هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك. للاشتراك الرجاء اضغط هنــا
:: مرحبا بكم في شبكة كام الامارات ::


العودة   منتديات كام الامارات > ~¤ô§ô¤~ الثقافي و الأدبي ~¤ô§ô¤~ > cam القصص والروايات
التسجيل قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل جميع المنتديات مقروءة

cam القصص والروايات روايات الأعضاء و قصصهم الخيالية و الواقعية من حياتنا اليومية

رد
المشاهدات 9206 عـدد الردود 64
 
أدوات الموضوع
قديم 12-18-2010, 08:17 PM   #51
::مشرفه المدارس والجامعات:
 
الصورة الرمزية ღ«almazroǾoeia»ღ
 

الانتساب: Dec 2010
رقم العضويه: 38920
الاقامة: .
المشاركات: 3,524
بمعدل: 2.60 يوماً
السن:
الجنس: انثى
عدد النقاط: 125
معلومات اضافيه

الحاله : ღ«almazroǾoeia»ღ غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 125
المستوى : ღ«almazroǾoeia»ღ will become famous soon enoughღ«almazroǾoeia»ღ will become famous soon enough

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




يلا بليييييييييز عشاني نزلي البارت نريد نعرف شو بيصير اذا ماعليج أمر نزليه خلاص هاليومين بليييييييييييييييز ...,!

   
 

 

التوقيع

لتعديل توقيعك أضغط هنا

~{ لا إله إلا الله سبحان الله .. !

رسالتي الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف !!
رد مع اقتباس
قديم 12-18-2010, 09:35 PM   #52
الشوق ذابحني
 
الصورة الرمزية الشوق ذابحني
 

الانتساب: Oct 2010
رقم العضويه: 36185
الاقامة: دبي
المشاركات: 1,115
بمعدل: 0.79 يوماً
السن:
الجنس: انثى
عدد النقاط: 13
معلومات اضافيه

الحاله : الشوق ذابحني غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 13
المستوى : الشوق ذابحني is on a distinguished road

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




هههههههههههههههههههههههههههههههه
عشانج يا Almaziona و عشان اللي ينتظروني بس بنزل البارت بعد ثواااني بس.

   
 

 

التوقيع

شكلك تبي تبدأ معاي الخيانة
لا يا حبيبي هونك شوية هونك
انا اللي بنهي قصه هوانا
وانا اللي بأيدي الخاينة
واخونك

رد مع اقتباس

قديم 12-18-2010, 09:40 PM   #53
الشوق ذابحني
 
الصورة الرمزية الشوق ذابحني
 

الانتساب: Oct 2010
رقم العضويه: 36185
الاقامة: دبي
المشاركات: 1,115
بمعدل: 0.79 يوماً
السن:
الجنس: انثى
عدد النقاط: 13
معلومات اضافيه

الحاله : الشوق ذابحني غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 13
المستوى : الشوق ذابحني is on a distinguished road

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




احم احم
البارت 11
معقوووله مغلطه كاتبه حادر !!!!!! انا لازم اعرف منو هذي خلوود
وكتبت الرقم ع الكتاب وعقب سارت عند وضحه وعطتها التلقون
فطامي: مشكووووووورة وضحه منو ترمسين (وضحه كانت ع المسن)
وضحه: ارمس ربيعتيه خلوود
فطامي: حشى هذي واايد وياج اكثر عن هزاع ( كانت تسولف)
وضحه ارتبكت : ها هيه هي وايد طيبه وحبوبه وترتاحليه وايد
فطامي: اهااا زين والله بس كيف تعرفتي عليها انتي الا من شهر تقريبن تعرفينها؟
وضحه ما تعرف شو تقول: هيه هي ربيعتيه من زمان بس ما كنت وياها الحين عاد علاقتيه فيها زادت
فطامي: اهااا لا والله يحيج
هزاع توه دخل : وضحه
وضحه: عوونك
هزاع: عانج ربج بس تعالي ابغيج في سالفه
وضحه تروعت : سالفة شوووو
هزاع: شفيج تعالي بس ابا ارمسج بموضوووع
وضحه سارت عند هزاع اما فطامي شافت الايميل وكتبته ع كتباها وظهرت من الحجرة
وهزاع ماكان يباها فشي بس يبا يسولف وياها وعقب وضحه سكرت ايميلها وردت عند هزاع والفليل الساعه 12 تقريبن
فطامي حدرت المسن وضافت خلوود عشان تتاكد منو هذي البنيه وتمت ترمس ربيعاتها وخلاف ع الساعه 1 دشت خلووود
ايميل فطامي( بنت فلان )
ايميل خلوود( خلووود )
فطامي دشت عليه
بنت فلان: السلام عليكم
خلوود: وعليج السلام
بنت فلان: شحالج؟
خلوود: بخير ونعمه وشحالج انتي؟
بنت فلان: تسرج حاليه
خلوود: بس انا هب بنيه انا ولد
فطااااااااااامي انصدمت وتمت صاااااااااااااااااااااخه
خلوود: شفيج الشيخه انا اسمي خالد بس الدلع خلود
بنت فلان: اهاا اوكي السمووحه منك عيل
خلوود: ما عرفت منو الشيخه
بنت فلان: السمووخه منك بس مغلطه بالايميل عباليه ايميل ربيعتيه
خلوود: هذا من حسن حظي
بنت فلان : السموحه الشيخ بصكك بلوك ودليت
خلوود : افااا شله عاده البلوك والدليت خلينا نسولف قبل عقب
وفطامي ما سوتله سالفه وامرررررررة صكته بلوك ودليت بس كاااااااااانت مصدووومه بالقووو
فطامي ما قدرت ترقد حتى كل ما تفتح الكتاب تفكر بوضحه .. وتفكر شو تسوي اوتخبر منو!!
فطامي فخاطرها: انا لازم اتاكد قبل لا اقول حق هزاع يمكن انا غلطت بالايميل لازم اخلي حد من اخوانيه يدق ويتاكد بس منو !!!!؟؟
واليوم الثاني ع الساعه 8 فليل فطامي يالسه في الصاله ومبطله الكتاب وهي امرة هب وياه تفكر شو تسوي بسالفة وضحه
هزاع: بووووووووووووووو
فطامي: حشى روعتنيه
هزاع: انتي اونج تدرسين وين كنتي في أي بقعه هاا قولي اعترفي بمنو تفكرين اكيد فينيه هههه
فطامي: حشى كل هالاسئله تبغينيه اجاوبهن انزين صح كنت افكر فيك
هزاع: اووووه منو قديه يوم فطامي بنت عبدالله تفكر فينيه
فطامي فخاطرها وهي يالسه تطالع هزاع: مسكين حالك يا هزاع والله ما تستاهل هال****ة ما عندها مونه ولا ذوق يوم تحب او ترمس غيره
هزاع: ايه انتي حوووه شبلاج جذا تطالعينيه اول مرة تشوفينيه امبحلقة عويناتج عليه
فطامي: هاا شو لا عادي بس ع قولهتم كل فتاتن باخيها معجبه هههه
هزاع: وشفيج جلبتي المثل احيده كل فتاتن بابيها معجبه لهدرجه الدراسه ماثره ع عقلج
فطامي: حتى بويه فدييييته معجبه فيه ...... والا اقولك وين وضحه عيل عنك هذي امرة ما تقعد ويانا
هزاع: ما ادريبها ما يت هي عندكم اليوم؟
فطامي: انا من العصر يالسه هنه وما حدرت تحت
هزاع: اهااا يمكن مشغوله خليها ع راحتها
فطامي: أي شغل امحق طول الوقت يالسه ع الكمبيوتر وحادرة المسن
هزاع: عاده انتي اكثر منها الا لانج الحين عليج امتحانات خففتي طشونه
فطامي: بس في فرق هي معرسة وماخذنها هب أي واحد غرشوب من غراشيب بوظبي وانا بعدنيه ما عرست يوم بعرس يصير خير ولا بتشوفنيه مجابلتنه الكمبيوتر شبابه يوم ريليه بيكون عنديه هههههه
هزاع: اونه طالعوا انتوا منو يرمس اوووه والله كبر عقلج يا فطامي لا يحيج والله بس برايها وضحه خليها ع راحتها يمكن هي متعودة ع هاالاسلوب في بيتهم
فطامي فخاطرها: والله ما تستاهل يا هزاع والله انك طيب ونيتك صافيه فقتها هال****ه
وع الساعه 12 فليل فطامي: ما عنديه غير منوع عشان اتاكد اذا كان كان هذا واحد والا وحدة
وراحت صوب حجرة مانع
فطامي: اوووووف هذا حتى في الاجازة ديايه لا حووول شسوي لازم اتاكد شو بعد هذا الي قاصر ترمس واحد وعندهاغرشوب بوظبي ..... اممم ما عنديه غير حمدان
دقت فطامي الباب على حمدان وهو طبعن كان ع الجات كالعاده
حمدان: دخلي حياج فطامي
فطامي: وخيييييييييبه تخيب العدووو ثرك ساحر انت شقايل عرفتنيه
حمدان: من دقت الباب وثانين محد ايي هالوقت ويصدع راسيه غيرج
فطامي سكتت


حمدان: شبج فطامي هب من عوايدج تمين صاخه قولي شعندج
فطامي: بقولك بس لا تعصب اباك تكون ريلاكس
حمدان: ياعينيه ع الريلاكس ان شااء الله
فطامي: والله ماعرف شقولك بس مشكله عووده
حمدان: شو مسويه بشو مسوده ويهنا
فطامي: عنبوو من الحين انت معصب خلاص هونت ما بخبرك
حمدان: عيل والله تخبرينيه
فطامي: اوكيك اباك تتاكد من رقم اذا هو رقم واحد والا وحده
حمدان: رقم شو انتي بعد ومن ضاوتنه هالرقم
فطامي : شوف انا ما بخبرك الين ما تتصل وتتاكد من راعي او راعية هالرقم
حمدان: اوكي عطينيه الرقم . ........ وعقب دق حمدان
حمدان: السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام والرحمه
حمدان: منو الريال عبدالله والا
خالد: لا الشيخ هذا هب تلفون عبدالله
حمدان: عيل منوو
خالد: انت متصل خويه
حمدان: انا حمدان
خالد : عاشت الاسامي انا خالد
حمدان : من وين انته خالد من بوظبي والا؟
خالد: لالا الشيخ من دار الزين العين
حمدان: ياحيهم هل العين والله
خالد: يحييييييك ويبقيك
حمدان: عيل السموووحه منك خالد جان غثيتك
خالد : بالحل ما استوى شي فرصه سعيده انيه تعرفت عليك حمدان
حمدان: تسلم يلا عيل في داعة الله........ وسكر عنه
حمدان معصب: خبرينيه منو هذاا ومن وين ضاويه رقمه قولي يامسودة الويه
فطامي : اول شي خبرنيه ممنو هذا ومن وين وشسمه؟
حمدان: لا والله حلفي انت بس بتقولين والا
فطامي: عيل والله ما بقولك الين ما تخبرنيه
حمدان: انتي من ويايبه هالعناد انزين بقولج هذا اسمه خالد من العين
فطامي : لا تقوووووووووول صدق الله ياخذها ياربي
حمدان: شبلاج شومستوي منو تسبين
فطامي: وياراسها حد يودر مزيون بوظبي الي كلهم يتمنون نظره بس منه
حمدان: شسالفه شفيهم وضحه وهزاع
فطامي: اوكي بخبرك بس يتم بينيه وبينك الين ما نشوف شو نسوي بالسالفه
حمدان: تم السااع
فطامي: هذ الي رمسك وضحووح ال****ة ترمسه ع التلفون والمسن بعد
حمدان مصدوووم : السباااااله عنلاتهاااا هذي بتفشلنا جدام العرب وبتسود ويهنا
فطامي: انت الحين لا تخبر هزاع خلاف بنشوف شو بنسوي
حمدان: وحليله هزاع وربيه ما يستاهل اسميها من ضوت بيتنا اخترب البيت
فطامي: هيه والله حتى هزاع هب شرات الاول ييلس عندنا ويسولف
اليوم الثاني
فطامي: وضوووح منو ترمسين حشى عنبو بسج هزاع ينشد عنج في الصاله
وضحه: اوكي فديتج فطامي دقايق بس عطينيه ارمس خلووود
فطامي: عنبووها هالخلوود ما تعرف انج معرسة وما تحشم
وضحه: شفيج فطامي شو فيها
فطامي: انتي ادرى شفيها هالخلوود ..... وخطفت عنها وسارت تحت
فطامي يالسه عندهم كلهم في الصاله وراحت ويلست حذال حمدان وتمت ترمسه في اذنه
هزاع: اقووول انا بظهر تامرونيه بحايه من براا؟
حمدان: هزاع لا تظهر ابغيك بسالفه مهمه وااااااايد
هزاع: اوكيك وين تبغينا نرمس
حمدان: نسير حجرتيه ,,,,, فطامي يلا تعالي
هزاع: فطامي بعد شسالفه ؟ !!!!!!!
فطامي: وليش كد مرة استوى شي ما كنت انا فيه ههههه
هزاع: اقوول انا المشاكل ما تي الا من تحت راسج
حمدان: فديتها فطامي والله عاده في هالسالفه بتشكرهاا وبتحب ايديها ويه وقفاا بعد
هزاع: لا والله بشكرها يمكن بس احب يدينها تهبي ما لقيت الا فطامي ههههه فديييييت اميه ما بحب الا يدينهاا ((( طبعن هم يرمسون وهم يركبون الدري))))
حمدان: انزين خلك من السوالف يلا هبط الحجرة
حمدان: ااممممم فطامي انتي بترمسين والااناااا
هزاع: حشى روعتونيه والله ان ظهرت الساله مقلب والا ما تستاهل على هالزياغ والله بشوتكم
فطامي: شفيك انت ماكل قرصك ني كل شي تباه دهديه .... لا حمدان انت رمس
حمدان: اوكيه هزاع ما عرف شقولك بس والله نحن نحبك عشان جذا بنخبرك السالفه
هزاع : اوكيه يلا بسكم زياغ
حمدان: لا تقاطعنيه انزين ...... اممم هزاع وضحه ترمس واحد غيرك ع التلفون والمسن
هزاع: فج عيونه: شووووووووووو صددق وانتوا شدراكم
فطامي: لحظه توقعت هالشي بيصير انك ما بتصدقنااا ويت بييب التلفون وبخليك انته ترمسه بعد وبتلفون وضحه عسب تتاكد
وسارت فطامي عند وضحه وخذت عنها التلفون هزاع شل التلفون ودق حق الرقم الي مسيفتنه وضحه باسم خلووود


خالد: مرحبااااااا الساااااااع والله لو انج توج مسكره عنيه بس تولهت عليج
هزاع انصدم ما عرف شيرمس وشيقول!!!!!!!!!
خالد: شفيج فديتج وضحه شعنه صاخه؟
هزاع: اقووووووول انت منو عنلاتك يا مسود الويه يالي مضيع المذهب
خالد: انت منو وشعنه تسب حشم رمستك
هزاع: والله الي هب حشيم طول عمره بيتم هب حشيم وانت هب ويه حشمه عشان احشمك يا السبال
خالد: ايييييييييه يعلك العووق شعندك عليه وهذا هب تلفونك منو تكون انته
هزاع: ونته شعنه ترمس وحده معرسة يال****
خالد: ليش انت تقربلهاا
هزاع: انا ريالها يالهررم
خالد: انزين يوم هي هب مسنعه شو يخصنيه اناا رووح رمسها هي هب انا
هزاع: انت وياها في الهوا سوا عنلاتكم بس ما عنديه شي اقوله غير الله يبلاك بحرمتن شرواها وادمر
خالد: ايه لا تم تدعي عليه روووح سنع حرمتك عقب تعال ارمس هب ياي تسب وترمسنيه
هزاع: بس اقولك الحشمه هب حق الجلب الحشمه لراعيه يالجلب انته وياهاا
وسكر عنه هزاع وهو امررررررررة خلاص معصب ع الاخر وسار صوب وضحه الي كانت يالسه في الحجرة وفتح الباب وفر التلفووون ع الارض وتكسر


وضحه: هزاع شفيك وشعنه كسرت التلفون
هزاع راح وعطاها كف ع ويهها : صدق انج لعووب يالجلبه
وضحه وهي امرة تصيح والدموع ينزلن من عيونها : هزاع شفيك شله تصفعنيه شو سويت لك انااا
هزاع: ما سويتي شي بس انج هنتي كرامتيه وبعتينيه وارخصتينيه يالصايعه
وضحه فهمت من رمست هزاع انه عرف انها ترمس غيره وتمت تصيح
هزاع: بس اقوولج صدقينيه وربيه ان عقب هالسالفه ما بتمين عنديه يالرغيد بس تبين الصدق والله فذمتيه انج ما تسوين ثراها<<<< (قصده الريم) يالثرى انتي حتى يمكن الثرى اعلى منج ومن مستواج
وضحه: والله انا احبك هزاع بس انت خنتنيه ورمست غيريه
هزاع: عيل والله فذمتيه انيه ما رمست غيرج من خذتج اونج تحبينيه وترمسن غيريه حلوة هذي خلي غيريه يصدق الجذبه هذي ياللعووب
وضحه: هزاع لا تم تجذب عليه عيل منو هذي الي مسيفنها في تلفونك قلبي
هزاع وهو معصب ضحك: قلبي ااااااااااه ياويليه انا من قلبيه اسميه بيشتكي عليه يوم القيامه كيف بعتها وشريتج انتي
وضحه: شفت وتحلف انك ما رمست غيريه
هزاع: بقولج فذمتيه انيه ما رمست غيرج وقلبي الي مسيفنه في تلفونيه هذا ربيعيه هب شرات ما تقولين وحده يال****ه
وضحه: خل وحده غيريه تصدق
هزاع: انا بخليج تتاكدين هب عشان اباج تصدقينيه بس ابا ابين لج كيف كانت غلطتج ... اندوج هذا تلفونيه وتصلي ع قلبيه بخليج انتي بعد تتصلين عشان ما تقولين جذبت والا غيرت شي
ودقت وضحه وهزاع حط سبيكر
هزاع: مرحبااا الساااااااااااااااااع يا بوسنيده
( هذا ربيع هزاع راشد وهو وياه في الشغل واصلن الروحه مسيف اسمه قلبي في تلفون هزاع يعني هزاع ماله خص ولا غيره لانها كانت سوالف بس)


راشد: مرحبااااا ملايييين يابو عوينات سود وووساااع
اما وضحه فجت عيونها !!!!!!!!
هزاع: شحالك يا بوسنيده ربك الا بخير؟
راشد: بخييييير ونعمه ما نشكي باس ....... ومن صوبك؟
هزاع: تسرك حاليه ولا تضرك
راشد: عيل وينك ما ريناك كلنا هنه في القهوة عند الربع
هزاع: اسمحليه مشغول شوي عند الاهل
راشد: مسمووح وسعيد يسلم عليك
هزاع: الله يسلمك ويسلمه من كل شر عيل يلا الشيخ رد السلام عليهم الحين اخليك
راشد: سلامن يبلغ يلا عيل في داعة الله ....... وسكر عنه
وضحه: والله يا هزاع اسفه هب قصدي والله عباليه انها بنيه وتحبها عشان جذيه ما تحبنيه ما كنت ادري انه ربيعك
هزاع: ودري عنج هالرمسة وهب مسمووحه وانا قلتلج ماباج تصدقنيه بس ابا ابين لج غلطتج وانا صدقتي ما كنت احبج بس خذتج لان اميه قالت ليه خذ وضحه وصدقتي انا احب وحدة غيرج وليتنيه ما ودرتها عشانج
وضحه: انزين هزاع والله اسفه هب قصديه اقولك ارحمنيه ( وهي تصيح طبعن)
هزاع: بتبطييييييييييين اسميج لو تترينيه اسامحج حتى لو انا سامحتج فذمتيه ان هلج الي هو عميه ما بيسامحج وبتمين موخيه راسهم طول عمرهم ع الي سويتيه
ونتي الحين يا وضحه طاااااالق وبالثلاث وردي بيت هلج ومن وين ما ييتي وخليهم يسنعونج قبل لا طيحين عند حد بعد والله يستر عليج وعلى هلج وورقة طلاقج بتوصلج جريييييييب
وفطامي وحمدان طبعن خبروا امهم وابوهم وكلهم عرفوا بالسالفه وخلاص طبعن ما يبونها لانها سودت ويهم والا ام خالد معصبه بالقوو منها حتى امرة ما رمستها
هزاع ظهر من البيت وهو خلاص منهار لانه حس ان وضحه وطت راسه بين العرب وهانت كرامته وتم في السيارة وحط اغنية حربي اجرحتني


سعيد اتصل به بس هزاع ما رد عليه وعقب سعيد اتروع ع هزاع لانه اول مرة ما يرد عليه والا ما يرمسه يوم كامل هب من عوايده ودق بيت قوم بو خالد
فطامي شلته
سعيد: السلام عليكوو
فطامي: وعليكم السلام والرحمه
سعيد: هزاع موجود؟
فطامي: لا والله هزاع ظهر وما نعرف وينه دقله ع تلفونه
سعيد: ما يرد ع التلفون
فطامي تروعت شرات سعيد : لحظه ...... وسارت عند خوها حمدان وقالتله
حمدان: هلا سعيد
سعيد: هلا ملاييييييين
حمدان: يعني هزاع هب وياك
سعيد: هزاع هب فيايا اتصل عليه ما يرد اول مرة يسويها قلت يمكن تعرفون عنه خبر
حمدان خبر سعيد السالفه( لانه يعرف ان سعيد ربيع هزاع وايد)
سعيد: خلاص انا بشوف وينه وبرد عليكوو خلاف اذا عرفت خبر عنه
حمدان: اوكي الشيخ بحفظ الرب
وسعيد تم يتصل ع هزاع وبعد مارد عليه وفكر سعيد ان هزاع دووم يوم يكون مضيج يا يكون عند البحر او فوق العرقوب وراح اول شي صوب العرقوب وما شافه وعقب سرا عند البحر وشااف سيارته وارتاح ولقااه يالس عند البحر الروحه
(هزاع كان حاط تلفونه في السيارة)
سعيد: وينك انته روعتنا عليك شحالك؟
هزاع: ااااااااه ياسعيد لا تتنشد عن احواليه امرررررررة ما تسر لا عدو ولا ظالم
سعيد: ادري خبرونيه الله يعينك ياخويه والله هالزمن خربان نادر تلقا فيه حد يحبك صقد والا يحترمك يثمنك
هزاع: والله يا سعيد احس هذا الي صار حوبت الريم والله انيه ندمااااااان اكبر ندم انيه ضيعتها من ايديه ياحسااافه والله لو حتى الحين ابغيها خلاص اكيد ما بتعود حقيه اااااااااه هي الوحيده الي كانت صدق تحبنيه وتغلينيه
سعيد: والله يا هزاع ماعرف شقولك بس فذمتيه ان الريم ما نستك وبعدها تحبك واذا الله كتبلكوو نصيب بترجع لك وبتاخذها
هزاع: ان شاااااااااء الله يا بو عسكوور والله انيه احبهاا ا احس انيه مضيج بلاهااا واليوم حسيت اكثر بقيمتهاا عنديه
سعيد: ترا ما تحس بالشي الا يوم تفقده بس اذا الله راد بتعودون لبعضكوو
وتم سعيد عند هزاع عند البحر الين الساعه 4 الفير يرمسون وعقب ساروا صلوا الفير وكل واحد رد بيته
ومرن الايام وهزاع طلق وضحه وطبعن اهلها الي هم قوم عمهم علي موخي راسه ومفتشل منهاا ومستحي من اخووه وولد اخوه الي هو هزاع بس هزاع عادي كان وياه حتى بو خالد عادي لان الغلط هب منهم من وضحه
وبدن امتحانات الثانويه العامه علمي كان عندهم رياضيات وادبي تاريخ
بوزايد: ريماني يلا انقفضي
الريم: شبلاك ابويه؟



بوزايد: وشعنه ما تبغينيه اوصلج المدرسة ربج يباركلج يوم بوصلج وتسوين زين في الامتحان
الريم: اووووووووه من قديه يوم ابويه بيوصلنيه ولا بعد بيدعيليه اسمينيه اليوم ببدع في الامتحان فديت حمد والله علنيه افداه ياربيه
ام زايد سمعتها من بعيد: ويدييه يالي ما تستحين شو حمد بعد جيه هوو خوج والا اصغر عيالج تقوليله حمد
بوزايد: هااا امج غارت الحين وين الله بيوفقج وبيباركلج وبتبدعين
الريم: فديييييت مريووووم والله فذمتيه محد يسواهااا يعلنيه ما ذووق حزنها وحبتها ع راسهاا
ام زايد: امييييييين يابنيتي ولاحزنج يالله انك توفقها في الامتحان وتيسرلها وامررررررة تخطف عن الامتحان وتظهر اول وحده
الريم: اميه شفيج شو اظهر اول وحده ربج اكون ماعرف احل واظهر اول وحده
ام زايد: لالا شو تظهرين اول وحده منو قال تمي امرة اخر وحده ظهري من القاعه
بوزايد: اسميج يا ام زايد حفله شقايل اول شي تدعين انها تظهر اول وحده وخلاف تقولين اخر وحده ما يستوي
الريم: صح ابويه بس حفله بدووون كيك
ام زايد: ظك هنه خلنيه ارمس الريم فديتها شدي حيلج قري المعوذات قبل لا تبدين واهم شي اية الكرسي والسؤال الي ما تعرفينه خطفي عنه وحلي السؤال السهل قبل وخلاف ردي عليه عن تودرينه ربج تذكرين جوابه ولا تغشين مووول ودريه عنج الغش ............................. الخ هههههههههههههه
بو زايد: الريم يلا اسميها امج ما بتخلص بتبطين جانج بتتريينها تخلص رمستها وبيفوتج الامتحان والا ما بتضوين شي في الامتحان بتكتبين بدالها رمست امج
الريم: هيه والله يلا يلا ابويه خلنا نسرح اميه انتي كملي الين ما رد البيت ههههههههههههه
ام زايد: يلا ظكوو هنه انتي وبوج صدق انكم امرة ما تحشمون روووحي خلاص جان بتروحين اوين قال ما بتضوي شي
الريم: ويييييييييييه فديت امييييييه انا فذمتيه محلاج يوم تعصبين وحبتها مرة ثانيه ع راسها
وعقب سارت مع بوها وخطفوا على حمودة
وفي المدرسة
سلوم: اوبوووووووووووووب محلات ابوج يالريم ولا بعد بورش
الريم: هيه فديت ابويه انا محد يسواااه والا اقول سلوم ها درستي والا شرات كل مرة؟
سلووم: وييييييييين درست يالريم اسمينيه اليوم ما بضوي شي في الامتحان بس ربج انجح يلا الله يوفق
الريم: افااااااااا انتي ثنويه عامه وشعنه ما درستي
سلوم: وين ادرس وعيوزيه عنديه اسميها ما خلتنيه اصك الدعنه وادرس كل يوم اسرح فياها العزبه والا عند قوم اميه في بوظبي
الريم: انزين وف بوظبي شعنه ما درستي شي
سلوم: ع قولت عيوزيه الحرمه مالها حايه في الدراسة الا اخر شي بتعرس وكل الي درسته بتعلقه شرات البرواز
الريم: لا والله وانتي امرة صدقتيها اشوفج كانج ما صدقتي
سلوم: لا والله ما صدقتها بس شسوي كل ما يودت كتاب فايديه تقوليه تعالي بنيتيه سلوم همزينيه والا سويليه قهوة وكذيه ههههههه
الريم: الله يعينج عيل اسميج ما بتضوين شي في الامتحانات دام هاذي حالج
سلوم: لا ان شاء الله بنجح وبفتك من العباله
وعقب الامتحان
شميم: شو سويتن بشرن
كلهن: زوييييييييين ماشي حاله
سلوم: ابدن ولا ياه الزين امرة صعب بالقوو بعد شو هذااا من وين يايبين الاسئله عنبوووهم حشى ما خلوا فينا اعصاب عنلاتهم الي حطوا الامتحان بالعاني هم الا يبون يرسبون حد
ومرن الايام بسرعه وكان اخريوم امتحانات حق العلمي بس ادبي بعدهم
سلوم: اوووووووف شو هذاا والله انه صعب ( كان عليهم كيمياء)
الريم: هيه والله صدقتي وااااايد صعب اسئله غريبه اول مرة نشوفهن
شميم: سلووم تعودنا عليها تقول صعب بس الريم غريبه
مريوم: صدق لان وايد صعب ما كدر شفتهن هالسئله
وعقب يت سيارة قوم الريم الدريول ويا زايد
الريم: اقوول شرايكن نسير كارفور
سلوم: وين تبين صايعات قالولج نحوط رواحنا في الكارفور بلا محرم
الريم: زايد خويه في السيارة
شميم : انتي رمسي اميه
مريوم: بدق على امايه انا
سلوم: ما ظن عيوزيه بطيع بتبطيييييين وايد جان بتينها طيع
الريم: انا برمسها افا علييج
سلوم: ع راحتج بس ما بترومين بتبطين وايد تتحرينها ام شميم هذي عيوزيه ما تنرام
الريم: اوكيك اتحداج وان طاعت امرة الباسكن عليج
سلوم: تم الساااع اتحداج
دقت الريم على يدت سلوم( غبيشة) على تلفونها اطورن العيايز ههههه
الريم: مرحباا الساااااع



غبيشة يدت سلوم: مرحب باقي ولا هان منو البنيه؟
الريم: انا الريم ربيعة سلوم شحالج اميه ربج بخير؟
يدت سلوم: ماشكي لا من باس ولا من ياس
الريم: يعلها حالن مديمه ... اميه بغيت اخذ رايج ان سلوم تي ويانا الجمعيه طشونه بس
يدت سلوم: ويدييييييييه لالا ماشي خليها تهضل هال****ه مسودت الويه تبا تفشلنا تهووم في الجمعيات
الريم: اميه طوليه بعمرج زايد خويه االصغير ويانا ونحن الا بنسير الجمعيه والي تبغينه بنيبلج اياه انتي بس امرينا
يدت سلوم: لالا ماشي منقوود ...... عاد انزين شو بتاخذوليه من الجمعيه
الريم شوي وبتنقع من الضحك: امرينيه انتي اميه بس وانا امرة فالشوفه
يدت سلوم: اباج تاخذين ليه كركم حقيه رويحاتيه هذي الخدامه عنلاتها ما خلت حايه حتى الكركم ما سلم منها
الريم: بس هذااا اميه من عيونيه ما طلبتي
يدت سلوم: يسلمن عويناتج والا ما قلتيليه بنيتيه الريم بنت منو انتي؟
الريم: انا بنت حمد بن هناد اميه
يدت سلوم: ونعم فذمتيه وسبعه فوقهن
الريم: ينعم الله بحالج
يدت سلوم: عيل بنيتيه ما كد ريناج عندنا تعالي ويهي جدانا والا امرة تعالي الحين فيا سلوم ال****ه
الريم: ان شاااء الله بييكم خلاف
يدت سلوم: عاده اقولج قولي حق سلوم هال****ه تحط وقايتها ع ويها عن تعقها وترتغد في الجمعيه خذن حايتهن وامرة ظهرن
الريم: ان شاااء الله لاتوصيييين اميه لازم الوقايه ع ويهنا بتم
........ وسكرت عنها
الريم: يلا سلوم الباسكن عليج
سلوم: فذمتج انها طاعت غبووش
الريم: والله فذمتيه انها طاعت
سلوم: صدق انتي شومسويه ساحره ام شميم وحتى غبيشة عيوزيه ماسلمت منج
الريم: احم احم عنديه طريقه خاصه حق الامهات والعيايز
وطبعن الريم رمست ام شميم وطاعت ومريوم رمست امها وبعد طاعت وعقب كلهن ركبن السيارة
الريم: زايد حط اغنية خلصن الامتحانات خلنا نخترش


وامرة شلن السيارة شل ههههههههههه
مريووم: اسميه ميحد كسر تيم
سلوم: ويدييييييه هنه ريال مزيووون في السيارة تغشن بنات
زايد ناقع من الضحك ههههههه
الريم: هذا سمي المرحووم زايد
سلوم: الله يرحمه ويغمد روحه الينه
كلهم : اميييييين
سلوم: والا شحال الريال زايد ربه الا بخير؟
زايد: بخيييير وسهاله ربيه يعافيج
شميم: ماشاء الله الريم كلهم خوانج مزاييييين
زايد غداا اشارة مروور ههههههههه
الريم : لازم هب ابوووهم حمد بن هناد وامهم مريم بنت سلطان لازم يطلعون مزايين
وخلاف وصلوا كارفور وتمن يحوطن تحت عقب راحوا فوق عشان ياخذووون باسكن ع حسااب سلوم
سالم كان هناك فوق بعد عند الكوفي وانتبه ع زايد .... وزايد سار وسلم عليه
سالم : منو البنات الي وياك
زايد: الريم وربيعاتها
سالم: لا والله وكيف هلهن طاعواا وكيف الريم يايه بلا امها والا بوها
زايد: عادي انا وياهم
سالم: والنعم فيك ريال بس هن هب بنيه والا بنتين اربع
الريم انتبهت ع سالم واتقفطت وماعرفت شوتسوي وسالم سار صوبها
سالم: مرحبا الريم شحالج ؟
الريم: مرحب باجي بخير وسهاله ومن صوبك؟
سالم: بخير ونعمه اقوول شو تسون هني تحوطن في الكارفور
الريم: ماشي سلامتك يايين ناخذ باسكن
سالم: وامج وابوج يدروبج انج يايه كارفور ويا ربيعاتج
الريم: اكيد يعرفون شو انا ما بظهر عن شورهم طوليه بعمرك
سالم: انزين يلا بسكن ظهرن يلا اشوف شو تبون الشباب يقولون وهم يشوفون بنات رواحن
الريم: وين رواحنا جيه شو تشوفنا رغيد ما تشوف زايد
سالم: ونعم فيه بس الشباب مالهم الا الظاهر
الريم: انزين الحين بنظهر بس بناخذ باسكن
سالم: اكيد الحين بظهرن بعد تبن تمن يلا انا بوصلكم السيارة
الريم: لا ربيعاتيه ويايا شو ما يستحن تتحراهن خلاص الروحنا بنسير ما يحتاي
سالم: انزين خلاص بس دقي عليه يوم بتركبن السيارة
الريم: اوكيك بس ماعرف رقمك
سالم حز فخاطره ان الريم ماتعرف رقمه : خلاص انزين انا بتصل عليج
الريم سارت عند ربيعاتها
سلوم: منو هذا المزيووون انا اشهد انه رحييييم
الريم: ولد خاليه اسمه سالم
شميم : هاا الريم لا يكون هو سلب عقلج ههههه
الريم: لا فديتج خلي عنج هالرمسه هو بس شرات اخويه هب شي ثاني
سلوم: بعد شو تبين كل هالرحامه وما تبينه فضل عنج لو اسميها غبيشة هنه ما بتخليج الا تاخذينه
الريم: ههههههههههه الحمدالله محد
مريوم: خلاص الريم دامج ما تبينه انا ابااه اسميها هب رحامه عليه
الريم فخاطرها: يوم هذا عندهن مزيون وامرة ميتات عليه لو بس شافن هزاع شو بيقولن اسميهن ما بيعين خير ولا بيباتن اليل واكيد بلقاهن فمستشفى الميانين ( هذي كانت اول مرة الريم تذكر هزاع في الامتحانات)
وفي السيارة دق التلفون الريم
سالم: ها شوو وينكن في البيت
الريم: وين في البيت بعدنا في السياره
سالم: هيه زين عيل خلصتي امتحانات
الريم: هيه خلصنا اليوم بس نحن علمي حموده بعدها
سالم: اهاا يحيج شو سويتي اليوم عساه زين الامتحان؟
الريم: الصراحه صعب
سالم: يالله بالتوفييييج ان اشاء الله ........ عيل يلا اخليج تامريني بحايه امارة؟
الريم: سلامتك وبقاك في الدنياا
سالم: هالله هالله بعمرج وردي السلام على هلج
الريم: سلامن يبلغ
وسكر وعاد اكيد سلوم وشميم ومريوم ما بيخلنها بحالها
ومن ردت الريم رقدت الين العشااا <<<<<<<<< من التعب لانها ماكانت ترقد اوكي
سلامة: الريم دقت فطامي


الريم: صدق اوووه من زمان ما رمست فطامي فديتهااكيد زعلانه منيه >>>>>>>> الريم ما تعرف ان هزاع طلق وضحه
ودقت الريم حق فطامي وشلته ام خالد
الريم: عيل خالتيه وين فطامي؟
ام خالد: فطامي رقدت تدرين باجر عليها امتحان
الريم: اهااا زين عيل خالتيه سلمي عليها وسلمي بعد على عوشة ووضحه
ام خالد:؟ !!!!

توقعاتكم بليييز.
تحياتي: عيوني تحبك ...

   
 

 

التوقيع

شكلك تبي تبدأ معاي الخيانة
لا يا حبيبي هونك شوية هونك
انا اللي بنهي قصه هوانا
وانا اللي بأيدي الخاينة
واخونك

رد مع اقتباس

قديم 12-19-2010, 08:08 AM   #54
::مشرفه المدارس والجامعات:
 
الصورة الرمزية ღ«almazroǾoeia»ღ
 

الانتساب: Dec 2010
رقم العضويه: 38920
الاقامة: .
المشاركات: 3,524
بمعدل: 2.60 يوماً
السن:
الجنس: انثى
عدد النقاط: 125
معلومات اضافيه

الحاله : ღ«almazroǾoeia»ღ غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 125
المستوى : ღ«almazroǾoeia»ღ will become famous soon enoughღ«almazroǾoeia»ღ will become famous soon enough

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




أتوقع فطامي بتخبر الريم باللي صار ... بلييييييييييييز كمليها روووووووعه القصه ..,!

   
 

 

التوقيع

لتعديل توقيعك أضغط هنا

~{ لا إله إلا الله سبحان الله .. !

رسالتي الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف !!
رد مع اقتباس
قديم 12-19-2010, 03:32 PM   #55
امارتيه وافتخر
 
الصورة الرمزية امارتيه وافتخر
 

الانتساب: Dec 2010
رقم العضويه: 38571
الاقامة:
المشاركات: 83
بمعدل: 0.06 يوماً
السن:
الجنس: انثى
عدد النقاط: 10
معلومات اضافيه

الحاله : امارتيه وافتخر غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 10
المستوى : امارتيه وافتخر is on a distinguished road

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




يسلمووووووووووووووووو وانا اتوقع أنها بتخبر الريم

   
 

 

التوقيع

اماراتيهــ وافتخر



نحن دار الزين نحن دار الخير والطير والغزلان

احلى بنات الإمارات ونذوب من يشوفنا بثوان

العني الي تشهد لها كل الناس وجميع العيان

انه بناتها عز وفخر وهم ورود والكل اغصان

رد مع اقتباس

قديم 12-19-2010, 05:55 PM   #56
الشوق ذابحني
 
الصورة الرمزية الشوق ذابحني
 

الانتساب: Oct 2010
رقم العضويه: 36185
الاقامة: دبي
المشاركات: 1,115
بمعدل: 0.79 يوماً
السن:
الجنس: انثى
عدد النقاط: 13
معلومات اضافيه

الحاله : الشوق ذابحني غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 13
المستوى : الشوق ذابحني is on a distinguished road

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




انشاء الله توقعاتكم اتكون في محلها
تسلمووون لمتابعتكم للقصة و البارت قريب ينزل.

   
 

 

التوقيع

شكلك تبي تبدأ معاي الخيانة
لا يا حبيبي هونك شوية هونك
انا اللي بنهي قصه هوانا
وانا اللي بأيدي الخاينة
واخونك

رد مع اقتباس

قديم 12-19-2010, 06:22 PM   #57
::مشرفه المدارس والجامعات:
 
الصورة الرمزية ღ«almazroǾoeia»ღ
 

الانتساب: Dec 2010
رقم العضويه: 38920
الاقامة: .
المشاركات: 3,524
بمعدل: 2.60 يوماً
السن:
الجنس: انثى
عدد النقاط: 125
معلومات اضافيه

الحاله : ღ«almazroǾoeia»ღ غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 125
المستوى : ღ«almazroǾoeia»ღ will become famous soon enoughღ«almazroǾoeia»ღ will become famous soon enough

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




بليييز طولتي لو سمحتي نزلي البارت اليوم بليييييييييز ...,!

   
 

 

التوقيع

لتعديل توقيعك أضغط هنا

~{ لا إله إلا الله سبحان الله .. !

رسالتي الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف !!
رد مع اقتباس
قديم 12-19-2010, 06:52 PM   #58
الشوق ذابحني
 
الصورة الرمزية الشوق ذابحني
 

الانتساب: Oct 2010
رقم العضويه: 36185
الاقامة: دبي
المشاركات: 1,115
بمعدل: 0.79 يوماً
السن:
الجنس: انثى
عدد النقاط: 13
معلومات اضافيه

الحاله : الشوق ذابحني غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 13
المستوى : الشوق ذابحني is on a distinguished road

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




احم احم
البارت 12
ام خالد: يبلغ ان شااء الله
وسكرت الريم
سلوم دقت حق الريم
سلوم: مرحبا بهالصووت وبراعيته
الريم: مرحب باجي ولا هان علنيه افداج
سلوم: شو الاجازة رقيييييص والا؟
الريم: وين رقيييص كلها حفووز هالاجازة الين ما يطلعن النتايج والله يستر
سلوم: ما عندج مونه يوم تفكرين بالنتايج خليهن عنج اهم شي تستانسين فحياتج
الريم: انتي خلج ع راي عيوزج البنت شو تباها الشهاده يوم انها بتعرس
سلوم: هيييييييييه ذكرتينيه عيوزيه غبوش تبغيج تين صوبنا وتلفينا محترة عليه تقول لازم اشوفها بنت حمد والله كلتليه فواديه
الريم: فالهااا طيب انا قلتلها بيي صوبكم وامرة اليوم انا فبيتكم عقب ماخذ راي ابويه واميه
سلوم: ويييييييييييه فديتج الريم جان بتين بيتنا حياج يعلنيه افداج وان سدج الميلس امرةبحطج في الحوي
الريم:ههههههه انتي اونج تقربيبيه جذيه الله يستر عيل اخافج تقولين ان ما سدج الحوي بحطج في السكه هههههههه
سلوم: هيه والله احلى شي في السكه حلاص فالج طيب تعالي انتي بس
الريم: شكليه بهون الا ههههههههه
سلوم: يلا اترياااج اسميها عيوزيه يالسه تزاعج ما عرف شو تبغي برووح اطالعها مع السلامه
وسكرت الريم عن سلوم وشاورت امها وابوها وخلاف تكشخت الريم وسارت بيت قوم سلوم ويا ابوها
سلوم: انوووور البيت مرحبااا الساااااااااااع والله حي الله ذاا الشوف
الريم: وييييييييييييه فديتج سلوم والله تولهت عليج
وعقب دخلن داخل
الريم: مرحبا السااع اميه شحالج؟
يدت سلوم: مرحب باقي ... بخير ونعمه ما اشكي لا من باس ولا من ياس وشحالج انتي؟
الريم: تسرج الحال ولا تضرج
يدت: سلوم تعلمي السنع من ربيعتج وييه يا محلات منوطوقها تعلمي الرمسه الغاويه منها امرة غاديه صبي
الريم : ههههههههههههههههههههه سلوم يلا تعلمي شعنه ما تتعلمين منيه ههههه
سلوم: ايييييييييه انتي وياراسج ما صدقتي العيوز توقف في صفج
الريم: اميه طالعي تقول عنج عيووز ما تشوفج بعد شباب ماشااء الله عليج
يدت سلوم: وين العصاا المحنايه يييبوها يلالا دهدييييه خلونيه امرغها فيها عيزحيلج يا مسودة الويه
سلوم: لا هدي اميه السمووحه اسولف بس محشومه عن العيز انتي امرة بعدج شباب
يدت سلوم: ماشاااء الله ع بنيتيه الريم اسميها رحيمه شرايج سلوم نخطبها حق خوج سلطان
سلوم: ويييييين اميه سلطان الا في ثاني ثانوي
يدت سلوم: وشو فيها يعني شو فرقت يعني الا سنه والريال ما ينعاب لا من سنه ولا من شي
الريم: هيه صدقها سلوم خلاص انا موافقه باخذ سلطان خوج
سلوم بصوت واطي حق الريم: اييييييييييييه انتي شو تقولين عاد عند غبوش صدقينيه انها اليوم بترمس اميه عشانج ههههههههه
الريم: صدق ههههههههههههههه يصير خير
وتمن يسولفن الريم ماتت ع سوالف يدت سلوم
الريم: يلا عيل اميه اترخص عنكم انا
يدت سلوم: لالا ماشي صكي الدعنه وقري بقعتج وين بتسرين
الريم: السمووحه اميه بس ابويه خاري يتريانيه
يدت سلوم: هيه عيل دام بوج خاري مسموووحه وسلمي علييه
الريم: سلامن يبلغ حايه امارة من جدايه؟
يدت سلوم: سلامت راسج وبقاج في الدنيا وردي السلام على هلج كلهو
وظهرت الريم وتمت تخبر ابوها عن يدت سلوم وسوالفها وتم ناقع من الضحك عليها
وخلصووا بنات ادبي امتحاناتهم
فطامي الفليل دقت حق الريم وسلمت عليهاا
الريم: هاا شو سويتي؟
فطامي: الصراحه يعني الله يستر
الريم: افااا مع انيه حسيت انج تدرسين وانا والله ما ادق لج عشان اخليج تدرسين ولا اشغلج عن دراستج
فطامي: تسلمييييييييييييييييين يعلنيه افداج صح انا ما قلت لج شو صار عندنااا والسوالف والحشرة عشان جذيه ما قدرت ادرس اوكي اخر الايام
الريم: خيير شو الي صار روعتينيه
فطامي: تدرين ان هزاع طلق وضحه
الريم منصدمه وفاجه عيونها : افااا شعنه شو صارر حشى توهم معرسين شهرين تقريبن ما كملوا
فطامي: هيه استوت سالفه <<< وتمت تخبرهاا
الريم : فقتها يعلهاا الويع شو هذي ****ه ما توقعتها جذا الحين شو نفسية هزاع عساه بخير؟
فطامي: ياويليه ع الحب هههههههه الصراحه عنيه انا ماشوفها وايد واذا شفته شي نادر ما ييلس شرات قبل في البيت تعرفين هب شويه الي صار
الريم: اهاااا يعل الحزن في عدوووه هب فيه
فطامي: سمعو سمعواا الصراحه انا ما اقدر لازم احب حد هههههههههه
الريم: عيل ااسالج ليش يوم انا قلت حق امج من كم يوم سلمي على وضحه قالت يبلغ؟
فطامي: صدق قلتيلها سلمي ع وضحه
الريم: يعني قلت سلمي ع فطامي وعوشه ووضحه وياهم
فطامي: هيه عادي لان اميه الروحها مضيجه منها وما حبت يمكن تفتح الموضوع . وانتي كيف ما تعرفين في السالفه مع ان امج تعرف
الريم:اصلن انا ماايلس وياهم في الامتحانات الا طشونه يعني ما اقدر اسولف مع حد من الخاطر
فطامي: بس تبين الصدق يستاهل الي صارله هذي حوبتج ليش يلعب في مشاعرج
الريم: فطامي شفيج هذا خووج لا تمين تقولين عنه جذيه ولا تخلينيه اندم انيه خبرتج الي صار من بينا
فطامي: انزين خلاص بغير الموضوع ....... ابا ايي العين اشتقتلج فديتج والله
الريم: حياج امرة قربي صوبناا


فطامي: انزين شرايج عقب كم يوم بشاور الي فبيتنا وبني صوب المبزرة ويبل حفيت
الريم: وااااااااااااااااو يلا اوكي ارقبج ردي عليه واذا ييتوا انا امرة هناك برحببكم
فطامي: خلاص ان شاااء الله بشاورهم وبردلج خبر واذا الله راد بشوفج في المبزرة .. لحظه شوي الريم
هزاع: انتي شو تسوين الحين هالوقت منو ترمسين
فطامي: ارمس ربيعتيه وينك هزاع اشتقتلك والله مالك حس ولا شوف
هزاع: لا تغيرين الموضوع منو ترمسين طالعي الساعه كم الحين
فطامي: ليش الساعه ككم الحين
هزاع: الساعه 2 حبوووبه
فطامي: والخيييييييييييييبه بس تعرف عادي ما ورانا شغله ولا مدارس خلصنا
هزاع: انزين مبرووك بس يلا سكري عيب منقود شو بيقولون اهل ربيعتج وهي ترمس الحين
فطامي: انزين الحين بسكر ....... ريماني اخليج الحييين
هزاع من سمع اسم ريماني فز قلبه : ياااااااااااااويل حاليه انااااا يا كثر ما شتقتلهاا فديتها والله
الريم: هو عندج صح
فطامي: هيه
الريم: اوكي حياتي سلمي على هلج
فطامي: والعرررب ههههههه
الريم: عن المصاخه قلت هلج يعني كلهم وخص عوشه وامج
فطامي: افااا بس يلا اوكي يبلغ في داعة الله
هزاع: فطامي اخبارهاا؟
فطامي: بخير وسهاله احسن عن قبل
هزاع: اممممم انزين فطامي هي ما قالت شي عنيه
فطامي: ليش شو تبغيها تقول
هزاع: امممم هي تعرف اني طلقت وضحه
فطامي: هيه تونيه خبرتهااا
هزاع: اهاااا شو كانت ردة فعلهااا
فطامي: زعلانه اكيد قالت حرام يطلقون توهم معرسين
هزاع: صدق زعلانه اهاااا ( هزاع فخاطره: يعني هي الحين خلاص ماتفكر فيه )
فطامي: ليش تبغيها تستانس لانك طلقت ترا خلاص احيد الي بينكم من زمان انتهى وولى
هزاع: عنديه انااا لا ما انتهى ولا بينتهي الين ما اموووت
فطامي فخاطرهاا: ياويل حالك يا هزاع ليش انا جذبت عليه اممممم هزاع
هزاع: عووونج
فطامي: عانك الرحمن امممم بقولك انا قلتلها هذي حوبتج لان هزاع ودرج وهي ردت عليه لا تمين تقولين جذيه عن اخوج لا تخلينيه اندم انيه قلتلج
هزاع: صددق جذا قالت فدييييييتها ياربي والله محد يسواها عنديه
فطامي: يا عيني ع الحب هههههههههه
هزاع: انزين خل عنج انا برووح ارقد
فطامي: ليش بيك الرقاد عقب الي قلتلك اياه
هزاع: هيه بحلم فيهااا
فطامي: والله انكم طماشه ما عندكم الا سالفه وحب وغرام
هزاع: وشو احلى من الحب صح انه عذاااب لو كان من طرف واحد بس الحب حلى شي في الدنيااا
فطامي : ونحن نتعلم منكم يا استاذ هزاع والله صرت معلم في الحب هههههه
هزاع: يلا هب فايج لج بسير ارقد باجر ورايه نشة
فطامي: ويييييين بتسرح باجر؟
هزاع: الله يسلمج باجر بنرووح القنص ويا الشبيبه وبنبات في البر يا طويلة العمر
فطامي: ابا اسير وياكم ابا اقنص غزال
هزاع: وين انتي ووين القنص لو بنخليج تنقصين اسمينا ما بنضوي على شي
فطامي: ماعليه ان ما خليت ابويه يعلمنيه كيف اقنص وامرة من عقبها وياك بلصق فيك شرات اللزق
هزاع: صدق انج حفله والله لو بتم اسولف وياج الين الفير ما بتقولين لا
فطامي: انزين متى بترووحون ومتى بعد وكم يوم بتمون ؟
هزاع: ايييييه ترانيه ما بشلج
فطامي: ما ابا اسير حشى بس اتخبر عشان ابا اسير المبزرة
هزاع: هيه باجر انا بسير العصر وبنتم يومين في البر تقريبن يلا يلا محد يعطيج ويه يلا رقاد حشى ناشه من صباح الله خير وبعدج ما رقدتي شو بتحتفلين ويا الينون عشان انج خلصتي امتحانات
فطامي: عاد تدري يسلمون عليك الينون ويتخبرون عنك يقولون وين ربيعنا هززاع من زمان ما رمسنا وياه
هزاع: فضل عنج يلا والله محد يرمس وياج سميج ما بتخلصين الله يعييييييييينه الي بياخج اسميه ما بيعين خير
فطامي: شووف الي بياخذنيه بيحب ايده ويه وقفاا منو قده انه فطامي بنت عبدالله وافقت عليه
هزاع: شفتي ان محد يعطيج ويه حشى صدق انج حرمه تونا في موضوع غير والحين غير صدق ان الحريم يرمسون في اليوم الواحد اكثر عن 40 موضوع
فطامي: وين 40 قووول 100 وبعد 100 طشونه
هزاع: اوووووووووف يلا يلا
وسار عنها فوق
اما الريم كانت تفكر بهزااع وهي كانت مستانسة ان هزاع طلق وضحه بس فنفس الوقت زعلانه : خلاص حتى لو طلق وضحه شو بيصير يعني ما بيغير من الموضوع شي يعني مستحيل ارد حق حد ذلني ولعب فمشاعريه واذاا بعد هو يذكرنيه شكله خلاص نسا شي اسمه الريم
اليوم الثاني العصر
ام خالد: فطامي شلي كتبج من الميلس تخيلي حد يلفي عندنا شو بيقول
فطامي كانت تشوف التلفزون وتاكل جبس : اميه انزين عقب شوي
هزاع يا ويا ربيعه سعيد ودخل سعيد الميلس لان هزاع يبا ييب شي ويتسبح وبيضووون رباعه صوب القنص
هزاع: قرب يابوعسكور والسموحه شوي الميلس معتفس
سعيد: لا عادي ما عليه ترانيه هب من الخطار من هل البيت والا انت رايك ثاني
هزاع: لا الا من هل هل البيت عطنيه بس نص ساعه وبييك
سعيد: استناك

وسار هزاع وسعيد شاف كتب ممواطايات ع الطاوله وفج كتاب التاريخ وتم يقرااا وكان متروووس استكرات ولا تقولوون كتاب تاريخ تقوولووون كتاب السوالف اليوميه في الحصه


(فطامي شوفي الابله شو لابسة اليوم والله تقلولين علم الامارات جيه البارحه شي مباراة وانا ما ادري؟)
(فطامي شو شاربه اليوم حشى اسميج هب صاحيه والاكل هذا عشان حبيبتج كويز)
(اقوول اخبااار خوج هزاع الصراحه انا يغررم خوج يحظها الي بتضوي راسه وبتاخذه هههه )
(والله لتشوووف بكفخها اليوم جدام البنات وفي الساااحه تخسي الاهي ترمس عنيه بتشوووف بتعرف منو ساروووه)
(اييييييييه طالعي جوتي الابله يشبه جوتي جحا هههههه)
(اووووف هذي الحصه الي ما ادانيهاا يلا يلا خلينا نفتح موضووع اليوم لانيه ملانه ومافينيه اسمع شرحها)
(سمعي سمعي قصيدة اليوم تقول الشاعره سارة المريخي ههه << جان تعرفينها

شوفووا الابله وشوووفوووووووووووا نويااااااها
وشالي حصل يانااااااااااااااااااس بعد رويااااااها
كرهتلي حياتي وش اسوي دام هذي سوايااها
الله يستر هالسنه ما نعرف وش بتكون ضواياها
والسلمووومه هههههه)
(شو رايكم نلعب حيوان جماد وخطفوا الورقه ع الربع )
(موضوع اليوم لو قالولكن ربحتن ثلاث عمليات تجميل وهو في الدين هب حرام شو بتسوون )
(يلا يلا فتحو موضوع الحصة اليومي )
(اذا خطبج واحد من اهلج وانتي ماتبينه )
(الوو الووو فطامي شحالج وين دارج ما عرفتيني انا سارووه)
( ترى اقولج مشهووره و اصلن وايدين طلبوني من الكباريه لكن الشغل وايد شو اسوي)
(اقولج يا الرقاصة المغربيه سمعي واايد ترااج مصدقة عمرج)
( اقوول فطامي متى رقدتي البارحه؟ .. الساعه5 الفير .... اها اشوفج مسطله رقدي رقدي )
(لوووو ردي عليه بسرعه شالحال؟ وينج البارحه ادقلج ما تشلينه..... الو هلا وغلا حي الله ذا الصوت بخير وسهاله ومن صوبج؟ هيه انا البارحه كنت اجهز هديت ملجتج)
( اقووووووووول شرايكن نشرد من الحصه عقب هذي حصة هذي ال****ة)
( اقوول جب جب لا تمين تسبين دريولنا تره احلى عن ريولكم منيروووه هذا الخسف ودريولنا بعده هب معرس وقال انه معجب فيج هع هع)


وسعيد يقراا وميت من الضحك ع سوالفهم وفجاءة يايه فطامي ووقفت عند باب الميلس وشافت الخدامه سعيد انتبه على فطامي بس ما شافهاا عدل بس انتبه ان بنيه يايه الميلس تخيلوا عاد الموقف وماسكه الجبس فايديهااا هع هع لكن حظها انها لابسه سكارف وشوي طالعه قصتهاا هب وايد: الله ينطبج من خدامه وشوو فايدتج في البيت يوم انج ما تنضفين الميلس ما تشوفينيه تعبانه وما فينيه هبه ع ترتيب الكتب الحين شو في ماما يسوي لي قرقر كله منج يا مسودة الويه
وسعيد يسمع وويضحك ودشت فطامي <<<<<< بعدها ما انتبهت ان حد في الميلس ووقفت متصنمه
سعيد نفس الشي ووقف يوم دخلت وهو ماسك كتابها فايده فطامي امرة ظهرت من شافته
سعيد: ااااااااااه يا ويل حاليه ولا عيووون الوضيحي (نوع من الغزلان وتعتبر احلاهن وتتميز بكبر عيونها وحلاتهن )من هذي البنيه خت هزاع اكيد شرات عيونه فديت عيونه ياربيه
فطامي: الله ياخذج من خدامه وشعنه ما ترمسين ان حد في الميلس شو بيقول الريال عنيه الحين اكيد ما تخيل ولا تستحي داخله الميلس ولا بعد ماسك كتابيه حافظ عليه لايكون بس قرا سوالفنا ههههههه
وهي كانت هب وايد بعيده عن الميلس يعني سعيد سمعها ونقع من الضحك
هزاع: اقووول نجمه وديتي القهوة في الميلس والا؟
نجمه( الخدامه) : لا مافي يودي الحين في يودي
هزاع: فضل عنج ما تستحين كم مرة قايلج الشيبه يوم حد بيي تقربببه وتوطين القهوة والفواله
نجمه: انا ما في يفهم انت شو في يقوول شووو يقول بابا
هزاع: حافظ عليج انتي بس روحي عند فطامي خلها تعلمج رمستناا
نجمه: جين >>> زين يعني هع هع
هزاع: عاشوااااا جين في تقدم في الموضوووع هذي الكلمه اول كلمه فقاموسنا فضل عنج خربي رمستنا لا تعلمين يلا انقفضي وييبي القهوة مانبا فواله لان الحين بنظهر
نجمه: جين بابا الحين في مناك ودي
هزاع: السموحه منك بطيت عليك
سعيد: سعيد عادي فخاطره >>>> زين يوم بطيت عشان اشوف الوضيحي
وظهروا هزاع وسعيد من البيت وساروا صوب الشبيبه
في البر فليل سعيد يفكر فالبنيه الي شافهاا : ياويل حاليه ع منطوقها ورمستهاا وسوالفهااا وخص عيونهااا
كانوا سعيد وهزاع رواحهم يالسين والشبيبه راقدين
هزاع: والا شفيه بو عسكوور حافظ عليك بمنو تفكر وسرحان
سعيد: لا تخبر يا هزاع
هزاع: لا يكون تصوبت هههه
سعيد: لا يخوك الا تخشعت تخشيع
هزاع: ابووووووووووب يعني لحقتنيه
سعيد : الي يسامح الي خشعنيه ما توقعت انيه انا سعيد اتخشع
هزاع: هيه والله اسمينا تخشعنااا
سعيد: الصراااحه الحين ما الومك ع الي قبل كنت تقوله
هزاع: الله يعين والله اسمينا ما عينا خير يوم تصوبناا هذا الحب عذاااب هب شي ثاني
سعيد: هيه والله اشهد انه عذاااااب
واليوم الثاني فبيت احمد( بو سيف)
روضه: ابووويه نبا نسير البر
ميثة: اوووف ماقالت شي فيه خير
بو سيف: اسميه ان راي طيب وغاوي
رووضه: ابويه شرايك كلنا نسير رباعه ويا قوم عميه حمد وعياله
بوسيف: اسميه رايج طيب بنيتي تم الساع بتشاور وياه
ميثه: اوووووف عاد وياهم ما اداني الريم هذي اوووف منها خقاقه ماعرف على شوو
بوسيف: شهالرمسه ميثة بنت عمج هذي
ميثه كالعاده بوزت
روضه: بس بس طالعي وين ووصل البووز تحت
ميثه: جب انتي يالياعده ويارايج الخسف شراتج وراحت فوق معصبه لووووووووووووول
وعقب اتصل بو سيف على بو زايد وقاله الراي
بوزايد: الراي حي اسميه راي طيب بس خلنيه اشاورهم خلاف برد لك خبر والاعنيه ما عنديه خلاف وتم الساااع
في البر
والفليل الشبيبه يالسين ومورين الضوو >>> احلى شي ويالسين يرمسووون
عبيد: والا شفيه بو عسكوور
هزاع: خله ياريال اسميه انه تصوب الله يعينه
عبيد: هيه والله يعينه ويعين اليميع
سعيد: والمعوووونه
هزاع: الله يعيييييييينك ولا يهينك

فارس: عيل هزاع على هذا الجوو الغاوي والضوو والمورايه سمعنا شي طيب منك انت كريم ونحن نستاهل
هزاع: تم السااع وفالكم طيب شو تبغونيه اسمعكم
سعيد: سمعنا شلة غاويه الي هي شفتك ولا ضنيت بهواك جان تعرفها مالت الرميثي عبدالله
هزاع : هيه والله يا بو عسكوور شفته ولا ضنيت بهوااه
فارس : انتوا امرة متخشعين ههههههههه
وتم يشل لهم


شفتك ولا ظنيت بهوااك ما هو بكيفي غصب عنـــــي
لا و الذي في الكون سوااك صدق المشاعر لك خذني
حاير وسج وفكري وياك اقصد وشعري لك اااعـــنيي
كان القمر طلعت محياك يالي جماااااالك فاتــــــــــنني
حاولت اصبر عنك واااااااانساك لكن روحي لك تحني
اتخـــــــيلك في يوم لقيااااك يوم الصدف فيك اجمعني
اشتاق لك والشوق جدواك ونظرات عينك شوووقني
دايم عليه تمر ذكراك مالشوق قلــــــــبــــــي متعبني
ودي بشوفك لا عدمناك فالعمر تبـــــقى ملاززززمني
شفتك ولا ظنيت بهواااااااك ما هو بكيفي غصب عني
هزاع:والسلومه
كلهم : صح لساااااااااااااااااااااااااااااااااانك
عبيد: صح صوووتك
هزاع:صح بدنكم
واليوم الثاني ردواا كل واحد سار بيته
الظهر الريم اتصلت حق فطامي
الريم:الوووو السلام عليكم
حمدان:وعليكم السلام
الريم:موجووده فطامي
حمدان: لحظه بطالعها فطامي فطامي
هزاع توه حادر من فوق: شو بلاك
الريم استانست من سمعت صوت هزاع
حمدان : ربيعتها داقه
هزاع: فطامي راقدة ما تعرفها انها ما تنش الحين
حمدان: فطامي راقده منو اقولها
الريم:قولها الريم
حمدان :انزين اتصلي عليها العصر اكيد بتكون ناشة من الرقاد
الريم:اوكي خلاص بتصل عليها العصر وسكرت
هزاع: منو هذي اللي ما تستحي داقه الحين
حمدان:هذي بنت حمد يارنا
هزاع فز قلبه هزاع سمع حمدان يوم قال حق الريم اتصلي العصر
عقب صلاة العصر تم هزاع يالس في الصاله عند ابووه وامه وخالد وعوشه ومانع وحمدان كان محد ظاهر
فطامي توها حاده من فوق:السلام عليكم وحبت راس امها وابوها
هزاع:حشى هب عيوون منتفخات من كثر الرقاد
فطامي: عاد ما رقدت الا كم ساعة
ام خالد:كل هذا ما رقدتي
خالد:انا احيد اللي مخلصين الثنويه العامه ما اييهن رقاد ولا يغمض الهن جفن
فطامي:عاد انا مرتاحه الحمدالله واللي ايي من عند الله حياه الله
بو خالد:ونعم بالله صدقها حليلها شو تبونها ما ترقد عسب الدراسه
فطامي يلست عدال ابووها:فديت ابويه هو اللي يفهم
والساعه 5 دق التيلفوون
هزاع نش يشل التيلفون وشاف الكاشف وتشقق من الفرحه
الريم:الووو السلام عليكم
هزاع فخاطره:من متى ما سمعت هذا الصوت ياني تولهت عليه ..... وعليييييج السلام والرحمه
الريم تبسمت : موجوده فطامي والا بعدها راقده؟
هزاع: والله تولهت عليج وعلى صوووتج والله اني اااااااااااااسف يالريم
الريم: منو انته؟>>>>>> تستهبل
هزاع: افاااا حتى صوتيه ما عرفتيه
الريم: ليش لازم اعرفه ممكن فطامي والا
هزاع: والا شووو شو بتسوين لو ما عطيتج فطامي
الريم: هزااع لو سمحت ابا فطامي ضروري
هزاع: يعني عرفتينيه وليش تقولين ما عرفتينيه ياويل حاليه فدييييييت اسميه على لسانج
الريم: شوف اذا ما تبغي تعطينيه بسكر
هزاع: خلاص فديتج ولا تعصبين بس حبيت اسمع صوتج
وزقر فطامي
فطامي: انا اقووول اول ما دق التلفون ربعت شليته شي غريب هزاع يشل تلفون البيت
هزاع: انا اذا ابا شي اسويه ..... وظهر وهو يفكر بالريم ويوم رمسهاا
فطامي: شوووقالج هذا الخبيل
الريم: ماقال شي
فطامي: فديت خشمج هب عليه انا اعرفه اخويه عدل مستحيل ما يبدع برمسته
الريم: انزين خليه عنج انا داقتلج عشان اسالج ها بتون المبزرة باجر
فطامي: خلاص بقولهم اليوم اناااا وبرد عليج خلاف والا بطرش لج مسج
الريم: والااقولج انتي كيف راقده وعادي وماعندج حفووز وما تفكرين بالنتايج شرات بنات الثانويه العامه
فطامي: وشله الحفووز شو باخذ من الدنيا ومن الدراسة
الريم: والله انا كل ما يغمضن عيونيه اتم اتحلم بورقة الامتحان وبالنتايج ما يسوى عليه
فطامي: ماعندج مووونه تتحلمين في الدراسة
الريم: انزين اقولج يلا الحين اخليج واترياج تردين هب تنقعينيه
فطامي: ان شاااء الله وسلمي على سلاموووه هههههههههه
الريم: يبلغ ههههه عاد هي محرمه تي بيتكم من ذيج السالفه هههههههه
وسكرت فطامي عن الريم
في الصاله كلهم
فطامي : باااباااتي

خالد: وويع ان اشاااء الله فقت هالراس شو باباتي بعد
بوخالد: صدقه خووج ماحيد حد منا يقول باباتي اننننف عليج
فطامي: والخيبه تخيب العدووو انزين هذا دلع حشى ما قلت شي هبيتوا فينيه
ام خالد: امحق دلع عاد فطامي ما يليقلها الدلع
فطامي: اهي اهي طالعوا دموعيه حرام عليكم شو قالولكم اعرف الدلع اصلن انا الدلع كاسنيه منراسيه حتى موطاي
مانع: الدلع يعرف ناسه ونتي الدلع مايعرفج سائلنه قبل انااا قال وين انا ووين فطامي حشى عليه تتخيلين حتى الدلع متبري منج ههههه
فطامي: والحين شو المطلوووب اضحك اوكي بضحك عشان ما تزعل ههه بس
هزاع توه داخل عندهم
فطامي: هزاع شوووفهم يقولون عنيه هب دلوووعه وماعرف الدلع حتى
هزاع: منو هذا الي قاال
فطامي: فديت اخويه الي بيدافع عنيه كلهم قالواا وخص هذا منوع يقول الدلع متبري منيه
هزاع: انزين صدقه ههههههههههههههه
فطامي: انا بغيتك عوون صرت فرعووون معوفك حشى خلونيه في المهم ....... اقووول ماي فاذر ابا اسير المبزرة باجر تعبانه اابا اغير جووو
هزاع: وانزين الحين ابويه شدراه انج زقرتيه
فطامي: افاااا ابويه تسمعه شو يقول اونك ماتعرف انجليزي
بوخالد : انزين وانا شعرفنيه بالانجليزي
فطامي: شفيكم اليوم تفشلونيه حشى ....... ابويه قلت ابا اسير المبزرة باجر
بوخالد: لالا مافينيه اضرب خط العين باجر مشغوول باجر ابا اسير المزرعه طالعي حد من خوانج
خالد: انا عنيه عنديه زاام ونتي تعرفين هالي يعني السموووحه
هزاع: لا تطالعينيه اناامرررة ترااااا ما بوديكم
فطامي: افاااا عاد انا متواعده ويا عرررب خلاص عادي بسير ويا اميه ومانع والدريول والاحمدان
هزاع : منو هم العررررب
فطامي غمزت له
هزاااع: خلاااص والا اقووول باااجر ما عنديه شغل بوديكم
مانع: عاااشت فطامي فدييت ختيه هذي البنيه صح والله من زمان فخاطريه اسير المبزرة
فطامي: احم احم عاشت اياامك ادري ادري بس مدح حقيه
هزاع: ويا هالراس محد مدحج
فطامي: عيل بروووح ابشر عرررب
هزاع: بس لا تخبرينهم عنيه وغمزلها
فطامي: اوك
مانع: شو سالفتك انت وياهااا ومنو هم العرررب اعترفواا
فطامي: ونت شو لك سوالف كباار هع عررررب عيييووووونهم سووود ووساع
مانع: انا ريال غصبن عنج يالياعده
هزاع: اييييييه لا تسب ختيه قلتنالك اسرااار
مانع: والله عندكم شي لازم اعرف ماعليه ودلع لهم وراح ههههههههههههههه
فطامي: صدق انك ياهل هههههههههههه
وطرشت فطامي حق الريم مسج وقالتلهاا انهم بيييووون باجر المبزرة
واليوم الثاني
طبعن الريم نفس شي قالت حق اهلهاا وكلهم عزمواا يروحووون
وفطامي وعوشة وام خالد ومانع وطبعن هزاع شالنهم
وقوم الريم كلهم سارواا بعد مع ابوهم
بوزايد: هيه صح ما قلتلكم شرايكم تسيرون البر مع قوم عمكم احمد
الريم: لالالا وياهم لا اذا قوم خاليه راشد بيووون اوكي
ام زايد: والله بعد هذا راي طيب خلاص عيل عزموا وبنقول حق خويه راشد عشان اييون ويانا
سلامه: انا عنيه بسيييير اكيد حد يفوت سيرة بر ودراجات نونو
بو زايد: انزين ام زايد انتي شاوري قوم راشد بو سالم وردي خبر عليه عشان انا بعد ارد على بو سف
ووصلوا المبزرة
قوم هزاع وصلواا قبل قوم بوزايد <<<< لانهم بطواا يوم ظهرواا
هزاع هناك يتمشى ويرمس سعيد ربيعه في التلفون
وفطامي وعوشة وام خالد يالسين ومانع يتشمى بعد
والريم يوم وصلوااا شافوا قوم فطامي >>>>> طبعن دقولهم عشان يعرفون وين البقعه الي يالسين فيها
وسلموواا عليهم ويلسوا عندهم وهزااع من بعيد يشوف الريم
الريم انتبهت على هزاااع وفجت عيونهاااا
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!

البارت 13

بس حاولت تتجاهل وجوده وما تصد صوبه وفطامي ترمس الريم وهي تفكر فشي ثاني وهب ويا فطامي امررة
الريم فخاطرها: يعني هزاع ما اقدر انسااك اوووف احس انيه اتنافض الف صوبك والا احس قلبي ينتفض
فطامي تقطع حبل افكارها: الريم >>> زاعقت عليهاا بصوت عالي
الريم: حشى زيغتينيه
فطامي: اوووووووووب الي ماخذ عقلج ..... وغمزت الهاا
الريم: لا تمين تغمزين ويا حركاتج ادريبج شو تقصدين خل عنج
فطامي: بووويه فديت خشمج تراها محد القلب والله قبل شوي راحت
( هزاع كان قبل خمس دقايق ركب سيارته وتم يحووط في المبزرة)
الريم لفت صوب ماكان واقف هزاع وما كان موجود
فطامي: عيل قلتي ما تفكرين فيهاا اشوووف العكس
الريم: لالا شو ما افكر فيهاا سكتي خلاص يلا نشي خلينا نتمشى في المبزرة خلينا نحوط هب كل يوم بتين هني
فطامي: يلا اوكيك
وراحن فطامي والريم يحووطن ويتمشن في المبزرة
هزاع عقب رد البقعه الي يالسين فيها بس ما شاااف لا الريم ولا فطامي وتم يتمشى يدورهن وسار صوب النافورة الي فوق
هزاع: اشووووف البقعه منورة هنه قلت خلنيه اشووف شو النور هذاا طلع نووور القلب فديييت القلب اناا
الريم تمت تطالعه شو هذا ين وطالعته بنظرة >>> مايبا غيرها>> نظرة احتقاار
هزاع تقرب صوب الريم



وين فطامي>>>> ادري تسالون هذا السؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وين فطامي>>>> ادري تسالون هذا السؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فطامي كانت شوي بعيده عن الريم تصور الصوب الثاني ما انتبهت ان هزاع يا عندهن فوق
عقب الريم اول ما شاافت هزاع ياي صوبهاا عطته مقفااهاا وراحت صوب فطامي : انتي حووووه بسج تصوير خلينا نحدر تحت
لفت فطامي انتبهت على هزاع فهمت ان الريم تبغي تحدر تحت عشاان هزاع .. وعقب نزلن تحت عندهم كلهم بس كانن فطامي والريم يسولفن بعيد عنهم شوي
اما هزاع اختلطت مشاعره عصبية + حزن وزعل >>> عصب من حركت الريم يوم يا صوبها وعططته مقفاها وحزن وزعل لانه حس في ذيج اللحظه ان الريم نسته وما تفكر فيه يوم طالعته بذيج النظرة
وعقب المغرب راح هزاع يصلي وخلاف رد عندهم لانهم عقب شوي بيسرون بوظبي وحط اغنية


وطول عليها ونزل من السيارة وتساااند ع السيااارة وكلهم لفوااا صوووب السياارة لان صووت الاغنية عالي
والريم كانت ترمس فطامي ومجابله سيارة هزاع وعيونها فعيونه >>> تخيلوا الموقف
الريم ما قدرت نزلت عيونها اما هزاع تم يطالعهاا وما خازت عينه عنهاا والريم كل مرة ترفع عيونها صوبه وتشوفه يطالعها بعده وتنزل لهن مرة ثانيه وخلاص حاسة بعمرهااا انهااا بتمووت لانها فهمت ان الاغنية الي مشغلنها هزاع حقهااا
واخر مقطع
من غلاك اتخيلك دوووم فعيوني>>> كان ياشر على عيونه >> الريم كانت في هالوقت تطالعه
بس رجواا لا تخيب لي ضنوني>>> ياشر عليهااا
لا تشمت بي عذوولن ما دراا>>> يسوي بصبعه لالا( يعني يحركه >> فهموها هع)
واااااااااااااه من قلبن غداا حبه جنوني >>>> اشر ع قلبه
واااااااااااااه من خلن على بالي طرااا>>>>> اشر على راسه
والريم متيبسة فمكاانهااا صح فطامي انتبهت ان الريم توترت وتتنافض بس خلتها ع راحتهاا >> فطامي حركات ههههههه
اما بتقولوون وين الباقين كانوا يالسين يرمسون ولا عليهم يعني ما انتبهوا عليه والريم وفطامي قلتلكم ان شوي بعيدين عنهم يعني مستحيل بينتبهون
فطامي: الريم شفيج تتنافضين علنيه افداااج قلنا القلب هني بس عاده هب لهادرجه هههههههههه
الريم ما ردت عليهاا لانها اصلن ما انتبهت عليها وشو قالت وشو ما قالت
وعقب ما خلصت الاغنيه بدت اغنية مالك رجااا يا قلبي فيهم ولا لي>>> ميحد حمد >>> تعرفونها وايد ربشة
ام خالد: عنبوووها الحشرة هزاع الشيخ اقصر عليه لو ماعليك امر اسميه صدع روسنا تقوول عنز مزنوط
وكلهم نقعواا من الضحك
هزاع: اميه ما طلبتي فالج طيب امري انتي بس شو تبغين احطلج
ام خالد: حشى ما نبا شي جان عندك قران حطه
هزاع: انزين اميه خلينا نسري بوظبي وبحط لج في السياره قران
ام خالد: هيه الغناا بتحطيهن وبطول عليهن ولا بيهمك حد بس ذكر الله ماشي امرة جان عندك شريط قراان في السياره زين انته
هزاع نقع من الضحك ع رمسة امه: لا اميه عنديه شريط لا تخافين ولو ما عنديه شي اذاعة القرااان ما تقصر طول الوقت قراان حاطين
الريم: فطامي اتخبرج
فطامي: عوونج
الريم: عانج ربج بس اتخبرج هذي اغنية حربي اليديده اه من قلب
فطامي: هيه على ما اظن يديده اول مرة اسمعهاا
الريم: اووووووف اسميهاا انها غراااام الا عذاااب هب غرام بس
فطامي: هزاااااع
هزاع: لبيه
فطامي: لبيت حاااي ان شاااء الله بس انشدك عن الاغنية يديده هذي مالت حربي
هزاع: هيه ايدد اغاني حربي
فطامي: اسميهااا اغنية طرر وغررراااام
هزاع: هيه والله طررر بس ان اشاااء الله تعيب عرب
فطامي: احم احم عيبتهم وغرمتبهم وعذبتهم بعد
الريم قرصت فطامي فايدهااا
فطامي: اااااااي حشى سمسوووم
هزاع ابتسم حق الريم بس هي ما عطته ويه
ام خالد: ونتي شعنه تزاعقييييين جذاا جيه محد غيرج هنه مسودة الويه فضحتينا شو بيقولوون عنا العرب انتي دقي حق خوج مانع الين الحين ما ضواا وين سرا هوو قوليله الحين ايي لانه بنسري بوظبي
سلامه اول ما سمعت اسم مانع احترق ويههاا اتذكرت الموقف الي استوا من قبل
فطامي: منوووع وينك انته اميه محتشره عليك يلا تعال بنسري بوظبي
مانع: فعينج منوووع انزين شله تحتشر الحين ياي بس كنت عند ربيعيه
فطامي: انزين يلا نرقبك
وعقب يا مانع عندهم وانتبه على سلامه وابتسم الهاا
سلامه فخاطرها: شو سالفته هذاا وشعنه يبتسم اممم شكله تذكر الموقف شراتيه انزين بس شله يبتسم !!!!
وبعدين راحوووا قوم هزاع بوظبي وقوم حمد بعد ردوا بيتهم
الريم او لما ردت راحت حجرتهاا وسكرت البااب وتمت تفكر بهزاع وتصيح : ياويل حاليه يا هزاع والله انيه ما اقدر انسااك احسك مزرووع فقلبيه وما اقدر اشلك منه وتمت تطالع صوورة هزاع : واااااااااااايه فديته والله ما اقدررر انسااه كل ما حاولت انسااه احس انيه احبه اكثرر واكثرر
وصلواا قوم هزاع بيتهم
كل واحد سار حجرته
هزاع دق الباب على فطامي
فطامي: حياه الي عند الباب
هزاع دخل : ها شو تسوين
فطامي: ارمس ربيعاتيه ع المسن
هزاع: اهاا....... وسار عندها ويلس عدالهاا
فطامي: شو تبا هب ضاري تي عنديه الا اذا بغيت حايه
هزاع: بصرااحه ابااا اتخبرج عن الريم
فطامي: ردينا ع طير يالي
هزاع: والله وعلموج امثاال واحكام يحيج والله شي تطور ههههههه
فطامي: هيه عيل لازم نطور وياهم انزين شو تبا تتنشدنيه عنها
هزاع: شي قالت عنيه
فطامي: لالالا
هزاع: صدق فذمتج مممم انزين ماقالت شي يوم حطيت الاغنيه
فطامي: لا بس تمت صاخه وتتنافض ماعرف ليش هههههه وانا ارمستهاا وهي طااف
هزاع:اهاااا انزين امممم يعني امررة ما يابت طاريه
فطامي: قلنالك لا مايابت طاريك لا بالشر ولا بالخير
هزاع تنهد
فطامي: ليش انت بعدك تفكر فيهاا


هزاع: شرايج يعني يا فطامي الي يحب صدق مستحيييل ينسى الي يحبه والريم ساكنه فقلبيه ماحد بيسكنه غيرهاا
فطامي: ياويليه على هذي الرمسه لازم احط مايك عشاان اسمعهاا
هزاع: ليش انتي ترمسينها الحين
فطامي: ما يخصك
هزاع: ورفجت غالي عندج خلينيه ارمسهااا
فطامي: نوو وييييي مستحييييييل شو قالولك
هزاع: انا ما بقولها انيه هزاع برمسها ع اساس انج انتي
فطامي: بس سوالفنا ما تصلح لك
هزاع: انا بغير سوالفكم ع السوالف الي ابغيهن ورفجت غالي قلتلج
فطامي: ماعرف ياهزاع والله اممم اخافهاا تزعل
هزاع: قلتلج ما بقولها انيه هزاااع وبرمسها اساس انج انتي يعني ما بتدري الا جان انتي بتخبرينها
فطامي: اممممم ماااعرف
هزاع: قلت لج ورفجت غالي حشى رفجتبج بغالي وما بتخلينيه ارمسها
فطامي: اوكي بخليك ترمسهاا ع المسن بس هب المايك
هزاع : اوك اكيد
سنقباسي ناشل الراسي(الريم): فطامي وييييينج ليش ما تردين عليه
اااااه من قلبن غدا حبه جنوني: ويااج فديتج
سنقباسي ناشل الراسي: انزين كملي سالفة سارووونه
هزاع: فطامي منيه هاي سارونه وشو سالفتهاا
فطامي: ما يخصك قلتلك انا قبل وانت تقول بتغير السوالف يلا اشووف غير
هزاع : شو هب عايبنج الحين بغير السالفه
اااااه من قلبن غدا حبه جنوني: اقووولج ريماني
سنقباسي ناشل الراسي: عوونج علنيه افداج >>>>>>> لووووووول مسكينه ما تدري ان هزاع يرمسهاا
اااااه من قلبن غدا حبه جنوني:عانج الرحمن بس اقوولج شرايج بهزاع اليوم وشو استوا من بينكم
سنقباسي ناشل الراسي: شو رايي فيه بعد عادي انسان ومر فحياتي ونسيته
وما استوا شي من بيناا
اااااه من قلبن غدا حبه جنوني: صدق يعني نسيتيه
سنقباسي ناشل الراسي: فطامي فديت خشمج سكري السالفه
اااااه من قلبن غدا حبه جنوني : يعني انتي بعدج ما نسيتيه
سنقباسي ناشل الراسي: محد بينسااا جرحه فيوم من الايام ويتم ع البال ذكراه
اااااه من قلبن غدا حبه جنوني : فديت منطوووقج والله وكلامج عشرة على عشره فذمتيه
سنقباسي ناشل الراسي: فطامي ما اصدق انتي تقولين هالرمسه استويت اشك ان هب فطامي الي ترمسنيه شي شاربه فديت خشمج
اااااه من قلبن غدا حبه جنوني : شاربه بول بعير ههههههههه>>> وكانت هذي المرة صدق فطامي
سنقباسي ناشل الراسي: هيه صح الحين صدقت انج فطامي
هزاع: حشى تعرف اسلوبج بعد متعوده ع دفاشتج
فطامي: شسوي الله خلقنيه جذيه
هزاع: انزين حطي المايك ابا اشللها شله
فطامي: لا والله حبيبي هالحركات والسوالف هب عنديه لو حسك حلوو ما بخلي المايك شووو بتقوول
هزاع : انزين انا بس بشل وانتي بس سمعيهااا
فطامي: لالالا مستحييييييل
هزااع: طلبتج فطامي
فطامي: هزاع السمووحه منك هذا الشي ما اقدر اسويه يمكن هي ما تبا انت شفتها شو قالت انا نسيته وليش تبغي ترجعلها الي نسته
هزاع : انزين خلاص مابا منج شي يوم ابا اسوي شي بسويه مابتريا حد
فطامي: ايييييييه حوووه انت شو بتسوي والله مينون تسوي أي شي
هزاع: صدق انزين انا مينون فحبهااا
فطامي: ياويليه على هذي الرمسه لو انا اسمينيه بندفن فقبريه قبل لا اسمعهاا منك
هزاع: انزين يلا بسير اناا
فطامي: ما قلتليه شو بتسوي يعني
هزاع: ما يخصج انتي يوم انج ما بتخلينيه اشللها في المايك بلقاا الف طريقه غيرها
فطامي: والله انك تخوف صدق انك ولد عبدالله
هزاع: اعجبج
فطامي: شو بتسوي قوليه عاده
هزاع: لا ما بقووولج
فطامي: امممم انزين اوكي بخليك بس تشللهاا
هزاع: ما باا منج شي اذا اباا اسوي الشي بسويه يلا باي
فطامي: هذاا شو بيسوي والله مينون يسوي اي شي
واليوم الثاني
هزاع ما عنده ايميل ولا يعرف طشه عن هالسوالف ما يخصه ع قولته لو يحتاي حد بيرمسه في التلفون هب من المسن وهو فكر شقايل بيرمس الريم لانها مستحيل ترد ع رقمه وسار عند حمدان اخووه
هزاع: مرحباا والله بخويه حمدان شو تسوي الشيخ
حمدان: ما عنديه مونه غير هالجات
هزاع: اي جات انت تحدر
حمدان: اقراا ما تشووف اسمه
هزاع: هيه ما عرف هالسوالف انا شي اسمه كمبيوتر ما يخصنيه فيه انا بس عنديه بر وطيور ويلست مخاوين شما
حمدان: ما نسيت شي متاكد هههههه
هزاع: شوو نسيت ذكرنيه
حمدان: ومغازل بنات وتلفونات وسيارات
هزاع: هيه والله عاده هذا اهم شي لو انيه ما غازل شرات الاول بس هن يبن يتعرفن شسوي ارحمهن
حمدان: امحق رحمه
هزاع: انزين انا هب ياي اسولف وياك ابا منك خدمه لانيه مشغوول شوي
حمدان: امرر
هزاع: مايامر عليك لا عدو ولا ظالم بس بغيتك تسويليه ايميل وتعلمنيه شقايل اذا نبغي نحط حد في الايميل
حمدان: تحط هههههههههههه الناس يقولون اضافه لا حوول لازم ابا وياك من الصفر اقصد تحت الصفر لانك امررة ولا يخصك في شي اسمه كمبيوتر
هزاع: لا تم تطنز يلا ابدا الدرس
حمدان: عاده كم بتعطينيه ع الدروس الخصوصيه
هزاع: مابا درووس بس درس واحد لانيه مستحيل استخدمه الا عشان شي واحد
حمدان: امممم فهمت تبا ترمس وحده وهي ماتبغي ترمس ع الفون صح هب عليه هالحركات
هزاع: انزين يلا سويليه ايميل لانيه ماعرف شقايل يسووونه
حمدان: يعني انت ما تبغي ايميل حلوو
هزاع: اي ايميل شدرانيه انا بس اليوم ابغيه عقب بعطيك اياه
حمدان: انزين عيل اي شي بسويلك اياه هب اسم
هزاع: هيه المهم ايميل
وسواله حمدان ايميل وعلمه كيف يضيفوون ع الايميل
هزاع: خلاص بس مابا شي ثاني
حمدان: انزين والنك نيم شو تبغيه
هزاع: شو هذا بعد النك نيم
حمدان: انته امرة قاضي النك نيم هذا الي بيظهر يوم بترمس حد
هزاع: اي شي
حمدان: يعني قصيده كلمات اي شي يعيبك
هزاع: اممممم انزين اكتب هذاا احب البر ومداعب الطير وجلسة نشاما بالوفا يعرفوني
حمدان: الله عليك شهالنك الغاوي ا سميه تحطيييييم الي بترمسك امرة من تقرا نكك بتتعرف عليك هههههه
هزاع: يلا فكنيه
حمدان: انزين اقوولك حفظته الباس وورد
هزاع: اي واحد
حمدان: رقمك الي تكتبه يوم تكتب ايميلك
هزاع: هيه عرفته خلاص
والفليل دخل هزاع حجرة الكمبيوتر وحدر المسن وبعدين ضاف ايميل الريم>>> حفظه يوم كان يرمس الريم بايميل فطامي
وكانت الريم اوون طبعن>>> معسكرة 24\24 هههههههه
طبعن الريم استقبلت الاضافه ودخل عليهاا
احب البر ومداعب الطير.. : السلام علييييج
سنقباسي ناشل الراسي: وعليكم السلام والرحمه
احب البر ومداعب الطير.. : شحاالج؟
سنقباسي ناشل الراسي : بخير ونعمه بس منوو ويايه؟
احب البر ومداعب الطير .. : واحد من عرب الله ياويليه على هذاا النك اسميه كسر تيم
سنقباسي ناشل الراسي : انت صبي والا بنيه
احب البر ومداعب الطير.. : شرايج يعني ما تشوفين النك
سنقباسي ناشل الراسي: اشووفه بس انته منو ومن وين يايب ايميليه
احب البر ومداعب الطير.. : انا لو اباا شي اييبه انتي تسمعين اغاني بالروغه
سنقباسي ناشل الراسي : شرايك يعني ما تشووف نكيه
احب البر ومداعب الطير.. : فديييييييتج انا والله عيل سمعيهااا اهدااء


سنقباسي ناشل الراسي
والهوى يلوي على زلوفه
خور واله ثوب مدراسي
واستحي الخوار من يوفه
يوم يشرب ماي مالكاسي
من ترفة ينبه اتشوفه
شمس وانجومه الجلاسي
لو زهن بالحسن ووصوفه
الرجيب أيغيب بنعاسي
و الكثيب ايغيب بردوفه
نور خده بدر الفلاسي
سوى ازلوف الليل وازلوفه
بين للعاسي خمر كاسي
من افراقه هوب مولوفه
شفق شمس اسلومها الماسي
مأ ادرى ورت وجنة اخشوفه
ين شمم ما ينك اركاسي
عين الف و لام محذوفه
ما طمثهن طفل بنفاسي
لا و لا مستهن اجفونه
بيته عالي ثابت الساسي
والسحب تنشب على ارفوفه
ياني خطه وسط قرطاسي
وانحنيت اقبل احروفه
جنه لمبشر وصل راسي
عند يعقوب ورجع شوقه
ارفع اكتابه على راسي
مثل تاج الملك وزفوفه
لا ألم لا هم لا باسي
امر ولك نحن ف الشوفه
لك غلا و حروز حراسي
وحشمه بلمداره محفوفه
عنى متمدن ومتواسي
نفسه جزله هوب مخفوفه
مترفٍ ما يشتجي باسي
من الخلق والدهر وصروفه
من افراقه ضاقت اهواسي
ما يشرف صوبي ابلوفه

سنقباسي ناشل الراسي: اقوولك السموحه منك بسويلك بلوك ودليت
احب البر ومداعب الطير ..: شو يعني بلوك ودليت
سنقباسي ناشل الراسي: انت ما تعرف طشه عن هالسوالف ومن وين يايب ايمليه عيل يعني احذفك من عنديه
احب البر ومداعب الطير ..: انزين ما تبغين تعرفين منو انا قبل
سنقباسي ناشل الراسي: سالتك قبل منو ما جاوبتنيه منو انت؟
احب البر ومداعب الطير ..: اوكي الحين بطرش لج شي وسمعيه حس منو وبتعرفينيه او يمكن تعرفينيه
سنقباسي ناشل الراسي: اوكيك يلا
وطرش الها هزاع
وكانت شلة بصووته


لامني لي مادرى بحالي..لي بنومه تهتني عينه..>>>>>>> الريم انصدمت
الجفا بي طول وطالي..والهوى شانت موازينه..
الغضي بي مادرى وسالي..ملتهي بأيام وسنينه..
والحشا به نار شعالي..تكوي القلب وشرايينه..
لابدر ولاشمس فالعالي..به اوصف شعة جبينه..
رمش عينه سهم قتالي..لي تصيبه ربي يعينه..
لان خلي ماله مثالي..يعل يسلم من المعادينه..
مالكن حالي ويحلالي..مغرم في حسنه وزينه..
السبب من قول عذالي..لي سعو مابيني وبينه..
احب البر ومداعب الطير .. : هاا شو ما عرفتينيه؟
سنقباسي ناشل الراسي: هزاع
احب البر ومداعب الطير: هيه فديتج بعدج تذكرين حسيه
سنقباسي ناشل الراسي: انزين شو تبغي بعد
احب البر ومداعب الطير.. : ابااج انتي
سنقباسي ناشل الراسي : السمووحه منك بصكك بلووك ودليت
احب البر ومداعب الطير.. : شفيج انيت على هذاا البلوك انا قلت لج اااسف والانسان يغلط بس اهم ش يتوب وانا تبت
سنقباسي ناشل الراسي : مع السلامه ........ وصكته بلوك ودليت
هزاع عصب من الخااطر ودق تلفونه
هزاع: الوو
سعيد : مرحبا السااع
هزاع: مرحب لا هان
سعيد: شفيك امررة شكلك معصب
هزاع: اوووف لا تخبر
سعيد: انزين الحين انا يااي صوب بيتكو تعال فيايه بنسير عند العرقوب وخبرنيه سوالفك بعد
هزاع: خلاص تريااك
هزاع راح حجرته ونسى تلفونه في حجرة الكمبيوتر
سعيد اتصل عليه بس محد رد عليه ودق على تلفون البيت
فطامي: الوووو
سعيد تشقق : مرحبا السااع
فطامي: مرحب باجي
سعيد: مووجود هزاع اتصلبه ما يرد عليه
فطامي: ماعرفه لحظه بشووفه بس منو اقووله
سعيد: فياج سعيد
فطامي: انزين بقوله ودقله على تلفونه
سعيد: انزين مع السلامه
فطامي: الله وياك
سعيد استانس هذي ثاني مرة يرمسهااا : ليتك دووم يا هزاع ما تشل تلفونك عشان اتصل ع بيتكوو
وراحت عند هزاع الي كان فحجرته ومعصب
فطامي: هزاعوووه ربيعك يتصل بك ونته ما ترد عليه شعنه
هزاع: فعينج هزاعووه ... وتم يدور تلفونه ما لقااه .. انزين منو من ربعيه
فطامي: اسمه سعيد قاليه
هزاع: اووووه صح سعيد انزين انا وين وطيت تلفونيه اممممممم هيه صح نسيت فحجرة الكمبيوتر
فطامي: شووو انته من امتى تهبط هناك غريبه احيدك ما تحب هالسوالف
هزاع: شسوي الحايه وما تسوي وليتنيه ما هبطت هناك ولا سويت الي سويته
فطامي: وشو سويت بعد
هزاع: مالج خص يلا رووحي ييبي تلفونيه الين ما اتسفر
فطامي: اونه يهزب ويقوليه سيري يبي تلفونيه
هزاع: قلتلج رووحي يلا ويا راسج
فطامي: انزين وليش معصب انا ما قلت شي حشى
ويابت فطامي تلفونه وسارت عنه
هزاع: فطامي لا تزعلين فديت خشمج بس معصب من سالفه
فطامي: لا عادي بس يوم تعصب من حد لا تحط حرتك على غيره
هزاع دق على سعيد
سعيد: انت وينك انا من الصبح واقف عند باب بيتكوو اترياك
هزاع: عن الجذب وين من الصبح عاده الحين فليل
سعيد: ههههه ما كذبت انا اقصد من زمان
هزاع: من كم سنه اسميك خرااط هههههههه
سعيد: يلا انزين اتريااك
وركب هزاع ويا سعيد وراحوا صوب العرقووب الي دوم متعودين يلسووون فيه
سعيد: شبلاك هزاع شوي وبتنفجر
هزاع: ااااااااه يا سعيد لهدرجه الحب يذل الواحد
سعيد: من ذلك ما عاااش وانا بو عسكوور
هزااع: اااه منو غيرهاا ذلتنيه
سعيد: ليش شووو سويت وشوسوتلك
هزاع خبره السالفه
سعيد: تبا الصدق والا ولد عمه
هزاع: اكيد الصدق
سعيد: من حقهاا ونته اذا تبغيها يا ريال سير اخطبها لا تم تسوي سوالف بعد
هزاع: انا بس ابغي اعرف اذا هي تحبنيه او لا واذا هي مسامحتنيه او لا
سعيد: شووف اذا انت خطبتهاا صدقنيه بتعرف اذا هي تحبك بتوافق واذا ما تحبك اكيد ما بتوافق
هزاع: بقوولك شي لو هي تحبنيه وهي هب مسامحتنيه اكيد ما بتوافق
سعيد: هو صح الي تقووله بس ما عندك شي ثاني تسويه
هزاع: تبا الصدق انا افكر انيه خلاص احااول انساهاا وما افكر فيهاا شكلها عايفتنيه
سعيد: هذاا احسن شي بتسويه
هزاع: انزين خلك من مشاكليه ونته اخباارك بعد؟
سعيد: والله ما شي كتوووف
هزاع: وخباار الاحم احم
سعيد ابتسم : تسرك
هزاع: ليش انته ترمسهاا
سعيد: لا والله حشى مستحيييل ارمسهاا لانهاا اخت غالي
هزاع: منو هذاا الغالي عاده
سعيد: بتعرفه خلاف يوم بخطبهاا


هزاع: على طوول بتخطبهاا يعني ما بتحاول ترمسها وتعرف مشاعرها
سعيد: لا مستحيييل هذي هب افكاريه يعني هي بتكون حرمتيه هب وحده من الي ارمسهن واكيد ما برضاها عليهاا انها ترمسنيه وثاني شي اقوولك انها خت غالي يعني مستحيل اضره واضرهاا واذا هي بتحبنيه الحب ايي عقب العرس هب قبله
هزاع: الله الله عليييييييك وعلى هذي الدرر الي تطلع منك
سعيد: احم احم شفت عاده درر مرة وحده ترووم عليه انته عاد
هزاع: حشى ما رووم انا غير تفكيريه عنك يعني لازم اعرف اذا هي تحبنيه اولا مستحيل اخذها الا جذاا
سعيد: انت تفكيرك تفكير اجانب
هزاع: شسوي تاثرنا ع طاري الاجانب شوو ما عزمتوا بقعه نسيرلهااا في هذي الاجازة
سعيد: الشباب معزمين يسيرون صوب المانيا
هزاع: هيه عيل ونته؟
سعيد: انا عنيه بغيت اول شي النمساا لكن خلاف الربع معزمين المانيا عاده قلت فياهم
هزاع: هيه خلاص انا بعد بسير فياكم حشى خلينيه ارمس برمستكوو
سعيد: فديييييييييت منطووقك انا ومحلات رمستناا وانته ترمسبهاا
هزاع: تسلم يعلنيه ما ذووق حزنك
سعيد: امين فياك ياربيه
دق تلفون هزاع :شوو هذاا الرقم غريب
سعيد: شله ياريال يمكن حد مغير رقمه او شي
وشله هزاع: الوو
..... : هلا والله
هزاع: هلا ملايين منو الشيخه
.... : شو ما عرفتني
هزاع: لا والله الشيخه
.... : ها من كثر الي ترمسهن يعني
هزاع: انتي من وين ضويتي ع رقميه
....: اناا الي ذاك اليوم طلبتك الرقم
هزاع: وايدات الي يطلبن رقميه
.... : انت وايد خقاق
هزاع: ونتي شولج خقاق والا هب خقاق خلاص لا تتصلين على هذا الرقم
....: ليش انت زعلت
هزاع: هههههههههههههههه
سعيد: شبلاك نقعت من الضحك
هزاع: يود يود رمسهاا ما اقدر ارمسهاا
سعيد: لا والله تبلي غيرك
هزاع: انزين .. اقوولج يلا بااي مشغول انا الحين
..... : ليش شغلك فليل؟؟
هزاع: لا شغليه هب فليل بس عند حد من الربع >>>> يقلد صوتهاا لانها هي ترمس وهي تدلع ههههههه
...... : انت تظنز عليه
هزاع: لا الشيخه خلاص اقوولج مشغوول يوم بفضاالج بدق عن تخسرين رصيدج
..... : فداك الرصيد وراعيته
هزاع: ويليه على هذي الرمسه ... انتي شسمج
.... : اسمي ريم
هزاع: وايه فديييييييت هالاسم يعلنيه افدااه
ريم: تفدتك العافيه
هزاع: ومنو قال اتفداج يلا يلا باي
وسكر عنهااا
سعيد: شفيك عليهااا حرام عليك انت عطيتها الرقم يعني رمسهاا
هزاع: ما حبيت اردهاا واكسر فخاطرهاا
سعيد: شسمهاا انزين
هزاع: مالك خص بسمهاا
سعيد: شرات اسم القلب عشان كذيه ما تبا تقوليه
هزاع: اسميك متحيذق( متبيصر) عرفت انها شرات اسم قلبيه
سعيد: اعجبك
اما الريم تمت تفكر بهزاع وكل مرة تحط الشله الي طرشلها
الريم: ااااه يا هزاع والله ما اقدر ماافكر فيك لو لحظه وحده
دقت سلوم
الريم: هلا والله بالقااااااااااطعه الي ما تنشد عنا
سلوم: هلا بج زوود علنيه افداج والله تعرفين رقمنا بدقين لو خطرنا عبالج
الريم: السموووحه فديت خشمج بس كنت مشغووله شوي
سلوم: اقووولج ما تدرين باكر بينزلون النتايج
الريم: فذمتج
سلوم : انتي خبر خيرر كل الناس تدري
الريم: متى بينزلونهن
سلوم: يقولون الصبح
الريم: هيه اسمينيه ماببات الليل
سلوم: وشله كل هذاا عاده ان شاااء الله بتيبين نسبه زينه عيل انا شو اقوول وهب حاله زين ي الامتحانات لكن عادي عنديه مرتاحه نفسيا الي ببي من عند الله حيااه الله
الريم: انتي تبغين تعرسين كيفج انا ابا انجح واييب نسبة اوكي ابا اروووح ادرس براا هب شراتج بس افكر بالعرس
سلوم: والخيبااااااااااات تخيب بليس وجيه ابووج بيطيع
الريم: تبين الصدق عكيفيه هالرمسه بعدنيه ما شاورته
سلوم: والله لو انا اقوولهو ان باا ادرس خاري بيذبحونيه قبل لا انطقبها هالرمسه
الريم: هيه عاده انتي تسدج رمسة يدتج انزين اتخبرج اذا نجحتي وين بدشين تقنيه والا جامعه
سلوم : شكلي ما بكمل واذا كملت بشووف النسبه لو دخلنيه الجامعه بدش واذا دخلنيه بتم في البيت تعرفين منقود عندنا التقنيه ليش ماعرف
الريم: هيه وايد ناس جذا شراتكم انزين ما بتين بيتنااا
سلوم: لالالا ما اقدر انتي تعالي عندنا
الريم: كم مرة ايي بيتكم ويبي يدتج وياج
سلوم: بشاورها خلاف يلا الحين برووح ارقد
الريم: ولج بارض والله ترقدين لا يحيج والله
سلوم: ليش انتي ما بتوطين راسج
الريم: وين بيغمضليه جفن وباجر النتايج
سلوم: ما عندج مونه يلا يلا باي لا اتخبل شراتج
الريم: سلمي على يدتج
سلوم: يبلغ في داعة الله
واليوم الثاني الصبح >> طبعن الريم ما رقدت واصلت
الساعه 7 نزلت تحت وشافت امهاا سلمت عليها
ام زايد: وليش الريم هب راقده
الريم: اميه اليوم النتايج ما قدرت ارقد من الحفوز
ام زايد: صدق لا ان شااء الله بتبيضين ويهنا
الريم: ان شاااء الله اميه
ام زايد:الريم فديتج سيري وعي بوج من الرقاد
الريم: ان شاااء الله
وسارت فوووق وشافت ابوها ناش من الرقاد ومتسبح ويلبس سفرته وعقاله ووايهته
بو زايد: شبلاج هب راقده
الريم: ابوويه اليوم النتايج
بوزايد: هيه زيين عيل
الريم: اي زين


بوزايد: شفيج انتي متحفزة ان شاااء الله بتيبين نسبه زينه على دراستج
الريم: الثانويه العامه العككس الي يدرس ماييب نسبه والي ما يدرس هو الي ييب
بوزايد: ونتي من وين يايبه هذي الرمسه
الريم: من عنديه ومن الي اشووفه
بوزايد: ماعليج لا بتيبين نسبه زينه
الريم: الله يسمع منك يلا ابوويه ريووق اميه تحت تترياك
ونزلت الريم ويا ابووها
الريم يلست ع الاب توب
ام زايد: تعالي تريقي ودري عنج هذا الكمبيوتر
الريم: هب مشتهيه العيشة
بوزايد: وشعنه كل هذاا خلي عنج تعالي عشان خاطريه تريقي ويانا
الريم: عشاان خاطرك ابويه والله خاطرك غالي عنديه
وعقب الريوق
الريم: ابوويه شرايك اصورك واحط صورتك في المنتدى
بوزايد: لالا حشى ما فيه تنتشر صورتيه اخاف امج تغار ويغمز حق الريم
ام زايد: بعد قصورج تحطين صوورته
الريم: هي من الحين غارت وبعدنيه ما حطيتها
ام زايد: خلي عنج هالرمسه اننننننف منقوود بعد باجر بتين تقولين بحط صورتيه
الريم: لالالا ما بحط صورتيه هب مينونه بس افكر احط صورتج
بوزايد : هيه نشريهاا هههههههههههه
ام زايد: انت وياها امرة ما تحشمون رمستكم اشووف
الريم راحت تبوس امهاا: واااااايه فديت اميه يوم تعصب
ام زايد: ظكي هنه توج بتحطين صورتيه
الريم: اسوولف اميه اصلن حمد ما بيخلينيه ما بيرضاهاا
بوزايد: هيه شو بعد القصور نحط صوورة ام زايد
ام زايد: شوفي الرمسه انتي هب رمستج
الريم: اقوول انا شكليه عذوول بخليكم رواحكم
ام زايد: عن المصاخه الريم
بوزايد: يلا انا بسرح عنديه شغل
الريم: بتتاخر ابويه
بوزايد: وليش تتخبرين
الريم: نسيت النتيجه يوم بتظهر اول شي بيطرشولك مسج انا حاطه رقمك يوم اشتركت في الخدمه
بوزايد: لا برد بس ساعه تقريبن
الريم: اوكي ارقبك
بوزايد: ترقبينيه والا ترقبين نتيجتج
الريم: الاثنين فديت ابويه وكيف ما برقبه
ع الساعه 9 بدت الاتصالات والحشرة عن النتايج
وعقب رد بوزايد ع السااعه 11
الريم: هااا بويه ما طلعن النتايج
بوزايد: لالا بعدهن .......
و توه وصل المسج
الريم: هاااا ابويه شووو حقيه المسج
بوزايد: اول ما قرا المسج كان شكله حزين شوي
الريم: خلاص ابويه لا تقوول عرفت النتيجه ودمعت عيونها
بوزايد: والله ماعرف شقولج الريم انتي الصراحه شديتي حيلج وثابرتي بس شو تسوين
الريم يلست ع القنفه وتصيح
بوزايد: راح يلس عدالهاا : ونتي ليش تصيحين الحين خلاص هذا نصيبج
الريم: ابويه بس انا حاولت ارفع راسكم وشديت حيليه واخر شي اييب هالنتيجه
بوزايد: فديتج انتي دوم رافعه روسنا بنسبه زينه والا لا
ام زايد: هيه والله صدق ابوج
الريم: خلاص انا مابعيد السنه اليايه بتم في البيت ابركليه
بوزايد: وليش تعيدينهاا لا تعيدينها امررة
ام زايد: وشقايل ما تعيدهااا عيل بتم في البيت
بوزايد: وليش تم في البيت
ام زايد: وشفيك بوزايد
بوزايد: الريم انزين ما تخبرتينيه عن النسبه
الريم: ولا ابا اعرفهااا اعرف انها هب شي
بوزايد: فدييييييييتج والله ولوا عليهااا وقالهاا مبرووك رفعتي راسناا فوق فذمتيه
الريم: والله ابويه حاولت اييب نسبه عشاانكم
بوزايد: ويبتيها فديت خشمج نسبتج 6 ,92
الريم: صدق ابويه
بوزايد: هيه والله فديتج
ام زايد: مبروووووووووك الريم وشعنه تخوفنا انته بعد ناقصين نحن
بوزايد: شرايكم بالمقلب عشان تذكروون هذاا اليوم زين
الريم: ابويه وخليتنيه اصيح يعني اسمينيه ما بنسااه هذا المقلب
وتموا مستانسين وكله اتصالاات ويباركوون
سلوم يابت 69 وفطامي 81 وحموده 80 ومريوم ربيعتهم 82 وشميم 70 وساروه ربيعة فطامي 72
بيت قوم سلوم
غبيشة يدت سلوم: يلا متى بيي مبارك بيخطب سلوم
سلوم: لا حشى شو الا تونيه مخلصه واصلن هو اصغر عنيه مستحيييل اخذه
يدت سلوم: هيه بعد شو اصغر عنج ما ينعاب الريال بعمره شكرثرهم الحين ماخذين اكبر عنهم
ام سلوم: اميه هذا عمره 17 وين يبا يعرس هههههههههههه بعده الحين ثانويه عامه
يدت سلوم: انزين يعرس ويكمل
ام سلوم: انزين خلاص سلوم خذيه ونتي درسيه عاده
سلوم: شووو هذااا ليتنيه ما نجحت
يدت سلوم: حتى لو ما نجحتي وايد مهم يعني نجاحج اخر شي البنيه الا بتعرس وما يهم النجاح
ام سلوم: لا اميه الحين مهم البنيه تكمل وتدرس وتنجح والا الريال يبغيها ما تعرف طشه
يدت سلوم: والله نحن الاول ماشااء من عمرنا 12 فبيت ريلناا وكل شي نعرفه ما خلينا ثريد ولا هريس ما تعلمناه شو نباهن الشهايد
ام سلوم: زمان الاول مضى الحين هالزمان شي اساسي الدراسة والشهاده الريال ما يبغي حرمته هب دارسه
يدت سلوم: هيه انتي قويها علينا الروحنا هب رايمين عليهاا تقوول صبي
سلوم: اميه حشرتونيه صبي وصبي حتى اسميه خليتوه سلوم عنبوو ما بقاا شي بعد
يدت سلوم: انتي سكتي مسوده الويه ونيها العصااا ييبوووها خلونيه امرغهاا
سلوم: والااقوول اميه غبيشة الريم بنت حمد ربيعتيه تغينيه اسير بيتهو ونتي فيايه
يدت سلوم: أي الريم هذي
سلوم: الي هاذاك اليوم يت بيتناا
يدت سلوم: هيه بنت قوم هناد هيه فديتهاا ماعليه جان تبغينيه اسير بيتهو بنسير وشوعلينا
سلوم استغربت غريبه يدتها تطيع بسرعه
سلوم: اميه غبيشة متى عيل بنرد العين
يدت سلوم: باكر بنسرح العزبه
سلوم: ان شااء الله
ام سلوم: وشعنه بترووحون باكر عاده
يدت سلوم: والا حلاليه من بيجابله
سلوم: صدقها اميه غبيشة
ام سلوم: هيه انتي عوقج بيت ربيعتج هب العزبه والحلال والا كم يابت بنت قوم هناد
سلوم: 92
ام سلوم: ذكر الله ماشااء الله عليها وشله ما طلعتي عليهاا
يدت سلوم: هيه مغواهاا بنت قوم هناد انا قلت خلونا نخطبها حق سليطين ولدج
ام سلوم: وين اميه هو اصغر عنهاا
يدت سلوم: لا حوول وشفيكو انتوا ع العمر برايه العمر
سلوم: انزين خلاص فكونا من هذي السالفه ما عندكو مونه غير العرس وطاريه بروح اتصل على الريم بقولها بكرة بني صوبهوو
سلوم: مرحبا ملايييييين
الريم: مرحب باجي ولا هان
سلوم: ماببطي عليج باكر انا والعيوز بني بيتكوو
الريم: مرحبابكم باي وقت البيت بيتكم علنيه افداج
سلوم: انزين ما بتقولين حق شميم جادها بتي فيانا ومريوم
الريم: مريوم محد هب في العين في دبي الحين عند قوم خالتها
سلوم: هيه وشميم
الريم: ما ادريهاا برمسهااا بس اظني ما راحت عن زاخر في بقعتها
سلوم: هيه زين عيل قوليلها وانتي ماشااء الله تعرفين تتفاهمين فيا امها
الريم: هيه اكيد


سلوم: مع السلامه عيل وردي السلام على عربج
الريم: سلامن يبلغ ونتي بعد ردي السلام على هلج في داعة الله
في بيت قوم عبدالله (بو خالد) في الصاله
ام خالد: والله يحيج فطامي يوم ظهر منج شي وما فشليتنا بين العربان


ودخل هزاع : هاا شو فطامي قالوا اليوم بيظهرن النتايج بشري
فطامي: توه النااس ظهرن وباركولنا ونته اخر واحد ياي تبارك خلاص انا زعلت ابا شي الحين هدية ترضيه
هزاع: شكلج نجحتي تقولين باركولج
فطامي: لا والله اكيييد نجحت طايحه من عينكم انت وامك
حمدان: والله حتى انا انصدمت
هزاع: ليش كم يابت شكلج طلعتي زلمه
فطامي: احم احم يبت 81
هزاع: اوووه مبروووك ما توقعتج تيبين جذا غديتي زلمة
مانع: شوو زلمه الا 81 تقولك الزلمات في التسعينات
هزاع: امم هيه صح نسيناك انك انت زلمة ودحيح العايله اسمحلناا فطامي طلعت الا من عقبك
فطامي: الحمدالله انيه مواطنه هب زلمة شرات بعض الناس
مانع: مالت عليكم انا بسير اخيرليه
فطامي: بتسير تقرا أي كتاب بعد
مانع: كتاب رؤيتي مال محمد بن راشد جان تعرفينه
هزاع: والله انك دحيح سير سير كمل
حمدان: هيه والله
هزاع: انت بعد اسكت روح جابل جاتك الغش اللووث
حمدان: ايه لا تسب الجات والله فيه ناس حشام
هزاع: ابصملك بالعشر محد حشيم في الجات
حمدان: فذمتيه اكثر الي في الجات حشييمين واخير بمليون مرة عن الي ما يهبطون الجات
هزاع: لا والله شي طيب ههههههه
حمدان : والله مشكلتك ما تصدق يعني تشوفنيه لووث
هزاع: محشووم
حمدان: عيل ترانيه من الي يهبطون الجات
هزاع: بس انته تهبط تسولف
حمدان: واغلبيتهم جي
هزاع يلس عدال فطامي
هزاع: اقولج فطامي الريم كم يابت
فطامي: ما يخصك
هزاع: فديتج ارووم اظهر كم يابت بس حبيت اسالج
فطامي: عيل ظهر اذا تقدر
هزاع: شو نسيتي انهم يحطون النتايج في الجريده
فطامي: هيه صح يابت 92
هزاع: ماشااء الله وهي علمي بعد
فطامي: حشى تعرف كل شي عنهاا
هزاع: وشقايل يعني ما عرف عنها كل شي ..... اممم انزين شرايج اطرشلها مسج
فطامي: لا طرشلهاا
هزاع: اممم اوكي ما بطرشلهااا
اليوم الثاني الريم تمت تسوي كيك وفطاير عشان بيون قوم شميم وسلوم ويدتهاا
الريم دقت على حموده بعد عشان تي عندهم
وعقب الريم راحت وتكشخت وطبعن لبست كندوورة سودة عليها وروود حمرا واايد كشخة عشان يدت سلوم تنتقد الي يلبسون تنانير وبديهات
وتمت تشوف من درشة الميلس وشافت سيارتين يوا وطلعت تشوف منو
الريم شافت سيارة سالم وقوم سلوم
ونزلوا كلهم
حمودة سارت صوب سلوم: مرحباا والله ملاييييين بسلوم
سلوم: مرحب لا هان فديت خشمج
سالم استغرب منو سلوم منو هذاا !!
الريم: قررب سالم
سالم: جريييييييب عندي شغل بسير وسلمي
الريم : مرحبا السااع بالي لفوناا شحالج اميه ربج الا بخير؟
يدت سلوم: بخير وسهاله وشحالج انتي ربج ما تشكين باس؟
الريم: لا ما شكي لا من باس ولا ياسقربواا حياكم البيت بيتكم ودخلوا داخل
حمودة راحت عند سالم
سالم: متى تبيني ارد اشلج
حمودة: ماعرف بدقلك
سالم: ومنو هذا سلوم
حمودة: هههههههههههههههه شو منو هذاا هذي ربيعتنا والله انك تضحك
سالم: شدراني انا حد يسمي بنيه سلوم شوو ولد
حمودة: اهلهاا مدلعينها جذيه
سالم: امحق دلع شو صبي لا يكون بس بويه
حموده: لالا حرام عليك خلاص انا بدش عندهم فضيحه
وراح سالم
وعقب يت شميم وتمواا كلهم سوالف ويا يدت سلوم حتى ام زايد كانت وياهم
وبعدين كلهن ردوا بيوتهن
وعقب كم يوم الريم وحمودة قررن يسون حفله عشان نجاحهن وسون حفله في فندق روتانا وكانت وايد حلوة الحفله
بوزايد: ها الريم فكرتي وين تبين نساافر عشان احجز
الريم: هيه بس بدق حق فطامي بشاورها فشي لانها تبغي تسير شرات المكان الي بنسيره
وراحت الريم دقت حق فطامي
الريم: هاا فطامي شوو قررتي عشان السفر
فطامي: بدقلج خلاف بسير اشاور شيبتيه
وراحت عند ابوهاا
فطامي: ابوويه وين هديتيه
بوخالد: الي تبينه امررة تم
فطامي: خلاص عيل ابغي اساافر
بوخالد: تم السااع بس وين
فطامي: النمسااا وابا نفس وقت الي بيسافروونه قوم حمد بوزايد
بوخالد: ماعليه بخلي خوج خالد يشووف
فطامي: يعني خلاص ارد عليهاا لانهم هم بيساافروون قبل بيروحون ثلاث دول واخر شي النمساا
بوخالد: خلاص ان شااء الله
وفطامي حدهااا مستانسه وقالت حق الريم
الريم: ابويه خلاص قررت اول شي بنسير سويسرا طلبت الشيخ زايد وثاني شي التشيك واخر شي النمساا مع قوم فطامي
بوزايد: تم السااع انا بحجز ان شاااء الله بس اخر هالاسبوع قوم عمج يبون يسيرون البر وقايليلناا
الريم : انا قلتلكم اذا قوم خاليه راشد بيروحون ويانا بسير اما بس مع قوم عميه لا ما بروح
ام زايد: انا شااورتهم وقالوا بيسيرون ويانا
الريم: خلاص عيل انا بعد بسير
ودق بوزايد على خووه بوسيف ( احمد) وقاله واتفقوا يوم الاربعااء الين يوم اليمعه يتمون في البر ويردون

في بيت بو سيف

بوسيف: هاا منو بيسير ويانا البر
روضه: انا اكيد
ميثة: انا بعد بسير
سيف: اممم انزين منو بيكون هناك
بوسيف: نحن وقوم عمك حمد وقوم بوسالم راشد
سيف: بيروح سالم؟
بوسيف: ما ادري اظن بس
سيف: انا بدقله اذا بسير انا بسير بعد
بوسيف: عيل وينه ثاني
روضه: ليش هو يتم في البيت كله مرتغد
بوسيف: هيه والله ما يقر فبقعه كل يوم مرتغد فبقعه
ميثه: انزين وليش ترمسون عنه جي ونتي يالفقمة هذا خوج العود احترميه
روضه: اوووه نسيت ان هنه محامي ثاني خلاص السمووحه ابا اعفاء
بوسيف: ماقالت شي ختج رويض كلامها صدق
ميثه: ادريبكم انتوا ما تحبون ثاني حرام عليكم طيب
بوسيف: طيب ما قلنا شي قلنا مرتغد
وتوه ثاني داخل : منو الي مرتغد اكيد اناا ما ترتاحون الين ماتيبون طاريه
بوسيف: تعرف بقاك انك مرتغد
ثاني: انزين عيل اتم في البيت شو حرمه
سيف: كلنا نظهر بس هب طوول الوقت
ثاني: لا حووول بيبدوون محاضراتهم
بوسيف: انزين ما بنبطي بس ابا اقولك جان بتي ويانا البر وعزمت تعال ما ببطي عليك هكي الدرب اظهر ظهرت معاليك
ثاني: وليش تدعي عليه شو سويت اناا ما عرف اذا بسير بفكر بس منو بسير ويانا
ميثه: الي خبرك
بوسيف: قوم عمك حمد وقوم راشد
ثاني: والريم بتسير
سيف: وانت شلك بتسير والا لا هذا بدال ما تقوول بيسير سالم وسيف
ثاني: وانا شو اباكم يعني وايد مهمين عنديه
ميثه: هيه الريم بتسير عاده استانس انته
سيف: انت ما تستحي اسميك وفاصخ الحيا امررة شو هذاا وانتي بعد فضل عنج يالسباله يلا فوووق
ميثه تصيح : شوو هذاا كله تصارخون عليه والا رويض ال****ة ما تقولولها طشه..... وراحت فوق تصيح
سيف: والله رويض اصغر عنج واحشم عنج
رويض: اوييييييه وجان يستون خدوديه حمر
سيف: هههههه ما يستون انتي حنطاويه قولي ع الاقل ورديات
رويض: وشفيهن الحنطاويات والسمر محلاتهن والا شو بيضه شرات المصريات
ثاني: وشفيه البيااض الجمال
رويض: لازم لانه الاحم احم بيضه والا ما بتقول جي
سيف: الحلاة حلاة القلب هب الشكل
رويض: صحيت السيافي قذمتيه شووف انته الرمسه هب رمستك مالت عليك
ثاني: مالت عليج انتي يالسباله
رووضه: مالت عليه غصوون الجنه
سيف: امييييين وانا وياج
روضه: وبويه بوسيف وثاني خارج نطاق الخدمه
ثاني: وياراسج ماطلبت تدعيليه بدعي حق عمريه
بوسيف: انت اصلن تندل بقعة المسيد رووح صل قبل خلاف ارمس عن انك تدعي حق عمرك
ثاني تفشل وعصب وظهر
سيف: اووووف اسميهاا ضربه قاضيه بس يستاهل والله الصلاة ما يندلهاا
بوسيف: والله هذا الصبي مفشلنيه في كل بقعة ارووحها استحي ان يابوا طاري ثاني ينزل راسيه في القاع
سيف: هيه والله مفشلنا من بين العربان
رووضه: خلاص انا من اليوم بروح ازهب القشار

اما ثااني كان صدق معصب من رمسة ابووه وتفشل جدام خوانه
وراح صوب ربعه في الشقه
ربيعه : شفيك ثاني رب ماشر.؟
ثاني: والله ضايقه فينيه الوسيعه
ربيعه: انزين شرايك تجرب هذاا
ثاني: شو هذاا
ربيعه: والله من تجربه بتحس عمرك مرتااح وبتنساا هموم الدنيا كلها
ثاني: صدق عيل وين يبيعونهاااا
ربيعه: ما يبيعونها فمكان تبا انا بييب لك كم ثاني عندي انا
ثاني: عيل محد بنات اليوم
ربيعه: لا ابشربسعدك عقب شوي بين
ثاني: انزين هذاا بكم بتشتروونه
ربيعه: اممم غالي شوي
ثاني: يعني انته عندك وحدة غيرها الحين
ربيعه : فالك طيب الحين بييب لك .... يود وجربهاا وقوليه شرايك
ثاني يود الزقاارة>>> مخدرات

البارت 14
دق تلفوون ثاني كان سيف اخوووه بس شااف الرقم وسواا طااف
ثاني: حمود عندك ولاعه؟
حمود ربيعه: هيه فالك طيب ماطلبت
ثاني: فالك ما يخيب
ومسك ثاني الولاعة بايده وتوه بيولع الزقارة ووصله مسج من اخوووه سيف
وتم يقراه ثاني ومكتوب في المسج( ثاني ورفجة غالي ترد عليه وغلات الريم عندك وجانك تحبها ترد عليه الحين بدق عليك)
ودق سيف امرررة وثاني شله اكيد>>> رفجه بغلاة الريم>>> وتعرفووون انتوا شقايل يحبها
سيف: مرحباا ثاني شحالك الحين؟
ثاني: وشوو يهمك حاليه
سيف: وينك انته الحين؟
ثاني: عند ربيعيه
سيف: لا يكووون فذيج الشقه الغبره >>>>( هذي الشقة معروووفة انها هب زينه ودوووم مشاكل ويشتكوون عليهاا ودووم الشرطه عندهم بس يردووون ييفتحونها ويلغوون الشكاوي لان راعي الشقة الي هو ربيع ثاني ما شاااء الله عندهم خير ومن الكباريه يعني واسطه)
ثاني: مالك خص
سيف: انزين الحين بيي صوبك ابا ارمسك
ثاني: لا تينيه ولا اييك ما عنديه رمسه وياك
سيف: ادري انك رديت عشان انيه كتبت وغلاة الريم لهدرجه تحبها
ثاني: واكثرر بعد عن هذي الدرجه
سيف: والله يحظها الريم يوم ضوت راس ثاني بن احمد
ثاني: ليتها تحس بس ... انزين انا مشغوول الحين
سيف: عاده فشوو مشغوول
ثاني: فاشيااء ما تعنيك
سيف: شووف يا ثاني والله انك غالي عليناا ولو هب غالي عندنا انا وابويه جان ما رمسناك وقلنالك هذي الرمسه نحن نبا مصلحتك وما نبغي الناس تعايرنا فيك نبغيك تكوون ريال نعم ويوم ينطرى طاريك عند الريااييل يقوولون ونعم هب العكس
ثاني: انزين كمل بدت المحاضرة اليوميه
سيف: لاتم تطنز كلمنيه شرات ما اكلمك واسمع يا ثااني قبل لا تسوي أي شي فكر بالي تسووويه وانك ما تضر حد بهذاا الشي واهم شي ما تضر عمرك وقلتلك انت غالي والله وفكر بعد بخواتك
ثاني: وليش وشفيهن خواتيه
سيف: مافيهن الا الخير بس أي شي ترا بتسويه ما بتضر عمرك به بس بتضر خواتك قبل منو بيي بيتقدملهن وخوووهن جذا والا انت شرايك
ثاني سكت ما رد عليه
سيف: وانت ع قووولتك تحب الريم صح والا لا؟
ثاني: اموووت فيهاا انا هب الا احبها
سيف: انزين وهي شرايها فيك
ثاني: شرات رايكم فينيه وماتعطينيه ويه
سيف: شفت انزين انت ما فكرت تتغير عشانها ع الاقل اذا نحن ما نهمك فكر بالي تهمك
ثاني: والله تعبت من محاضراتكم ليه كل يووم ودوووم الا مفشلينيه عند الي يسوا والي ما يسوا
سيف: شووف يا ثاني اذا انت قصدك رمسة ابويه لك والله تراااه ابوويه يباك تكووون ريال ويفتخر فيك جدام الرياييل ويقوول هذاا ولديه ثاني هب يتفشل منك ولو على رمسته اليوم لك ترااه كان متلوم فيك ويقوليه انا لازم استسمح من ثاني لانيه غثيته وانا قلتله لا تستسمح منه ولا شي انت ابوووه ولك كل الحق انك تقووله أي رمسة تبغيهاا وانت شرايك ترضااها على ابوووك انه يعتذر منك لوو انته تراضااها بقوووله انه يستسمح منك وجدامنا بعد وهو اكيد ما بيقوول لا لانه هو قبل قايليه جذا
ثاني: الا اكيييييييد ما برضااها انا استسمح منه واحب راسه وهو يالس فبقعته
سيف: ونعم والله ولد احمد عيل خلاص لا تحط فخاطرك بشي من جدانا وانا عنيه اسف اذا غثيتك بكلمة ضايقتبك
ثاني: بالحل اخووويه وما منك مغثة
سيف: ولا تسوي خرابيط مني مناك خلك ريال وفكر بالي تسوويه اهم شي وفكر بناسك قبل كل شي والي يعزووونك
ثاني: ان شاااء الله
سيف: حايه _ اماره من جدانا؟
ثاني: سلامت راسك
سيف: الله يسلمك ويعافيك في داعة الله..... سكر عنه
ثاني تم يفكر برمسة سيف
ثاني: حمود يود زقاارتك
حمود: افاا شيخ الريااييل شعنه ما تبغيها
ثاني: كنت مضيج طشوونه بس الحين الحمدالله مرتاح
حمود: انت جرب ولا عليك وشووف النتيجه بتشكرني اسميك
ثاني: لا اسمحليه اعرف انها هب زقاارة عاديه انا هب مقصه يالشيخ
حمود: تراها الا زقاااره بس انها تريح الواحد
ثاني: حمود هب عليه هالرمسه انا اعرف انها مخدر لانها لو زقاره عاديه ترا بلقاها في كل بقعه وما بتكوون غاليه شرات ما تقوول السمووحه منك والحين اترخص
حمود: ع راحتك اناا احبك وانته تعرف وماباا شي يضرك بس حبيت اخدمك شفتك مضيج قلت بخليه ينسى ضيجته وهمه
ثاني: ادري والله يا حمووود لا تقول هالرمسه ما يحتاي
حمود:واقررب امرة صوبنا ان حسيت بضيج وهم
ثاني: ان شاااء الله
حمود: وليش ترووح الحين بيوصلن البنات
ثاني: ماليه بارض مرة ثانيه ان شاااء الله
حمود: تراها والله السهرة ما تسوا بلاك
ثاني: تكفي وتوفي يا بوجسيم
حمود: تسلم وخلنا نشووفك
ثاني : ان شاااء الله باي .. وظهر ثاني
اليوم الثاني فبيت حمد ( بو زايد)
بوزايد: خلاص ان شاااء الله انا حجزت التذاكر والاسبوع الياي اذا الله راد بنساافر
الريم: ياااااااااااي وناااسه اخيرن بنظهر من البيت
بوزايد: وعقب باجر بنسير البر وبنتم يومين جذا هناك
سلامه: الله الله ع سيرة البر والله تسوااا عن السفرررة بمليووون مرة بس ابووويه ما اوصيك بالبانشيااات تراهن اهم ما في السيرة
بوزايد: ولا يهمج ماجر قبل لا ترمسين
الريم: عاده كم وحدة مأجر
بوزايد: انا مأجر ثنتين وكل واحد ثنتين
الريم: بس ثنتين وين تكفي ابويه بنضاررب عليهن
بوزايد: كل واحد بيشل وياه ثاني بيشل دراجتين وسيف بعد وسالم كم استون
الريم: ثمان دراجات
بوزايد: بس بعد كم تبووون يلا زهبوا القشااار عاده وبعد قشار السفر مرة وحده وتشروا جان تبووون
ام زايد توها يايه من بيت الييران : وجيه يالسين هنه متيميعين عسااها مديمه هاليمعه
بوزايد: على خير ان شاااء الله هب على الشر لا بس اخبرهم عن سيرة البر والسفر
ام زايد: هيه توها ام ساالم متصله عليه تتاكد منيه اذاا بنسير
بوزايد: انا ترا قايل حق بو غنيم ما يحتاي بيقولهم
ام زايد: هيه زين عيل وخبرت بوسيف عن السفر
بوزايد: عنده خبر كنت انا وسيف رايحين نحجز التذاكر
ام زايد: جيه سيف بيخاويناازين والله ريال ونعم فيه ينشد الظهر فيه
بوزايد: لالا زين لو بيخاوينا انا قلتله بس هو عنده زام وبيداري الحلال هنه
ام زايد: هيه ماشااء الله اسميه ريال يحظها الي بتاخذه
بوزايد: هيه والله ونعم بو هناد احمد ياب ورباا
ام زايد: ليته ثاني يغدي شراته
بوزايد: يوم الا ع ثاني غسلي ايدج الله يهديه هذا الريال ويصلحه
الريم: هيه والله يهديه ليته يغدي شرات سالم والا سيف ريااييل والا صح ثاني بيسافر ويانا
بوزايد: هيه اكيد يوم انه سيف ما بيسافر ويانا
الريم: اووووف الله يعين ويصبر
وبالباجر


اتصلت حمووده على الريم
حموده: مرحباا السااع
الريم: مرحب باجي لا هان وشحالج يعلنيه افدا خشمج
حموده: تمامووو
الريم: اسميج متاثرة من المسن
حموده : شسوي من كثر هب معسكرة عليه
الريم: عيل باجر بنسرح البر شو زهبتوا القشاار
حموده: افااا عليييييج كل شي زاهب ومرتب بس نترياا باجر متى بيضوي
الريم: يحيكم والله
حموده: اممم قالولي انه قوم عمج احمد بيسرحوون ويانا
الريم: هيه اكيد هم راعين هالفكرة من اسااسه
حموده: هيه زين والله والا اتخبرج هذاا ثاني ولد عمج الي ماادانيه بيسرج ويانا؟
الريم: هيه اظن قالوليه بيي ويانا
حموده: اووووف منه ما ادانيه بعيشة ربي شكلي بهون عن السيره
الريم: لالالا عاد كله ولا تهونين اصلن والله لو انكم ما بتسيرون ويانا جان انا ماسرت
حموده: خلاص توكيه ولا يهمج
الريم: يسلموووو
حموده: انا الي متثرة والا انتي
الريم: فديتج شرات حالج هههههه
حموده: هيه والله ما عندنا مونه غير هالتلفون والا المسن
الريم: حتى العزبه الحين ما اسرحلها شرات الاول
حموده: شراتي انا والله اونه كبرنا امحق
الريم: انا احاتي باجر الله يعين عاده انتي وثاني كيف بتسكتون وانتوا فبقعه وحده
حموده: شسوي ماارتاح الا يوم اضاربه
الريم: هو بعد شكله جذا ما يرتاح الا اذا ضاربج هههههههه
ودخل سالم: شو تسوين انتي من نص الليل
حموده: ارمس الريم بنت عمتيه
الريم: اونه سالم قوليله ارمس ريماني ولا عليج منه ومافيها شي في نص الليل والا عقب الليل والفير ما يضر
حموده: لا فديت خشمج انتي قوليله
الريم : انزين عادي حطي سبيكر ما فيها شي بقوله
حموده: انزين كيفج .... وحطت سبيكر
الريم: سالم شحالك؟
سالم: بخير وسهاله ومن صوبج؟
الريم: تسرك
سالم: شو باجر ما بتسرحن البر والا هونتوا
الريم: لا اكيد بنسير باجر
سالم: وشله ما رقدتوا
الريم: شراتك شعنه ما رقدت الين الحين؟
سالم: كان عندي زام وما ظني انكن انتن بعد عندكن زام
الريم: هيه أنزين عادي مافيها شي لو رمستها هالوقت ترانيه بنت عمتها هب حد غريب
سالم: انزين بسكن انا ابا راحتكن عن اتعبن باجر
الريم: تسلم الحين بسكر عنها
سالم : يلا انزين انا بروح اوطي راسي ويلا سكرن ورقدن اخيرلكن
ورااح سالم فوق
حموده: يالجذاابه وين بتقوليله اشووفج ما قلتيله
الريم: قلتله
حموده: هيه صح >>> تطنز هع انزين المهم يلا الحين اخليج عن يحتشر برووح ارقد ونتي بعد
الريم: توكيه بباي
اليوم الثااااااااااااني

ام زايد: يلا الريم نشي كلنا متلبسين ونتي بعدج ع فراشج . .. وشلت اللحاف عنهاا
الريم: اميه دقيقه بس
ام زايد: وشو بتسوي الدقيقه يلا نشي ترا كلناا متجهزين وباجي بس نركب السياره انقفضي يلا
الريم نشت تسبحت طبعن ولبست اكيد كندورة عربيه>>> سيرة بر لازم كندورة بس تحت الكندورة كانت لابسة بنطلوون جنز عشان الدرجات
الريم نزلت تحت عقب ما شلت الكيمرا مالتها واغراضهاا الي بتحتايهن واكيد اهم شي الحلاوة ما نسته
سلامه: يت العروووس كلولوووش زين يوم نزلتي
الريم: انتي سكتي عنيه ماتشوفين عويناتيه امرررة يبن يرقدن
سلامه: اشووفهن غايصااات
بوزايد: خل عنج ماشااء الله على عيوون الريم ولا عيون الوضيحي شرات عيونيه انتي تغارين ما طلعتي على عيونا الا طلعتي ع عيون امج
ام زايد: وشفيهن عيون امها
بوزايد: رادار ما تسمع الا الشي الشين مافيهن شي عيونج اصلن الحلا الا من عقب عيونج
الريم: بويه خل عنك لا تنافق انت تدري انه عيونا احلى عن عيونها
بوزايد: لازم ام العياال الغاليه لازم نراضيها وانجاملها طشونه
ام زايد: فضل عنك انت وياهاا
زايد: يلا ابوويه رتبنا القشاار وفازعنيه الدريول هب انتوا مخلينيه الروحيه اعابل بالقشار
بوزايد: ريال ونعم والله
ام زايد: تراك تطنز ع الي طالعين عليه
بوزايد: انزين
ام زايد: فديته زايد طالع عليه
بوزايد: ومن وين ضويتي على هذا الراي لا بوويه فديت خشمج طالع على يده هناد شراته امرة وهو صغير
زايد: الله يرحمه يديه هناد لكن يلا خلونا نسرح ورانا درب
بوزايد: هيه صدقك والله والا السوالف ما بيخلصن
سلامه: الريم لبستي بنطلوون
الريم: هيه اكيد عيل حد يسير البر وبانشيات وما يلبس بنطلون يعني شو تبغينيه اظهر صرواليه هههههه
سلامه: حشى هب جواب بس سالت سؤال قولي هيه والا لا
الريم: جواب كامل الابله الاول تقولنا جذا ههههههه
سلامه: انزين يبتي درجه كامله
الريم: لحظه يا بوزايد
بوزايد: يالبييييييييييييييه
الريم: لبيت في منى ان شاااء الله والا اتخبرك أي سيارة بنسير بها
بوزايد: وشي عقب الفتك ترا ماشي غيرها والا تبغين بالبورش
الريم: هيه اقوول اناا
بوزايد: يلايلا دهديه ركبوا السياره
وفي السيارة دقت الريم حق حموده
الريم: حموودة وين انتوا
حموده: في البيت عقب شوي بنظهر
الريم: بعدكم يلا انقفضوا عشان نتلاقاا في بقعه
حمودة: هيه ان شاااء الله
الريم: اقوولج لبستي بنطلوون تحت الكندورة
حمودة: أي كندورة
الريم: يالله بالستر جاد الا ما لبستي كندورة جيه اول مرة تسيرين البر
حمودة: انا بس لابسة بنطلون جنز وقميص
الريم: وسالم ماقال شي غريبه
حمودة: اقص عليج انا اصلن ما لبست تحت الكندورة بنطلون
الريم: وشعنه؟
حموده: وليش البس واعرف اني ما بركب البانشي
الريم: وليش ان شاااء الله رب ماشر؟
حموده: الشر ما ييج انتي تعرفين انه قوم عمج بيووون ويانا وتعرفينه سالم ما بيطيع اركب دراجه وحد شباب
الريم: ماعليج لبسي انتي وانا بتصرف خلاف بقنعه
حموده: خلاص اوك الحين بنظهر وداعة الله
وكلهم تلاقوا فبقعه وحدة وعقب اختارووا مكان عشان يلسوون فيه ( في البر)
ونزلوا ونصبوا الخياام ونزلوا القشااار وكانن ثلاث خيام
خيمه حق الرياييل ( بوزايد – بو سيف – بو سالم - سيف – سالم – ثاني – زايد)
خيمة الحريم( ام زايد – ام سيف – ام سالم – فطيم ( خت حموده اذا تذكرونها) – هزاع ( خو الريم) – منصور( خو سالم)- نوف )
خيمة حق البنات ( الريم – حموده – سلامه – روضه – ميثه – ميمي – سالي )
ووروا الضوو وكان الظهر فتموا يجهزوون الغدااا الريم وحموده يشووون وفطيم وام زايد وام سيف وام سالم يعابلن بالعيش وباقي البنات يالسات يرتبن ويسولفن طبعن والشباب يمعون حطب والي يالس يطالع البقعه يستكشفها
ام سالم: فطيم لو ماعليج امر ييبي تلفوني نسيته في سيارة سالم
فطيم : ان شااء الله امايه
وسارت فطيم سيارة سالم ولقتهاا مسكرة وراحت ادوره وشافته يمع حطب ووياه سيف اول شي استحت لكن خلاف راحت عنده
سالم طالعها بنظرة : شو تبين؟
فطيم: امايه تبغي تلفونها في السياره نسته
سالم: انزين الحين بييبه انتي روحي الحين
فطيم: ان شااء الله
وسارت فطيم وسالم عقب ياب التلفون
سيف فخاطره: منو هذي من خوات سالم اول مرة اشووفها اممم شكلها هب صغيره وايد بعد
وعند البنات
سلامة: اقوول سكتن الا تتناقرن حشى ما تسوا علينا هالظهرة
روضه: ما تشوفينها هذي حشى حتى هني هب ماخذين راحتنا معقده قلنا تدرسين وحالتج حاله بس هب جي
ميثة: انتي سكتي لا اعطيج كف ع ويهج واحيسه لج وخلي خشمج عوي
ميمي : اووووف منكن اسميكن صدعة راس انا بروح عند قوم الريم وحموده اخير
سلامه: ورفجة تمين عادي دومهن جي صدعه
سالي: اوووبووووب اوكييييييييييييييشن عندكم اقووول لو تشووفوون الحريم يعابلن بالغدا كلهن حشى هب غدا هذا هههههههه
سلامه: اصلن هن الا يسولفن تلقينهن هب الا يعابلن الغداا
سالي: لالا هن يحيهن انت روحي طالعي الريم وحموده الا يسولفن عن فلانه وعلانه وهذي حبت هذي وهذي ودرت هذي وخانتها حشى هب بنات اسميهن
ميمي: حشى سي ان ان حتى هني قلنا في البيت اسميج سي ان ان متنقل بالقووووو
سلامه: هب رادار عليج لقطي الرمسه كلها والا اقوول سالي عيل شو اخباار الشبيبه
سالي: ممليييين بالقووو هذاا يرمس عن السيارات والثاني عن الطيور والا ثاني حشى اسميه من اول ما وصلنا وهو يرمس بنات عنبوووه
ميثه: ايييييييييه ما اسمحلج كله ولا خويه
سالي: انتي صخي والالا اقوولكم عن بو سنيده فاتكن ركب البانشي
ميمي : صدق ابووويه ركب بانشي شي طيب من متى
سالي: ليته ساقها عاده بس الا ركب وصورووه الشبيبه وضحكوا عليه طشونه وخلاف نزل وانا ارقبه يسوقها ابدن
سلامه: اسمييييييييج انتي عيوووز
ميمي: لا تلومينها يوم يدتها ميته عليها ودوووم عندها شقايل ما تبغينها تكون عيوز
سالي : بخبر عليج يدووه هدايه
ميمي : شو قلت حشى محد يرمس عندج سي ان ان متنقل
سالي : اخليكم بروح استكشف شرات ثاني اونه يستكشف ومناك يرمس بنات خرييييييط
روضه: والا اتخبرج عديتي كم بنيه رمس
سالي: اممم انا يوم كنت اطالعه رمس مع وحده خلاف سكر ودقت وحده ثانيه عاده الحين فاتني كم رمس اكيد زاد العدد دام انه بعده مايا يلا يلا بييب لكم العلووم واخر الاخباار


سلامه: سالي لا تنسين خلي الاخبار مرفقات بالصور عشان نتفاعل ويا الاحداث هههههههههه
سالي : بحااول القط اشيااء مهمه بس لو عندي مسجل جان سجلتلكم
ميمي: ما يحتاي انتي تكفين وتوفين راديوا ما يسكر
سالي: بسم الله عليه من عيونج الغبر يلا باي
وعند الريم وحمووده
الريم: اووووف خطيييره هاي
حموده: بس حرام مشكلتها اكبر لعابه في المدرسه
الريم: كبرنا على المدرسه يولن البنات الي فيها الحين بنات الجامعه كشخة
ثاني توه ياي
ثاني: شو تسوين الريم
الريم: نشوي ما تشوووف يعني
ثاني: ان شاااء الله يظهر حلوو عاد
الريم: دام انيه انا الريم بنت حمد مسوتنه اكيد بيطلع حلو
ثاني: اكييييييييييييييييد واحلى من الحلوو انتي اصلن أي شي تصكينه بيدج بيطلع حلوووو فديت ايدج انا
حمووده عصبت: شوو هذاا مينوون
الريم: لا حووول بدينا حشم حد عنديه هنه
ثاني: هيه ادري بس لو يخلونها هالعذال
الريم: أي عذال
ثاني: هني موجود من بينا عذوول هب طايع يخلينا الروحنا نرمس مخرب علينا
حموده : ريماني فديت خشمج منو العذوول انا والا هو فذمتج
الريم: يباله رمسه اكيد هو
ثاني: انتي منو رمسج يالفقمه
حموده: فعينك يالسبال
ثاني: محد سبال غيرج اقوول انا وين شايفنج ثاريج يايه من حديقة الحيوانات الي فالعين
حموده: هيه صح ادريبك هب انت ذاك الشمبانزي الغش
ثاني: لمي لمي ثمج اخيرلج والله انج غبيه
الريم: لا والله انزين انت وياها حشمووا لو ما بتحشموون روحوا بقعه ثانيه
ثاني: لا فديت خشمج ما اقدر افارقج عسبت وحده لا راحت ولا يت
حموده: انت فاارج قبل لا ادووسك تحت نعولي يالهرررم
ثاني: انتي شو هالالفااظ الي عليج اسميهن الفااظ شوارع انا محشمنج عشان شيختج بس
الريم: محد شيخ على حد والشيووخ الله يطول بعمارهم محد غيرهم شيوخ
حموده: اقوول البقره ما تشووف ذيلها تشوف ذيل ربيعتها والا شرايج الريم
الريم: الله الله عليج على هذي الامثال الغاويه
ثاني: افااا ريماني جلبتي عليه بسبة العذال
حموده: انت شووو ما تحشم حد قوول انك تبغي تضارب وبس
ثاني: اقوول يلا يلا هش مناك سيري عند حد من امثالج
حموده: امثاليه اخيرعنك رووح راحت روووحك بلا ردة ياربي
ثاني: ان شااء الله انتي قبلي
حموده: ول ول يال****
ثاني: خاس يمبج محد غيرج ****ة لا تقولين ****
الريم فصخت نعولهاا : حموده خذي هذي فرده من نعوليه ثاني وهذي الفرده الثانيه يلا قوموا تكافخوا فيهن حشى ما تحشمووون حد يلا انا بسير بخليلكم البقعه حتى بمشي حافيه بسبتكم
ثاني: ايييييييه ماعرف شسمج امحق اسم حموووده اونه شوو ولد عيل يزقرونج حمود اخير
حموده: مالك خص باسمي والا اسمك ثاني لا تحسبته واحد
ثاني: يعني شو المطلووب اضحك مافيه ضحكه السمووحه
حمووده: مالت عليك وانت تقول السمووحه امرة هب راكبه عليك
ثاني: ايييييييهااا طالت والله السالفه وياج وانا ياي عشان شيختج بقوولج بس شي واحد تشوفين هالنعووول ما تسوينهااا وما تسوين حتى الي توطاه والي هو الثرى
حموده عصبت من الخاطر: انزين اذاا انا الثرى انت شو تكون اكييييييد اوطى من الثرى وهو هب معروووف يعني انت تحت الصفر وانا الصفر
ثثاني: اقوول انا هب فاضي حق ميانين انا كنت ياي عشان شيختج بس سارت حرام خربتي علينا الجو ودامنها محد يلا يلا بتوكل
حموده: بلا ردة ادريبك سرت ما عندك رد تقووله
ثاني: ايييييييييه رمسي شيووخج عدل
حموده: اذا انت شيخ اسميها اختربت المشيخه
ثاني : اوهووو والله ما عندج سالفه
حموده : والله انك نكته ما تعرف ترد شرات الناس
ثاني: الحمدالله والشكر اللهم كملها بعقلها
حموده: لا تعب بقاك ما بيتقبل دعواك مسكين حالك
ثاني: يل...... لعنهاا
حموده: اللعنه ترد على صاحبها
ثاني خطف عنهاا
وحموده وايد مضايقه من ثاني بقوولكم سررر تبوون تعرفوونه
نزلوا تحت


( حمووده اصلن تمووت ف ثاني عشان جي تعصب منه ومن حركاته ورمسته حق الريم وتموووت من القهر يوم يسبهااا ويضاربهااا وهو يبدا ويتعمد هالشي بس محد يعرف حتى حموده نفسها ماتعرف بس تعصب منه يوم تشووفه لازم يضاربون ويستوي شي من بينهم ما يرتاحون)

الريم وهي سايرة صووب الخيام
سالم كان جدامهاا
سالم: شو بعدكن ما خلصتن شوي
الريم: وين خلصناا ليش هم يخلوون حد يشوي
سالم: منو هم
الريم: عرررب خلاص يلا خلنيه اسير صوب حموده الروحهاا يالسه تشوي
سالم: انا بعد بيي وياج بفازعكن محد يبا الغدا العصر
الريم: يلا اوكيك
وسارواا صوب حموده
الريم: هاا شو خلصتي ضرابتج ويا الاحم احم
حموده: هيه خلصت وغلبتهاا بعد
سالم مستغرب !!!!
الريم: يحيج يوم غلبتيهااا تستاهل
سالم: انتن شساالفتكن منو اضارب ومنو غلب وليش ترمسوون بالالغاااز يعني
الريم: حمودة اضاربت ويا الاحم احم وحموده الي غلبت
سالم: منو هي الاحم احم
الريم:سوالف بنيااات ما تعرفهن
ويا سيف
سيف: والمعوووونه يا بو غنيم
سالم: الله يعينك ع طاعته
سيف: شو بعدكم ما خلصتواااا
سالم: شدراني فيهن يالساات اكيد يسولفن ما عندهن مووونه ودرن عنهن الشوي
سيف: هيه عاده البنياات ما عندهن شغل غير فلانه وعلانه
الريم: حرام عليكم شفيهن البنياات محد اخير عنهن
سيف: هيه بس هب كلهن يلا ظكي انتي هنه خلينيه افاازع بو غنيم
الريم: شو هالاسلووب الراقي يا بوهناد ما توقعت اسلووبك راقي لهذي الدرجه
سيف: هذي نقمه اصلن انا الاسلووب راكبنيه من ساسيه الين راسيه من فوق
الريم: والله انك خقاااق يا بو هناد
سيف: من حقيه هب انا من قوم بن هناد
الريم: واااااااااايه فديت اناا هالاسم اقوول سيف يوم بتعرس اسمه امررة هناد
سيف: وجادهااا حرمتيه ضوت ع بنيه
الريم: وليش بتلقى اخير عن اسميه وربك تظهر عليه بعد
سيف: هيه صح ما بلقى اخير عن اسمج وجادهاا طلعت عليج يحظهااا
الريم: ويييييييييه جان استحي ويغدن خدوديه غبر ههه
سيف: صدق انج بدويه لا بعد غبر وملح
الريم: فديتنيه والله
سيف: اسميج خقاااقه صدق انج بنت حمد بن هناد
الريم: أي نوو
سيف: لا ترمسين عنديه عنجليزي تعقدينيه
الريم: حلووووووووووووووة منك يا بو هناد هذي عنجليزي
سيف: ادري اصلن انا لسااانيه ينقط دبس
الريم: طالعوا قال دبس الناس يقولون عسل وياراسك ههههههه
سالم: حشى بسك انت وياهاا من الصبح ترمسوون ومخلينا نحن نعابل هذاا
سيف: ومنو غيرها هذي بنت عمتك ما تخلي حد يفاازع حد
الريم: يا كبرهااا عند الله لا تم تعق كل شي عراسيه ما عرف منو من الصبح يهربد عنديه
سيف: انتي من الصبح تتهندقين تقولين محد يرمس ويااج
الريم: خييييييييييييييييييبه طالعوا الشلقاات فووق صواريخ
سالم: بسك عاده يا بوهناد تراك وايد خرتهاا وجذبت
سيف: انزين يلا عيل خلصتوااا شوي
سالم: اسميك الا مخاوني مخوت بووش
سيف: افاا يا بوو غنيم يلا بفاازعك بشل وياك الشوي
سالم: لا والله يحيك يوم تذكرت تشل ويايه... حموده انتي شلي هذا حق الحريم
الريم: اتخبرج حموده منو مسوي الغداا؟
حموده: هزري انها فطيم محد غيرهاا
الريم: الله يازينه من غداا غدا فطيم ماشااء الله طباخه
سالم: ونتن شعنه ما غديتن شراتهاا
الريم: بدت المحااضرة يلا يلا خلينا حمودة نسيرعند الحرماات
سيف فخاطره: منو هذي فطيم أي وحده من خوات سالم انا بس اعرف ميمي وحموده وسالي أي وحده فطيم لا يكون هي هذي الي يت عشان تلفون امهااا ماشااء الله عليهاا حرمه غير عن البنات هالزمن
والعصرر كل الحريم يالساات يسوولفن
الريم: يلا يلا خلووونا نروح نركب الدراجات
حموده: انا عني ما بقدر اركب تعرفين سالم ما بيطيع
ميمي: انتن بعدكن ما ركبتن الدراجات عيل سلامي وسالي ورويض غلبنكن
الريم: لا تقووولين ما عليه الحين بنسير عندهن... وانتي شو بعدج تخافين من سالم هذاا بر ولازم الدراجات ومافيها شي نحن بنسير بقعه بعيده عن الشباب
حموده: ماعررف بشووف خلاف
وراحت الريم وحموده عندهم وكلهم راكبين
سالم + سيف+ثاني + زايد+ سلامه+ روضه+ سالي+ميثه
الريم: لا والله حلفووا انتوا بس واناا وين دراجتيه
ثاني: فدااااااااااج الدراجه وراعيهااا
سالم عصب
الريم: سلامه يلا نشي خلينيه اركب
سلامه: لا ما بعطيج
سالي: افاا عليج ريماني دراجتي فداج
الريم: وااايه فديت خشمج تسلمين طالعي الرمسه هب رمستج
سلامه: مشكلتهاا هي انا ابا اركب
سالم عصب من الريم لانها ما ردت عليه : هي شكلهاا عايبنهااا عشان جي ما ردت عليه
الريم: اقوول بنات خلونا نسير بقعه ثانيه عسب ناخذ راحتنااا اكثر
وكلهن سارن بقعه بعيده عن الشباب
الريم : يلا حموده ركبي محد هنه شباب
وركبت حموده دراجة رووضه
الريم: لحظه خلونيه اتلثم
حموده: الله الله علييييييييييييييييج فديت عيوووووونج ياربي
الريم: علنيه ما ذووق حزنج تسلمين فديت خشمج
حموده: خلاص انا تخشعت ههههههههههههه
الريم: يلا خلونا نبدا السبااق بس اقوولكن الي يفوز يطلب منا كلنا اي شي يبغيه بس شي مقدور عليه هب صعب
وكلهن تسااابقن وفاازت حموده
الريم: اوووووووووه هب هينه بعد حموده ليتنيه ما خليتج تسابقيين يلا فديت خشمج طلبي الي تبغينه امرينا انتي بس
حموده: ببدا اول شي من سلامه اطلب منج تعطين دراجتج حق رويض
سلامه: لا والله شو هالطلب صعب هب مقدور عليه قالولج شي مقدور عليه
الريم: لا هذاا شي مقدور عليه يلا نشي
سلامه: والله غش ونزلت سلامه من دراجتهااا
حموده: والحين ميثوووه اطلب منج طلب بسيط بس اممم ابااج اليوم كله تبتسيمن حتى لو حد عصبج يعني ماباج تعصبين مووول
ميثه: حشى ليش انا اقدر اتحكم بعمريه
الريم: احلى طلب فذمتيه عااااااااااااااشت حموده يلا ميثه ابتسمي الحين
ابتسمت ميثه
روضه: يبالج صووورة هب كل يوم انتي بتبتسمين
الريم: ميثوووه شو قلنااا بس ضحكي اليوم وبااجر عوضي
حموده: وباااااااقي الريم شو اطلب منج اممممم
الريم: عطينيه شي سهل اقدر اسويه هب شي صعب
حمودة:ا مممممم خلاص اوك لقيتهاا شي سهل وايد عليج اباا تشلين شلة غاويه
الريم: من عيووونيه بس خلاف عند الضوو اغوى جوو شاعري
حموده : هيه والله احلى جووو اوك فديتج
ويوااا الشبيبه ونزلت حموده من دراجتهااا
سيف: انتن هنه
الريم: هيه يعني ما لقيتوا الا هالبقعه
ثاني: انزين يلا خلونا نسوي سباااق
الريم: اوكيشن ما عنديه مانع
ثاني: يلا فديييييييييييييت هالعيووون اسمينيه ما بعيش اليوم عقب شووفتهن ريماني فديتج خلينيه اصووورج شكلج غرام
الريم: انت شووو ما تحشم حد والله ان صورت تلفووونك ما بتشوووفه بكسررره
ثاني: فداج التلفوون وراعي التلفوون بعد يحظه يوم انج انتي بتكسرينه كسرينيه ويااه
سالم عصب من الخااااااااطر: الريم نزلي من الدراجه
الريم: ما بنزل وشله انزل يعني ليش نحن يايين البر
سالم: سوي أي شي في البر هب شرط انج تركبين الدراجه
الريم: مابا انزل
سالم: اوكي لا تنزلين انا الي بنزل ........ ونزل سالم وراح عند حموده
حموده: شبلاك سالم رب ما شر؟
سالم: ليش عايبنج شكل بنت عمتج
حموده: عادي ما فيها شي



سالم : لا والله شو عادي مظهرة بنطلونهاا ومتلثه عند عيال عمهاا يعني حلال
حموده: انزين هي ما سوت شي غلط لا هي فاره الشيله ولا هي عاقه كندورتها متلثمة بشيلتها عن الغباار ومطلعه شوي من بنطلونها لان اوريدي بيطلع يوم بتركب الدراجه والبنطلون واسع هب ضيج
سالم: هب عنديه هالرمسه انتي تعرفين ما احب هالحركاات
حموده: وانته شولك فيهاا كيفهاا
سالم: شو شولي انا الي لي
حموده: شقايل يعني >>> تستهبل
سالم: ما يخصج انتي بتعرفين يوم بيحين موعده
حموده: والله انك ما تعرف تمثل
عقب نزلت الريم من ع دراجتهاا وراحت صوب حموده>>> غيااض هع
الريم: حموده تعالي ركبي دراجة سالم يوم ما يبغي يركبهاا
سالم: لا والله اذا انتي عادي عندج هب كل البنات شراتج طال عمرج
الريم عصبت : لا والله شقايل يعني الشيخ سالم ما فهمت انا شو سويت اصلن لا هو عيب ولا شي اذا ركبت الدراجه وانا اركبهاا واسووقها عند عيال عميه بحشمتيه وبشوور هليه هب الا جذا طال عمرك
سالم: انزين ع راحتج سوي الحين الي تبينه لانج خلاف ما بتقدرين تسوينه
الريم: شقصدك يعني دام انه ابوويه عايش وباقي في الدنيا محد يمشي شووره عليه غيره
سالم: وحيااتج حتى لو ابووج عايش وباقي في الدنياا والله يحفظه ان شااء الله ويخليه بس بيكوون حد غيره بيمشي رايه عليج صدقييني
الريم: يخسي الا هو يمشي رايه عليه اصلن منو هو هذاا
سالم: لا تستعيلين بتعرفين خلاف
الريم: انت من تكوون عشان انك تعصب عليه والا تقوليه لا تركبين دراجه عند عيال عمج ولد خاليه على عينيه وراسيه بس هب انك تتحكم فيه
سالم: انا هب بس ولد خالج انا يالريم .. وما كمل رمسته وساار
حموده: اوووووووووووووووف كل هذاا صار جدامي ليت كان عندي كيمراا واصوور هاللقطه
الريم: اوووف منج انتي وخووج قالت كيمرا مالت عليه كنت احترمه الحين ما ادانيه بعشة الله
حموده: ونتي شقايل ترمسينه جذيه وتقوليله ما يخصك
الريم: صحيح انزين هو ماله شور عليه دام انه ابويه عايش هو الوحيد الي يمشي شوره عليه
حموده: يالريم يعني انتي ما تعرفين ان سالم يعتبرج شي ثاني فحياته غير انج بنت عمته
الريم: شقايل يعني غيرر وشو هذا الشي الثااني
حموده: الريم حراام عليج فذمتج ما حسيتي نظراته ورمسته ويااج
الريم: لا ما حسيت بشي عادي
حموده: الريم انا بقوولج
الريم: شووو هوو
حموده: ما تبغين تعرفين شو هو الشي الي يحسبه سالم صوبج
الريم: اكيد يعتبرنيه شرت اخته
حموده: الريم سالم يحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــج
الريم فجت عيوونهاا مصدوووومه
حموده: وهو من زمان يحبج هب من اليوم والا البارحه والصراحه عيونه ورمسته لج تفضحه بس انتي خبر خير
الريم: حموده انتي شو تقولين اناا ما اصدق يمكن تتوهمين هالشي
حموده: شوو هالرمسه الريم يعني ما شفتي رمسته توج قالج انا هب الا ولد خالج وما كمل رمسته كان يبغي يقولج انه يحبج بس تعرفين سالم وطبعه حشيم وعزيز نفس
الريم: الصراااحه ياحمووده صدق صدمتينيه
حموده: انا قلتلج ونتي كيفج وهو من زمان يحبج ويترياج تخلصين الثاانويه العامه عشان يخطبج وتكونين من نصيبه بس انتي شكلج اخر من يعلم. ........... ويلا خلينا نسير نصلي المغرب
وعقب المغرب سارو صوب الضوء البنات يالسات هناك
حمودة:وين سالم؟
ميمي:سالم ما ادريبه ركب سيارته وراح
الريم تلومت وحست انها هي السبب وطالعت حمودة
حمودة:يعني شو رد العين؟
ميمي:لا لا ما اظن منو بيردنا عيل
سالي:انزين خلونا ندقله
حمودة:انزين فطيم انتي دقيله
فطيم:اوكي ودقت له الوووو السلام عليك سالم
سالم:وعليج السلام والرحمه
فطيم:وين انت سالم انحاتيك ما شوف سيارتك؟
سالم:لا شوي عند الربع متهندقين عليه يوم كامل ما يلست عندهم
فطيم:يعني بترجع هنه
سالم:هيه اكيد الفليل برد ان شا الله
فطيم:عيل خلاص ما ببطي عليك بس البنات كانن يحاتنك
سالم:أي بنات
فطيم: حمودة وميمي وكلهن يعني
سالم: اهاا عيل يلا فداعة الله كان فخاطره يسمع اسم الريم بس ما قالت
حمودة: ها فطيم شو قال؟
فطيم: لا عادي بيرد الفليل عند ربعه الحين هو
الريم: هيه زين الحمدالله
سالي: بس اقول شسالفة سالم يوم عصب على الريم؟
حمودة: عادي عصب شرات ما يعصب عليه
سالي: بس الريم هب اخته صدقها الريم شو يتحكم فيها
فطيم: انتي جــــــب حشميه هذا اخوج العود
سالي: ما قلت شي بس استغربت يوم الريم ما طاعت تنزل من الدراجة هو نزل شو معنى هالحركة
فطيم: انتي لازم تعرفين النفسيات والوقايع و تحللينهن تنفعين تكونين صحفيه ( فطيم بعد كانت تعرف ان سالم يبا يخطب الريم لان قالها)
سالي: منو قالج ما افكر بهالشي لا بس صدق عصب من الخاطر سالم يعني حمودة ما عصب على حمودة جي
حمودة: والله انج ملقوفة كيفه يخاف على عرضه
سالي: ليش هي ويا منو كانت الا عيال عمها وهم شرات ما هو يغار على عرضه اكييد هم يغاروون
الريم: انزين خلاص حصل خير شبلاكن جذا
سالي: انتي طول الوقت صاخة والحين ترمسين
الريم: والله انج سلوم الثانيه ولا بعد سميتها عيل الحمدالله سلامي هب شراتكن
سالي: فديتني محدن شراتي
فطيم: نحن هذي في البيت ما نسميها الا سالي العيوز
حمودة: هيه حليلها يدوه هدايه لو يبناها ويانا
سالي: واااااااايه فديتها امايه هدايه والله بتحلي السيره بكبرها
فطيم: ركبها حليلها معوقتنها
سالي: يعلي ما شوف حزنها ياربي
كلهم:امييييييين
وعقب صلو العشا وعقبها تعشوووا وبعدين رجعوو صوب الضو
سيف:السموحة بس بغيت انشدكم عن سالم ما ريته في بقعة ؟
الريم: عند ربعه هو الحين بيرد الفليل
سيف: عيل ما قاليه عسب اخاويه ضجت فهذي البقعة رويحاتيه
الريم: عيل وين ثاني عنك؟
سيف: وين اقعد ويا ثاني تعرفينه انتي وهو وين اصلن ما ريته ؟
ام سيف: انزين قعد عندنا
سيف: لا لا ايلس ويا الحرمات منقود
الريم: عيل اتخبرك يا بو هناد عندك الربابه
سيف: افااا عليج ما اروح بقعه الا وهي ويايه
ام سيف: عيل تبخل علينا يرلنا الربابه وسمعنا حس البداوة اللي فيك
سيف: لالا
ام زايد: ورفجه المرحوم وهو فقبره
سيف: تم يا ام زايد من عيونيه دام انج رفجتي بالمرحوم
كلهم: الله يرحمه ويغفرله
سيف: ثواني بس بييب الربابه من الخيمه وسار

وتم ير ع الربااابه .......
الباارحه والبارحه خاواني همن ذبحني وعنبووها مخوة
امسى على جرح الفكر يحذاني ويشل وسط عطش المحاني ضوه
من كل فج تسلل بوجداني والله الساتر من توالي سوه
الله لنا يا طرفي السهراني ليلي سرا و الهم بادي توه
كل ما انتهى طاري طرالي الثاني وع الواقعي بانت اتساع الهوه
بين الطموح وواقعي شتاني ومعذور من يعاكس نوه
لا يا زمان الحزن والخذلاني مات الفرح واحلامنا المرجوه
من يحسن النيه اليوم يعاني وجه الزمان من الانام مشوه
رجل المواقف تايه وحيراني وضعاف الانفس والقيم مزهوه
قريت صفحات الشقى وتقراني ونهارنا مافيه أي مروه
يا راحتي الفاات للرويااني لولاك مالي ساعتن محلوه
وسلمتواااااااااا

الريم: سلامي عليك يا بو هناد
كلهم: صح لسانك
سيف: صح بدنكم
ام سالم: ما شا الله حسك غاوي يا سيف
سيف: تسلمين ما عليج زود يا ام سالم
وفبوظبي في المرينا
هزاع: انزين الحين وين بتروحون السينما والا
سعيد: لا خلينا نتمشى هنه خلونا نطمش
راشد: اقوول اخليكم شفت مزيونه توني
هزاع: انزين قول بتخاوونيه
راشد: انت جب جب ما خليت بنيه فحالها كل ما بغينا نتعرف يتعرفن علينا عشان يتعرفن عليك
هزاع: شو اسوي يا بو سنيده وايد معجبات
راشد: فديت عيونك يا ربي حتى انا ما خليتني فحالي عيل ما ينلامن البنات
سعيد: يا بو سنيدة بويه شارب شي انت اليوم؟
راشد: هيه والله توني شارب وياكم كابتشونو نسيت
هزاع وسعيد نقعوو ضحك
راشد: شو بلاكم تضحكون سالتوني شو شربت وجاوبتكم
هزاع: اسميك انته هب صاحي يا بو سنيدة
راشد: انزين خلونا من هذي السالفه الا اتخبرك هزاع لا يكون غيرت الاسم اللي مسيفنه في تلفونك
هزاع: أي اسم !!
راشد: قلبي شو نسيت
هزاع: الله ينطبك هذا الاسم سواليه مشكله لكنيه اشكرك خدمتنيه خدمه العمر
سعيد: امحق خدمه
راشد: افاا أي مشكله
هزاع: الله يبعد عنيه وعنك المشاكل
راشد: وعن اليميع يا ربي يلا يلا اخليكم
هزاع:انزين سير تعرف عنيه انا مليتهن
راشد: اووووه من متى هزاع يمل
هزاع: من اليوم كلهن شرات بعض يوم تتعرف عليهن تقولك ما عندي رصيد ويعني شو المطلوب تقولك ابا رصيدة امحق مالت عليهن
سعيد: انزين هذا ثمنها تراك خربت سمعتها
هزاع: اصلن ليش هي عندها سمعه
سعيد: هي والله صدقت ونحن ما نربع وراهن تقولهن هذا الرقم و هن يتعرفن
هزاع: والحشيمه تراها حشيمه لو تلقى جدامها 100 رقم
راشد: الله الله على هذي الرمسه يلا انزين خلوني اترزق ملان يا خي <<<<<<<<< وطلع عنهم
وكانن جدام هزاع وسعيد بنتين
سعيد: طالع هالسودانيتين ما فيهن حيله لا بسات عباه وشيله
هزاع: يبن يخلن عمارهن مواطنات غصب
سعيد: اقوول هزاع شو رايك
هزاع:لا يكون اللي فبالك شرات اللي فباليه
سعيد: شو فبالك انته
هزاع: انسويها فرشود
سعيد: والله شرات اللي فباليه
هزاع: هو يبا غزلان ومزايين
سعيد: اقوول الشيخه ممكن نتعرف
ردت عليه وحدة: طيب وين الرقم
هزاع: سيفيه عندج ******* ودقي لا تنسين
السودانيه: لا ما راح انسى انا يحصلي اكلمك انته
هزاع: احم تسلمين والله
وروحوا عنهن وهم ناقعين ضحك وراحو صوب المطاعم
راشد توه ياي: اوووووووووووف ما طاعت تتعرف حشى خقاقه ما عرف على شو
هزاع: افاا يا بو سنيده و شعنه عاده
راشد: شدراني برايها اللي خلقها خلق غيرها
سعيد: لانك ما شليتنا فياك
راشد: هيه والله يمكن اذا شافو هزاع يتعرفن عليه
سعيد: عيل ابشر بسعدك عطينا رقمك حق وحده عنيفه
راشد: قول والله
هزاع: والله عطينا رقمك حق وحده
راشد: يالله شقايل اشكركم الحين
هزاع: يلا عزمنا على العشا
راشد: افاااا امره عليه العشا والغدا بعد
هزاع: بس عشا مشكور يا بو سنيدة ما تقصر
سعيد: اللي يقول اول مرة تتعرف
راشد: شو اسوي من زمان ما تعرفت على وحده مليتهن اللي عندي وكلهن هب شي وهذي انتو تقولون انها عنيفه
سعيد يطالع هزاع ويضحكون
راشد: شو اللي يضحك
وطلبو عشا وطبعن على راشد ودق تيلفون راشد وهو طاير من الفرحه : هذي هي دقت بروح ارمسها
وعقب يا عندهم وهو مطنقر
راشد: شو ها انتو امحق سودانيه
هزاع: مواطنه شفتها لابسه شيله وعباه
راشد: راشد: ادريبه انه مقلب يا مسودين الويه
سعيد: حبينا نسويلك معرووف
راشد: معروفكم ما ابغيه والحين كيف بودرها وهي قالت بدق خلاف مالت عليها شكلي بغير رقمي
هزاع: حراام بتزعل عليك
راشد:انته جب ولا كلمه انت السبب ادريبه بو عسكور ما يسوي هالسوايا كلها سواياك هذي
سعيد: هيه هو مخربنيه
هزاع: عقها فراسيه انته
وتموووووووووو حااااااااااااشرين
وفي البر كلهم رقود في الخيم الا الريم وحموده وسالم بعده ما يا
والساعه 12 ونص الريم وحموده يالسات عند الضو يسولفون
الريم: سالم بعده مايا بطا ؟
حموده: ما دريبه وليش تحاتينه جي
الريم: لا عادي لا احاتيه ولا شي
حموده: ادريبج الريم متلومه فيه
الريم: تبين الصدق هيه متلومه
حموده: انزين الريم يلا خلينا نرقد الساعه 1 الحين وباجر بنش من غبشه
الريم: يلا ودخلن الخيمه والريم ما ياها رقاد شافت حموده راقده جان تظهر حموده انتبهت على الريم يوم ظهرت بس كملت رقادها
الريم يلست عند الضو تفكر برمسة حموده اللي قالتها عن سالم وانه يحبها وفجئ خطر فبالها هزاع
وفخاطرها : سبحان الله صدق اللي قال اللي ما يباك تباه اللي يباك ما تباه وشكله هزاع نساني بس انا مستغربه هو ليش ضافني عنده على المسن وشو قصده من الشله والا هذي لعبه يديده
وهي تفكر وتحرك الحطب اللي جدامها
سالم: انتي بعدج يالسه
الريم: متى ييت سالم
سالم: توني ياي وليش انتي بعدج ما رقدتي
الريم: ما ياني رقاد
سالم: انا اسف الريم اذا غلطت عليج وانا هذي الكلمه ما اطلعها حق أي حد
الريم: ما يحتاي تتاسف انا هب زعلانه ولا شي
سالم: صدق يعني هب شاله فخاطرج عليه
الريم: ابدن ولا طشه
سالم: والله يا الريم هب قصدي اعصب عليج ولا شي بس غصبن عني وانا فكرت وحسيت اني غلطان ومالي حق اقواج ذيج الرمسه
الريم: لا عادي وشو مالك حق انت ولد خالي وانا بعد غلطانه والسموحه منك
سالم: مسموحه ويلا رقاد وبسج من التفكير يحظه اللي تفكرين فيه
الريم فخاطرها: ياويل قلبيه من اللي افكر فيه لا بيلس هنه طشونه
سالم: يلا عاد انا تعبان اباا ارقد
الريم: وليش انا قابضتنك سير ارقد
سالم: ما اقدر اخليج الروحج هنه يالسه
الريم: عادي ما عليه خوف
سالم: الحين الساعه 2 عشان خاطري جان لي خاطر عندج
الريم: افا عليك فالك طيب
سالم: فالج ما يخيب يا بنت حمد
وتوها الريم ناشه ثاني طلع من الخيمه
ثاني : لا والله وانتو شو تسوون هنه رواحكم
الريم: ولا شي شو نسوي بعد
ثاني: والله ما دريبكم شو تسوون عقب نص الليل رواحكم
الريم عصبت : وانت منو عشان ترمس بها الرمسه يعلي هب فداك
ثاني: انا ما رمستج
الريم: لا والله تقول هالرمسه وتقول ما رمستج
ثاني: وليش انتي معصبه ما بتعصبين الا اذا اللي قلته صح
الريم: والله ما تستحي ولا تخيل حد يقول هالرمسه عن بنت عمه
سالم وبكل هدوء: يا ريال انت شو سالفتك وشو تبغي بالضبط
ثاني: انت شو تتمصخر يالس تسوي سواياك وترمس جذا
سالم: أي سوايه سويتها بعد
الريم: طبه سالم عنك هذا هب ويه حشيمه
ثاني: شو هالرمسه بعد الريم اشوفه ضوا راسج
الريم : اقول الحشمه هب للجلب الحشمه لراعيه يا الجلب انته


ثاني: تعرفين تسبين الريم بعد
الريم: والله اذا تعتبره هذا سب اوكي كيفك
سالم: الريم دشي داخل الرمسه حق الرياييل
ثاني: لا يكون بعد بدقوليله سمعن وطاعه
الريم:وانت شلك اطيعه والا ما اطيعه شي راجعلي
سالم: الريم تبين اتمين تمي بس خليني انا اتفاهم وياه
ثاني: وليش لك ويه ترمس عقب سواياك
سالم: جان عندي اكثر عن ويه جان جبلتهن لك واي سوايا سويتها وهذي بنت عمك وتعرف تربيتها عدل وما يحتاي ترمس عليها
ثاني: انت جـــــــــــــــــــــــــــــب ولا كلمه ادريبها تربيه بنت عميه ما يحتاي بس ناس لعبوو بمخها
سالم: انت بتحشم والا شو ؟
ثاني: انت ............................................... وتم يسب سب ماصخ
وبعدين سكت ثاني
سالم: خلصت
ثاني: انت تتمصخر ويايه
سالم: الصرااحه الحين عقب هالرمسه اثبتلي انك ريال ونحن جدامك ولا يتنا المريله ولا عرفناها
ثاني: انت تتطنز والا شو
سالم: ليش انت تحس اني اطنز برمستي هب صح عقب اللي قلته انت ريال ونعم
ثاني: ريال غصبن عنك وعن اللي يابوك
سالم: عاد كله ولا اللي يا بوني سبني الين ما يسدك بس اهلي لا تيب طاريهم على لسانك وهذا اللي ترمسبه يعكس تربيه هلك اللي تعبو عشان يربونك بها
ثاني: شو قصدك ان هليه ما عرفو يربونيه
سالم: اهلك ونعم ربوك بس السوال هني منو اللي خرب التربيه
ثاني: ........................................... ( رد يسب)
حموده ظهرت وهي كانت نص راقدة وسمعت الرمسه اللي انقالت
حمودة معصبه من الخاطر من اللي قاله ثاني : انت ما تحشم و عطته كــــــــــــــــــــــف قووو ما يبا غيره
وثاني صخ وفج عيونه هب مصدق انه حمودة عطته كف
سالم عصب: الريم حمودة دشن داخل
سيف وفطيم سمعوو الحشره اللي خاري وظهروو
سيف+ فطيم: شسالفه<<<<<<<<<< ويا بعض
سيف صد صوب فطيم وابتسملها فطيم استحت ونزلت راسها
سالم: ما شي فطيم دشي داخل ودخلت فطيم
وثاني عصــــــــب وركب سيارته وراح
سالم مضيج وراح عند العرقوب ويلس فووق
سيف راح صوبه: شبلاك يا بو غنيم رب ما شر
سالم: لا ما من شر
سيف: وشبلاك مضيج عيل وشوو سالفه ثاني
سالم: ما شي الا الخير
سيف: يعني ما بتخبرنيه
سالم: اممممممم السالفه هب حلوه اقولها
سيف: على راحتك بس بغيت اسالك وابغيك تجاوبنيه بصراحه
سالم: اسال بجاوب اذا الله قدرني
سيف: انت تحب الريم؟
سالم فج عيونه: لالالا ليش هالسؤال يعني؟
سيف: انت قلت بتجاوبنيه بصراحه
سالم: جاوبتك
سيف: هب عليه انا سالم خلاص ع راحتك لو ما تبغي تقوليه
سالم: يعني لهذي الدرجه انا مفضوووح
سيف: يعني انت تحبهاا
سالم: هيه
سيف: يبين عليك وايد
سالم: شعننه عيل هي ما لاحظت هالشي
سيف: يمكن هي تدري
سالم: لا ما اظن من تصرفها ويايه اليوم
سيف: يمكن
وتموا الين الفير وصلوا وخلاف رقدوا
اما ثااني في سيارته : انا ليش ما سويت شي يوم عطتنيه كف ومنو هي اصلن بس الصدق انا غلطت شقايل ارمس ع بنت عميه واقول عنها جذيه لازم اتاسف منها والا صدق عاد الريم ما بتساامحنيه عاده هي الروحها دوم مضايجه منيه شقايل الحين........ والصبح رد عندهم
كلهم يالسين يشربون جاهي والي يشرب قهوة
ام سيف: ثاني وينك تمينا نحاتيك تعال اشرب جاهي
وراح ثاني ويلس عند امه
الريم كانت جدامه يالسه بس بعيده عنه وتم يطالعهاا والريم طالعه بنظرة احتقاار وتصد ويهها عنه
وعقب الريم وحموده تمن يمش ويا ثاني صوبهن
ثاني: الريم انتي زعلانه منيه والله انا ااااسف وهب قصدي الي قلته
الريم: ليش كنت فاقد ادراكك شو كنت شارب يعني
ثاني: عصبت يوم شفتج ويا سالم انتي تعرفين انيه احبج وما اتحمل افكر انج تقعدين عند حد غير
الريم: لا والله انزين تغار والا عقولتك تحبنيه حد يرمس جذا عن بنت عمه
ثاني: قلتلج انا اسف وهب قصديه
الريم: انزين خلاص حصل خير والحمدالله انه حد كان عاقل موجود من بيناا
ثاني: منو هو؟
الريم: سالم ماشااء الله عليه طلع اعقل عنك بمليون مرة
ثاني: انتي شو تبغين بس تقهرينيه
الريم: خلاص انزين
ثاني: فديت والله الطيبين والي يساامحون
حموده: بعد تسامحينه عقب الي سواه البارحه
ثاني: انتي ليش تتدخلين وليش رازة بعمرج الباارحه انا ما قلت لج شي يوم عطيتينيه كف لانج بنيه وانا ما اضرب بنات بس مرة ثانيه ان بس تجراتي تسوين هالشي بكسرها ايدج
الريم: انتوا بس خلاص تبون تضاربون اضاربوا ان بروح عند اميه
ثاني: لا خلاص ما يحتاي انا بروح
وعقب سالم نش من الرقااد
سالم: حموده شوي اباج
حموده: امر سالم
سالم: انا ما قلت لج شي ع الي سويتيه البارحه لاني ما حبيت افشلج بس صدق الي سويتيه تراه هب حلوو يعني انا كنت ارمس وياه واتفااهم وانتي تين تعطينه كف شو هذا الاسلوب ما حيدج جذا
حموده: والله يا سالم هب قصدي اسوي جي وماحسيت بعمري الا اني اعطيه كف ع ويهه
سالم: انزين خلاص ولا تعيدينها وهو اصلن ما كان يرمسج انتي ولا شي
حموده: ادري بس عصبت لانه يرمسك ويرمس الريم جي
سالم: انا والريم نعرف نرد عليه ما يحتاي
حموده: انزين السموحه منك سالم
سالم: مسمموحه بس اهم شي تفكرين بالي تسوينه عشان ما تقولين ما حسيت بعمري وماعرف شو
حموده: ان شاااء الله
وسالم راح عند ثاني واستسمح منه ع الي سوته حموده وثاني بعد استسمح من سالم ع الي سواه
والعصر الريم وزايد وسلامه وسالي وروضة وميثة يلعبون بالباانشيات
بوزايد وبو سيف وبو سالم يايين
بوزايد: يلا يا بوسيف جان بتركب
بوسيف: لالا وين اركب حشى عليه تركبنيه بعير اخير عن هذي الدراجه
بوزايد: وانته بوسالم؟
بوسالم: يلا ماعليه بنيرب ما شي ورانا
وركبوا بوزايد وبو سالم
بوزايد: يلا تساابقون شرايكم
كلهم : هيه يلا اوكي
وتموا يساابقون ويا سالم وثاني وسيف وتموا يطمشوون ويضحكون على بو سالم لانه ما يعرف يسووق الدراجه ههههههه
وعقب
بوزايد: يلا شرايكم تساابقووون والي يفوز منكم عليه انيه اعطيه حوار وكلووز
سيف: يالبيييييييييييييه حوار وكلووز انا بشترك عيل
ثاني : عاده يا حبك لهذي الاشيااء انا بشترك لانيه ابا افوز بس
سالم: اسميك يا بوزايد ما فيك حيله انا بعد وياهم
الريم: افااا عليك بووويه انااا ما بنزل من الباانشي وياهم
بوزايد: يلا بو سالم والا بوسيف ما تبون تشتركون
بوسيف+ بوسالم: لالا حشى
زايد: انا بعد بويه بشترك
بوزايد: بقاا 3 دراجات يلا منو بعد
ميثة: انا بعد اباا اشترك
بوزايد : يلا يا بوسالم بتسبقهم صدقنيه
بوسالم: وين اسبقهم
بوزايد: ونته بو سيف يلا عاد بتخلون الشبيبه يغلبونكم افاا
بوسيف: الشبيبه بيغلبونا اكيد
بوزايد: افااا عاده
بو سالم: خلاص انا بشترك
بوسيف: انا عنيه ما باا اشترك ولا شي بس بطالعكم
بوزايد : منو عيل سلامي والا رويض وسالي ما تبن
كلهن: لالا
بوزايد: حموده عيل يلا انتي محد غيرج
الريم : سالم لا تطالع حموده جذاا ابوويه قال وخلاص مالك رمسه عقبه يلا حموده ما عليج انا ويااج فديت خشمج
سالم ابتسم الهااا
حموده تطالع سالم
سالم: يلا تعالي ركبي م اقدر ارد الشيووخ
حموده ركبت الدراجه
الريم: حموده لازم نغلب الشباب
بوزايد: اول مرة بيطلعون 2 يلا واحد اثنين ثلاثه
وتموا يسابقون واخر ناس كانوا بوسالم هع وميثه
وعقب ظهروا بعد ثنين وطلع زايد وسيف
بوسيف: افااا يا بو هناد يغلبنك بنياات
سيف: اسميها فضيحه وين اودي ويهيه الحين شسوي ماشااء الله عليهن يعرفن يسووقن بانشياات عندهن خبره
بوزايد: ونته بعد يا بوخليفه غلبنك البنات
زايد: يلا عادي انا بالعاني خليتهن يفوزن حرام
كلهم: هههههههههههههه
الريم: مسكين حالك يا زايد عاده انا قلتلك وترجيتك انك تخلينيه افووز عليك
زايد: هيه انتي رحمتج شسوي مشلة القلب الطيب
بوزايد: بسك خرط زايد يلا نكمل والحين بيبقاا ثنين
وتموا يساابقووون وهالمرة طلعت حموده وطلع ثااني
ثاني: قلبيه وياااج


بوزايد: يلا الريم خليهم يعرفوون عيال حمد شقايل
سالم: لا تمون تتحدون انا الي بفووز
الريم: فحلامك
سالم: اوكي الريم بنشوووف منو بيفووز
الريم: وان فزت انا امرة من صوووبك الحوار والكلووزر
سالم: تسلمين بس انا الي بفوز ان شاااء الله
وتموا يساابقون والصريخ وحالتهم حاله الي يشجع الريم والي يشجع سالم
وكان سالم متجدم والريم من السرعه انجلبت وكلهم ربعوا صوبها حتى سالم وقف وراح عندهاا
بوزايد: ها الريم شي فيج ايدج تعورج والا شي
الريم: لالا عادي الحمدالله بس شوي ايدي هنه تعورنيه بلفها عادي
سالم: الحمدالله ع السلامه الريم لا بو السباق الي يخليج تكسرين ايدج
الريم: الله يسلمك سالم
بوزايد: منو الحين عيل فاز
بوسيف: محد فااز
الريم: شقايل منو الي فاز تراه سالم ما شفتوه كان سابقنيه بس انجلبت جان يوقف
سالم شااف الريم وابتسم الهااا واستااانس ان الريم جذيه ترمس عنه
بوزايد: يستاااهل بوغنيم اكثر بعد خلاص ان شاااء الله يا بوغنيم بيوصلك الحوار والكلوز
سالم: تسلم يا بوزايد ما تقصر
بوسيف: ترانا بااجر بنسرح البيت
روضه: لا شوو نبغي نتم
بوزايد: شو نسيتوا ان عقب كم يوم وراكم سفره
رووضه: هيه صح نسيت بعد يبالناا نتشرى
بوسيف: اسمينااا ما بنعين خير بعدهن البنات بيتشرن
بوزايد: هيه والله صدقك وانته بعد خذلك شي
سيف: عاده فخاطريه اشووف الشيبه وهو لابس البنطلوون والقميص اسمينيه بضحك ههههه
بوسيف: انته بسك عن الطنازة وهذا بعدنيه ما لبست شقايل لو لبست
سيف: نسولف ويااك يا بو سيف لا تزعل
بوسيف: لالا حشى هب زعلان
الريم: والا اتخبرج ميثوووه
ميثة: شووو
الريم: شواخي بنت عمتيه سمعت انها بتي ويانا
ميثة: ما عرف واله سالي سارة ومايد هم بعد ترا بيوون يمكن هي تي ويااهم
الريم: وناااسه لو بتي ويانا
ميثه: امحق ما ادانيها بعيشة الله
الريم: عادي اصلن انتي من ادانين كلهم تبغضينهم حتى انا
ميثه تفشلت: لا عادي انتي
الريم: انزين انزين فديت قلبج ترا أي رمسة تقولينها توصلنيه بس عادي ما اخذ فخاريه منج لانيه اعرف انج طيبه وما تقصدين
ميثه: السموحه الريم وهذاا من طيب اصلج
الريم: ماعليج زوود
سلامه: اقوول رويض منو بي ويانا
روضة: نحن اللي فبيتنا كلنا الا سيف .....و سارة و ريلها مايد ويمكن شوااخي تي ويانا
سلامه: وليش سيف ما بيي
روضه: تعرفين ما يحب هالسولف وثانين عنده زام وبويه مقبضنه الحلال هنه لان لو سيف راح اكيد ابويه ما بيسافر
سلامه: هيه
والساعة 10 الفليل البنات كلهن يالسات والحرمات رقود
حمودة: الريم عيل وين الوعد ما شفنا شي
الريم: أي وعد
حمودة: الشله اللي بتشلينها
الريم: فالج طيب من عيونيه
حمودة: تسلملي عيونج

وتمت الريم تشل

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


علموك شلون تخدع من يحبك يا حـــــــــــرام
علموك شلون تهجر من بوده لك وفـــــــــتي
صرت حتى يا حبيبي ما تبادلني الكــــــــــلام
من عقب ما كنت روحي و كنـــــــت عـــــندي
كا شي وين هاذيك الليالي الاوليه والـــــغرررام
وين عطفك وين شوقك كيف عني يكتفـــــــي
كنت اشوفك مثل جسمي لي يغطيها العـتظام
كنت اشوفك ماي صافي منك ناري تنـــــطفي
واثرك انت حلم خاطف في متـــــــاهات الظلام
يابتك صوب الليالي دون شور ومــــــــــــعرفي
كيف تسمع لو نهمتك وسط ضجات الزززحــــام
وانت عني يا حبيبي في زحامـــــــــك مختفي
يا حسافه عقب شوقي عقب هاذااااك الهـــيام
استويت لحد غيري وبك تغيررررر موقــــــــــفي
يادنيا غريبه بلي تــــــبدل كل عــــــــــــــــــــام
كل ما بقول هانت زاد جرحي ينززززززفـــــــــي
والسلومه
كلهم: صح لسانج
حمودة:صحيتي الريم (وكان ثاني توه ياي) على هذي الشله اسميها غرام ومن الخاطر بعد بس حق منو
الريم:صح بدنكم اكيد من الخاطر ما اشل شي الا من خاطريه
حمودة: اشوف عيونج بس مدمعاات بس حق منو يحظه
ثاني: وليش ما سمعتينيه حسج يلا شلي الشله اللي توج شليتيها
الريم: انت وايد تتشرط ومنو قال بشل جدامك شو قالولك مطربه
ثاني: وليش ما تشلين عنديه بس تشلين عندهم
الريم: بويه انا ما اشل عند الشباب لو انك انته ولد عميه منقود
ثاني: منقود عند الهنود يلا يلا لاتمين تتغلين والا تخافينيه احسد حسج
الريم: هيه اخافك تحسدنيه
حمودة: انت ما تفهم شو ما تستحي تقولها سمعينيه حسج
ثاني:انتي تغارين والا شو سالفتج
حمودة سكتت
الريم: خلاص بس صخو لازم كل ما تتشاوفون تتضاربون
ثاني: هي اللي بدت فديتج والا انا ما ابدا ولا اقول شي
سلامه:الريم باجر بنرد العين والا بوظبي
الريم:مادري سلامي بس اتوقع العين وخلاف بنسير بوظبي
سلامه: هيه
والفليل كلهم رقود الا حمودة والريم
حمودة: اسالج شويخ هب محيره حق سيف
الريم: هيه بس ماعرف عادي يتغير كل شي
حمودة: وسيف ما رمس يعني
الريم: لا ما ظنيه
حمودة: اهااا
الريم: امممممممممم حمودة اسالج؟
حمودة: سالي
الريم: امم ليش يوم قالج ثاني تغارين ما قلتي شي
حمودة: شو اقول يعني تعرفين ولد عمج وسخافته
الريمك يعني انتي ما تغارين.؟
حمودة: على شو اغار عليه هو يخسي
الريم: اهاا بسالج سوال بس اباج تجاوبينيه بصراحه ولا تجذبين انا اعرفج عدل
حمودة: سالي
الريم: انتي تحبين ثاني؟
حمودة:لالا ما احبه
الريم: قلتلج حمودة انا اعرفج زين واعرفج متى تجذبين
حمودة : انزين انا ما عرف تبين الصدق اذا احبه او لا بس وايد اعصب منه واضايج
الريم: انتي تعصبين منه يوم يرمسنيه صح
حموده: هيه تبين الصدق
الريم: اهاا يعني انتي تحبينه عاده ما لقيتي الا ثاني تحبينه يا حموده
حموده: ماعرف غصبن عني هب بيدي
الريم تنهدت: هيه والله الحب هب بيدناا والقلب يوم يرف حق حد ما نرووم نغير
حموده: الله الله على هذاا الكلام الريم كانج الا تحبين؟
الريم: ومنو ما يحب؟
حموده: اقدر اعرف منو؟
الريم: لالا ما اقدر اسمحيليه محد يعرف منو هو الا شخصين بس
حموده: ع راحتج
اليوم الثااني الصبح كلهم سرحوا بيتهم وقوم حمد بن هناد ساروا بيتهم الي في العين عشان ام زايد تسلم على هلها قبل لا يساافرون وخلاف بيسيرون بوظبي
وفي بيت بو خالد العصر
خالد: الحين كلكم بتساافرون؟
بوخالد: ان شااء الله كلنا
خالد: وهزاع؟
بوخالد: ما ادريبه
خالد: عوشه ترا ما بتسير ويانا بوديها بيت هلهاا لانها جريب بتربي واخافها تربي في الطياارة
ام خالد: الله يقومها بالسلامه وتيب لناا عبدالله الصغير
خالد: وليش ما تكون حصه الصغيره
ام خالد": فديت عيالكم كلهم الي بيون ياربيه بنيه والا صبي كله واحد الي بيي من عند الله حياه الله
وتوه هزاع داخل
هزاع: هلا بعيوزيه فديتج ياربيه ...وحب راسهاا
ام خالد: انت بس تعرف ترمس برمسة حلوة ولا تيلس عندنا دوم مرتغد في الشوارع
هزاع تم يضحك : لا اميه وين في الشوارع في المولات والافي البر لا ارتغد في الشوارع ولا شي
ام خالد : متى بتعرس انته وبنشووف عيالك يربعون في الصاله
هزاع: ان شااء الله اميه جريب بترسلج البيت هذا كله عيااال بس خليها ترضاا الي فباليه والله اليوم قبل باجر بعد بااخذهاا لو هب العيب والحرام جان سرقتها من بيتهم
ام خالد: طالعوا الرمسه الطفسة انتوا ويديه تسرقهاا خلها فبيتها وهي ما بتصدق ان هزاع ولد عبدالله بياخذهاا
هزاع : علنيه افداج اميه ترفعين معنوياتيه
خالد: بس فكونا من طاري العرس هزاع بتساافر ويانا
هزاع: وين بتسافرون انتوا؟
خالد: النمساا ان شاااء الله ع طلبت فطامي
هزاع: صدق حليله بو عسكور كان يبغي يسير النمساا
خالد: يعني بتسير ويانا
هزاع: لالا خلونيه بعيد عنكم انا بساافر ويا ربعيه المانياا وشليه انا بسيرة الاهل الي تصدع البال
خالد: ع راحتك


بوخالد: ام خالد متى بيساافرون قوم حمد بن هناد؟
ام خالد: عقب كم يوم هزريه
خالد: هيه هم بيساافرون ثلاث دول
هزاع: كلهم بيسافرون؟
ام خالد: هيه كلهم
هزاع فخاطره: ااااااه يالريم نحن فبقعة وحده ما نتلاقى شقايل لو سافرتي دوله ثانيه كيف بتحمل الفراق الله يعينيه على هذا الحب الي اشقانيه
فطامي توها نازله من فوق: وينه هذا الدحيح
هزاع: منو؟
فطامي: منوع منو غيره وياراسه حشى ماخلا ورقه ولا كتاب ماقراه
هزاع: ليش شو شال عنج؟
فطامي: شال قصتيه
هزاع: شو من القصص؟
فطامي: قصة حب
هزاع: اااه اسميه الحب عذاااب
خالد: اوووب هزاع يرمس عن الحب شي غريب الله يعينك ياخويه
هزاع: شفت عاده اااه يا دنيا غريبه بي تبدل كل عام
خالد: هيه والله صدقت فذمتيه
ام خالد: ماشي في الدنياا باقي ع حاله كل شي يتغير
خالد: فطامي شهر 8 ترا بنساافر اوكيك
فطامي: هيه هيه اوكيشن
هزاع: بعده شهر والحين تحجزون شله العيله
خالد: زحمة انته شو تتحراا بعدين ما بنلقاا تذاكر واصلن نحن هب الحين بنحجز بس عشاان نرتب منو الي بيسافر ويانا
هزاع: اهاا يحيكم والله
فطامي: وشعنه هزاع انته ما بتساافر ويانا؟
هزاع: لا لا حشى عليه سيرة الاهل ابغض شي عنديه مافيه اتحمل الماسوليه بسير ويا ربعيه اخير
فطامي: عاده بنتوله عليك
هزاع: انتوا سافروا قبل خلاف تولهي عليه
فطامي: عادي انزين بيخطف الشهر بسرعه
هزاع: انزين يلا انا بظهر حايه امارة من جدايه؟
ام خالد: وين بتضوي تونيه ريتك انته امرة ما تصك الدعنه دووم تهوم
هزاع: اميه فديت خشمج بروح عند ربعيه يتريونيه في ستار بوكس
ام خالد: منو هذاا الي بيعطيك بوكس بمرغه بعسوو
هزاع نقع من الضحك : هههههه فديتج اميه هذا محل ماعاش الي بيعطينيه بوكس
خالد: وهي شدراها بستار بوكس مسكينه ماتعرف الا العزبه ههههههه
ام خالد: هيه زين عيل
هزاع: اميه ابويه تامرونيه بحايه؟
ام خالد: سلامتك فديت روحك وهالله هالله بعمرك وعن تسرع اهااا تحمل على بقااك
بوخالد: صدقها امك دوومك مسرع 180 وفوق حشى شو ما تبغي عمرك يعني
فطامي: تستااهل صدقهم عيل حد يسرع جي بعد واقوول وليش ما تقوول فطامي تبين حايه ايب لج
هزاع: خالد تبغي شي اييب لك
خالد: ستار بوكس بكبره
فطامي: انت شو تعاندنيه
هزاع: انتي لو اقولج شي تبين ما بيخلصن طلبااتج يلا وداعة الله
وفي بيت بوزايد
حموده فبيت قوم الريم يايه ويااهم ماساارت بيتهم
وهن في حجرة الريم ....... الريم ترتب شنطتهاا وطالع الي تحتاايه حق السفر والي ناقصنهاا عشان تاخذه
وحموودة يالسه تسااعدهااا
حمووده: الريم صوورة منو هذي؟؟؟؟؟؟؟
الريم فجت عيووونهااااا من سمعت صوورة وهي كانت عاطيه حموده ظهرهاا

البارت 15
حمودة: منو هذي الريم ؟
الريم تنهدت وفخاطرهااا : اوووف الحمد الله >من الخااطر انهاا هب صورة هزاع
حمودة : حليوة ما شااا الله عليها شكلهااا بيبي
الريم: هذي شوااخي بنت عمية
حمودة: هذي هي ما توقعتها الصراااحة جي
الريم: هيه شكلها صغيرة وااايد
حمودة: هذي هي اللي محيرينا حق سيف
الريم: هيه
حمودة: ما يليقون حق بعض احس سيف ريال غير بس شواااخي صغيرة
الريم: انا بعد اقووول جذاا شرااتج بس والله شواااخي سوااالف ع كيف كيفج في الجااامعة يسمووونها خرشة
حمودة: بعد والله فرق سيف احسه عااقل وهي خرشة ما يناسب امره
الريم: بس والله حلو لو ياخذون بعض
وعقب يومين طبعن تجهزوووا وتشروا وما باجي الا يسافروون وسلموو على اهلهم اللي في العين ويوم الاربعاء ساااروا بوظبي عشان يسلمون على عربهم اللي فبوظبي واليوم الثااني بيسيرون المطار( مطار دبي )
الريم تمت تفكر وفخاطرها: لو الصورة اللي شافتها حمودة صوره هزاع شو بقول وشو بسوي اممم اردها والا ما اردها بس القصيدة اللي كاتبتنها وراا شقاايل بمسحهاا لالا ما بردها فطامي تعرف خطي واخاف هزاع يسالهاا ويعرف انيه بعدنيه افكر فيه احسن شي ما اردها


والعصر
ام زايد: يلا انا بروح بيت قوم ام خالد
الريم: اميه بسير ويااج
ام زايد: انزين خطفي جداامي
الريم: اميه شفيج عليه ليش تقوليلي خطفي
ام زايد: عيل شو تبينيه اقوولج ان شا الله
الريم: قولي تعالي ويايه فديتج ما اقدر اروح الا ويااج
ام زايد: اسميج الا تحبين المجاملات
الريم: الدنيا بدون المجااملات ما تمشي
ام زايد: يلا جان بتين تراانيه سايره عنج
الريم: لحظه امايه على الاقل بلبس عباتيه
ام زايد: انزين يلا انقفظي
الريم: اميه ثواني بس
ام زايد: حد بيي ويانه غيرها.... سلامه بتسيرين ؟
سلامه: لالا حشا عليه محد على قديه هناك
الريم نزلت: اميه وين الدهن العود منو شله من حجرتيه
ام زايد: هذو موطاي على الطاوله نسيته كنت مستعيله وشليته
الريم: لا والله موطتنه هني عشان يلعبون لعبتهم وتعطرت .... سلامي شليه فووق
سلامه: يعني ما تشوفينا مندمجين بالفلم بعدين بشله
الريم: قلتلج الحين ما تفهمين
سلامه: انزين ليش تزااعقين عليه الحين بشله
وسارن ام زايد والريم بيت بو خالد
الريم وامها توهم دااخلين وعقت الريم الغشوه وكان هزاع توه نا زل من فوق ولابس كندوره بيضا وسفره بيضا وحاط السماعه فذنه يكلم راشد ربيعه
هزاع: ياريال خل عنك اروحه اليوم المدير خاصم من معاشك
راشد: عنلات ويهه انت اطنز ما تعرف شي غير
هزاع: افااااا فديت خشمك وهذا وانت قلبيه والله احبك وشااف جدامه الريم يوم يقول هالرمسه وابتسملها
الريم تغشت امره من شافته
وفخاطرها : وااااااايه فديت ابتسامته وتقويمه اللي مركبنه بعد
هزاع فخاطره: فديت الحشيم ياربيه
راشد: وين نهيت من الصبح ارمسك
هزاع: لحظه يا بو سنيدة ......... مرحبااا الساع اقربووا
ام زايد + الريم: مرحب باجي
هزاع : قربوا الحين بزقر ااميه
وتوها يايه ام خالد : مرحبا مرحبا الساع باللي لفونا
ام زايد + الريم: مرحب باجي
هزاع: حيه _ اماره من جدايه
ام زايد+ ام خالد : سلامتك
هزاع فخاطره: اوف منج يا الريم حتى سلامتك ما بتطلع منج
ام زايد: الا اقول هزاع بو زايد ما ويه صوبكم
هزاع: لا ما يا
الريم: اميه ابويه عند عميه احمد .... ابتسملها هزاع والريم نزلت رااسها
هزاع فخاطره: فديت هالمنطوق يا ربيه
ام زايد: وييه يا الفضيحه وجي ما ايي يلوفكم ونحن باجر بنسافر
هزاع فخاطرم: مسرع بتسافرون
ام خالد: هيه يا حيكم انزين متى بتويهون المطار
ام زايد: الساعه 1 بطير الطياره ويمكن نظهر من هني الساع 10 ان شا الله
ام خالد: هيه يلا تروحون وتردون بالسلامه ان شا الله
هزاع: درب السلامه يا ربيه ويلا انا اترخص وراح القهوه


في القهوه
سعيد: تصدق هزاع طالع وايد حلو عليك التقويم
راشد: اناا اغرمت فيك هزاع
سعيد: بس ما دري شله التقويم ماشااء الله ضروسك مافيهن شي
هزاع: الي تحت ابغيهن شوي يعتدلن
راشد: ماعليك منه طالع عذااب البنات بيتخبلن عليك وهذاا بو عسكور الا محتر يبا يركب
سعيد: وشعنه محتر ضروسيه محلاهن واذاا عن اركب التقويم متى ابا بركب بس ماله لزمه
وتموا يسولفون وهزاع ساكت
راشد: شبلاك يا هزاع عسى ما شر
هزاع ما سمع ولا انتبه اصلن
راشد: هزاع
هزاع: عونــــــــك
راشد: عانك الرب وين وصلت
هزاع: سطح القمر
سعيد: سطح القمر والا القمر
هزاع: ياويليه على القمر لا والله عند القمر
راشد: شبلاكم ويا القمر والشمس و النجوم والكواكب
سعيد: شدرانيه بربيعك هزاع ما خلا لا قمر ولا شمس
هزاع: اقولكم يلا انا اترخص
ربعه: وين يا هزاع توه الناس
سعيد: يالسين الا تونا مصلين المغرب
هزاع: عنديه شغله طشونه
راشد: خل عنك وصك الدعنه
سعيد: هزاع بسير فياك
هزاع:ماشي انثبر بقعتك
سعيد: خلاص ما يحتاي فهمتك
هزاع: فاهمنيه ما شا الله عليك متحيذق
سعيد: افاا عليك وانا خويك ............... وسار هزاع صوب بيتهم وشاف في الصاله امه وعوشه بس
هزاع:عيل وينها ام زايد؟
ام خالد: راحت بيتهم يتزهبون حق السفر باجر
هزاع سار فوق : وانا ياي عشانها واخر شي سارت شو هالحظ اوووف
دخل حجرته وعق سفرته وتم يالس يفكر في الريم
هزاع: امممم ليش ما اروح عند فطامي اطفربها طشونه واتخبرها عن الريم
وراح ودق الباب: ادخل والا ؟
الريم طالعت فطامي
فطامي:لا لا تدخل لحظه
هزاع: اونه شو تسوين يعني
فطامي فجت الباب:امرنيه هزاع
هزاع:شو امرنيه قولي ادخل
فطامي: اسمحليه عنديه عرب
هزاع: منو هم العرب يعني انا اعرفهم؟
فطامي: هيه تعرفهم
هزاع:بتقولين والا ادش واشوف منو هم عربج اللي اعرفهم
فطامي: لا لا ادش بقولك الريم
هزاع:الريم فديتها ما سارت بيتهم
فطامي: ما سارت عقب شوي بتسير
هزاع:انزين خلينيه ادش اسلم عليها
فطامي: اسميك ما تستحي شهالرمسه بعد
هزاع: انزين بس سلمي عليها
فطامي : يبلغ
هزاع راح حجرته : والله اليوم ما بروح الا وانا مرمسنها
وراح وركب سيارته وراح ووقف خاري عند بيتهم يتريا الريم تظهر
الريم:يلا فطامي بروح البيت هبابيه ازهب وارقد
فطامي:اوكي فديتج
نزلن تحت الريم وفطامي ودقت حق بيتهم عشان اتيها الخدامه لان مستحيل تروح بيتهم اروحها هالوقت حتى لو جرييييب
الريم: يلا خالتيه تامرونيه شي اييبلكم مناك
فطامي: انا عنيه ما اوصيج على الحلاوه وباخذه منج في النمسا
ام خالد: عنبوو بيخترب لا فديتج الريم ما نبا غير سلامتكم ودرب السهاله ياربيه
الريم: الله يسلمج خالتيه فطامي طالعي الرد هب ردج
فطامي: ما حط شي فخاطريه صريحه فديتنيه
الريم: انزين يلا انا بسير
فطامي: يلا بوصلج الين الباب
الريم: لا ما يحتاي فديت خشمج
فطامي: افاا عليج
ووصلتها فطامي لين الحوش وتمت تسلم عليها تودعها
فطامي: الريم
الريم: هلا
فطامي: نسيت عرب موصليلج سلام امانه عليه
الريم: منو ؟
فطامي: هزااع
الريم تغير ويها : اها انزين الله يسلمه
فطامي: يلا انزين سلمي على اهلج وبوسيليه هزاع
الريم: شووووو
فطامي: شبلاج هب اللي فبالج هزاع اخوج فديته ياربيه
الريم: انزين ادري
فطامي: خل عنج حلفي انج ما تحريتينيه اقصد هزاع اخويه
الريم: لا بحلف ولا شي خلاص انا بسير هذي يت خدامتنا
فطامي: خلاص انزين يلا درب السلامه
دخلت فطامي ..... وظهرت الريم ويا خدامتهم وهزاع كان واقف خاري
ومن شاف الريم ظاهرة وتمشي حذال الشاارع >>> ع الرصيف خطف عدالهاا وهو في السياره طبعن ومشغل هالشلة
وتم يقوول وياه : ودعتكم يا غلى المحبين ودعتكم وفي القلب نيران
الريم فخاطرها: ياويل قلبيه احسه بيظهر من محله


هزاع وقف سيارته ونزل ووقف جدام الريم والريم تبا تخطف بس ما خلاها
الريم: والله انك ما تخيل ومضيع المذهب
هزاع ضحك : عادي انتي لو تسبينيه من اليوم الي باجر ع قلبيه مثل العسسسسسل ذكرتينيه شرات اول يوم رمستينيه في المرينا تذكرين؟
الريم سكتت وفخاطرها: شقايل بنسى يعني انا أي شي يخصك مستحيل انسااه
هزاع: الريم والله احبج و ما اقدر اصبر بلاج
الريم تيبست شوي وبيظهر قلبها اول مرة هزاع يقولها هالكلمه من خاطره
هزاع: بشتاق لج وايد دخيلج لا تقطعينيه وطرشيليه لو مسج واحد
الريم: لا والله وخطفت عنه
هزاع: الريم انزين لحظه ابا اعطيج شي
الريم سوتله طاف بس هو راح صوبها وقالها يودي الظرف
الريم ما عطته ويه .... وبعدين عطى الخدامه
هزاع : اذا تبين تقرينه عند خدامتكم واذا ما تبين قلعيها وقلعينيه وياه ودرب السهاله ياربيه وتروحين وتردين بالسلامه بتوله عليج
وسار وركب السياره وراااح
الريم طبعن اول ما وصلت حوش بيتهم امره شلت الظرف من عند الخدامه وسارت فوق
وفتحت الضرف : وفيهاا ورقتين وفتحتهن

مرحبااا بطارش نباااكم
عد قولي وارتييكم
دوم وعيوني جداكم
لا ولا قلبي نسيكم


غناتيه:
احبك لو بغيت انساك ماقدر
احبك لا تسال القلب اصبر

تعرفين شو اكبر خطاي:
اكبر خطاا محبتك ونته ما صنت
حبن يخلد المشيب لشبابه
تدري وش يغيض الرجل في هوى البنت
انه يعيش بواقعن ما درى به

شوفي الريم اناا يمكن قبل ما كنت احبج بس الحين ما احبج و لا اموت فيج اناا اعشقج
اغليك . يعني اعشقك. يعني اموت فيك. يعني انا ميت بعشقك مع مرتبة الشرف

اطلبج: تكفى حياتي لا تجافيني !!

امنيتيه الوحيده في دنياي:
انا تمنيت شوفك في العمر منوة
والروح تسال عيوني وين غاليها

والله حسسينيه انج سامحتينيه والله من باجر انا فبيتكم
انتي شو جنسج ؟ شو سويتي فحاليه؟ عمريه ما حسي بهالاحساس جدا بنت!!!!

برهان حبيه لج:
عطيتك قلبيه فيديك
وهذا حب برهاني

وتمنى ا نج تسامحينيه يالريم عقب ما تقرين هالرساله
والله احبج يالريم والله واناا احلف بعد وكلمة الله عزيزة

وفي ختام رمستيه
ودعتكم ياليت ماكان يوم الوداع القلب ممحون
سالني ويش الذي كان المفارج احبابه وش يكون!!!!!

عااااااشق الريم للابد

الريم وهي تقراهاا استااانست وايد بس فكرت
الريم: لالا مستحييييييل ارجع له يمكن اسامحه بس انيه افكر فيه لا والله لو انيه احبه بس عزة نفسيه فوق هام السحاب واوطااه قلبيه ان كان بيرخص كرامتيه....... اسمينيه ما برقد اليوم عقب هالرساله
وما قدرت الريم ترقد الين الفير صلت ورقدت
والساعه 8 الصبح م زايد وعتهم كلهم من الرقاد وكلهم نشوا تسبحواا وتكشخوااا
بقولكم الريم شو لابسه بودي ازرق مكتوب عليه اسمهاا ( رسم) وتنورة صفراا بالقوو وسكارف ازرق عليه دواير صفر وعبااه مفتوحه اكيد ومعلقه على عبااتهاا عند ايدهاا اليسار حرفهاا A واكيد يوم بيروحون المطار بتلبس غشوة
زايد: سلامي شو هذا الي لابستنه
سلامه: شو لابسه يعني؟
زايد: لا والله وهذاا الي فقميصج وايد فرحانه باسمج
( سلامه لابسه شرات لبس الريم بس لونه البودي اخضر واسمهاا مكتوب بالوردي والتنورة بعد ورديه)
سلامه: انزين حتى الريم وثانين انا بلبس فوقه عباه يعني محد بيشوفه
زايد: يلا سيري غيريه ما عنديه هالرمسه
سلامه: لا والله اول شي قول حق الريم خلاف تعال عنديه والا ما تروم الا عليه
زايد: ارووم عليج وعليهاا غصبن عنكم
الريم توهاا نازله
سلامه: الريم سمعي خوج زايد شيرمس
الريم: شو عنده الشيخ؟
زايد: ما عنديه شي
سلامه: اشووف غيرت رايك
زايد: لا بس احترم اختيه العوده
الريم: شبلاكم انتوا
سلامه: اونه زايد يقول يروم يتحكم فيج
الريم: انزين لازم هب خوويه من حقه فديت الشيخ زايد والله انه شيخ الشباب
سلامه: لا والله يعني بتبدلين لبسج
الريم: وشعنه ابدله؟
سلامه: لانه هو هب عايبنه
الريم: افاا الشيخ زايد وشعنه هب عايبنك لبسناا
زايد: شو كاتبات اسمكن عليه
الريم: ليش يبين اسميه الحين تحت العبااه
زايد: لا بس منقوود
الريم: منقود عند الهنود نحن هب مسوين شي وهذاا بويه عايش وما قالنا شي
زايد: الله يطول بعمره انزين خلاص ما قلت شي حشى اسميكن بنات كلتونيه
الريم: هيه توك ريال
ام زايد: خيييييييبه تخيب العدوو عورتي عيونا بهذا اللون
الريم: اميه انتي ما تعرفين الموضه طالعي بعد اسميه ع البودي
ام زايد وهي تشهق: يالفضيحه بين العربان يلا نشي انتي وياها فصخنه
بوزايد: وشعنه يفصخنه تراه بيغطيه العباه
ام زايد: محد بيضيع البنيات غيرك
بوزايد: لا فديتهن بناتيه محد احشم عنهن
الريم: واااااااااااايه فديت ابوويه حمد ياربيه
بوزايد: تفدتج العافيه ياربي
زايد: ابويه تراها الحين الساعه 10 ورانا درب بعد
بوزايد: هيه والله صدقت يا بوخليفه شوف الدريول في السياره
زايد: هيه من الصبح حليله يترياكم
وكلهم ركبوا السياره والدريول الي بيوصلهم المطار
وسيف وصل هله ( بوسيف احمد + ام سيف+ ثاني+ ميثه + روضه)
وخو مايد وصل مايد وساره وشواخي
وكلهم تلاقوا في المطار( مطار دبي )وسلموا وعقب حطوا الشنط وخلصوا الاجراءات وراحواا قاعه الانتظار
الريم يالسه تسولف ويا شواخي
شواخي: الله الله يالريم ش هالزين كله اشوف اللبس جادنيه افصل شراته
الريم: اعجبج حبوبه طالعي اسميه بعد ع البودي
والريم يالسه تروي شواخي اسمهاا ع البودي وثاني انتبه الهاا
ثاني: حلفي انتي بس؟
الريم: شعندك بعد؟
شواخي: عاااااااااااش
ثاني: شو هذا القميص ولا بعد كاتبه اسمج عليه
الريم: ظنيه لابسه عباه وابويه الي هو ابويه ما واقعنيه انت ياي ترمس
ثاني: ظنيه انا خطيبج وليه الحق انيه اتحكم فيج وف لبسج
شواخي: افااا ومحد خبرنيه انج انخطبتي يالريم
الريم نقعت من الضحك: من متى ما عنديه علم ولا خبر!!
ثاني: انتي من اول ما ضويتي ع الدنيا ونتي خطيبتيه
الريم: هههههههههههههه والله انك خبييييل يلا خروووش خلينااا نركب الطيارة اسمع الندااء
بوزايد: يلا تراهم يزقرون ع المسافرين
شواخي: الريم وين مكانج؟
الريم: ماعرف الحين ادوره ونتي؟
شواخي: شرات حالج
وكل واحد سار يدور المقعد ماله في الطياره
شواخي لقت المقعد مالهاا بس كان واحدر يالس عدال الكرسي الي هو مكانها عند الدريشه بس صوب اليمين
شواخي: ريماني لحقي عليه
الريم يالسه في مكانهاا وهو عند الدريشه الصوب الثاني ع اليسار
الريم: هلا غناتيه


شواخي: تعرفين منو عداليه في الكرسي واحد شكله مواطن بعد
الريم: لابس كندورة يعني
شواخي: لالا بس كان يرمس حد من خوانه ورمسته شراتناا
ثاني توه ياي: الله اناا الي عندج ياحظيه
الريم شهقت: لا والله صدق اسمينيه ما عينت خير بس اقوول شواخي لقيت الحل
شواخي: شوو هو فديتج
الريم: ثاني بيروح مكانج وانتي تين مكانه لانيه مستحيل ايلس عنده ونتي مستحيل تيلسين عند ذاك
ثاني: لا والله حلفي انتي بس اناا ما صدقت ايلس حذالج تقوليليه غير مكانك بعد ما تشااورنيه امرة ثاني بيغير مكانه
الريم: افااااا تردنيه انا هب دووم اطلبك عشاان خاطريه
ثاني: فديييييييت خاطرج والله احبج خلاص فالج طيب من عيونيه لو تطلبين عيونيه
الريم: عيونك خلهن لك عشان تشوف الدرب ويسلمن وفالك مايخيب يلا عطناا مقفاك هههههه
ثاني: ما عندج اسلووب امرة بس فديت اسلوبج شو الي معلقنيه فيج غير اسلوبج
الريم: هيه اسلوبيه حلوو من زمان ادري
ثاني: ههههههه انتي شو تعاندينيه بس تبين الصدق ما يعاندك الا الي يباك
الريم: من وين ضاوي هالمثل عكيفك انته
ثاني: من اشوف عيونج اخترع الامثال وكل شي فديت عيونج انا
الريم: لا حوووووووووول انزين خلاص وايد تفديتنيه
ثاني: والله احبج ياربيه
شواخي: الله والله انه احلى فلم حب شفته فحياتيه اسميه غرااااااااااااام
الريم: أي فلم شواخي ما اشوف افلام
شواخي: ياويل حاليه هذا الي جداميه وشو احلى من قصة حب بين عيال العم
الريم: ومنو الي قال ان نحب بعض سوالف فديت خشمج
ثاني: منو قال ان سوالف اناا اموووت فيج
شواخي: والله انك خرييييييييييييش بالقوو حلو تمثيلكم الريم
الريم: شبلاج شواخي أي تمثيل
ثاني: أي تمثيل والله انج انتي الي خريش
شواخي: ثاني شرايك تبدل الريم فينيه
ثاني: شو مينون قالولج والا ناقص عقل حد يحبج انتي
شواخي: وانته عاده الي يقول مقطعنهم كلهم
ثاني: يكفي شيخه الحريم تحبنيه
الريم: ومنو هي ان شااء الله
ثاني: ومنو غيرج انتي شيختهم كلهم
الريم: احبك شرات ما تحب الاخت خوها
ثاني: لا والله انتي هب اختيه انتي خطيبتيه وحرمتيه
الريم: والله انك ع قولت شواخي خريش يلا انزين واقفين في الممر والناس يبون يخطفون
وعقب يلست شواخي عند الريم وفي الوسط وام زايد وام سيف وهزاع ونوف ووراهن روضه وميثه وسلامه وزايد وصوب الدريشه ع اليمين بوزايد وخوه احمد وجدامهم سارة ومايد
ثاني سار ويلس مكان شواخي وهو عند واحد مواطن
وفي الجووو>>>>>>>
نهيان: مرحباا السااع والله
ثاني: مرحب باجي
نهيان: وشحالك الشيخ؟
ثاني: بخيير ربيه يعافيك ومن جداك؟
نهيان: تسرك حاليه ... ممكن اعرف منو الشيخ؟
ثاني : ثاني بن احمد بن هناد
نهيان: والله ونعم فذمتيه ملايييييييين
ثاني: ونته الشيخ؟
نهيان: انا نهيان بن مجتوم طوليه بعمرك
ثاني: والله ونعم وسبعه فوقهن نهيان عاشت الاسامي
نهيان: عاشت اياامك بس من وين ثاني؟
ثاني: من بوظبي دار الظبي ونته نهيان؟
نهيان: انا من العين دار الزين فديت خشمك
ثاني: فذمتيه صدقت انهاا دار الزين وهلهاا هم الزين كله
نهيان: تسلم ماعليكو زود هل بوظبي
ثاني: وياا منو ياي الشيخ الاهل والا الشبيبه
نهيان: لا والله هيا الاهل طال عمرك ونته؟
ثاني: شراتك الشيخ ويا هليه
نهيان: يحيييييييييك وسهلا ثاني
ثاني: ويبجييييييك
شواخي يالسه تسولف ويا الريم
الريم: شواخي صح ما رويتج شي خطييييييير
شواخي: شو هووو ترانيه بموووت الين ماعرفه
الريم: والله انه خطييييييييير تبين تشوفينه مصممه يعني
شواخي: اكييييييييد دام انه خطيييييير احب الاكشن والاشيااءالخطيره
الريم: انتي الي قلتي اوكي بعدين ما تين تقوليليه ليش وماعرف شو
شواخي: افااااا عليج وانا خروووش ما رد فكلمتيه
الريم: اوكي لحظه خلينيه اظهره
وظهرته الريم
شواخي صااااااااااااااااااارخت شلت الطيااارة بكبرهاا بصوتهاااا وكلهم لفواا صووووووووووبهاااا وحتى المضيفااات ين صوبهاا وهي شردت من مكانهااا وبدون ما تحس هههههههه والريم ناااااقعه من الضحك عليهااا خلاف شواخي انتبهت على عمرهاا وتلف يمين ويسار
شواخي: اناا وين طرت وين مكانيه
ثاني ونهيان يطالعون
وشواخي تتلفت يمين ويسار وكلهم يالسين يطالعونهاا وتقفطت بالقوووو وثاني راح صوبهاا
ثاني: انتي شو ما تستحين
شواخي نقعت من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ثاني معصب بالقوو
ونهياان يضحك بعد
ثاني: انتي ما تستحين وتضحكين بعد


شواخي حطت ايدهاا ع خصرهاا: ليش شي لافته مكتوب عليها ممنوع الضحك
ومايد انتبه عليهاا وتموا يضحكون هو وساره لانهم متعودين على خرشتها
ثاني: هيه ممنووع
شواخي : اقوولك العااشق الهيمان هذي كله من خطيبتك ههههههه
ثاني: فديتها خطيبتيه ما سوت شراتج
شواخي: انته وايد مصدق انهاا خطيبتك
المضيفه يت صوبهم: بليز سيت ان يور جير( لو سمحتوا يلسوا بمقاعدكم)
شواخي: انزين لحظه انتي شوي خلينيه اتفااهم ويا هذيلا البيبل ( الناس) بعدين بنيلس في الجير مالنا
نهيان نقع من الضحك يوم قالت هالجمله وهي كانت ما تضحك يوم تقولهاا
المضيفه: وت يو سيد( ماذا قلتي)
شواخي: اناا هب فايجه لج تريي شوي
ثاني: اقولج سيري صكي الدعنه ويلسي ع كرسيج
شواخي: هيه الروحيه الحين عنديه مهمه يلايلا بعدين بكمل وياك
ثاني: لا تكملين ولا شي انا اروم عليج اصلن وعلى لسانج حشى متبري منج
شواخي: احسن عشان تهاب ترمسنيه
ثاني: انتي الي يشوفج يقول هذي مقطعه من الادب بس الي يشوف رمستج ينصدم
شواخي: فديتنيه بنت ادبي وكل الادب عنديه >>>>>> ما يخصه ههههههه
ثاني: انزين لا تكثرين رمستج كلهم يطالعون
شواخي: وانا شليه منهم وشعليه من الناس وش على الناس منيه يلا يلا باي
ثاني راح ويلس : اوووف حشى روحه بلا رده شقايل بتحملهااا
نهيان يسمعه ويضحك
شواخي: وانتي غربنلات عدوج شو هذاا الي يايبتنه حتى في الطيارة
( تعرفون حق شو هالحشره كلهااا !!!!!! الريم تعرف انه شواخي ما تحب الحشرات وتخااف منهن وهي يايبتلهاا سماسيم ههههههههههههههههههه)
ثاني: اسميهن البنات الحين مستقويات
نهيان: هيه وهو يضحك
ثاني: شبلاك نهيان تضحك
نهيان: ولا شي وتم صاد صوب قوم الريم وشواخي هم نفس السيد ماله بس قوم نهيان في اليمين وقوم شواخي في اليسار
( شواخي الي يشوفهاا ما يتخيلهاا جي خرشه شكلهاا بيبي بالقوووو بيضه وايد خشمهاا رفيع وايد وعيونهاا هب كبار بس ناعسات وبنيات وفيهاا خدود شوي وهب طويله وايد وضعيفه بس احلى شي يوم تضحك شي فيها يجذب وهي دوم تضحك اصلن ويلقبونهاا في الجامعه وفي كل مكان الخرشه او خرووش من كثر هب هي ربشه وخرشه و هي واايد جريئه ولابعد الحدود ووايد صريحه ولا عليها من حد عمرهاا 19)
ونهيان ما خازت عيونه عن الريم وشواخي
شواخي: طالعي هذاا الي ثاني يالس عداله يطالع شكله انعجب فيج الريم
الريم: لا والله وليش هب معجب فيج انتي
شواخي: على شو يا حسره مالت عليه وش ياب النجم عند القمر
الريم: افاا يا شواخي والله انج شيخة الزين كله فديت خشمج
شواخي: هيه هو شيخه شيخه ترانيه ما يبالهاا رمسه وشيخه البنات بعد لو انتي شيخة الحريم
الريم: شفتي عاده فدييييييييتج والله خرووش زين يوم ييتي وياناا والا بتم رويحاتيه
شواخي: افاا عليج ريماني


نهيان: شو بتطلب؟
ثاني: والله ماعرف
نهيان: بطلب هياك الي بتطلبه
ثاني: خلاص اوكي دياي شرايك ماشي غيره اصلن في الطياره
ثاني: هيه والله صدقت

الريم: سلامي عندج لبان؟
سلامي: لا ما عنديه
شواخي: تبغينيه اييب لج بدورلج اافا عليج
وراحت شواخي عند مايد خوهاا: ميوود عندك لباان
مايد: ماعنديه وشعنه الحين بييبون الغداا
شواخي: اووووووووف منك انت شو تيب اصلن سارووتي فديتج عندج لبان
سارة: لحظه ظنيه كان عنديه في الشنطه وتمت دور..... مالقيته شكلهاميثوه شلته
شواخي: حشى هذي ما خلت شي الا كلته
ساره: ونتي شعنه محتشرة
شواخي: قلت حق الريم اافا عليج انا بييب لج ولا زم اييب لها استويت شحاته والسبه هي بس لازم اييبلهاا هب شواخي الي ترد فرمستها والله حتى لو اتشحت من الي ماعرفه
مايد: والله انج تسوينهااا ويهج لوح ما تخيلين اننننف عليج ياويلج ان تشحتي من عند أي حد ما تعرفينه
شواخي: والله مارد فرمستيه واناا حمارة بييبه
مايد: انتي ماشي مثلج ثنين ههههههههه
والريم ترقبهاا من بعيد وتضحك عليهاا تعرف شواخي ما بترتاح الين ما تيب الشي الي تباه
شواخي: اكييييييييد ماليه مثيييييييل فديت قلبيه والله
مايد وسارة تموا يضحكون عليها
شواخي: اسميكم هب راعين فزعه قووموا دوروا ويايه لبان
مايد: هب شراتج نحن يلا سيري دوري
ساره: شواخي ظنيه عند ثاني شوفي اذا بتلقين
شواخي فخاطرهاا: وهذاا الي عداله برايه والله ولا بحفله طاف
وسارت شواخي عند ثاني
ثاني طالعهاا بنظره >>> عصب
شواخي: اقوول ثاني عندك لباان
ثاني: انتي شو جنسج
شواخي: انثى بس اقولك هب ليه لخطيبتك ههههههههههه
نهيان يتاملهاا ويبتسم لهاا
ثاني: فديت خطيبتيه بدورلهاا
شواخي: ونته ايييييييييه شعنه تطالع شي فيه غلط مثلن لا سمح الله
نهيان قفط وضحك
شواخي: ويهك لوح اسميه يضحك بعد
ثاني: شواخي انجلعي محلج اسميج ماتستحين
شواخي: اييييه شو تقول ارمس عدل وحشم ويا ذا الويه الي عليك سالتك عندك لبان والا لا
ثاني: ما عنديه
شواخي: يعني من الصبح موقفنيه وتقول ما عندك
نهيان: كم وحدة تبغين
شواخي: انته كم عندك؟
ثاني معصب منها بالقووو
نهيان عطى ثاني البان كامل بس شالين منه حبه ( لبان الكسترا)
شواخي: والله زين مشكوور ما تقصر ايي من عندك اكثر ادري ما يخصه يلا باي ليه عوده ههههههههه
نهيان ناقع من الضحك
ثاني معصب بالقووووووو
شوواخي: افاااا عليج ريماني يبتلج ايااه اتشحت من الي يسوا ومن الي ما يسوا كلهم يسوون الا ثاني طبعن ههههههه
الريم: فديييييييييت خشمج شله كل هذاا عاده
شواخي: عاده ما تخبرتينيه من عند منو يبته
الريم: اتوقع ثاني
شواخي : لا من الي عدال ثاني هذاا الغبي الي يطالعج
الريم: يحيج والله بس صدق ويهج لووح
شواخي: تدرين انيه هزبته
الريم: بعد
شواخي: هو يطالع ويبتسم جان اهزبه جيه شو الدنياا فوضه
الريم: انتي الدنبا فوضه عندج بكبرهاااا
وعقب الغدااا


شواخي سارت عند قوم مايد خوهاا تربشهم شوي والريم فتحت شنطتهاا وظهرت الرساله الي عطاها يااها هزاع وتقراهاا مرة ثانيه ومستانسه عليهااا ثاني انتبه ان الريم شاله رساله فايديهاا وسار صوبهااا
ثاني: وقف عندهاا : شو هالرساله الريم الي اشووفج مستانسه عليهااا عسى دوم
الريم ارتبكت : هاا شوو لاولا شي بس هذي ما تخصك الرساله شله تنشد عنهاا
ثاني: انزين من عند منو وشعنه متوتره؟
الريم: من عند ربيعتيه وهب متوترة بس انته روعتنيه كنت مندمجه
ثاني: اهاا يحيج والله
الريم حطت الرساله في الشنطه : اقوول رد محلك لاانيه بسير عند قوم شواخي
ثاني: انزين سيري
سارت الريم عند قوم شواخي وسارة ومايد تموا يسولفون
ثاني استغل ان الريم مشغوله وهو فخاطره يعرف شوو في الرساله الي خلت الريم مستانسه ويوم خربت عليهاا توترت وارتبكت
ثاني تم يقرااا الرسااااااااااااله وصل اخر شي
ثاني: عاااشق الريم للابد!!!!!! منوووو هذاااااا

البارت 16
ثاني: زايد الشيخ يلس مكاني طشونه وانا بيلس مكانك
زايد: خلاص اوكي ( لان زايد في النص ع اليسار وجريب من كرسي الريم وشواخي)
وتم ثاني يالس يرقب الريم ...... وعقب دقايق ين الريم وشواخي وثاني يالس يطالعها ومعصب
شواخي: شوبلاه ثاني؟
الريم: ما ادري به
شواخي: شوي وبيذبحج
الريم: ما سويت شي برايه
ثاني: الريم شو هذا ( ماسك الرساله فيده )
الريم فجت عيونها مصدومه
ثاني: اكيد ما لج ويه تردين
الريم: اصلن انت مالك حق تنبش بغراضيه
ثاني: انا اللي ليه الحق والحين بتجاوبينيه والا شو
الريم: والا شو يعني شو بتسوي
ثاني: بتوصل هذي الرساله عند ابوج يلا خبرينيه منو هذا ولا بعد عاشق الريم
الريم: هذي ربيعتيه
ثاني: لا والله ربيعتج بتكتب لج جذيه لا وبعد عاشق الريم
الريم: هذي بويه وشواخي تعرفهاا
شواخي تتطالع المشهد: هيه اعرفها هب هذي البويه اللي تحبج
الريم: هيه
ثاني: اقول انتي وياها هب عليه انا ونتي يا الريم بعدين بتفاهم وياج خلينا نوصل سويسرا خلاف ليه رمسه معاج
الريم: انزين هات الرساله
ثاني: يعني وايد تهمج الرساله والا راعيها
الريم: الاثنين وانت ما يخصك يلا هاتها
ثاني: لا تحلمين انيه اعطيج الرساله
الريم : لا والله غصبن عنك بتيبها <<<<<< مقواها
ثاني : بنشوف
الريم: اوكي خلنا نوصل بالسلامه خلاف ليه رمسه وياك
ثاني : اوكي .... وراح يلس عند نهيان وزايد رد مكانه
وثاني معصب بالقو وماسك ف ايده الرساله
نهيان: ثاني شبلاك رب ماشر الشيخ؟
ثاني: لا بس مضيج طشوونه انصدمت بشخص احبه وغالي عنديه
نهيان: الله يعينك وامرة شل التفكير عنك وخل الشخص يولي ولا تضيج على حد ما يستاهل
ثاني: بس مشكلتيه ما اروم ما افكر فيه احبه موووووت
نهيان:.......... ودمعت عيووونه
ثاني: انته الي شبلاك نهيان
نهيان: ولا شي بس طرا عبالي شخص غالي واااايد
ثاني: والله الحب عذاااااااااااب انصحك يا نهيان لو بعدك ما حبيت لا تحب ولا تفكر في الحب
نهيان: ياليت والله بس المشكله حبيت ورااح الحب هذا ومستحيل يعود
ثاني: الله يعينك والله
نهيان: ويعين اليميع وهذا القدر وما نقدر نسوي شي الا الصبر ع المكتوب
ثاني: هيه والله صدقت
نرد عند الريم وشواخي
الريم تفكر شو بيسوي ثاني بالرساله .... وتمت متروعه انه يخبر ابوهااا لانه يسويهاا
شواخي: الريم ممكن تجاوبينيه بصراحه
الريم: اعرف شواخي شو تبغين تسالينيه وهو ان ليش انا قلت الي كاتبه الرساله ربيعتيه وانج تعرفينهاا وانتي اصلن ما تعرفين شو السالفه
شواخي: هيه ممكن تقولينليه
الريم: بقولج اوكي امممممممم والله ماعرف شقايل اقولج
شواخي: اناا بسالج اول منو هذا عاشق الريم؟
الريم: هذااا امممممم الصراااحه واحد
شواخي انصدمت : شو تقولين الريم شو واحد؟
الريم: هذا واحد حذال بيتنا الي فبوظبي ويحبنيه اونه والصرااحه انااا احبه بس خلاص انتهى الي بينيه وبينه هو اونه الحين يحاول يردنيه وانيه اسامحه بس ما اعطيه ويه
شواخي: الريم شو الي صار بينج وبينه لا يكون غلطي فشي
الريم تنهدت: آآآآآآآآآآآه يا شواخي غلطت وندمت ع غلطتيه واااااااايد
شواخي: الريم شو الي صار بينج وبينه
الريم: الصراحه بقولج بس اخاف تاخذين فكره عنيه
قولي الريم اذاا ما قلتي ليه انااا لمنووو بتقولين يعني؟
الريم: خلاص بخبرج بس والله محد يعرف بالسالفه الا هو واخته ونتي الحين
شواخي: ليش اخته تدري وعادي
الريم: شواخي تذكرين مرة ترقدت في الدختر وكان فيه انهيار
شواخي: هيه اذكر
الريم: تدرين منو سبب الانهيار الي يانيه
شواخي: لا تقولين هو؟
الريم: الا هو ومحد غيره
شواخي: الريم اهم شي عنديه سمعتج ونتي بعد لازم يكون هذا اهم شي عندج
الريم: ادري يا شواخي وبقولج الغلطه الي سويتهااا انا رمسته في التلفون
شواخي فجت عيونها : ش هالرمسه الريم
الريم: ما رمسته الا ثلاث مرات بس كان من بينا مسجات
شواخي: ما ابغي الومبج الريم بس هذي الثقه الي عطوج اهلج اياهاا والتلفون واخر شي ترمسين واحد
الريم: والله ادري يا شواخي.......
وتمت تصيح .. بس غصبن عنيه اناا احبه وامووووت فيه
شواخي: ولوو الريم لو يحبج يدل باب بيتكم
الريم: آآآآآآآآه لا تذكرينيه شواخي صح انيه انا احبه بس الي بينا انتهى من زمان
شواخي: وعلى شو يعتذر لا يكون سواا لج غلطه ثانيه
الريم: لا تفكرين بشي ثاني هو قبل كان يلعب عليه
شواخي: يعلنيه اذوووق حزنه ياربيه
الريم: شواخي جانج تعزينيه لا تدعين عليه
شواخي: لا والله وبعدج تحبينه انتي شو ما عندج احساس
الريم: فقدت احساسيه من فقدته
شواخي: الريم خلاص لازم تنسينه عشان الي يحبونج وفكري مرة ثانيه بالشي الي بتسوينه
الريم: اكيييييييد بحاول انسااه وتبت وان شاااء الله ما بعيدهاا
شواخي:انزين أي شي يذكرج فيه لازم تحرقينه يعني شراات هذي الرساله
الريم: لا احرق روحيه قبل لا احرقهن
شواخي:ليش شي غير الرساله
الريم: اممم لا


شاخي: اعرفج يوم تجذبين قولي شو عندج غيره
الريم: بصراحه عنديه صورته وانا اللي شالتنها من حجرته
شواخي: يا سلامي عليج لازم تحرقينها
الريم: ليش تبين تحرقينيه
شواخي: الريم انا ما قلت انتي الصوره فديتج
الريم : يعل قلبيه الحرق قبل لا افكر احرقها اردها بيتهم ولا انيه احرقها
شواخي:انزين رديها
الريم : مستحيييييييييييييل
شواخي: ليش بعد مستحيل
الريم: بصراحه انا كاتبه شي وراها واخاف اردها ويعرف انيه بعدنيه افكر فيه واحبه
شواخي: انزين عطينيه اياها وانا اللي بحرقها
الريم: اسمحيليه شواخي
شواخي: انزين خلاص الريم مسحي دموعج والله ما يستاهل الهرم مسحيهن اخاف حد يشوفج
الريم: شواخي هذا اللي قلته بينيه وبينج
شواخي تاشر على عيونها : من عيونيه وانا اقدر اقول حق حد سرج فبير فديت خشمج
ثاني انتبه ع الريم يوم كانت تمسح دموعها و فخاطره : هذي هب بنيه فذمتيه ولازم اعرف منو هذا
عقب وصلو مطار سويسرا وثاني كله يطالع الريم وهو معصب منها والريم طاف بس كانت تفكر بالرساله ........ والريم وهي تمشي طاح حرفها اللي معلقتنه على ايدها اليسار ........ وانتبه نهيان ان طاح شي من عند الريم ...... والريم كانت واقفه عند ابوها و شاف شواخي اروحها نهيان سار صوبها
نهيان : الشيخه
شواخي: عونك
نهيان : عانج الرحمن هذا مالكم ؟!
شواخي : هيه من وين يبته ؟
نهيان : شفته طاح عن خويتج
شواخي: هيه مشكور الشيخ وعن هالحركات
نهيان ابتسملها: أي حركات
شواخي: بس لا تطولها وهي قصيره وقلنالك مشكور ...... وراحت عنه وسارت صوب الريم وعطتها اياه
نهيان يطالع شواخي ويضحك وفخاطره : شو هالاسلوب اسميها ما عندها اسلوب بس شكلهاااا آآآآآآآه منه
وروحوا الفندق على طول كل واحد دخل شقته كانوا تعبانين من الخاطر وكانوا حاجزين 3 شقق
شقه : ( ابو سيف – ام سيف – ميثه – ثاني – روضه)
شقه : ( مايد – ساره )
شقه : (بوزايد – ام زايد – الريم – سلامه – زايد – نوف – هزاع – شواخي )
سلامه ونوف والريم شواخي فحجره ....... سلامه و نوف راقدات
شواخي : الريم عاده عساه اللي تحبينه يرزا وحليو
الريم : الا حليو وبس وان شاء الله باجربراويج صورته
شواخي: وليش يايبتنها وياج
الريم: اكيـــــــــــــــــد
شواخي: زين والله اسميج بتنسينه>>> تنقمها
الريم: اكييييييد ما بقدر انساه
شواخي: يلا انزين خلينا نرقد ويصير خير الين باجر ......... ورقدوا
واللي نش الصبح واللي نش الظهر
الظهر
الريم وشواخي نشوا الظهر وتغدوووا وكلهم قامو يرتبون الشنط
الريم : شواخي تعالي براويج
شواخي: شوو!
الريم: الصوره
شواخي: هيه هيه يلا ............ وروحت شواخي عند الريم
الريم : ها شو رايج
شواخي فجت عيونها : آآآآآآآآآآآآه يا الريم امره ما لومج اسميه انه غرام وطررر الطرررر وانا اقول ليش البنيه متخبله عليه
الريم: ومنو قالج انيه تخبلت ع شكله او صح انيه عيبني شكله لكن اسلوبه هو اللي جذبني
شواخي : سلامي عليييييييييج
وبعدين سمعوا حد يدق الباب
الريم : زايد سير افتح الباب
زايد راح يفتح الباب
ثاني: مرحباا زايد
زايد: مراحب
ثاني: وين الريم
زايد: كلهم داخل
ثاني: كلهم يالسين فالصاله
زايد: لا بس الريم وشواخي وانا ونوف وسلامي وهزاع عندكم
ثاني: هيه عميه وينه
زايد: في الحجره راقد ..... اقرب محد غريب
ثاني: اوكي طلبتك زايد قول تم
زايد: تم السااااع
ثاني: ممكن تخلينا طشونه انا والريم وشواخي اباهن فموضوع
زايد: امممممممم خلاص اوكي
وظهر زايد
الريم: لاحول الله لا كان ياب الغلا
شواخي: انا بقرا عليه جاده يهدن شياطينه
الريم: هيه صدقج قري عليه
ثاني: السلام عليكم
الريم + شواخي: وعليكم السلام
ثاني: شحالكن عقب البارحه
الريم + شواخي:بخير
ثاني: عنبو انزين سالو عن حاليه
الريم: والله نشوف حالك تنقز على كراع
ثاني: لا والله انتي ولا كلمه ولج عين بعد
الريم: شو سالفتك انت يعني ما بتحشم
ثاني: احشم اللي يحشم
الريم: ثاني دش بالموضوع اخير ما فيه اتياحد وياك
ثاني: ليش نحن بعدنا ما تياحدنا
الريم: عنيه انا حاشمتنك
ثاني: انزين يلا قولي منو راعي هذي الرساله ........ وظهر الرساله من مخباه
الريم: قلتلك البارحه ربيعتيه ما تفهم
ثاني: لا ما افهم ما اظن اذا ربيعتج بتصيحين
الريم: ومتى صحت ان شاء الله
ثاني: شفتج ما يحتاي يلا رمسي وشواخي عن الجذب بعد اوكي
شواخي: وليش اجذب يعني
ثاني: حلفي انج تعرفينها وانها ربيعتها
شواخي: لا بحلف و لا شي تبا تصدق صدق واذا ما تبا تصدق بالطقاق
ثاني:شفتي انها هب بنيه اللي كاتبه الرساله
الريم: انزين ما يهمنيه تفكيرك بس عطنيه الرساله
ثاني: ليش تهمج
الريم:تهمنيه وبس ما يخصك
ثاني : يعني تبينها
الريم: هيه اباها
ثاني: تبينها ها ......... وطر الرساله نصين


الريم: لا حرام عليك ... وراحت شلت الرساله وهي مطروره نصين
ثاني: حشى بكتبلج انا
الريم: ليش تهمنيه عسب احتفظ برسالتك
ثاني: يعني اكيد عاشق الريم يهمج
الريم: هيه واقول خل تفكيرك اكبر عن جذيه
ثاني: شوفي هالسالفه بتوصل عند عميه
الريم: انزين وصلها بس تذكر السالفه يوم البر وشكك فسمعتيه
ثاني : .............
الريم: قوله وانا بوصل حق ابويه سالفه البر اوكي وبنشوف منو بيصدق
ثاني: انزين خلاص خلينا نسكر الموضوع وانا احبج لو ما كنت احبج ولا هميتينيه
الريم: انا عادي عنديه منتهي الموضوع من زمان
ثاني: خلاص اوكي السموحه منج اشوفج العصر
وبعيد عن هالاجواء
خلونا نرد الامارات وبالتحديد بوظبي
كلهم يالسين في الصاله يسولفون وهزاع توه نازل من فوق وتوه ناش من الرقاد ومتسبح وشعره فيه ماي وحاط السفرة على جتفه
هزاع: مرحباا الساااع
كلهم: مرحبتين
ام خالد: هااا بعد وين بتضوي
هزاع: فديتج اميه وين بعد عند الربع
ام خالد: انته ابدن ما تصك الدعنه وتقر في البيت كله تهوم الصبح تسرح الشغل وخلاف ترد ترقد حتى عند الغدا ما نشوفك والعصر امرة تقولها وداعة الله وما ترد الا الفير
هزاع: ههههههههههههههههههههههههههههه خيبه قلتي حيايتيه كلها من اول ماانش الين ما ارقد
بوخالد: صدقها امك حتى العزبه ما تي صوبها والله الا حمدان ينشد فيه الظهر
هزاع: وتولفوا عليه ام خالد وبو خالد وشو الي بيفججنيه عنهم
حمدان: احم احم وجنيه سمعت الا حد يمدحنيه الساع
فطامي: من قدك حمدان مدحوك وذموا غيرك
خالد: من حقهم يذمونه عنبوا محد يشوفه في البيت
فطامي: كله ولا هزاع خويه فديته والله محد يسواه خلوه يهوم ما وراه شغله وعربه محد في الدار شو تبونه يسوي
هزاع: صدقها فطامي لو عربيه هنا جان ما نهيت بقعه
حمدان: ومنو هم عربك عاده
هزاع: عرب عيونهم سود ووساع شروات عيونيه
فطامي: خل عنك فذمتيه ان عيونهم احلى عن عيونك
هزاع: وانا اشهد
خالد: اسميك الا متصوب تصويب هزاع انزين يلا تحرك متى بتخطبهاا هذي العيوز وهذوه الشيبه ان الله قدرهم ما بيقصرون
ام خالد: صدقه اخوك شد عزمك انته ويلا قولنا منو هي وبنت قوم منو وامرة من اليوم انا بسير ارمس هلها جادهم يوافقون
هزاع: وجييييييه جادهم يوافقون هم يحظهم ان ضويت بنتهم
فطامي: خقاق منو قال اصلن عاده والله اذاا خطبتها بتردك
هزاع: ترا هذي هي والا من زمان خاطبنها هب الحين
ام خالد: ومتى انته رمستهم
هزاع: ما رمستهم اميه خلاص اقولج سكروا السالفه حشى الله يقلعهاا من سوالف سوالف العرس مابا اعرس خلاص حرمت
بوخالد: وشله ما تباه العرس جيه بتم عزابي
خالد: صدقنيه هزاع فذمتيه ماحد اخير من بنات عمك والا خالك
هزاع: ترانيه يربت وندمت ونتوا شاهدين
بوخالد: انا ابدن شوريه هب وياك يا خالد يوم انهن من بنات العايله ما نباهن
هزاع: انزين يلا توصون على حايه بسير عند الشبيبه
ام خالد: وين بعد ومنو هم الشبيبه
هزاع: القهوة طال عمرج صدعونيه بالتلفونات والشبيبه تعرفينهم تراج الا بوعسكور وربعه
ام خالد:عيل وينه سعيد وهله ما ويهوا صوبنا من زمان
هزاع: حتى هو يقول شراتج من زمان ما سلمت على خالتيه ام خالد
ام خالد: وييييييييييه فديته سلم عليه وخله يسلم على هله وقوله ان ما ييت تسلم ترانيه بزعل عليه
فطامي: يالله يا اميه تتفدينه وعند ابويه افا افااما هقيتهاا ها بويه عايبنك يعني تفديها حق الغريب
بوخالد: وينه الغريب الا الشيطان
فطامي: اسميها والله الا ماتت الغيره والا لانكم استويتوا شواب خلاص ماشي حب
ام خالد: ييبوليه عسوو خلونيه امرغبهاا اسميها ما تخيل
مانع توه ياي من الحاره : هاا شو عندكم اسمع صدعتكم خاري واصله
فطامي: يا كبرها عند ربك ها شو لعبتوا كورة اليوم
مانع: هيه وشو يخصج انتي؟
فطامي: منو فااز العين والا الوحده
مانع:مالت عليج سخيفه(وياشر بيده )
فطامي:ايييييييييه انته قدهاا وقد هالكلمه احسن لك اسحبهاا لا اسحب كشتك
مانع: كشتيه احلى عن كشتج
بوخالد: ونته متى بتحلق هالكشه الا ورا شعرك
مانع: وليش ما ترمسون هزاع
هزاع شرق لانه كان يشرب قهوة: هزريه انه شعريه هب طول شعرك تقوول كشه وثانين شوف شعريه محلاته هب شعرك
بوخالد: انته ويااه يبالكم مكينه
فطامي: لالالا هزاع ما يحلق شعره اذاحلقه منو اسحي انا
هزاع: هاا ختيه مااروم اردها وثانين انا شعريه ما يتعدا جتوفيه صغير طالعوا مانع تقول شعر بنيات حتى يمكن شعره اطول عن شعر فطامي
فطامي: خيبه صواريخ تونيه اشووف وبطلت شعرهاا هاا طاع شعريه اطول خاف ربك جان هذا اطول عن شعريه
هزاع: من زينه شرات شعر الاندونيسيات ههههههه
فطامي: جب جب عصبت انا محد يعطيكم ويه انته الشباب
هزاع : يجبج احسن عصبي دووم ياربيه يلا انا اترخص وداعة الله
فطامي: عساااك انته الي دووم معصب وما تشوووف العرب
هزاع وهو ظاهر: ان شاااء الله بشوفهم جرييييييييييب غصبن عن العذال
وسار هزاع عند الشبيبه في القهوة
راشد: نورت البقعه خشمك .... وويه
هزاع: منورة بهلهااا.... وايه الربع كلهم
سلطان>>> واحد من الربع: وشحالك هزاع وشحال عربك وتواليك؟
هزاع: امرررررررة بخير وسهاله ما نشكي غير فرقاا الغالي
راشد: ومنو هم الغالين عاده؟
هزاع: عرررب ما تعرفهم وشعنه تتخبر بعد
راشد: هيه لا لا يحيك والله
هزاع: عيل وينه بوعسكور عنكم ما خلانيه ارقد تعال القهوة وتعال القهوة
سلطان: الحين بيي بس راح يقضي شغله
سعيد: مرحبابكو السااع
هزاع: مرحب باجي صدق انك ولد حلال
سعيد: شو ترمسون عنيه بالخير والا؟
سلطان: وهم يقدرون يرمسون عنك الا بالخير
سعيد: ما ادريبهوو ربك بعد
هزاع: هيه يرومووون يرمسون عنك وانا موجود
سعيد: فديت خشمك والله
وتموا يسولفون الين العشاا
سلطان : عرب الله صلاة يلا انقفضوا
هزاع: هيه والله صدقك وانزين خلاف وين بتسرون والا بتمون هنا
سعيد: ما ادريبكوو بتمون هنا والا الشور شوركو
سلطان: وشله انتم هني خلونا نصيد النا غزلان
راشد: وين انزين المرينا
سعيد: خلونا نسير بوظبي مول اخير
راشد: غايته
سعيد: صلاة قبل يلا مرحبابكو
وكلهم ساروا يصلون وخلاف ساروا بوظبي مول
وع الساعه 12 ظهروا وسعيد راح ويا هزاع فسيارته
سعيد: وعلومك بعد يا بوحمدان؟
هزاع: علوم الخير والله نشقح فهذي الدنيا
سعيد: وشحال عربك ؟
هزاع: ماعرف عنهم شي مسافرين الحين
سعيد: هيه يحيهوو والله وما قالولك الشبيبه متى بيسافرون
هزاع: هيه قالوليه عقب اسبوعين تقريبن
سعيد: هيه وما غيروا الراي عن المانيا
هزاع: لالا ما اظن وعقب كم يوم بيقولون حقنا كلناا وعشان بعد التذاكر
سعيد: هيه


هزاع: صح ذكرتنيه الوالده تسلم عليك وواقعتنيه بعد عشانك
سعيد: اوووب رب ما شر شبلاهاا خالتيه
هزاع: محرجه منك اونه ليش ما يخطف صوبنا يسلم
سعيد: افاا عليهااا امرة باكر عندكو
هزاع: وهيه بعد ييب هلك
سعيد: خلاص تم اذا ما كان عندهو شغل كلهو بيون فيايه
هزاع: مرحبابكم الساع والله وان ما سدكم المكان بنحطكم فعيونااا
سعيد: اخاف الا تحطونا فحوشكو
هزاع: افااا عليك خلاص فالزريبه بعد شو تبا
سعيد: اسمينيه ما بضويه بيتكو
هزاع: اسولف وياك ياريال شبلاك صدقت
سعيد: انزين يلا باكر عندنا زام خلنا نرد البيت
هزاع: هيه والله صدقك مافيه ع صدعت عيوزيه يكفي المحاضرة اليوم
سعيد: صدقهاا الا مرتغد وتهوم
هزاع: الي يقول انته امرة ما تظهر من البيت هب جنك شراتيه واخس
سعيد:ع الاقل انا ايلس فيا هليه طشونه هب شراتك دوم بهذي الرنج ومرتغد في الشوارع
هزاع: انزين مسيو سعيد هذي متعلمنها اليوم من عند بو سنيده
سعيد: ما يلوق لك ونته ترمسبها هب رمستك هذي وانا فخاطريه من متى هزاع يعرف انجليزي
هزاع: لازم نعرف لنا كلمتين هب رايحين بلاد غرب و ما نعرف حتى طشه
سعيد: هيه صقد لازم نتعلملنا كلمتين يلا وصلنيه عند موتريه اباا اسري البيت
هزاع: يلا ... وراح وصل سعيد عند سيارته
ووصل البيت ع الساعه 2
وهزاع داش وهو مطرووب
مشغوب منك ومشغلني يالسولعي يا اريش العين
ماحد انا غيرك محني بالخود يا سيد المزايين

فطامي: سلامي عليك كمل كمل
هزاع: اللهم سكنهم بمساكنهم وانتي شو تسوين هنا بعدج
فطامي: شو يعني عادي اجازة اظن
هزاع: هيه يحيج والله يلا سيري المطبخ سويليه عيشة يوعان هب متعشي
فطامي: انزين شو بتعطينيه
هزاع: اممم شو تبين انتي
فطامي: اباك باجر تحوطنيه
هزاع: لالا باجر بيون قوم سعيد وهله
فطامي: اووف هذا ربيعك ما نقا ايي الا باجر
هزاع: اييييه كله ولا بو عسكور عاده طلبي غيره اصلن انا هب فايج لج احوطج
فطامي: اووف منكم من خوان معوفكم خلاص اوكي طلب غيره ابغيك تشل شله
هزاع: هب فايج لج انتي يلا انقفضي
فطامي: ما بييب لك طشه اخدم نفسك بنفسك
هزاع : احسليه اسير المطعم يلا باي
فطامي: اقوولك ابغي همبرقر يوعانه وهب زين يوم بتتعشا ما تيب حق ختك بيضربك تسمم
هزاع: ما بيضربنيه تسمم الا من عينج
فطامي: واقولك ابا وياه بيبسي بعد والا اقول هات ريدبول فخاطريه ايربه لانه عرب ميربينه ويمدحونه
هزاع: لا والله الريدبول هب زين حق البنيات
فطامي: عيل بقول حق العرب انه هب زين
هزاع: ليش الريم تشرب الريدبول
فطامي: هيه مدمنيه عليه بعد
هزاع: ماعليه بنشووف خلاف بيييبلج بيبسي هذا مستواج
وسار عنهااا
........................
بنرد لسويسرااا
الريم: شرايج شواخي نسير تحت في الكوفي الي في الفندق
شواخي: واي نوت يلا اوكي
الريم: لحظه بنشوف حد بيخاوينا
شواخي: منو عاده لا يكون ميثوه ام لسانين
الريم: امممم لا خلاص
هزاع اخوها: الريم انا بسير وياكم
الريم: فديييييتك اناا ولا يهمك انت جدامنا
شواخي: مافينا على صدعت اليهال
الريم: لا هذا الغالي ما اقدر اقوله لا وثانين هذا شبيهيه واخر العنقود
شواخي: انزين يلا
وسارن شواخي والريم وخوها هزاع
وعند اللفت
الريم: شواخي هب هذاا الي كان ويانا في الطيارة
شواخي: هو شيابه هنا عندنا
الريم: شكلهم ساكنين فنفس فندقنا
شواخي: هيه شكلهم
ونهيان ووياه ثنتين وثنين صغار واقفين عند اللفت
والبنتين الي وياااه تمن يطالعن الريم وشواخي ويرمسن بصوت واطي وشكلهن كانن منصدمات
وعقب فتح اللفت
نهيان: تفضلن خواتيه دخلن
( لان اللفت ما يكفيهم كلهم)
الريم: لا افا عليك خويه احدر انته اللفت بنتريا نحن اللفت الثاني
وحده من البنتين ردت: لا افاا عليج ع قولتهم ليديز فيرست
شواخي: امحق شو ليديز فيرست هذي هب عندنا عند الاجانب
نهيان ابتسم لشواخي عيبته رمستهااا: لا ماعليه انا ريال عادي انتن بنات ورواحكن
الريم ترمس شواخي بصوت خفيف: صدقه الريال يلا خلينا نحدر اللفت
شواخي بصوت عالي: هيه صدقج وما يبالها عزيمه دخلت اللفت يلا يلا جداميه
نهيان يطالع شواخي
شواخي مستغربه منه ليش هذا يطالعها وايد شو هالحركات حتى في السفر
وعقب حدرن كلهن تحت
والريم وشواخي عزمن البنات الي وياهن ف اللفت
وهن خوات نهيان
( موزة العودة وعمرها 20 والثانيه العنود وعمرها 17 اما الاولاد الصغار الي وياهم واحد اسمه ضاحي وعمره 13 والثاني خليفه وعمره 6 سنوات)
الريم: هلا موزة ويا منو انتوا يايين؟
موزة: ويا خويه نهيان وخوانيه واميه بس
الريم: اهااا عيل وينه الوالد والا عنده شغل؟
موزة: الوالد عطاج عمره
الريم: الله يرحمه اسمحيليه ختيه ما كنت اعرف
موزة: لا عادي افا عليج
شواخي ساكته لانه نهيان كان يالس مجابلنهاا ع طاوله ثانيه وما خازت عيونه عنهاا وهي تفكر شو سالفته هذااا فخاطرها تعرف: عمريه ما شفت شراته وشرات وقاحته يعني كد شفت شباب بس هب شراته الي ما يخيل >>> فخاطرها قالت هالرمسه طبعن
الريم: من وين انتوا من دار زايد؟
موزة: من العين طال عمرج
الريم: اوووه شراتنا من دار الزين
موزة: انتوا بعد من العين
شواخي: الا هي انا من دار الظبي طوليه بعمرج
موزة: ونعم فينا وفيكم ومرحبابهو الشيوخ
شواخي: وزادتبج تراحيبه يعلنيه افداج
الريم: وشبلاج العنود ساكته ماترمسين ويانا
موزة: هي شوي تستحي يوم بتعرفكن عدل ذيج الساعه بترمس هياكم
الريم: لا تستحين فديتج وحنا شرات خواتج وامرة ان احتيتي حايه ما يردج غير لسانج الغاليه
العنود: تسلمين
شواخي: اقوول فخاطريه اسئلج شي موزاني
موزة: امرينيه شواخي؟
شواخي: ما يامربج عدوو ولا ظالم بس لا تعتبرينه هذا السؤال فيه قلة ادب
موزة: لا خذي راحتج افا عليج
شواخي: هذاا خوج شبلاه جذيه يطالع جنه هب شايف بنيه قبليه
موزة تمت تطالع العنود ونفس الشي العنود
شواخي: شبلاكن لا صدق استغربت من الطيارة الين سويسرا ونظرته غريبه
الريم بصوت واطي: شواخي عيب بس صخي فشلتينا
شواخي: لا عادي لا فشلتج ولا شي شو صدق هو وايد يطالع حتى الحين
موزة امممممم انزين بخبرج شواخي
الصراحه انتي .................................................. ...........


موزة : شوااخي الصراحه انتي تشبهين حرمه نهياان
شوااخي + الريم : شوووووووووووووووووووو <<<< منصدمااااااااااااات
الريم : ليش هو معرس؟
شواخي : امحق معرس وجي يطاالع لو كان هب معرس
موزه : خلونيه اكمل
الريم : السموحه قاطعناج كملي الشيخه
موزه : نهيان كان مالج و ما باقي على عرسه الا اسبوع و اللي مالج عليها كانت سايره هياااا خوهاااا دبي تيب فستااانهاا و استوالهم حادث بين خط دبي والعين وتوفت هي وخوهاا الله يرحمهم
كلهم : الله يرحمهم
شواااخي حزنت على حال نهيان
موزه : بعد ما قلتلكو هذي اللي مالج عليهااا بنت عميه
الريم : صدق
موزه : هيه والله وكان نهيان يحبهااا الا يحبهااا شويه كان يعشقهااااا ويمووت فيهااا وهو يحبهاا من زمان ويتريااها تخلص ثانويه عشان يخطبهااا بس هذاا القدر
شواخي : الله يرحمهااا يا حزنيه عليهااا والله
موزه: والله يا شواخي من ثلاث سنوات من توفت بنت عميه عمره ما طالع بنيه عمره ما ضحك شرات قبل ونادر يظهر من البيت وانتي اول وحده كذيه يطالعهااا عقب وفاه بنت عميه
شواخي : ........................
الريم : اهااا يعني شواخي تشبه بنت عمج
موزه : هيه كوبي بست بس في الشكل اما الشخصيه امره غير و لا يخصهااا ف بنت عميه الله يرحمهااا كانت هاديه وكله ساكته و تستحي وايد حتى يوم نهيان يقولهاااا شحالج تنزل راسها يعني عكس شواخي تمامن
شواخي : عاده حدج هب لهذي الدرجه ما استحي
موزه : افااا عليج انا ما قلت كذيه بس انتي ما شاء الله عليج جريئه وسوالف وعجيبه وانتي عيبتينيه الصراحه
شواخي : احم احم شوي وبتخقق الحين عقب هالرمسه
الريم فخاطرهاااا : والله ظلمناااه الريال طلع مسكين حاله
هزاااع وخليفه وضاحي كلهم يالسين عند نهيان
الريم : يلا نحن نترخص بنسير فوق
موزه : بعدنااا يالسين
شواخي : تعالي عندنا موزاني انتي والعنود والوالده قربن ما حد في الشقه ابدن
موزه : قريب فديتج تسلمين خليهااا مره ثانيه
الريم : هزاع يلا حبيبي بنسير عند اميه
هزاع كان يالس ياكل حلاوه : لا لا ما بغي
شواخي : شو ما تبغي عكيفك هو والا عكيفك
هزاع : كييفي
شواخي : شوفي الريم اخوج يغايضنيه انا اقولج ماحد بشل يهال وياه بس انتي ما تسمعين منيه
الريم : نحن بنسير انزين بعدين هب تصيح
هزاع : ما بصيح
الريم : شوف فوق عنديه حلاوه وكوافي والعاب ما بعطيك
هزاع : ما بغي عنديه حلاوه
نهيان : خلوه عنديه خلاف بييبه عندكوووو
موزه : صح خليه طشونه خلاف بييبه نهيان شقتكوو
الريم : انزين اوكي هذا رقم الشقه (.......)
نهيان : خلاص اوكي
وسارت الريم وشواخي فوق واول ما فتح اللفت شافن جدامهن ثاني فطلعن من اللفت
ثاني : من وين ضاويات؟
الريم : من تحت من الكوفي
ثاني : وشو تسون رواحكن ؟
الريم : ليش منو انت عشان تدخل فيناا من وين يايات ووين رايحات
ثاني : انتي الا تحبين تغايضينيه وتعاندينيه
شواخي : يلا الريم نسير طااااف فديتج
ثاني : اقووول انتي حشمي اللي جدامج
شواخي : اوك السموحه يلا الريم
ثاني : انتي انجلعي شو تبينهااا الريم اباا اتم وياااها
شواخي : انجلعن ظروسك يا ربيه
ثاني : الريم خلينا نسير الكوفي اباا ايلس ويااج لي رمسه ابغي اقولها لج
الريم : بينيه وبينك ما شي رمسااااااااات
ثاني : انتي ليش جذيه تعاملينيه
الريم : عادي والسموحه لو غثيتك و الحين اترخص بنسير الشقه
ثاني : عراحتج بس حطي فبالج الريم والله والله احبج
وسارن الريم وشواخي الشقه
شواخي : تعرفين والله ارحمه ثاني احسه يموت فيج وانتي امره ما تعطينه ويه
الريم : والله انا اكثر بس ما ابغي اعطيه أمال واحاول ابين له انه ماله مجال ويايه ومستحيل احبه وانتي تعرفين
شواخي : هيه والله لو يعرف اللي اعرفه شو بيسوي احسه بيتينن
الريم : هب لهدرجه عااااااد
شواخي : صدقينيه والله بيتخبل
الريم : انزين خلي هالسالفه عنج شرايج بالي قالته موزه عن نهيان
شواخي : ما توقعت الصراحه صدمنيه والله رحمته من الخاطر انتي تخيلي3 سنوات هب شوي
الريم : هيه والله هب شوي واحسه بعده عايش على ذكراااهاااا
شواخي : الله يعينه
الريم : بس صدق يعني تشبهينهااا
شواخي : يمكن


اما ثاني ظهر خاري يتمشى وفخاطره : آآآآآآآه يا الريم متى بتحسين فيه على الاقل بس تقولين كلمه حلوه اليه

وفي الشقه شواخي يالسه على الاب توب مال الريم بس ما فيه نت طبعن و مشغله اغنيه والريم يالسه تعلمهااا على برنامج الفوتشوب كم حركه ......... وسمعووو دق على الباب راحت الريم تفتح الباب
نهيان : السلام عليج
الريم : وعليك السلام والرحمه ...... هااا هزاع لعبت طابت نفسك
هزاع: هيه لعبت وااايد
شواخي : ريمااااااااااني تعالي ما عرف شو سويت >>> وهي تزاعق
الريم تقفطت
شواخي سارت عند الريم اللي واقفه عند الباب
شواخي : شو ما تسمعينيه ازقرج
نهياان ابتسم لهااا وشواخي تقفطت
الريم : تسلم اخويه
نهيان : الله يسلمج ........ هزاع يوم تباا تلعب تعال عندناا اوكي
هزاع : انزين
شواخي : هيه والله مسكين ماحد عنده خلاص كل ما نبغي نظهر بنخطفه عندكم عشان نرتاح
نهيان يظحك : افااااااا عليكم عادي ويلا الحين السموحه وسلمووو على الاهل
الريم : يبلغ ........ وسكرت البااااب......... شو انتي ما تستحين والله فظحتينيه
شواخي : ثرنيه اناا شو قلت بس قلت بنخطفه عليكم
الريم : حشى عليج ما قلتي طشه الله يهديج
شواخي : ويهدي اليميع انزين المهم تعالي علمينيه شقايل سويتي هالحركه في الفوتشوب
وتمت الريم تفهمهااااا

في شقة قوم نهيان
موزة: سبحان الله يخلق من الشبه اربعيين
العنود: هيه والله وايد تشبهها بس هذي عجيبه سوالف
نهيان تم ساكت ويسمعهن
موزة: تدرين بس الريم ماشاا ءاالله عليهااا صدق جميله من الخاااطر
العنود: هيه والله صدقج وشواخي عجييييييييييبه وصدعه وعليهاا سوالف كشخه
نهيان فخاطره: ياويل حاليه على شيخه والله آآآآآآآه فتحت فيه جرح حاولت اداويه وعييت القاله دواا
ام نهيان: عن من ترمسون انتوا؟
موزة: عن عرب اميه هيانا في سويسراا وفنفس الفندق الي حنا فيه
ام نهيان: ومن هم العرب ذيلا؟
موزة: عرب بعضهو من العين دار الزين وحد من بوظبي
ام نهيان: يحيهو والله زين يوم حد يتعرف على حد في دار الغرب عشان ما نحس بالغربه عندهو
موزة: لا نحنا لازم اميه نعرفج عليهو لانه في وحده تشبه بنت عميه الله يرحمهاا
كلهم : الله يرحمهاا
نهياان اضاايج وظهر من الشقه
ام نهيان: انا كم مرة قلتلج لا تطرين ذي السالفه عند خوووج
موزة : هو عادي بعد شافهااا هذي البنيه الروحه تم منصدم من شافهااا
ام نهيان: الله يعينه ويساعده وينسى ذي السالفه
كلهم: امين


واليوم الثاني كانوا مخططين يسيرون يرقون اليبال والصبح كلهم ناشين ولابسين بس يتريون الباص ايي( هم ماجرين باص عسب انهم وايدين)
سلامه: الريم , شواخي تعالن نسير عند قوم رويض نحشرهم شوي
الريم: مافيه انا اسير شقتهم اخاف اشوف ثاني ويبدا الشريط
شواخي: هيه والله عاده هالشريط ما يخلص وكل يوم نعيده بعد هههههه خلينا نسير عند قوم ميود خويه وساره
الريم: اسميه راي حي ..... وخلاف الريم وشواخي سارن شقة مايد وساره وسلامه عند رويض وتموا يسولفون
ودق تلفون الريم وظهرت عنهم لانه الصوت ما ينسمع وهب واضح >>> مكالمة خارجيه من الدوله
وغير الحشرة الي ف الشقه وراحت صوب الدري ويلست هناك
حموده: شو هاا حلوة سويسراا؟
الريم: حلوة طبيعتهاا بس بعدناا ما شفناها زين
حموده: اها يحيكم والحين وين بتظهرون؟
الريم: بنسير نرقا اليبال
حموده: الله حلووو الصراحه يحظكم
الريم: هيه اول مرة ليتج كنتي ويانا
حموده: يلا اذا انتوا استانستوا ان اكيد بكون مستانسه
الريم: فديتج والله
حموده: سلمي عليهم كلهم ما خص حد منهم
الريم: سلامن يبلغ ونتي بعد ردي السلام على خاليه وخالتيه ويدووه هدايه وفطيم وميمي وسالي كلهم امرة
حموده: وسالم؟
الريم: اكييييييد كلهم امرة سلمي على سالم ولا تزعلين ههههه اسميج حركات
حموده: في داعة الله .......... وسكرت عنهااا



حموده: اقوولكم الريم تسلم عليكم كلكم
سالم فز قلبه من طرت اسم الريم: الله يسلمها ويسلم قلبها ياربي
ام سالم: طمنينا عنهم
حموده: كلهم ما يشكون باس والحين سايرين صوب اليبال
سالم فخاطره: آآآآه يالريم متى بتكونين من نصيبي من ترد من السفر بخطبهااا خلاص ما اقدر اصبر صبرت وايد وما بقى فيه صبر اكثر
سالي: الله يحظهم اباا اروح عندهم
حموده: والله حتى انا تولهت ع الدبووه الريم
فطيم: بس وايد بيبطون الين ما يردون البلاد شهر تقريبن
ام سالم: الله يردهم بالسلامه
سالم: صدق من قال
صبرت وطالت المدة وطول الصبـــــــــــر يشقيني
على الي ما يسن قده حشيم(ن) ما وطى شيني
ملك روحي بالموده وطيب وحسن (ن) وزينــــــي
عليه النفس محتده فلا غيره ملا عينــــــــــــــــي
احسب الوقت واعده سنين(ن) تتبع سنيـــــــــني
تناسا صاحبي عهده ووعد(ن) بيـــــــنه وبينــــــي
انا باقي على وده يالـــــــــــين يروف ويلينـــــــي
انا شوقي وصل حده الا ليتـــــــه يدارينـــــــــــي
والله .. انا باقي على وده يالين يروف ويليــــــني
انا شوقي وصل حده الا ليتـــــــــه يدارينــــــــي

وسوالم




حمووده: سلامي علييييييييييييييييك يا سالم بس حق منو كل هذااا هههههههههههه
فطيم تطالع سالم: اقولك من يردون لازم ترمس ابويه خلاص انته شكلك ما عندك صبر اكثر
ام سالم: ويديه شبلاكم انتوا ما فهمت طشة من رمستكم الي يقصد والي يضحك اسميكم الا شكلتوا
سالي: والله ما يندرا به ولدج امايه شي تحت راسه والله انا شاكه فيهم هالثلاثه حموده وفطيم وسويلم
سالم: سويلم فعينج ونتي شو يخصج شي تحت راسنا والا فوق راسنا آخرتها الا بتدرون كلكم
سالي: انزين يوم اخرتها الا بندري خبرونا الحين
سالم: وين امايه هدايه عنج سيريلها يمكن تباج فحايه
سالي: هيه والله فديتها هي في الحوي قاعده بسير صوبهااا ابركلي عنكم يلا تشااو
ام سالم : انتي ابغي اعرف منوين تظهرين هالرميساات تشاو ومياو حشى ما خليتي شي
كلهم : ههههههههههههههههههه
سالي: امايه انتي ما تدرين بالتطور تشاو بالفرنسي شوفي بنتج ما خلت لغة الا تعلمتها باجر بتسمعيني اهربد بالياباني
حموده: روحي روحي قالت ياباني متعلمتلها كلمة بالفرنسي قالت اعرف اهربد بالفرنسي فذمتج من عند منو متعلمتنها من ربيعاتج
سالي : سكتي سكتي انتي يلا يلا ماحد يعطيج ويه
حموده: مسكين حالج قفطة هههههههههه
ميمي: شبلاكم انتوا كل ما ييت صوبكم القاكم تتياحدون
سالم: ليتكم كلكم والله طالعين على هدووء ميمي ورزانة فطيم
سالي: بعدين الا بتعرفون قيمتي وبتقولون وينهن ايام سالي فديتهاا
حموده: منو قال اصلن مصدقة عمرج
سالي: بسير عند يدوه فديتها قاعده بريحاتها في الحوي
وسارت سالي عند يدتهااا
يدتها هدايه: وين ويهتي عني جيه مخلتني بريحاتي هنا ماحد عندي
سالي: السموحه منج امايه سرت عندهم داخل طشونه اطالع رمستهم
يدتها: وجيه شو تبينهن رمساتهم
سالي: لازم امايه نعرف اخر العلوم
يدتها: اسميج انتي ام العلوم والاخبار وشوو اخر الاخبار عاده عسى طرا شي يديد
سالي: تسلم عليج الريم سلامن لو ينحط فطوي ما سده
يدتها: وايه فديتها الريم بنت حمد الله يسلمها من العوق وشو مسوين ويا هذي بلاد الغرب
سالي: مرتاحين ومستانسين والله
يدتها : هيه والله عساها تدوم عليهم الراحه والوناسه ياربي
سالم: مرحباا الساع امايه هدايه وجيه يالسه خاري عنا
يدتهم هدايه : مرحب باقي يا بو غنيم والله ريت الجو غاوي هنا قلت خليني اصك الدعنه
سالم: هيه ماشااء الله الجووو حلو اليوم
يدتهم: ما تبا قهوة يا بو غنيم
سالم: الا بصبلي ونتي ما تبين امايه
يدتهم: سلمت انا توني شاربه فيه العافيه الغالي
سالم: الله يعافيج
يدتهم: والا انشدك سالم والحين انته كم صك عمرك؟
سالم: والله 25 تقريبن
يدتهم: ماشااء الله جيه العمر يركض ونته بلا حرمه ما يستوي فديتك لازم افرحبك واشوفك معرس وماسك ايد حرمتك قبل لا فاارق الدنياا
سالي: بعيد هالطاري عنج امايه يعل يومي قبل يومج
سالم: بعد عمر(ن) طويل يا امايه
يدتهم: ما بقى من العمر ما مضى ابغي اشوف عيالك يترابعون عدالي
سالم: ان شاااء الله امايه هيدي عليه طشونه
يدتهم: انزين شرايك نخطب لك بنت عمك العاش
سالم: هااا شوووو العاش لالالا امايه
يدتهم: وجيه شبلاها العاش يا زينها من بنيه رزين والغوى تراه مخلف عليهم
سالي: هيه صدقها امايه هدايه ماشااء الله عليها العاش بطرانه وغاويه
سالم: لا امايه ما ابغيهااا وان شاااء الله جريب امايه بخطب ولا يهمج هيدي عليه شهر بس
سالي: اوووب محدد الشهر بعد يعني امرة شكلك من يردون قوم عمتيه من السفر يالله يالصدف
سالم طالع سالي بنظره: شو قصدج يعني؟
سالي: شياك عصبت ما قصدت شي الا اذا انته فبالك شي وفهمتني غلط
سالم: هب عليه اناا سالي انا فاهم تلميحاتج زين وريحي عمرج هي الي فبالج صح ارتحتي الحين
سالي: افااا سالم لالا ما يطيع زينك ماشي فبالي انا امرة
يدتهم: شو الي فبالك وفبالهاا؟
سالم: ولا شي امايه بس هذي سالي الا تدخل فسوالف غيرهاا
يدتهم: هذي سالي ما عندها مونه الا تنشد عن العلوم
سالي: افاا امايه هدايه ارخصتيني اشووف
يدتهم: لا عاده ارخص عمري ولا ارخصج انتي الغاليه وبلاج انا ما شك خيط فابره
سالم: يا سلام شو تبين اكثر بعد
سالي: فديييييييت امايه هدايه والله وسارت ولووت عليهاا
يدتهم: لا خلا ياربي منج


اما ف سويسرا وعقب الريم ما سكرت عن حموده تمت يالسه ع الدري تفكر ب فطامي وشعنه ما دقت عليها وكان فخاطرها تتصل على فطامي عشان تعرف بعد اخبار هزاع وفي نفس الساااع وصلها مسج
(حرام




حرام


تحرمني من الصوت والشوف
وحرام تذبحني بزهرة شبابي
وحرام تقطف وردة الحب بسيوف
وحرام تهجرني وتخلف صوابي
لا تبتعد عني ترا القلب مخطوف
ما بقى الا الجسم داخل ثيابي)

الريم ما صدقت ان المسج من عند هزاع وتمت تقراااه كم مرة واستانست من خاطرها بس ما ردت عليه واول ماقامت من على الدري لفت وكان جدامها ثاني وعيونه فعيونها
ثاني: احس انيه ذبت فعيونج يالريم ... يا ويل قلبيه اناا
الريم: شو مايا الباص ثاني؟
ثاني: وين انا ووين انتي
الريم: انزين يعني ما وصل
ثاني: لا بعده ونتي ليش يالسة الروحج هني؟
الريم: كنت ارمس ب التلفون
ثاني: ومنو ترمسين حد من عربنا في الامارات؟
الريم: هيه حموده
ثاني: اوووف ليتج ما طريتيهاا
الريم: وليش ان شاااء الله
ثاني: المهم اخبارهم؟
الريم: والله تسرك اخبارهم ولا تضرك
ثاني: عساهم دوم عيل وين ام لسانين عنج
الريم: هههههههههه فديتها يمكن فشقة مايد وساره احيدها هناك
ثاني: يعلنيه افدا هالضحكة ياربيه وافداا هالغمازات الي ع خدودج
الريم :...............
ثاني: الريم
الريم: هلا
ثاني: انتي طالعه احلا من القمر اليوم
الريم: ادري انا دومنيه قمر واحلى عنه بعد ههههه
ثاني: عن تصدقين عمرج
الريم: من زمان مصدقه هب الا الحين يلا الحين انا سايره عند شواخي
ثاني: وين فديتج؟
الريم: السموحه منك
ثاني: الريم والله انا احبج وماعرف شقايل اعبرلج عن الي فقلبيه
الريم: تحبك العافيه تسلم
ثاني: انتي ليش جذيه اقولج احبج وما اقدر ارقد الليل منج
الريم: ليش شو سويت انا عشان ما ترقد الليل
ثاني: كل هالصد وماسويتي شي
الريم: شوف ثاني انا اعتبرك اخوو وما احب ارد عليك لانيه ما بغي اعطيك مجال لانيه مستحيييل احبك يا ثاني
ثاني: ليتك تبادلني الشعور من دون صد و لا غروور تخطي وانا اتحملك معذور قلبي دللك بامر الهوا انت الحبيب قريب من قلبي قريب
الريم : السموحه منك ثاني... وسارت عنه
ثاني :لحظه الريم
الريم : امرنيه ثاني
ثاني : انتي تحبين حد غير ؟
الريم : لا
ثاني : عيل ليش تقولين مستحيل تحبينيه شو فيه انا ؟
الريم : ما فيك شي ونعم بن عميه بس انت ادرى بعمرك ليش انا مستحيل احبك
ثاني : انزين لو تغيرت بتفكرين تحبينيه
الريم : يمكن لو انيه اشك
ثاني : بعد تشكين ليش انتي جذيه قلبج قاسي عليه
الريم : هب قاسي بس ما احب اعطيك امل فحبيه عشان تتنسانيه وتبغي الصراحه ثاني عشان اريحك هيه انا احب والسموحه منك باااااي ............. وسارت عنه
وثاني منصدم من رمسه الريم وهو واقف يرقبهااا تمشي وعاطتنه مقفاهااا وسايره صوب شقه قوم مايد
ثاني : كل هالحب اللي فقلبيه واخر شي ما بلقى له حل وين اودي حبيه لج يالريم لازم ينزعون قلبيه من اقصاه عشان انزع حبج والله احس انيه خلاص بموت عقب رمستهااا منو هذا اللي بدته عليه منو تحب معقوله تحب سالم ؟؟!! لا ما اظن بعدنيه افكر انه هو اللي تحبه نفس الشخص اللي كاتب الرساله اللي هو عاشق الريم وهذا هب سالم لانه ما يسويهاااا

وعقب وصل الباص وكلهم ركبوا طبعن الريم وشواخي ورااا وكل الحشره ورااا وتمووو محتشرين ثاني راح ويلس فكرسي جدام الريم ومجابلنهاااا هو كان واقف والريم ترمس شواخي
الريم : شبلاك ثاني شعنه جذي تطالعنيه ؟!!
ثاني : ولاشي بس انيه معجب من معجبينج
شواخي : انزين حشى كلتهااا بعيونك واخاف شي يستويلهاااا
ثاني : لا ان شاء الله واذا ستوالهااا شي بيكون منج
شواخي : منيه انااا لا والله
ثاني : هيه لانج يالسه عدالهااا
الريم : صح شواخي نسيت اقولج حموده تسلم عليج
ثاني : ليتج طريتي الموووت كان اهون عن طاريهااا
شواخي : الله يسلمهااا وليش انت جذيه تقول عنهااا
الريم : خيبه بعدك شايل عليهااا من يوم الطراااق
ثاني : لا نسيته اصلن بس انتي تدرين انيه ما ادانيهاااا ولا تدانينيه
شواخي : طراق شوووو ؟؟؟
الريم : لا ولا شي انتهت السالفه
شواخي : انزين شخبارهم هل العين
الريم : بخير والله ما يشكون باس
شواخي : اقولج ريماني سالم ولد خالج ما خطب حد ؟؟؟؟
الريم : لا ليش لقيتيله حد هههههههههه
شواخي : لا بس هو عود ما شاء الله وبعده ما عرس متى بيعرس
ثاني : هاااا لا يكون بعد انتي ترانيه موجود وبخبر سيف
شواخي : لا لا يروح فكرك بعيد بس انشد عنه وسيف والله بعده ما رمس
ثاني : انزين شو يعني ما رمس المهم معروف انكم حق بعض
شواخي فخاطرهااا : حق بعض متى بيكون صدق ومتى سيف بيرمس والله تعبت وانا اترياه حتى هو امره ما شي تلميح مني مناك
الريم : هااا شواخي وين سرتي
شواخي : وياكم
الريم : اوففف تعبت متى بنوصل
ثاني : من شو تعبتي ؟؟؟
الريم : من الباص اقول انااا برقد طشونه وخلاف وقضونيه
ثاني : انزين وليش تتغشين
الريم : عشان محد يطالعنيه وانا راقده
ثاني : ومنو بيطالعج؟؟؟
شواخي : خلي عنج و ما شي رقاد جيه وانا بتم ويااا منو اهربد
الريم : هربدي ويااا ثاني ما عندج حل غيره
شواخي : تعرفين ان ما نتوالف وياا بعض انا وهو يلا نشي ورمسي عنديه
الريم : من عنونيه
شواخي : فديت عنونج انااا
ثاني : لو انا اللي طالبنج ما بتقولين جذيه
شواخي : ليش تغااار
ثاني : اكييييد اغار لو ما اغار عليهااا على منو اغار اصلن انا اغار من لمس الهبايب وجلاسها واهلهااا والقرايب
شواخي : اووووووب سلامي عليك كل هذااا شعليج الريم يوم ثاني يحبج هالحب
الريم : اكبر طاااااااف ممكن تغيرون السالفه
ثاني: شو اكبر طاااف
الريم : حق رمستكم
شواخي : افااا حتى حق رمستيه
الريم : هيه حتى حق رمستج لانهااا ما هبطت المووود انا شوي بروح عند ابويه وعميه
ثاني : لو انا مضايقنج خلج يالسه انا اللي بسير
الريم : ع راحتك
شواخي : والله انج ..لا يلس ثاني ماعليك من شي
الريم: والله انيه شو؟
شواخي: بعدين بقولج
الريم: الحيييييين؟
ثاني: انا بسير عنكن خذن راحتكن والسموحه منج الريم جان غثيتج بكلمه
ويلس ثاني جدام وماحد كان يالس عنده ويفكر في الريم وليش جي تعامله ومتى بيحن قلبهاا عليه وبتروف بحاله وتبادله الشعور
ثاني فخاطره: شو الي بلانيه بهذا الحب والله انه عذاب الصراحه الحب هب عذاب الا اذا كان المحبوب الي يعذب والله احس بضيجه والي سببو ضيجتيه ولا همهم ولا حسوا ابيه
الريم : يلا قولي شواخي؟
شواخي:: حرام عليج ليش انتي ما ترحمينه وتروفين بحاله
الريم: شو يعني تبغينيه اقوله؟
شواخي: ع الاقل جامليه
الريم: ماعرف اجامل والله يا شواخي انيه اضايج يوم يسوي جذيه لانيه اعرف انيه ما بحبه وانا ابغيه يغض النظر عنيه ولا يفكر فيه
شواخي: هيه والله صدقج جذا اخير له بس والله انا احس فيه لانيه اعيش معاناته
الريم: وشقااايل؟
شواخي: انتي تدرين انيه احب سيف وشوفج هو ابدن ما يدز ليه ويه
الريم: لا ان شاااء الله عليه يوم بنرد من السفر بيرمس هله عشانج
شواخي: الله يسمع منج
الريم: شواخي ما خبرتج
شواخي: شوووو؟
الريم: هزاع طرشليه امسج
شواخي: فذمتج !!!!! شووو مكتوب فيه؟
الريم: هاا قريه
شواخي: ابووووووب شكله صدق يحبج يالريم
الريم: رايج يحبنيه يدل دروازتناا
شواخي: انزين لو هو خطبج بتوافقين عليه جاوبي بصراحه؟
الريم: قبل يمكن بس عقب ما لعب عليه لا والف لا
شواخي: ممكن تقوليليه السبب؟
الريم: هو لعب عليه مرة وشدرانيه انه ما بيلعب عليه مرة ثانيه وخلاف يطلقنيه والله يا شواخي لو انيه احبه بس مستحييييييل اخذه لانه خانيه مرة واكيد الي خان مرة بيخووون ثانيه وثالثه وهو شو عباله انا لعبه كل ما يبانيه ربع صوبيه لا مستحيييييل ما بيخضع له راسيه مرتيييييييييين
شواخي: شفتي عيل شقايل تقولين يدل دروازتكم؟ شكله هو بعد فكر وقال مستحيل توافق عليه اذا هي زعلانه
الريم: مشكلته والله
شواخي: ما اصدق هذي الريم الي كانت حذاليه في الطياره وتقول احبه وماعرف شوو.....
الريم: شواخي والله انيه احااااول اقسي قلبيه عليه عشان ما اتم احبه واقدر انساه
شواخي: بس صدق الريم لو انا مكانج واحبه وتم يطرشليه مسجات بطرشله عن هالحركات تبغينيه تدلهاا دروازتنا
الريم: ههههههههههههههههههههههه اسميج انتي حفله والا جي بتقوليله يحيج والله
شواخي : بس تبين الصدق هو شكله يحبج لو انه قبل كان يلعب وع فكره انا شفت صورته الريم واعتقد ان وايد بنات يتمننه بس هو يباج انتي ويكفي ان اخته فطاامي تعرف واكيد ما بترضاها لج مره ثانيه
الريم : هيه اكيد فديتهااا والله المهم غيري الموضوع
وعقب وصلو اليبال وهب كلهم رقوووا بس اللي فيه هبه يعني بو سيف وام زايد وبوسيف واليهال ما راحوا وياهم
وعقب ما نزلووو
شواخي : والله عجيب فبلادنااا ما نقدر نسوي شي حتى في الالعاب
الريم : هيه والله صدقتي
بوزايد : شو رايكم الحين نسير الموول وتريحون هناك وخلاف نرد الفندق
كلهم : هيه اوكي
وراحووا عقب الموول
كلهم تموا يالسين ياكلوون >>> اليوع ما يرحم هع
الريم وشواخي وسلامه وروضه وميثه يالسين ف طاوله رواحهن
شواخي: الريم فجي بلوتوووثج شوفي عرب شو كاتبين؟
الريم: منو شسالفه؟
شواخي: طالعي البلوتوثات
الريم فجته : هههههههههههه
شواخي: والله انه متعذب الريال حتى البلوتوث ما سلم ههههه >>>> مجنون الريم هع هع
الريم: بطرشله ملاحظه شرايج؟
شواخي: هيه هيه طرشيله هههه
الريم: شو اكتب له؟
شواخي: كتبيله لاحووووول حتى اسميه كاتبنه ع بلوتوثك ههههه
الريم: تعرفين قبل كل شي بغير اسم بلوتوثي وبكتب شي عشان ما يعرف انيه اناا
شواخي: شو بتغيرين اسم بلوتوثج؟
الريم: استقبل يا غبي
شواخي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسميه ما بيستقبل لا كتبي احبك وامرة بيستقبل
الريم: لالا اخافه يفكر شي ثاني ونتي تعرفينه عاده ما يصدق
شواخي: تراج تقولين ما بيعرف ابلوتوثج
الريم: اخافه يطرشليه ويعرف انيه انا
شواخي : انزين انتي شو بلوتوثج الحين؟
الريم: افاااااا وشقايل ما تعرفينه؟
شواخي: اسولف عندج اعرف انج انتي شيخة الحريم
الريم : يلا يلا غيرته كتبت خليك بعيد!
شواخي: سلامي عليج خلاف انا بحطه هذا عيبنيه يلا يلا كتبيله ملاحظه وطرشيله
الريم: بكتب لف ورا اباا اشووووفك والله شكلك عذاب
شواخي: ايييييييييييييييه منو الي وراااه وياراسج ماحد عربي هناك الا اجانب
الريم: هههههههههههههههههههه وهووو المطلوووب
شواخي: اسميييييج حرجاات بالقووو
الريم: حلوووة حرجات هذي اعجبج > وغمزت لهاا
وطرشتله وهو استقبل وتم حليله يصد وراا ويرد
وشواخي والريم ميتااات من الضحك وعقب طرشله تعيش وتاكل غيرهااا >>> اسم البلوتوث شيخة الحريم
ثاني نقع من الضحك وسار صوبهن : هههههههههههههههه سويتنها انتي وياها هاا ماعليه تنرد ان شاااء الله
شواخي: ههههههههههههه مسكين حالك سوينالك في حلامك تردهااا
الريم: ومنو كنت تتوقع اعترررف ترا جكيناك ههههههههه
ثاني: لالا بس استغربت منو هذا الي مطرش واشووف ماحد عربي كلهم اجانب
الريم: هب علينا الشيخ هههههه
ثاني : انزين انزين ما خليتنيه اتهنى باكليه يلا بسير اكمل
شواخي: اقولج ريماني شرايج نسير نتحوط طشونه في المول الين ما يخلصون حشى هب اكل هذا ما خلصوه لو ذابحيلهم ذبيحه عبرووها
الريم: هههههههههه قولي ماشاااء الله بيغصوون
سلامه غصت : حشى هب عين عليييييييييج
شواخي : ههههههههههههه السموحه كملي ماشاااء الله
الريم : سلامه بحط تلفونيه هني اوكي مافيه اشله ماحد اكيد بيتصل عليه
وسارن الريم وشواخي يتمشن في المول
وسلامه وميثه وروضه نشن وسلامه نست تلفون الريم ع الطاوله
ثاني انتبه ع التلفون موطاي ع الطاوله وسار وشله عشان خلاف يعطيه الريم


في الامارات
هزاع وفطامي يالسين في الصاله عند التلفزون
هزاع: امممممم فطامي ما رمستي الريم؟
فطامي: لالا بعدنيه ما رمسته الا من يومين سايرين
هزاع: اهااا تدرين انيه طرشتلها مسج وما ردت عليه
فطامي: انزين صدقهااا لو انا ما برد عليك
هزاع: اهااا انزين بس ابا اعرف اخبارها وشوو مسويه ربها الا بخييييير ؟
فطامي: انزين انزين يوم برمسها بعدين
هزاع: بعد تقووول بعدين روفي بحاليه والله وحشتنيه واااايد وابا اعرف اذا هي بخير بس
فطامي: اوووووووف تراك صدعتنيه وما خليتنيه اكمل الفلم
هزاع: انزين اقوولج الحين طرشيلها مسج من تلفونج
فطامي: مافيه فووق موطتنه
هزاع: قبل محتشره ويوم خذنالج اياه طبيتيه
فطامي: انزين انتوا الا اليوم ماخذينه ليه يعني ماحد يعرف رقميه
هزاع: انزين يلا نهيي وييبيه وطرشيلهاا
وسارت فطامي ويابت تلفونهاا : شو اكتب يلا
هزاع: حشى شكلج امرة ما ولهتي عليهااا
فطامي: لا فديتها وين ما ولهت عليهااا
هزاع : يلا عيل كتبي المسج
فطامي: اوكي وكتبته وطرشته>>>



نرد لسويسرا وبالتحديد في المول
وصل المسج والتلفون عند ثاني طبعن وتم يفكر يقرا المسج والا لا
ثاني: شكله الا من عند حموده اباا اشووف شو كاتبه لهاا
ومكتوووب في المسج( مرحبا الساع والله تولهت عليج لا خليت منج ياربيه اخباركم ربكم بخير؟ واقوولج عرب عنديه من الصبح حاشرينيه عليج ويسلمون عليج وايد ويقولون وحشتينا و روفي بحالهم هيه صح ترا انا فطامي وهذا رقميه اليديد >> باركيليه واخيرن ههه)

ثاني: امممممم منو هم العرب الي تطريهم وليش ما كتبت منو هم في شك الصراحه ... لالا تروح ثاني بذاك الراي ومافيه بعد تعصب عليه ما صدقت انها رضت يمكن ربيعتهااا
الريم: سلامي وين تلفونيه حبوووبه؟
سلامه حطت ايدها على ثمها: اوووووه نسيته والله الحين بييبه
وراحت عند الطاوله الي كانوا يالسين عليهاا
سلامه : الرييييييييم ما لقيته انتي ما شليتيه؟
الريم: وشقايل ما لقيتيه اصلن انتي ماحد يحط عندج حايه
ثاني توه يا صوبهم: شبلاج الريم معصبه؟
الريم: ولا شي بس هذي الغبيه ما شلت تلفونيه من على الطاوله
ثاني: حرام علييييييج لا تسبينها ولو ع التلفون انا باخذلج غيره وايدد عنه
الريم: والبطاقه الي فيه ربيعاتيه كلهن يعرفن ذاك الرقم وبعضهن هب حافظه ارقامهن ومسيفتنهن في التلفون
ثاني: انزين عادي الي تعرفين ارقامهن تخبريهن عن الي ما تعرفين ارقامهن
الريم: انزين والحين شو الحل شسوي بلا تلفون مافيه صبر الين ما نرد البلاد وخص ان في النمساا قوم بو خالد بيوون عندنا وبنلقاهم هناك
ثاني: عادي خذي تلفونيه او تلفون أي حد ما بيقصروون عنج
الريم: امممم اوكي
ثاني: انزين وشبلاج معصبه ونتي تقولين اوكي
الريم: خلاص خلاص تراكم حشرتونيه
ثاني: انزين شو شعورج الحين معصبه بعدج والا؟
الريم: عااادي>>> وهي تزاعق
ثاني: ههههههههه يبين
شواخي توها يايه من عند قوم مايد خوها: افاا منو زعل شيخة الحريم؟
الريم: شفتي عاده ما يستحووون وضااع تلفونيه
شواخي شهقت : صدق فذمتج وفي ااشياااااااااء وبلاااااااوي اسمينا انفضحنااا
الريم: اووووووووووووووووه صح خيبه شسوي الحين كله من هذي الغبيه والله فضيحه عاده خص الاجانب ما يصدقون ينشرونهن في النت وغيره حسبي الله عليهم
ثاني: >>> اونه معصب ونتوا شو حاطيييييييييين فيه ان شاااء الله
الريم: ما يخصك بس لازم اييبه هاتي شواخي تلفونج بدق
ثاني: هيه هيه دقي فكره زينه ربج يكون حذالنا والا شي
شواخي دقت
ويسمعون صوت التلفووون جرييييييييييب >>>> واغنيه اجنبيه >> مساري
الريم: اييييييييييييييييييييه وايد جرييييييييييب الصووووووووووووووت
ثاني : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله بموووت من الضحك تعيشين وتاكلين غيرهاا واحد واحد
الريم: غربلات عدووووووك هب حرام علييييييييييك وقفت قلبيه وضربته على ايده
ثاني: أي عورتينيه
سلامه: شفتي ظلمتينيه طلع اخر شي عنده هب حرام علييييييييك
ثاني: سووري بس كنت لازم اردها فيهن
شواخي: هيه والله سويتهااااا بس ماعليه يصير خير
ثاني: هاا الريم شرايج بالمقلب ماليه به اقوا عن مالكم ؟
الريم: الصرااحه هيه بس ماعليه بتشووف بردهاااااا والحين بعدناواحد واحد ونحن الي بنفوز بالقيم
سلامه: انتوا تلعبون وانا الي طيح فوق راسيه
ثاني: هن الي بدن هههههههههه ما يخصنيه انااا هيه صح الريم وصلج مسج نسيت اقولج
الريم: وفجيته ان شاااء الله؟
ثاني: هيه الصراحه فجيته
الريم: وليش تفجه يهمك الي مطرش هب تلفونك هذاااا
ثاني: انزين اسمحيليه هب قصدي بس فضوول كان وانا عباليه عادي من عند حموده
الريم: وليش هو من عند منو؟
ثاني: هب مسيفة انتي الاسم
الريم وقف قلبهاااااااا: هاااااااا شووو وفجته بسرعه وتمت وفخاطرهاا: صدق انا عباله آآآآآآآآه فديته ياربيه
ثاني: شبلاه تغير ويهج اول ما قلتلج هب مسيف والحين تفكرين
الريم: لالا ولا شي عادي
وطرشت لهاا مسج ( مبروووك فديتج ع التلفوون وانا بعد تولهت عليج والله وانا بخير ما شكي غير فرقا الغالي والله وسلمي ع الي عندج وعلى هلج كلهم )

واول ما سمعوااا صوت المسج
هزاع شل التلفون : علنيه فدا هذا الرقم وراعيته
فطامي: ومنو سمحلك تفتح المسج
هزاع: والله انتي ما كنتي مهتمه طرشيلهااا
فطامي: اشووف انزين شو كاتبه فديتها والله ومنووو تطري الغالي هااا
هزاع: اناا اكيييييييد
فطامي: وايد واثق ماشااء الله هب انته حبوووب اكيد غيرك هههههه
هزاع: عادي انزين المهم قالت سلمي ع الي عدالج يعني خصتنيه
فطامي: لا والله وشدراها انك انت الي عنديه
هزاع: اسميج غبيه يعني انتي شو كتبتيلهااا هب كتبتي عرب عنديه ومصدعينيه يسلمون عليج
فطامي: وانزين؟
هزاع: يعني تنفهم انج تقصدينيه بالعرب وتعرف انيه انا الي عندج
فطامي: هيه والله اسمييييييك متحيذق
هزاع:اعجبج عيل شراتج خديه هههههه

توقعاتكم بليييييييز و اظني اني حطيييييييت واااااااااايد بارتات الحين اسبووع ما اتقولولي وين البارتات و مادري شو ^_^ اتمثخر.

و انشاء الله خلال ها اليومين بحط الرواية كاملة.

   
 

 

التوقيع

شكلك تبي تبدأ معاي الخيانة
لا يا حبيبي هونك شوية هونك
انا اللي بنهي قصه هوانا
وانا اللي بأيدي الخاينة
واخونك

رد مع اقتباس

قديم 12-19-2010, 08:38 PM   #59
امارتيه وافتخر
 
الصورة الرمزية امارتيه وافتخر
 

الانتساب: Dec 2010
رقم العضويه: 38571
الاقامة:
المشاركات: 83
بمعدل: 0.06 يوماً
السن:
الجنس: انثى
عدد النقاط: 10
معلومات اضافيه

الحاله : امارتيه وافتخر غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 10
المستوى : امارتيه وافتخر is on a distinguished road

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




يسلمووووووووووووووووووووووووو

   
 

 

التوقيع

اماراتيهــ وافتخر



نحن دار الزين نحن دار الخير والطير والغزلان

احلى بنات الإمارات ونذوب من يشوفنا بثوان

العني الي تشهد لها كل الناس وجميع العيان

انه بناتها عز وفخر وهم ورود والكل اغصان

رد مع اقتباس

قديم 12-19-2010, 08:49 PM   #60
الشوق ذابحني
 
الصورة الرمزية الشوق ذابحني
 

الانتساب: Oct 2010
رقم العضويه: 36185
الاقامة: دبي
المشاركات: 1,115
بمعدل: 0.79 يوماً
السن:
الجنس: انثى
عدد النقاط: 13
معلومات اضافيه

الحاله : الشوق ذابحني غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 13
المستوى : الشوق ذابحني is on a distinguished road

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




البارت17
نرد حق سويسراا

بوزايد: يلا يلا نرد الفندق الحين فليل
وكلهم ردوا الفندق وبعد فنفس الوقت قوم نهيان كانوا داشين وياهم
ثاني: اوووه مرحبا الساااع انتوا هني بعد؟ ........ وتوايهوا
نهيان: مرحب لا هااان هيه والله شفت الصدف حنا هياكم في الفندق
بوزايد: منو الريال ما عرفته ابنااا يا ثاني؟
ثاني: هذا نهيان من صوبكم من العين
بوزايد: يا مرحبا الساااااااااع والله توهاااا الا نورت البقعه وجيه ما درينا بكم
نهيااان: الله يرحبك ع فضله البقعه منوره بوجودكو طوليه بعمرك
بو زايد: عيل خلونا نشوفكم نهيااان وتعالوا عندنا قصروا الدوووب
نهياان: ان شاااء الله فالك طيب على ذا الخشم
بوزايد: فالك ما يخيب ادري ما بتقصر وراعي واجب والحين اسمحوليه بسير فوق اريح تعبانين
نهيان: بالحل ورقاااد العافيه
بوزايد: ربيه يعافيك ويسلمك مع السلامه
اما الريم وشواخي تموا يالسين يسولفون عند موزة والعنود وامهم بعد وكلهم تعارفوا على بعض ام زايد وام سيف وخلاف كل واحد وسار شقته
وفي الشقه
شواخي: اووووووووه الريم نسيت اييب شنطتيه حطيتهاا عند رويض
الريم: انزين باجر ييبيهااا
شواخي: لالا فيها تلفونيه واغراااض ابغيهااا
الريم: انزين وشو المطلووب
شواخي: تعالي ويايه اخاف الروحيه اييبه
الريم: لالا ما قدر الرقاد بدا مفعوووله
شواخي: اسميج الا مخاوتنيه مخوت بوش بروح الروحيه برايج رقدي
وظهرت شواخي من الشقه وهي تتحرطم على الريم وراحت صوووب شقة قوم بو سيف
ودقت الباب وظهر ثاني
شواخي: ماحد يعني ظهرليه غيرك
ثاني: وانا ما شفت غيرج يعني لو الي في الفندق جان بيكون ارحم منج
شواخي: حشى حشى كل هذاااا الحب تكنه ليه اقووول اصلن انا هب يايه ارمس وياك والا اجابل ويهك عفتك اليوم وايد جابلتك وين روييض
ثاني: كل هذا الي قلتيه وتقولين وين رويض ما يخصج يلا يلا فارجي
شواخي: الحايه بنت حرام خلاص انزين ثاني السموحه هات راسك بحبه
ثاني : اوكي ما بردج ووطى شوي راسه
شواخي ضربته ع راسه: غش الله ذا الراس الي علييييييييك بعد هذا الي ناقص احب راسك
ثاني: ههههههههههههههههه انزين انتي لي قلتي هبطي داخل
شواخي: واناا شدرانيه انك ما تقص عليه لالا خلها هي تظهر
ثاني: ههههههههههههههه اسميج انج غبيه شبااج شو تبين من رويض
شواخي: ابا شنطتيه
ثاني: رويض راقده
شواخي: كل هذي الحفله واخر شي راقده يلايلا ما يخصنيه ابااا شنطتيه
ثاني: انزين الحين بييبهااا حشى كلتي فواديه .......... وسار ويابهااا
شواخي: لا يكووون نبشت فيهاا والا شي
ثاني: من زينها شنطتج الحين وعاده الي فيها هب من زينه
شواخي: هيه ثرهاا هب شنطت امم تنبش فيهاا
ثاني: قلتيهااا يلا يلا فارجي اباا ارقد
شواخي: انزين سير ارقد عساهااا عينك ما غمضت ولا عرفت لذت النوم
ثاني: غربلاتج هب دعاوي علييييييييج والله ان ما يانيه الرقاااد باجر بتشوفين ويا ذا الراس يلا باي وسكر الباب
شواخي: حشى اسمييييييه ملغووووووووث
وتمت تمشي وهي قابضة شنطتهاا وتطالع الي فيهاا: لا يكون بعد خذ شي هذا الملغوووث
وفنفس الوقت نهيان بعد يمشي وقابض تلفونه ويكتب مسج وفجاءة يدعم بشواخي وطاحت شنطتها من ايدهاا
شواخي: حشى ما تشوووووف ورفعت راسهااا >>> وانصدمت انه نهياان
نهياان: السموووحه والله هب قصدي
شواخي: لالا عادي حتى انا السموحه هب قصدي وتمت تلقط الاشياااء الي طاحن من شنطتهااا وراحت
نهياان: لحظه الشيخه نسيتي مالج >>>> الجحال
شواخي صدت صووبه وتقفطت من شافته ماسك جحالها بايده وشلته عنه: مشكوور وسارت الشقه
ونهيان كان حده مستااانس من شااف شواخي وهب مصدق
واليوم الثاني كلهم نشوا وسااروااا بحيرة وااايد حلووووة وعندها حدايق وقطااار صغير وركبواا فيه وصدفه شافوااا قوم نهيان وخواته وامه هناك بعد
ونهيان تم يالس عند ثاني وبوزايد وبو سيف واليهال (زايد + وهزاع +خليفه+ ضاحي)
وموزة وشواخي والريم ويا بعض
وسلامه والعنود ورويض وميثه ويا بعض والحريم ويا بعض بعد ويااهم اكيد ام نهيان
الريم: موزة عندج موبايل؟
موزة: هيه اكيد عنديه ونتي؟
الريم: شوووور عطينيه رقمج
موزة اوكي *******
شواخي: منو اسم بلوتوثه استقبل يا حمار هاا؟
الريم: ونتي دوومج ويا هذيلا البلوتوثات
شواخي: لازم اعرف منو فاج ونتي شعنه فاجه بلوتوثج ماحد بيغازلج
كلهم: ههههههههههههههههههه
الريم: لا والله حرام عليج كلهم اجاانب
شواخي: هيه اجانب فجي البلوتوثات وطالعي اغلبيتهم عررب فاجين وخص هني احس هالبقعه كلها عرب
الريم: انزين ونتي شعنه بعد فاجتنه؟
شواخي: الا جي حركه هههههههههههه
الريم: حلوووة هذي ترمس عنيه وتقول وتقول واخر شي هي بعد فاجتنه
موزة: ليش شو اسم بلوتوثاتكن؟
الريم: احم احم شيخة الحريم
شواخي: ربشة فخرشة شرايج.؟
الريم: حتى بلوتوثهاا ما سلم من صدعتهااا
موزة: هههههههههههه طرررررر الصراحه مافيج حيله
شواخي: ونتي مويز؟
موزة: انا كل يوم ابدله ع حسب المكان الي يالسه فيه والحين حاطه ما بستقبل
الريم وشواخي : ههههههههههههههههههههههههههه اسميه عجيب
شواخي: اتخبركم منو هذاا عكس قانونه اسميه طرررررر والله
الريم: احم احم وشو تبينه ابووويه فديت خشمه امشي على درب الهوى عكس قانونه
شواخي: والله بوج مافيه حيله امرة احلى بلوتوث
الريم : شوفي ثاني غير بلوتوثه
شواخي: هيه والله حشى كله يكتب اسمج في بلوتوثه
موزة: اممم منو ثاني ؟
شواخي: لا تنشدين عنه هذا واحد مينووون فحب الريم ولد عميه المصووون
موزة: اهاااا هو خطيبج الريم؟
الريم: يخسي الله لا يقول ولا يي ذاك اليوم الي اكون فيه خطيبته
موزة: يعني انتي ما تحبينه؟
الريم: لالا هو خوو بس
موزة: اهااااا
شواخي: اقولج الريم يلا يلا الا نردها فثاني
الريم: بيكشفناا شرات الحركه القبليه
شواخي: اممممممم الريم خلينا نسير بقعه بعيده شوي عنهم
الريم: شو تفكرين انتي يام الدواهي؟
شواخي: ماعليج من شي يلا نشن وسارن بقعه ماحد فيهاا وشوي بعيده عنهم
الريم: هااا شووو بتسوين؟
شواخي: شوفي انتي ودقت شواخي حق ثاني
الووووو
ثاني: هلا شو تبين متصله غريبه؟
شواخي: ثاني بسرعه تعال دخييييييييييييلك الريم
ثاني: شبلاج ؟
شواخي: تعااال بسرعه؟
ثاني: شواخي عن اللعب عليه ترانيه كاشف حركاتكم
شواخي: خلاص هب لازم تي انا بتصل على خويه مايد
ثاني: شو مستوي شواخي؟
شواخي: الريم ثاني تعال بسرعه بتغرق
ثاني: ليش انتن وين؟
شواخي: جدام البحيره لا تم تنشد بسررررررررعه انقفض حرام عليك
ثاني سكر امرة وربع صوب البحيره
شواخي وحالتها حاله : حرام ثاني شوفهاا
ثاني: وينها هي؟
شواخي: في البحيره مادريبها دخيلك طالعهاا؟
ثاني: يعني هي في البحيره؟
شواخي تزاعق : انته ما تفهم خلاص ما يحتاي بتمووت البنيه ونته تتخبر
ثاني بدووون ما يحس بعمره نقز في البحيره
كلهن: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههه

الريم: ثاااااااااااااااااااااني تعال تعال ههههههههههههههههه
ثاني: ظهر من البحيره غربلاتكن شوو هذااااا حرام علييييييييكن
شواخي: ثنين واحد تعيش وتاكل غيرهاا
وتمن بعد يضحكن
ثاني عصب : هذاا هب مقلب تسونه حرام عليكن والله قلبيه وقف وموتيه قرب والسبه انتن
الريم: والله السموووحه هب انا يا ثاني هذي خروووش وفكرتهاا وانا ما دريت الا يوم رمستك
ثاني: ادريبهاا ماحد غيرها هالغبيه ما تفكر بس همها تضحك
شواخي: مسكين حالك والله يعني انته لهذي الدرجه غبي ما توقعتك جذي لو مثلن هي صدق طاحت في البحيره ما بتصل عليك جي قلووا الرياايل بدق حق خاليه حمد والا خاليه احمد والا مايد اخووويه هب انته
ثاني: وياراسج انا من طريتيليه الريم ما حسيت عمريه الا واناافي البحيره يلا يلا ويا ويهج
شواخي: احلى عن ويهك هههههههههه
الريم: خلاص خلاص خلص الشووط ونحن غلبناك تقبل الخساره بروح رياضيه
ثاني: هب انا الي اخسر فديت خشمج وبعده باقي الشوط الثاني
وسار ثاني عنهن
نهيان : شبلاك عفدت في البحيره اونك بتسبح
ثاني: هههههههههههههههه لا تخبر مسويليه مقلب شرات ويووهم بعض الناس
مايد: لا يكووون بس
ثاني: وحد غيرها ختك الغبيه
مايد: مسكين حالك طحت فايدها
ثاني: ماعليه بتشووف بردهااا
مايد: صدقنيه ما بتغلبهااا اختيه وعرفهااا عدل
نهيان فخاطره يعرف عن منو يرمسون
موزة: والله انكن سوالف حشى بللتن الريال كله مئ
شواخي: خليه هو يتحداناا وانا عنيه ماحد يتحدانيه
موزة: نحن تدرين ما نقدر نسوي سوالف والا نسوولف عند عيال عمنا والا عيال خوالنااا
شواخي: صدق لا نحن الحمدالله عادي وايد وياهم واحس ثاني شرات خووويه مايد
الريم: وانا بعد كلهم اعتبرهم اخوانيه انزين مويز انتوا ما ترمسون وتسوون سوالف ويا خوكم نهيان؟
موزة: قبل هيه بس من توفت بنت عميه لالالا
الريم: امممممم شرايج انزين تسوين فيه حركه الحين عشان يرد شرات قبل ويذكر ذيج الايام؟
موزة: ياليت والله بس شووو؟
شواخي: افااا عليييييييييج عنديه شي بنطرش له بغير بلوتوثيه قبل
شو اسم بلوتوثه هو؟

موزة : اظن العاشق الحزين لو ما غيره اوكي بس شووو بطرشيله؟
شواخي: شوفي>>>>>>>>>> ( برويك شي خطير اجلب تلفونك قبل جلبته متاكد قول والله اذا ما جلبته لا تكمل اوكي جلبته برويك انت حمار وغبي تجلب تلفونك )
موزة: ههههههههههههههههههههه عجيب الصراحه بس شو بتسمين بلوتوثج؟
شواخي: استقبل يالشيخ
موزة: اوكي

نهيان شاف شي وجان يستقبله وجلب تلفووونه وعقب نقع من الضحك
ثاني: منو مطرشلك؟
نهيان:شوف جان ريت اونه انا غبي وحمار
ثاني: شسم اللبلوتوث؟
نهياان: استقبل يالشيخ
ثاني: اهاااا ولف صوب قوم الريم وشافهن يضحكن
ثاني: سووولك هههههههههههههههه مسكين حالك
نهيان: منوو؟
ثاني: عرررب الله يهديهم
نهيان:والله ما خليه فحاله الي طرشليه بطرشله وكتب ملاحظه
وطرش( عرفت انته منووو غبي ليش تستقبل)
واكيد شواخي استقبلته >>> فضوووول
ويوم وصل البلووتووث انسمع صوت ولف نهيان وشاف شواخي ماسكه تلفونها واستانس
شواخي صدت صوووبه وتضحك
موزة: ههههههههههههههه عجيب والله احلى يوم فحياتيه
الريم: مسكين حالج اشووف ويهج من القفطه لا زوين هب احمر وايد ترا ويهج لوووح
شواخي: والله اخوووج طلع حويذج
موزة: شعبالج عيل متحيذق وطالع على اخته
وخلاف كلهم قروروا يسيرون ويا بعض وساروا صوب starbucks ( ستار بوكس) وتموا يالسين فيه وتقهويووا وخلاف ساروا مطعم ايطالي mollino وطلبوا بيتزاا وعقب كلهم ردوا الفندق

وف شقة قوم نهيان
نهيان: منو الي طرشليه بلوتوث؟
موزة: انااا
نهيان: لا تجذبين اعرف انها الي تشبه ......
موزة: هيه هي وليش ما تطري اسمهاا يا نهيان
نهيان: اهااا انزين اتخبرج وليش هي سوت هالحركه يعني؟
موزة: بس جذي اناا قلتلهاااا
نهيان: اهاااا
واليوم الي عقب سارواا مووول اسمه BALLEXERT وتموا هناك طول اليوم وهبطوا السينمااا وتعشواا وساروا الفندق
واليوم الي عقبه اتفقواا انهم يسيرون كلهم رباعه >>> قوم نهيان وهله
وساروا ركبوا السفينه تقريبن الساعه 5 وهذي السفينه تلف على بحيرة جنيف
البنات يالسات رباعه ع صوب
شواخي: الريم طالبتنج طلبه ولا تردينيه؟
الريم: عرفت بس هب هني تخيلي حد يسمع
شواخي: امرة عرفتي ماشاااء االله عليج متبيصره طلبتج ماشي يلا وماحد بيسمعج ولو سمعوج عادي نحن فبلاد غرب ما يفهموون
الريم: والي ويانا غرب بعد؟
شواخي: ما بيسمعون هم هب هني بعيد عنا
موزة: يلا الريم والا لان نحن هياكم ما بتشلين
الريم: افااا عليييييييييج يا مويز من عيونيه ااشلللكم امممممم خلونيه افكر شو اشل

وتمت تشل
خذيت الي تباه مني وصلت لآخر اهدافـــــــك
خلاص وخذت مصلحتك وقلت ان الحشا عافك
لي عوف يعوف لو يكره لمعلومك ترا احســـن
انا ما اندم على مثلك واقول الحظ لا شافــــك
عطيتك كل ما املك عطيتك قلبي وعقلـــــي
وغطيتك بتفكيري من ماطـــــــاك لكتــــــافك
بعد كل هذا يا الظالم تجافيــــــني وتتــــــغير
وترمي الحبل ع القارب وتكشف خلوة اصدافك
بنيت امال بوجودك وعشـــــــت احلام محلاها
ولكن الزمن عيا يرسينــــــي ع اسيافـــــــك
واشوا اني عرفتك زين وبانت تالي جذباتــــك
وبانت للخساره فيك وانا استاهلت انصـــافك
ولكنك نسيت اني نهر يجري ولا يوقـــــــــف
مع الايام انا اقدر انسى حتى اوصـــــــــافك
راح تعود لي مكسور وراح تعود لي مكسور
وغيرك شاري(ن) ودي ولما تجيلي راح امنع
واقوول يا هيييييييييييييييييييييي ترا طافـــك
وراح تشوفني شي غير وراح تموت من الحسره
وانا ذاك الزمن بضحك واشوف القهر بطرافك

شواخي: سلامييييييييييييييييييي عليج على هذي الشله الطر هيه والله صدقتي واقووول يا هيييي ترا طافك
كلهم: صح لساااانج
الريم: صح بدنكن
شواخي: فذمتيه انها طرر الشله هذي
موزة: حلوووو يوم يقول راح تعود لي مكسور وغيرك شارين ودي ولما تجيلي راح امنع واقول يا هي ترا طافك
الريم: هيه والله صدق سيف المزروووعي
ثاني سمعهااا يوم تشل >>>>> كانت اول مرة يسمع الريم تشل وذاااب الريال من سمعهااا
وطرشلهاا مسج( الله الله علييييج يالريم وتقولين ما بغيك تسمع حسيه والله انج غرام وصوتج مافيه حيله)
الريم من قرت المسج شافت شواخي : شفتي وتقولين ماحد بيسمعج وكلهم عنجلييز هذوووه ثاني سمعنيه وانا اشل يا الفضيحه
شواخي: برايه هذا الملغووووث تحريته حد غيره يوم الا ثاني برايه
الريم: فعينج يعني هب ريال هو وياراسج
شواخي: خلاص انزين يعني بتردين الزمن اسميج حشره
الريم: لو انتي مستويلج هذا الموقف شو بتسوين؟
شواخي: بالعكس انا لو صوتيه طر كل وقت بتم اغني وانطرب ولا بسكت امرة وبسمع الغريب والجريب حسيه شو يزوووي احسن عنيه
كلهم: هههههههههههههههههههههههههههه
شواخي: صدق شبلاكن تضحكن والله لو حسيه حلوو جان نشرته في النت والا في التلفونات وبغدي مشهورة لو انهم ما بيعرفون منو راعية هالحس
الريم: زين عيل يوم حسج هب طررر انزين يلا اطربينا فخاطريه ارتبش
شواخي: شو تبين يعني ام علايه دقني ودقني يلا هش مناك ماشي
الريم: لالالالا حشى ما يطيع زينج ما طريت هالااغاني ميحد حربي حمد من هذيلا الي حسهم غاوي
شواخي: لالا منقودد
الريم: الحين ها توج تقولين عادي
شواخي: عادي لو حسيه حلوو بس بهالحس ما اقدر اخافهم يعفدون في البحر الي هنا موجودين
الريم: هههههههههههههه عيل صخي بسج عن الهذربان الزايد
شواخي: اقولج مليتكن ترانيه يلا انا شوي بسير اتحوط في السفينه واطالع الجو اخير عن مجابل ويهكن عفتكن
الريم: امررررررة كاش في الويه افاا يا بنت عمتيه
شواخي: انتي تدريبيه ما احب ادور والف الدوار اختصر الطريج واعفد اخير
الريم: خوفيه الا تنجلبين يوم من الايام
شواخي: اااا فاااا عليج لا ما بنجلب واذاا نجلبت بطلب الفزعه من خوان شما وخواتهااا
موزة: فخاطريه اعرف شواخي انتي عن شو ترمسين والله عباليه سياره وشارع
شواخي: شدرانيه فبنت خاليه الا تخربط وانا سرت ويااهااا اسايرهاا خفتها تزعل
الريم: هيه هيه صح ما دري منو الي يخربط من الصبح سيري شربي شي خليه يصحيج طشونه
شواخي: هيه بسير اطلب ليه كابتشينو واذا تبن تراكن دلنه
موزة: هههههههههههههههههه حشى يالزط عزمينا انزين
شواخي: شوفي انا وحده ماعنديه بيزات واذاا تبين تسوين خير فيه حطيليه رصيد والله احتاي
موزة: افاا علييييييييج
شواخي: ما تقصرين اسميج راعية واجب وفزعة هب الي عدالج >>> الريم
الريم: شو ما عنديه مونه اصرف عليج
شواخي: لا حوووول انا اباا اعرف شي واحد ليش تغارين منيه؟
الريم: انا اغاار ومنج انتي والله اخاف الحين تنجلب فينا السفينه ونغرق عقب ذي الرمسه
شواخي: فديت خشمج والله يلا يلا بسير عنكن على سطح السفينه ربكن يكون عنديه احساس في الطبيعه
الريم: حلوة هذي احساس في الطبيعه
شواخي: هيه ترا عرب قايليليه انه ما فيه احساس فشي ولا يخصنيه ابهاا
الريم: عيل روحي حسيبهاا
وسارت شواخي وخذت لهااا كابتشينوا وتمت واقفه ع طرف السفينه وتطالع البحيره وكان شكل البحيره طررررر
نهيان بعد كان واقف تقريبن جريب منها بس لا هي تعرف ولا هو يعرف والاثنين سرحانين ويطالعون البحيره
ونهيان حاط ايدينه على راسه وشكله شوي حزين وتم يدندن ويا الشله الي مشغلنها فتلفونه
كم ذبحني الشوق يالغالــــــي
وكم دمع العين هليــــــته
اظلمت عني لاهي(ن) سالي
لا وقلبك يعني صديـــــته
شوف حالي كيف يا حالـــــي
كالقلم بين يديك بريــــته
ما كفى قلبي وانا مالــــــــي
والله اني الزاد مليــــته
وكنت سعد الحظ والفالـــــي
وقسمتي والي تمنيته
القدر عالي وبالعـــــــــــالي
وحبكم فالزين حطيته
وكنت احلامي وآمالـــــــي
وللاسف يا حب اغليته
غركم منطوق عذاليـــــــي
او عنادي ونته ما شيته
وكيف ترجع يا هوى بالـــي
ونته قصر الهوى هديته
وذاك بامر الرازق الوالــــي
الواحد المعبود جليتــه

وشواخي تسمع الشله وياه ورافت بحال نهيان
وعقب شغل شله غيرهااا
البارحه ياني خبرهااا ودمعي على الخدين ســال
قالوا ترا وقف عمرها يا حسرتي وويا ضيجت البال
اقفوا وقفى عمرها ولحفوها بقطعة الشـــــــــال
واتركوها في قبرها وذروا عليها ابالرمـــــــــــــال
راحوا وكلن في ذكرهاا غابت تراها من الخـــــيال
ياليت خذني دهرها قبلهاا ولا شفت هالحــــــــال
لكن هذا هو قدرها مكتوب ماله من مجـــــــــــال
راحت وعيني من اثرها تبكي على طيب الفــــال
وادعي عسى ربي في حشرهاا يدخلها جنات الدلال
جنات تحلى بخضرهاا فيها احلى المنـــــــــــــال
والبارحه ياني خبرها ودمعي على الخدين سال
قالوا ترا وقف عمرهاا ياحسرتي ويا ضيجت البال

شواخي انقبض قلبهاا من سمعت حتى انهاا دمعت وهي تفكر انه هو بالعاني مشغل هذي الشله وانه يذكر بنت عمه وصدت صوووبه وهو انتبه حق حد يشوفه ورفع ايده من ويه وشواخي حطت عينها فعينه وهو لف عنهااا امرة من شاف انها شواخي الي حذاله
كانت حالته حاله وعيووونه حمرررررر >>>> وعيونه مدمعات
شواخي ما عرفت وين تشل بعمرهااا حست بحاله ورافت به بس ما بيدها أي شي تسويه وتمت فخاطرها تقول : ليش انا اشبهها لو هب اناا جان ما ذكرهااا والله عور قلبيه معقوله حد يحب ويوفي حق الي يحبها شراته كنت ما اصدق انه في حد وفي ومستحييييل يخون لين عيونيه شافته الحين تيقنت ان في حد يحب صدق ومن قلبه

نهيان فخاطره: آآآآآآآآه كل ما حاولت انساااج القاا شي يذكرني بج اكثر واكثر والله ما اقدر اعيش بلاج احس الكون صغر فعيونيه عقب فرقاج وماعادت الدنيا كل همي ......... ليش الي عدالي كانت شيخه ليش؟؟؟ ما كنت ابغيها تشوف دمعت عيونيه ليتهاا ما شافت دمووع العين ........ وعقب سار يتمشى بعيد وشواخي تطالعه : يا حزنيه عليه والله مسكين حاله ما كنت اتوقعه جذي الله يعينه

الريم: بووووووووووو
شواخي: حشااا زيغتينيه
الريم: الي ماخذ عقلج
موزة: امرة شكلهااا ما حست بناا ونحن من الصبح حذالهاا
شواخي: صدق من الصبح انتواا هني
الريم: لا تونا يايين شو تسوين شو هذاا بعدج ما شربتي الكابتشينو مالج حشااا
شواخي: اووووووووه صح نسيته ما شربته استوا بااارد
موزة: فايدج ونسيتيه شكلج ابدن هب هني
شواخي: هيه الصراحه كنت افكر
الريم: زين والله طالعوااا البقعه هني طررر الصراحه
موزة: تشوفين هذي السفينه الحين بتروووح فرنسااا
الريم وشواخي: شوووو
موزة : والله بتشوفين المناظر هناك بس ما بننزل بنرد
الريم: الله الصراحه طررر عيل
وعقب الساعه 10 ردوا الفندق وكانوا تعبانين لكن مستانسين وايد
ومرن الايام وكل يوم يظهرون بس طبعن هب ويا قوم نهيان >> كل واحد يسير الروحه)
وما بقااا الا اربع ايام وبيسيرون التشيك اما قوم نهيان كانوا بيتمون بعد يومين تقريبن زياده عنهم
وكانت وايد العلاقه بين نيهان وثاني ودوم يظهرون ويا بعض ونهيان خبره عن سالفة بنت عمه ( الي مالج عليهاا)
وحتى علاقة ام زايد وام سيف غدت وايد ويا ام نهيان ودوم عندهم في الشقه ويتقهوين رباعه وحتى البنات
فمرة بوزايد قرر انه كلهم يسيرون رباعه الحديقة المائيه لانه ما بقا شي الا اربع ايام وما بيظهرون ويا بعض خلاف
فكلهم تزهبوااا وتلبسواا ويتريون الباص( كانوا يركبون فيه رباعه بس الشباب جدام والبنات والحريم ورا) وكان ربشة صدق ف الباص وثاني سار وحط اغنية حربي سلبت الروح
نهيان: اسميك يا ثاني ييت ع العوق عاده الحين وين العصااا نباا نيوول
ثاني : افاااا عليييييك ما يحتاي العصاا بعد يول بلاهااا يابس يلا عاشوووو تحت تحت وتمواا يبسووون وهم فالكرسي
عقب ثاني سار صوب البنات وتم يسوي حركات وياشر ع الريم
الريم تفشلت لانه قوم موزة وكلهم عندهااا

سلبت الروح يا ذا الروح وش الي باقي مني معذبني
وانا المجروح ووين اروح ونت الي سبب جرحــــي
وهجر وفراق ما ينطــــــــــاق دخيلك منك قربــنــي
انا اهواك وتمناك وكل شي منك يعجـــــــــــــبنـــني
وانا بروحي كثر نوحي وكثر الصــــد يتعبــــنــــــي
نظر عيني يكفيني لذيـــــــــــذ النووم تسلبـــــــــني

وعقب وصلواا المدينة المائية AQUA PARK
شواخي: الله تجنن شرات الي في دبي وايلد وادي WILD WADI
الريم: لا بس هذي احلى
موزة: دوووم الي براا يكووونن احلى
وتموا يلعبووون ومستانسين شواخي سارت شوي بعيد عنهم كانت ادور زايد لانه الريم طلبت منهاااا عشان كلهم يلعبون رباعه وهب كل واحد الروحه وهي تمشي شافت نهيان يالس الروحه وابدن ماحد عنده وتمت تطالعه وشي كان يسوي وهي مستغربه منه شو هذا شو يسوي
عقب انتبهت عليه انه يالس يوسم عمره ماسك السجين فايده والولاعه( يحرق السجين وخلاف يوسم ايده ) شواخي يوم انتبهت ع الي يسويه راحت عنده وهي معصبه وبدون ما تحس بعمرهااا سحبت السجين والولاعه من ايده وهو تم يطالعهاا ومستغرب منها وع جراتهااا
شواخي: انته شوو مينووون ما تحس هيه صح ما فيك احساس ولا مشاعر والله اول شي قلت هذا مسكين حاله ومتعذب بس هب لهذي الدرجه تقوم تحرق عمرك وتكتب حرف سخيف فايدك والله الميانين ما سوووهاا انته شو عبالك هذاا حب الي تسويه والله لو بنت عمك حيه ما رضت انك تسوي جذي فعمرك وبقووولك شي انته عبالك انك تحبهااا اكثر عن امك ما حبت ابووك تخسي وخاس ينبك فكر بامك الي ضحت بعمرهاا عشان تربيكم وتشوفكم احسن الناس وصبرت عقب وفاة ابووك وما عرست بس عشاانكم هذاا يزاهاا ويزا معروفهااا وثانين هي ما عندهاا ولد عود غيرك يكون لها سند وبعد فكر بخواتك الي ما عندهن حد غيرك عقب وفاة ابوهن ويعتبرنك الاب والاخ الحنون عليهن بس انته لا اخ ولا اب بالنسبه الهن والله ارووف بحالهن يوم يقولن اتمنى نهيان يرد شرات قبل ويسولف وياناا ونته ما تحس ابدن اصلن احسك عدييييييم احساااس وفرت الولاعه والسجين تحت تبا تكمل كمل بعد حط بترول فعمرك واحترق بعد ما يخصنيه فيك وسارت عنه وهي صدق معصبه وبعدين حست بعمرهااا
شواخي فخاطرهاا: شو سويت انا وليش رمسته انا ماليه حق ارمسه لا انيه اخته ولا حتى اقربله ليش سويت جذي حتى لو شفته يولع فعمره لازم ما ادخل فيه والله ندمانه صدق انيه غبيه وانا المينوونه هب هوو هو بعد مستغرب منيه
اما نهيان بعد تم يفكر: صدقهااا والله خوانيه اميه محتايين اليه الحين اكثر عن قبل ويبن سند يسندهن واناا وايد اهملتهم بس فكرت بعمري والي يحزني وبمووت بنت عميه انا لازم احاول انساها حتى لو ما قدرت لازم احاول ع الاقل اتناسااها عشاانهم وبحاول ارد نهيان الي قبل ثلاث سنوات
الريم: وييييييين سرتي زايد يا عندنا ولعبناا ونتي مختفيه
شواخي: لا بس سرت هناك ادوره وما شفته ويحيكم يوم لعبتوا
الريم: فذمتيه شي فيج؟ قولي؟
شواخي: مافيه شي ريماني خلاص سكتي عنيه شوي معصبه
الريم: ما صدق اول مرة اشووفج معصبه جي
شواخي: وان شااء الله ما تشوفينيه بعد مرة ثانيه
الريم: خلاص فديتج هدي عمرج
شواخي: اوكي فديت خشمج
وعقب فليل كلهم تيمعوا لانهم بيردون الفندق وطبعن شي طبيعي انه نهيان وشواخي يتجابلون
شواخي نزلت راسهاا متقفطه من الي سوته اما نهيان كان عادي بالعكس كان يضحك وياا ثاني ويسولفون وعقب ردوا الفندق وشواخي بعد تفكر بالموقف الي صار حتى نهيان بعد يفكر برمسة شواخي واستانس وايد ع رمستهااا
وعقب يومين كان اخر يوم بيتمون فيه في سويسرا عقب بيسيرون التشيك
شواخي: رفجى علييييييييييييييكن قولن تم
كلهن : تم( كل البنات كانن يالسات تحت في الفندق الريم موزة العنود سلامه روضة ميثة )
الريم: انزين على شوو؟
شواخي: خلنا نسير النافوورة محلاتهااا نطالعها من بعيد ولا نسير صوبهاا
الريم: رواحنا انزين ؟
شواخي: افاا عليج انا المحرم ههههههههههه
الريم: هيه دام انج انتي ويانا ما بيستويلنا شي
موزة: انا بقول حق نهيان قبل اخافه يعصب
شواخي: وايد ترا عاطين ويه حق خوانكم سووا شراتيه ماعليه من مايد ولا شي
الريم: ليش اصلن هو موجوود
شواخي: انزين عشان جي ماخذه راحتيه يلا انزين مويز سيري شاوريه وتعالي واذا ماطاع قوليليه وبجهز القب ههههههههه
موزة: عيل بقووله وافق احسنلك ههههههههه
وسارت موزة ونهيان بالعكس عادي وافق ماقال شي لانه النافورة هب بعيده وايد عنهم وهم وايد بنات
وعقب كلهن سارن النافوورة وتمن يتصورن عندهااا كان المنظر وايد حلوو رهييييييييب
الريم: حشااا هذي ساره بنت عميه امرة ما نشوفها استوينا وما تيلس عندنا شرات قبل لا تعرس كله من مايد قلنا تحبه عاده هب لهذي الدرجه
شواخي: حدج حدج كله ولا خويه ميووود فديت خشمه هو اصلن ما يخليهاا تيلس عند حد دوم الا ظاهرين عنا رواحهم ما يبون حد يخرب عليهم حليلهم روما نسيين
الريم: هههههههههههههههههههه احلى رومانسيه ما تخيلج شواخي يوم تعرسين احسج عديمة الرومانسيه
شواخي: اييييييييييييييه كانج وايد خذتي عليه شكلج تبين ترابعينيه
الريم: الله ينطب عدوووج ههههههههه شو ارابعج بعد
شواخي: شدرانيه فيج سألي عمرج انا اسايرج الا ونتي مخرفه اسميج حشاا عيوز
الريم: هيه صح صح انا العيوز الحين والا تسايرينيه خرااطه اسميج
شواخي: صخي شوي خلينا نعرف اخبار مويز وشو مسوين؟
موزة: ما قلتلكو والله انيه مستانسه واااااااااايد
شواخي: عساا ربيه يدييمها هذي الوناسه بس ليش؟
موزة: تغير يا شواخي نهيان وايد استوا يسولف هيانااا رد شرات قبل نهيان الي قبل ثلاث سنوات
شواخي: صدق فذمتج؟
موزة: والله حتى اميه وايد مستانسه وكلنا حسيناه تغير من يوم ردينا من الحديقة المائيه
شواخي: عساااه دوووم ياربيه بهذي الحال وياكم
موزة: امييييييييين
وعقب ردوا الفندق واليوم الثاني كلهم ازهبوا بيروحون مطار جنيف عشان يسيرون التشيك
كلهم تحت الا نهيان
شواخي: اوووووووووه نسيت الكافي الي خذته
الريم: انتي دومج الا تنسين سيري ييبي بسرعه عن تلقينه مهفووف عنج
شواخي: لالا تقولين وراحت بسرعه فووق وركبت اللفت وراحت ويابت الكافي وسارت صوب اللفت
نهيان: الشيخة؟
شواخي سمعت حس هب غريب عليهاا ولفت : عووونك؟ >>> انصدمت انه نهيان يزقرهاا
نهيان: والله ماعرف شو اقولج شيخه بس صدق رمستج اليه ذاك اليوم استانست عليهااا وايد
شواخي: والله السموووحه منك الشيخ هب قصدي كان بدوون ما حس قلتلك ايها
نهيان: بالحل افاا عليج بالعكس اول مرة حد يقوليه هذي الرمسة كلهم كانوا يخافون ع مشاعري واحساسي اول حد يقوليه هذي الرمسة والصراحه انصدمت انج انتي الي قلتيها اليه بس مشكووورة وايد حسيت انيه تغيرت عقب رمستج
شواخي: اهااا لا عادي افاا عليك نحن في لخدمه
نهيان: هههههههه الحين بتروحون التشيك؟
شواخي: هيه ان شاااء الله يلا في داعت الرحمن
نهيان: شيخه؟
شواخي استغربت اول مرة يزقرها باسمهاا : هاا شو تبغي؟
نهيان: عندج رقم موزة اختيه؟
شواخي: وشولك انته من الحايه عنديه رقمهاا والا ما عنديه؟
نهيان: ههههههههه لا بس عشاان امممم
شواخي: عشاان شووو؟ لا تكثر رمسة ويايه مع السلامه وهي داخل اللفت قبل لا يسكر
نهيان: تروحين وتردين بالسلامه
ونزلت وهو بعد نزل عقبهاا امرة وتموا يسلموون ع بعض ويتوادعوون وخلاف ساروااا
في الامارات

ام خالد: اقوول فطامي جهزي مونتج ترا ما بقا شي عن السفر؟
فطامي: من زمان مخلصه اناا
ام خالد:ما بقاا ترا الا خمس ايام
خالد نازل من فوق ومستعيل شكله: اميه انا بسير الدختر عوشه بتربي الحين
ام خالد: لا تقووول صدق انزين خلنيه البس عباتيه وانهيي وياك
خالد: بسرعه اميه اترياج في الموتر
وسارت ام خالد ويا خالد الدختر وعوشة ربت ويابت صبي
خالد: البشاره اميه عوووشة ربت ويابت عبدالله الصغير
ام خالد: مبرووك ولديه يتربى بعزكم ياربيه والله وكبرتونيه غديت يده
خالد: واحلى يده فذمتيه
ام خالد: فديتك والله علنيه ما ذووق حزنك
خالد: اميييييين ولا حزنج ياربيه
وتموا كلهم مستانسين ع البيبي وعوشة تمت فبيتهم الين ما يسافرون وخلاف بتسير بيت اهلهاا
ام خالد: متى بشووف عيال هزاع
هزاع: جرييييييييييب اميه وشبلاج مستعيله هذا حفيدج تهني فيه الين ما عرس
خالد: شكله حمدان بيعرس قبلك انته
هزاع: يعرس هذي الدرب وشوليه انااا لا ابا عرس ولا طاريه
فطامي: هب عليه انااا ما تبا العرس
هزاع: صخي انتي رمست عاده فطامي انتي يمكن تعرسين قبليه
فطامي: يخسي اعرررررس شووو ينيت بعدنيه صغيره
ام خالد: وجيه بعدج صغيره شو بعدج تمصين يمعج
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههه
خالد: تراا اميه انا هب مساافر وياكم ما قدر اخلي عوشة الروحها
عوشة: شو بعد بتخلينيه الروحيه ماعليه شر سير استانس انته
خالد: لالا ما يطيع زينج ما بسافر انا
ام خالد: وهزاع؟
هزاع: لالالا انا ما بساافر وياكم انا محدد ويا الربع عقب كم يوم بنسافر المانياا حد يسافر ويا الصدعه
ام خالد : عيل منو بيساافر وياناا؟
بوخالد: لالا ما شي سفر دام هذي حالتكم هونا عن السفر
فطامي عصبت : شوو لا والله وانا مستانسه ومجهزة اغراضيه وتقولون الحين ما شي سفر ما حبكم وسارت عنهم فوق حجرتهاا وتمت تصيح هي فخاطرها هذي السفره وخص انها بتكوون ويا قوم الريم
ام خالد: فديتها فطامي فخاطرها هذي السيره بس مالهاا نصيب
هزاع تم يفكر بفطامي وطبعن فطامي ما تهون عليه ودووم وياهااا
هزاع: خلاص اميه انا بساافر وياكم بس قبل بشاور الربع وان شااء الله نلقاا تذاكر حق النمساا
وظهر هزاع صوب سعيد وربعه وخبرهم انه ما بيسافر
سعيد: عيل خلنا دهديه نسير نطالع اذا شي تذاكر
راشد: اقوووول تراني وياكم انا عن تنسووني
هزاع: على ذا الخشم ولا يهمك يا بو سنيده
راشد: تسلم ادريبك ما تقصر يا بو حمدان الا هذا اللحف الي عندك بو عسكوور
سعيد: ههههههههه الحين انا استويت زطي افااا ما هقيتهاا منك يا بو سنيده
هزاع: خلونا نسير نطالع
وعقب لقواا تذكرة وحده بس هب محجوزة
راشد: اوووف شوو هاذا الحظ الي عليه
هزاع: يلا ماعليه يا بو سنيده والله لو هب الاهل جان عطيتك تذكرتيه ما تغلى عليك
راشد: تسلم والله يا هزاع
وتوهم بيسيرون وانه حد يقولوهم شي تذكرة بس في الفيرست كلاس ( الدرجة الاولى) حد هون عن سفرته
سعيد: هاا يا بو سنيده شعليك بعد درجة اولى غلبتنااا
هزاع: هيه والله زين بعد يوم لقينا لك تذكره عسب تخاوينا عيل فذمتيه السفره بلاك ما تسوا طشه ابدن
راشد: هيه ادري ما تستغنون عني امرة
هزاع: لا تصدق عمرك اسوولف وياك
وعقب هزاع سار البيت>> حجرة فطامي ولقاها تصيح ومتلحفة بس هب راقده
هزاع: شبلاها شيخة البنات تصيح وزعلانه
فطامي: ما حبكم سير ويا ربعك خلهم ينفعونك
هزاع: افااااا يعني انا ياينج وما تبغينيه
فطامي: والله كان اليه خاطر بهذي السفرةومستانسه وايد
هزاع: انزين كملي وناستج وشعنه بعد زعلانه
فطامي يلست: انت شو تطنزبيه سير ول
هزاع: هدي هدي فديتج والي يقولج ان السفره ما هونا عنها وبنسيرهاا
فطامي: صدق هزاع؟
هزاع: هيه والله خلاص انا بسير وياكم
فطامي لوت عليه : فديتك يا هزاع ماحد حاس فيه الا انته ....... وعقب ودرته لحظه اقووول اونك عشاانيه
هزاع: فذمتيه عشاانج ما تهون عليه دمعتج الغاليه عسبت السفر
فطامي: عن الخريط ادري هب عشانيه
هزاع: والله عشانج انتي الغاليه ومنو غيرج يعني
فطامي: يعني فذمتك هب عشان الريم؟
هزاع: وشو يخصها الريم فسالفه هذي؟
فطامي: اونك ما تدري؟
هزاع: ادري شو شفيج فطامي رب ما شر لا يكون بس الفرحه بعدها ماثره فيج؟
فطامي: يعني انته ماتدري انه بنتلاقاا ويا قوم الريم ف النمساا؟
هزاع: شووووو فذمتج؟
فطامي: والله العظيم عشان جي انا ابغي اسير
هزاع: هم الحين فالتشيك وشقايل؟
فطامي: هيه انزين عقب بيروحون النمساا ونحن بنسير هناك وبنشوفهم
هزاع: يالله فديييييييييييييتج يا فطامي على هذا الخبر الله يبغينيه اشوفهااا
فطامي: هيه شفت عاده
هزاع: وليش ما تخبرونيه من زمان جان هونت السيره ويا الربع
فطامي: حشى ما يسوا عليك هذا الحب الي تحبهاا
هزاع: يلا يلا اوكي انا بسير ارتب عمريه وااجهز مونتيه واغراضيه

البارت 18
ووصلوا مطار فينا > عاصمة النمسا وهم حاجزين ف فندق هيلتون بلازاا وطبعن من التعب كل واحد سار شقته ووطوا روسهم ورقدوا

في الامارات الفليل الساعه ( 00 : 12 )
كلهم ساروا مطار دبي
كلهم ساروا ويا خالد وهو اللي وصلهم( بوخالد + ام خالد + فطامي + مانع + حمدان )
اما فسياره فارس ربيع قوم هزاع ( هزاع + سعيد + راشد )
وف سياره خالد
صاح تلفون فطامي
ساره : هلا والله ملايين
فطامي : هلا بج زود علنيه افداج
ساره : وشحالج ؟؟
فطامي : بخير وسهاله وشحالج انتي ؟؟
ساره: حاليه تسرج بس بتوله عليج دبوووه
فطامي : والله وانا اكثر
ساره : وين انتوا
فطامي : في الدرب
ساره : عطيني خالوه خليني ارمسهااا فديتهااا
فطامي : هذي اميه ............ اميه سارووه ربيعتيه بترمسج
ام خالد : فديتهااا عطينيه ارمسهااا
ساره : مرحبااا الساع خالوه
ام خالد : مرحب باجي وشحالج بنيتيه ؟؟؟
ساره : تسرج الحال وشحالكم ؟؟انتو ربكم الا بخير ؟؟؟
ام خالد : بخير وسهاله تتخبر عنكم العافيه
ساره : تروحون وتردون بالسلامه خالوه
ام خالد : الله يسلمج من كل عوق ما تامرينا بحايه مناك ؟؟؟
ساره : ابدن غير سلامتكم
ام خالد : الله يسلمج ولا يهينج عيل يلا هذي فطامي عندج
فطامي : اقول ساروه برمسج ف المطار هنا صدعه ما سمع حسج
ساره : اوكي فديتج سلمي على بوج
فطامي : حتى ابويه ما خليتيه فحاله شرايج ترمسينه
ساره : ههههههههههه لالا عيب وسلمي على اخوانج كلهم
فطامي : هيه خلاص يوصل مع السلامه ..... ابويه تسلم عليك ربيعتيه
بو خالد : مني هذي ؟؟
فطامي : ربيعتيه ساروه .. وتسلم عليكم كلكم , حمدان ما تحيدهاا اللي ذاك اليوم يت ويانا ووصلناهل بيتهم ؟
حمدان : اهاا هيه
فطامي : يلا مليت متى بنوصل اوووفف حشى
خالد : حشى يالصدعه محد يرمس غيرج عنبو والله الله يعينهم عليج وع صدعتج زين يوم ما سرت وياكم
فطامي : زين يوم ما سرت ويانا فديته هزاع يكفي وويوفي
خالد : خيبه في الويه
فطامي : خالد فديتك احبك تدري
خالد: ادري اكيد والرمسة الي تقولينها من ورا قلبج
فطامي تبتسم : زين عيل يوم تدري اندبليه رصيد عيل
خالد: ثرج للرصيد هب اليه انا هالرمسه يلا يلا ماشي
فطامي: انا اقول ان شيخكم حمدان محد غيره فديت اخووويه انا حمدان والله احبك
حمدان: كم تبين هب لازم تقردينينيه
فطامي: فديت الي فاهمنيه ياربيه أي شي من عندك حلووو بس طبعن هب اقل عن 50 ههههه
حمدان: اوك بس اذاا بتوعدينيه انج بتصخين طول الدرب الين ما نوصل
مانع: اطرشلهاا ولا طرشليه لا والله انا بعد اباا
فطامي: انته من ترمس اصلن وياراسك غير عبوود
مانع: عبوود فعينج حشااا حتى ربيعي ماسلم منج
فطامي: جب جب ولا تكثر رمسة حشاا كم يغاار هالصبي ههههههه
بوخالد": ونته شبلاك على ختك تتياحد وياهاا
فطامي بدلع :ابوويه طالع ولدك منوع ماعرف ليش يبغظنيه
بوخالد: عاد كله ولا فطامي الغاليه محد يروم يصك شعره من راسهاا دام اني حي
مانع عصب بس ما يروم يرمس عقب رمسة ابووه >>> مسكين حالهloo0o0o0o0lZ
ام خالد: هيه قوها علينااا فديته مانع ما نطق بكلمة غير هذي ام لسانين
فطامي: ههههههه حرام عليج اميه والله انيه رزين
ام خالد: هيه امحق رزانه فيج
وعقب وصلوا المطار وكان هزاع وسعيد وراشد وفارس موجودين هناك توايهوا الشباب وسعيد سار يسلم على ام خالد الي كانت فطامي طبعن واقفه حذالها
ام خالد: وينك انته امرة مقاطعناا
سعيد: والله مغشوول خالتيه السمووحه منج
ام خالد: حتى ذاك اليوم هلك يو صوبنا ونته ما ريناك وياهم
سعيد: هيه كنت ميهوود ذاك اليوم والله
ام خالد: هيه سلامتك الغالي وعيل شحال عربك وتواليك ربهم الا بخير؟
سعيد: والله كلهو بخير ونعمه
فطامي فخاطرهااا:هذا بعد ويانا والله قفطه ما انسى ذاك اليوم
سعيد فخاطره : ياويل حاليه والله
( فطامي كانت متغشيه في المطار بس سعيد عرفهاا لان محد غيرهاا بنيه وياهم )
خلاف ساروا قاعه الانتظار عقب ما توادعوا ويا خالد
فطامي يلست ترمس ساره
حمدان: ايييييييييه انتي بسج سوالف الحين بطير الطياره
فطامي : كيفيه بعدهم
حمدان: حشى من الصبح ترمسين فالتلفون بسج
فطامي : انت تغار لان محد دقلك ؟!
حمدان: والله الحمدالله رمست كل ربعيه بس هب شراتج ابطي وياهم
فطامي: انزين حشى .... يلا ساروه فديتج هذا الصدعه اللي عنديه تامرينيه بحايه ؟
ساره: منوو؟
فطامي: حمدان حد غيره
ساره: اها انزين هيه اباا منج أي شي تاخذينه حق عمرج خذي منه اثنين
فطامي: وياراسج بدال ما تقوليه سلامتج
ساره: اوكي سلامتج وشوفتج وبقاج في الدنيا
فطامي: سلامي علييييييييييج يلا مع السلامه فديت خشمج
ساره: بحفظ الرحمن
وعقب ركبوا الطياره وطارت بهم
وفي النمسااا الصبح كلهم نشواا والريم وشواخي تلبسن وتكشخن وسارت تحت في الرسبشن يترين قوم فطامي( لانهم حاجزين كلهم فنفس الفندق)
شواخي: والله تولهنا ع مويز
الريم: هيه والله فديتهم لهم وحشه
شواخي: اممم انزين متى بيوصلوون قوم فطامي بطوا وايد فخاطريه اشوفهاا وتعرف عليهااا اخت القلب ههههههههههه
الريم: هههههههههههههههه الله ينطب عدوووج تدرين عاد فديتها شراتج خبيل ههههههههه
شواخي: اوووووووووووه عجيب والله عيل شكليه بطبج وبرووح عندهاا ههههه
الريم: وياراسج اهووون عليج تخلينيه
شواخي: لا ابدن ما تهونين يهوون الي يهينج علنيه افداج وفداا غمازاتج
الريم: هههههههههههه تتفداج العافيه والله
شواخي: اتخبرج هزاع القلب ما بيي وياهم؟
الريم: لا مابيي هزري لانه بيسافر ويا ربعه المانياا احسن بعد
شواخي: اهاا اشووفج زعلانه
الريم: فعينج زعلانه والله مستانسه وايد يكفي بس انه فطامي بتي وانا ادري من زمان هب الحين ان هزاع ما بيي وياهم
شواخي: تخيلي تتفاجئيين انه ايي وياهم
الريم: لالا مستحيييييييل فطامي ماقالت اليه
شواخي: انزين شفيج معرقه ههههههه لو يا ويياهم شو بيستوي يعني
الريم: وين معرقه وشحقه بعد صدق انج خبيل ما بيستوي شي خلاص غيري السالفه
شواخي: ههههههه عصبت وهذا الي ابااه انا هههههههه
الريم: حرام عليج انتي ليش تحبين تنرفزينيه
شواخي: خلاص خلاص يا الدلووعة اسميج ما تقهرين حايه سمعي بعد عليج هالبيتين البارحه كاتبتنهن
الريم: تقوول الشاعره شواخي
شواخي: حبي ...
وثاني قاطعهاا : هاا شو تسون؟
شواخي: بسم الله حشاا انته ف كل بقعه نشوفك خلنيه اكمل البتين عن الصدعه
ثاني: لا حوول وانا شو يايبنيه هني انزين يلا عدي علينا فكيناا والله ادري انهن مصخره هالبيتين بس يلا ماعليه
شواخي: صخ وبس هب لك انته اعدهن حق عرب عيونهم سوود ووساع هب فصووص احم احم
حبي لك اشوفه شي قليل ونظرات عينك ترجعلي الحنين
انته بس وحدك ابي لي خليل لا تبتعد عني وتزيد فيه الونين
باقي حبك معي وماله بديل ما اقدر انسى حبك ولو مرت سنين
والسلوومة

الريم + ثاني : صح لساانج
شواخي: صح بدنكم
ثاني: حق منو هاا اعترفي؟
شواخي: تدري عاده حق هذاا الي هنااك في الرسبشن هههههههههه
ثاني: وياراسج ماعليه بيوصل حق السيافي ان شااء الله
شواخي: تراك ذليتنيه خبره ربك يحس بعد
ثاني: يحس فشوو؟
شواخي: هااا ما يحس فشي خلاص اقطع الموضووع وفارج واجلب ويهك وعطنا مقفاك
ثاني: قدهاا؟
شواخي: وقدووود
عقب دق تلفون ثاني وكان ابووه متصل عشاان يباه فحايه
ثاني: حظج انه ابوويه الي دااق بنشووف خلاف
شواخي: هيه صح ترا يقولوون الشرده نص المريله
ثاني: صخي صخي وياهالويه
الريم: حشااا انتو لازم كل يوم تتياحدوون ماترتاحوون
وسار ثاني فوق
شواخي : اوووف ملينااا لو ثاني هني يمكن يخوز الملل ............... اقولج طالعي هذا؟؟!
الريم : منووو؟؟!
شواخي: صدي يسارج شكله عربي هب اجنبي
الريم لفت وابتسم لهاا: خيييييبه تخيب العدووو شو هذا صدقينيه هذا مواطن
شواخي: هزرج؟؟؟ شكله تبين الصدق ما حد غيرهم مقلع هههه
وخطف عدالهن ويرمس بالتلفون اماراتي
الريم: سمعي الرمسه صدقينيه هذاا اماراتي بدوي بعد هههههه
شواخي: هيه والله
الريم: فطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااامي فديتج وسارت ولوت عليهاااااااا وسلمت ع ام خالد
ام خالد: وشحالج الريم وشحال عربج ربج وربهم الا بخير؟
الريم: بخيييييير وسهاله خالوووه ما يشكون باس ومن جداكم ربكم ما آنستواا تعب في الطياره؟
ام خالد: الا تعب يا بووج هالطياره يامعتيه تكسرت
فطامي: اوووب يالريم كل هالكشخه اليه اناا
الريم: افاااعليييييييج اكيد لج وهي صح نسيت اعرفكن ع بعض فطامي هذي شواخي بنت عمتيه الي دووم اخبرج عنها
فطامي: يا مرحبااا الساااااااااع بالشيووخ والله
شواخي: مرحب باااااااااااااجي ولا هان علنيه افداج
ودخل هزاع الرسبشن ! ! وهو لابس بنطلوون رمادي وقميص اصفر فاتح ولابس نظارة ولابس كاب وشوي شعره طالع من ورااا وحاط سماعه البلوتوث فاذنه ويرمس ويضحك وتقويمه لونه اسود >>>> يعني شكله عنيييييييييف ^^
الريم فجت عيووونهاا من شاافت هزاع وفخاطرهاا: لالا ما صدق شكليه اتخيل والااتوهم هذاااا هزاع ؟؟؟ شيايبنه هني وشقايل فطامي ما خبرتنيه ع الاقل يكون عنديه علم انه ياي ياااااااااويل حاليه عليه صدق انه عذااب كم بعيش عقب شوفته ولقيااه
وفطامي انتبهت على الريم وشوي بتنقع من الضحك هي بالعاني ما خبرتها عسب تتفاجئ وتنصدم
والا عاده حال هزاع من شااف الريم وهووو مستانس الا مشتقق من الوناسه وحس ان سعادة هالكون كلهاا بايده فهذي اللحظه لحظة شوفت ريم العين والريم طبعن هب متغشية وهب لابسه عباااه لوووووووووولز بس سكااارف وطبعن لبس
وشواخي بعد عرفت انه هذاا هزاع الي تحبه الريم لانها قبل شافته في الصوره وفخاطرهاا: يالبيييييييييه هب رحامه عليه والله انه احلى عن الصوورة بالف مرة ما تنلام البنيه >الريم يوم طاحت في هواه
هزاع: مرحبااا السااااااااع ........... اميه يلسي يلسي ع الكراسي لين ما خلص وارتب والين ما يشلون القشاار فووق في الشقه
ام خالد: تسلم فديتك علنيه لا خليت منك انت وخوانك الروحن ركبيه متعوقات من هذي الطياره انا بيلس هنا عن تنسونيه وتخليونيه
هزاع وهو يطالع الريم: افااا اميه حد ينسى الغالي ينسى عمره ينسى الورد بعد شمه ينسى رووحه الا كله ولا يفكر بمجرد التفكير ينسى غاليه >>>> الريم فهمت انه هزاع يقصدها برمسته لانه يطلعهاا بس ما بينت له أي مشاعر بالعكس كانت عادي طاف ولا كانهاا تحبه
ام خالد: يعلنيه ما ذووق حزنك فديت خشمك والله
هزاع: امييييييين ولا حزنج ولا حزن الغالين يلسي اميه انا بسير عنج وسار هزاع يعابل بالقشار ويرتب وياخذ مفاتيح الشقه لانهم هم اوريدي حاجزين من قبل وسعيد ويااه كان اما بو خالد وحمدان وراشد طايحين سوالف ويتمصخروون هع هع
الريم: خالتيه تعالي عندنا فووق شعنه تيلسين هني وابوويه محد الحين ظاهر هو وعميه ( بوزايد وبوسيف وثاني وزايد وهزاع ظاهرين)
ام خالد: اسميه راي حي اخير عن هنا وبعد بالمرة اسلم على امج تولهنا ع رمستها ويلستها ويانا......... ولديه هزاع
هزاع: يالبيييييييييه
ام خالد: لبيت حاااي ان شااء الله اناا بسير عند ام زايد فشقتهم تيمل خلاف تعال اليه الشقه
هزاع : زين تسوين بس كم رقم شقتهم عسب ادلهاا ؟ >>> هو استانس عشان يعرف بعد مرة وحده كم رقم شقة قوم الريم هههههههه
ام خالد: مادري ولديه بتخبر بنتيه الريم....... الريم كم رقم شقتكم؟
الريم: شقتناا ؟ هي تفشلت لانهاا جدام هزاع بترمس هع رقمهاا (_ _ _)
هزاع فخاطره: فديت هالحس ياربيه لا خليييييت منه ولا من راعيه ... خلاص اميه انتي سيري ويا البنيات فوق وخلاف انا بزقرج
وسارت ام خالد ويا البنات الشقه وشافت ام زايد وسلمت عليهاا وتموا يسولوفون
فطامي: شرايكن نظهر طشونه؟
شواخي: يلا فوووووقه
وظهرن يتمشن في الفندق ويلعبن باللفت لووووووول عبالهن مووول هع هع
وهن يتمشن يسمعن صدعه: >> مهير تعاااال ابا اسير وياك
مهير : وين تسير ويايه يلا ماشي دش داخل
شواخي: هذا الغبي الي شفناه مساعه
الريم: هيه هوو
فطامي: سلامي على اسمه فذمتيه انه طرر
وخطف مهير عدالهن وابتسم: السلام عليكم
كلهن : وعليك السلام والرحمه
وعقب ردن مرة ثانيه عسب يركبن اللفت ويسيرن الشقه وهن يترين اللفت فتح وكان مهير
مهير: امي عني فداش مافيه اشله خليه فالشقه ني بظهر ويا ربيعي الساع ...... اووووف صبر ايووب ع بلوااه انزين الحين بيي صوبش
وهن ركبن اللفت
شواخي: هههههههههه بيبطي جان يبا يكون شرات صبر ايووب اقولكن هذاا من شباب العين والا بوظبي متاكده محد غيرهم مقلع ههههههههههههه
الريم: حوووه كله ولا شباب العين ولا بوظبي لا تيبين طاريهم ابد
وتموا صدعه الين ما وصلن الشقه >>>>> طبعن كلهن صخن لانه هزاع كان واقف عند الشقه
فطامي: شبلاك هزاع واقف هني؟ هاا اعترف قول منو تترياا؟
هزاع : ههههه لا فديت خشمج ارقب اميه تظهر عشان تروح شقتناا وترقد طشونه
فطامي : وينها شقتنااا خلنيه انا بعد بسير اوطي راسيه والله تعبانه وابا ارقد
هزاع: على ايدج اليمين رقمها - - -
وطبعن الريم وشواخي ما طاعن الا انهن يوصلن فطامي الشقه وخلاف ردن وطبعن الحريم ما يشبعن من السوالف لو انهن ميهودات هع ودخلن شواخي والريم >>> وراهاا
هزاع: الريم؟؟
الريم: لبييييييه
هزاع: ياويل حاليه لبيتي حايه وانا معاج ان شااء الله بس فديت خشمج لو ماعليج امر زقري اميه
الريم طالعته بنظره وسارت عنه وزقرت ام خالد وهزاع حاله ما تسر من شافته الريم بذيج النظره وحس بغصه فقلبه: ليش جذي الريم طالعتنيه آآآآآآآآه يا ريم ارحم من هويته لا تستوي قاسي ومملوح
وسار وصل امه الشقه وهو سار عند قوم سعيد هو بييلس عندهم وطبعن رقدواا من التعب
اما بو زايد وعياله وبو سيف وعياله بعد وشواخي ومايد وساره طبعن ظهروا ساحة استيفنز وهي جريبه من الفندق وفيها المقاهي والمحلات التجارية والمطاعم تموا يحوطوون هناك ويستكشفوون البقعه واكيد يصوروون اهم شي وكانوا وايدين عرب فهذي السااحه وخليجيين خاصه
الريم: اووف طالعي البقعه احلى عن ويهج ههههههههه
شواخي: فقتج ياربيه من متى كل هالدفاشه فيج
الريم: متعلمتنها منج اكيد
شواخي: طالعي جان ريتي هب هذا الغبي الي ويانا في الفندق شسمه اممممم المهم نسيته حشااا فكل بقعه سرنالها نشوفه فويهنااا جاده الا يلاحقناا
الريم: هههههههههه اسميج سوالف وشعنه يلاحقناا مسكين شرات ما نحوط هو بعد يحوط
شواخي: بس بس خلينا نيلس ونطلبلناا كابتشينوو ع حسابج متصووعة والله عليه
الريم: افااعليج من عيووونيه
شواخي: فديييييت هالعيون لا خلا منهن ياربيه يلا يلا يلس صكي الدعنه
وطلبن كا بتشينوو >>> اسميهن بطرانات كلهم يالسين ويا بعض الا هن يالسات يحووطن ويتصورن ويا الاجانب
شواخي: ايييييه ريمووه اقولج شو كان يباج هزاعوووه يوم زقرج مساعه
الريم": متى؟ وشو هزاعووه فعينج هب اصغر عيالج
شواخي: حوووه لا تمين تستهبلين عليه هب عليه هالحركات كاشفتنهن
الريم: لا بس زقرنيه عشاان ازقر امه
شواخي: اممم شو قالج ادري شي قالج لانج يوم زقرتي امه كنتي شوي معصبه اناا متاكده شي قالج قولي قولي الريم: اسميج الا تحبين العلوم
شواخي: احب هالسوالف قولي
الريم: اممم عادي ماقال شي مهم بس يوم زقرنيه قلت لبيه وقال ياويل حاليه لبيتي حايه وانا معاج
شواخي: اووووووووووووووووووووه انزين ونتي شو رديتي؟
الريم: شرايج يعني عصبت عليه سكت عنه وعطيته مقفايه
شواخي: هيه جذي ابااج بس تبين الصدق اول ما شفته ريماني صدق صدق انه غرااام احلى بوايد عن الصوورة
الريم: يس يس ادري
وخلاف الفليل ردواا الفندق كلهم وكان جدامهم هزاع وسعيد وراشد
بوزايد: مرحباااااااااااا الساااااااع بو حمدان وشحالك ياربك الا بخير؟
هزاع: مرحب باجي والله ولا هان ..... وتوايهوااا والله كلنا بخير وسهاله وشالحال من صوبك؟
بوزايد: تسرك الحال ولا تضرك
هزاع: عيل هاا من وين ضاوين؟
بوزايد: والله الا هنا في هالبقعه سرنا صوب ساحه استيفنز حذال الفندق امرة
هزاع: هيه وشو غاويه؟
بوزايد: هيه والله تبا الصدق باجر كلنا بنسير لهااا شرايكم الشباب؟
كلهم: تم
بوزايد: يلا عيل اترخص عنكم مع السلامه
وسارواا الشقه
وهزاع وسعيد وراشد ساروا صوب الساحه ويلسوا هناك وراشد سار يصوور لووووول
سعيد: طالع بو سنيده اسميه الا فايق هالريال .... اونه بيحط الصور في المنتدى اقوولك هب صاحي
هزاع: خله خله يستانس حليله بو سنيده
سعيد: شبلاك هزاع هب عايبنيه شكلك لا يكون صار شي يديد؟
هزاع: ماشي يديد غير الجديم الي دوم نجلبه وعفنا شوفته وطاريه
سعيد: اممممم انته رمستها؟
هزاع: اقوولك خلاص احسها عايفتنيه ياريال
سعيد: لالا ما ظن دوم البنات كذيه يتغلن هههههه
هزاع: تعرف والله من دريت انهم وياناا في السفره هذي قلت لازم استسمح منها واخليها ترضا عليه عسب من نرد البلاد اخطبهاا من ابووها بس اتمنى انها تبين لو بنظره انها سامحتنيه مابغي شي غير
سعيد: لا ان شااء الله بتشووف عليه انها بتسامحك وان شااء الله بتكون من نصيبك
وخلاف ردوا الفندق واليوم الثاني العصر كلهم اتفقوا انهم يسيرون الساحه ويا بعض
شواخي: شو انتي مينوونه بتمين هني لاحقه عليهن الصوور
الريم: بعدين بلحقكن هناك هب من بعدها الساحه ع الفندق
شواخي: لا والله انتي شو عبالج بلادج امن وامان هذي دار غرب والله ليشلونج عاده هم الروحهم ما يحبون العرب وايد
الريم: انزين من اخلص بتصل على حد وبسير وياه
شواخي: اوك خلاص عراحتج واقوولج يوم بتنزلين الصور ع الابتووب لا تنسين تيبين الكيمراا اهم شي عشاان نتصور رباعه انا ونتي وفطامي
الريم: افااا عليج بعد هي عشان المنتدى لازم نصوور صور كشخه
شواخي: اوك نرقبج هااا
وكلهم ظهرواا حتى قوم فطامي ( كلهم رباعه ساروااا)
وتيمعوافي السااحه وهزاع تم يدور الريم من بين البنات ما شافهاا استغرب عقب زقر فطامي اخته وقالتله انها في الفندق بعدهاااا وانها بتي خلاف عاده هوو ما حب انها تي الروحها الفندق فساار صوب الشقة وتم يفكر شو يسووي ... امممم شسوي امممم ليش ما استغل هالفرصه واتصللهاا واستسمح منها ربهاا تسامحنيه ... وتصل هزاع الريم طبعن ما شلته وتم يدق وثالث مرة شلته الريم بس ما رمست
هزاع: هلا الريم وشحالج ,,,, اممممم اوك هب لازم تردين عليه بس الي اطلبه الريم والي طلبته وايد منج واحس انيه انذليت وانا اطلبه لكن كل شي يهون عشاانج دخيييييييلج الريم سامحينيه والله هب قصديه االعب عليج
الريم:..........
هزاع: الشيمة الريم تردييييييين عليه لو بكلمة وحده بس ليش تعذبينيه ليش انتي قاسيه جذاا ما كنت ادري انه الحب قاسي جذي والله يا الريم انيه احبج وندمان ما تتخيلين شقايل ندمت ع الي سويته الريم يهوون عليج الحب الي كنتي تحسينه صوبيه الريييييييم انتي يعني ما تحبينيه الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم:.........>>>>>>> وهي كانت تصيح وحطت التلفون ع الاب توب وشغلت اغنية عيظه المنهالي <<<< مالك عذر

وهزاع يسمع

مالك عذر لو تعتذر ما عذرناك يكفي رجا لا ترتجي من يجافيك
ان كانت الفردوس في كف يمناك القلب صار ابعد من قلوب اياديك
قلبي مع قلبن يحبه وذكراك لا يوم مرتني ولا مر طاريــك>> دمعت عينه
لو تهذي بصوتك تراا ما سمعناك خل الصداا من عقب صوتي يسليك
رغم الندم لو تندم الدهر بنساك وعلى عما سود الليالي بخليك
انسى ودادن بالمحبه عطيناك واللي مضى واللي انقضى بس يكفيك
مات الغلا في خافقي من جفيناك حتى المشاعر ترفض اليوم ترثيك>>> حس عمره خلاص بيمووت وهو يسمع الاغنية وعيونه انترسن دمووع
لالا تقول الحب قاسي وبكاك لك قلب اقسى من حجر من يبكيك
لك كنت اعظم حلم ساطع بدنياك لا تظن تنجب لك بمثله لياليك
وسكرت الريم امرة واما هزاع تم فايده وحاطنه ع اذنه وعيونه غرقانات دموع ودخل سعيد ربيعه
سعيد: انته هنا وانا يالس ادورك شو تسوي يلا خلنا نسير عندهم في الساحه
هزاع:.........
سعيد:؟؟؟ شبلاك هزاع وسار وقف جدامه ........معقوووله هزاع يصيح شبلاك رب ما شر حد صار له شي احيدهو كلهو بخير وسهاله
هزاع لوى على سعيد وهو يصيح
سعيد: والله لتخبرنيه هزاع شفيك انته عمرك ما صحت كذيه
هزاع: ليش ليش يا سعيد ليش تعذبنيه انا والله احبهااا والله والله
سعيد: يعني انته تصيح ع وحده من متى يا هزاع ونته الي تقوول هب ريال الي يصيح ع بنيه لا ما اصدق انك انته هزاع الي جداميه هو نفسه الي قال هالرمسه
هزاع: والله ما كنت ادري لين ذقت الحب وعذاابه
سعيد: خلاص هزاع الي ما يباااك لا تصيح تبغيه شو مابقاا غيرها ف البلاد والله انك عورت قلبيه عمريه ما تخيلت انيه اشووفك تصيح كذيه والا تكون حالتك كذا
هزاع : آآآآآآآآآآآآآه يا سعيد ليته قلبيه بايديه جان نزعته من اقصااه بس انته تدري انه القلب هب بايد الانسان وما اقدر اتحكم بمنو يحب وبمنو يكره
سعيد: ايلس هزاع بييب لك مئ ..... وسار سعيد ويابله ماي
هزاع: شسوي يا سعيد؟
سعيد: انساها وخلها تولي عساهااا ما تتوفق يوم خلت حالتك كذيه
هزاع: جان تعزنيه سعيد لا تدعي عليهااا لانك انته يوم تدعي عليهااا كانك تدعي عليه
سعيد: بعد والله انته عقلك هب فراسك صدقنيه
هزاع: صح الحين عقليه ما يتحكم فيه الا قلبيه هو يتحكم بمشاعريه وبالي اقووله
سعيد: انا بسير وبرد وان شااء الله اشووف حالتك احسن عن الحين
وظهر سعيد والريم بعد كانت ظاهره سعيد شافهاا وتم يطالعها باحتقااار
الريم استغربت من نظرات سعيد وليش جذيه يطالعهااا هي ما سوت له أي شي
سعيد: انتي شو ماعندج قلب ماتحسين وساااار عنهاا
الريم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا ليش جذا يرمسنيه منو يكون شسالفه اممممم يمكن هزاع خبره شي امممم والا هزاع فيه شي لالا شسوي ياربيه ونزلت الرسبشن وكان ثاني وشواخي هناك لانها هي دقت الهم عشان يووون عندها
وساروا كلهم ساحه استيفنز ويلسواا الريم وشواخي وفطامي ويا بعض
الريم : امممم فطامي انا خبرت شواخي الي صار بينيه وبين هزاع اخووج
فطامي: صدق ؟؟؟؟
شواخي: هيه صدق شبلاج منصدمه عادي فديتج
فطامي: اهااا بس والله يالريم انه هزاع الحين يحبج
الريم: ........ اممم انزين بخبركن سالفه توها استوت وما اعرف اذا الي سويته صح والا لا
شواخي: شو شوو شو استوى؟
الريم: امممم هو دق عليه تلفوون
فطامي: صدق فذمتج وشقايل يدقلج وانا كم مرة قلتله ما يدق
الريم: والله ليش اجذب عليج دقليه كم مرة ما رديت عليه وخلاف شليته وتم يقول انااسف وهب قصديه بس اباج تسامحينيه هب شي ثاني
شواخي: انزين وخلاف شو سويتي قلتيله مسموح
الريم: امممم لالالا << وتمت تصيح
شواخي: عيل شوووو سويتي؟
فطامي: فديتج الريم لا تصيحين خلاص برايهاالسالفه سكريهاا
الريم: حطيتله اغنية مالك عذر
فطامي:.................؟؟؟
شواخي: اووووووووف صدق عاد هذي الاغنية كلماتها قويه من الخاطر شقايل حطيتيهاا ما صدق
الريم: والله ماعرفت شسوي حسيت انه هالاغنية تنااسب الرمسة الي قالهااا
فطامي: انزين خلاص فديت خشمج برايه محد قاله يدق عليج
الريم: وتعرفين شو استوى يوم اباا انزل من الرسبشن ربيع هزاع طالعينه بنظره وقال انتي ما عندج قلب ما تحسين
فطامي: من من ربعه؟
الريم: هذا لي دووم وياه ماعرف شسمه
فطامي: سعيد اكيد وهو منو يكون يقولج هالرمسه يعني انا الي اخت هزاع ما ييت وقلتلج جي هو باي حق ايي ويقوولج عادي الريم انتي ما سويتي شي غلط وانا شراتج لو استواليه هالموقف الا يمكن اسوي اكثر عن الي سويتيه
الريم تنهدت
شواخي: حووووووووه بسكم من هالسوالف حب وغراام الريم اييييييييه انتي سويتي جذيه ومقتنعه وخلاص لا تمين تفكرين بشو سويتي وبشوو ما سويتي يعني لو فكرتي بتردين الزمن ورا لا اكيد وهي فطامي اخته ما قالت لج انج سويتي شي غلط ليش تلومين بعمرج بس خلاص يكفي خلينا نسير نتمشاا نحن هزري ياييين نسوولف ونستانس هب غير صح والا لا
الريم: خلاص اوك فديتج سيري استانسي
شواخي: عيل والله ما انش دامج بتيلسين هني يلا بسج نشي وتمت تقرقطهاا
الريم: هههههههه بس اييييييييه وياراسج انزين خلاص بسير ويااكم حشاااسميج ملغووثه ههههههه
شواخي: لالالا ما يطيع زينج محد غير ثاني ملغووث وينه والله وحشتنيه سوالفه
فطامي: منو ثااني؟
الريم: ولد عميه الي خبرتج عنه
شواخي: العاشق الهيمان ههههههه
فطامي: هيه ذكرته وينه فخاطريه اشوووفه والله من تخبرينيه عنه ارووف بحاله اسميج معوقتنه الريال
الريم : يوم بشووفه برويج ايااه
وتمن يتمش الريم: هذووه فطامي الي لابس بنطلون ابيض وقميص اسود
فطامي: صدق حليووو ما تخيلته جذيه
الريم: هاااا عيل شو تخيلتيه
فطامي: ماعرف بس تعرفين من شكله يبين انه خايس
الريم: شفتي عاد يبين انه من الصيع ههههههههههه
شواخي: حوووه لا تغلطون على ولد خاليه
الريم: بس بس لا تضحكينيه اونج دافعين عنه ونتي الروحج تسبينه فويهه
شواخي: انزين سبنه فويهه ولا ترمسن من وراااه لحظه بروح شوي عنده بغايضه هو الحين هب رايم ايي هني اونه يستحي من فطامي بس من ووين ياه الادب فجاة مادري سبحان الله
الريم: هيه والله صدقج ريحنا من الصدعه

في شقة قوم هزاع
سعيد: شوو بعدك يا ريال انساا خلاص شو بتم كذا
هزاع: والله يا سعيد احبهاا تعرف شو يعني احبهاا يوم بتعرف هالاحسااس بعدين ما بتقوول هالرمسه الي الساع تقولها
سعيد: ومنو قالك انيه ما احب يا هزاع بس بقوولك شي كرامتيه تكون اهم من الحب
هزاع : اكيد وانا ما نزلت كرامتيه يا سعيد بس كنت استسمح منهاا وانا الي كنت الغلطاان
سعيد: اوكي ما قلت شي استسمحت منها مرة مرتين وبعدين ما طاعت تسامحك وبتم كذيه الين متى ونته تترشاها عسب تسامحك
هزاع: لين ما تسامحنيه
سعيد: انزين بس خلاص خلناا نطلع نحن يايين نستانس
هزاع: يلا اوكي
ظهروا من الفندق وهم يمشوون
سعيد: اممممممم هزاع وديه اخبرك شي بس اخاف من ردة فعلك
هزاع: شووو خبرنيه عادي
سعيد: امممم والله اخاافك تزعل منيه
هزاع: ازعل من الدنياا كلها ولا ازعل من خويي ارمس افاا عليك
سعيد: اوعدنيه قبل
هزاع: اوعدك
سعيد: تشووف يوم انا طلعت من الشقه شفتهااا جداميه
هزاع: شفت منووو؟
سعيد: شفت الي مزعلتنك
هزاع: اهاااا صدق وكيف كان شكلهاا
سعيد: ما انتبهت بس انا قلتلهاا وانا محرق منهاا انتي ماتحسين وماعندج قلب
هزاع: فذمتك؟؟؟؟؟؟
سعيد: هيه والله ماعرف شقايل قلتلها كذا
هزاع: شو قالتلك هي؟
سعيد: ولا شي ما نطقت بكلمة بس انا سرت عنها امرة من قلتلها الرمسه
هزاع: اهااا يلا انزين عازمنك ع كابتشينوو الا صح انشدك وين رشوود ماريته
سعيد: اوووووه رشوود نساانااا وسار فيا اخووك حمدان هههههههههه
هزاع: يحيه والله
ويلسوا سعيد وهزاع ع الطاوله يشربون كابتشينوو
راشد: اييييييييييه ودز سعيد من ورااا
انجب على سعيد الكابتشينوو : حووووو شفيك انته كبيت عليه الكابتشينوو اسميك الا مطيوور
راشد: انزين حشاا كلت فوادي
هزاع: قالولي انه بو سنيده زعلان منا ابد مايي عندنا
راشد: لا والله ابدن هب زعلان بس ايلس ويا حمدان اخووك هيه صح نسيت اعرفكم هذااا مهيررر ويانا في الفندق
هزاع: مرحبا السااااع مهير
مهير: مرحب باقي
حمدان: هزاع هذا ربيعيه من العين متعرف عليه في الجات
هزاع: والله زين وطلع فنفس بقعتناا
حمدان: شفت الصدف
سعيد: يلسوا يلسووا وشله واقفين
ويلسوا كلهم
حمدان: اقوول مهير ما ضويت ع وحده من النمسا احيدك ما تصبر بلا البنات
مهير: اسميك الا فضيحه
حمدان: عادي عادي فديت خشمك ترا كلهم شرات طينتك الا انا فديتنيه بعيد عنكم
هزاع: اوووه مهير انت كم عمرك؟
مهير: الحين 19 هالشهر بكمل 20
هزاع: ويييييه بعدك صغير
مهير : بس ماعليك ذيب ما يهاب الذيابه
هزاع: انته من العين مهير؟
مهير: هيه نعم من العين فديتها وفديت ريحتها مب هذي البقعه الله يخسهاا
هزاع: آآآآآآآآآآآه ياويل حاليه ع العين والي سكنهااا
حمدان: منو سكنهاا هاا ؟ جكيناك يا بو حمدان
راشد: انا قايل هزاع الا متصوب بوحده مناك قول قول عبر عن مشاعرك
سعيد يطالع هزاع ويغمز له : لا متصوب ورايح فيها بو الشباب
مهير : منو الي ما خذ قلبك هاا من الهير اكيد
هزاع: لا هب الهير قلبي خذاه لي ساكن العييين غرن جميل ومرهف سلوب فتان بالنظرات يسبي فايج على الخفرات حبوب
حمدان: ايه حوو حو صبر صبر احيدها دبي شبلاك غيرت
هزاع: اغيرهااا من الهوى الي حل بي
مهير: صح هزاع فذمتي صدقت العين العين فديتها هههههههههه
سعيد: صخوا عنه ياخي الريال متصوب الا متخشع تخشيع

عند قوم الريم وهن يتمشن
شواخي: ايييييييه يوعانه والله ميته يووع
فطامي: انتي دووم يوعانه تونا شاربين كابتشينوو
الريم: افاا علييييج شواخي عازمتنج على ماكدونالز
شواخي: لا تقصين عليه غير بيتزا هتت ماشي يلايلا عليييييج الحسااب فطامي لا تستحين طلبي الي تبينه ابدن لا تخلين شي فخاطرج
الريم: هههههههههههههههه اسميج الا مفقرتنيه

هزاع شاف الريم جدامه: واصبحت لا ميت ولا حي يوم التقيبه اذووب واذووب منه العذووبه صافي المي من بلسمن بو ريج معذوب
راشد: يا ريال شبلاك انته نحن وين ونته وين
سعيد لف وراا فهم ان هزاع شاف الريم : لا حووول الله يعينك يااخي شبلاك انته بسك ياخي خلاص
هزاع : لي من بدا وتبسم شوي اخضع كسيرن له ومغلوب محلى جنابه يوم يلفي حلون حسين وصدق غرشوب


يلسن الريم وشواخي وفطامي
فطامي: شفتي منو الي كان جدامناا؟
الريم: منو ؟؟
شواخي: انا شفته ونتي خراطه اونج ما شفتيه
الريم: فذمتيه ما شفته ومنو هو اصلن؟
فطامي: اها احسن ماشفتيه ههههههه
شواخي: اذا شافته اصلن بتباغم وما بتسكت هههههههههه
الريم: هيه خلاص فهمت حشااا اسميكن ملغوثاات تيمعتن عليه


مهير: ني بغي ايوول
هزاع: تصدق حتى انااا والله فخاطريه ايوول على هذي الاغنية الحييييين
مهير : امممم من وين نييب هالاغنيه
حمدان: افااا عليييييييكم كل االاغاني فتلفوونيه
هزاع: وشوو تترياا شغلهاا خلنا نرتبش ياخي
وشغلهااا وتم هزاع ومهير مرتبشين ويبسوون بدون سلاح طبعن ولا عصاا بس حركات فالايد وتيبيس
وكلهم تموا يطالعونهم حتى الاجانب مستغربين منهم لوووووول
ومهير نش ويلس جدام هزاع وتموا يبسون رباعه هم الاثنين بس < رايحين فيها هههههههههههه


شواخي: الله الله عجيب الصراحه اباا اسير ايبس عندهم
الريم: هيدي هيدي طشونه شبلاج ينيتي انتي
فطامي: شرايج شواخي نسير عندهم هههههههههههه
الريم: ايييييه يلا ابووويه دق عليه بنسير الفندق لانه باجر بنسير الملاهي
شواخي: لالالا نبا نتم الصراحه الحين عجيب
الريم: والله كيفج المهم انا بسير اوك هذووه ابويه فديت خشمه
فطامي: انا ابويه واميه بعدهم يالسين يوم بيوون بيي وياهم شواخي بتمين عنديه
شواخي: عيل اكيد بتم ما بخليج الروحج شرات بعض الناس
الريم: لا تمين تقولين بعض الناس تعبانه انا ابا اسير ارتاح
فطامي: تعبت من شافت عرب
الريم: هيه صح ياالتلميحات اسمينيه ما عينت خير من خبرتكن ههههههه
شواخي: تحملي الي ياج لازم شوي نسوي اكشن ههههه
الريم: يلا اشووفكن خلاف
فطامي: الريم تلفوونج فيه اغاني وثيمات ؟
الريم: هيه فيه تبينه؟
فطامي: هيه اباااه لانه شواخي تلفونها فاضي
شواخي: ماعنديه مووونه احط اغاني وماعرف شوو شله كل هذاا تره بس حق الرمسه فيه هب شي ثاني
الريم: هيه صح حق البلوتوثات هههههههههه
شواخي: اووووووه ذكرتينيه ما شفت اليوم منو فاج بلوتوثه
الريم: فجي يلا
شواخي: طالعي كلهم عرررب فهالبقعه
الريم: اشوووف؟
فطامي: هزاع فاج بلوتوثه؟
شواخي: شو بلوتووثه ؟
فطامي: تعرفون الشباب كان قبل حاط رقمه بس في الطياره غيرته وحطيت عقيد الغيد
شواخي: اوووه خطير النك هيه فاجنه عاد واحد من الامارات ومايفجه مستحيل
الريم: انزين يلا مع السلامه
ورجعت الريم الفندق مع ابووها واامها واخوانهاا
ثاني اتصل ع شواخي : الوووو انتوا وينكم؟
شواخي: انته وينك مالك حس
ثاني: ليش تولهتي عليه
شواخي: وعثره جان تولهت عليك بس من زمان ما ضاربتك
ثاني: المهم اقوولج وين الريم ما شفتهااا؟
شواخي: مسكين حالك يالعاشق الهيمان سارت الفندق
ثاني: فذمتج؟ اووه شو هالحظ
شواخي: ليش؟
ثاني: ما يخصج بس تولهت عليهاا ما شفتها اليوم
شواخي: يالجذووب وين ما شفتهاا ترانيه اناوياك يوم نييبهامن الفندق
ثاني: انزين هذاك غير يلايلا جلبي ويهج
شواخي: اوووف منك باي
والفليل ردوا كلهم الا الشباب هزاع وربعه
وفطامي وشواخي سارن ودقن الباب ع شقة قوم الريم بس محد فتح
فطامي: ايه ما يبووونج شكلهم
شواخي: هاي الريم تسوي فيه حركة نذاله
فطامي: يلا باتي عندنا

هزاع: لا انا بيي وياج الريم
الريم: فديتك يوم تنطق اسميه ياربيه يلا حبيبي
ثاني: يحظه والله ليتنيه انا الي تقوليله هالرمسه
الريم: بتبطي اسمييييييك وايد ههههههههههه
ثاني: ليش؟
الريم: يلا انا بسير مع السلامه عميه و خالتيه
وظهرت الريم وثاني يا وياهاا << يدور أي شي عسبة يكون وياها لووووووول
ثاني: الريم تولهت عليييييج وايد
الريم: تتوله عليك العافيه
ثاني: ......
الريم: هزاااااااااااااااع تعاااااااااال ( كن يربع صووب اللفت >> صدعه اليهال لووول )
هزاع كان ظاهر من الشقه وانتبه حد يزقره: لبييييييه؟
الريم تقفطت ماعرفت شو ترد
ثاني سار عند هزاع اخوو الريم
هزاع خطف حذال الريم لانه ساير صوب شقة اهله : ليت انا الي كنتي تزقرينه
هزاع>> اخو الريم: ماباااا اباا العب ماحبك انته >>> يرمس ثاني
ثاني: تعالي شووفي اخووج هب طايع ايي
هزاع سار صوب هزاع خوو الريم : بتي ويايه؟ باخذ لك حلاوة
هزاع >> اخوو الريم: هيه
هزاع: بشله شوي وبييبه خلاف
ثاني: اوكي
الريم: لالالا تعال بخبر اميه عليييك
هزاع فخاطره: ياربيه شوو هالحااااال ليش جذي تعاملنيه شو يعني غياااض هذاا
هزاع << اخو الريم: ماباااا
الريم: خلاص اوك سير بعدين لا تي تربع عنديه
هزاع خو الريم ساار ويا هزاع
ثاني: شبلاج معصبه انزين؟
الريم: هب معصبه خلاص بس
ودخلوا الشقه
ام زايد: وين نوف وهزاع عيل؟
الريم: نوف عند قوم عميه وهزاع عند هزاع خو فطامي
ام زايد: ولد ام خالد؟
الريم: هيه
ام زايد: هيه حليله ريال طيب وحشيم
ثاني: منووو هذاا ؟
ام زايد: هذاا ولد ييرانااا
ثاني : اهاااا زين والله
شواخي: اووب الريم شبلاج ماده البووز حشاا لاصق تحت ههههههههههههه
الريم: سكتي عنيه شواخي ماليه بارض والله
شواخي: شفيج فديتج حشااا اول مرة اشوفج جي معصبه لا يكون بس عرب يالسين هني معصبيبج والله لرووغهم الحين
ثاني: لا لا فديت خشمج ما اقدر ازعلهاا بس ماعرف شبلاها معصبه توهاا بخير الا من شلو هزاع
شواخي: منو شله؟
ثاني: ولد ييرانهم اسمه هزاع جان سمعتي به
شواخي: هههههههههههههههههههه عشااان جي
ثاني: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم: خلاص انتوا شفيكم حشاااااا يلا يلا متى بيي البااص مليت
شواخي: بعدين اليه رمسة وياااج
الريم: اوكيك
ثاني: شي عندكن انتي وياهاا ماتبون تخبرونا فيه
شواخي: شو هاللقافه بس انته شو يخصك سر بينيه وبينها فديت خشمهااا تعالي نظهر وخبرينيه
ثاني: انزين انا الي بظهر تمن
الريم: انا اصلن ابا اظهر والله عايفه البقعه يلا شواخي خلينا نسير الرسبشن
وظهرن الريم وشواخي ويلسن في الرسبشن
شواخي: شفيج فديتج؟
الريم: ماشي بس معصبه جذي
شواخي: شي قالج؟
الريم: لا عادي بس كنت ازقر هزاع اخووويه وهو عباله ازقره
شواخي: هههههههه انزين شو قال
الريم: ماشي قال لبيه وعقب طاف وقاليه ليتج كنتي تزقرينيه سخيييييييييف
شواخي: وعند ثاني كل هالسالفه
الريم: لالا ثاني كان عند هزاع اخوويه شوي بعيد ماسمع
شواخي:انزين ليش معصبه
الريم: معصبه لانيه تفشلت تخيلي اقوول حق هزاع اخووويه تعال لا تسير وياه بخبر اميه وقال لا مااباا اونه يبا يسير ويااه صدق قهررر
شواخي: ونتي ليش ما تبينه يسير وياه عادي
الريم: بس جذي ماباه يسير ويااه
شواخي: يعني غيااااض
الريم: هيه
ف شقة قوم هزاع
سعيد: فديت هالصبي ياربيه وفديت عيونه ولد من هذا؟
هزاع: منو تتوقع؟
سعيد: شكله الا ولد حمد بن هناد والا؟
هزاع: علييييك نووور هذاا السمي فديته وفديت ويهه
سعيد: لا تقوول بعد اسمه هزاع
هزاع: هيه والله
سعيد: تصدق يشبه ابووه
هزاع: هيه ويشبه القلب بعد فديته
سعيد: قول كذيه هب من شي تحبه خله خله عنديه بسير فياااه
هزاع: يلا نسير الكوفي
سعيد: يلا بس وين بو سنيده
هزاع لحظه بدقله
راشد: انتوا وييينكم حشاا ماتقروون
هزاع: اسميك ولد حلال الحين ياي كنت اتصلبك
راشد: ليش وين تبون تسرحون؟
سعيد: ابد بس بنسير الكوفي الين ما نسير الملاهي
راشد: وااااااااااايه فديته ولد منو هذاا؟
هزاع: ولد حمد بن هناد
راشد: حبيبي شسمك انته؟
هزاع>> خو الريم: هزاع
راشد: عاشت الاسامي حشااا الي اسمهم هزاع كلهم طرر خلاص انا بسير اغير اسمي
هزاع وسعيد: ههههههههههههههههه
وساروا تحت وهزاع خو الريم وياهم
راشد: مرحبا الساع مهير انته هني
مهير: مرحب باقي هيه هنا ما نهيت بقعه
هزاع: بتخاوينا مهير؟
مهير: وين بتسرحون؟
هزاع: ابد صوب الكوفي
مهير انزين تموا هنا وبنطلب اخير عن الكوفي شرايكم؟
راشد: اسميه راي حي
سعيد: يلا انزين يلسواا

شواخي: الريم شفتي منووو وراج؟
الريم: منووو؟
شواخي: صدي وشوفي
الريم صدت ورااا والي كان مجابلنها مهير وابتسم الهااا
الريم: وليش ما تقوليليه يعني لازم تخلينيه الف

مهير: يعلش الطااااعوووون مرحمش
راشد: مني هذي؟
مهير : هذي الي قدامناا عاطتناا مقفاهاا
هزاع صد يساره وعصب لانه عرف انه مهير يقصد الريم وقاام من الطاوله: اسمحوليه تعال هزاع
مهير: شفيه هزاع حرق؟
هزاع شل هزاع اخوو الريم صوبهاااا
هزاع: شلي اخوووج وسيري فوووق
الريم: انته شو يخصك؟
هزاع: بس قلتلج سيري فوووق وسار عنهااا صوب ربعه وهني مهير فهم انه هذي البنيه تقرب حق هزاع وتقفط من عمره هع
شواخي: يلا تعالي خلينا نسير
الريم: والله ما اسير منو هو اصلن
شواخي: انا بسير انتي كيفج شوفي كان معصب ريماني يمكن عشاان هني ربعه وما يباج تكونين هني
الريم: اوكي سيري كيفج وانا بتم حتى لو ماعنديه حااايه
شواخي: اسميج تحبيييين العناااد من وين يايبتنه
الريم: من حماده فديته>>> ابووها لوووووول
شواخي: ههههههه حشاااا استوى زلمة انزين انا بسير مااباا مشاكل وكيفج انتي
الريم: تيك كيييييير ماي ديييير وصح اقوولج لو شفتي فطامي فدربج زقريهااا خليها تي هني اوك
شواخي: اوك غناتيه باي
الريم تمت زاخه تلفوونها فايدهااا وتلعب
هزاع يشوفهاا وهو معصب منهااا ليش تحب تعانده : ليش تحب تكسر رمستيه هذي البنيه حشااا هب عناااد فيهااا الله يعيين والله
ثاني نزل الرسبشن وشاف الريم يالسه الروحها ومحد وياها: ليش يالسه الروحج هني؟
الريم: كيفيه مزاج شولك خص انته؟
ثاني: اوووب انزين هدي شبلاج عليه شي سويت اناا غلطت عليييييج؟
الريم: لالا ما غلطت اصلن ترووم انته تغلط عليه تهبي
ثاني: ترااهاا قويه لو حد غيرج قالهاا برويه بس انتي ما تهوونين عليه فديت خشمج والله ......اقدر ايلس عندج
الريم: لا لا
ثاني : افااا واهون عليييج اتم واقف
الريم: وليش توقف سير ويلس مكان غير
ثاني: خلاص عراحتج .............. الريم؟
االريم: عووونك؟
ثاني :نار شوقي جنة سنيني المتيم في الهوى راعه ااااه ويلي يوم تجفيني خنقتن من عقرب الساعه
الريم: صح لسااانك
ثاني: حراام علييييييج ليش انتي جذي حشااا ماعندج قلب
الريم عصبت: شو ماعنديه قلب شو قالوولكم جمااد بليااا احساااس حتى الجماد اذاا فريته بيتكسر كيف قلب الانساان بس يكفي حشرتونيه قلبيه ماات خلاص واندفن فقبررره هب عيشة هذي وتمت تصيح وسارت
اما ثاني متصنم ا ول مرة يشووف الريم جذي وتصيح وهزاع انتبه الهااا
هزاع: شوي اسمحووليه وسار صوب اللفت وراح الطاابق مالهم وتم يتلفت يمين ويساار يدور الريم بس ماشافهاا شاف فطامي
فطامي: شو تدوور جكييييتك؟
هزاع: شفتي وين سارت الريم؟
فطامي: لالا شو مستوي؟
هزاع: ولا شي سيري انتي داخل شو تسوين تتمشين هني؟
فطامي: كنت يايه صوب الرسبشن قالوليه الريم تحت
هزاع: لا محد يلا دشي داخل اشووف
وسارت فطامي ودخلت الشقه
وهزاع دق ع اللفت مرة ثانيه عشان ينزل تحت ويوم فج اللفت هزاع انصدم انه الريم في اللفت
وتووهااا بتظهر من اللفت ويوود ايدهاااا وسكر اللفت
الريم: فج ايديه
هزاع: اوك لا تعصبين بس شفيج معصبه اليوم منيه؟
الريم: هب معصبه شو تباا؟
هزاع: ليش عيل تعاندينيه كل ما قلت كلمة؟
الريم: كيفيه ما يخصك انته منو تكووون اصلن؟
هزاع: انااكوون انسان يحبج ويمووت فيييج
الريم:,............
هزاع: ومنووو هذاااا الي كنتي وياه؟
الريم: ما يخصك ما يحق لك تسال
هزاع: انتي صدق ما تحبينيه؟
الريم: هيه ما احبك غصب يعني
هزاع: جذاابه
الريم: اوك جذابه
هزاع: خلاص سيري الشقه انزين
الريم: اسير وين مابا ما يخصك انته
هزاع: ياربيه عهذي البنيه انتي ناويه تذبحينيه؟
الريم: شو خلص الشغل اذبحك وفج اللفت وظهرت الريم عنه
(هم كانوا نازلين تحت بس خلاف هزاع دق ع الطابق الي فيه شقتهم )
وسارت شقتهم وهي فخاطرها: ليش انا قلت جذي وليش اصلن انا معصبه اوووف شو هذااا
شواخي: وييييين فطامي عنج؟
الريم: شدرانيه ما شفتها ابدن اليوم
شواخي: كييف وانا شفتهاا مساعه وقلتلهااالريم تتريااج تحت وقالت بتنزل لج
الريم: صدق لا ما شفتهاا طوووول يمكن راحت وما شافتني لاني عقب ييت هني
شواخي: وشو الي غير رايج توج معانده وموقفة راسج
الريم: ثاني يا تحت وعصبيه وما حبيت اتم
شواخي: اهاااا مسكين حال الثاني والله يحبج
الريم: اوووف منه خلاص عفت حبه كل يوم يقوليه واناا اقووله ما احبك ما يفهم ما يحس
شواخي: هدي هدي شبلاج محرجة انتي؟
الريم: والله مضايجه يا شواخي
شواخي: من شو فديتج كل هذاا لانه ويانا في الفندق؟
الريم: ماعرف والله ماعرف
شواخي: ريلاكس فديت خشمج ولا تعصبين ولاشي برايه طبيه عنج
الريم: والله انيه طابتنه وما اعطيه ويه بسسسسسس
شواخي: بس شو ؟؟؟
الريم: آآآآآآآآآآآه ما شي خلاص سكري السالفه وان شااء الله ما بعصب
شواخي: عيل الا تخبرينيه شو السالفه انتي بعدج تفكرين فيه؟
الريم: اممممم ماعرف
شواخي: هيه صح ؟ انزين هو شي قالج ؟ غيييييير يوم التلفون؟
الريم: لا لا ما قال شي ابد
شواخي: اهاااا زين عباليه بعد والله لو رمسج مرة ثانيه لهد عليه وبقووله بنات الناس هب لعبه وانته ما ترضا على ختك فطامي شقايل ترضااها ع بنات الناس لو تباهاا تراك تدل دروازتهم
الريم: اووب كل هذااا بتقوولينه
شواخي: هيه والله لقووله ولا اخاااف من اطوول شنب
الريم: اسميج ما فيج حيله
زايد: اييييييه الريم وشواخي كلهم تحت ونتن متفيزرات هني يلا انقفضن
الريم: اووووه صح يلايلا شلي قشاارج وخرابيطج
شواخي: فعينج خرابيط يييبي شريط ميحد والا شي خلينا نرتبش في الباااص
وسااارن كلهن تحت وركبن الباااص
( الشبااااب ساروااا كلهم ويا بعض >> هزاع + سعيد + راشد + حمدان + مانع + ثاني وبعد ساار وياهم مهير الروحهم هب ويا الباص بس بيتلاقون هناك لانه في البااص بنات )
ووصلوااا ملاهي البراتر وتجنن وايد وعودة
وكلهم نزلوااا وتموا يلعبووون ما خلوا لعبة ما لعبوووهااا طبعن هب كلهم ويا بعض الشباب هزاع وراشد وسعيد ومهير وحمدان رواحهم وعقب ساروااا ويلسواا ف مطعم والريم وشواخي وفطامي وميثه وسلامه وروضه ويا بعض وصدفه انهن بعد كانن سايرات المطعم نفسه ويلسن هنااك وطلبن
مهير: ويش فيك حمدان صخيت عنا؟
حمدان: لا ولا شي بسني هذربان وايد هذربت
مهير: يا ني تولهت على الشات والا شرايك ؟
حمدان: هيه والله تولهناا ع سوالف الشباب هناك
مهير: وني تولهت ع القلب هناك
هزاع: شو هذاا اونكم تحبوون من الجات ما عندكم موونه هذا هب حب الا خرابيط
مهير: وليش ني عيبهااا والله
سعيد: انتوا يهال بعدكوو ما تعرفوون يوم بتكبروون بتشوفوون ان هذاا هب حب الا خرابيط استناا وبتشوف يا مهير الحب ف العرس هب الجات الشيخ
راشد: وشفيه الجات خييييير؟
سعيد: لا يكون انته تحب مناك؟
راشد: لالالا بس اتعرف مناك
هزاع: طالعوا انتوا انزين ما نطري تتعرف نطري تحب من الجات
راشد: شو خلصن البنات في البقعه عسب احب من الجات يهبي ويخسن بعد
مهير: لانك ما يربت حب الشات لو يربته ما كنت بتقول كذي
سعيد: الله يغنينا عنه وعن بلاويه
هزاع: لو حبيت صدق من الجات يعني بتخطبها البنيه يهبي صح والا لا ؟
مهير: اكيد ما بخطبها اصلن ني ويش بقول حق اهلي عنها
هزاع: وثانين اصلن انته شعرفك اذاا هي زينه والا شينه ربك تكووون خايسه
مهير: وذاا انته متوثق منها؟
هزاع: حتى ولو هااا حمدان اشوووفك ساكت ما علقت لا يكون انته بعد تحب حد من الجات هذا مالكم ؟
حمدان: لالا حشااا انا اصلن لو بحب من الواقع وبتكون جداميه هب من ورا شاشه احبهااا شعرفني فيهاا
مهير: ويييييييش تقوول لا تخلني افضحك ههههههههههه
راشد: جكووووه الريال من وراانا هااا منو هي تعيسة الحظ
حمدان: يهبن والله بنات الجاات ما يسون ظفر الي افكر فيهااا
هزاع: لالالا ما صدق انته تقول هالرمسه منو هي الي ضوت راس حمدان بن عبدالله اسميها مافيهاا حيله
حمدان: ما يخصك فيهااا
هزاع: ليت للحب قاضي جان قاضيته وسجنته وحطيته وسط قلبي ووسط الاعمااق مؤبد للابد وماله مفر من كياني ومن خافي الوجدان
سعيد: ابداااع فذمتيه هالحب وما يسوي
راشد: الله يعين من حب اسميه ما عين خير بو حمدان حتى فكره ضااع منه وقلبه امتلكه خليله
هزاع: الا امتلكه وبس
مهير : اسميك ذكرتني باغنية ميحد يا مليكن ملكني في حرووف اربعه
هزاع: ع العوووووووق هيه والله صدق انه امتلكني ف حرووف اربعه
راشد: حوووووووه بلاكم انتواا حشااا الله ياخذ الحب وطاريه جان سوا بكم جذاااا
سعيد: ماحد سلم من الحب وعذااابه
راشد: حتى انته يا بو عسكووور وانا قلت انته العاقل فيهم
سعيد: لا والله انا فياهو قنصنيه الحب شرات قنص الحباارى
مهير: الهوى ما يوم بي رافي قاسي ولا يردعه خوفي ذقت منه انواع واصنافي من عذاب وجرح مرغوفي
كلهم: مرغوووفي
راشد: والله تراني ضقت منكم يلا يلا بسير عند الشواب اخير عن مجابلكم حشااا ما عندكم غير هالسوالف
هزاع: تعال يا ريال عين خييييير خلاص محد بيرمس انته ارمس اشووف
وتمواا يسولفوون الشباب وهزاع ماسك تلفوونه وفكر يفج البلوتوثاات ويوم فجهن لقاا وايد بلوتوثات عربيه واجنبيه وشااف بلوتوث شيخة الحريم وعرف انه الريم فاجه بلوتوثها( هي قبل كانت قايلتله انه اسم بلوتوثهااا شيخة الحريم ) وغير اسم بلوتوثه >>> والله احبج
وندبلهااا ( طرشلها) اغنية ميحد حمد

كل يوم الشوق لك عندي يزيد
ونت في راحات عني ما تسال
باتقرب لك يلو تبعد بعيد
او تذير او تستوي شروات لال
عارفنه فيك هالطبع العنيد
يالحبيب يلوق لك هذا الدلال
من اجل عيناك يالخل المجيد
بالصبر باسير لك في طول بال
ما بطرش لك رسايل بالبريد
غير بالهاتف ببادر بالاتصال
انته راس المال اليه والخريد
والحياه والروح لي بعده محال
يا مناة النفس يالريم العجيد
يا سفر البلاد يا نبع الجمال
الريم استغربت من اسم البلوتوث واستقبلته ويوم سمعت الاغنية شكت انه هزاع الي طرشلهاا الاغنية وصدت صووبه وتم يبتسم الهاا وهني تاكدت انه هوو
فطامي: من عند منو البلوتووث ها اعترفي؟
الريم: هب من عند حد انا حاطه هالاغنية
فطامي: امممممم صدقتج بعدين خبرينيه اوك ههههههه
الريم: حشاااا اسميج ام علووم انتي والي حذالج ههههه
الريم فكرت شو اطرشله وتمت ادور اغنية عسب اطرشها له
وهزاع يوم شااف اسم بلوتوث الريم استاانس من الخااطر ويوم استقبله وسمع الاغنية نش عنهم
لا تنتظر ارجع اليك لا تفتكر ببكي عليك
بعت المحبه يا شريك ولي بعتني ماني شاريك
انته وصلك اصبح محال خليتني والبعد طال
اكثرت همي بك وسال والدمع من عيني يبيك
وين الوفا يا هل الضمير وحنا الذي كنا نغير
في دربن موحش لك اسير اسرتني من بين ايديك
الاول اراضي لو خطيت انوح لو انك جفيت
واليوم من غدرك بكيت بالصد والهجر اكتفيت
هذي النهايه ما ابيك والله والله مابيك
لا تفتكر ببكي عليك ولا تنتظر ارجع اليك
وتم هزاع مهموووم من سمع هالاغنية ما توقع انها طرشله جذي وخص انه حس انهاا بعدها تحبه
سعيد سار صووب هزاع
سعيد: شبلاك هزاع رب ماشر؟ شبلاك محززون وضايق بك البال؟
هزاع سمعه شو الريم طرشتله
سعيد: امممممم انته بعدك وراهاا
هزاع: والله ما اقدر يا سعيد القلب غصبن عنيه
سعيد: اممممم شوف عنديه لك شله طرررر اندبلها ايهاا وشوووف
هزاع: اووك طرشها اشوووف
وعقب هزاع طرش حق الريم هالشله
واول ما سمعت الريم الشله دمعت عيونها لانها وايد تعيبها هالشله
مانسينا لو تناسينا يا الغلا في يوم حبينااا
يوم كنا بسمة حلوة قلب واحد من يساوينا
تذكرين حروف كلماتي يوم كنتي اروع ابياتي
يوم قلتي قول وحياتي غير موتي يفرق ايدينا
تذكرين وكم وعدتيني وكم حلفتي ما تناسيني
بس يالي صار هنتيني واستمعتي لعذلهم فيناا
ويا حساافة ما مضى والله ويا حسافة هالغلا كله
ليت قلبي ليت ما توله وليتنااا في يوم ما اغليناا
ويا الغلا وان كان لي خاطر عند وعدي لك انا حاضر
لو يضيق بك الفضا تامر قلبي الوافي لك رهينه
ما ابيعك ذا عهد مني لو يخيب احساسي وضني
هب شرا غيري ترا فني يوم اجف في عام تجفينااا
وما نسيناا لو تناسينا يالغلا في يوم حبينا
يوم كنا بسمة حلوة قلب واحد من يساوينااا

ونشت عنهن فطامي وشواخي استغربن منهااا بس خلنها ع راحتها لانه اكيد خلاف بتخبرهن شو استوى وساارت شوي بعيد ويلست ع الكرسي الي عند الحشيش شوي مكان مخشووش محد هناك تقريبن وتمت تسمعهاااا وهزاع اول ما شافها نشت راح وراهاااا وهي كانت موخيه راسها وتصيح

وهزاع يلس جدامهااا بس هي ما انتبهت لانها موخيه راسهااا وحست انه حد عندها يالس ورفعت راسهااا وكانن عيونهاا غرقانات دموووع هزاع اول ما شااف الريم بهالحاله تيبس مكااانه
والريم اول ما اشافت هزاع وخت راسها مرة ثانيه وتمت تصيح
هزاع: فدييييييييييييييييييتج الريم لا تصيحين والله انيه احس بمووت يوم اشووف دمعتج ع خدج وخص اذاا انا السبب بنزولهاااا
الريم بعدها تصيح
هزاع: يعلنيه المووت يوم انيه نزلت هالدمعة الغاليه والله ااااااااااسف يالريم
الريم رفعت راسهااا : لا تقوول جذي دخييييييلك
هزاع تم يدور ف مخبااه كلنكس وما لقى ودور ف المخبا الثاني وبعد ما لقى
فمسح دموعها بايده : فدييتج الريم والله السمووحه منج جان غثيتج وخليت عيوونج الحلوة تنزل دمعتهاا
الريم وهي تصيح: مسموووح والله مسموووح
هزاع: صدق الريم سامحتينيه ؟
الريم: ما اقدر ما اساامحك
هزاع: صدق لالا ما صدق قرصينيه عشان اصدق انا فحلم والا فعلم واخييييييرن سامحتينيه آآآآآآآآآآآه يالريم والله انيه احبببببج
الريم استحت و نزلت راسهاا
هزاع: فدييييييييييييت الي يستحوون ياربيه ليتنيه الدمعه لي ع خدج تدرين انيه اغاار منهاااا خلاص فديتج نشي ومسحي دمووعج والا تبينيه اناامسحهن؟
الريم ضحكت : ههههههههه
هزاع: يااااااااااااااااااااااااااااااويل حاليه كم بعييييييييش ياااا نااس خلاص رووفي بحاليه دخيييييييييلج
الريم:...........
هزاع: خلاص سيري كملي اكلج فديت خشمج ونشت الريم عنه وهي حست شوي وقلبها بيطلع من مكاانه بعدها هب مستوعبه الي صاار بينها وبين هزاع وحست عمرهاا شوي وبطير من الفرحه وردت عندهن وهي مستانسه بس هزاع بطا شوي عسب محد يفكر انه كان وياهااا
شواخي: اوووه اووووه شبلاه ويهج تغير ؟
الريم: ولا شي عادي ما تغير ولاشي شراته
فطامي: لا والله كنتي مفوووله علينا والحين متشققه
الريم: امممم لا عادي بس سرت شوي تمشيت ورديت حسيت براحه
شواخي: راحه شووو؟
الريم: راحه نفسيه بعد شوو
فطامي: احم احم هيه صح بس شواخي خليهااا البنيه ماتبا تقوولنااا
شواخي: اونه غصبن عنها بتخبرنيه
الريم: شفيكن انتن مشتطاااات حشااا بتعرفن خلاف بس عاده
وهزاع يا عند ربعه وطبعن هو مستاانس اكثر عن الريم هو ما صدق انها اخيرن سامحته
سعيد: شووو استوى بشر اشووفك مستانس؟
هزاع: كل خيييييير علنيه افداك ياربي
سعيد: اقوول مبرووك ؟
هزاع: هيه قوووول فديتك ما تشوفنيه مستانس الا بطير من الوناسه
راشد: شفيكم انته ويااه ؟
سعيد يطالع هزاع ويضحك: لالا مافينا الا كل خير سلامتك
راشد: بو حمدان
هزاع: لبيييييييييه
راشد: لبيت ف منى ان شاااء الله بس طالبنك ولا تردني وقوول تم
هزاع: تم الساااااع
راشد: اباك تشل شله بصووتك الغاااوي
هزاع: عليه رفجى ما شل غير ويااك
راشد: لالا ما يطيع زينك حسي هب زوين وغاوي
هزاع: عيل رفجه انيه ما بشل الا ويايه حد
حمدان: عرب هنا يالسين ويانا حسهم غااوي
سعيد: من ؟ مهير هااا عيل راافقيبك العرب الا تشل وانافياهو ابغيك تشل
مهير: فالكم طيب ما طلبتوا الساع
كلهم: فالك مايخيب
مهير: ويش من الشلات تبغينا نشل هزاع؟
هزاع: امممم ما ادري قول انته وبشووف لو انا حافظنهاا
مهير: شرايك محلى العطر ونفحة العود تعرفهاا
هزاع: افاا وكيف ماعرفهاا يلا ابدا انته
محلى العطر ونفحة العود هيمان انا فيكم هياماا
هيجت قلبن كاتم عهوود وافضيت لك كل الكلاما
عذبتني بالفعل مقصود معذور يا حلو الوشامااا
وتم يعيد هزاع
قلبك شكا ضجت رعود وانا شكيت حكم العداما
والسبب بو خصر مجلوود يكسيه شعرن كالضلاماا
ليت الزمان الاولي يعود بدمن حياتي في غرامااا
ونفس الشي هزاع يعيدهاا
وطبعن البنات يسمعن وتخبلن ع الصووت حتى انه سجلنه لوووووول

وفي الامارات وفي العين بالتحديد الساعه 11 فليل
سالم كان في سيارته وخطف ع بيت حمد بن هناد وتم واقف هناك وشغل هالاغنية >> ميحد حمد لقيت الدار

لقيت الدار من بعـد الحبايـب خليـه باكيـه وبهـا عجـايـب
وقفت ابها وانا حيـران ساعـة ودمع العين من موقي صبايـب
الا يـــادار بالله خـبـرنــي بسالك عن رجوع محـب غايـب
تقول الدار بعـدك غادرونـي وخلونـي لعـيـات الهبـايـب
وسافر من تـود وحـال دونـه بحر وبرور واخطـار ومصايـب
رجعت ابحسرتي واهموم صدري وتقلانـي مـن العبـره لهايـب
الله يالله لاتقطـع رجـا الــذي يسالك عن رجوع محـب غايـب
عسى المحبوب يرجـع بالسلامـه بحفظ منك مـا تصيبـه نوايـب
محـب مالـك عقلـي وروحـي وفي حبه رخيص العمر ذايـب
يحلي بلولـو البحريـن صـدره وحنا العين حطه في الروايـب

وتم ضارب فكر فالريم : متى يالريم بترجعييين وبتكوونين من نصيبي والله ما اقدر اعيش بلاج خلاص اول ما يردون من النمساا ما بترياا امرة بخطبها من ابوووهااا عنبوووه الحب يوم سوا ابيه جذااا؟ ليش انا ما اسير الحين ارمس ابوويه بالسالفه ع الاقل اعطيهم علم وعشان بعد اول ما يردون يخطبونها اليه

وصدق انه سااار سالم في الميلس عند ابوووه الي كان يالس ويطالع التلفزيون سلم عليه وباسه ع راسه ويلس عداله

سالم: والمعووونه
بو سالم: الله يعينك ع طاعته
سالم: ابووويه بغيتك فحايه
بو سالم: عوونك يا بوغنيم
سالم: عانك الرحمن بس انا اباا اعرس
بوسالم: اسميه راي حي بنت منوو حد فبالك؟ والا اخلي امك تدورلك؟
سالم: لا موجووده الي ابغيها وتعرفونها وتعرفون اهلهاا بعد
بوسالم: مني هي؟ العاااش بنت عمك؟
سالم: لالا بويه هب العاااش
بوسالم: عيل مني هي وبتلقى احسن عن العاااش بنت عمك
سالم: ونعم فيها العاش بنيه ماعليها رمسه بس انا ابغي وحده غيرهاا الريم بنت حمد بن هناد بنت عمتيه
بوسالم: ونعم وسبعة انعاام فذمتي هيه الريم ماشااء الله عليهاااا ان شاااء الله من ايون امرة بنخطبهااا ا وهزري ان اهلها وهي ما بيقولولن طشه بالمباارك ولدي ارمس امك والا انته بترمسها؟
سالم: الله يبارك لك لالا انا برمسها الحين اخاف انها تحط فخاطرها اني ما خبرتهااا انااا
بوسالم: عيل سير بتلقاهاا هزري ف الحجرة
سالم: اوك تامر بحايه ابووويه؟
بوسالم: ابدن غير سلامتك
سالم: الله يسلمك وظهر عن ابوووه وسار صووب الحجرة وطبعن لازم يخطف ع الصاله
سالم: حمووده وين امايه؟
حمووده: خير شو تباها
سالم: ياللقافه وينها هي؟
حموده: في الحجرة ليش شو تباهاا ابا اعرف خبرني قبل ههههههه
سالم: مالج حايه انتي بعرفين خلاف
وسار سالم صوب حجرة امه
سالم: هاا امايه راقده؟
ام سالم: لالا تعال فديتك
سالم: امايه بغيت اشاورج فحايه؟
ام سالم: وشو هي؟
سالم: ابا اعرس
ام سالم: بالمبارك هذي الساعه المباركه بس مني هي ومن بنته؟ والا ادورلك انا
سالم: لالا موجوده هي الريم بنت عمتيه
ام سالم: ونعم والله يازين واخير ما اخترت ماشااء الله عليها الريم كلهم يبوونهاا
سالم: انزين يوم بيردون امايه اباج تخطبينهااا اخاف حد يسبقني بهااا
ام سالم: لالا تحاتي بيلقوون شراتك ماشااء الله عليك يا سالم ريال ونعم فيك وحشيم خلاص انا لو تبا بعد برمسهم الحين
سالم: لالا خليهم الحين يستانسون ويوم بيردون رمسيهم
ام سالم: يصير خيييير وثرك انته من زمان تترياهاا
سالم: هيه والله وشدراج امايه؟
ام سالم: دريت لانك ما تطري حد ويوم توك طريت قلت الريم الي توها مخلصه ثانويه
سالم: ماشااء الله عليج متبيصره امايه
ام سالم: والله واخيرن حد من عياليه بيعرس ولا بعد ولديه العود من متى وانا اتريا هاليوم وتمت تصيح
سالم: وشحقه هالصياح امايه
ام سالم: والله من الفرحه اصيح ابا اشووف عيالك قبل لا امووت
سالم: بعد عمرن طويل امايه ان شاااء الله بتشوفين عيالي وعيال عيالي بعد ههههه
ام سالم: ان شاااء الله رمست ابووك؟
سالم: هيه رمسته وعقب ظهر سالم من الحجرة وطبعن حموده متحرقصه تبا تعرف شسالفه
حموده: شوووشووو السالفه خبرني؟
سالم: ما يخصج وييييين فطيم؟
حموده: فطيم ومايه والله السالفه فيها انا شاكه فشي بس ماعرف ااذا هو والا لا
سالم: شو هو ؟
حموده: تخص الريم صح
سالم: وهاا تراج عرفتي مايحتاي ارمس بعد ويوم وقت الي بيصير بتعرفين بكل شي شعنه مستعيله وماكله قرصج ني
حموده: لازم هب انته اخوويه والريم فديتها بنت عمتيه لازم اعرف كل شي
سالم: بس ياويلج ان يبتيلها الطاري الحين يوم بيردوون
حموده تاشر على عيونها: من عيوني الحوله
سالم: هههههههههه ادري انزين انج حووله
حموده: بسيرالحين اتجهز حق العرس ههههههه
سالم: حشااا بعده تووه الناااس وعقب راح سالم عند فطيم
حموده تمت تفكر وخص برمسة الريم يوم خبرتها انها تحب واحد في البر: منو هذااا الي تحبه لا يمكن الا جذي تقووول

وفي النمساااا

خلاف كلهم ردوا الفندق واليوم الثاني ظهروا الساعه 9 الصبح وساروا قصر الشنبرون وتموا يحوطون وبرا القصر كانت شي حديقة وطبعن لازم يصورووون فيهاا لانه شكلها حلوو
شواخي: فطامي وياراسج كبري الصوورة خليني اشووف عدل هذا الشيبه شكله غبي
الريم: هههههههههه حشاااا حتى الشيبه ما خليتيه فحاله 000( الريم وفطامي عندهن كيمرة فيديوو وماشاااء الله عليهن بدال ما يصورن يكبرن الصوورة بس جذي ويطنزن لووووول)
فطامي: ايييييييه شوفن هذااا يجنن
الريم + شواخي: اشووووف
فطامي: ليتنيه ما زقرتكن ما خليتنيه اشووفه عدل
الريم: نذلوووه اقوولج هذاا ربيع هزاع سعيد
فطامي: شووو لالالا واحد ثاني شكلكن حركتن الكيمرة وياراسكن
شواخي: عليناا لالا بعد هب شين والله عندج ذووق بس عيب ربيع اخوووج
فطامي: والله حرام عليييييج لا فهمتينيه غلط ما قصدته هو ذاك اشقر الي كنت ابا ارويكن اياه
الريم: هيه صدقناااج هههههه
فطامي: حتى لو قلت انه حلوو كيفيه شو لج من الحايه انتي عادي ربيع اخووويه هههههههه
شواخي: ماعليه وينه هزاع بسير اخبره عليييج منقوود اننننننف عليج
فطامي: شو الي بيصكتكن انتن عنبووه ما تصدقن تستوي حركه والا اقووول الريم شو الي استوا البارحه ما خبرتيناا
الريم: هاا لا تغيرين السالفه انتي خبرينا ليش تصورين سعيد ربيع هزاع
شواخي: لالالا الريم يلا خبرينا سالفتج؟
الريم: بسسس عاده ما صار شي
ويا عندهن واحد اجنبي ويا حرمته وطلبواانهم يصوروون وياهم
شواخي: لالالا منقوود شو نصور وياكم ما يطيع زينكم
الريم: هههههههههههههههههههههه غربلات عدووج وهم شدراهم انا عادي بصوور ابا اكون مشهوورة ههههه
فطامي: انا بعد جي الريم اخير عنااا
شواخي: وابووووووويه عليكن اسميكن ماتستحن بخبر عليكن مسودات الويه
الريم: شواخي خلاص تعالي صوري لا تخلين عمرج شريفة مكه هههههههههه
شواخي: هههههههههه وياراسج انتن تصورن وانا بصوركن بعد وياهم
وعقب ما تصورن
حمدان اتصل على فطامي
حمدان: وينج انتي ؟
فطامي: هني انته شو تباا؟
حمدان: ابغي الكيمرة طشووونه
فطامي: اممممم انزين بس انته ويين وثاني شي شو بتصووور؟
حمدان: بتصوور انا والربع وهزاع الي قاليه
فطامي: عندكم فلم فاضي ؟
حمدان: لا ماعندي انتي عندج؟
فطامي: امم لا لحظه ........... ريماني عندج فلم فيديو فاضي؟
الريم: ويت بشووف فالشنطه ......... هذوووه يفداج الفلم وراعيته
فطامي: تسلمييييين غناتيه ........ اوك وينك انته بييبها لك الحين
حمدان: نحن الحين تونا في الحديقه
فطامي: الحين بيييكم وفطامي وهي سايرة شاافت سعيد الي كان ماسك التلفون فايده ويرمس : وشحالج انتي حياتي؟ >>>> طبعن هو ما انتبه حق فطامي يوم خطفت حذاله وتمت فطامي مستغربه منه :حتى وهم في السفر يغازلون؟؟ .,.... هو صد ورااا وانتبه انه الي خطفت حذاله فطامي وتم متقفط لانه اكيد سمعته وهو يرمس وحده وخلاف امرة سكر عن الي يرمسهااا وساار صوب الربع
فطامي كانت واقفه تتريا حمدان اييها لانها مستحيييل تسير عندهم
فطامي: اوووف هذاا متى بيي حشااا بطا عليه
سعيد انتبه ان فطامي تتريا حد وشاف الكيمرة فايدها وعرف انها يايه عشان تعطيهااا حد من خوانهاا وسار عند حمدان وقاله
فطامي: حشااا ما بغييت اتي من الصبح واقفه هني
حمدان: والله ما انتبهت الا سعيد خبرنيه الساع
فطامي: سعيد؟؟؟ وشو يخصه
حمدان: شو شو يخصه يزااه انه يا وخبرنيه ليت ما خبرنيه وتميتي خايسه في الشمس هههههه
فطامي: انته قد الي قلته؟
حمدان: قدهاا وقدوووووووود
فطامي: اوك يلايلا في داعة الله
حمدان تم يزاعق : اييييييييه تعالي ييبي الكيمرة ماحد يسوولف ويااج حشااا ........وفطامي خاطفه ولا همها الي يقووله حمدان وخلاف حمدان سار عند ربعه
حمدان: هزاع سير يا خي عند ختك هب طايعه تعطينيه الكيمرة
هزاع: عيل شو يايه توهاتسوي هب تعطيك الكيمرة؟
حمدان: هيه بس انا عصبتبهااا عشان جي ههههههه
هزاع: اهااا زين تسوي فيك ختيه طالعه عليه عنيده ههههههههههههه انا بسير عندها اكيييييد ما بتردنيه
حمدان: هيه اكيد ماتحب حد غيييرك
هزاع: فديتنيه كلهم يحبووونيه تعرف ليش انته؟
حمدان: سمعووا ليش؟
هزاع: لانيه طيب وبسرعه انحب ويكفي انيه مخاوي شما
سعيد: وانا اشهد فذمتيه انك خوي شماا
حمدان: انزين لا تكبروون راسه الروحه خشمه فووق بعد تزيدوونه
راشد: انته شبلاك على شيخك هزاع من حقه ياخي ضاوي نص بنات بوظبي ما تبا يتبيطر علينا ههههههههه
حمدان: يخسي يكون شيخيه
هزاع: بس بس ماحد شيخ على حد انا مواطن وعنديه جواز هههههههه
راشد: صدق عندك جواز ياحظك تقدر تسويليه واسطه هههههههه
هزاع: بشوووف لك ماعليه يصير خير شو تبا من الجوازات تبا عادي والا دوبلماسي
راشد: لالا مابا اكوون بطران عادي شروات العامه لونه كحلي ههههه
هزاع: ماشااء الله عليييييك متواضع هههههههههه
سعيد: اقووول انته فيااه ما تبوون تظهرون من هني كلهم ظهروا الا انتواا
هزاع: اوووه وبعدنا ما صووورنا تريونيه ثواني بييب الكيمرة
وسار عند قوم فطامي
هزاع: فطوووم
فطامي: فعينك اونه فطووم
هزاع: انزين لا تزعلين فاطمه
فطامي عصبت: شو اونك تستهبل لا ترمسنيه الين ما تزقر اسميه صح
هزاع: انزين اسمج فاطمه وف الجواز اسمج فاطمه هذااا اسمج لصحيح
فطامي: اوووووووهووووو انا ما احب الي يستهبلوون عليه
هزاع: انزين فطامي تعالي ابااج طشوونه بس
فطامي: امر شو تبا؟

هزاع: مايامر عليج عدوو بس هدي شبلاج محرجه؟
فطامي: مافيه شي تبا الكيمرة؟
هزاع: هيه اممممممم وشو من الافلام فيه؟
فطامي: ما فيه شي فلم فاضي تونيه حطيته لكم
هزاع: اهاااا امممم وليش فاضي ما صورتي؟
فطامي: اممم هب عليه هالحركات عييييييييب شو ما تستحي انته
هزاع: حشااا انزين هدي وسلمي ع الي عندج
فطامي: على منو هههههههه
هزاع: فاهمتنيه ما يحتاي اقوولج
فطامي: ما بسلم كيفيه
هزاع: لا حووول بتذلينيه يعني اوك انا بسير اسلم عليييييها ما يحتاي
فطامي: اييييييييييه انته تسويها الروحها هي معصبه منك الحين بتسير ترمسها بعد لا والله خلاص يبلغ سلامك
هزاع: معصبه منيه وليش؟
فطامي: نسيت الي سويته فيهااا من قبل
هزاع: فدييييييييييييييتها ياربيه لا هب معصبه منيه ما تدرين انها رضت عليه؟
فطامي: فذمتك؟
هزاع: مادري تخبريهاا يلا يلا مع السلامه
فطامي: الريم عرب توهم عنديه يسلمون علييييييج
الريم: اهاا الله يسلمج ويسلمهم
فطامي: امممممم تعالي شسالفه؟ شو اليديد؟
الريم: ماشي غير الجديم مغبر
فطامي: جذاااااابه هب عليه يلا خبرينيه شو استوى بينج وبينه وصدق سامحتييييييه؟
الريم: ليش شو قالج هو؟
فطامي: قال رضت عليه الريم
شواخي: من وراانا يعني هالسوالف وليش ماتخبرينا وشو استوا بينج وبينه وكيف قلتيله مسموح ومتى رمستيه ومتى شفتيه
الريم: خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي به كل هذا لازم اقووولكن عنه لالا ما بقوول شي السمووحه هذا شي يخصنيه انا بس وما يخص حد غيييييييير
فطامي: المهم انج سامحتييييه والله فذمتيه يالريم انه يحبج هزاع الحييييييين وصدق ويوم بنرد امرة بيخطبج وبتشووفين
الريم: ادري
شواخي:ة اييييييييه بس عن ترمسينه خلاص قلتيله مسموح وانتهت السالفه عن ترمسينه مرة ثانيه والله لقنصج ان دريت انج ترمسينه
فطامي: اناا بعد اقوول شرات شواخي لا ترمسينه بس هو كان يبغي يعرف انج مسامحتنه وبسسسسس
الريم: ان شااااء الله
وعقب ردوا الساعه 7 تقريبن الفندق فقروروا كلهم ينزلوون ساحة استيفنز ويتعشوون هناك
والبنات كلهن فطاوله والشباب رواحهم والحرمات رواهم بعد
هزاع ماخازت عينه عن الريم وكله يطالعهااا وثاني انتبه على هزاع وهو يطالعهااا وهو معصب
هزاع فج بلوتوثه وطرش حق الريم>>>>
قم علم الصبح ويش البارحه قلنا
خله يقول لعواذلنا تصافينااااااااا
حتى يعرفوون يوم انا تزاعلناا
كله عشان يقهرهم تراضيناااااااا
حنا شربنا الغلا حتى تمايلنااااا
من نشوة الحب تدفعنا خطاوينا
نكسب تعاطف هل الحب بتعاملنااا
وهروج حسادنا ما اثرت فيناااااا

الريم اكيييييد انها استقبلته وتمت تسمعهاا وعقب طرشتله
وطبعن كل هذاا جدام نظر ثاني لانه هو لاحظ الحركات الي بين هزاع والريم
وطرشتله
فديت صوتك فديتك شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليتك غلاك يا كبر قدره
القلب سلم لك امره في حالتي انته ادرى
يالي حنانك وطيبك تنحط ع الجرح يبرا
شفاف يا نور عيني حبوب وقلبك يبيني
زهرة شبابي وسنيني تفداك الفين مرة

بس ما كان شي الاانه من بينهم بلوتوثااات
فطامي: اممم انا شاكه فعرب شواخي احم احم
شواخي: تبين الصدق انااا بعد من الصبح نحن نسوولف وهم هب ويانااا
فطامي: ما ينلامووون فدييييييتج تراا عرب عدالهم ههههههههه
شواخي: ليتهم يدرووون انا نرمس عنهم ابدن ماشي احساااس احسااسهم كلهن ويا لعرب
فطامي: هيه والله صدقج
الريم: بسسس بسسس انتي وياااها ادري بتلميحاتكن حشاا يالسين فطاوله وحده وترمسن عنيه
سلامه: شسالفه انتن الثلاث والله عندكن شي
شواخي: اذاا تكلم الكبار سكت الصغااار وسكروا حلجهم وخيطوووه بخيط وابره
كلهم: هههههههههههههههههههههههههههه
الريم: اتخبرج من وين تضوين بهالامثاااااال عجيبه لالا مافيج حيله
شواخي: توه النااااااااس من زمان انا مافيه حييييله فديتنيه
سلامه: والله محد ييلس عندكن انتن حشاااا
رووضه: لا والله بلاهن اليسله هب شي
الريم: بس سلامي رمست شيختج لج رمسه عقبهااا
ميثه: امممممم جنيه فهمت منو تقصدن بالعرررب
شواخي: اوووه اوووه طلعت حويذق البنيه منو منو بشري ربج يكون جوابج صح بعطيج درجه ههههههه
ميثه: ما يحتاي اقوووله
روضه: ميثووه يالخديه انا فاهمه انج تقصدين ثنووي فذمتج يعني الريم فجأه بتحبه فكري بعقل
ميثه: محد غيييييرج خديه يالسباله والله انج غبيه انتي منو رمسج اصلن
الريم: اييييييييييه انتي وايااها بس حشمن شعندكن لا ميثه ارتاحي الغاليه ما نقصد حد لا ثاني ولا غيره سوالف بس يسون عليه
ميثه: وليش يعني ما تحبييييين ثاني شفيه شو ناقصنه ريل والا ايد؟
الريم: ونعم فيه ولد عميه ماعليه رمسه بس ما احبه وهب لازم احبه غصب الشيخه
ميثه: انزين خلاص حشاااا كلكن عليه
وصلت بيانات من عقيد الغيد <<<< هزاع >> وطبعن الريم استقبلته
وهني ميثه انتبهت لانها يالسه عدال الريم
ودي انزل من فوادك وادنوا منه واساله
وين يا نبع المحبه عن اماني الواردين
انا ونتي يا غناتي صرنا كل المساله
ان سالتي وما سالتي صرنا احنا العاشقين
شاغليني بنظرة تشفي المشاعر بالوله
واجذبيني بعوالم تسحر القلب الحزين

ميثه: منو الي طرشلج هالاغنيه الريم؟
الريم: شوو هذي امممم من عند فطامي؟
ميثه: لا والله جذبي ع وحده غيريه

الريم: انتي تحاكمينيه شووو؟
ميثه: انزين ليش ما تقولين من عند منووو ؟
الريم انتبهت ان شواخي ماسكه تلفونهاا بعد: من عند شواخي يعني من عند منو
ميثه: صدق شواخي توج طرشتي حق الريم بلوتووث اغنية حربي شاغليني؟
شواخي صدت صوب الريم والريم غمزت الهااا : هيه انا طرشتلها ليش تبينهاا؟
ميثه: لا ماباهااا اصلن ما عنديه تلفون شو هالذكاااء
شواخي: ذكيه غصبن عنج يا الخايسه
ميثه: خااس ينبج منو تتحرين عمرج انتي؟
شواخي: شيختج وتاج راسج يالفقمه
ميثه: محد غييييييرج غبيه والله
شواخي: جب جب لقطي ويهج لا ايي الحين اخيسه تراب
ميثه: تخسيييييين والله لو خذج سيف اخوويه بيكون غبي وصلن سيف اخووويه ما يبااج ولا يدانييييج
شواخي: خاس ويهج بالتراب برايه لا يدانيينيه ربيه يحبنيه
ميثه: لا والله انا بعد بقووله لا يفكر فيج ولا ياخذج لانج ما تستاهلييييينه هو وين ونتي وين
شواخي: ليش هو بشووو زايد عنيه ؟
ميثه: فكل شي احسن عنج عقل ورزانه هب انتي الله يهديج
شواخي: اميييييييييييين ويهدييييج قبلي تبين الصدق الله يعينهم اهلج علييييج يوم كانوا يقولوليه كنت اقوول مسكينه طيبه بس الحين عرفت ليش ما يحبووونج هههههههههه
ميثه معصبه: جب يالسخييييييييييييييييفه
شواخي: بس بس يالياهل ههههههههه ما احب ارمس يهال
روضه: شو انتي ما تستحيييين ميثووه ترمسين الي اكبر عنج جي؟
ميثه: انتي شو يخصج ومنو رمسج وهذي يمكن تكون عوده بس ناقصه عقل
الريم: حدج حدج انتي شو ناقصه عقل يعني انتي الي فيج عقل برمستج هذي سيري بوويه وتعلمي الرمسه ويا الكبار خلاف تعالي هب مني والدرب يايه تغلطين ع خلق الله وترمسينهم منو انتي شو تتحسبين عمرج
ميثه: شيختكم كلكم
شواخي: تخسسسيييييييييين والله يوم انتي شيختنا
الريم: انا احيد المشيخه هب لج ولغيرج والمشيخه طوليه بعمرج بالمعاني قبل لا تكون بالمنصب وبقوولج يوم انج انتي شيخه شقايل منزله مستواج ويالسه ويا المواطينين زين منج يدل ع التواضع وهيه صح بغينا اشياا يالشيخه لو تروومين تسوينهن النااا سكري الجامعه والمدارس والا خففي من الكتب
ميثه عصبت لانها فهمت ان الريم نقمتهااا ونشت وسارت عند امها
شواخي: اشكر فنج الريييييييم الصراحه انتي تمين ساكته وفجاءة تقولين رمسه تهز القلب والله مافييييج حيله
فطامي: لا ماعلييييج الساكت ناقد
الريم: لا بس الصراحه رمستها نرفزتنيه من الصبح كلنا ساكتين وهي تغلط ماقلنا شي ياهل وترمس بس زودتها وايد
فطامي: هيه والله
شواخي تمت ساكته لانه حز فخاطرهاا رمسة ميثه يوم قالت انه سيف ما يد**** ولا يباج وانه عاقل ورزين: ليش انا شو فيه هو صدق ما يبانيه بس ليش ما يرمس من قبل ليش؟ انا اشووف رمسة ميثه صح ما يبانيه لانه عمره ما بين اليه أي شي عمره ما حسسنيه انه يبانيه دوم مطنشنيه
الريم: شواخي فديتج شبلاج حاطه فخاطرج من رمسة هذي الياهل؟
شواخي: ولا شي عادي عادي
الريم: شواخي تعالي شوي اباج اسمحولنا شوي فطامي اوك؟
فطامي: خذي راحتج فديت خشمج
الريم وشواخي سارن يتمشن
الريم: هاا شواخي شفيج عيل رفجة غالي عندج تقولييين؟
شواخي: مافيه شي الريم
الريم: ورفجة سيف ؟
شواخي: سيف ؟؟؟ ليته يحس فينيه شوي بس هو شكله ما يبانيه الريم صدق شرات ما قالت ميثه وهي اخته وتدري بمشاعره
الريم: وانا كم مرة قلتلج ان سيف رزين وحشيم يعني مستحيل بيبين لج أي شي بس بتشوفين بيي وبيخطبج
شواخي: بس ليش ما رمس عبنوو الحييييين انا في التقنيه هب ياهل وتونيه مخلصه ثانويه
الريم: اممممم يمكن بعده يمكن يكون نفسه شواخي انتي فكري زين
شواخي: لا تميييييين تطلعيله اعذاار هو ما يبغينيه ولا يحبنيه حتى
الريم: امممممم لا فديتج يمكن يحبج بس ما يروم يرمس عند حد
شواخي: لالا انا متاكده حتى يوم يدق ما ينشد عنيه وعن احواليه هذاا حب يسموونه الريم مستحيييييل
الريم: ونتي شدراج ان ما يسال عنج؟
شواخي: بسسسسس اعرف انااا لانهم بيقولوليه لو هو ينشد عنيه
الريم: شوفي فديت خشمج هو يوم مستحيل بيسلم عليج الروحج وبيخصج بالسلام يعني ما بيقوول سلموا ع شواخي بيقول عادي عشان ما يبين حق حد
شواخي: لا والله يبين شووو واصلن كلهم يعرفون انا احنا محيريييين حق بعض يعني لو قال ماحد بيلومه وبيقوله شي والا انا غلطانه
الريم: لا والله هب غلطانه بس يمكن هو يستحي
شواخي: يستحي ليش شو انا الي عاقه الحيااا يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم: محشووومه فديت خشمج بس اناا اقوول لا تمين تستعيلين عليه تريي شوي وبتشوفين انه بيي يخطبج من نرد البلاد
شواخي: الله يسمع منج والله يا الريم انيه احبه ونتي تدرين وانا ما احب ابين مشاعريه عنده لانه هب حلوة البنيه تعق عمرهاع الريال ونتي ادرى
الريم: واناا معاااااااج فهالشي وانا الي ما بخليج تبينين مشاعرج له ولا عليييييج من رمسة يهالوووه فديت خشمج وطبيها ميثه عنج ياما انا عقت عليه رمسات وصخييييت عنهاا تراهاا ياهل وعقلها صغيييير وما تفكر بالرمسه الي تقولها حتى روضه يمكن تكون اكبر عنهاااا فالعقل
شواخي : بسسسسسسس والله قهرتنيه الريم ما تدرين شو حسيت لحظتهااا حتى انتي لاحظتي انيه مارمت ارد عليها هب عسبت شي بس لانها قالت ذاك الشي عن سيف وانه ما يبغينيه
الريم: هيه ادري غناتيه وانا عشان جذي ييت امشي وياج لانيه عرفت انج حطيتي فخاطرج من رمستهاا وخلاص يلا خلينا نرد عند قوم فطامي
شواخي: يلا وتسلميييين فديتج الريم والله محد فاهمنيه غيرج
الريم: افاا علييييييج انا فالخدمه وتعالي كل يووم ههههههههه
شواخي: مالت علييييييج ههههه
الريم: غصووون الينه ياربيه
شواخي: انا وياااااج ان شاااء الله
الريم: امييييين كلناا هيه جذي ابااج خروووووش
شواخي: اقوول طالعي ثاني بلاه جي يطالعج شكله معصب؟
الريم: برايه انا شو سوييييت ثرنيه طبيه عنج ياكثر ما يعصب هووو ماعنده سالفه
شواخي: عقوولتج ماعنده سالفه
وعقب ردواا الفندق
ثاني: الريييييم شوي لا تدخلييين ابا ارمسج؟
الريم: هلا ثاني امرنيه؟
ثاني: مايامر عليييييييج عدووو ولا ظالم ......... اباااا ارمسج فموضووع مهم وااااايد
الريم: اووووك يلا اسمعك قول الي عندك؟
ثاني: وليش جذي ترمسينيه؟
الريم: ارمس بالرمسه الي تعيبنيه انته شو يخصك
ثاني: صح انا ما يخصنيه بس يخص منوو هزاع؟
الريم فجت عيونها: هااا شووو تقول انته اصلن صدق انك مينوون وشفيه هزاع اخووويه
ثاني: هزاع اخوووج صح هب عليه اناا هالرمسه الي ذاك اليوم معصبه منه والي اليوم تبتسميله
الريم: انته مخرف شوووو شو يخصه هزاع؟
ثاني: فهمتي منوو اقصد أي هزاع زين زين
الريم: ثاني انا هب فاهمه انته شتقصد؟
ثاني: انتي شو عبالج انا ماعرف طشه حبيبيي انا اعرف كل شي يدوور حواليه بس بقوولج وبفهمج شي انتي مستحييييييل تكونين لحد غييييري انا باخذج يعني باخذج وبتشوفييييين عقب السفر بيي بيتكم وبخطبج والا الحين شرايج؟
الريم: تخسي الا انته تاخذنيه اونه لو بقييييييت اخر ريال في العالم ما خذتك شوووو مينووونه قالولك
ثاني عصب: يخسي .... من صدقج تقولين هالرمسه؟ ونتي قدهاا؟
الريم: هيه تخسي وانا قدها وقدوووود
وسارت عنه داخل الشقه وامااا ثاااااااني معصب بالقووووو من الريم
ومرن كم يوم وكل يوم يظهروون ومرة ما ظهرووا مكااان فالريم كانت راقده في الشقه وكلهم تحت هي ما طاعت تنزل كملت رقادهاا وعقب الساعه 6 نشت وتلبست لانها بتسير عندهم فساحه استيفنز ولبست السكارف وتوها بطلت الباب مال الشقه والا انه ثاني فويهها
الريم: نعم شو تبا محد هني في الشقه غيريه والحين انا بظهر ؟
ثاني دزهااا : ادري انه محد عندج عشان جذي يييت
الريم: اييييييييييه انته مينوووون دزنيه
ثاني: هيه مينووووون فحبج
الريم نشت تبا تظهر وثاني يودهااا من ذراعهاااا : مالج ظهره اليييين ما اخذ الي ابااه منج
الريم: شو تبااا يلا فكنيه عنبووها هب حاله هذي
ثاني: وليش مستعيله؟ اممم انتي بعدج مصره انج ما تبين تاخذينيه؟
الريم: هيه بعدنيه مصره يلا بطلنيه
ثاني: شرايج لو قلتلج انج بتاخذينيه غصب وانتي الي بتوافقيييييين
الريم: لا والله يخسي لا انا ولا ابووويه بنطيييييع وبنوافق عليك
ثاني: ومنو قال انج ما بطيعين ولا بتوافقيييين
الريم: انا اقووول شي غييييره تبااا؟
ثاني: امممممم اوك بنشووووف عقب اذاا بتوافقين عليه والا لا وصدقينيه ما بتاخذين غيريه
وثاني كان يباااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟

البارت19
الريم : سير ول يا خي
ثاني عصب :الريــــــــم ...... ويودها من زنودها
الريم عصبت : أيـــــــــــــــــــه يالخايس شو انت مينون
ثاني : هيه هيه مينون
وكــــــــان ثاني يبـــاا يغتصب الريم ....... والريم تصيح وتصارخ وضفورهااا شوي كاانن طوال وشمخته على ويههه بس بعد ماشي فايدة والريم شافت عدالهااا مزهريه ويودتهاا بيدهاا بـــــــــس
طاااااااااااحت تحت وتمت تصيح وانتبهت ع تلفونهاا عدالهااا وجااااااااان تضربه بقووو ع راسه
ثاني : آآآآآخ ...... وفجهاا ثاني والريم تمت تربع وتصيح وفجت باب الشقه وظهرت
وهي ميته من الصياح ودعمت هزاع بس خطفت عنه
هزاع لحقهاا ويودهاا : الريم شبلاج الشيـــمه تخبرينيه
الريم : ............ وتصيح وهي منزله راسهاا
هزاع : الشيــمه الريم ورفجى تقولين ان سويت لج شي ضايقج ؟؟!!!
الريم وهي تصيح : لا لا خلاص ما قدر ما قدر اقول
هزاع : ورفجتيه وجان تحبينيه تقولين شبلاج ؟؟
الريم تصيح :ثانــــــــــي ولد عميه وتمت تصيح
هزاع زاغ : بلاه شي فيه شي استواله ؟؟؟
الريم : لا مابلاه شي انا اللي بلانيه الله ياخذه ولا يوفجه الله يلعنه <<<< وهي تصيح
هزاع عـصـب : الريم . شي سواااااااالج ؟؟؟ اذا ما بتخبرينيه انا بتخبرين منوو؟؟؟
الريم : هزااع ثاني حاول حاول وصاحت
هزاع : الريم لا تحرقين قلبيه اكثر من ما هو محروق شو اللي حاوله ؟؟؟
الريم : حااااااااول يغتصبنيه هزاااااااااع وتمت تصيح
هزاع عصب الا ولع جبريت من قالتله جذي : وينه الجلب ؟؟؟
الريم : ف شقتنااا
هزاع وهو معصب سار صوبه وطبعن ثاني كان يالس يغسل ويهه في الحمام واول ما ظهر شاف هزاع فويهه
هزاع يوده من فانيلته وشوي وبيخنقه وضربه وعطاه بوكس فويهه : يالجلب والله الجلب اوفى عنك واخير اسمع ياللوث ..
ثاني قطع رمسته : أيــــــــه انت حشم من تكون
هزاع : ان شفتك تقرب منها تراا اللي سويته بيوصل عند ابوهاا وانت تعرف شو اللي بيصير خلاف
ثاني صخ من طرااا هزاع بو الريم فهم انه هزاع عرف السالفه
هزاع : تفووووو عليك وعلى شيفتك وعلى شيفت من يرابعك يا اللي انجس من الجلب ........... وبطله وظهر من الشقه
وشاف الريم واقفه مكانهاا ما تحركت وتصيح
هزاع : الريم فديتج لا تصيحين انا رمسته والله والله ان يا بس صوبج والا رمسج والا قالج كلمه خبرينيه اليه تصرف ثاني ويااه
الريم : هزاااااااع دخيلك لا تخبر ابويه عن هالسالفه
هزاع : لا تحاتين هذا شي بينيه وبينج ومحد بيدري عنه الا اذا يا صوبج هني صدق بخبر ابوج وهو بيعرف يتصرف وياا هاللوث
الريم :تسلم والله هزاع بلاك ما عرف شو كنت بسوي
هزاع : شووو بعد هذي تسلم ما اباا اسمعها منج مره ثانيه وانتي بتكونين من نصيبي حرمتيه ان شاءالله وما ارضى حد يلمس شعره من شعر راسج والحين يلا بس مسحي دموعج من هالعيون حلوة
الريم : ان شاء الله ... وخطفت عنه
هزاع : بعد تفكرين تروحين الروحج .... حووووووه تعالي هههه والا اقول سيري انا بي وراج
الريم لفت صوبه وابتسمت
هزاع : يااااااااويل حاليه ... لي من بداا وتبسم شوي اخضع كسيرن وله ومغلوب فديتج انا وفديت ضحكتج وفديت هالغمازات اللي ع خدودج
الريم استحت الا ذااااااااااابت
هزاع : ريماااااااااااني
الريم : هلا
هزاع : فديت هالمنطوق ... امممم سيري انتي تحت بييب شي وبي بس عن تسيرين الروحج والله بصفعج هههههههههه
الريم :هههههه اوك ..وسارت
هزاع: الريم
الريم : هاااااا
هزاع : ههههه شو عصبتي منيه احبــــــــج
الريم ابتسمت وركبت اللفت
وهزاع سار شقتهم وونزل وجاف الريم يالسه تترياه
هزاع :اممممم تبين لبان
الريم : اممممممم اوكي
هزاع :انزين ما تبين اللي فحلجيه ترااا زاد حلاهاا عقبيه
الريم سوت حركه فويهااا انهااا جزت ولاعت جبدهااا
هزاع : ههههه اصلن انا ما بعطيج انتي تمنين هههههه
الريم ولا حفلته خطفت عنه
هزاع : لا حووووول على هذي البنيه ما بتتغير ابدن
الريم تمشي وهو وراها لان محد عندهااا بيسير وياهااا ساحه استيفنز بس ما كان حذالهاا وراهااا عادي ما يبين انهاا وياه
وتم هزاع يشللهاا وطبعن هي جدامه امره يعني سمعته


جفني جفاا نوم اليالي متصوبن والقلب ممحون
يضويني طيفه في خيالي واسري مع الاشواق مطعون
كل ما ظوا ليلي طرا لي غرن جميل وباهي الــــــــلون
ياللي هدب عينه ظلالي ينزع فوداي بحد مسنون
ناعمن عوده وميالي هايف وانا في الخصر مفتون
دوم يتغلا وهو غالي مرخص لي عينك المزيـــــــون
بصبر ولو بي الصبر طالي وكل صعب لزينه يهون
يلومني لي من الهواا خالي ما ذاق قلبه هم وشجــون
ومادراا باشواقي وحالي و من الشوق يا ما تتعب جفون
مشتاق له والشوق قتالي خلن غلاته مثل العيون
جفني جفاا نوم اليالي متصوبن والقلب ممحون

ووصلوا ساحه استيفنز
شواخي : أيـه انتي وينج؟؟؟ وكيف يايه الروحج ؟؟؟!!!
الريم: اول شي انا هني وثاني شي هب يايه اروحيه
فطامي : وياا منو يايه ؟؟؟؟
الريم : هيااا هزاع
شواخي شهقت : والخيبه شو ما تستحين وثاني تراه محد وهزريه في الفندق ليش ما ييتي وياه
الريم : لا تطريليه هذا السبال وبقولج انا هب يايه هيا هزاع بس ما حب انه يخلينيه الروحيه وكان ورايه بس
فطامي : ليش شو استوا بينج وبين ثاني ؟؟؟
شواخي : شو سوابج هذا الغبي بعد صدعج احبج وما عرف شو اروحه كان معصب ويددورج ويوم خبرته انج في الفندق قال بسير اييبهاا
الريم: ليته ما ياا ولا شفت رقعه ويههه هالهرم
شواخي : ايه شو استوااا صدق السالفه فيها ان عشان جي معصبه وهب يايه وياه ويايه مع حبيب القلب
الريم : والله انه ثاني ما يسواا ثرااااااااااه <<< هزاع
فطامي : احم احم نحن هنااا خلاص بقوله
الريم : عادي لانه هذا الصدق
شواخي : هدي اعصابج الريم حشاا اسميه ثاني ملغوث وياا راسه بعدين برمسه
الريم : فارقته يا ربيه ولا ترمسينه ولا شياته
شواخي : كنت الحين بدقله بس خلاص ع راحتج ... والا ايه ريماني على طاري التلفون وين تلفونج من الصبح اندق عليج وكله مغلق
الريم تذكرت تلفونهااا وتذكرت انه تكسر: اوووه نسيت اقولكن تلفونيه طاح وتكسر
شواخي : حشاا شو كسره
الريم : ما دري بس هذا التلفون ما ينفع بسرعه يتكسر
فطامي : الله يالدنياا الحين صار ما ينفع
الريم : فدوى عن راسيه
وخلاف ردوا الفندق ........ وكان ثاني ف الرسبشن
الريم شافته باحتقار وخطفت عنه
شواخي : انت وينك يالملغوث اونك بتيب الريم ولا يبتهااا وعقب شهقت : شو ها الشموخ اللي فويهك حشاا قطوه شامختنك
ثاني : انتي ما يخصج وسار عنهاا
شواخي ترمس فطامي : شبلاهم هذيلا هب طبيعيين شو مستوي ؟؟؟؟!!!!!!!!!!
فطامي : والله ما يندرااا بهم ؟؟!
شواخي : انا بعرف السالفه من عند الريم
فطامي: اوكي فديتج اشوووفج باجر

اما ثاني كان يالس فشقتهم وبالتحديد فحجرته ويفكر: انا ليش سويت جذي الحين شو بيستوي بينيه وبين الريم اكيد بتبغضنيه الروحها كانت ما دانينية وايد بس عقب الحين شكلها خلاص عافيفتنيه صدق انا ليش سويت هالشي وهذي بنت عميه بعد صدق انيه مينوووون وشسوي الحين وكيف ارقع الموضووع واحله وارد الريم شرات قبل والله ماعرف ويدق تلفونه
حمود: مرحباا الساع
ثاني: مرحب باجي هلا حمووود وشحااااااالك وشحال العرب الي عندك؟
حمود: والله كلهم بخير وسهاله ومن صوووبك؟
ثاني: تسرك الحال الا انا الحين فاردى حال
حمود: افاا يا بو الشباب شعنه
ثاني: لا تتخبر يا حمود المهم اخبار الدار من عقبيه وشوو الشقه اسمع صدعه عندكم
حمود : والله ربشة والشباب مخترشييييييين من الخاطر
ثاني: يحظكم فخاطريه الحين ايي عندكم
حمود: انزين ليش ما تسير الديسكوو تراه عندكم مكودات
ثاني: ياشينه والله ما عيبنيه غييييير عن البلاد والله
حمود: يا شين الدار من عقبك يا ثاني الله بلاك الشقه مب شي
ثاني: تسلم والله يا بو جاسم
حمود: الا بغيت اخبرك ثاني تحييييييد النوير
ثاني: أي وحده ؟
حمود: افا نسيتها الي اممم عاد تذكرها ياخي كنت دووم وياهاا وتقوول عنها احلى وحدة من البنات
ثاني: هيه تذكرتهااااا شفيها؟ بس احيد بعد انها خلاص هب عندكم الحين غيرت مكانها
حمود: هيه بس البارحه يت عندناا وتخبرت عنك قلتلهاانك مسافر قالت اباه فسالفه مهمه وعطيتها رقمك وانته رمسهاا شووف شو تبغيك وطمنيه اوكي؟
ثاني:اهااا خلاص اوكي بس ليتك ما عطيتها رقميه ما فيه ع الصدعه والله الحين الروحيه مضاايق
حمود: ما بدق اليوم اظن انته شووف شو تبااا هذي بعد
ثاني: اوكي الشيخ وتسلم ع الاتصال وسلم ع الربع
حمود: يبلغ باي

وعقب كلهم رقدوا الا الريم وشواخي

شواخي: الريم شبلاج شعنه معصبه من ثاني شو قالج او شسوالج
الريم: ولا شي بس انا من امبوونيه ما احبه ونتي تدرييييين
شواخي: لا ما ادري الا تونيه والله صح احيدج ما تحبينه يوم قولج أي شي بس هب انج تبغضينه جذي وتسبيه هالسب
الريم: آآآآآآآآآآآآآه يا شواخي والله انيه ابغضه ومن خاطريه بعد ولو كنتي فمكانيه بتسوين اكثر بعد
شواخي: انا اعرف انج ما بتبغضينه مني والدرب بسسسسس شو السبب ليش بغضتيه فجاءة؟
الريم وتمت تصييييح : خلاص شواخي والله ما اقدرررر اخبر حد سكري الموضوووع وهذي سالفه لو اخبرج عنهاا يمكن انتي بتتصرفين فشي انا ما احبه خلاص خلي السالفه مستوورة ومحد يدريبها اخير وثاني يعرف انه ما يقدر ايي صووبيه ولا يرمسنيه من عقب هاليوم وهالسالفه
شواخي فجت عيونها: اوووف اووووف كل هذااا عيل اسميهاالسالفه خطييره خلاص اوك ع راحتج فديتج بس اهم شي نتي ما تصيحين وبرايه ثاني يولي ولت حياته يوم نزل هالدمووع الغاليه من عيوونج
الريم لوت على شواخي : تسلميييييين والله شواخي والله ليتج تكوونين اختيه
شواخي: فديت خشمج ترانيه انا ختج ومتى ما حتيتي اليه ما يردج الا لسانج
الريم: هيه والله وانا اشهد انج ختيه واكثر بعد
شواخي: اييييه بس عن هالخرابيط ما احب هالمواقف ترانيه بصيح خلينا نرقد ولا تفكرين فاي شي وباجر بنسرح ما ادري ويييييين يلا بس رقاد والا تبغينيه اقرا لج قصه
الريم:هههههههه اوكي بس تبين قصه انتي انا مسيفه قصص ف الاب اقريهن لو تبين
شواخي: يا النطع انا اقووولج انتي هب اناا لو راده عليه لو بس ترمسين برقد ما يحتاي اقرا قصص
الريم": هههههههه والله انج سوالف يلا انزين رقدي بس عن هالهذربان
شواخي: هيه الحين انا الي اهذرب هب جنه انتي من الصبح تصيح وتهذرب يلا تصبحين على خير
الريم: ونتي من هل الخيييير

اما فشقة هزاع وربعه
سعيد: شبلاك هزاع لين الحين ما رقدت؟
هزاع: هااا لا ما فيه رقاد رد ارقد انته
سعيد: افااا شعنه ما فيك رقاد رب ما شر فديت خشمك؟
هزاع: ما من شر بسس اتذكر موقف صارليه اليوم
سعيد: ليش شي صار فيا القلب؟
هزاع: آآآآآآآآآآه يالقلب كان بينهدم والله بس الحمدالله حصل خيييير
سعيد: صددددددق افاااا وشعنه وشو الي صار تراك حرقصتنيه؟
هزاع: لا تشغل بالك بهالسوالف رد ارقد؟
سعيد: بسسسسس خبرنيه زعلت منك بعد ؟
هزاع: لالالا ابد ماصار بينيه وبينها الا كل خيييييير بالعكس استانست اليوم وايد حتى اني رمستهاا ووصلتها الساحه وشليتلها شله
سعيد: لا والله يحيكو ببسسسسسسس عاد مصختها ششهذاا خلاص لا ترمسها مرة ثانيه نته وين عايش
هزاع: عااايش فبحر حبهااا
سعيد: لا انته صدق متخشع تخشييييييييييع
هزاع: واكثر بعد ياخي متى بنرد البلاد عشان اخطبها والله ما اقدر اصبر صبررررررت وااااااايد انا من متى احبها ولين الحين ما خذتهااا
سعيد: ان شااء الله عقب كم يوم بنرد واخطبها امرة
هزاع: هيه اكييييييييد بس خلنا نستريح من السفر والاسبوع الي عقبه بخطبهاا ما بتريا أي شي بعد عنبوووه من حب يوم خلانيه جذي متخشع
سعيد: انته تقريبن من كم سنه تحبها؟
هزاع: ماعرف والله بس اتوقع من سنه ونص
سعيد: الله يوفقكو وتكون من نصييييبك
هزاع: امييييييييييييييييييييييين
سعيد: تدري حتى نه انا افكر من ارد البلاد اخطب الي احبهااا والي شلت عقليه
هزاع: صدق شرايك يكون عرسيه ويا عرسك
سعيد: والله شي طيب
هزاع: بسسسس ما خبرتنيه بنت منو هذي شو من الجبايل؟
سعيد: بتعرف وشله مستعيل
هزاع: انته كييييييف تصبر بلاهاا وثاني شي انا احسك عادي ما تحبها وايد حتى انك ما حاولت تبين الهاا
سعيد: من قالك ما احبها اصلن انا من شفتها وانا رقاد الكرى محروووم منه
هزاع: لا والله صدق شو هي تقربلك يعني؟
سعيد: لا ما تقربليه بس هي اخت غالي ومستحيل اضرها واضره فحايه
هزاع: اهاا والله يحيهاا الي ضوت راسك
والصبح ساروا مدينة سالزبيرج الا راشد وبو خالد وثاني ماساروا ومايد وسارة ما يسيرون وياهم رواحهم يسيرون وكان الجو روعه ويجنن وطبيعة هالمدييييينه وايد حلوة وساروا مركز المدينة وتموا يتمشون هناك وزحمه وايد وطبعن هناك محلات ومقاهي ويلسوا في مقهى من التعب عسب ياكلون شي ويشربون
فطامي: ايييييه اقووولكم انا بسير اخذ اليه كافي وبرد
الريم: وين بتهظلين تعالي بنسير وياج عقب
فطامي: وين عقب يلا الحين انا بسير حد يبا شي؟
شواخي: هيه ييبيليه وياج
ام خالد: عن تغيبين حاسبي زين
فطامي: لا الا هذووه المحل الي مجابلنا
ام خالد : عن تبطيييييين يلا سيري وانقفضي الحين بيي اخووج هزاع وبنسير
فطامي: هيه ادري
وسارت فطامي المحل الي يبيعون فيه كافي >> شوكولاة وكان مجابلنهم وخلاف ماعيبها وسارت محل ابعد عنه وكان زحمه واااااايد وخذت الهاا كافي وتمت تدور الكوفي الي كانوا يالسين فيه بس ما دلته من الزحمه ووصلوا الرياييل كلهم
بوزايد: يلا جان بتظهرون
ام زايد: بعدها بنت عبدالله مايت نهيت تييب كافي لين الحين ما وصلت
بوزايد: صدق وشقايل تخلونها تسير الروحها وسط هالزحمه؟
وهزاع من صووب ينشد امه عن فطامي
هزاع: اميه وين فطامي؟
ام خالد: سارت هالمحل الي جدامنا لين الحين ما يت
هزاع: الحين بسير اطالعها هالبنيه ما بتخووز عن الكافي
هزاع سار المحل الي مجابلنهم بس ما شافهااا وتم يدور عدال المحلات وبعد ما شافهاا وما حب يقوول حق امه عشان ما تم تحاتيهااا
سعيد: شبلاك هزاع
هزاع: اختيه ما لقيتهاا كانت سايرة هالمحل ومحد الحين والله ماعرف وين سارت الله يستر
سعيد عرف انه يقصد فطامي : صدق وين سارت وكيف مخلينها تسير الروحها فهالمكان الزحمه
هزاع: ماعرف بسير ادورهاا
سعيد: اوك انا بعد بدورها فياك انته سير من هنا وانا من هناك وتصلبيه اذا ريتها اوكي
هزاع: اوكي ونته بعد
وساروا كل واحد يدور ع فطامي وبعديين سعيد انتبه على وحده واقفه وتطالع المحلات
سعيد سار صوبهااا وعرف انها فطامي
فطامي اول ما شافت سعيد استانست لانها اخيرن شافت حد يعرفه وهي كانت شوي وبتصيح من الخوووف
فطامي: ويييييين قوم اميه؟
سعيد: زين يوم شفتج تعالي من هنا بس لحظه بتصل على هزاع عسب ما يدورج
مرحباا الساااااع هزاع
هزاع: هاا بشر لقيتها؟
سعيد: هيه هي فيايه الحين خلاص الحين بنييكو
هزاع: اوكي اترياكم
فطامي فخاطرها: حليله والله انه طيب صدق يوم هزاع يقول انه مخاوي شما
سعيد: امممم اباا ادخل هالمحل طشونه تبين كافي؟
فطامي: لا ما يحتاي عنديه
سعيد: اوكي تعالي دخلي عسب ما تضيعين مرة ثانيه
فطامي: اوكيك
ودخلت فطامي ويا السعيد المحل
سعيد: اممم تقدرين تختاريليه كافي اباه حق وحدة
فطامي فخاطرها: صدق انكم مغازلجيييين حشااا والله ما يستحي يقوليه بعد اباه حق وحدة في الويه
وليش ما تتنقالها انته شو يعني تراه الا كافي
سعيد ابتسم : لا انواع الكافي بسس ماعرف ذووقكن انتن البنات غير بعد لو سمحتي يعني؟
فطامي: خلاص اوكي ..... وتمت فطامي تنقي وحطه فبوكس وحاسبوا وظهروا من المحل وكله طبعن ساكتين لانه بس سعيد هب مصدق انه يمشي ويا فطامي هاللحظه وفطامي قلبها يدق صح انهم يعرفون سعيد بس من طبع البنيه انها تستحي وبعدين قبل لا يوصلون الكوفي
سعيد: يودي هذااا حقج
فطامي استغربت منه توه يقوول حق وحدة والحين يعطيها اياه : شوو لا انا ما اخذ كافي من عند أي حد
سعيد: ليش وانا ماخذنه حقج
فطامي : لاوالله ايييه انا اخت ربيعك
سعيد: والله انه معزتج وغلاتج من غلاته عشان خاطر هزاع تشلينه اعتبريه اممممم ماعرف الي بتعتبرينه

فطامي: ما باخذه عطاه حد من الي ترابعهن اخير
سعيد: الي ارابعهن هب احسن عنج شيختيه خلاص ع راحتج مع انيه والله ما قصدت الا كل خير يوم عطيتج ايااه وهب قصدي الشين الي تفكرين فيه لانج اخت غالي واعز ربعيه ومستحيييييل اخووونه فيا اخته والسموحه منج وصلنا الكوفي هذا دشيه هناك اهلج
فطامي حست انهاا فهمته غلط: اممم انزين خلاص ييبه ما بردك وتسلم لو انيه الين الحي ماعرف ليش تعطينيه اياه اصلن انا ماعرفك
سعيد استانس : بعدييييين بتعرفييييين ليش هب الحين وسار عنها وهي دشت فويهها مليون استفهام شو الي بعدين بعرفه والله غريب هالانسان
ام خالد: ويييينج انتي وين نهيتي عنبووه هب كافي هذاا شو ضويتي راسج بهالكافي تمينا نحاتيج مسودة الويه محد يخليج تسيرين بريحاتج
فطامي: فديييييتج اميه والله ما دليتكم وين الا عقب
ام خالد: شو ما دليتينا؟
هزاع : ايييييه تعالي انتي
فطامي : الله يستر الحين بلقاليه هزبه محترمه
هزاع: لا تخبرين اميه عن شي لانها ماتدري وانتي كيف تسيرين الروحج فها البقعه الزحمه تخيلي حد شلج يالخايسه صدق محد يسير ويا البنات اسميكن صدعه ولازم تسون اشيااا وتعورن راسنا
فطامي: حشاا شبلاك تهد عليه خلاص انزين حصل خييير
هزاع: تستاهلييين اكثر لو الحين سعيد ربيعيه ما لقاج والاانا ما شفتج شبتسوييين ساعتهااا
فطامي: لا تم جذي تلموبيه ما يسوى عليه هالكافي خلاص التوبه اسير الروحيه
هزاع:اشووف البوكس الي فايدج ابا منه عقب هالحواطه وانا ادور عليج
فطامي: ما بعطييك توك تهزبنيه والحين تبا الكافي
هزاع: ييبي يلا هب من فلووسج ترااه
فطامي زاغت فخاطرها : يعني هو يعرف انه الكافي هذا من عند ربيعه سعيد والله انه جريء هالانسان كيف يخبر هزاع انه عطانيه كافي .......... ونته شدراك انه هب من فلووسيه؟
هزاع: لانه اكيييد من الفلوس الي عطيتج ايااهن الصبح شو نسيتي وياراسج يلا عطينيه
فطامي تنفتست بصووت عالي : انزين
هزاع: ايييه نتي شفيج هب فطامي الي اعرفها
فطامي: لا ولا شي انا فطامي يعني لابسه قناع شرات ويهاا ويا راسك اقوووول بسير عند الريم بس شبعت من مجبالتك
هزاع: ويا هالراس شو شبعتي من من مجابلتيه اصلن انتي ودج طوول الوقت اتم ويااج
فطامي: تراك وايد مصدق عمرك؟
هزاع: من حقيه هب انا هزاع بن عبدالله رماح ال...... تعرفييين فطامي ليتنيه مكانج
فطامي: ليش يعني؟
هزاع: عشان اتم عدها طوول الوقت ولا اخوووز
فطامي: حشا اسميها بتعاف حياتهاا
هزاع: ايييييه هب جنج وايد خذتي عليه تبيييين ترابعينيه انتي؟
فطامي: هههههههههههه والله انك خقاق منو انته عسب ارابعك ماعنديه موونه
هزاع: يكفييييييج انه شيييخ بوظبي يرمسج ويا ويهج يلا فارجي
فطامي: شوفوا الخقه انتوا مالت علييييييك اونه شيييخ خقاق حشاا من وين يايب هالخقه؟ محد فعايلتنا خقاق غيرك
هزاع: هالخقه وارثنها من عند يديه الله يرحمه وثاني شي من حقيه اكوون خقاق ياخي شفيج انتي تغارين ومضايقه
فطامي: اقوول انته ما بتشبع رمسه الحين العرب بيظهرون ونته ما خلصت
وبعدين كلهم ظهروااا من الكوفي
وعقب تموا يحوطون ف المدينه وتموا عند النهر وايد حلوو وعجيييب ويقسم المدينه نصين وهالمدينه بطبعها رومانسيه وايد بسبب المناظر الطبيعيه الي فيها
سعيد: والله فاته بو سنيده ماياا فيانا هالمدينه الغاويه
هزاع: هيه والله صدقت بسس تدري هالمدينه ما تنفع حق سيرة اهل وحشرة
سعيد: هيه والله صدقت خلاص انا يوم بعرس بيي هنا هههه شرايك؟
هزاع: هيه والله صدقك وصاح تلفون هزاع .. الووو
هزاع: مرحبا السااااع
....... : مرحباا ملاييييييين فذمتيه ولا يسدن
هزاع: ؟؟ منو انتي ماعرفتج؟
.......: افا بعد ما عرفتنيه والله زعلت منك
هزاع: واناشدرانيه فيج الشيخه بتقولين منو والا اسكر فويهج؟
...... : خلاص بقووولك بس لا تفكر بتفكير ثاني عنيه
هزاع: اوكي ما بفكر يلا قولي منو؟
...... : انا علايه
هزاع: أي علايه؟
علايه : ليش كم وحده تعرف اسمهاا علايه يعني؟
هزاع: هيه بنت خاليه
علايه: هيه زين يوم تذكرتنيه
هزاع: ليش متصله شي تبين؟
علايه: بس حبيت اسلم عليك وع الاهل
هزاع : يعني ما تعرفيين تتصلين على تلفون فطامي والا اميه ؟
علايه: ليش انته جذي تعاملنيه والله يا هزاع انا احـــــبك متى بتحس؟
هزاع: علايه سلمتي اظن ونحن الحين هب فالبلاد وثالث شي انا ما بحبج ولا بفكر وهذا هب الحب الي تسمينه بس اعجاب بيزول مع الايام ورابع شي انتي حق فطامي ما تدقين تدقين عليه ليش شو الي بينج وبينيه وخامس شي والاهم انا احب وحدة وتعرفينها اظن ويوم برد البلاد بخطبها وسادس شي مع السلامه
علايه: لحظه لحظه هزاع
هزاع: امرينيه شي غير
علايه: منو هي الي تحبهاا حرام عليك والله يوم خذت وضحى انيه شوي وكنت بموووت والحين بعد بتاخذ غيرهااا ليش ليش يعني وهي تصيح
هزاع: ويت انتي عبالج يوم بترمسينيه بتكبرين فعينيه بالعكس بينزل كرتج ولا حتى بتطرين عباليه لانه هالتصرف ما يعجبنيه اوكي وانا يوم باخذ وحده باخذههااا ما بشاورج والا بشاور غيرج فهمتي باي وسكر عنهااا
سعيد: مني هذي؟
هزاع: بنت خاليه ياريال والله انها مصدعتنيه اونها تحبنيه وماعرف شو تقول
سعيد: الله يعينك صدق تعرف انا بعد شرات حالتك اهليه كانا حاطين ف بالهم بنت عميه الي فبدع زايد وهي اونهاتبغينيه تحبنيه بس انا ما طعت اخذهااا
هزاع:ليش هي بنت عمك؟
سعيد : انته شو عبالك بسوي شراتك بنت عميه باخذها خلاص لا يا ريال انا ماباخذ الا وحده فراسيه ونته تعرفها
هزاع: اعرفها شقايل بعد؟
سعيد: بعدييين بتعرف منو
هزاع: يصير خييير


شواخي: الريم تعرفييييين ثاني ابدن ما شفته من البارحه وتخبرت خالتيه وبعد ما شافته اونه ظهر من البارحه الين اليوم ما يدرون عنه ولا حد شافه ابدن
الريم: نفاده ياربيه فكه من ويهه اذا اصلن له ويه يجابلنيه عقب الي كان بيسويه
فطامي: شو مستوي الريم؟
شواخي: لا تتخبرينها ما بتخبرج كم حايلتها البارحه تخبرنيه ولا طاعت بس تدرين الريم والله احاتيه انتي تتخيلين محد شافه من البارحه وفبلاد غرب وين سار يعني
الريم: ريال ماعلييج منه ما ينخاف عليه وهو يخوف ما ينخاف والا شرايج فطامي
فطامي: هيه صح هو ريال بيدبر عمره شو بيستويله يعني
شواخي: ماعرف والله بس تدرين خالتيه ام سيف تحاتيه صدق
الريم: احم احم انتي تحاتينه والا تحاتين العلوم والاخبار عن السيافي ههههههههه اعترفي جكيتج دبوه ههه
شواخي: هههههههه وياراسج لا والله احاتيه بعد وصح بعد محد غيره يخبرنيه علوم سيف
فطامي: قولي جي ههههههههه هب له حق العلوم اثره
شواخي: حرام علييييكن والله قلبيه حنووون احاتيهم كلهم فديتنيه
الريم: هههههههههههههه شوفي مصدقه عمرهاا هذي اونه قلبها حنون
فطامي: هيه صدق انزين قلبها حنوون شواخي يعلنيه افداها
شواخي: تتفداج العافيه هذي الناس هب انتي
الريم: خلاص انزين سووري بس ما اعرف اجامل
شواخي : هيه انزين اخير يوم ما تعرفين تجاملين بس بعده قلبيه حنووون
الريم: الا اتخبرج فطامي من عند منو بوكس الكافي هااا اعترفي
فطامي: شوو بعد من عند منو انا الي ماخذتنه ليش ؟
الريم: انزين شبلاج اسوولف شعنه جي جادة انتي ههههههه
فطامي: ها هههههههه لا عادي والله
شواخي: اقوولج انا بسير عند الحرمات طشونه وبييكن اوك
الريم: عن تبطييين ترانيه مااصبر بلاج
شواخي: ادري انزين
الريم: خقاااقه ههههههههه وسارت شواخي عنهن
فطامي: ريموووه بخبرج شي بس ما عرف كيييييف وماعرف الي سويته صح والا غلط ابا رايج وابا عرف بعد ليش جذي صار
الريم: قولي فدييييتج
فطامي: انتي تخبرتينيه من عند منو هالكافي وقلتلج انيه انا الي شارتنه
الريم: هيه
فطامي: تبين الصدق لا هب انا الي شارتنه
الريم: منوو عيل ؟
فطامي: سعيد ربيع هزاع
الريم: صددددددددق وليش يعطيج وكيف ومتى اصلن عطاج؟
فطامي: هيدي عليه حشااا بخبرج تعرفين يوم انا سرت اخذليه كافي ترانيه ضعت في المحلات وما دليتكم وين
الريم: انزين
فطامي: هزاع وسعيد تموا يدوروون عليه ولقانيه سعيد وجان ايي ويااه بس قبل وقفنيه عند محل كافي وقاليه نقيليه اباه حق وحده نقيتله وخلاف قبل لا ادش قاليه هذا حقج انا اول شي ماطعت بس خلاف شليته
الريم: صدمتينيه والله هو ربيع هزاع وجي وليش انتي خذتيه
فطامي: انا قلتله شرات ما قلتي انا اخت هزاع وهو ربيعك وجذي قال غلاتج من غلاته عقب قال خلاص هب لازم تشلينه ما بغيج تفهمينيه غلط غمضنيه والله وجان اشله
الريم: ليش يعني يعطيييييج والله غريبه؟
فطامي: تعرفيين قاليه شي غريب اونه بعديين بتعرفيييين ليش انا عطيتج
الريم: اممم صدق يمكن الي فباليه صح
فطامي: وشو فبالج؟
الريم: يمكن يبغي يخطبج ياذكيه عيل شو يباا يعطيج ونتي اخت اغلى ربعه
فطامي: هاا لالا ما اظن
الريم: بشوووف صدقينيه
فطامي: المهم انا مابغيج تيبين هالسالفه عند حد اوك
الريم: افاا علييييج منو بخبر يعني
شواخي: انتن يالسات توسوولفن حشا عبرن السوالف تعالن نتصوور والله كشخة البقعه هني العيايز غلبنكن ويالسات يتصورن ونتن متفيزرات هنا
الريم: هيه والله صدقج يلا خلينا نتصوور
فطامي: اوووف شو هذا كيمرتيه عند هزاع خووويه
الريم: انزين عادي بكيمرتيه شو يعني بنسخلج الفلم لو تبينه خلاف
فطامي: اوكي


سعيد : ايه شو تصووور انته والله ذكرتنيه برشوود حليله دووم ماسك هالكيمرة ويالس يصوور ههههههه له وحشه والله بلاه السيرة ما تسوا
هزاع: هيه والله تعال ندقله نطفربه شوي
سعيد: انا بدقله .......... يا مرحبااا الساااااع
راشد: مرحبتييييين كباااار والله هاا علووم؟
سعيد: والله ياريال فاتك كشخه عجيبه هالبقعه
هزاع : وياراسك والله طافك نص عمرك >>>>> حاطين سبيكر
راشد: صدق ايييييه لا تمون تغايضووني اعرف ان كشخه خلاص
سعيد: انزين اتخبرك انته وين الحين ؟
راشد: يالس ويا الربع مهير وربعه وابووك بعد يالس وياناا
هزاع: علووومه الشيبه ؟
راشد: والله بخييييير يسوولف يالس
هزاع: هيه يحيه شيبتيه والله
سعيد: نخلييييك عيل بو سنيده وسلم ع الي عندك
راشد: يبلغ الساااااع مع السلامه
سعيد: بحفظ الرحمن
هزاع : تعال بو عسكور خلنيه اصوورك
سعيد: لا والله وليش تبغي تصورنيه بعديين هالفلم بترويه اي حد ادريبك انااا
هزاع: عيل شو عبالك بعطيك ايااه وياراسك يلا وقف جدام النهر اشووف وطلع ضرووسك الحلوات هههههههه
سعيد: احلى عن ضروووسك يالكلب يلا ما بصوور فياك
هزاع: هههههههههه محد غيرك جلب بعد بلووسي هههههه انزين لا تصوور بصوور انا الروحيه
سعيد: امممم بتروي من هذا الفلم؟
هزاع: اممم الي فبيتنا بسسس
سعيد: اهاااا والفلم الي صورنا فيه وايد فالشقه وغيره
هزاع: لالا هذاك بخليه الكم بس ما برويه حد من بيتنا
سعيد: هيه ابرك
وهزاع وهو يصوور طاحت عينه على الريم وهي تتتصور وفطامي تصوورهاا : فديتج والله يالريم متى برد البلاد عنبووووه من حب
سعيد: شعندك تهاذي؟
هزاع: ولا شي بس ياخي مليييييت كم باقي بنرد البلاد؟
سعيد: خيبه من حب يوم سوالك كذيه باقي ثلاث ايام واو اربع اصبر
هزاع: صبرت وايد بس ماعليه الا اربع ايااام ........ بسير ارمسهاااا
سعيد: انته هب صاحي تعاااااااال والله انك مينووون
هزاع: شسوي والله يوم اشووفها ما اقدر ارمسها
سعيد: وين حمدان اخوووك؟
هزاع: ما ادريبه والله
بوزايد: هاا هزاع وسعيد انتوا هنا؟
هزاع + سعيد: هيه والله هنا يالسين
بو زايد: محلاتها هالبقعه والله بس الحين بنسير الينوووب
هزاع: وين بعد؟
بو زايد: ماعرف المرشد يقوول مساعه عن منطقه ينووب سالزبيرج هزري اسمها التنماركت
سعيد: يا حيهو والله يلا عيل خلونا نسير
هزاع: بو زايد وين حمدان ؟ ما ريناه؟
بوزايد: هيانا حمدان يالس
سعيد: هيه تونا ننشد عنه
وعقب ر كبوا الباص (( طبعن هالمرة كلهم سايرين رباعه ف باص واحد بس الريااييل جدام والحرمات وراا يعني كل واحد الروحه وسعيد ام خالد وكلهم يعرفونه جنه من العايله وهم بعد يعرفون هله ودوم وياهم ))
ووصلوا منطقه التنماركت وهي قريه وايد حلوة وكله حشيش وشير ولوونها اخضر ويبال الصراحه طبيعه ولا اروع وفيها نهر هب وايد عوود والبيوت عبارة عن اكواخ
شواخي: الله والله انهاا طررررررررر انا بعيش هني خلاص خلونيه
الريم : هههههههههه انا بعد وياااج
روضه: اقووولكن تلعبن ويانا كرووووك الي ينخش
فطامي: هيه اوكي بنلعب شو ورانا
وعقب تموا يعدووون وطلع دوور فطامي هي الي دورهم وتمت تعد الين 50 وكلهم ساروا وانخشوا من بين الشير والحشيش
والريم وهي منخشه ورا الشيرة حست انه حد وراهاااا : اييييه لا حد ينخش ويايه هني
هزاع: وليش يعني ؟
الريم انصدمت من الصوت جان تلف وراهاا : هزاع !!!!!
هزاع : عيووون هزاع وقلبه ورووحه وحياته ودنياه كلهاا
الريم: ....................
هزاع: وليش منخشه هني شو تسوين؟
الريم ابتسمت: يالسين نلعب شي تبا؟
هزاع: صدق شو من الالعاب تلعبون ابا العب وياااااج
الريم: بتبطي وايد يلا سير خلنيه انخش زين لحد يشووفنيه وبعد دور فطامي ختك الحين
هزاع يودها من ايدهااا ويرها صووب شيرة عووده
الريم: اييييييييييييه انته شو تتحرا عمرك فج ايديه ما تستحي
هزاع : هههههههههه شو انتي مبرمجينج على هذي الجمله واصلن انا ما اسحتي شسوي فاصخ الحيا ههههههههه
الريم: وانا شو يخصنيه يعني ياخي شفيك انته؟
هزاع: انا الي فيه احبج
الريم نزلت راسها ويهها غدا ولا اشارة المروووور هع هع
هزاع": امممممم اريامي شعنه منزله راسج رفعيه ابا اشووف عيوونج الحلوة
الريم: .............. >>>>>>>>> لا تعليق لوووووول
هزاع: يعني ما تبين ترفعينه اممم اوكي ...... وهو رفع راسهاااا والريم تيبست وتمنت لارض تبلعهااا ولا يستويلها هالموقف
هزاع: فديييت عيوونج ياربيه والله انهن غرااااااااام
الريم: ايييييه هزاع ياخي والله عيب يلا انا بسير
هزاع: هههههههههههههههههههه فديت خشمج والله شو تستحييين غناتيه؟
الريم: لا والله صدق ما تنعطى ويه تخيل حد يشووفك هيايه
هزاع: عادي ترانيه بخطبج اول ما ارد من السفر
الريم استحت : انزين يلا بغير مكانيه شكلهاا فطامي ما لقتنيه
هزاع: اوكي حياتي

وحمدان كان يتمشى فنفس البقعه الي فيها هزاع والريم وشافهم ويا بعض وفج عيووونه منصدم ما توقع انه يوم من الايام الانسانه الي هو يفكر فيهاا وانعجب فيهاا اخووه بعد يفكر فيهاا
حمدان : معقووله اخووويه هزاع يحب الريم والي دوم يطريهااا لا ما اصدق لازم اساله اناا بسير صووبه
وصدق انه سار حمدان عند هزاع اخوووه
حمدان: هزاع بغيتك فسالفه شوي
هزاع: عووونك
حمدان: عانك ربي بس بغيت انشدك وابغيك تجاوبنيه بصراحه
هزاع: اسال وان الله قدرنيه بجاوب صدق ولا بجذب
حمدان: شي بينك وبين الريم بنت حمد ؟
هزاع فج عيونه : هااا ليش هالسؤال يعني ؟
حمدان: قلت لا تجذب انا شفتك وياااها تونيه
هزاع: اهاا هيه انا احبهااا ومن زمان بعد وان شاااء الله يوم برد البلاد بخطبها من هلهاا
حمدان: اهااا ان شاااء الله بس هزاع هب حلوة انك ترمسها والروحكم تخيل هب انا الي شفتكم ابوها او ابوويه شو بيكون موقفها هي موقفك جدامهم؟
هزاع: ادري حمدان وسعيد دوم يقوليه شرات رمستك بس ماعرف غصبن عنيه خلاص ان شااء الله ما برمسها مرة ثانيه بحاول ازخ عمريه
حمدان: هب الا تحاول زخ عمرك ياخي شو انته ما تستحي
هزاع : هههههههههههههههههههههههه شبلاكم انتوا ع المستحى اليوم خلاص ان شااء الله يديه حمدان
حمدان سار عن هزاع: ما اصدق ان البنيه الوحيده الي انعجبت فيها هزاع اخوويه يحبهااا ومن زمان بعد
زين يوم عرفت قبل لا اخرب من بينهم

يا عين كفي وافهمي الحظ مقسوم .......... قسمه من المولي يبري براها
لابد في الاوقات تنصفج لو يووم .......... وتشفي جروحج قطرة من دواها
اداويها روحي من غير مفهووم........... لو كان بشرب حنظل البر ماهاا
لذيذ على جبدي خافي ومكتوم ............ تصفي ولو تدلخ علي صفاهااااا
عسى الله يا عيني لج الحظ مقسوم ....... مع احباب واصحاب يجر بخطاها
هذاك وين النفس ترتاح يا قوم .......... قوم من الضيفان يردوا ثناهاااااا


.................................................. .................................................. ...............

في ساحة استيفنز ثاني كان يالس الروحه في الكوفي صاح تلفوونه
......... : الوووو
ثاني: هلا والله
........: شحالك ثاني؟
ثاني: بخيير ونعمه منوو ماعرفتج؟
......... : انا النوير تذكرتني ؟
ثاني: اها مرحباا الساااع النوير شحالج شو مسويه؟
النوير: بخيييييير بس ابغي اكلمك فموضووع
ثاني: هيه ادري خبرنيه حمود عنج وانج تبغينيه فموضووع قولي شعندج؟
النوير: اممممم الحين بقوولك ليش مستعيل
ثاني : لا عادي هب مستعيل متى ما تبين تقولين قولي ع راحتج الشيخه بس تدرين تولهنا عليج من زمان ما ويهتي صوب الشقه
النوير: هيه غيرت الشقه يدفعون اكثر
ثاني: هيه قولي جذي
ونوير قالتله السالفه الي تبا تقولها وسكرت وثاني تم متصنم وهب مصدق الي يسمعه
: شو اسوي الحيييييين سالفه من صووب وهذي بعد لا حوووول شسوي وين اودي ويهيه الله يستر صدق

ااااااااااااااااااااااااااااه مـــــــــــــــــــــــــــــــــن همـــــــــــــــــــن ضوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اني:0 0015:

وعقب يومين ردواا كلهم من سالزبيرج وصلوا فيناا وما بقا الا يومين وبيردون البلاد وهاليوم تموا السين في الفندق وطبعن اكيد بيسيرون ساحة استيفنز لانها عدالهم ما قدروا يظهرون مكان لانهم تعبانين
ام سيف: ويييينك ثاني ولديه شعنه ماييت وياناا والله تميت احاتيك الغالي
ثاني: هني اميه والله ما ظهرت بقعه ماكان اليه خاطر
ام سيف: وشوو هذا الي فويهك منو شامخنك وشو هالضرب الي ع ويهك ويا منو مضارب؟
ثاني: لا اميه هب ويا حد طايح بس
روضه: انزين من وين يا الشمخ من الطيحه بعد لا تجذب منو ضاربنك اعترف؟
ثاني: يخسي والله وهذا الشمخ من الموس يوم كنت احلق لحيتيه
روضه: وين ما اشووفها محلقه ليش الجذب
ثاني: انتي جب لا ترمسينيه وايد الروحه الي فينيه مكفينيه ومابغي عوار راس اكثر خلاص ياخي بسسسس تعبت وظهر وهو معصب من الشقه
ام سيف: انتي شقايل جذي ترمسين اخووج ما تشوفينه مضايج وماله بارض يرمس حد حتى انا امه ما يرمسنيه شرات الناس
روضه: اسفه اميه والله ما كنت ادري انه معصب بس كنت اسوي وياه سوالف
وثاني حالته حالة وصدق مضاااااااااايق من الخاطر ما يعرف يفكر فسالفه الريم والي كان بيسويه فيها وكيف بيرمسها ويتاسف ع الي سسواه والا سالفه النوير الي ظهرت هذي فجاءة بعد وتم يمشي وهو ما يدري وين يسير حتى انه من البارحه هب راقد ولا غضت عينه

يوم كلن ذاهل وغافي بت انا اضرب بالكفوفي
من جروحن مالها مشافي غزرت في قلبي ويوفي
كم اعاني عوق واتلافي عايشن في هم وحسوفي
صابر ولا بين الخافي وحاملن حملي على كتوفي

.................................................. .................................................. ...................


اليوم الاخييييير قرروا انهم يظهرون مكان وقالهم المرشد انهم بيسيرون يبال الالب لانه هناك ثلج عسب يلبسون ملابس ثجيله ودافيه عن البرد وطبعن كلهم استانسوا عشان الثلج
وفطامي سارت عند الريم وشواخي ف الشقه
فطامي: اييييه يلا خلنا ننزل تحت
الريم +شواخي : يلا اوكي ....... وعقب نزلن تحت وهزاع كان ياي صوبهن
هزاع : مرحبا السااااع
كلهن : مرحب باجي
هزاع: الريم وين ابووج؟
شواخي مستغربه من جرأة هزاع عدالهن كلهن يرمس الريم
الريم: فوووق ف الشقه بعده
هزاع: اهاا اوكي وسار هزاع فوق ودق باب الشقه وطلع بو زايد
وتوايهوا وسلموا ع بعض
هزاع: بو زايد شرايك انا والربع اتفقنا نيوول عند الثلح ونلبس كنادير سود هاا شرايك تعزم وياناا؟
بو زايد: سلامي علييييييكم يالبيييييييييييييه تم الساااااع بس لحظه انا هب يايب هيايه كندورة سودة بس بيضه وحق اخر يوم
هزاع: امممممم اقياسك احسه شرات بو عسكوور بييبلك كندووورة من كناديره
بو زايد: ماشااء الله عاملين حسابكم بعد
هزاع: هيه نحن مفكرين فيها قبل لانه مسوينها يوم كنا سايرين بريطانياا رباعه
بو زايد: اهاا والله زين تدري انا ما جد يلت فبلاد غرب
هزاع: بتشووف الصدعه خلاف بس الحين بسير احطلك الكندورة عندك سفره حمرا والا؟
بوزايد: بعد لا والله بيضاا بس وهي ما عنديه لا عصا ايول بها ولا شي
هزاع: افاا عليييييك كل شي يايبينه الكلاشنات والعصي بعد هب مقصرين هههههههههههه
بوزايد: يالبيييييه عليكم خلاص ان شاااء الله حطوا مونتكم وانا زاهب
عقب تجهزوا الشباب وحطوا الكلاشنات والكنادير وكل شي حتى المسجل والسي دي ما خلوا شي لووووووووول
وثاني بعد كان بيسير وياهم غصبن عنه لانه ابووه هزبه وقاله لازم اتي ويانا عسب انه هم يايبينه عوون هب فرعوون يمكن يحتايوونه فحايه والا شي بسس ماكان له خاطر فالسيرة بكبرها وخص انه الريم ما تقنااه(باغضتنه وماتحبه) وبعد انه يفكر فسالفه النوير وشو الي بيسويه وياهاا عقب الخبر الي سمعه وبس الحين فباله يرد البلاد عسب يتاكد من الخبر هذاا اذااهو صدق والا لا
وركبوا الباص وصدق كان صدعه من الخاطر خص ورااا >>>>>>> البنات لووووول
شواخي: الريم ما لاحظتي شي؟
الريم: شو الي الاحظه؟
شواخي: ثاني غييير هب الاولي حتى انه ما رمسنيه ابدن
الريم: لانه ماله ويه يجابلنيه بس
شواخي: اوكي يمكن بس انا قبل شوي ما كنت وياج وكنت الروحيه وعنده يالسه بس امرة ما نطق بكلمة وشكله سرحان ويفكرفشي هامنه
الريم: اممم يمكن يفكر انه الي سواه غلط
شواخي: ماعرف والله بس اشفق عليه هذاا هب ثاني غيييير حتى لو تشوفين عيوونه والله منتفخات والا صح اتخبرج الريم شسالفه الشموخ الي ع ويهه والضربات وتلفونج متكسر الله انا شاكه فشي الصراحه
الريم: لا تمين تقولين اشيااء ما بقوولج أي شي لانيه اخافه يطيح من عينج ان قلتلج وبتبغضينه اكثر عنيه
شواخي: خلاص ع راحتج فديتج بس والله انا ما انشدج الا لانج تهمينيه
الريم: تسلمين شواخي والله بس خلاص لانه السالفه ما تنطرا وما تشرف وسواد ويه بعد عشان جذي ما بخبرج فيها
فطامي: انتن بعدكن على هالسالفه والله ما عندكن موونه ,,,,,,, هيه صح ما خبرتكن تعرفن انه الشباب بيولوون في الثلج
الريم: فذمتج؟
فطامي: هيه والله حتى ابووج الريم
الريم: سلامي على ابوويه فديته
فطامي": خلاص ياخي والله انامعجبه فابووج باخذه هههههههه الحين امج بتصفعنيه
الريم: حدج عاده ابوويه ما يحب ولا يشووف غير مريم بنت سلطان فديتها تنقاها من زد البنات كلهن
فطامي: يا سلام ليتنيه مريم والله هههههههه
شواخي: هيه والله صدقها فطامي ماشااء الله ع خاليه دووم اقووله انته غرشووب بوظبي والعين كلهن
فطامي: لا حدج غرشوب بوظبي هزاع اخوويه هههههههههههههه
شواخي؟: وانا اشهد خلاص خاليه حمد غرشوووب العين وخصصصص فلي هزاع هههههههه
الريم : هب جنه انا بنته ونتن يالسات تتغزلن ف ماي فاذر حشمن شوي حشاا وهذي حرمته يالسه عندكن بعد هههههههههههههههه
شواخي: ما تسمع امج عادي
الريم: ما تسمع هاا الحين بخبرها ولا يهمج اميه طالعي يتغزلوون فريلج
ام زايد: شو بعد ريلج هذاا ابووج يالي ما تستحيييين
الريم: اميه انزين خلاص يتغزلن فابوويه واحس انا هذا الاهم هب يوم قلت ريلج
ام زايد: لا ما يتغزلن فيه شو يبنه
الريم: شوفي اميه تغاار على حمد فديته هههههههههه
ام زايد: يا مسودة الويه هذي الي بتجلطنيه الحين شو انتي ما تحشمين جدام الحرمات تطرين هالسوالف
الريم: هههههههههههههههههههه فديت مريم يوم تعصب ....... ايه فخاطريه اسير جدام عند ابوويه ابا ارمس وياه
شواخي:عيني خير جدام كل الرياييل والشباب وين بتعفدين فنصهم
الريم: عادي تراه ابوويه جدام بسير الوي عليه
فطامي: حتى انا بسير وياج ريمووه بوايه ابوويه ما وايهته اليوم
شواخي: عن هالحركات ويا ويهكن ادريبج الريم تبين تشوفين عرب هناك بس فطامي شو لج من الحايه هناك ها جكيتج؟
الريم: ههههههههههههههه عنلاتج عادي مابغي اشووف حد بس اوبويه حمادي فديت خشمه وفطامي منو تبين تشوفين ها قولي لا يكون هههههه
فطامي: ويا راسج لا ما يكون مابغي اشوووف حد بقر هنا وبصك الدعنه ما يسوى عليه اسوولف لازم تعلقن
الريم: عصبت بنت عبدالله وهذاا الي ابغيه انااا
فطامي: مالت علييييييج ياربيه
الريم: غصوون الينه ياربيه
شواخي + فطامي: وياج
الريم: منو عزمكن انا الي قلت هههههه
فطامي: شفيج الريم شاده حيلج اليوم هاا شو ماكله لا يكون فووول
الريم: هيه شدراج ترا ييرانااا مصريييييين ههههههههه الله يقلع بليسج فوول ف النمسا عاده تونيه ادري
فطامي: ما ادريبج والله والا عرب قالوولج شي هاا قولي عادي تراه
الريم: ما يخصج موتي فغيضج
شواخي: انتن ما عندكن سالفه مملات تراكن انا بسير عند خالتيه ام سيف
الريم: ههههههههههههههههه هيه سيري نشدي عن السيافي وطمنينيه عنه
شواخي: فاهمتنيه ماشااء الله حويذق
الريم: ما يحتاي اكووون حويذق عسب افهمها

شواخي سارت ويلست عدال
ام سيف: مرحبا الساع بخطيبة ولديه والله
شواخي تشققت: مرحب باجي شحالج خالتيه ؟
ام سيف : بخيييير بس تدرين لا تقولين خالتيه الحين انا عمتج بغدي
شواخي: ولا يهمج عمتيه على ذا الخشم
ام سيف: فديت خشمج ياربيه ......... وفجاءة والا انه يدق تلفون ام سيف
سيف: مرحباااااااا الساااااااااااع براعييييين نمساا
ام سيف: مرحب بااااااااااجي ولا هااااان فديتك والله
سيف: شحالج يعلنيه ما خلا منج؟
ام سيف: والله بخيييييييير وسهاله لا تنشدنيه ومن جداك ياربك بخييييير الغالي؟
سيف: بخيييييير ونعمه ما نشكي غيير فرقاكم والله
ام سيف: يعلك بزوود وبيوود والا علوم الهوووش والبووش وياك؟
سيف: رقييييص والله البووش والهوش ينشدن عنج الغاليه ههههههه
ام سيف: وظبيه بعدهاا ما ربت ؟ >>>>>>>> ظبيه ناقه هع
سيف: هيه ولدت حليلهاا ويابلتج بكرة سبووق ههههههههه
ام سيف: يحيها والله عيل الغالي هذي شواخي حذاليه رمسهاا وسلم عليهاا
سيف فخاطره : شو هذااميه ليش تحبين توهقينيه لحوووووول وانا من امتى ارمس شواخي
شواخي شرات حالة سيف لانهاا ولا مرة رمسته وبعد كانت تتمنى هو الي رمس وقال ابغي ارمس شواخي هب امه تقووله
سيف: مرحباالساع شواخي شحالج؟ ربج بخييييير؟
شواخي: مرحب لا هان والله بخيير تنشد عنك العافيه ومن صوووبك؟
سيف: بخيييييير وسهاله
شواخي: دوووم ياربيه وكل يووم
سيف: يميع ياربيه
شواخي: ما تامرنيه بحايه من هني يا بو هناد؟
سيف: ابدن غير سلامتكم وشوفتكم بخير وعافيه
شواخي: تسلم والله
سيف: يلا عيل سلمي عليهم كلهم الريم والي حذالج وثاني بعد من يومين هب مرمسنه ماعرف شبلاه
شواخي: سلامن يبلغ ان شااء الله مع السلامه
سيف: درب السهاله ياربيه
شواخي شوي وبطير من الفرحه بس كانت تتمنى سيف يقولها كلمة تبرد خاطرها بس فكرت انه سيف من النوع الي يستحي وايد ومايعرف يرمس بنات وهي عذرته
شواخي: الريم يسلم عليييييج سيف
الريم: صددددددددق الله يسلمج ويسلمه ويسلم غاليه ومغليه وكيييييف شو رمستيه انتي خبرينيه بالتفاصيل من طأأطأ للسلام عليكم عقوولتهم
شواخي: حشاا اسميج ملغووثه ما بقوولج
الريم: يلا عاد خبرينيه ويارسج
شواخي: خلاص رفت بحالج مااستوااي شي عادي شحالج شواخي بخير وانته شحالك ومن هذا بس واخر شي قال سلمي ع الريم والي حذالج وثاني وبس هذا الي صار
الريم: بسسسسس وكيف هو قال يبغي يرمسج والا شو؟
شواخي: لا خالتيه قالتله
الريم: اهااا اقوول انا من متى سيف بيطلب هالشي بتبطييييين وايد هههههههههه
شواخي: فعينج ببطي جرييييييييييب ان شااء الله
الريم: منو الي كان يقوول ويقوول والحين جرييييييب زين والله
شواخي: جب يلا فطامي شعنه صاخه فمنو سرحانه لا يكون فيه ههههههه
فطامي: لا سرحانه فالشير
الريم: أي شير يالجذوووب
شواخي: الريم هي سرحانه فيج وتتحراج شيره جدامها بهالي لابسته تقوول حشيش
الريم: يالله يالنحاسه ما طحت الا ع لسانج متى بنوصل عبنووه من يبل حشاا ما يسوا علينا
شواخي: ليش حد يرج من شعرج وسحبج الباص وقالج تعالي غصب انتي تبين ومستانسه بعد
الريم: ما يسوا عليه الي قلته خلاص يا بوويه سحبتها جملتيه بعدنا مستانسين نبا نيلس ف الباص ان شاااء الله ما نوصل
شواخي: فال الله ولا فالج حشاا شو تبينا نتم فالباص طول عمرنا الحين بنوصل
فطامي: والله انكن صدعه ناقر ونقيره
وعقب كم ساعه وصلوا يبال الالب وك
وكل ما رقوا اكثر يزيد البرد وكان ثلج وايد وصدق برد من الخاطر والشبيبه كل واحد وسار يبدل ثيابه ولبسواا كلهم كنادير سوود وسفر حمر وكاشخييين اخر كشخه وشكلهم طرررر
الريم: فطامي وين هزاع ما اشووفه من بين الشبيبه؟
فطامي: مادريبه بس هذا ربيعه سعيد
الريم: تدرين شكله رهيييييييييييب ربيعه بالكندووورة
بو زايد: ها شرايج الريم فيه؟
الريم: مافييييييك حيله صكتت الشبيبه كلهم والله
بوزايد: اعجبج عيل شو تتحرين
زايد: وانا محد مدحنيه
الريم: بس ليش ما لبست سوودة شكلك غلط من بينهم
زايد: شسوي محد ع قديه عشان يعطينيه كندورة سودة يلا عادي المهم ايوول بكندورة هب بنطلوون
الريم: هيه والله لا بس اكيد انته بتصكتهم بيوالتك
فطامي تطالع سعيد الي كان يطالعها وما شل عيونه عنهاا ويبتسم الها وفخاطرها: ياويل حاليه عليك اسميك غرام بالكندورة السودة والغتره الحمرا الحمدانيه
الريم: اييييييه فطامي شوفي شوفي منو جدامج يا ويييييييييييييل حاليه كم بعيييييييييش يعلنيه افداااااااااه
فطامي: ايييييييه يالخبيل شفيج ينيتي والله لو تسمعج شواخي الا تقنصج
الريم: بس جب جب خلينيه اشووفه زين
وهزاع صدق شكله عذاب لابس كندورة سودة وسفره حمرا حمدانيه ونظارة شمسيه سوده وتقويمه اسود وشعره اسود طالع من السفرة شوي باختصار عذاااب يعني ما تنلام البنيه ههههههههههههه
فطامي: لا ابووج احلى الريم
الريم: اكيد احلاهم حمد بن هناد وحد يقدر علييه فديت خشمه
وصدق كان احلى واحد فيهم حمد ابوو الريم شكله طررررر من الخاطر
وشغلوا اغنية شارك الغي في سما دبي >>> ميدان 2
وتموا ييولوووون ومخترشيييين من الخاطر وغييير الحركات والاجانب يالسييييين يصوروونهم مستغربين منهم هع
وعقب الريم سارت عند المسجل وقفت الاغنية وكلهم صدو صوبها شو تسوي هذي ليش تخرب لووووول وحطت سي دي ثاني اغنية
وحش ريم (ن) وكلها اخطاري في جماله الناس محتارة
صورته احلى من اشعاري بس احاول وصف مقداره وهذي الاغنية ربشه بالقووووووووو واول ما سمعوها الشبيبه خلاص هني صدق ارتبشوواا من الخاطر بعد هزاع سار صوب البنات وتم يبس عدالهن ويسوي حركات >>>>> بس يبين انه ياي حق الريم ههههههههههه
والدخاخيييين تطلع من ثاني معصب بالقو وهو هب قادر يرمس ويقول أي شي لان هزاع مهددنه لو رمسها بس وقالها كلمه بيوصل الي سواه لبووها وهو متروع لانه عمه يموت ف الريم وما بيرضا اكيد حد يسويلها شي كيف لو كان هالحد ولد اخووه وغير انه بعد ثاني يفكر بالنوير وسالفتهااا >> الله يستر بس
وعقب ما شلوا الدنيا شل في اليبال ردوا لفندق وصدق يمكن هذي احلى ظهرة ظهروها كان عجيييييييب وما بقا الا باجر وبطيربهم الطيارة الامارات دار زايد الله يرحمه
وعقب ما ردوا الساعه 8
الريم: اييييه فخاطريه ايوول شو ها ليتنيه ولد جان يلت وياهم
فطامي: شرايج الريم فووقه؟
شواخي: ايه وين تبن انتن ينيتن؟
فطامي: يالخبيل لا بنيول رواحنا فشقه اممممم بندور شقه مافيها حد
شواخي: شقه قوم مايد محد هناك وعنديه المفتاح والا شرايكن بفكرة جهنميه
فطامي والريم : شو قولي يا راعية الافكار الغاويه
شواخي بخبث: شرايكن نيوول ف ساحه استيفنز ونتلثم ومحد بيعرفنااا وعرررض وبنشتهر وكلهم بيصورونا وخص هناك زحمه وعرررب ونتن تدرن عاد بيحطونا في النت وغير التلفونات ومحد بيعرف انا نحن شرايكن بالفكره العبقريه
الريم: شرات ويهج وانا اقوول شي عندهااا يلا امحق فكره فذمتيه اتخيل الا يحشون ريولنا حش
شواخي: خيبه انزين قولي شكرا ع الفكرة الغاويه هب هذا الرد
فطامي: هههههههه تسلمين وانا معاج خلاص بخاويج ساحه استيفنز
شواخي: بعد هذا الي قااصر تبين تفضحيناا هههههههههههههه مشكله اليهال يوم يصدقون شي
فطامي: هههههههههههههههه ليش تحبين تفشلين انتي وانا فديتينه اسايرج وجذي خلاص مرة ثانيه ما بسايرج فطشه
شواخي: انزين يلا خلونا نسير وين قوم سلامي ورويض؟
الريم: الحين بزقرهن بعد بييب سفره ابوويه
فطامي: ليش؟
الريم: احم حركات شدراج انتي
فطامي بخبث: لا تيبين سفره ابووج هذووه هزاع بييب سفرته
الريم: لا والله شو بيقوول لا تيبينها ولا شياته بتتصفعين والله
وسارت فطامي عند هزاع
الريم: ايييييييه تعالي حوووووه ......... هذي الي بتفشلنيه
هزاع: شفيهااا اريامي تزاعق؟
فطامي: اريامي اوين حشم ياخي انا ختك هني
هزاع: شعندج انتي؟
فطامي: اممم اباا سفرتك؟
هزاع: شتبينها ما بعطيج
فطامي: صدق خلاص عيل كانت الريم تبغيهاا
هزاع: فذمتج الريم تبغيها تفداها الغتره وراعيها بعد
فطامي: الحين تفداهاا خلاص بقولهاا ما طاع ما يبغي يعطيج وسارت عنه
هزاع : تعالي يالغبيه حوووووووه
فطامي ولا ردت عليه
وسار صووب الريم وفطامي وشواخي
هزاع وعق السفره جدامهن ومدها حق الريم
الريم فقلبها :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا محلاة شعره وليش يمد هالسفره حقيه شكلها الا فطامي قالتله انيه ابغيهاا برويها هالجذووب
الريم: منو قالك انيه ابغيهااا؟
هزاع: تردينيه واناا ماد ايديه لج؟
الريم شلتهاا عنه
وسار عنها
شواخي فاجه حلجهاا مستغربه من جرأة هزاع : شو هذا وين عايش قلنا انه نحن ف النمساا بس منقوود
الريم: هههههههههههه بعدج ماعرفتيه زين ما يستحي عادي
فطامي: اخوويه جريء وايد شو نسويبه يعني الله يهديه
الريم: انتي اييييييه تعالي وليش تقوليه انيه ابغي سفرته وياراسج والله قفطينيه والحين ماليه ويه اجابله مسودة الويه
فطامي: ههههههههههههههههه انا كنت بييبها بس بعدين سويت حركه نذاله ههههههه
الريم: مالت علييييج انتي وحركتج

وثاني ظهر من شقتهم وشاف الريم وطبعن الريم مسوتله طاف ولا حفلته
شواخي: ثاني؟
ثاني: عووونج شواخي؟
شواخي: عانك الرحمن بس سيف يسلم عليك ويحاتيك يقول من زمان ما رمسك
ثاني: الله يسلمه بس ماليه خاطر ارمس حد الحين مضايق شوي والسموحه منج الحين بظهر
شواخي: وين بتسير فهالليل وباجر بنسرح البلاد من غبشة يعني هبابك توطي راسك
ثاني: الله يعين يا شواخي خليها عى الله وسار عنهااا
وشواخي لحقته : ثاني شفيك والله انك هب الاولي؟
ثاني : مافيه شي شواخي وتسلمين لانج تنشدين عن حاليه والله فييج الخير
شواخي فاجه عيونها لالا هب ثاني هذا انسااااااااان غير وين ثاني الي دووم ياحدهااا وما يخليها فحالها
وسار ثاني عنهااا وشواخي واقفه ومنصدمه من اسلوب ثاني الا تغير صدق 180 درجه عن قبل

وثاني تم يتمشى فالشارع ويفكر ويحاتي ردة البلاد وشو بيسوي

%%%%طرف عيني ما هتنى براحه درب يبكي نفس محزووونه
والجسم جد قلت املاحه عوق صابه معود امبووونه%%%%%

شواخي: اقوولكن انا بدش داخل خلاص اشووفكن باجر
فطامي: شفيها شواخي؟
الريم: ما دري بس شكلها تحاتي ثاني الخام
فطامي: تدرين صدق بس شكله غير والله الروحيه اشفق عليه
الريم عصبت : اوهووو ليش انتن ما تحسن وتحسسونيه انيه انا الغلطانه فحقه هب هوو والله لو تدرووون عنه جان ما اشفقتوا عليه ولا رفتوا بحاله هالسبال
الريم ما كانت تدري انه ثاني يفكر ويحاتي سالفه اكبر عن السالفه الي سواهااا
والصبح كلهم ازهبواا ويالسييين فالرسبشن وثاني بس يا الصبح وشل قشاره ويلس وياهم بس كله ساكت وسرحان وعيوونه حمر لانه من يومين تقريبن هب راقد ولا عينه عرفت لذيذ النوم
ام سيف: يالله يا ثاني شبلاهن عيوونك فديتك رب ماشر؟
ثاني: ما من شر يا اميه ولا تحاتين شي
ام سيف: لالا انته هب ثاني الاولي انا حاسه شي فيك قلبيه شفووق عليك وحاسه انه عندك شي ما تبغي تقوله
ثاني: هيه والله اميه عنديه سالفه والله يعين عليهاا
ام سيف: شو هي الغالي خبرنيه لو ما خبرتنيه بتخبر منو؟
ثاني لوى على امه : فديييييييتج الغاليه يعلنيه ماذوووووق حزنج والله احس انيه ظالمنكم ويايه ليته الله ياخذنيه عسب كلكم ترتاحون منيه
ام سيف تمت تصيح لانه تقريبن اول مرة ثاني يلوي عليهااا وتحس انه محتاينها فهاللحظه
ثاني: خلاص اميه لا تصيحين ومابيحصل الا كل خيييير واذا صار العكس بنتحر عسب تترتاحون منيه ولا تفكرون بسوالفيه ومغامراتيه بعد
ام سيف: لو ما نفكر بولدنا بمنو نفكر ولا تقول هالرمسه بعد
توهن الريم وشواخي يايات صوب الحرمات وام سيف شوي يالسه بعيد عنهن وثاني اول ما شاف الريم حس انه ماله ويه يجابلها وانه ظلمها بالي كان بيسويه
ثاني : الحين بسير اميه عنج يلسي ويا البنات
وطبعن كانوا كل الشباب لابسين كنادير والبنات عبي لانهم بيردون البلاد ومطار دبي
والريم يوم شافت ثاني لاوي على امه حست انه صدق ثاني تغير لانها تعرف انه ثاني ما يخصه لا فامه ولا فابوه ولافحد اصلن وهني صدق الريم شفقت عليه
ويت الريم ويلست عند ام سيف وشافتها تصيح
الريم: شبلاج خالتيه رب ماشر ؟
ام سيف: ولا شي فديت خشمج بس مستهمه على ثاني هب الاولي
الريم:.......... لا تستهمين ولا شياته مافيه الا كل خيييييير وهذووه تراه ينقز على كراع
ام سيف: والله يا الريم حاسه انه فيه شي وكبير بعد بس ما يبغي يخبر حد فيه عشان ما نستهم عليه واانا ام واحساسيه ما يغلط جدا عياليه
الريم فخاطرها : معقووله بعده ثاني يفكر بالي كان بيسويه بس هو كان حاس انه هب غلطان وعادي الا من يوم ردينا من ذيج المدينه وهو غيير وايد بعد الله يستر بعد شو مسويه الا شو مستوي!!!!!!
وعقب كلهم ركبوااا الباص وفي المطار كلهم يالسين
الريم سارت تاخذلهاا حلاوة وهزاع يوم شافهاا سار وراهاا وهو محل صغير فالمطار يبيعون فيه حلاوة وكوافي واشياء بعد
هزاع: اممممم اريامي
الريم: الريم لو سمحت هب عكيفك تغير اسميه
هزاع: ههههههههه يالله يالغياض انزين وليش ما تبين تعطينيه سفرتيه؟
الريم: ليش تباها انته؟
هزاع: هيه ابااها بس
الريم: منو قال بعطيك اياها ولا تحلم
هزاع : هههههههههه كنت بقوول بس تفداج وما تغلى عليج السفرة وراعيها حشاا بس انتي لازم تقطعين رمستيه وتغايضين
الريم: اوكي انا بسير
هزاع: خيييييييييه شفيج انتي عليه ماعليه بنشووف يوم بخطبج شو بتقولين
الريم صدت صوبه وابتسمت وهي كانت تدفع الحساب
هزاع: الريم
الريم: هلا
هزاع: احبج
الريم: ..............
هزاع: متى بتقوليليه اياها والله اترياهااا فخاطريه بس تنطقيبهاا قوليها وريحي فواديه
الريم ما سوتله سالفه ولا حتى ردت عليه خذت الكافي وظهرت
هزاع: هذي بتعذبنيه شكلهاا للحوووول ع البنات يحبن يتغلن وايد
وسار صوب سعيد وراشد
هزاع: متى هذي بتنطقها فديتها ياربيه تحب تعذب البني ادم ما خلت شي فيه صاحي خشعتنيه تخشيع
راشد: ايييييييه حوووه منو تطري وياراسك اسميك هب صاحي شو شارب انته؟
هزاع: شارب الا سكران من حبهاا
سعيد تم يضحك عليه هههههههههههههه
راشد: مني هي عاده؟
هزاع: ريمن بدويه العين سكنها ووسط قلبيه حلت
سعيد: خله خله يا بو سنيده لا تنشده بيعدلك قصيد وما بيخلص انا يوم يرمسنيه كذيه اطبه اعرف ما بيسكت
وعقب ف الطيارة
شواخي: الريم وفطامي انتن يلسن هنا انا بسير عند ام سيف
الريم: والله انج حركات سيري سيري يا رووح سيف
شواخي: ليتنيه والله رووح سيف لازم ايلس عند عمتيه
الريم: هيه صح عمتج سيري عندها والله الروحيه مستهمه عليهاا تحاتي ثاني وهو ولا همه
شواخي: انتي لا تمين جذي تقولين ما تدرين بشو هو يفكر وشو الي فخاطره
الريم: انزين سووري انا الروحيه افكر شو فيه هو
فطامي: ريماني انا بيلس عند الدريشه ما يخصنيه
الريم: كم مرة انا قاليه بيلس عند الدريشه
فطامي: ما بخوووز والله ما يخصنيه من سبق لبق
الريم: اووف حشا يالعووفه خلاص بيلس حذالج شسوي
والريم وفطامي يطنزن ع الاجانب الي جدامهم
والا انه يشوفن هزاع وسعيد يايين صوبهن
الريم وفطامي فاجات حلوجهن وين يبوون هذيلا
ويلسواا فالكرسي الي وراهم لوووووووووول
وطبعن يوم يلسواالريم وفطامي صخن ولا رمسن الا بالحركات والا شارات هع هع
سعيد: والقوووم متى بطير بنا هذي الطياره من لصبح نستناا
هزاع: هذاا بو سنيده متخبل على شيبتيه وما يبغي يفارقه حتى ف الطياره يالس وياه
سعيد: ههههههههه حليله بو سنيده لقاله الي شرواه
هزاع: عاده الحين ما بيسلم حد من طنازتهم ولسانهم الله يعينه الي بيطيح فلسانهم
سعيد: الله يعينهو
وعقب طارت الطياارة
سعيد: طالبنك هزاع تشل شلة اه من قلب والله يوم اسمعها تذكر عرب
هزاع بخبث : منو هالعرب هااا؟
سعيد: اخت غالي
وفطامي متيبسه والريم وفطامي ولا حتى نطقن برمسه
هزاع تم يشل
آآآآآآآآه من قلب ن غدا حبه جنوووني
وآآآآآآه من خل ن على بالي طرا
لي سطا في الروح وتملك شجوني
من صدووده يا ملا دمعي جرا
فالمحبه يا عرب لا تعذلوني
لانه حبه في فوادي قد سرا
سعيد: صح لسااانك وصوتك لا حرمتنا منه
هزاع: صح بدنك الغالي

الريم: فطامي انا بسير بييب شي وبيي
فطامي: وين بتسيرين انتي حشاا
الريم: امممم بييب قصه تبين تقرين عند شواخي مكودات الا تقرا منهن
فطامي: خلاص اوكي اتريااج عن تبطين
الريم: من عيووونيه

هزاع: فديييييييت عيووونج
الريم ما عطته ويه وسارت عنه ويابت قصص من عند شواخي
هزاع: سعيد فخاطريه اقرا شي تعرف ملان
سعيد: من وين اييبلك هههههههههههههههه
الريم : فطامي تبين تقرين أي قصه حياتي؟
فطامي: أي شي من عندج حلووو
الريم: ادري ههههههههههههههه
فطامي: والله انج خقاقه هاتي هذي الي فايديج
الريم: لا ما بعطيج انا الي اباها
فطامي: واتحراج بتقولين تفداج مالت عليييييييج
الريم: مالت عليه غصوون الينه نقي هني بسير عند هزااااااع
فطامي: شووووووووو؟
الريم: هههههههههههه لا تفهمين غلط هزاع اخوويه فديت خشمه
فطامي: درب السهاله

وتمت الريم يالسه عند اخووها هزاع الين ما وصلوا مطار دبي وعقب كان في المطار سيف والدريول وخالد وبعد ربيع قوم هزاع عبيد وسالم وفطيم اخته

سيف اول ما شاف سالم توايه وياه وحس سيف انه البنيه الي ويا سالم فطيم لانه يعرف كل خواته ويعرف انهن صغار وما يتنقبن الا هذي فتوقع انها فطيم واستانس لانه شافها وعقب كلهم حدروا وسلموا ع بعض
والا حالة سالم من شاف الريم اتشقق الا تشقق شوي
وشواخي : آآآآآآآه يا ويل حاليه هذاا سيف هني والله تولهت ع شووفته
الريم: ثقلي شوي عنلاتج وين تبين تقولين هالرمسه
سالم : شحالج عمتيه؟
ام زايد: والله بخييييير وسهاله وشحالك انته وشحال عربك مناك وتوالك؟
سالم: بخيييير ونعمه نووورت البلاد بوصووولكم الحمدالله ع سلامتكم
ام زايد: منورة بهلها الغالي
سالم: شحالج الريم ربج بخييير؟
الريم: بنشكر الله ههههههه ومن صووبك؟
سالم: هههههههه يحيج والله انا الحمدالله ما شكي غير فرقاكم
فطيم: ريماني شو السفر تعالي خبريني؟
الريم: لالا ما بخبرج عشان تين بيتنا ادريبج انتي لو خبرتج الحين ما بتويهين صوبنا ابد
فطيم: هههههههههه خلاص اوك يوم بيييكم
وعقب كلهم ساروا بيتهم وقوم حمد بن هناد ساروا بيتهم الي فالعين
واليوم الثاني طبعن كلهم يوا يسلمووون عليهم
حموده: وين تلفوونج ريماني اشووفج شاله هذا الغش
الريم: شسوي من الحايه شالتنه هذا الاغبر تلفونيه تكسر هناك بس البطاقه سلمت هههههه
حموده: يلا الحمدالله على سلامتها البطاقه ههههه
والريم نزلت تحت تسلم وحموده تمت فوق ووصل مسج حق الريم
ورقم هب مسيف اسمه ( كل ما قلت احبك تهرب مني لا يكون انا باكستاني وانته كافلني اسمع حبيبي هذا الخبر مني انته من نصيبي حتى لو سفرتني انا احبك وما اظن انك هندي ما فهمتني كيف بتكون هندي ونته كافلني )
حموده اول ما قرت المسج نقعت من الضحك ويوم يت الريم
حموده : منو هذا الي مطرشلج المسج والله انه طررر ويضحك ههههههه
الريم شافت المسج وقرته : ماعرف من عند منو شكله مغلط >>> تجذب عرفت انه من عند هزاع
حموده: اهاااا انزين يلا خلينا نحدر تحت الحين بيي سالم بيشلناا
الريم: يلا اوكي
ونزلن وكان سالم يالس في الصاله
الريم: مرحبا الساااااع
كلهم: مرحب باجي
وتموا يالسين ويسولفون
سالم: ها عمتيه شو اوروبا غاويه؟
ام زايد: يالله يا هي غاويه وبس الا الزين كله هناك
سالم: وين احلى بقعه سرتولهااا عسب اسيرلها؟
الريم: ماشي فذمتيه عقب النمسا انصحك تسيرلها
سالم: ان شاااااء الله تروحلهاا ويا حرمتك
سالم يطالع الريم: ان شاااء الله دام انها حلوة النمساا
ام زايد: يلا عشاا قربوا حياكم
سالم: لا مشكورين نحن بنروح الحين
الريم: افااا شو العشا موطااي تموا ونته شله مستعيل شو وراك من الحايه خاري تراه الشارع ما بيشرد
سالم: ههههههههه ولا يهمج خلاص بقصر الدوب وياكم الين الساعه 10 بس شو من العشاا؟
ام زايد: طالبين من المطعم من واجبكم
سالم: وانا قلت الحين بنذووق طباخ الريم اثره من المطعم
الريم: هيه صح انا الي سويته هههههههههه
ام زايد: عاده ما قلت الا الريم جادها تدل درب المطبخ يحيهاا
سالم: افاا عيل يقولون عرب ان اكلج غاوي والكيك مالج وايد حلو
ام زايد: جان الا الحلويات ماشي غيره
الريم: لا والله شو تبغينيه اسوي يعني هريس وثريد
سالم : هيه تعلمي وسوي لقيمات وجباب
الريم: خل حرمتك تسويلك يوم بتعرس
سالم: ههههههههههه ان شاااااء الله بخليها بس حز فخاطره انها هي ما تعرف انه يقصدها ويبغي ياخذهاا
وعقب العشااا الريم شاله حلاوة وكيك عسب يحلوون
سالم: الريم شو من الحلاوة؟
الريم: باتشي بس هب انا الي مسوتنه
حموده: منو قال انتي بتسوين شي الروحج عيازة
الريم: عاد هب عيازة حرام عليج
ام زايد: الا عيازة حشا ما تنشين الا العصر هب رقاد هذا عبرتيه
سالم: صدق عاده الله يعينه الي بياخذج
الريم تقفطت: شو الله يعينه الي بياخذنيه لازم يحب ايده ويه وقفاا
سالم: شعنه خقاقه بعد
الريم: لازم هب بنت حمد بن هناد
سالم: ونعم يا بنت حمد
ام زايد: لا تنشدهم عن الخقه تراهااا مخلفه عليهم وما يت الا من عقبهم
وتموا يسولفوون وعقب ظهروااا بيركبون السيارة
الريم: سالم؟
سالم: عووونج
الريم: عانك ربك عندك اغنية ميحد اليديده بالهداوه؟
سالم: لا والله عدني ما خذته والله لو ادريبج تبغينه جان خذته
الريم: تسلم وما تقصر يا ولد خاليه حتى هذي الاغنية غاويه
وعقب ساروااا
سلامه عصبت من الريم
سلامه: شفتيها اميه هذي الريم ما تستحي
الريم: انا شو سويت حشااا؟
سلامه: ماعرف ترمسينه جنه اخوووج
الريم: هيه اعتبره شرات اخوويه وثاني شي انا كلهم جي ارمسهم
ام زايد: شو اخووج يمكن يباج وياخذج
الريم: لا والله
ام زايد: شو لا والله لو خطبج والله ونعم لج الفخر
الريم: ونعم فيه بس ما حس جداه باي شي غير انه اخوويه
سلامه: والله انتي ما تستحيييين
الريم : خليت المستحى لج ترانيه فارتنه
بو زايد توه ياي من الميالس الي خاري : شبلاكن تتواجعن؟
الريم: طالع بنتك تقول انيه ما استحي
سلامه: ابوويه ما شفتها يوم ترمس سالم جنه اخووها
الريم: ابوويه عادي والله بس هي مكبره الموضووع
بو زايد: ايهااااااا كله ولا الريم ليش شي قالت غلط والا غثته بالرمسه؟
سلامه: لا بس وايد جريئه
الريم: فديتنيه طالعه على ابويه جريئه
بو زايد: هيه صدقهاا وهذا بس الي عندج
ام زايد: هيه انت قوهاا علينا بدلعك الهااا
الريم لوت ع بوهاا : فديت حمد والله محد يسوااه
ام زايد : عيل تقول حمد عند سالم ؟!!
بو زايد : فديت بنيتي صدق انج الريم شيخه الحريم
الريم : هذا هو اللي يفهم

ومرن ثلاث ايام
ومره فطامي اتصلت على الريم
فطامي : الريم بقولج
الريم : قولي
فطامي : تدرين ان هزاع بيكلم اميه وابويه عسب ايون ويخطبونج
الريم : .............
فطامي : من قدج بتين بيتنااا
الريم : عاده بس ترانيه استحي
فطامي : ياويليه ع اللي يستحون

وعقب يومين

وفبوظبي في الكرنيش سعيد وهزاع وقفواا وهم ف السياره
سعيد : هزاع بغيت ارمسك فموضوع بس مستحي
هزاع : افااا ارمس ولا عليك
سعيد: بغيت اخطب ختك ؟
هزاع: منو ختيه فطامي؟
سعيد: هيه ليش عندك غيرها؟
هزاع : لا ما عنديه
سعيد: لو ما عندك مانع يعني
هزاع: مانع يا حظها هي يوم ضوت راسك
سعيد: تسلم بس بغيتك تاخذ رايهاا قبل عسب اطرش هليه صووبكو يخطبونها
هزاع: اوكي ولا يهمك

والفليل هزاع سار صووب حجرة فطامي دق الباب بس ما فجته كانت راقده وقال بيرمسها وقت ثاني
واليوم الثاني العصر كلهم يالسين ف الصاله
اتصلت ام سالم على ام زايد عقب التراحيب
ام زايد: لالا اكييييييد سالم ما يتخير ريال والنعم فيه والريم ما بتلقى شراته
الريم طالعت امها شو مستوي منو الي داق اصلن ؟
سكرت ام زايد
بو زايد: منو داق؟
ام زايد: ام سالم تبا الريم حق سالم تريدنا نرد عليهاا قبل لا يخطبوون رسمي
الريم مصدوومه مع انها كانت تعرف انه سالم يباها بس كانت تتوقع هزاع يخطبها قبل
بو زايد: لالا سالم ونعم فيه ريال رزين وحشيم شرايج يالريم؟
ام زايد: البنات مالهن راي شرايها بعد بتلقى شرات سالم ريال ونعم رحيم وكل البنات يتمننه
بو زايد: ها الريم موافقه؟
الريم ربعت فوووق وتمت تصيييييييييح

البارت 20
الريم ربعت فوق تصيح
بوزايد : شفيهاا الريم ربعت فووق؟
ام زايد: شدرانيه فيهااا جادها الا استحت انته تعرف هالعمر البنات يستحن واذا ماردن عليك يعني موافقات
بو زايد: هزرج يعني جادها ما تبغي سالم؟
ام زايد: لا ما يطيع زينك شعنه ما تبغيه سالم ريال ونعم ماعليه رمسه
بو زايد: هيه ونعم فيه سالم حشيم ومخاوي شما عند الفزعة ما تشوفه الا جدامك بيفزعلك بسسس......
ام زايد: لا بس ولا شياته وشعنه عيل يوم انته تقول ريال ونعم شتبغي هي بعد بتلقاا اخير عن سالم فذمتيه محد بيحشمها وبيحبها شراته وهو اكيد يبغيها وشارنها يعني ماعرس طول هالوقت يترياهاا تخلص دراسه
بوزايد: بس الريم صغيره يا ام زايد الا توها مخلصه ثانويه عامه
ام زايد: شو صغيره بعد ماشااء الله حرمه الحين انا يوم اخذك اصغر عنها
بو زايد: بس الاول غير يامريم الحين غير البنات ما يعرسن الا يوم يخلصن جامعه
ام زايد: والخيبه شو تخلص جامعه بعد لالا غير سالم ماتاخذ ما ينعاب ولد خوويه وهي ما تعرف مصلحتها الحين بعدين بتقول يزاهم الله خير اميه وابوويه
بوزايد: انزين خلينيه ارمسهاا بشووف شرايهاا بعد هب زين نغصب البنيه ع شي هي ما تبغيه
ام زايد: انا قلتلك رمستيه غيرها ماشي تبغيه والا ما تبغيه تراها بتاخذه وانا ما برد ولد خوويه وهي يوم بتاخذه بتحبه نحن ما سوينا شراتها الا انته امبزنها بزى ما ريته عند حد
وفنفس الوقت فبوظبي دار الظبي
وخص فبيت بو خالد

هزاع دق الباب ع فطامي وهي يالسه فحجرتها
فطامي: حياك ادخل يالي دق الباب
هزاع: الله يحييج ويبقيج شحالج؟
فطامي: بخير وسهاله غريبه من وين ظاهرة الشمس؟
هزاع: ظاهرة من فوق المهم شو تسوين؟
فطامي: يالسه ع الاب ما تشووف ارمس ربيعاتيه
هزاع: اهاا يحيج اممممم الريم حادرة؟
فطامي: ما يخصك
هزاع: افاا يا فطامي انا ما يخصنيه
فطامي: كسرت خاطريه لا هب حادره
هزاع: وياراسج اونه كسرت خاطريه
فطامي: المهم الحين شتبغي؟
هزاع: امممم فطامي شرايج ارمس اميه ابوويه عسب يخطبوليه الريم؟ الحين؟
فطامي: الله الله شعليك اخيرن بيستوي الي فبالك اوكي رمسهم الحين
هزاع: فديت خشمهاا ياربيه اخيرن الي فباليه بيستوي متى الله بيمعنا سوى ونكون فبقعه وحده
فطامي: خيبه حشااا يالعيله انزين عين خير الحين سير رمس اميه وابويه وخلاف فكر
هزاع: هيه صح فطامي نسيت ابغيج فسالفه انااا عسالفه الخطبه
فطامي: ها بعد خير يالله خلنيه ارمس ربيعاتيه تراك صدعتنيه
هزاع: ودري هذا عنج ابغيج فموضووع مهم شوي
فطامي: عن الريم بعد ؟
هزاع: لالا هالموضوع يخصج انتي
فطامي: يخصنيه شوو تراك حرقصتنيه؟
هزاع: تعرفين ربيعيه سعيد
فطامي: هذاا الي كان ويانا فالسفر ماغيره؟
هزاع: هيه هووو ماغيره
فطامي: شفيه وشيخصنيه انا فيه؟
هزاع: بقولج شفيج انتي سعيد خطبج منيه عسب يعرف رايج قبل لا يطرش هله
فطامي استحت ونزلت راسها
هزاع: اوووه من متى فطامي تستحي تونيه ادري والله ههههههههههههه
فطامي: فعينك حشااا شو قالوولك
هزاع: ههههههههههههههه هذي فطامي انزين المهم يلا مستعيل وفكري فالموضووع تراه هذا عرس هب لعبه وبعدين برد عليج وابغي رايج وتراه سعيد ما يتخير والله ريال ونعم فيه وشارنج وهله ترانا نعرفهم ماعليهم رمسه
فطامي ويها احمر من المستحى : ان شااء الله
هزاع: بس متى القا ردج؟
فطامي: ماعرف اممممم
هزاع: ابغي ردج باجر اوكي عن تبطين عليه
فطامي:ان شااء الله
هزاع: خلاص الحين بسير عند ابويه برمسه مع السلامه وخلج ويا ربايعج(ضربها ع راسها من ورا هع)
فطامي: وجع
هزاع: فبطنج ياربيه
فطامي: فقلبك حشااا
هزاع: لالا دخيلج خلي قلبيه ع صووب وياهالراس ادريبج بالعاني قلتي قلبيه فديته وفديت من سكنه
فطامي: هههههههههههههههه ياسلام
ظهر هزاع عنهاا وسار صوب ابووه يالس ف الصاله هو وامه وخالد وعوشه
هزاع: مرحبا السااااع
كلهم: المرحب باجي
هزاع تم ساكت ومارمس
ام خالد: شفيك هزاع رب ماشر شعندك؟
هزاع: بقوول دام كلكم يالسن بعد اخير اقوول مرة وحده مافيه اعيد رمستيه اممم انا ابغي اعرس
ام زايد: هذي الساعه المباركه مني هذي الي تبغيهاا؟
بوخالد: جاد نعرفها عاد؟
هزاع: هيه تعرفونها وتعرفون هلها زين الريم بنت حمد بن هناد
بوخالد: ونعم والله
ام خالد: ياحي ما اخترت وتنقيت
هزاع: ابغيكم عاده تخطبونها عن حد يسبقنيه ابهاا
ام خالد: فالك طيب انا باجر الصبح بتصل حق امها وبخطبهاا
هزاع:فالج مايخيب تسلمين اميه علنيه لا خلا منج عيوزيه
ام خالد: واااااااااايه فديتك يعنيه ما ذووق حزنك
هزاع: امييييين ولا حزنج
كلهم: مبروووك هزاع
هزاع: الله يباركلكم عقبالك يا بوخالد هههههههههههه
ام خالد: تونيه اتفداك لالا هونت يوم الا هذي رمستك
بوخالد: خلاص عيل عرسيه وعرسك فيوم واحد ش الراي يام خالد (وهو يغمز حق هزاع)
هزاع: ياسلام هيه اسميه راي حي
خالد: عيل يوم بتعرسون انا بتم اطالعكم
هزاع: تراها عووشه يالسه هاااا
خالد: وشو يعني بتبطي هي جان بتردنيه عن العرس دامه فباليه
عوشه: ببطي هااا بنشووف هي والا انا ونشت هي معصبه ههههههههه
هزاع: الحق الحق حرمتك عن تزعل عاد كله ولا بنت عميه ما تهوون هههههههه
خالد: ام الغالي ما نقدر نزعلهاا انا بسير اراضيها مشكله الحرمات يوم يزعلن ساعه لين ما يرضن
بو خالد : الا ام خالد طوليه بعمرهااا ما تاخذ فخاطرها
ام خالد: ثرك تشوفنيه جماد جدامك لا بويه انا زعلانه يوم الا هذي رمستكم وانته اسمعنيه هزاع ما بخطبلك الريم بنت حمد خلاص ترا وقف راسيه الحين
هزاع: افاا عيووزيه رب ماشر (وباس راسها) ترانا الا نسوي وياج سوالف والا بوخالد ما يقدر يعرس بوحده غيرج وهو يقدر ع زعل الغاليه
ام خالد: هيه يالمصالح الحين ما بيعرس مساعه عرسنا فيوم واحد
بوخالد: ما حيدج ما تقهرين يام خالد وانا اقدر اعرس وين فيه حيل بعد ع العرس تكفينيه انتي وتزيدين ومنو هذي الي بتي عقبج اسميها بتبطي وايد
هزاع: الله الله سمعي ررمسة الشيبه شتبغين بعد اكثر عقب هالرمسه
ام خالد: هيه قصوا ع حد غيريه ظك انته وياه هنا خلونيه اسيرعند حسن هذا بعد شمسوي من العشاا
هزاع: شكلها عيوزك زعلت ههههههههه
بو خالد: لالا افا عليك هي الا جذه خلاف بتلقاها يايه صوبيه تبغي تسير العزبه هههههههه
هزاع: يلا ابويه تامر بحايه بسير صوب الربع
بوخالد: ابدن غير سلامتك وبقاك ف الدنيا عن تسرع في الدرب
هزاع: ان شااء الله
وسار هزاع بسيارته القهوى صوب الربع وخطر عباله يطرش حق الريم مسج
والريم طبعن فحجرتها تصيح واول ما وصللها المسج (كل ما جيت اتغلى عليك يعاتبني الوفا فيني وكل ما جيت اجافيك يبدا قلبي يجافيني ترى سؤالي عن احوالك نابع من الزود الغلا فيني يعني رديت او مارديت وصول المسج لنظر عينك يكفيني)
وعاد اول ماقرت الريم المسج انفجرت من الصياح وهب عارفه شتسوي وكيف بتقنع امها انها ماتبا سالم ولد خالهاا

$$ومنابع دموع المحبين عيني ...... تبكي على نفسي وتبكي على الغير$$
$$عن الغلا ياســاريه خبريني ....... هل عاد بقلوب الاحباب تأثيـــــــــر$$
$$قلب الفراق الي غداله حنيني...... ضميان والقصة ماهي جمة البيـــر$$
$$لكنها شوق يدفه ضنيــــــني ...... يالله عساها ما تطول المــشاويــــر$$

وفي المقهى عند الشباب

سعيد يرمس هزاع: ها شسوي بموضوعنا رمستها والا بعدك؟
هزاع: يالله يالعيله شبلاك عنبووو الا اقوول والله انك حركات يا بو عسكور ثرها الي عينك عليهاا اختيه فطامي
سعيد: قلتلك من قبل اخت غالي
هزاع: اهاا صح بس انته وين شفتهاااا؟
سعيد: امممم تبغي الصدق هي مرة حدرت الميلس بالغلط وكنت انا موجود بس كانت متستره عادي
هزاع: ايوااا الحين فهمت لا والله يحيك يا بوعسكور اصلن انته لو وافقت فطامي بيكون لك الشرف تناسبنيه هههههههههههههه
سعيد : ههههههههه صدق انك كلب بس اقوولك هي معقووله بترفضنيه؟
هزاع: ليش انته ولد منو عسب ما ترفضك تراك الا سعود
سعيد: فعينك سعود بس بس لا الحين ارقد عليك عند الشباب هههههههههه
هزاع: طالعواا منو يبغي يرقدني نسيناا من كان يقول هالرمسه منو علمك اياها هاا ههههههههه
وتموا يتقارضوون الين الفير وخلاف كل واحد سار بيته والا سعيد كل مرة يتصل على هزاع عسب يعرف راي فطامي اونه يذكره عن ينسى ههههههههههه
هزاع: اسميه وذى شكليه بسويله حركة نذاله
وتوه حادر هزاع البيت الساعه 5 الفير يسمع صدعه في المطبخ ساار صوبه
فطامي مندمجه ويالسه ادندن: ليتني عرفتك باول العمر بدري وشبعت عيني بالنظر من محياك
هزاع: بووووووووووو شو تسوييييييييييين؟
فطامي: زاعقت زعقه زين محد نش منها هع : واللعنه تلعن العدو شو ناوي عليه انته
هزاع: شوتسوين؟
فطامي: شرايك يعني؟
هزاع: شو انتي مربياتنج الشغالات كل يوم اندومي غدا ريوق وعشا اندومي حشاا
فطامي: يالجذب متى والله ماكلت اليوم
هزاع: كيف تاكلينه هذاا المهم انا يوعان سويليه شي اكله
فطامي: اذاا ما تبغي اندومي لف يسار بتشوف صموون والجبن فالثلاجه تعرف بعد كيف تقص الصمون والا اعلمك
هزاع: يالله معوفج
وتموا يالسين في المطبخ ياكلون هزاع صمون وجبن وفطامي اندومي
هزاع: فطامي فكرتي بالموضووع والا بعدج تراه سعوود وذى اذانيه فيج وافقت والا حشااا حشرنيه
فطامي ا ستحت ونزلت راسهاا: تبا الصدق يكفي انه اربيعك ونشت عن الطاوله
هزاع: حووه فطامي يالخديه يعني شو ارد عليه
فطامي: موافقه انا..... وسارت على طوول فوق وهي بعدهاا ما كملت اكلهاا وهزاع طرش حق سعيد مسج انه فطامي وافقت وماواحى الا انه سعيد يدقله وهب مصدق انه فطامي وافقت وقاله انه بيطرش هله باجر عسب يخطبونها رسمي
وهزاع سار حجرته وهو مستانس ان باجر امه بتخطب الريم حقه وهو مسكين حاله مايدري ان الريم مخطوبه والي خاطبنها ولد خالها سالم
واليوم الثاني الصبح الريم دقت على فطامي
فطامي شلته وهي راقده دهمانه : هلا الريم شفيج ؟
الريم وهي تصيح: فطامي
فطامي اول ماسمعت الريم وهي تصيح فزت : الريم فديتج شفيج رب ماشر
الريم: خلاص انا بمووووت والله احسسسس اني بموووت
فطامي: لا تقولين جذي بلاج؟
الريم: انتي ما تدرين يا فطامي جان ماقلتي جي
فطامي: لا تعوريليه قلبي خبرينيه خلينيه اعرف شبلاج وهدي فديتج
الريم: فطامي سالم ولد خاليه خطبنيه البارحه
فطامي مصدومه: شووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم: والله وانا ماعرف شسوي واميه معنده راسها الا اخذه واناا الحين ماعرف شسوي دخيلج خبرينيه شسوي ماعنديه حد غيرج اشكيله حاليه
فطامي: الريم انتي لازم تقولين رايج وانج ما تبغينه عن تسكتين والله جذي بترضينهم بس ما بترضين عمرج
الريم: آآآآآآآآآه يا فطامي قسم بالله احب هزاع ما اتخيل اني احب حد غيره او اني باخذ غيره
فطامي: مسكين والله هزاع تدرين انه البارحه رمس اميه وابويه عسب يخطبونج واكيد اميه بترمس امج اليوم
الريم: صدق ؟
فطامي: والله العظيم اقولج الريم سيري الحين ورمسي امج وقوليلها انج ما تبغينه سالم ولد خالج وهو صح ما ينعاب بس انتي تعتبرينه شرات اخووج
الريم: امممم ان شااء الله الحين بسير عندها وادعي انها تطيع وتتفهمنيه لو انيه شاكه
فطامي: لا ان شاااء الله سيري انتي وماعليج
وسكرت الريم عن فطامي امرة وسارت عند امها تحت وشافتها يالسه في الصاله
سلمت عليهاا ويلست وهي متردده ترمس والا لا وفجاءة دق تلفون ام زايد
ام زايد: يامرحبا الساع والله
ام خالد: المرحب باجي وشحالج ياام زايد ربج بخير؟
ام زايد: بخير ونعمه ومن صووبج؟
ام خالد: تسرج حاليه .... وعقب السلام والتراحيب
ام زايد بغيتج فحايه
ام زايد: لبيه
ام خالد: لبيتي فمنى ان شااء الله بس بغيت اخطب الريم حق ولديه هزاع
ام زايد: ونعم والله الساع بس يام خالد البنيه البارحه خطبها ولد خوويه سالم اسمحيليه فديتج والا والله هزاع ريال ينشرا وما ينباع
ام خالد: لا مسموحه بالحل الغاليه وعسى ربيه يهنيها ويوفقهاا وهذا نصيب وادريبج انتي لو محد خاطبنها جان ما رديتي ولديه
ام زايد: والشاهد الله هزاع غلاته من غلات عياليه
ام خالد: ادري ادري فديت خشمج وحتى الريم شروات بنيتيه فطامي وعيل الحين السموحه فديتج بسكر
ام زايد: ع راحتج واستسمحيليه من هزاع
ام خالد: شعنه بعد هو بيتفهم وان شااء الله بنلقاله بنيه غيرها لو انه ما ينلقا شروات الريم والله
ام زايد: تسلمين الغاليه ........ وعقب سكرت
بو خالد: هاا شقالت؟
ام خالد: البنيه مخطووبه خاطبنها ولد خالها البارحه
بو خالد: هيه الله يوفقهاا
والريم يالسه ودرت انه السالفه فيهاا خطبه وتخبرت امهاا
ام زايد: هيه هذي ام خالد كانت تبغيج حق ولدهاا هزاع بس تعذرتلهاا
الريم اول ماسمعت امها تقوول ان هزاع خطبها وهي تعذرتله مارامت تيود عمرها وعلى طول سارت فوق وتصيح وفخاطرها تصااااااااااارخ باعلى صوتهاا لا لا اميه لا تردينه هذا قلبيه ليش تردينه احبه احبه ولا عمريه بحب غيره

( وفي المحبه يا عرب لا تعذلوني** لانه حبه في فوادي قد سرى)
( حبه الي صارلي عمري وكوني **ما نسيته لو جرالي ماجرى )

والظهر هزاع نش من الرقاد وتسبح وتكشخ وهو مستانس ودق الباب على فطامي اخته ( هو دوم متعود يدق عليها يصدعها يدري انها راقده بس جي ) بس هالمرة الي استغربه انه فطامي فجت الباب
هزاع: حي الحياااه غريبه ناشه هالوقت احيدج تصلين وتكملين رقادج
فطامي توها بترمس ويدق تلفونها وشافت ان الريم الي داقه
فطامي: ها بشري شو ستوى؟
الريم وهي تصيح: قبل لا ارمس يا فطامي امج دقت عشان هزاع بس اميه قالت الها انيه مخطووبه شسوي شسوي خلاص يعني ارضى بالي انكتب وانساا هزاع
فطامي: انا قلتلج الريم رمسي امج ومستحيل هي ما بتتفهمج
الريم: فطامي انتي ماتعرفين اميه والله انها عنيده وكله ولا ولد اخوها وسالم يا فطامي بعد ما ينعاب والكل يشهد له يعني ماليه عذر وانا ذاك اليوم قلتلهاا انيه اعتبره شرات اخوويه وبعد قالت هذي الا رمسه خلاف بتتعودين انه ريلج عادي
هزاع كان واقف جدام فطامي وهي ترمس الريم وفهم انها سالفه خطبه بس ليش فطامي مضايقه وهو ياشرلها انه شفيج وفطامي تسويله حركه بايدها ان تريا شوي
فطامي: يعني ما بتسوين شي بتوافقين
الريم: ليش انتي عبالج بيقولوليه وافقتي والا لا خلاص هم قرروا عنيه واعلنوا موافقتيه عليه
فطامي: انتي شو ما تفكرين بتوافقين وبتهدمين حياتج ونتي ما تبغنيه تبين ارمس امج واقوولها انج ماتبغينه؟
الريم: لالا اصلن هي ما بتهتم لج يوم انا بنتها ماستهمت منيه
هزاع : تبقوليليه شسالفه والا >>> وكان معصب
فطامي : لحظه الريم << هي سمعت صووت هزاع يوم رمس
هزاع: شسالفة خطبه ولا توافقين الحين تقوليليه؟
فطامي: تبغي الصدق الريم انخطبت حق ولد خالها سالم قبل اميه لا تدق حق امهاا واميه يوم دقت تخطبها لك امها تعذرت والريم ما تقدر ترفضه امها غاصبتنها عليه ولا خذت رايها حتى وهي ماتعرف شوتسوي
هزاع هني حس عمره بيمووت وفطامي تقول هالرمسه كل هالاحلام بتضيع بلحظه بس وبدون ما يحس مط التلفون عن فطامي
هزاع: الريم شو يعني بتاخذينه واناااااا!!!!!!!!!!
الريم وهي تصيح : شسوي يا هزاع انا ماليه ذنب والله وهالي مكتووب انه الحب الي بنيه ويبنك ينهدم
هزاع: بهالسهوله ينهدم يعني انتي خلاص الريم ما تبغينيه؟
الريم: انته اكثر واحد ياهزاع يعرف انيه ابغيك ومابغي غيرك وانا حياتيه عقبك ماهي حياه
هزاع: عيل شعنه ما ترفضينه ليش ما تبغين ترمسين امج وتقنعينها انج ما تبغينه؟
الريم: هزاع ماقدر ماقدر ومنو الي بيسمعنيه اصلن اميه لو المووت مابترد ولد خووهاا
هزاع: انزين شرايج انا ارمس سالم ولد خالج؟
الريم: لالا شو بتقووله
هزاع: بقوله انيه ابغيج ورايدنج من زمان واحبج بعد شو بقوله
الريم: دخيــــــلك هزاع لا تسويها شو بقولهم خلاف اذا تخبرونيه عنك ومن متى تحبنيه
هزاع: انتي تخافين من الحب الحب لا هو عيب ولاحرام ونتي لا تقولين شي مايخصج بقول هي ماتعرفنيه انا احبها لاني شفتها مرة
الريم: هيه اخااااف من الحب انا بنيه هزاع اي شي بياثر عليه شو بقولهم اذاا تخبرونيه ليش وافقتي على هزاع ورديتي سالم
هزاع: انتي تبغين تقولين انج ما تبينيه بس ماتعرفين كيف توصلينها خلاص اوكي فهمتها
الريم: الشيمه هزاع لا تقول جذي والله انيه ابغيك وربيه الشاهد
هزاع: اوكي خلاص وافقي لو تبغين وانا بحاول انساج اقصد اتناساج لانيه مستحيل اقدر انساج وبعد مستحيل اخذ وحده غيرج ولو حبيت غيرج عسانيه الموت
الريم: هزاع دخيلك لا تقول جي
هزاع عطا فطامي التلفون وظهر وهو معصب من الخاطر شاف امه وابوه في الصاله وحبهم ع راسهم وتوها امه بترمسه عن الريم ظهر لانه عرف ان امه بتقوله انه الريم مخطووبه ومافيه يسمع هالرمسه مرة ثانيه
فطامي: شو قلتيله لان صدق هزاع معصب
الريم: والله ما قلتله طشه وتمت تصيح.....فطامي اخليج هي ميته من الصياح وماتعرف شو تسوي كل الجوارح وقلبهاا يقول هزاع بس عقلها والمنطق يقول سالم لانه ولد خالها وريال ونعم ويحبها من زمان وحاشمنها وعمره ماغلط عليها وف هذا اليوم الريم طول ماظهرت من حجرتهاا وهزاع مارد البيت طول ومحد شافه حتى سعيد ربيعه وكل ماحد يدقله مايرد عليه وصدق كان مضايق من الخاطر ومايعرف شو يسوي يعني الحين عقب الريم مارضت عليه كل شي يروووح شرات المهب
وبو زايد حاس ان الريم ماتبغي سالم بس الريم ماترمس وتقول وغير انه ام زايد موقفة راسهاا ان هذاا لصالح الريم وهي ماتعرف مصلحتها الحين

واليوم لثاني قوم خالهم يوو بيت حمد بن هناد عسب يخطبون الريم رسمي ويعرفون راي الريم ويسمعون موافقتها
ام زايد سارت فوق حجرة الريم ولقتها يالسه ع الاب توب وتسمع اغاني : يلا نشي تعالي تحت في الميلس
الريم ماردت على امهااا لانهااا كانت تصيح
ام زايد: قلتلج نشي وتلبسي عن هذي البجامه وتكشخي وتعالي
الريم : اميه دخيييييييييلج مابغيه لا تغصبينيه عليه
ام زايد: انتي بعدج ميسبه راسج انا امج واعرف الي يصلح لج اكثر عنج
الريم: حرااااااااااااام اميه والله انيه مابغيه وانا الي بعيش هياه هب انتي وانا عمريه سالم ما عتبرته اكثر عن اخووويه حرام تهدموون حياتيه بيدكم ليش انتي ماتحبينيه ليششش؟!!
ام زايد: ايهاااااااااااا شهالرمسه بعد ما بتلقين شرات سالم هو اخير واحد لج ويناسبج وما بعيد رمستيه هذي مرة ثانيه ويلا ورايه وان ماييتي تحت والله ياويلج ونتي عاقل هب ياهل انقفضي
الريم عقب رمسة امهااا فقدت الامل وقالت خلاص هذاا القدر الي نكتب الهاا ومصير الحب الي كان بينها وبين هزاع يروح مع هب النسيم

%%دخيــــــلك دخيـــــــل اهلك ناسك والي يابوك %%
%%رووف بخفــــــوقـــي الي تلاقيته عشمـــــــبك%%

وتلبست الريم كندورة ونزلت تحت في الميلس
ام سالم: مرحباا والله بعروستنااا
الريم: هلا (سلمت عل ام سالم ويلست حتى ما بتسمت بالعكس كانن الدموع فعيونهاا )
وسالم بعد كان يالس وبو سالم
ام سالم:ها الريم شو موافقه؟
ام زايد: اكيد موافقه يبالها رمسه بعد وهي هزري ما بتلقى شرات سالم
سالم استغرب من الريم كانت غير مضايقه والدموع فعيونها
بو سالم: الريم نبغي نسمعهاا منج الموافقه ؟
الريم: ...............
ام زايد : السكوووووت علامة الرضا شرات ما يقولون
الريم: من رخصتكم بسير فوق راسيه يعورنيه وسارت عنهم فوق
سالم: شفيهاا الريم؟
ام زايد: مافيها شي جادهاا الا تستحي لازم
سالم ما قتنع برمسة ام زايد وحاس ان الريم فيها شي
وانتشر خبر خطبة الريم من سالم وثاني حده مقهوور ومضايق صح ان الريم ما تحبه بس كان عنده امل ياخذهااا
شواخي اول ما سمعت الخبر انصدمت توقعت هزاع الي خطبهاا وعلى طول دقت على الريم
شواخي: مرحباا الساااااااع
الريم: الله يرحبج ع فضله
شواخي: شحالج ؟
الريم: ماتسرج والله يا شواخي
شواخي: فديتج الريم عيل انا كنت بباركلج<<< تبا تخفف عنها
الريم: تباركيليه على شو المفروض تقوليليه حسن الله عزاج
شواخي: لالا تقولين جذي شعنه ما قلتيلهم رايج؟
الريم: والله يا شواخي اميه هب طايعه تسمع منيه طشه
شواخي: اوكي قلنا امج وابووج هزري ما بيغصبج ع شي وخص انتي البزيه ما بيردج فشي
الريم: فديته ابوويه انا ما قلتله لاني اخااف تكوون ردة فعله شرات اميه
شواخي: لالازم ترمسينه وتقوليله رايج ربج يفهمج ويوقف وياااج لازم ترمسينه قبل لا كل شي يستوي جد وبعدين صدق بتندمين الريم
الريم: مادري والله
شواخي: اممممم تدرين ان ثاني اتصل عليه ومحتشر؟
الريم: شفيه هذا بعد؟
شواخي: يتاكد اذا صدق سالم خطبج والا حليله يحبج هههههههههههه
الريم: ما عنده سالفه والله ابدي سالم عليه جي قلوا الرياييل عسب افكر فيه ولا همنيه بس واحد
شواخي: هيه صح عطاري الواحد شو الحين يدري انج انخطبتي ؟
الريم: آآآآآآآآآآآآآآه هيه والله يدري علنيه الموووت والله ما اقدر اتخيل اعيش بدوونه وبدوون حبه والله يا شواخي انيه احبه احبه ليش محد يفهمني
شواخي: فديتج والله انا افهمج انزين شو كانت ردة فعله
الريم: عصب وايد حتى انه ظهر من البيت ومرمسه فطامي قبل شوي وتقوليه انه بعده الين الحين مارد ومايشل تلفونه ولا حد يدري وين حتى ربيعه الي وايد وياه ما يعرف وينه والله انا خيفانه عليه
شواخي: ماعليج مافيه الا كل خير بس يمكن هو الحين مضايق خليه برايه ولا يكون تفكرين تتصليله
الريم: وليش اليه ويه اتصلبه لا مستحيل فديتج اطمني
شواخي: اوكي غناتيه اتصلبج باجر وريحي عمرج ورقدي ولا تفكرين وايد والله ما بيكتب الا كل شي فيه خير
الريم: ان شاااء الله مع السلامه
وخلاف انسدحت الريم ع الشبريه وتفكر وقطع حبل افكارهااا رنة تلفونهاا ياهلي ونيت ونت مبتلي ونتن مويوع من فقد الوليف ....ويوم شافت المتصل كان ظاهر رقم هزاع وترددت تشله ولا لا خلاف شلته
هزاع: مرحباا الساع
الريم: المرحب باجي
هزاع: امممم هااا شو صاار بالخطبه عسى انها تمت بخير؟
الريم: هزاع دخيلك انته ما تعرف انك تعور قلبيه
هزاع: ويت بشللج شله اهدااء وانا عشان جذي داق وهذي اخر شلة تسمعينها منيه

فرصة سعيدة وافترقنا على خيـــــــــر
كنت اتمنى تكون قسمة حـــيــــــــــاتي
هذا نصيبي والي جنته المقاديـــــــــــر
تبعد وانا ابعد في سكون وسكــــــــاتي
حاولت اداري واملك الحب لا يطيـــــر
لكن جروحه في الصدر داميــتـــــــاتي
دون السبب ماتت جميع المعاذيــــــــر
لا حوول ياحبن غدا بالشتــــــــــــاتي
حبن يتيمن ذوبته التفـــتـتاكيـــــــــــر
ماتت غصونه وانتهى بالفـــــــــواتـي
والله لو يشكي الجفن بالتعـــاســــــي
لاكان يشكي دمع جرح شفـــــاتــــــي
ذكراك هذي وانتهت دون تفسيــــــــر
صارت تسمى ماضي فذكريــــــــــاتي
فرصة سعيدة جمعتنا على خيــــــــــر
خلك بقايا ساكنة مـــــاضيــــــــــاتــي

الريم تمت تصيح وهي تسمع هزاع يشل
هزاع: لا تمين تصيحين الريم شعنه كل هذااا
الريم: هزاع حرام عليك تعاملنيه جذي والله انا مايخصنيه فهذاا كله والله انيه مغصووبه
هزاع: مغصووبه انتي اصلن رايج ما قلتيه عسب تقولين مغصووبه انتي لو ما تبينه جان رمستي وقلتي حق امج وابووج انج ما تبينه بس شكلج تبينه
الريم: والله مابغي غيرك احبك قسم بالله احبك يا هزاع
هزاع: الله هالكلمة من زمان كنت اترياج تقولينها بس الحين يت وايد متاخره وايد وايد بعد
وسكر عنهاا امرة
الريم : ماقدر اخذ غير هزاع لازم ارمس ابوويه خلاص تعبت
وسارت تطالع اذاا حجرت امها وابووها مفتووحه عسب ترمس ابوها وشافتها مفتوحه ماصدقت ودقت الباب وكان ابووها يالس منسدح ع الشبريه وامها محد تحت
بوزايد: هاا الريم فديتج شفيج ؟ وشعنه عيونج حمر جادج الا تصيحين شعنه ؟
الريم: ابوويه ابغي اقوولك رايي فالخطبه هذي والله يابويه انيه اعتبره شرات اخوويه
ام زايد: شعندج هنا يالسه ؟
الريم: ييت ارمس ابوويه شوي
بوزايد: انزين الريم كملي
الريم: الي قلتلك والله انيه مابغيه سالم
ام زايد: هب عكيفج ما تبغينه خلاص نحن عطينا رايناا ومنقود عند العرب يردون فرايهم
الريم: يعني ترضون اخذ واحد انا ما برتاح وياه؟
ام زايد: وشعنه ما بترتاحين وياه جيه سالم ناقصنه ريل والا ايد الحمدالله ريال وشيخ الشباب كلهم بعد
بوزايد: افا يا بنيتيه وشعنه ماترمسين جانج ما تبغينه
الريم: قلت حق اميه بس ماطاعت
ام زايد: شووف انته وياها انا كلمتيه هب رادتنها ولو هي بس تظهرليه عيب واحد فسالم اوكي انا عادي برضاا ومابخليها تاخذه بس يوم انه ريال حشيم وما شفنا منه الا كل خير ابدن مالهاا غنااه عنه وهذي رمستيه وما بعيدهااا
بوزايد: بس يام زايد جيه انتي ترضين حق بنتج تاخذ واحد غصب
ام زايد: لو هو هب زين جان انته اعترضت هب انا بس انته تدري انه ريال ونعم وهي بعدها صغيره ع مصلحتها وسالم يالريم تراه يحبج وانا خبرتنيه امه انه من زمان يتريااج تخلصين ثانويه عسب يخطبج يعني هب من اليوم والا الحين بس يفكر فيج
الريم : الي تبوون تسوونه سووه بس لا تلومونيه اذا رديتلكم مطلقه عقب كم يوم من العرس اوكي وظهرت عنهم وهي تصيح
وع الساعه 3 فليل
سعيد دق على هزاع تلفون ومايسده عن 20 مكالمة واخيرن هزاع رد عليه
سعيد: رب ماشر الشيخ وينك والله قمت احاتيك
هزاع: لا تخبر يا سعيد والله احس اني بمووووت بمووووت
سعيد: وين انته الحين بييك ؟
هزاع: خلاص انا عند بيتكم تعال ارقبك
سعيد: الحين بس بلبس كندورتيه وياينك
وعقب سعيد ركب ويا هزاع
سعيد: الشيمة تخبرنيه شفيك هب هزاع انته رب ماشر حد من الاهل فيه شي
هزاع: اااااااااااه يا سعيد انا الي فيه وفيه عووووق والله حااااااااس انيه بموووت
سعيد: شرايك نسير عند البحر وتخبرنيه شفيك
هزاع: وهذا الي بسويه
سعيد: وينك انته ماخليت بقعه ماسرتلهاا ودقيتلك وايد
هزاع: ماليه خاطر دخيلك سعيد ارمس حد يلست ع العرقوب الي في العزبه اسمع يا بوعسكور هالاغنية وطول ع المسجل
وحط اغنية غيبووبه

من البارحه ياناس عايش في غيبووبه
من صــــــــدمتي لليوم مب قادر اتكلم
صدق الخبر الي شـــاع والكل سمعوبه
وانا الين الحيـــــن كني ماعاد احــــلم
محبــــــوبتي ياناس للغيــــر مخطوبه
هز الحشا بركـــــان والخــــافق تسلم
هذا حكم ربي والاقـــــــدار مكتـــوبـه
حــــدن يبــــاركله وحـــــدن له يسلـم
ياليـــــتها لو كانت اليوم مغصــــوبـه
لا يـــول وسط الناس يوله وانا أتألم
ياويــل عين الي فقد شوف محــبوبه
الكــــون كــــله بعد شوفتـــــه اظلـــم
دبلة وسط يمنـــاه وورده على ثوبــه
مجبور ابرضى بالذي صار واستسلم
حسبي عليها صارت احلامي مسلوبة
لي حل بي يا ناس ماحل ب مســـــلم
ابكي ودمعـــــــــاتي ع الخد مسكوبه
تتسابق الدمعـــــــــات ع الخد تتقسم
ايام عمري صــــارت اليوم محسوبه
بــــاخذ من الدنيــــا عبره وبتــــــعلم

سعيد : حلوة بس شعنه حاطنها يعني؟
هزاع: لا تخبر يا بوعسكوور والله احس الي كاتب هالكلمات يقصدني ابهن
سعيد: هااا وصلنا البحر يلا احدر وخبرنيه بالي هامنك؟ وشاغل بالك وسارق عقلك وخلاك حتى اغلى ربعك ماترد عليه ولا توايب حد ابد
ونزلوا سعيد وهزاع البحر وتموا يالسين وهزااااع يوم يلس وشاف البحر تنهد تنهيده طويله
:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تدري ياسعيد ليتنيه انا البحر
سعيد: اسميه الي صايبنك معوقنك بلاك قوووول يعنيه فداك؟
هزاع: محبوووبتي يابو عسكور للغير مخطوبه هز الحشا بركان والخافق تسلم
سعيد: لا تقوول يا بوحمدان ومن الي خطبهااا
هزاع: ولد خالهاا عسااه ما يتوفق ولد خالهاا ربيه يهينه شمعنى الحين خطبهاا وهي طول عمره يشوفها جباله بس يوم ييت بخطبهاااا
سعيد: لا تقول كذيه هزاع ولا تم تدعي عليه يمكن الريال من زمان يبغيهاا والحين خطبهاا لا تنسا انها كانت في المدرسه يعني مستحيل تعرس بس الحين خلصت ولقا انها الفرصه المناسبه عسب يخطبهاا بس هي شرايها وافقت
هزاع: وهذاا الي قاهرنيه تدري انها ما قالت رايهاا ومغصبينها عليه بس بعد الومها لانهاا مارمست وقالت ما تبغيه وغير يوم قلتلها برمسه وبخليه يهون عن العرس بس بعد ماطاعت شسوي هي خلاص بترووح عنيه يا بو عسكوور بتكوون لواحد غيريه ماتخيل ايدهاا الي انا لمستهااا يلمسها واحد عقبيه والله بمووت ماتخيل وايد اشيااء ماتيخل يوم العرس وهي بفستانهاا الابيض وهي واقفه حذاله والمفروض انا الي اكون هب هووو عسى فكندورته عقااارب سود يوم بيعرسبهااا ماتخيل يا بو عسكوووور
وكان حذاله حصى ويشل الحصااه ويقوم ويفرهااا في البحر .... قسم بالله احس اني شرات الحصاااااه الي فريتهاا في البحر والله اني ضايع يا بوعسكووور شمعنى الحين شمعنى؟؟؟؟؟؟؟
سعيد تم يسمع هزاع ولا بيده شي غير يخفف عنه وحس بغصه وهو يسمع هزاع لانه ربيعه وصديق عمره والي رابي ويااه والي كان دووووم وياه فالفرح والحزن يعني باختصاار هزاع هو التوم بالنسبه له وماتيخل فيوم من الايام يكون حال هزاع جيييييييه وخص ان هزاع وايد بنات يتمننه ويربعن وراه وهو ما يعطيهن ويه والي عمره بنيه ماكسرته ولانزلت راسه ولا وطته في التراب بالعكس كان هو الي يوطي راسهن فالتراب حتى الشباب يفزوله من ايي فبقعه لانه كانت له شخصيه وهيبه ومحد يروم ينزلها له بس الريم هي الوحيده الي قدرت تضوي راس هزاع وتخلي حالته كسيرة وتخشع قلبه وتحتله من عروووقه
سعيد: هزاع تبيغينيه ارمسه ؟
هزاع: لا علنيه افداك ما يحتاي خلاص انا لو ابغي برمسه بس هي ما تباا برايه خلاص وانا لازم ارضى بالواقع الي انفرض عليه فرض ليتنيه ما فجيت باب الحب ولا حتى عرفته ليت ليت للحب قاضي قبل يوم الحساب والله بس الحين ما ينفع التمنى الي فات مات بس الي ما مات حبهااا فقلبيه وماظن فيوم من الايام بيمووت الا بموووتيه
سعيد: خلاص ع راحتك الشيخ بس لا تم كذا والله ماتهوون والله انك غالي وانا طول الوقت بتم فياك واي شي تبغيه بس رنه وحده وبتشوفنيه قدامك
هزاع: علنيه ماذووق حزنك يا بو عسكور والله بلاك ماعرف شسوي ووين اويه
سعيد: نحن في الخدمه بس لا طفربيه دوم هههههههه
هزاع: وياراسك انجلللللللع خلنيه مجابل هالبحر
سعيد: انقلع هاا فالك طيب بس بعدين لا تي تربع سعيد بو عسكور الحق عليه هههههههههه
هزاع: وياراسك جب لا ارقعك بهالتلفون
سعيد: ايييييييهااااااا يلا يلا خلنا نسير مليت انا من هالبقعه
هزاع: منو يمل من البحر
سعيد: انااا يلا لو اناياي بموتريه جان خليتك وسرت بس شسوي الحايه ياي فياك
هزاع: عيل شرايك اقلعك هنا واسير عنك واسويلك حركة نذاله
سعيد: قدهاا تخلينيه؟
هزاع: قدهاا وقدووود وانااا هزاع ولد عبدالله ال......ي
سعيد: افاا وتخلي ربيعك الروحه هنااا اهووون
هزاع: ههههههههههههه ربعبك بعير الحين اونك مخلي عمرك طيب
سعيد: اقوووول انته شو تبغي ترابعنيه شووو؟
هزاع: لا ابغي اتعرف ممكن الرقم ؟
سعيد:لا هب فاضي الحين مشغووول قدم اوراقك الشيخ يوم بتفيق لك بعدين برد عليك طبعن عقب ما تحترق
هزاع: انا بسير يلايلا
سعيد تم يربع ورااه
هزاع ركب السيارة وسكر البيبان وتم داخل وفج الجامه بس شوي عسب يرمس سعيد
هزاع: شو تبغي الرقم ما اتعرف اسمحليه؟
سعيد: يالكلب اييييييه بطل الباب بتخلينيه هناا
هزاع: انته مضيع حد والا شاربلك شي
سعيد: صدق انك كلب توك تباغم وانا اسكتك والحين تسويليه حركة نذااااله
هزاع: هههههههههه شسوي نذل طالع عليك
سعيد: يلا عاد بطل الباب لعنبووها الحايه صدق انهاا بنت حرام
هزاع: والله ابووها حرام اسمه حليلهاااا وشو من الجبايل.؟
سعيد: ايييييييييه لا تم كذيه والله انك نذل ههههههههه
هزاع: لا انا هب نذل بس يقوولون يشبهني هذا النذل اخوويه التوم
سعيد: لاتم تتمصخر يلا والله ترانيه مابيي فياك مرة ثانيه
هزاع: اتحداك ماتي ويايه وانا هزاع
سعيد: ليش خاق بعمرك يااخي يلا ايه بطل ابا اسير ارقد
هزاع: اممممممممم<<< اونه يفكر
سعيد: شو تفكر يالله بطله
هزاع: لحظه شو بتسوي لو مابطلته؟
سعيد: ولا شي
هزاع: ولو بطلته؟
سعيد: الي تبغيه؟
هزاع: اوكي ابغيك تبوووس راسيه وتعشينيه وتغدينيه ع حسابك طوول الاسبووع وتدفع البتروول عني بعد
سعيد: والاقعه حشاااااا عنبوه الذل وشو يسوي خلاص اقوولك باخذ تكسي او برقد ع البحر شرات اليتيم والا ياهل ضايع عن بيتهو
هزاع: هههههههههههههههههههه اونه ياهل هيه وبعدين تيك وحده بنيه طيبه وتقولك وين بيتكم حبيبي تعال بوديك عند اهلك هههههههههههه
سعيد: ههههههههههههههههه غربلاتك انزين انا بسير اوكي
هزاع: تعال سعووود يالجلب اسوي سوالف تعال
سعيد: مابغي زعلت ههههههههههه
هزاع: وياراسك ترانيه بفج الباب لو ماييت بقلعك وبسير عنك
سعيد: مابغي مابغي خلاص زعلت << اونه يخلي عمره ياهل هههههههههههه
هزاع: زعلت بن عروه وعياله العشر شو يعني يلايلا مع السلامه وسار عنه وقبل شحف ويل فويهه
وسعيد: الله يلعنك تعاااااااااااال صدق انك مخاونيه مخوت بووش يالكلب
هزاع عقب دقيقتين رد على سعيد وشافه واقف :هااا يالحلووو شرايك تركب ويايه بوصلك بيتكم شكلك ضايع والا ماتدل الدرب
سعيد: يلعنك ياخي شو هذاا .........وفج الباب وحدر في المووتر
سعيد: يعني اونك انته معصب من الي مغربلتنك وتي تحط عليه
هزاع: آآآآآآه لا تذكرنيه والله احاول انسااا
سعيد: انزين يلا وصلنيه البيت والله ان حرقت عليه العيووز وواقعتنيه لاروييييك يامسود الويه
هزاع: عيل عسااها تهزبك وتعطيك من ذيج الرمسه الي تغث هههههههههههههههه
سعيد: ماعليه ..... وعقب اذن وصلواا ووصل هزاع سعيد ربيعه بيتهم ورد البيت

واول ماحدر شاف ليت الصاله مبطل استغرب ويا يسكر الليت والا تنش فطامي الي راقده ع الغنفه : يييييييييييت هزاع
هزاع: خييييييييييه زيغتينيه شو انتي سكنيه
فطامي: وياراسك هههههههههه وانا الي يالسه احاتيك وارقب ييتك
هزاع: ليش شو ياهل تشوفينيه اونه ترقبنيه
فطامي: والله انا الغلطانه الي امتحن منك والا ماتستاهل يلا انا بسير فوووق
هزاع غمضته فطامي الي كانت يالسه تحاتيه وفطامي وهي مويهة صوب الدري : فطامي
فطامي: عووونك
هزاع: عانج ربج بس بغيت اقوولج مشكوورة ولله انج تفكرين فينيه وتحاتين الي فينيه
فطامي: افا عليك مايحتاي تشكرنيه بس عفون عفون تعال كل يوم
هزاع: انجلعي وياراسج
فطامي: امممممم
هزاع: غريبه مارديتي شفيج؟
فطامي: الحين شحالك هزاع ؟
هزاع: لاتنشدين فديت خشمج هب كل من ضحك مع الناس مبسووط
فطامي: لا تم تفكر فديتك والله هزاع خلاص هذا الي مكتووب وانا بعد برمس الريم
هزاع: يصير خير سيري رقدي الحين
فطامي: ونته بعد سير ارقد
هزاع: آآآه يامن ون والجفن محروم من صوابه ما يغضي بالمنام
فطامي: عوووذ بالله حشااا ما يسوى عليكم هالحب انته تنوح من صووب وهي تصيحك من صوب
هزاع: يلا فارجي الحين ولا تمين تسويليه سين وجيم
فطامي: هههههههههههه لا بسويلك باء وحااء
هزاع: يعني شو المطلوب اضحك
فطامي: هيه ممكن تجامل وتضحك
هزاع: كم بتدفعين والا قالوولج ضحكتيه بلاش؟
فطامي: ههههههههههههه ما نباك تضحك عساك ما ضحكت
هزاع: يعلج الحوووم سيري رقدي لو اتم اسوولف وياج ما بتخلصين
فطامي: شسوي احبك ياخي
هزاع: ادري بس انا ماحبج
فطامي: ليش ليش حرام عليك شو سويت<<<< اونها تمثل الاخت تتحرا عمرها ف فلم مكسيكي
هزاع: لانج خنتيني وسرتي مع خوويه حمدان خلاص زاعلتج هاتي صبعج الصغير << اونه يوم يزاعلون يشابكون اصابعهم الخنصر بس يوم يتراضون بالابهام لووووووووولز ايام اليهاله هع
فطامي: وياراسك هههههههههههههه ذكرتنيه بايام الابتدائية
هزاع: فعينج يلا انا بظهر
فطامي وفعيونها حزن: وين بتسير هزاع توك يااااي البيت
هزاع: ماليه خاطر اقعد فالبيت احس انيه مخنوووق بسير صووب العزبه وبيلس ع العرقووب
فطامي: هزاع هب زين تسوي جذي بعمرك والله هب زين رووف بحالك والله بتشتكي عليك
هزاع: وين بتشتكي ومتى عشان اعمل حسابي هههه
فطامي: لا تم تنكت وياراسك صدق والله انزين انا بسير وياك
هزاع: صكي الدعنه وين تبين بعدين خلي اميه والا ابويه اييبج لانهم اكيد بييون يشوفون الحلال تدرين انتي
فطامي: انزين خلاص بسير ويا ابوويه بس كنت ابغي اسير وياك ماباك تكون مهموم ونفسك ضايقه
هزاع: ههههههههههه وليش نفسيه تضيق لا انتي شي فيج هب صاحيه البنيه يلا باي
فطامي : لا بالله الصبي تينن كل هذااا ممن الحب والله مسكين حالك هزاع ادري ان ورا هالضحكه قلب محزوون بس ما تبغي تبين الناا فدييييييييييتك والله خووويه ويعل عووقك فيه العافيه
وسار هزاع صوب عزبتهم ويلس ع العرقوب وتم يفكر بالريم وتضربه امواج الفكر والاحزان من كل صووب وتم يدندن
ياربي اشكيــــــــــلك بحالي الشكوى لغير الله مذله
ولو مر وقتي ما صفالي محدن بيسعفني غير الله
ياربي اتعبــــــني سؤالــــي يا عالم في الامر كله
من عقب فرقا شخص غالي وقلبي وحيد اليوم من له
وفجاءة يصيح تلفونه والمتصل ((راشد المخروش))<< جيه مسيفنه هزاع يوم غيره اسمه هع
راشد: مرحباا السااااااااااااع
هزاع: المرحب لا هان وشحالك بو سنيده
راشد: بخير علني هب بلاك ومن صوبك ربك بخير؟
هزاع: بخير ما نشكي غير فرقا الغالي
راشد: منو الغالي لا يكون انا بس ههههههه
هزاع: علنيه فداك اكيد انته غالي وعلوومك
راشد: والله كتوووف وين دارك الحين؟
هزاع: والله يالس في العزبه ع العرقووب
راشد: يحيك وسهلا والله
هزاع: يحيييييك ويبقيييييك
راشد: وين عيل ما بتي الدوام شكلك
هزاع: مافيه و انته غط عليه عن هالمدير الجلب
راشد: كم بغطي كل يوم والثاني ماتبغي تداوم جيه شو شايفني خدامك تعال وياراسك الحين برقبك عند الباب واذا ماييت مابتريا المدير ينشد عنك انا بسير له وبخبره
هزاع: هههههههههههههههههههههههه صدق انك نذل عنبووها هالمخوه مخوت بوووش
راشد: ولا مخوة بن عروة يلا تعال ارقبك
هزاع: ياي ياي عنبووها الحايه
راشد: بنت منوو؟
هزاع: بنتك يلا باي
راشد: هههههههههههههه عصب.......... وكان يرمس سعيد ههههههههه
سعيد: هيه يستاهل عيل يروم البارحه يسويليه حركة نذاله ههههه
راشد: تدري بو عسكور
سعيد: شو ادري
راشد: لو انا من هزاع يوم قالك تعال وتقوله مابغي بطبك ولا برد برايك زعلت بن عروه وعياله العشر شو بيضرني اناا انت الي بتتبهدل
سعيد: هههههههههههههههههه واااااااااااعثرتيه زين انك هب انته الي فيايه البارحه
راشد: عثره تشلك شلت بليس من الجنه ههههه
سعيد: حوووه انته تبغي ترابعنيه شكلك؟.
راشد: هيه مادري الشيخ سعيد ال نهيان وانامادري عسب ارابعك
سعيد: يعلك تفدانيه انا سعيد ال.....ي
راشد: ونعم فذمتيه يا بو عسكور ويعلك النفااااااد وياهالراس هههههههههههه
سعيد: هب دعاوي عليك ولا عيوزيه غربلاتك
وتوه هزاع داش ( ترا هم يشتغلون في الشرطه بس مكتب < ملاحظه ^^)
هزاع: مرحباااااا السااااااااااع ... وتوايهوااا
كلهم: المرحب بااااااقي
هزاع: شحالكو عقوولة بو عسكور؟
سعيد: يعلك العوق لا تقلدنيه هههههه
هزاع: تراك وايد ماخذ عليه شو تبا تتعرف الاخوو؟
سعيد: هيه من زمان مقدم اوراقيه والين الحين ماردوااا
راشد: سعوود انته سكت خلناا نشووف علوم الريال شحالك هزاع؟
هزاع: ويه ويه قفطووه سير دور ويهك جاد تلقاه فالتراب مدفون من القفطه ههههه والله انا بخير وسهاله يعلني ماذووق حزنك ومن جداك؟
راشد: بنعمه والله
سعيد: بنعمه والا فلي هزاع هههههههههههههه
هزاع: ياويييييييل حاليه ع فلي هزاع والي سكنها
راشد: ومن سكنها فلي هزاع؟
هزاع: ما يخصك انته
سعيد: وااااااااااااايه فديتك زين تسوي فيه قفطته هاهااااااااي
راشد: قفطنيه انا ونته ليش فرحاان؟
سعيد: والله اسميه سعيد هب فرحان ههههههههه
هزاع: ههههههههههههههههههه حلوة يا بو عسكوووور
راشد: رقمها انزين اذا حلوة
هزاع: مارقم بنات ادينت ههههههههه
راشد: فذمتيه هب صاحين الحين انا مستوي فيكم العاقل
سعيد: اييه اقووول بتخاوونيه بدع زايد بسير صووب الربع هناكي
هزاع: وين عند زايد المزروعي والربع؟
سعيد: هيه بنسير عندهو وخلاف انا بسير صوب يدتيه محتشره يونه ماويه صوبهو وعلى عمومتيه ما بخلي حد عشان ما يتمون يتشكون منيه
هزاع: انا مرررة بخاويك والله الروحه ضايق ابيه البال ابغي اغير جوو
راشد: وجيييييييييه انا مخاونكم مخوة بوش بخاويكم والله عاده الربع هناك من زمان ماريناهم
وعقب الدوام كلهم ظهروا صوب بدع زايد وراحوا صوب الربع في الخيمه كلهم متيمعين هناك
سعيد: هزاع انا بسير صووب الاهل اوكي بييكو خلاف
هزاع: نرقبك
سعيد: شرايك تسير فيايه؟ ترا يدتيه ميته عليك ذاك اليوم من شافتك وكله تقوليه سلم على هزاع ربيعك
هزاع :لالا وين فضيحه
سعيد: شو فضيحه بعد نحن ما بنيلس عند الحرمات والا اقول ايلس في السيارة يوم انك مستحي
هزاع: امممممممم خلاص اوكي خلناا نسلم ع يدتك اسمينيه تولهت ع سوالفهاا
وفي السياره وطبعن ساروا بسيارة هزاع <<< لانها رنج ههههههه وسعيد يبا يتخقق فيهاا هع لانه هو الي يسووقهاا
سعيد: علووم قلبك الحين هزاع ربه بخير؟
هزاع: والله لا تخبر الحال ماتغير بسمعك قصيديتيه الي اليوم كتبتها وانا ف العزبه

في سنه 2006 شفتها واحتلت فــوادي** وفي نفس يومه وزادت على ذا العام ايامي
راحت احلامي وضاعت افكاري وحياتي **وانغلق باب حبي وانسد ومالقيـــت مفتاحي
وااحسرتي على ذا اليوم وباقي الايامي **اوقات عووفه مرت ولكن اهون عن هالحالي
اصفق اليمنا على اليسرا وبدون ميعادي** من حرقت القلب واليوف ومن سبة امصابي
وكان السبب فقد شخص اغلى من الغالي** الي رسا في بحر حبي وسرا مع دم شرياني
له في خفوقي سكن ما سكنه قبله انساني** اقسم بربي العالي ولا بيسكنه الساع الااحزاني

ممكن سؤال يا بو عسكوور ؟؟

ممكن سؤال ليش لكل حبن مكتوب الفراقي** ومكتوب لشخصه يصيح الونه ويذوق الألامي
هذا القدر ياصاحبي وش حيله انسان هاوي** كلن له حظه في الدنيا وانا حظي دوم ينهاني
(جميع الحقوق محفوظه للكاتبة قطوة يتيمة هع هع)

والسلووومة والسمووحه شوي القصيده هب موزونه ع السريييع
سعيد: صح لسااااااااااانك الله لا شلك ما تخرب ياولد عبدالله فذمتيه قصيده طررر
هزاع: صح بدنك وتسلم والله
ووصلواا بيت عم سعيد الي هناك طبعن عايشة يدته مضيحي وهذي يدته سوالف من الخاطر وشافت هزاع لانه مرة كانت فبيت ولدهااا الي هو ابو سعيد( فبوظبي) وهزاع ياي عند سعيد وتمت يدته مضيحي تسولف ويا هزاع وهي ماتت على سوالفه وتمت تمدحه عند كل هل البيت يعني الي مايعرفه بيعرفه هع هع
نزل سعيد من السيارة بس هزاع مانزل وياه تم في السياره
وسعيد سلم عليهم كلهم وتيننت بنت عمه ( عايشة ) يوم درت انه سعيد ياي وع فكره هم يدرون انه خاطب بس هذي تموووت فشي اسمه سعيد وهذي الي كانوا هل سعيد يبونه ياخذهااا وهو ما يبغيهااا وعقب ظهر من البيت وطبعن يدته مضيحي يالسه خاري في الحوي وجدامها الفواله موطايه والقهوة
سعيد: ها يدتيه تامرينيه بحايه الحين؟
يدته مضيحي: وااااااااااااايه التراب وين شعنه بتسير جيه ماريناك الا الساع؟
سعيد: والله يا اميه مضيحي بسير ربيعيه هزاع يستناني ف الموتر
يدته مضيحي: واعثرتيه وشعنه يالس في الموتر وجيه ماتخليه ينزل فياك ويسلم
سعيد: والله اميه مستحي يقوول
يدته: لالالالا ماشي خله ايي ويسلم هب ياي عند هنوود منقوود ايي صوب لعرب وما يويبونه خله يحدر لا الحيين انا اسير احدره غصب من الموتر تراه ما بيطير
سعيد: ههههههههههههه انزين الحين بسير اقوله يسلم عليج هو اصلن يبا يسلم
وسار سعيد زقر هزاع وعقب محاورات هع اخيرن طاع هزاع ينزل ويسلم على يدت سعيد
يدت سعيد: : مرحبا مرحبااا حيييييييييبه من لفااناا وعاناااا اقرب اقررب
هزاع: جريب اميه وشحالج؟
يدت سعيد: بخير وسهاله مانشكي باس وجيه ماتحدر من موترك ثرك ياي عند هنود ومستحي ما يويبونك
هزاع: هههههههههههه لا اميه عرررب ونعم فيكم
يدت سعيد: وشحالك انته ربك بخير وشحال عربك هناك وتواليك؟ يعلهو ما يشكون باس؟
هزاع: لا تنشديــــــــن عن حالهم كلهم امرة بخييييييييير ونعمه وما يشكوون باس
يدت سعيد: يعلكو بزووود وبيووود ياربيه
هزاع: وياكم ان شاااء الله عيل من رخصتج اميه بنسير نحن
يدت سعيد: افااا افاا وجيه بتسيرون ما قصرتوا الدوب فيانا
سعيد: اسميحلينا اميه بنسير عند الربع
بدت سعيد: والا انشدك يا بو عسكور علومهاا حرمتك؟
سعيد: حرمتيه هههههههههههه بعدنيه ماعرست اميه خطيبتيه قصدج؟
يدت سعيد: هيه علومهااا؟
سعيد: والله بخير نشدي خووها يعرف حالها اكثر عنيه
يدت سعيد: والا هي اخت هزاع ونعم ونعم والله
هزاع: الله ينعم بحالج ماعليج زوود
يدت سعيد: وشعنه ما يبتوها فياكو نسلم عليها ونشوفها
هزاع وسعيد: هههههههههه
سعيد: وين اميه ان شااء الله يوم بتين بيتناا بوديج صوبهااا
هزاع: الا بخليها تيها الين عندها وتسلم عليها شتبغين بعد اميه
يدت سعيد: واااااااااااايه فديتك تسلم الغالي
هزاع: الله يسلمج
وطبعن عايشة وبنت عمهاا وديمة يالسات يطالعن سعيد وهزاع من الدريشه الي مجابله الحوي
وديمة: من هذاا الغرشوب الي واقف عدال سعيد ولد عميه؟
عايشة: ماعرف بس صدق انه رحييييييم
وديمة : ياويل حاليه كم بعيش الصراحه احلى انسان شافته عينيه
عايشة: صخي صخي
وديمة : عاده الحين وين بتشلين عويناتج عن سعيد حبيب القلب
عايشة: آآآآآآآآآآآآه يا ودوووم والله ضاربنيه قهر شعنه يخطب غيريه والله احس بغصه شعنه ما يبغينيه شبلايه اناا؟
وديمة: ولا شي مافيج شي الا كل الزين فيج وانتي اغوى وحده فينا حتى بس ليش ماعرف اتخبره ههههههههههه
عايشة: اووف منج صخي محد يرمسج
وديمة: طالعي ابتسامته ويل حاليه والله
عايشة: انتي شو ما تستحين وتحشمين

نرد عند يدت سعيد الا كانت تسولف وشكلها ما بتخلي هزاع وسعيد يسيرون هع هع
دق تلفون هزاع وكانت الي داقة فطامي
فطامي: هلا بخووويه الخاين
هزاع: هلا بج زوود ختيه الغبيه
سعيد يوم سمع هزاع يقول ختيه صخ
فطامي: وينك هاا اونه بعدين تعالي العزبه ويا ابويه ما شوفك هنا عيل
هزاع: ههههههههههههههه اوه نسيتج والله اسمحيليه بس انا الحين بعيد صوب بدع زايد عند هل سعيد
فطامي من طرا سعيد غيرت السالفه: وليييييييييش ان شاااااااء الله بتخطب من هناك؟
هزاع: خطبج بن عروه ان شاااء الله شو هالرمسه بعد
سعيد: ايييييييييييه بن عروة يشلك ياربيه
هزاع: ههههههههههههههههههه والله انكم تضحكون
يدت سعيد: اييييييييييييييهاا بو عسكور شعندك ع ضيفنااا اسميك ما تحشم وعاق مذهبك
هزاع طب فطامي الي حاشرتنه : هيه اميه انا شفته ذاك اليوم عاقنه في الزباله واقووله شله كله ولا مذهبك ولا حفل رمستيه شوفيله صرفه ترا الحين اللعرب يدورون مذاهب وهب لاقين ههههههههههههههههههههههه
هزاع: ونتي حوووه فطيم يلايلا جلبي ويهج خلينا نسوولف
فطامي: عنلاتك انزين سلم على يدت سعيد
هزاع: وسعيد؟
فطامي احمر ويهها : سلم عليهم كلهم الي عندك
هزاع: اشووف ويهج خشيه من التلفون هههههههه
فطامي: ما يضحك اجلب ويهك
هزاع: ليش شو تتحرينيه كتاب اونه جلب ويهك
فطامي:لا دفتر رياضيات
هزاع: والمطلوب اضحك؟
فطامي: اوهووووووووووو باي باي ورقعت التلفون فويهه
سعيد: شفيك على خطيبتيه ياخي ترا مارضا
هزاع: جب انته وقبل لا تكون خطيبتك اختيه الحين شوف شو بسوي
ودق حق فطامي <<< وهي عبالها انه تلوم شرات كل يوم هع واول ما شلته سكر فويههاا
يدت سعيد: انته سعيد ما يخصك فاخته يوم بتعرسبها يستوي خير
سعيد: لحووووووووول كلكو عليه يلايلا انا بسير ودعتكو وباس يدته ع راسها وركب السيارة وهزاع بعد باسهاا وراح وراه
وديمة: يلا لحقي خلينا نسير صووب يدووه نشووف من هذاا ؟
عايشة: لحووووول ترا والله ان ماصطلبتي بخبر عليج علج الحوووم شوهب شايفه ريااييل فحياتج
وديمة: لا شفت بس هذااااااا غيررر وين شفتيه يا ودوم شفته انا فحوي عووووش
عايشه:ههههههههههههههههههههههههههه غربلاتج خربتي الاغنية
وخلاف سارن وديمة وعايشة عند يدتهن ويلس وياهااا
وديمة: يدوووه من هذاا الي فيا سعيد ولد عميه؟
يدتهم مضيحي: وشعنه تنشدين عنه ووين انتي شفتيه ؟
وديمة: شفته فياج واقف هو وسعيد
عايشه: انتي غبيه ودووم شفناه من الدريشة يدووه
يدتهم: واعثرتيه وشله تطالعن الشباب عنلاتكن مسودات الويه بخبر عليكن بو حمد
عايشه: لا يدووه فديتج
وديمة: انزين ما خبرتينا يدووه جادنا نعرفهم ونعرف خواته
يدتهم: واعثرتيه وش بيفكنيه من لسان هالبغام هذاا ربيع سعيد هزاع عبدالله ال....ي وهذا خوو الي بيااخذهاا سعيد بحووول الله فهمتي يالخديه
وديمة وعايشة فجن حلوجهن يوم درن ان هذا خو الي بياخذهاا سعيد
وديمة: صددددددددق يدووووه؟
يدتهم: يعلج الحووووم وشعنه بكذب عليج اناا عدج ماتعرفينيه
عايشة تمت تدووور الف فكرة وفكره يعني شعنه بدا اخت هذا عليه شفينيه انا هزري هب ناقصنيه لاجمال ولا عقل ولا طشه بس ليييييش؟
وديمة: اتخبرج اميه مضيحي؟
يدتهم: تخبري تخبر عليج بليس ها شتبغين بعد؟
وديمة : شعنه سعيد ماخذ عايشة وخذ اخت ربيعه؟
يدتهم: والله مادري يابنيتيه لو ان كان ودي ياخذ بنت عمه عايشة ماعليها قصوور والزين الا من عقبهااا بنت سطان بس سعيد ماطاع يبغي اخت ربيعه وانا اشووفهو ناس ونعم والله ماعليهو رمسة ابدن والقلب وما يهوى شنسوي بعد الله يوفقه ياربيه
وديمة: اهاااااااا يعني ماشي سبب غير؟
عايشة: سبب شو انتي بعد ليش شي شايفه عليه الحبيبه؟
وديمة: لا والله محشووومه يا بنت عميه بس قلت يمكن هو سمع شي بالغلط تستوي تراا
عايشة : برايه خلاص ما يهمنيه شي وكانت مضايقه وشوي ودموعها بيطيحن عند يدتهاا بس حدرت داخل حجرتهاا وهناك ماقدرت الا انها تصيح وتنزل دمعتها الي ما قدرت تنحبس فعيونها اكثر عن جذي
وديمة لحقتهااا عويش فديتج بطلي الباب وعقب محاولات فجت عايشة الباب : امرينيه ودوووم؟
وديمة : لا تمين كذي فديت خشمج وخلاص سعيد سار فدربه والله يوفقه ونتي وايد الي يتمنوونج يا عويش والا خويه ذيااااااااب ميت عليج وحتى قبل كان معصب لانج محيره حق سعيد بس الحين تعالي شوفيه بيطير من الوناسه
عايشة: يمكن رمستج صح بس انا ما تمنيت ولا بتمنا غيره يا ودوووم لو هو مايحبنيه بس انا بتم احبه
وديمة: انتي كيف ترضين تهينين نفسج حق واحد ما درى عن هوى بالج ولا يدري بحبج
عايشة: ومن قالج انه ما يدري انيه احبه؟
وديمة فجت عيونهاا: يعني يعرف ومطنش بس كيف درااا؟
عايشة عقب تردد: امممممممم انا قلتله مرة
وديمة: شووووووووووووووو مينووونه نتي عسبت كذي ما يبغيج ياعويش
عايشة: ليش يعني؟
وديمة: عواشي فديت خشمج الريال عمره ما يحب البنيه الي تربع وراااااااه وتقوله احبك تراها تصغر فعينه
عايشة: خلاص انزين مافات مات بسسسسسس قسم بالله بيندم انه ودرنيه وفرط فيه وخذله وحده مادري من وين ضواهااا
وديمة: شبسوين يعني خلاص انتي رضي بالواقع عويش لا تغدين خبله
عايشة: اممممممممم يتنيه فكره
وديمة: وش هي؟
عايشة: بقوولج بس اوعدينيه قبل ما تخبرين حد؟ وبغيج تفازعينيه بهالفكره بعد
وديمة: وعد بس قولي؟
عايشة: امممممم ماعرف الحين بس افكر اني اشوه سمعتها فعين سعيد واخليه يبغضها بس كيف ماعرف
وديمة: شووو حرااااااااااااااااااام عليج والله حراااااااام انتي ترضين حد يخرب سمعتج ؟
عايشة: لا اكيد بسسسسس ليش تسرق سعيد منيه والله احبه يا ودوم وما تخيله ياااااااااخذ غيريه
وديمة: بس هي مالها ذنب يا عواااااشي يمكن هو خطبهاا لانها اخت ربيعه الي وايد فياه
عايشة: انزين شسوي انا بعد ماعرف شسوي يعني خلاص انساااااااا حبه ماقدر ماقدر والله
وديمة: انتي خبييييييييل؟ شو ما تقدرين عادي بس اقولج حرام تخربين سمعتها واسمحيليه فهالشي هب فياج
عايشة: حرمت عيشتها انزين خلاص بنسا السالفه
وديمة: وعدينيه ما تسوين شي وتنسين السالفه هب بس كذا رمسه عنديه عسب اصخ عنج
عايشة: خلاص وعد انزين

ف دبي وبالتحديد عند شاطئ جميرااا

ثاني يالس ويفكر هب فالريم يفكر ف السالفه وطبعن هو تاكد انها السالفه صدق هو اول مارد من السفر سار عند النوير وتاكد ومن عقب ما توثق من السالفه مارد البيت الا مرتين ومحد شافه من كم يوم حتى سيف اخوووه يدقله وهو ابد ما يشله مايرمس حد الا ربعه الصيع اونهم ينصحوونه>>>>> امحق نصحيه فذمتيه والا شرايكم؟
دق ربيعه اونه يقول الرووح بالروووح محمد >> يدلعونه ويسمونه حمود>> راعي الشقه
حمود: هلا شيخ الشباب كلهم والله
ثاني: هلا بك زوود علنيه هب بلاك شحااااااالك؟
حمود: بخير وسهاله ومن صووبك؟
ثاني: والله لا تخبر مهموم ياحمود
حمود: افاا وشعنه؟
ثاني: انته تدري من شوو
حمود: طبها هالسوودة الويه شتبغيهاا الي تبغي تسويه تسويه انته شعليك تبا تشتكي عندي الواسطه وبظهرك حاضرين ترانا يا ثاني
ثاني: ادريبك ما تقصر بس بتفضحنيه عند هليه وانا مابغي الوث سمعتيه عندهم
حمود: تهبي تخبر هلك ولا الي يابها ولا حتى عشره من اشكالهاا تبغي اسجنهاا ثاني؟
ثاني: شو تسجنها ينيييييت يا حمووود والي فبطنهااا حرام لا تنسا ان هذا ولديه
حمود: شو ولدك انته مينوون طبه تراهاا هذي وحده صايعه خايسة لا تحفلهااا ولا تحفل رمستهاا الف واحد صكها
ثاني: بسسس يا حمود انا تاكدت
حموود: انزين شو يعني انته ما يخصك فيهااا لا تعرسبها ولا شي
ثاني: ومنو قالك تبغي تعرس هي؟
حمود: عيل وش تبغي لعنها الله
ثاني: بس تبغينيه اربي الولد وبسسسسس يعني هي ما تبغيه ولا يخصها فيه
حمود: علها الموووت شو جنسها هذي تسوي سواياها خلاف تقول مابغي الولد
ثاني: والله ماعرف شسوي والله احسسسسس اني مضايق من الدنيا ليت ما سويت الي سويته يا حموود والله انيه نادم نادم
حمود: لا تندم ولا طشه هب الا انته سويت هالشي كلنا شراتك بس ما صحنا وونينا شراتك والله يا ثاني انا استوت لي هالسالفه شراتك بالضبط بس ما حفلت رمستها وخليتها تعق الي فبطنهااا غصب سفرتهااا وعطيتها فلووس وهن هالي يبغنه انته عطنيه رقمهااا لانه هب عندي وهب مسيفنه الحين
ثاني: كيييييييف بتعقه وهي الحين فالشهر الساادس كيييييييييف خبرنيه يعني الولد اكتمل وماتقدر
حمود: اممممممممم اها انزين عطينه رقمهاا والله لجتله فبطنهاااا سودة الويه هالهرمه صدق ان بنات هالايام لووووث>>>> ونته شووو لوثت بلادنا ياخي انته وامثالك
ثاني: لا حرام عليك حمود وش يخصه الي فبطنها ولا تنسا انه ولديه ماقدر خلاص انا قلت بربيه ماعنديه حل غيره ولازم اصلح غلطتيه الي غلطتها
حمود: لحوووووووووووول انزين لا تفكر تاخذهااا
ثاني: والله تخسي الا هي لو بقت اخر بنيه فالوجود ماخذتها انا بس بربي الولد
حمود: لو انه ماشووف هذا حل بس ع راحتك ياثاني والحين اخليك وصلن البنات ها ما بتي صوبنااا؟
ثاني: لا انا الحين فدبي مافيه
حمود: كيفك باي
فهمتوااا سالفة النوير<<<< بقولكم هذي البنيه عمرهاا الا17 يوم كانت تسير شقة حمود ربيع ثاني وهي كانت تسير غصبن عنهاا لانه ابوووها غاصبنها وابوها خمير درجة اولى ودوومه سكران ويبغي فلوووس وبنته ماشااء الله عليهااا تجنن كلمة شوي عليهاا صدق صدق وايد حلوة فيوم من الايام كان حمود ساير بيت هالريال لسبب وابوها خلاهاا تييب عصير حقه وحق حمود ( هيه صح نسيت اخبركم ان حمود هب عقد ثاني اكبر عنه الحين عمره تقريبن 28 وهذي البنيه النوير ابوها مطلق امهااا وامهاا عقب عرست ونست بنتهاا الي يابتها ع الدنياا ويابت من ريلها الثاني عيال وابو النوير ماعرس اصلن هو هب فاضي وبنته النوير شاطرة ماشااء الله عليهاا دوم الاولى لو انها هاديه وساكته ماترمس بسبه الضرووف ) ويوم شافهااا حمود انبهر بجمالها وحلاها الي يضيع بلاد وتم يتردد فبيت ابو النوير عشانهاااا يعني قولوا الريال حبهااا والنوير ما تعطيه ولا نص ويه وكان دووم يترياهاا عند المدرسة وعند باب بيتهم الصبح لانها هي تسير فباص فلازم تتريا الباص لين مايي ويحاول يرمسهاا ويقوولها الرقم بس هي امرة ولا حفلته صح انه محد رباها بس ربت عمرها فعمرهاا وكانت حشيم وحتى كلمة ما طلعت عليهاا ولا يخصها فشي حتى التلفون ماتعرفله وايد ولا النت ولا شي ابدن وعاد حمود عصب ليش ما تعطيه ويه شو ناقصنه هو تحمد ربها يوم انه حمود ال.....ي يربع وراهااا وانعجب فيها >> تراه خقاااق وايد ومصدق عمره لانه عندهم خير وايد بس كان ما يستغله للخير للشر وابووه مايخصه فيه المهم يعطيه فلووس ومشغلنه فالشركه ومرة وهو فبيتهم النوير يالسه فحجرتها كالعادة تدرس وحجرتها شقولكم قفص مافيها الا شبريه وكبت صغير بسسسس حتى لا مكتب ولا شي فيهاا واصلن هي شو عندهاا غير هالكتب حتى ثيابها هب شرات الناس وهي يالسه تدرس طبعن هب لابسة شيله بس جلابية ومنسدحه ع الشبريه والا تشوف الباب ينفج ومنو كان ابووهااا ويرها من شعرهاا: تعالي يالحيواننه تعالي ويظهرهاا خاري في الصاله الي كان منويالس هناك حمود وتمت هي تصيح وابووها يسحبها تقول عنز والله حتى العنز بيروف بحالها اكثر عن بنته ويدزهااا ع الكرسي الي حذال حمود
بو النوير: خذهاا خذاهاا بليس مالي حايه فيهاا سودة الويه بس تعطيني الي قلتلي عليه
حمود: افا عليك بيوصلك لين باب بيتكم بس ابغيهااا تسوي الي امربها فيه
بو النوير: وغصب على خشمهاا ايييييييه انتي يالحيوانه يا بنت الخايسة الصايعه راعية الشباب سوي الي يامر فيه عمج وتاج راسج
النوير : والله ما سويييي الي يبغيه منو يكون هو اخر زمانه
حمود: حشمي يا بنت الحقيره انا ولد شيخ يالبغام والله لوديج ورا القمر
النوير : ودني ما همني شي فهالدنياا
حمود: بس يلا جدامي خطفي
النوير: ابوويه ويييين بيوديني هذااا حرام علييييييك حرام حد يسوي جي فبنته؟
بو النوير: بيوديج مكان حلو ورباش وبيطيج فلووس هب انتي دوم تشتككين ماشي فلوس خلاص انحلت المشكله يزاه الله خير بو جسيم بيعطيج فلووس بس بشغل هب بلاش
النوير: خلاص استويت ما تبغيني ورخيصه عندك ابوووويه؟
بو النوير: لا يا هبله بتردين البيت بس فليل بتكونين عند الشيخ محمد وخلاف بييبج السايق هني (ملاحظة: هو كان يرمس وهو سكران من الخاطر يعني يقطع فالرمسه )
حمود: انتي بتمييييين جي يلا جداميه قلت ويرها وهي تصارخ هي كانت صغيره ماتعرف وين بتسير ووين بيوديهااا ويمط شعرهااا ويسحبهااا كان شكلها يكسر الخاطر الين ماركبها السياره وطبعن هو عسب ما تسوي صدعه حط ع خشمها كلنكس فيه منوم ورقدت وما حست بعمرها اليوم الثاني الا وهي في السرير وفشقه غبره وريحتهاا خايسه<< خمر
حمود: ها نويرتي نشيتي؟
النوير تصيح وزيغانه: وين انا ووين بيتناااا وشسوي انا هني
حمود: هدي هدي حياتي انتي السبب ليش ما كنتي تبغين تتعرفين عليه بالطيب؟
النوير : حرام عليييييييييك والله حرام
حمود: خلاص لا تمين تحرمين وتحللين تدرين انتي دخلتي قلبي يوم شفتج وشفت صدج بس تذكرت انج بنت فقيره وابووها خمير وطول الوقت فاقد مايعرف وين يودي بعمره عشان جي غيرت رايي يعني مستحيل انا احب هالاشكال
النوير: وانا ش ذنبي يوم نك مااا تبغيني ليش تسوي هالشي؟
حمود: تعرفين ليش ابغي اعلمج هب حمود الي ترده بنيه انا اشتريج واشتري من يابج بعد وع فكره اناا اخترتج لانج صدددق حلوة ومن شفتج ونتي سالبه عقلي قلت يوم انج ما تبغين تتتعرفين عليه وما اقدر احبج خلاص بخليج تسهرين عندناا في الشقه وتنفذين طلبات الربع الي هني
النوير: اي طلبااااااات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<<<<<<<<<< وهي ميته من الصياااااااااااح
حمود: عدج ماتعرفين شي ياهل انتي كم عمرج؟
النوير : ما يخصك؟
حمود: يخصنيه انا يابنت الجلب ويعطيها طراااااااااااق الي شل سطارها شل <<< حليلها شوي وبصيح وياهااا والله
حمود: اقوولج ها ثيابج تلبسي وسيري بيتكم ترا هالشقه هب ملجأ للفقرا والمساكين يلا بسرعه
والنوير عقب سارت طبعن السايق الي بيوصلهاا وقبل لا تظهرزقرها حمود
حمود: هيه صح نسيت هذي فلووسج بس هالمرة شوي لانج ما سويتي الا شي واحد و هذيلا الفلوس حق ابووج السكران ويفرهن فويهها ويظهر
النوير عزة نفسها ما خلتها تشل الفلوس وحست اذا شلتهن ترخص بعمرهاا وخلتهن وسارت ونست انه في وحش فالبيت يرقب هالفلووس ويحاتيهن اكثر عن شرف بنته الي ضااااااااع يعني الفلوووووووس يضيعن هب اهوون عن ضياااااااااااع شرف بنته الي وطااااااااه واحد ساااااافل من حثااااااالة المجتمع ويوم وصلت اكيد ضربها ضرب الين ينبهاا غدا احمر وحلف الهاا ان بيجازيها ع الي سوته وفنفس اليوم يوه ربعه وكلهم خميرين بس هب شراته طول الوقت فاقد ولا يدري عن الدنيا وعرض عليهم بنته بس بشرط يعطونه فلوووس وكل مرة يدخل عليهااا واحد <<< تخيلواا هذا هب ابو هذااا جلب من جلاب الضاله حتى الجلب وفي والبنيه مرضت وترقدت وهو ولا همه بس همه ياخذ فلوس ويشرب هالسم ومرن الايام والنوير دوم فشقة قوم حمود غصبن عنها وتنفذ طلباتهم وطلبات ربعه واذا ما نفذت الي يبونه بيغصبونها يعني ما باليد حيله ودرت الدراسة لانه خلاص مالها لزمه مع انها كانت ثانويه عامه ونسبتها اول السنه 97 ماشاء الله بس كله من ابوهاا وخلاف تشوهت سمعتهااا النوير وكلهم دروا عنها وعن سواالفهاا وامها وايد عصبت<< توها تذكرت ان عندها بنت بس طبعن هب لسواد عيونها لا لانه ريلهااا هزب ام النوير عسبت بنتها والي تسويه
وام النوير سارت عند النوير عسب تهزبهااا وهني النوير ماكانت راضيه بالي تسويه وتعرف انه غلط بس كله تغصييييييييب يعني هي مالها خص بس يوم سمعت رمسة امهاااا
النوير: خلصتي امي كيفي هذي حياتي وبسوي الي يرضيني ودام انتي وريلج هب عايبنكم انا بسويييييييييه بس غياااااااااااض لاني ضعت وضاع شرفي والسبه انتي وابووويه يعني الحين مالي حايه في الدنيا غير اسوي هالشي لان البنيه لو ضاع شرفها خلاص اخيرلها تموووت او تكمل وانا بس عسب اقهرج انتي وريلج ليت اقول ابويه بس هو عادي عنده انا بسويه ...... وهذي سالفة النوير كلهااا وكل يوم فشقة حمود لين تعرف حمود على ثاني وعرفه ع الشله ثاني يوم شاف النوير عيبته فقاله حمود امرررة افاعليك <<< يعني حمود هو السبب بالي استوا حق ثاني
وبخبركم شي ثاني تعلق فالنوير وايد لانها كانت تفهمه ويخبرها عن الريم بنت عمه وصدها وكان يدور هالحنان الي فقده من الريم عند النوير وبعد هي كانت وايد تحب ثاني وتحسه غييير يعني احسن واحد فالشقه لو هب ذاك الزووود يعني بس فالشقه هع هع بس هي تعرف انه مستحيييييل ثاني ياخذهاا ومستحيييييل يحب وحده وطوها الشباب ووطوا شرفهاا وخلاف ملت من شقة حمود وسارت شقه ربيع حمود والي هو خويه وايد لانها تبغي تنسا حب ثاني ( ادري بتسالون ليش هي ما تبغي تعرس بثاني مع انها تحبه لانها ما تبغي توهقه وياهااا وهي تعرف لو خذها بيكون غصب عنه هب حب فيهاا وبعد لانه قلبها فيه من النوير القبليه الطيبه الرقيقه الهاديه ولو سالتوا ليش هي تحمل منه كان بالغلط وهي خبرت ثاني وقالتله انه بتحطه فدار الايتام يعني لا تحاتي بس ثاني ماطاااااااع واصر انه يربيه لانه غلط ولازم يصلح غلطته ومايرضا ان ولده ولو بالحرام يترباا فدار الايتام وامه وابووه عايشين )
شرايكم فقصة النوير هب تحزن >.<

فالعين
فبيت حمد بن هناد

بو زايد: ام زايد بلاها الريم وايد متغيره لا تنزل عندنا ولا ترمس حد ودوم منطويه فحجرتها وماباقي ع الجامعه الا كم يوم وهي غريبه ما قالت تبغي بدلات ولبوس
ام زايد: مادريبها والله
بوزايد: بسير اطالعها
ودق الباب على الريم
الريم يالسه ع الاب ومنسدحه ع الشبريه وتسمع اغنية فرصة سعيده : حيااك الباب مبطل
بوزايد: الريم بلاج يالسه بريحاتج شعنه مويمه؟ لالا هذي انتي الريم ماصدق وايد ضعفتي
الريم: ههههههههه كل هذاا لا فديتك ابوويه ولا شي يلس عنديه والله تولهت عليك
بو زايد: فدييييييتج والله انا الي تولهت عليج ويلس عدالهاا ها شو تسوين؟
الريم: ماشي ع المسن واسوي تصاميم ع الفوتشووب
بوزايد: اهااا يحيج والله انزين هزري ما بقا الا كم يوم عن الجامعه وما قلتي تبغين تسيرين السوق غرييييبه ماصدق
الريم: ومنو قال بسير الجامعه
بوزايد: ليش فديتج ونتي امتحنتي وخلاص مابقا الا تسيرين وتنورين الجامعه
الريم: لا هب رايحه علها النفااااااد
بوزايد: شعنه فديتج رب ماشر؟
الريم: بس ماليه خاطر ابوويه اسير والله انيه مضاااااااايقه حييييييييل
بوزايد: افااا فديت خشمج من شوووو؟
الريم:..................
بوزايد: انتي مضايقه عشان سالم انتي ما تبغينه الريم رمسي فديتج قولي؟
الريم : حتى لو ما بغيه خلاص خلاص انسااا هذااا انكتب عليه غصب عنيه شفت اميه شو قالت يوم قلت مابغيه احس انها بتعادينيه اذااا رفضته
بوزايد: تبغينيه ارمس امج برمسها بس لاتمين جذي ما تهونين والله
الريم: لا خلاص برايه
بو زايد: ع راحتج بس فديتج الريم لا تشبكين حياتج بدراستج ترا كل شي له شي فكري زين واذا غيرتي رايج بس دقي تلفون اليه والله ليييج ولبي طلبج
الريم: فديتك والله بوويه انته الي حااااااس فيه .......... ولوت على ابوها
بوزايد: يلا اخليج عيل وفكري هااا وظهر عنها بو زايد
وتصلت فطامي على الريم وتمت ترمسهااا وفطامي تحاول تقنع الريم عسب تسير الجامعه وما تضيع مستقبلهااا
الريم: خلاص فطامي ما بغي اسير والله مضايقه ماليه خاطر فالدراسه
فطامي: الريم شفيج ؟ فكري زين وبعد خلاص انسي هزاع انتي بتكونين فذمتة غيره
الريم: علنيه الموت لو نسيته والا افكر انسااااااااه
فطامي: لحوووووووووول لا تمين جذي وعن هالرمسه الخربوطشييييين
وتمت فطامي تقنعهاا باسووبها لين الريم ما اقتنعت تسير الجامعه
وسارت عند ابوها تحت في الصاله
الريم: ابوويه اممممممم انا فكرت خلاص بسير الجامعه
بو زايد: زين زين يوم طعتي تسيرين الجامعه تراا انا ابغيج تكونين دختورة هههه <<< يطنز
الريم: ههههههههههه لا تم تطنز ابوويه خلاص بستوي دختوورة غيااااض بس
بو زايد: انزين تبغين تسيرين بوظبي؟
الريم: متى؟
بو زايد: امممم شرايج باجر بنشووف امج واخوانج جان بيسيرون هيانا عسب يتشرون المدارس
الريم: واااااااااااايه فديتك ابووويه والله احبببببببك ياخي هههههههههه
بو زايد: ياخي فعينج
الريم: انا بسير فوووق ابوويه برمس ربايعيه
بو زايد: وين بعد حشاا توج يايه ؟
الريم: ماليه خاطر ايلس تحت ...... والا اقوولك بسير في الحووش برمسها في الهوى الطلق عقولت ابلتنا علنيه بلا شيفتها هههههههههههه
بوزايد: حليلهااا بعدين يوم بتسيرين الجامعه بتقولين وحليلها ابلتنا كانت وكانت
الريم: الله ياخذهااا هي والجامعه والله انته ما تدري هذي هي الي دووم اضاارب وياهاا والي مرة ييت انته عشان اشتكت عليه
بوزايد: هيه هذي هي الي اشتكت عليج ذاك اليوم؟
الريم: هيه علنيه بلا شيفتها تدري انته من يوم يييت وهي تنشد عنك حتى ربايعيه يقولن شكلها تحب ابووج ههههههههههههههههه
بوزايد: هههههههههههه والله انج سوالف وجيييه هي هب معرسه؟
الريم: ههههههههههههه لا عانس ليش ابوويه ناوي تخطبهاا هههههههههه
بوزايد: هيه تصديقيييييييين بس عن تسمع امج الحين والله بتصدق ما بتقوول نتمصخر
الريم: افااا يا بو زايد تخاااااااااااااف ما توقعت ههههههههه
بوزايد: لالا حشا ما خاف بس تدري غيارة امج اكبر غيااره في العالم هي منج تغااار هههههه
الريم: تدري يا خي يحقلهااا والله يوم ربايعيه يمدحنك ويقولن ياخي ابووج رحيييييييم
بو زايد: احم احم صدق زين والله
الريم: يالله بدت الخقه بخبر اميه عليك والله
ام زايد: خبرينيه عن سواياه بعد شو مسوي
الريم وبوزايد: ههههههههههههههههههههه
ام زايد: وشعنه تتصاقعوووووووووون قولي مسودة الويه انتي ويااااه
الريم: خيبه خيبه ولعت اميه
ابوزايد: جييييييه ولاعه هي ههههههههههههه
ام زايد: ولاعه تحرقك انته وياهااااا بتخبرينيه انتي والا ادريبه هذااا ماخلا وحده الا غازلهاا
الريم: حرااااااااام عليج اميه وين يغازل لالا ما يطيع زينج وحد عنده الشمس والقمر ويشووف النجووم والكواكب
بو زايد: صدقهااا حد عنده شيخه الغيد ويطالع غيرهااا

الريم: الله الله يا شيخة الغيد قال الشاعر من الشعر قصيدة تذهل النقاد بوزانهااا شعاع شمس الضحى يغري غصون الشجر مالومه البلبلن غرد على اغصانها
بو زايد: شفتي عاده حتى القصيد ينقص يوم يوصفج
الريم: الله حرام ابويه شوف ويه ام زايد ههههههههه
ام زايد: عنلاتج يا مسودة الويه شفيه ويهيه سيري ملعونة الصير
الريم: اوييييييييييييييه استحت يلا انا بجلب ويهيه وبسير ارمس سلووم الدبه باي
وسارت الريم جدام الفيلا ويلست ع الدري وتمت ترمس سلوم وعاد يوم ترمس سلوم تنقع الريم من الضحك لووووووولز
الريم: بس بس دخييييييييلج بطنيه عورنيه
سلووم: بطنج عورتج هب عورج يا غبيه ههههههههه
الريم: فعيييننج شوو بطنييه تعورنيه يضحك هههههههههههههههه
سلوم: ايييييييييه علومه ريالج؟
الريم: هههههههههههههههههههههههه رياليه والله بخير ما شفته
سلوم : ايه خلج ياخي رزينه شراتيه عنبووها من سنه فييييييييج
الريم: جب جب امحق رزانه فيج انزين علووم يدتج ما قلتيليه علومهاا
سلوم: والله الحمدالله بس انا الحين فبوظبي وهي سايرة صوب المزرعة ف ليوا
الريم: غريبه ما خاويتيهاا؟
سلوم: كنت راقده وتموا يدقدقوون عليه الباب ولا سمعت عصبت منيه اميه غبيشة وجان تسير فيا ختيه اوووووووووف والله انقهرت وانا من زمان اتريااا اسير بس عادي قوم اميه باكر بيسرحون صوبها وبسير فياهم
وفجاءة تشووف ليتااااات << سيارة لانه فليل ما ينشااف زين
الريم ربعت من ورااا انخشت صوب الشير
حمووده انتبهت انه الريم الي واقفه كانت وشافتها يوم سارت تنخش
حموده: حوووووووووووووه
الريم: بسم الله ثرج انتي الي يايه يالساااااااااااحره
حموده: محد غيرج وعقب ما توايهن
الريم: ومنو ياي ويااااج؟
حموده: سالم الي يايبناا اذا يهمج واناا وامايه وبسسس
الريم: اهااااااااا
حموده: منو كنتي ترمسيييين قبل شوي؟
الريم: سلووووووووم فديتها اسميها صدعه
حموده: هيه علوومهااا من زمان مارمستها؟
الريم: والله بخيير تسرج حالها ولا تضرررج تصدقين اكثر وحده ارمسها هي وفطامي
حموده: هيه وانا ابد ما تذكرينيه
الريم: والله انتي ما تدقين عسب ادقلج هن الي يقليه وينشدن عن احواليه
حموده: هيه هيه صدقتج المهم خلينا نحدر داخل
الريم: ما فييه بسير فوووق اناا
حموده: يعني ما تبغين تسلمين على اميه
الريم: فاهمه قصدج ما يحتاي تلمحين اوك بسير اسلم مافيها شي بس ما بنيلس بنسير امرة فووق
دخلن داخل
الريم + حموده : السلام عليكم
كلهم: وعليكم السلام والرحمه
ووايهت ام سالم
ام سالم: يلسي يلسي فديييتج
الريم: السموووحه خالتيه بس بسير فووق
ام سالم: افااا يلسي ويانا طشوونه
الريم استحت من ام سالم ويلست وياهم
سالم: شحاااااااالج الريم؟
الريم: بخير وسهاله ما شكي غير فرقا الغالي
ام سالم: هاااا ومنو الغالي؟
الريم: ربيعتيه تولهت عليهااا
سالم كان فخاطره تقووول سالم والا تلمح بس ماقالت شي
وتمت الريم يالسه وتسوولف ويا حموده
سالم يطالع الريم وفخاطره: واااااااااااايه فديتتج متى باخذج والله احبج بس ليش احس صدج لي كل يوم يزيد كل ماحاولت اتقرب منج تبعديني عنج ليش هالجفااا يالريم ليش شو الي فخاطرج من صوبي؟
الريم: نحن بنسير فووووق يلا حموووده
حموده: يلا امايه يوم بتسيرون خبرووني
سالم: وييين بتسيرن يلس ويانا دوووم الا يالسات فوووق
الريم: بنسير السموووحه وراحت فوووق هي وحموده وحز فخاطره سالم اسلوووب الريم ويااااااه
وخلاف يت البشكارة وقالت حق حموده انهم بيسيرون ونزلت تحت هي والريم وعند السيارة
سالم شغل اغنية بالهداوة وطول عليهاا
بالهداوه يا دوى المشتاق خذني بالهداوة
لا يزيد بك الدلع حتى حدود العنجهــــيه
لا تخلي بين طرفي والمنام اكبر عداوة
يا جمال اهل البداوة والضفاف الساحليه
حموده: ويييييييييل حالي ع هالاغنية
الريم: هيه والله انها طرررر
حموده: جنه ما فهمتي ليش ساااااالم طول يوم انا فهمت اونج انتي ما فهمتي
الريم: هيه فهمت قصدج المهم يلا سيري ركبي بدش داخل
حموده: الريم شبلاج؟
الريم: ولا شي ويلا سلمي على فطيم وسالي وميمي واااااااايد
حموده: يبلغ ان شااااء الله بس رفجى تخبريني شفيييييج؟
الريم: مافيه طشه عادي
حموده حاسه ان الريم متغيره وخص من صووب سالم وحتى ما تسوولف وياهم شرات قبل بس خلتها ع راحتهااا
اما سالم مستغرب صد الريم له لانها هي كانت تسولف وياه وعادي بس فخاطره قال يمكن البنيه تستحي لاني الحين خاطبنها وعقب ساروا بيتهم وسالم يفكر فالريم << والله كاسر خاطريه هالريال ^.^
واليوم الثاني
الريم: يلا ابووويه متى بنسرح بوظبي؟
بو زايد: لحظه نترقب خوانج واقع بيوون
الريم: اوهووو الحين بسير اطالع بس منو الي بيي ويانا واميه مابتي؟
بوزايد: لا امج ما بتي ولا نووف ولا هزاع بس انتي وسلامي وزايد وانا طبعن احم احم
الريم: صدددددق بتي هيانا لالالا ماصدق يافرحتيه ماكنت ادري عباليه الدريول بيشلنا
بوزايد: ههههههههههه لالا استانسي انا حمد بن هناد ال ....ي بيي هياكم شسوي متواضع وايد
الريم: هههههههههههههه واااااايد انا اقوووول على منو طالعه
بو زايد: توج تدرين طالعه عليه يلا انزين انقفضي زقري خوانج عنبووو بطوا علينا
الريم سارت عند سلامه : دبووووه شو تسوين حشااا ؟
سلامه: ويت بلبس عباتيه
الريم: ماشااااااء الله عروووووس وشعنه جذه متكشخه ترا اول شي بس بنسير بيتنااا
سلامه: متكشخه اول شي حق السيارة وبعد حق بيتنا يعني ما يستاهل
الريم: ههههههههههههاهااااااااي والله عباليه حق سلمانوو الزرااااااع
سلامه: شدرااااااااااااااااج جكيتينيه
الريم: شسوي حوييييييييذق انا لوووووووووولز
سلامه: شو تتحرين مسن ايييييييييه هذي الحيااه الواقعيه
الريم: كيفيه كيفيه ما يخصج عنلات صدااااااااج يلا انقفضي ويا هالقلوووس حشاا باربي غاديه ههههههههههههههه
سلامه: شو تغارين انتي سيري جحلي هالعيون غبر حشاا والله بيزيغون منج
الريم: والله فديت عيونيه اصلن الروحن مجحلات ما يحتاي احط جحالكم هذا الصناعي هههههههه
سلامه: انزين امممممم الريم اي نعول البس؟ الحمرا والا الصفرا؟
الريم: والله انج نكته لا لبسي جوتي المدرسه اسود يناسب كل شي ههههههههههههه
سلامه: ما يضحك شوفي كندورتيه هذي شو يناسبهااا؟
الريم: غبيه وحده لبسي فرده حمرا والثانيه صفرااا عسب يناسبن ههههههاهاههااااااي
سلامه: اووووووووووف منج اقوول بلبس هالصندل اخير هناك بتكشخ وياهالراس محد يشاورج فحايه اخت ع الفاضي زياده عدد
الريم: لا فديت خشمج احتياااااااااط لوووووووووووولز
سلامه: اوووهو شفيج انتي كل هذاااااااا عشان سيرة بوظبي مخبلتنج جذي؟
الريم سرحت من قالت سلامه هالرمسه وتذكرت العوووق الي فبوظبي : اااااااااااااااه من قلبن غداااااااا حبه جنوووني وااااااااه من خلن على بالي طراااا ونزلت تحت وهي تغني هالاغنيه
سلامه: لا فذمتيه البنيه مغروووومة بالقوو<< يعني مينوونه ^^
ونزلت سلامه تحت : اميه وينهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام زايد: ليش انتي هب ويااهم؟
سلامه شوي وبتصيح : ساروا عنيه وانا من البارحه اتزهب واليه خاطر فهالسيره شو هذاااااا ليش والله حراااااااااام
ام زايد: شفيج بسم الله ماعليه مرة ثانيه شعنه متواكله
سلامه: متى مرة ثانيه انا ابغي اخذ من المرينا اغراضهم اكشخ واكيد ما بنسير الين الويك اند الياي يعني بتكون بدت المدارس وانا هب ماخذه طشه ما يخصنيه بدقلهم
ام زايد: هذوووه التلفون موطاي دقيلهم الروحج جان تبغين
سلامه: والله محد يحس فيه وهي معصبه ههههههههههه وشلت التلفون ودقت ع تلفون الريم
سلامه: ويييييييييييييييينكم انتوااا
الريم: انتي وين هب ويانا في السيارة؟
سلامه: لا تستهبلييييييييييين حرام والله عليكم ما يخصنيه ردوا ردوا الحين
الريم: اوووووووه سلامي فديتج نسينااج والله عباليه ركبتي السياره خلاص فديتج خليها مرة ثانيه وا اقولج تعالي باجر والا العصر هيا اميه والدريول لانه الحين احن واصلين بوظبي
سلامه: يالجذوووووووووووب توكم ظاهرين مسرع وصلتوا حتى العين ما عديتوهاا ردوا ردوا وينه ابوويه عطينيه ايااه
الريم حطت سبيكر
سلامه: ابوويه فديت خشمك رد ابا اسير وياكم اهووون تخلونيه هني الروحي
بو زايد: وليش ما تركبين الا تونا ندري انج هب هيانااا اسميحليه فديت خشمج بس احناا الحين ع خط بوظبي يعني ما نروم نرد
سلامه: لا تجذبون عليه
بو زايد: صدق لاني انا كنت مسرع
سلامه: اوهووووووو حرام والله حراااااااااااام
الريم: انتي الحين شو شعوورج؟
سلامه: جب انتي يالهرمه ما يخصج وترقع التلفون بقووووو من الضيجه والا انها تسمع هرن خاري وراحت تشووف وطلعوا قوم ابووهاا ويوم ركبت
كلهم نقعوا عليها من الضحك بو زايد والريم وزايد وهي مفوووووووووله عليهم وع الحركه
الريم: هدي فديتج شعنه معصبه سرنا بس الدكان ما تبين شاني الي تحبينه هههههههههههه
سلامه: عسى شاني اسم بنتج يالخايسه والله حرام تودرونيه
الريم: الله خلاص ابوويه شرايك باسم شاني يوم حد بييب بنيه بسميها شاني وبقولهم ان هذاااا الشراب مسوينه عشانها لوووووووووولز
سلامه: ما يضحك انزين
الريم: كيفيه كيفيه ما يخصج ابغي ضحك عليييييييييج طشووونه
سلامه: شو تشوفينيه مهررررررج
الريم: لا والله عباليه كلوووووووون
سلا مه: شو هذااا كلون؟
الريم: اووه صح نسيت انج ياهل ابوويه اشرح لها شو يعني كلوون
بوزايد: يعني سبال معلق ع حبل ههههههههههههههههههههه
زايد: من امبوونها سبااااااااله هذي هههههه
سلامه: اوووووهوووووووو اقووول ردونيه البيت حشاااا محد يسير وياكم
زايد: نزلي هنا محد بيردج سيري مشي
سلامه: انته جب جب يا الياهل
زايد: شوووووووووووو وضربها ع راسهاااا ويود ايدهااا ولواهااا
سلامه: ااااااااااااي اييييي ابوويه طالع زايد
بو زايد: ودرهاا زايد حرام اشتباهااا ما تقهر هذي
الريم: اونا رقيقه البنيه
سلامه: تمت امبوزة ويالسه وصااخه عنهم
الريم يالسه جدام ويا ابوهااا وسلامه وزايد ورااا طبعن
الريم: ابوويه شغل حط ميحد اغانيه الغاويه
وتموا كلهم صاخين كل واحد يشرب له شي والي سرحان ويطالع من الجامه مشهد في لاحلام ههههههه الا زايد يالس ويغني
لا تذكرني بحــبك يا غنــــاتي ولا تذكرني بماضيك الجميــــــل
في صدا ذكراك بقزر حياتي مستحيل احب غيرك مستحــــيل
الريم وهي تسمع الاغنية تذكرت هزاع الا هي مذكرتنه بس حست انها هي الي تغني الاغنية او انها هي الي كاتبتنهاااا وفخاطرهاا: هيه والله مستحييييييييييل احب غيرك مستحيييييييل

$$ صوب دار الخل انويت السفر قلبي مشتاق واحب المســــير$$
$$بتبعه لو فيه مهاليك الخطر والسبب ما بي من الشوق المثير$$

فبوظبي
فبيت بو سيف
ام سيف: وشواخي ياولديه احن من متى محيرينهااا والحين تقول ما تبغيهااا
سيف: والله انا خبرتكم يااميه من قبل ما بغيهااا بسسسس انتوا موقفين راسكم الا اخذهاا وانا مستحييييل اخذ شواخي احسهاااااااا غير عنيه فكل شي اا ابغي وحده عاقل ورزين وشراتيه
بو سيف: وشفيهااا شواخي بنت عمتك ونعم فيها ورزين وما شي بها قصووور ولا ظهرت منها العيبه
سيف: ونعم فيها بس هي ما تصلحليه
ام سيف: غير رايك يا ولديه والله شوااااااخي تحبك وتبغيك واحن من زمان محيرينهاا وهب الحين ياي بطرك هاذا شووف فديتك شواخي بتاخذهاا فضيحه فعمتك دوم ايونها خطاطيب ويردونهم عشانك والحين تقول ما تبغيهاا شعنه شفيها هي؟
سيف: والله هذي الا رمستكم وانا عمريه ما قلت ابغيهااا والا عينيه منهااا حتى اصلن بينيه وبينها ولا شي غير السلام شوفي اميه لو تبغينها انتي وابوويه بييبها حقكم بس انتوا جابلوها انا ما يخصنيه
بو سيف: وشعنه كل هاذا ؟ يعني نحن بنعرسبهاا تراها بتكون حرمتك حرام عليك سيف؟
سيف: هاذي رمستيه وماعنديه غيرها لانه شواخي ما تصلح اليه
بو سيف: ولديه انت تبغي حد غير والا شايف الك شووفه مني مناك؟
سيف: حتى لو هب شاايف حد من قبل انا شواخي ما باخذهااا لو اتم عزابي لانيه مابغي اظلمهاا فيايه وتبوون الصددق انا فباليه وحده الحين
بو سيف: ثرها فبالك وحده هب لانك ماتبغي شواخي؟
سيف: والله يا بويه ان شواخي من قبل هب فباليه حتى قبل هالوحده
ام سيف: ومني هذي الي اخير عن شواخي
سيف: انتي تعرفينها اميه وذاك اليوم تميتي تمدحينهاا وااااااااايد يوم فالبر؟
ام سيف: مني هي ماذكر والله
بو سيف: واقع الا خرفتي يام سيف ههههههه
سيف: ههههههههههههههههههههه صدقت ابوويه اميه انا اقصد فاطمه بنت راشد ال....ي الي اخوهاا سالم
بو سيف: هيه ونعم فيهم والله عرب ايااويد
ام سيف: ماشااااااااء الله عليها فطيم فذمتيه بنيه الا حرمه هب شرات بنيات هالوقت ما يعرفن طشه الا طروووق السوق والمولات علنيه بلاهن
سيف تشقق يوم يسمعهم يمدحون فطيم
بو سيف: بس فضييييحه يا ولديه وش بنقوول حق عمتك
ام سيف: واااااااافضيحتيه والله فام مايد وشو بقوولهاا وعثره فالعدووو لالا غير رايك صح انهاا فطيم ونعم حرمه فذمتيه بس فضيحه نرد بكلمتناا حق العرب منقوووووود
سيف: اميه اسمحيليه انا قلتلج رايي واذا تبغين شواخي فالج طيب من باجر بييبهاا هناا الكم بس ما يخصنيه فيهااا ولا طشه وفكري فالموضووع وانا بسير الحين
بوسيف: وين بتسيرر بعد؟
سيف: وش عنديه غير العزبه والهوش والبوووش تبغي لبن بوش اييبلك ابويه؟
بو سيف: لالا انا بيي هياك بسير اطالع الحلال تامرينا بحايه يام سيف؟
ام سيف: ابدن غير سلامتكم بس سيف انته بعد فكر
سيف: لالا ما بغير رايي يا اميه انتي شوفي عمرج تم
بو سيف: انا عنيه موافق ع الي تبغيه صح انه فضيحه بس ما نقدر نغصبك ع شي ما تبغيه وانا ما بغيك تظلم بنت اختيه هياك
سيف: يعيش الشيبه فذمتيه انه رمسته عين العقل مافيك حيله يا بوسيف
ام سيف: خلاص رايكم واناا شقوول بعد يوم الابوو والولد قالوا رايهم رايي ما يهم
سيف: افا يام سيف رايج يمشي على رايي وراي ابويه
ام سيف: ثرها الا رمسه والا مناك جذوووب
سيف: ههههههههه انزين رمسيهم انتي ورخصي البنيه اوكي
ام سيف: وش هذي بعد اوكي ارمس زين عن تحيس لغبك ماحيدك تقول هالرمسيات الا واقع ثاني علمك
سيف: هههههههههههههه حليله لا اميه هاذاا عنجليزي والا صح حد سمع خبر عن ثاني ترا ابدن ما شفته ولا سمعت حسه
ام سيف: واااااااااااااااااشقااايه على هالولد اسميه مشقنيه ويااه وينه مادري لا يدق ولا ينشد عن ام تحاتيه ولا طشه
سيف: الله يهديه بس انا اتصل امررة ما يشله
بو سيف: انا هذاا الولد غاسل ايديه منه ما ينفع حق شي فضيحه والله مفشلنيه بين العرب
ويدخل عليهم ثاني
ثاني: السلام عليهم وشكله تعبااااااان من الخاطر الي بيشووفه بيعرف هالشي
كلهم: وعليك السلام
ام سيف اول ماشافته نزلن دموعهاا: واااااااااااااعثرتيه شفيك فديتك رب ماشر ؟
ثاني: يبوس راس امه: بخير والله اميه انتي وشحالج؟ وسار صوب ابووه وباس راسه
ام سيف: والله بخير ما نشكي غير غيابك تولهنا عليك شعنه ما تنشد عنا ولا تتخبر عنبووو انا امك هب وحده يابتك ونستك شعنه تعذبنيه وتشقينيه وياك يا ثاني ؟
ثاني: السمووحه منج اميه بس شسوي مضاااااااااااااااااايق حدي والي ابيه ما يدريبه غير ربيه
سيف: وشفيييييك ثاني؟
ثاني: الشكوى لغير الله مذله يا سيف انا ياي اسلم واظهر
ام سيف: وين بتويه بعد ياولديه حرام ايلس ويانااا ورفجى خلنيه ايلس وياك متوله عليك
ثاني: ولا يهمج اميه بيلس وياج طشونه بس قبل بسير اتلبس وبيييج
وسار ثاني فووق وبوسيف وسيف ظهروا صوب العزبه
وخلاف يوم نزل ثاني: علومج يا ام سيف بعد؟
ام سيف: والله علوميه تسرك بس ولهنا على شوفتك الغالي
ثاني: صدق اميه انا غالي؟ وتولهتوا عليه؟
ام سيف: والله والله يا ثاني غالي والشاهد ربيه واذا ما نتوله عليك نتوله على منو على ولد الييران
ثاني: اسميج سوالف يااميه
وياذن الظهر
ثاني: انا بسير اصلي اميه تامرينيه بحايه اييبلج؟
ام سيف منصدمه: الله يهديك ياولديه لا فديتك درب السهاله ومن ظهر ثاني وام سيف مستانسه ان ثاني بدا يصلي ويذكر ربه

والعصروبالضبط فبيت بو خالد(عبدالله)
فطامي: فدييييييييييييييييييييييييييييت الي متكشخييييييين وبيظهرووووون علنيه هب بلاك اكيد ما بتخلي اختك فطامي الحلوة الغاويه المزيونه الروحها
حمدان: بدت المصالح اتخبرج شعنه تمدحين عمرج وايد؟
فطامي: لانيه حلوووووووة بس فديتك يلا ابا اسير المريناااا والله ماخذت شي حق الجامعه
حمدان: هب متفيج بسير صوب الربع في القهوة
فطامي: حشاااااااااااااا كل يوم في هالقهوة هب انتوا عفتوها هي عافتكم ذاك اليوم يايه تصيح عنديه اقوولها شفيج يا القهوة تقوول والله عذبووونيه دووم الا يالسين فيه حشااا
هزاع توه حادر ويسمع اخته : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالخريط وبعد وبعد شقااااااالت مارمست عنيه ترا البارحه مرقمنهاا ما تشكت بعد؟
فطامي: يوييييييييييييييييييييييييييييييييييييل حاليه فديت هزاع والله فذمتيه شيخ الي فالبيت كلهم
هزاع: لالالا زعلت بس الي فالبيت
فطامي: الا شيخ بوظبي ونواحيهااا
هزاع: بعد مارضييييييييييت
فطامي: امممم شيخ الشباب كلهم الي فالامارت
هزاع: بس في الامارات؟
فطامي تعبت : اوووووف شيخ الكووون كله اصلن محد غيرك شيخ
هزاع: ادري يلا تامرونيه بحايه ؟>>>>>>>>> شوفوو الغياض هع هع
فطامي: لالالالالالالالالالالالالا حرااااااااااااام شلنيه وياك المريناا ابا اتشرا حق الجامعه
هزاع: لحووووووووووول انا ماحب اشل ويايه بنااااااات اسميكم عباله
فطامي: افاا انا فطامي العجيبه والسوالف عباله لالا ما يطيع زينك
هزاع: الا ما يطيع زينيه اشلج ويايه بتفشلينيه هناك يقولون هزاع ويا اخته
فطامي: شو يعني انزين مافيها شي ترانيه ختك لو وحده من خايساتك جان سحبتها وياك المووول عادي لا مستحا ولا خيل
حمدان: حرقووووو ويهه ههههههههههههههه
هزاع: على رمستج هذي ما بوديج كنت الا اسوي وياج سوالف بس الحين خلاص خلي الي توه يضحك يوديج
فطامي تربع ورااه>>> حشاا انذلت البنيه هع: هزاع فديتك واهوون عليك اسير الجامعه بلا لبووس وبدلات يديده ويقولون طالعن بنت عبدالله هب متكشخه
هزاع: امممممممممم كسرتي خاطريه الصراحه شسوي انا طيب وايد خلاص عندج دقيقتين بعدهن ترانيه ان ما ييتي بودرج
وسارت تلبست عباتها فطامي وركبت ويا هزاع اخوهاااا وهم في المرينااا هزاع شاف ربيعه سعيد وسلم عليه
هزاع يرمس سعي فاذنه: انزين سلم عنبوها من سنه
سعيد ضحك : شحالج فاطمه؟
فطامي عصبت ليش يقول فاطمه تراها ما تحب حد يقولها فاطمه تقوول تحس عمرها عيووز من يزقرونها جي هههههههههههه
هزاع فهم وتم يضحك: ههههههههههههه وسعيد مستغرب ليش ماترد وهزاع شعنه يضحك
هزاع: عنبوو فطامي ردي ردي فديتج بعده مايعرفج هههههههههه
فطامي خطفت عنه ودخلت محل كان حذالهاا
سعيد: شفيها ختك فاطمه شعنه معصبه منيه لا يكون قلت عنيه شي؟
هزاع: وين حرام عليك كل السالفه انها ما تحب حد يقولها فاطمه والي يقولها غير فطامي ما ترد عليه لو حتى الي يرمسهااا ماتعرفه والا اول مرة يشوفها ههههههههههه
سعيد: اهاااااا والله انكو بطرانين صدددق انهاا ختك ما بلومها يلا انزين انا بترخص عنكو بسير صوب الشباب يالسين هناكي
هزاع: سلم عليهم انا مابيي ويايه هالعله
سعيد: عله فعينك وخطف عنه
هزاع تم يضحك عليه ويوم صد يبا يحدر المحل الي حدرته فطامي يشوف جدامه بو زايد والريم وسلامي وزايد وتوايه ويا بو زايد
بوزايد: ماشاااء الله انتوا هني بعد
هزاع: هيه والله ياي ويا اختيه فطامي
بو زايد: اها اكيد حق الجامعه شرات الي عنديه
هزاع : هيه والله
اما الريم فعالمها الثاني الي محد فيه الا هزاع والريم الي هي طبعن وتشووف هزاع : اااااااه كل ماحاولت انسااااااااك القااا شي يذكرنيه بك اكثر واكثر
هزاع امرة ماكان يعطي الريم ويه ولا نظرة حتى الريم لاحظت هالشي بس ما استغربت لانها عذرته وقالت اكيد انه يحاول ينسانها
وهزاع فخاطره: صددددددددددق انا مشتاااااااااااااق لكني كتوووووووم اجبر عزومي ويمنعني الحياااااا والله احبج يالريم بس ما بيديه اي شي اسويه هذا الي انتي تبغينه
فطامي ظهرت من المحل وعرفت الريم من سلامه الي هب متغشيه وسلمن على بعض
هزاع وقف شوي بعيد عنهن يترياهن يخلصن سلام بس هن يتحرن فبيتهن ههههههههههههه
هزاع: فطامي يلا ترانيه تعبت من الوقفه من الصبح
فطامي: من الصبح والا العصر ههههههههههههه
هزاع من شاف الريم وهو هب على بعضه حتى الريم تغيرت من شافته : هب فاضي لسخافتج بسرعه
فطامي يت عنده: زين جذي قفطتني عندهم؟
هزاع صااااااااااااخ عنهااااااااااا مسولها اكبر طاااااااااف لانه اصلن هو بعيد عنها الحين وباله وفكره وخياله وقلبه عند الريم
فطامي:
حبك سباني يالحبيب قلبي سبيته في هواك
خليتني العي صويب وعني انقطع حتى نباك
انت امرضي وانته الطبيب اصح من لمسة يداك
عوقي يلي بي ما يطيب الا برشفه من لماك
وهي كانت تقوله بصووت واطي بس حق هزاع وهي تقوولهاا وهو يالس يسمعهااا : هيه والله يا فطامي انته الطبيب
فطامي: لا والله هب اناا الي مساعه ريناهاا
هزاع: جب جب صخي انتي
فطامي: لحووووووووووول شفيك انته كل هذا بسبة الريم الحين بسير الها وبقووولها روفي بخوويه <<< وهي تضحك هع
هزاع: قدهااا تسيرين الحين؟
فطامي: والله قدهاا
هزاع: عيني خير ادري قدهاا هب انا اخووج يلا بسج مشتراا خلينيه اردج البيت
فطامي: حراااام عليك ويت ويت حد يدقليه
هزاع: لحووول لا تشلينه وترمسين ونتي تمشين عيييييييييب
فطامي : بس بشووف منو .......... اووووه توقع منوووو ؟
هزاع: الريم صححححححح؟
فطامي: هيه هي
هزاع: وش تتريييييين شليه صدق انج غبيه
فطامي: لحوول لا تسب انزين ...... مرحبا بطارش نباكم
الريم: عد قولي وارتييكم
فطامي: وييييين انتي؟
الريم: ف المرينااا صووب المطاعم ونتي؟
فطامي: اهاا
الريم: فطامي فديتج انتي الي وين؟
فطامي: الحين بني صوب المطاعم
الريم: لالالا تين الحين بطرش زايد صووبج بيعطيج كيسه من عنديه
فطامي: حق منووو؟
الريم: حقج صدق انج خديه يلا قولي وييييييييين وياراسج بسرعه صدق ؟
فطامي: انتي وين بالضبط؟
الريم: ما يخصج نحن ظهرنااا خلاص باجر بعطيج الكيسه
فطامي: هيه صدقتج شو هالحشره الي وراج اسمع حس حد يصاارخ
الريم لفت ورااا وشااااافت فطامي وهزااااااااااع وتقفطت
فطامي : ها فديتج ظهرتي اشوفج بعدج واقفه عند ماكدونالز
الريم وزايد كانوا واقفين يتريون الطلبيه ويوا فطامي وهزاع عدالهم
الريم : خلصت طلبيتنا والا كيستج هب عاطتنج اياها اوكي
فطامي: افاا فديتج شعنه؟
زايد شوي تجدم عن الريم : يلا بسرعه انتي
الريم: اوكي ويت اقوولج شلي هذي كيستج يلا بااااي
هزاع يرمس فطامي: يلا يلا خلينا نسير
فطامي: خيبه كنت ابغي اطلب
هزاع: ماشي يلا بسرعه وساروا امرة وكانواا ورا الريم وزايد
وهزاع وهو واقف ورا الريم يدندن ويشل : لحظه لو تسمح ليه مطلب اخير قبل لا ترحل خذ فوادي معاااااااااااااااااااااك
والريم فخاطرها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه قسم بالله بمووووت بموووت وحدرت تحت وركبوا السيارة هي وزايد
فطامي وهزاع بعد ظهروا من المرينا وفي السياره هزاع صاخ ومارمس
فطامي: شهالحركات يا بو حمدان اسميك بايعنها
هزاع: ليييييييييش بايعنهااا؟
فطامي: شو تخيل يسمعك زايد وش بيقول
هزاع: بس انا ماكنت اشل صوت عالي ولا يبين اني اشل حقها عادي يعني محد بيلاحظ كيفيه ظاربني الهوى
فطامي: هههههههههههههه ضاربنك انزين اشتك عليه والا ما تعرف رقم الشرطه هههههههه
هزاع: هههههههه وياراسج لا ماعرفه
فطامي: ههههههه ولا انا ههههههههههه
هزاع: صخي ويا راسج وسمعي ميحد بالهداوة
ووصلوا البيت

شواخي دقت على الريم الي توهاا حادره حجرتهااا
الريم: شواااااااااخي شفيييييييييييييج؟



الريم بتااااااااااخذ سالم والا شي بيستوي ؟

واذاا استوا شي شو الي بيستوي ؟؟؟؟

عقب ما عرفتوااا ان النوير حامل من ثاني شو الي بيسويه ثاني؟

وهل هله بيدروون عنه ؟؟؟ وشو بيكون موقفهم؟

سالم بيدري ان الريم ما تبغيه وتحب واحد غيره(هزاع)؟

عايشة بنت عم سعيد بتسوي شي ؟ بتخرب بين سعيد وفطامي والا؟

شواخي شو موقفهاا من خطبة سيف على فطيم؟

وسيف خلاص بيخطب فطيم والا بيغير رايه وبيخطب شواخي ؟

البارت 21
شواخي دقت على الريم الي توهاا حادره حجرتهااا
الريم: شواااااااااخي شفيييييييييييييج؟

.................................................. ......

شواخي: ما تدرييييييييين الريم ما تدرييييييييين بالي استوااا؟
الريم: شو مستوي فديتج خبرينيه؟
شواخي: اااااااااااااااااه يا الريم صدمنيه والله صدمنيه ما توقعت ليش لييش؟
الريم مستغربه : منووووو شواخي منو الي صدمج ؟
شواخي: سيف سيف ريماني رخصنيه
الريم: شوووووو صدددددددددددق وليش؟
شواخي: ما دري ما دري بس امه دقت حق اميه وقالت الهااا انه خلاص مرخصين شواخي لانه سيف ما يبغي ياخذهاا اااااااااااخ يا الريم وانا طوووول الوقت اتريااا متى بيخطبنيه واخر شي جذي ليش شو فيه اناااا؟
الريم: ما فيييييييييج شي شواخي الروحيه مستغربه ليش يعني وليش الحين يعني ليش ما رمس من قبل!
شواخي: انا بعد شراتج اقووول شعنه الحين ليش ما رمس من قبل عقب ما حطيت احلام وامال اخر شي يقول جذي
الريم: وامج شو قالت؟
شواخي: اميه معصبه ومضايقه وايد منهم بسسسس ما بيدنا شي تدرين اميه محتشره قالت الحين يرمس ومن قبل شعنه ما رمس وكنا نرد وايدين عشااانه
الريم: صدقها والله بس تدرين شواخي يمكن تكون خيره حقج ما تدرين
شواخي: يمكن بسسسس الريم انا احبه احبه ومن زمان احبه هب حب يوم ويومين عمريه كله وانا احبه وانتي تعرفين هالشي
الريم: اعرف فديت خشمج بس انتي الي ما يبغيج لا تصيحين تبغينه
شوااخي: هيه والله صدقج ريماني والله لو احبه بس عزة نفسيه فوق هالحب الي ما يباني ماباااه لو كان وزنه من ذهب
الريم: صحيتي فذمتيه انزين شواخي شرايج تين عندنا تباتين كم يوم والله ملانه الروحيه بنستانس ويا بعض
شواخي: هيه والله الحين احتاااج اكووون مع حد ارتاحله وما اظن بيكون هالحد اخير عنج خلاص باجر بخلي مايد اييبنيه عندكم العين
الريم: لالا ما يحتاي انا الحين فبوظبي وباجر بنهير العين تعالي هيانا
شواخي: صدددددددددددق انتي فبووظبي الحين وشعنه ما قلتيليه اوووه حذال ....
الريم: هيه حذاله يا تلميحاتج ههههههههههه تدرين عاده انيه شفته في المرينااا هو وفطامي
شواخي: صدددق ؟؟؟؟ وش صااار ؟
الريم: عادي بسسسسسسس خلاص من سوالفيه
شواخي: قولي انج ما تبغين تخبرينيه بس بعرف يعني بعرف هههههههههه المهم فديتج متى بتردون العين؟
الريم: باجر اظن المغرب او عقبه ما دري لانه ابوويه فديته عنده شغل بيخلص شغله وبنرد لا تخافين بدقلج اوكي وبنخطف عليج
شواخي: اوكي فديتج
الريم: ولا تفكرين انزين غناتيه
شواخي: شسوي غصب بفكر ما اقدر اقوول ما بفكر يلا اخليج الحين وسووري ع المغثه
الريم: افاااا اي مغثه اي وقت دقيليه حتى لو الفير لانيه ما ارقد
شواخي: صددق شو تتريين القمر الين ما يغيب ههههههه
الريم: هيه اسهر مع نجوم الليل لحد ما تغيبي سكنيه طالعه عليييييج ههههههه
شواخي: اشووفج يلا حياتيه اخليج وسلمي اوكي
الريم: يبلغ ونتي بعد مع السلامه
الريم تمت تفكر: سبحان الله انا وشواخي الي نحبهم الله ما كتب نصيب واخر شي الا فرااااااااق وتعذيييييييييييب

)) احبك لو بغــيــــــت انســــــــاك ما قدر ..... احبك لا تســــــــــــــال القـــــلــب اصبر ((
)) احبك من زمـــــن يــــوم الطفــــــولــه..... ويـــــوم الوقــــــــت احــــــلام وتصــــور((

فبيت عبدالله (بو خالد)
فطامي فحجرتهااا هزاع حدر عليهاا
هزاع: شو الكيسة الي عطتج اياها الريم؟
فطامي: ليش يعني لا تخاااف هب لك ما قالت حق هزاع قالت حق فطامي
هزاع: هههههههههه انزين ادري بس ابا اعرف شو الي عطتج ايااه كيفيه ياخي ابا اعرف
فطامي: مادري والله ما فجيتهااا الا تونيه واصله البيت وعقيت عباتيه .....
هزاع: قطعي بسسس ماباا اسمع فلسفتج يلا فجيها خلينيه اعرف شو مطرشه لج
فطامي: ماباا ارويك ترا يقوولوون ان رزة الفيس من طبايع التيس
هزاع: تيس يرفسج قولي امين يلا فجيها بسرعه ابا اظهر سعيد يتريانيه تحت
فطامي: انزين سيرله تحت شسوي يعني ما بفجها عنااد بسسس
هزاع: عناد ها اوكي فطامي بعدين تعالي قولي هزاع شلنيه المول على هذي اللحيه ما شلج
فطامي: اااااااااااااخ قبضتنيه من ايديه الي تعورنيه انت تدري انيه ما اقدر اسير ويا حد غيرك حممدان ما يطيع يشلنيه وما اقدر اسير ويا الدريول لانه منووع المصخ ما يسير ويايه خلاص اوكي بفجهاا
هزاع: لالا خلاص الحين
فطامي: عاده هزاعي لا تم جذي والله كنت اسوولف وياك
هزاع: زعلت زعلت خلاص ههههههههههه
فطامي: اوووف بفجها تبا تشووف شووف اوكي
هزاع: يلا اوكي فجيهاا
فطامي: فديتها ياربيه يابتليه العطر الي كنت ابغيه
هزاع: ما تستحين تطلبين منها
فطامي: ما طلبت حشا عليه بس هي دووم تتعطر منه اقولها ريحته حلوة والحين يابتليه اياه علنيه افداهاا والله
هزاع: اهاااا يعني ها دووم تتعطر منه
فطامي: هيه شراته ( عطر لوليتاا ) >>> العطر الي احبه انا بعد ههههههههههه
هزاع: فديتها والله لو انا منها ما بييبلج طشه
فطامي : ليش تغااااااار ((( كان فالكيسة دبدوووب لونه بنفسجي والعطر وبجامه وبديهين)))
هزاع: ليش اغاار اي شي ابغيه بشله وهو ساير شل الدبدوووب والعطر وظهر وفطامي تصارخ: حرااااااااااام علييييييييييك اباااااااااااه خاطريه فالعطررررررر والله انك صراااااااااااق
هزاع: كيفيه اي شي ابغيه بشله ويوم انه من عند الريم بشله خلاص انزين انا باخذلج شراته بالضبط بس هذاا غييييير من عند الريم وانا بشله
فطامي: اووووف منك المهم تبليه شرات الدبدووب والعطر ما يخصنيه
هزاع: اوكي بييبلج والا اقوول بخلي سعوود يييبلج هههههههههههههههه
فطامي استحت: المهم تيبه
هزاع: يلا وايد عطيتج ويه مع السلامه

سعيد فموتره وهزاع ركب وياه
سعيد: ما بغيت تي حشاااا نقعتنيه هني من الصبح استنااك
هزاع: شسوي لين ما تياحدت ويا فطامي الخبيل
سعيد: خبيل فعينك وشعنه تتياحد فياهااا؟
هزاع: ما يخصك عاده قلنا خطيبتك بس بعدك ما ملجت عليها تراك وايد ماخذ عليه هههههههه
سعيد: يالكلب انزين ما قلت شي بس اتخبرك كنت
هزاع: كنت والا كان ما يخصك
سعيد: ما تنلام والله يوم انا ربيعك وكذيه مطفربيه شقايل هي
هزاع: شسوي احبك ياخي
سعيد: غصبن عنك تحبنيه هههههه
هزاع: هههههههههه مصدق عمره كنت اسوولف
سعيد: تبا تعدل اونك لا خلاص كلمة الحق تسبق دووم
هزاع: جب جب انزين علوم بو سنيده شفته اليوم؟
سعيد: هيه ميهوود اونه يالس فالبيت
هزاع: ايواااا بدقله عيل
سعيد: هههههههههه ما بيرد عليك راقد هذااا تدري حرقت تلفوونه اناا وما شله
هزاع: بشووف انزين (( ودقله)) مرحباااااااااا السااااااااااااااااااع
راشد: المرحب لا هاااااااااااان
هزاع: شحااااااااالك علنيه افدااااك يقولون ميهوود؟
راشد: بخيييييير الله يسلمك هيه فديت خشمك ميهووود ضاربتني هالحمى
هزاع: سلامتك فديت خشمك ما تشووف شر
راشد: الله يسلمك الشر ما ييك وين بهاا الحين؟
هزاع: والله الحين يا طويييييل العمر انا وبو عسكوور سايرين صووب بوظبي مول صوب الربع هناك متولفين
راشد: يحيكم والله ليت اقدر ايي وياكم
هزاع: انته استريح ما بيشرد بوظبي مووول
راشد: اوكي وسلم ع الربع وسايروو عن هالسرعه والله ربيعنا فارس اليوم مسوي حااادث بسبة هالسرعه
هزاع: هيه ادريبه سرتله الدختر اليوم لا تحاتي الشيخ سعوود يساير هههههههههههه
راشد: والخيبه سعيد الي يسووق عيل اسميه وايد بيسااير يلا خله يحدر واركب بداله انته سووق

هزاع: سمعت سعيد سااير
سعيد: انزين ترانيه اساير الحين ما تشووف
هزاع: يلا اخليك عيل الشيخ وارقد وتلحف زين
راشد: ان شاااء الله امايه هههههههه
هزاع: هههههههههه مالت على ويهك وانا الي مستهم منك
راشد: فديتك والله يلا مع السلامه
هزاع: ربيه يحفظك
وعقب ظهروا من المووول هو وسعيد
سعيد: وين بهااا الحين؟
هزاع: خلنا نسير صوب العرقووب نيلس هنااك
سعيد: فوووقه
وساروا صوب العرقوب الي دوم متعودين يلسون فيه
وهزاع تم يالس ومهمووم ويفكر ونفسه ضايقه وكان يبين على شكله
سعيد: شبلاك بو حمدان اشووفك مضايق ؟
هزاع: هيه والله يا سعيد مضايق واااااااااايد واااااااااااااايد
سعيد: من شو فديت رووحك؟
هزاع: من الحب والله يا سعيد ليت ماعرفت الحب والله انه عذاااااااااااب عذاااااااااب
سعيد: خلاص فديت خشمك هزاع لا تيلس تفكر وتضيق برووحك البنيه سارت بنصيبها وانته ما تدري يمكن خيره وربك مايباك تاخذهااا وترااااااه نصيب
هزاع: والله يا سعيد لو ما خذتهااا مستحيييييييل اخذ وحده غيرها واااااااااااااااه يالنصيب هو السبب
سعيد: كلهو يقولون كذيه اول شي اونه ماباخذ غيرها خلاف بتشووف وحده غيرها وبتحبهاا وبتاخذهاا
هزاع: شووف يا سعيد انا على كم وحده تعرفت الين يومك هذاا شفت وحده ضوت راسيه غيرهاااا والا شفتنيه دمعت عسبت وحده والا شفتنيه اسهميت على وحده والا امتحنت منهاا غيرهااا
سعيد: لا والله وانا اشهد انهن هن الي يربعن وراك الا هي انا الي عمريه ما تخيلت اشووف دمعتك تنزل عسبت وحده ونزلت عشانهااا
هزاع: انا بعد يا سعيد بسس غصب والله انا احبها يا سعيد واحس ما اقدر اعيش بدونها وما اقدر اتخيل انها بتاخذ غيريه وبتكون وياا وااااحد غيريه اااااااااه يا سعيد انته ما تدري بشوو افكر الحيييييييين والله يالس اتخيل وهي بيده وهو يلامس خدها الي انا لامسته وايدهاا وكل شي والله كل ما تخيلت هالشي تينيه غصه وحسسسس بضيق وبعبره تخنقنيه
سعيد: اسميه الحب خشعك تخشيع يا هزاع الله يكوون فالعوون لا تم تفكر وايد فديتك واي شي الله كاتبنه بيستوي
هزاع: ان شاااااااااء الله سعيد بس شسوي غصبن عنيه
سعيد: لا تم كذيه يلا طالبنك قوول تم
هزاع: تم الساااااااااع امرنيه بو عسكوور
سعيد: مايامر عليك غيريه ههههههههههههه
هزاع: يالجلب شو ها بعد بتقول شعندك والا اهووون
سعيد: لالا يلا ابغي شله كذي غاويه منك
هزاع: امممممممم شله شو اشل امممم يلا بشللك شله طررررررر
سعيد: اسمعك
هزاع:انا الغريب انا الغريب .... انا الذي دمعي سكيب
انا المولع بالغراااااام .... يا عزوتي منهو يثيب
ياااااويلي ويلي
ويلي على حبن قضى... ويلي على عمرن مضى
هذا القدر وحكمه هضى... اعيش فالدنيااا غريب
اهيم والذكرى عذاب ....ضاع الامل واصبح سراب
وخذ منيه الوقت الشباب ...وشيبت انا قبل المشيب
وفيت خلي ما وفى .....صفيــــــت لكن ما صفى
ناسن سعوله بالخفى...واصبح على الفرقا غصيب
شفته وعينه دمعت....... ونارن فيوفي ولعت
ودع روحي ودعت.... وقال الهوى قسمة ونصيب
انا الغريب انا الغريب ....انا الذي دمعي سكيب
انا المولع بالغرام .......يا عزوتي منهو يثيب
وسلامتك يا بوعسكوور
سعيد: ومن قااااااااال سالم ياربيه صح لساااااااااااااانك واالله فذمتيه ذمه غراام
هزاع: صح بدنك تسلم والله
سعيد: الله يسلمك شو الحين الساعه كم؟
هزاع: اممممم الساعه 4 تقريبن
سعيد: صقد اووه هبابنا نسير المسيد الحين بياذن خلنا نسير نصلي ووصلك بيتكو
هزاع: هيه والله يلا نسير
وعقب سعيد وصل هزاع بيتهم وويه هو بعد بيتهم
العصر
فطامي ترمس الريم ع التلفون: وين يلا تعالي الحين بيتنااا
الريم: لا ما بيي مافيه اخاااف اشوووفه فطامي
فطامي: هو محد الحين توه نش من الرقاد وظهر
الريم: دوم تقولين جذيه بس ايي البيت ما بيي اصلن احن بنسير عقب المغرب
فطامي: صدددددددق عيل ما بطيتوا ما يخصنيه الحين تين بيتناا والله اسبووع ما بشووفج بعد عادي وانتي الريم تسوينها وما تين بوظبي الاسبوع الياي يلا ريماني ورفجى تين الحين محد في البيت
الريم: جذاابه وين محد في البيت
فطامي: والله انه محد بس انا واميه حتى عوشه سارت بيت هلها قوم عميه والشباب كلهم محد ظاهرين
الريم: امممم ماعرف بفكر
فطامي: لا تفكرين يلا بسرعه تعالي بترقبج عند الباب توكي
الريم: اممم توكي
الريم: سلاموووه بتين هيايه ترانيه بسير بيت قوم فطامي
سلامه: لالا ما بسير
الريم: ماحد هناك يلا عاده ما بسير الروحيه
سلامه: دوم تروحين الروحج
الريم: ما منج فايده انجلعي
سلامه: انجلعن ضروووسج قولي امييييييييين
الريم: يعلج انتي اميييييين بعد اسوي فيج خير اشوفج يالسه بريحاتج هنا بس انتي ما تنعطين ويه
سلامه: والله الكمبيوتر والتلفزون ما يوو وشتكووولج فديتهم يوفوون ويكفوون
الريم: يارب عسااج من تصكينه يخترررب الكمبيوتر وحتى التلفزون عسب تسمعين الرمسه
سلامه: عيل عناد والله ما بسييييييير
الريم: براااااااااااايج سودة الويه المهم وين زايد ظهر؟
سلامه: هيه ظهر ويا ابوويه
الريم:اهااا الحين بدق حق ابويه بقوله انيه بسير بيت قوم فطامي
بو زايد: مرحباااااااااااا ملايييييييييين ولا يسدن فذمتيه
الريم: المرحب بااااااااااااااجي علنيه افدااك بويه شحالك؟
بو زايد: بخير وسهاله ونتي شحالج وشحال سلامي؟
الريم: ما نشكي باااس بس بوويه انته وين؟
بو زايد: انا عنديه شغل طشونه الحين
الريم: وزايد وين عيل؟
بو زايد: لا تحاتينه خطفته المرينا مول عند ربعه اونه متواعديين هناك
الريم: ياحي عنبووه كل يوم يتواعد ويا ربعه هذا يوم بيسووق وبيكبر وش بيسوي
بوزايد: هههههههه حليله خليه محد هياه هناك
الريم: انزين ابوويه اقولك احن متى بنسري العين؟
بوزايد: عقب المغرب ان شاااء الله يوم بنصلي بنسري
الريم: اهااا بغيت اقولك ابويه انا بسير بيت قوم فطامي بنت عبدالله
بوزايد: انزينه سيري وشلي سلامي ياج عن تخلينها الروحها
الريم: لا هب طايعه سلامي اونه ماتبااا تبغي تيلس ع الكمبيوتر
بوزايد: اها ماعليه سيري وردي قبل المغرب عسب نرد العين
الريم: هيه صح نسيت اقولك ترا بنشل شواخي وياناااا بتبات عندنا
بو زايد: زين والله ماعليه بنخطف عليها
الريم: عيل يلا ابويه اخليك ما بشغلك عن شغلك
بوزايد: انزين مع السلامه
الريم سارت بيت قوم فطامي
شافت فطامي واقفه عند باب الفيلا
الريم: هود ياهل الباب المبوب يوم تم الوعد ييناكم
فطامي: يروا ورشاكم من مهذب واسقوا العطشان من ماكم
الريم: خشمج خشمج (توايهن)
فطامي: مرحبا الساااااااااع نووووور البيت والله حشاا هب نور عميتينا ههههههههههههه
الريم: ههههههههههههه منور بهله طويلة العمر
وحدرت الريم داخل شافت ام خالد وسلمت عليها
ام خالد: يا مرحباا السااع شحالج الريم ياربج بخييييييييير؟
الريم: المرحب فلا هاااان بخير ربيه يعافيج خالتيه وشحاااااااالج انتي؟
ام خالد: تسرج حاليه تنشد عنج العافيه فديت خشمج وعلوم عربج وتواليج؟
الريم: كلهم امرررررة ما يشكون بااااااااااس
ام خالد: يعلكم بزوود وبيوود غناتيه استريحي فديتج
فطامي: لا اميه بنسير فووق
الريم: لا بنيلس عند خالتيه طشونه شو بنودرها بريحاتها هني
فطامي: اوووه اوووه صكتونيه قفطونيه طالعوا ويهيه احتررق
ام خالد: والخيبااااااااات بالعه رادو الريم سيري يييبيلها طرمبة مئ ورشيها عن تحرقنا ههههههههه
فطامي: ههههههههههه اووه اميه علموووج بعد اكيد هذا هزااااع ماحد غيره
الريم صخت طروا هزاع هههههههههههه
ام خالد: وااااااااااايه فديته هزاع ما تسوين ثره والله
فطامي: هب جنه قويه وايد بس ماعليه مقبوووله منج حصيص
ام خالد: حصيص فعينج اليمناا جيييييييه لاقتنيه في الشارع ولاعبه ويااج تقوليليه حصييص حصى يفلع راسج يا مسودة الويه
الريم: هههههههههههههههه حد قاااااااالج
فطامي: خيبه اميه كلتينيه ماقلت شي وهذي بوووسه ع راسج شتبغين بعد
ام خالد: انتي متى بتغدين حرمه الحين انتي بتغدين ع ذمة رياااااال وعدج جذه خريش اصطلبي
الريم: صدقهااا امج ههههههههههههههههههههههه
فطامي: شو ها اميه حتى الريم طالعيهاااا ع ذمة ريال والا شراتيه
الريم اضايقت يوم قالت فطامي ع ذمه ريال فخاطرها ليت هالريال هزاااع خووج يا فطامي ااااااااااااااااخ والله
ام خالد: وين انتي وين الريم فديتهااااا رزين وعاقل هب شراااتج خبيل
فطامي: اميه شي فيج عليه اليوم والا هب لاقيه حد تتياحدين وياه غيريه في البيت
ام خالد: لالا ويين انا اصلن الحين بسير الوووف ام احمد مربيه ويايه من الدختر
فطامي: حليلها متى ربت؟
ام خالد: واشقايه على هالبنيه انتي شعرفج فيهااا اصلن انا ماعرفها وايد الا من ام سعيد فقت هالرااااااااس لج
فطامي: منو ام سعيد اميه هذي يعد؟
ام خالد: عمتج ام خطيبج يالبغااااااااااام اسميج خبيل
فطامي: اهاا انزين ليش تسبين شدرانيه فيها ما حيدج وايد وياها
ام خالد: ومنو قالج انيه هب وياها انا من امبونيه وياها قبل حتى سعيد لا يخطبج
فطامي: خيبه خيبه انهدت عليه ام خالد الشررررررررررررررررررده الريم والله ترانيه برووح بخرايطها
الريم: ههههههههههههههههههههههههه دوااااااج
ام خالد: نجووووووووووم نجموووه وصمخ يصمخج تعاااااالي ييبي المدخن ... وينها هذي لا يكووون متفيزرة عند حسن مسودة الويه سيري طالعيها فطامي
فطامي: حرام عليج اميه شو تسوي عند حسن هزري انها فحجرة الكواي تكوي لا تظلمينهااا
ام خالد: لالا ما عليج منها تاكل خراهاااا هذي دوم اشوفها هناك واقفه عند حجرته
فطامي: نجمممممممممممممممممممممممممة تعاااااااااااااااااااااااااالي
نجمة يت تربع : هااا سو في؟ ( شو = سو)
فطامي: هههههههههههههههههههه زاغت الحرمه
ام خالد: وينج انتي مسودة الويه من الصبح انهملج
نجمه: ما في يسمع ماما انا في عند غساله غسل ملابس
ام خالد: غسلي ينبج انتي قبل المهم سيري سوي دخون
نجمه: ليس ماماااا؟
ام خالد: بسير عند حرمه يلا دهديه
نجمه: ليس في رووح عند حرمه؟
ام خالد تعق عليها قوطي الكلنكس : يا مسوده الويه شكليه وايد عطيتج ويه سيري بسرعه ولا تمين ترمسين زووود
الريم وفطامي نقعن من الضحك عليها هع هع
نجمه ربعت ويوم يت ياييبه المدخن
فطامي: ريماني سمعي سمعي شو بقولهاا نجووم كم عنيت وييت متوله ....
نجمه: مقصدي يا شيخ روياكم ما حصلي حد فالهله (فالحله) يخبرني وين سكناكم << لالا اشك انها مواطنه ههههههههههه
الريم: هههههههههههههههههههه اووه ما فيج حيله نجمه شدرااج فميحد
فطامي: ما تدريبها هذي تتشرى اشرطه ميحد هي وسومينا يتمن يتسمعن حفظنه من كثر ما يسمعنه
الريم: بسسسسس شقايل تفهم
فطامي: ماعليج منهن يفهمن واي شي ما فهمنه يتخبرن مانع شو يعني وعاده هذا يخبرهن ههههههههه والا يتخبرنيه اناا
الريم: يحيهن والله بس بااااااااقي الجوااااااااااااز ههههههههههههه
ام خالد: اقول نجمه سيري زقري منير خليه يوقف السيارة جدام الباب
نجمه: جين مامااا
وخلاف سارت ام خالد والريم وفطامي سارن فوق حجرة فطامي
الريم: شفتي الي فالكيسة؟ الي عطيتج اياهاا
فطامي: هيه تسلمييييييييييييين فديتج والله ما تقصرين يا بنت حمد بس ليش عبلتي بعمرج
الريم: لا عباله ولا شي تستاهلين اكثر بعد
فطامي: فديتج والله انزين شعنه لابسة عباتج جيه اول مرة تين بيتنا
الريم: اممم لا مافيه اعقهاااا
فطامي: اشوووف اووه لابسة شراتيه من وين لج هالقطعه؟
الريم: مادري اميه شارتنهااا اليه بس في فرق فطامي انتي وروودج صغار انا كبار ( الريم وفطامي صدف انهن لابسات شرات لون الكندورة سودة وعليهاا ورود حمر شكلها غرام )
فطامي: انزين يلا عقيها محد في البيت وانتي الا فحجرتيه عادي محد بيحدرهاا
الريم: اوك خلاص عن تحشرينيه
فطامي: تعالي نيلس ع المسن نشووف البنات
الريم: يلا اوك
وتمن يالسات ع المسنجر
نجمه: فطامي تعالي في تلفون ماما يريد انتي؟
فطامي: اميه وش تبااا وشعنه ما تتصل من فونيه اووه ما فيه احدر تحت قوليلهاا تتصل من تلفونيه
نجمه: مافي روحي انتي شوفي انا في سغل مني
فطامي: عنلات صدااااااج انتي شجنسج حشااا تقول راعية البيت والله سومينا اخير عنج .. الريم بييج اوكي خذي رااااحتج
الريم: افا عليييييييييج ادري الا حجرتج اكيد باخذ راحتيه ههههههههههه
فطامي: مالت علييييييييج
الريم: غصون الينه ياربيه
فطامي ظهرت وسكرت الباب وحدرت تحت وفنفس الوقت هزاع كان ياي البيت وشافته ف الدري
فطامي: شو تسوي انت هني؟ توك ظااااااااهر
هزاع: لا والله انتي تحبسيليه شوو ارد الوقت الي ابغيه
فطامي: لا بس استغربت احيدك ما ترد الا الفير
هزاع: انزين بس ياي اشل كناديريه الدوبي تونيه تذكرتهن
فطامي: ايوا اوك
حدر هزاع تحت وشاف فطامي ترمس امهااا فالتلفون
وفطامي: شو اميه انزين وينه هو موطتنه؟ خلاص اوكي الحين بسير اشل تلفونج وحطه في الجرج لا تمين تتنازعين عليه هههههههههه خيبه شفيج حصووص غاديه جبريت ؟ هههههه خلاص سوري اميه وسلمي على ام سعيد مع السلامه
وحط كناديره في السياره وركب وشاف عداله في السيت كيسه تذكر انه ماخذ العطر والدبدوب حق فطامي الي شرات الي يابته الريم حقها وهو شله عنها وسار الصاله وماشاف فطامي قال اكيد سارت فووق >>> تتذكرون منو فوووق صح هع هع
هزاع مستعيل وكان مرتبش والا جذي فج الباب وحط الكيسه الي فيها العطر والدبدووب ع الطاوله الي حذال الباب وانتبه انه فطامي يالسه ع الكرسي وعاطتنه مقفاها وع الاب وحاطه السماعات ومرتبشه
هزاع عرف ان فطامي ما انتبهت له فهو حب يغلس عليها كالعاده ويود جتفهااا عساس تنتبه له وهني المفاجأه هيه صح الريم كانت يالسه هب فطامي لانهن لابسات شرات الكنادير تقريبن والريم عاقه عباتها ويالسه ع الكرسي وعاطتنه مقفاها يعني اكيد ما بينتبه ان هذي هب فطامي( وطبعن ادري بتقولون وين فطامي هيه هي يوم رمست امها سارت المطبخ تيب كيك وتسوي عصير حقها هي والريم ) والريم كانت هب متحجبه مطلعه قصتهااا وقاصتنها مدرجه وطايحه خصله على عيونها وهزاع كان بعده حاط ايده على جتفها ورفعت الريم راسها وفجت عيونها وفنفس الوقت هزاع بعد فج عيوونه هي طالعه وهو يطالعها هب مصدق وكانت من بينهم لحظه صمت واستغراب وكل شي تيمع فهاللحظه هههههههههه وهزاع بعده ايده ع جتف الريم والريم بعدها ما عدلت شيلتها كانوا صدق منصدمين وعقب هزاع انتبه على عمره وشل ايده والريم نفس الشي شلت السماعات من ذنيهاا وتحجبت ووقفت
هزاع: امممم سووري والله عباليه فطامي الي يالسه
الريم متوتره: لا عادي
هزاع ابتسم : وانتن شعنه لابسات شرات الكنادير والله الواحد ما يفرق
الريم: ............. >>>> بعدها هب مستوعبه من الي استوى > من حقها هههههههههه
هزاع : اممممم شحاااالج الريم؟
الريم: بخير ما شكي باس
هزاع: اممممم الريم
الريم: عوونك
هزاع: عانج الرحمن وقلبيه الي يهتويج امممممم تو...
فطامي: لا والله حلف انت بس اقوول من يوم رقيت الدري منو هذا الي فاج باب حجرتيه ثرك انته شوو تسوي هني
هزاع: ههههههههههه والله كنت ياي ادورج وبسسسسس انزين يالخبيل هذا العطر والدبدوووب شرات الي يابته ظبي العين وبعد يبتلج كافي وياراسج ويلا مع السلامه وظهر هزااااااااع ونساا فواده وقلبه فحجره فطامي والريم تمت صاااااااااخه هب مصدقه ان هالموقف استوالهاا
هزاع صدق شوي لو اقولكم كان مستانس الا بيطير من الفرحه وهو في السيااااااااره: اااااااااااااه فديت هالخصله الي كانت على ويهج ياويل حالك يا هزاااااااااع انته الي يودت جتفهااا الريم هيه الريم حبك اااااااااااااااااخ والله بموووت شكليه الحين بسيييييير ارمس سالم خلاص ماقدر اصبر
الريم محترقه : شسالفه هذي ظبي العين منو هذي بعد؟
فطامي: هذي وحده كان يحبهاا هزاع من العين ويايبتليه هالعطر والدبدووب
الريم بتمووت من الغيره: صدددق فطامي كان يحبهاا؟
فطامي: هيه والله وبعده يحبهااا بس الحيييين يحاول ينساهااااا
الريم شوي والدموع فعيونها: انزين اشووف هالعطر
فطامي بخبث : ليش يهمج تشوفينه؟
الريم: هيه يهمنيه وايد يمكن يعيبنيه واخذ شراته
فطامي: هيه صح اوكي برويج يمكن بعد يعيبج الدبدوب وتاخذين شراته
الريم عصبت : انزين لا تمين تطنزين خلاص مابا اشوفه
فطامي: لا برويج شوفي هذا العطر
الريم باستغراب : شرات العطر الي يبته لج فطامي؟
فطامي: شفيج الريم انتي غبيه تراه هوو شراته وانتي الي يقصدها ظبي العين بس هذي تشفيره ما توقعت انج ما فهمتي
الريم: صددددق ويا هالراس لج اونه ربيعته ويحبهااا
فطامي: انزين صحححح كل شي قلتلج صحح بس انتي ما تفهميييييييين شسوي غبيه هههههههههههههه
الريم: فعينج بس فطامي شو يقصد شرات العطر؟ ليش وين العطر الي يبته لج
فطامي: اممممممم مادري اقولج والا لا
الريم: قولي احسنلج
فطامي: تهديد هوووو وين السلاح عيل ههههههههههههه
الريم: اوووف يلا فطامي دخييييييييلج قولي؟
فطاامي: اممم رحمتج انزين العطر الي انتي يبتيه يا طويلة العمر هزاع شله والدبدووب بعد يا طويله العمر شله ما خلاليه شي
الريم باستغراب: ليش يعني؟
فطامي: تراه من عندج بلاج انتي تدرييييين ذاك اليوم يوم يينا من المرينا امررررة يا صوبيه اونه شو في الكيس الي يابته الريم حقج فجيه وتم حاشرنيه لين ما فجيته وخلاف شل العطر والدبدوب قال بييبلج شراته بس هذا ولا فحلامج اعطييييج اياه دام انه من عند الرييييييم
الريم: اهاااااا وفخاطرها: فديته والله ياربيه احب هالانساااااااااااااان واحب كل شي فيه اسلوووبه حركاته منطوووقه اااااااااااااااااااااه ياااا هزااااااااااااااااااع
!! احبك كثر رمل البيد واكثر احبك حب صـادق هب بمنكر!!
!! احــبك حب يا قره عيوني احس القلـــب من كثره تـفجر!!

فطامي: شو قالج هزاع ما خبرتينيه؟
الريم: ماستوااااا شي يوم هو حدر الحجرة انتي حدرتي
فطامي: يالجذوووب هو كان شي بيقوولج بس انا خربت شو تتوقعيييييين كان بيقولج
الريم: ولا شي ماكان يبغي يقول شي انتي تتوهمين
فطامي: صح اتوهم عادي بعرف بطريقتيه السريه شو استوا ههههههههه
الريم: اوكي عرفي لانه اصلن ماستوا شي الا صح ما قلتلج تدرييين ان سيف ولد عميه احمد الي شواخي تحبه ومحيره حقه ما يبغيها خلاص ورخصهااا
فطامي: شوووو حرام غمضتنيه شواخي شعنه؟
الريم: ماعرف بس صدق صدق شواخي مضااااااايقه وايد هي تقول الحين يا ورمس انه ما يبغيهااا وين من قبل شعنه مارمس وانا قلت عسب تريح وتنسا سيف طشونه بخليها تي ويانا العين
فطامي: حليلهااا هيه زين تسوين ربج تريح وتنسا سيف بس والله ما توقعته يرخصها قلت انا امرة شكله بيخطبها وخصص ان امه كانت امرة تعامل شواخي عاساس انها حرمته
الريم: هيه مسكينه خالتيه تبا شواخي بس شتسوي غصبن عنها بترضااا يمكن يكون خيره بعد حق شواخي
فطامي: هيه والله
الريم: يلا فديتج انا بسير الحين بياذن المغرب وبعد ابويه امره عقب ما نصلي بيسيرنا العين
فطامي: يلا بوصلج وتعالي الاسبوع الياي يويلج ان ما ييتي
الريم: بس ما بيي بيتكم انتي تعالي هب كل يوم العيد والريم بنت حمد تي بيتكم
فطامي: اسمييييييييج خقاقه انزين انا بيي وسلمي على حموده وكل اهلج
الريم: يبلغ يلا مع السلامه
فطامي: درب السهاله ياربيه
وخلاف ردت الريم البيت وبو زايد وصل البيت وكلهم ركبوا وخطفوا على شواخي وسروا العين

فبوظبي
ف بيت احمد (بو سيف)
ثاني يالس منسدح فحجرته ويفكر شو يسوي بمشكلته وحق منو يقووول ولو خبر هله شو بيكون موقفهم وردة فعلهم وقطع حبل افكاره دقت الباب
ثاني: حياج مفتووح البااااب
سيف دخل: افااا وشعنه هب حيااك والا هب مرحب بنا فحجرتك
ثاني: لا افاعليك بو هناد حجرتيه لك جان تبغيهااا بس دوم محد ينشد عنيه غير اميه والا ميثووه
سيف: اهاا شو تسوي يالس الروحك هنا؟
ثاني: والله ولا شي منسدح بس
سيف: شفييييييييك ثاني حالك هب عايبتنيه؟
ثاني: ااااه يا سيف والله مضااااااااايق وايد لا تنشد
سيف: افااا وش الي هامنك؟ رب ماشر ثاني؟
ثاني: الشكوى لغير الله مذله يا بوهناد خل المواجع لصحاب المواجع
سيف: اممممممممم انته مضااااااااايق عسبة الريم؟
ثاني: اااااااااااه يالريم والله يا سيف بعد مضايق شعنه وافقت ع سالم ولد خالها وانا الي كنت ابغيها وبدميه بفديهااا والله احبهاا يا بو هناااااد واعشقها واعشق التراب الي توطاااااه بعد
سيف: اووووب كل هذااا انزين خلاص ثاني البنيه راحت بنصيبهااا والله حتى سالم يحبهااا ومن زمان بعد ويترياهااااا
ثاني: بسسسسسسسسس عمره ماحد بيحبها شراتيه انا ما صدقت افتكيييييييت من الاول ايينيه سالم ويخررررررررب بعد
سيف: اي اول؟
ثاني: امممم بقولك الريم تحب واحد ثاني وهو يحبها بعد بسسسس احسن ماخذهاااااا ااااااااخ ليت سالم بعد يكنسل خطبته منها عسب يفضاليه الجو
سيف: شو تقوول انته منو هالثاني الي تحبه الريم ويحبها؟
ثاني: خلها مستوووره بسسسس تدري انا لازم اسوي شي اخرب هالخطبه ماقدر اشوف الريم ملك واحد غيريه
سيف: عين خير ثاني لا تقول جذي وحط الرحمن فصدرك تراه نصيب والريم هب من نصيبك وهب مقدر انك تاخذها انزين وغيره شو الي مضايقنك؟
ثاني: ولا شي خلاص
سيف: هب عليه انا ثاني انا سيف خوك اعرفك زيييييييييين
ثاني: ماقدر اخبرك الحييييين خلاف بتعرفون كلكم
روووضه يايه تربع وفجت باب ثاني: اييييييييييييه شوفووا هالمتوحشه
سيف: شفيج انتي داشه لا احم ولا دستووور
روضه: السيافي شوفها هذي ميثوووه تربع ورايه
ميثه: ويييييييين بتشردييييييييييين والله بصفعج
ثاني: شو مستوي.؟
روضه: ماشي بس هذي ختك ملغوووثه اااااااووووووووووووووووف منها ليتج تموتيييييين ( وتربع فوق الشبيه وميثوه وراها تربع)
سيف: شو مستوي يلسي ميثه انتي العوده
ميثه: اوووووف كله العوده والعوده عفت هالكلمة والله كنت اسوي بحث ومندمجه ويت هذي الخايسه ومطت واير النت
روضه: والله ما خلتني ايلس من الصبح اقولها خلينيه ايلس وهي الحبيبه يالسه ع المسن ترمس ربيعاتهااا
ميثه: ما فيها شي يا الحيوانه المهم انا يالسه اسوي بحث العربي ومخلصتنه واخر شي تمطين الواير وينمسح كل شي سويته وتعبت عليه
سيف: اسميكن ما عندكن سالفه ميثه سيري سوي بحثج وانتي رويض ادريبلج انتي الي تعيلين عليها تبين تتتياحدين هيا اي حد ما تلقين حد غيرها
روضه: هههههههههههههههههه شسوي السيافي والله كنت ملالالالالالالالالالالانه بالقووووو ليتنيه سرت العين ويا قوم سلامي
سيف: صكي الدعنه زين ما سرتي هياهم اسميهم بيضايقون منج ومن صدعتج
روضه: والله عادي حتى شواخي سارت وياهم
ثاني: اممممم الا صدق سيف انته من صدقك ما تبغي شواخي بنت عمتيه؟
سيف: هيه انا ابغي فطيم خت سالم
ثاني: حرام والله شواخي واااااااااااااايد تحبك يا سيف وصدق صدق اقوولك وانا اكثر انسان وياها واعرف بشو تفكر وحتى يوم سافرنا كانت تفكر فيك وطول الوقت تنشد عنك وعن حوالك
سيف: اممم والله يا ثاني انا ماحس جداها بشي ولا تعنيليه شي غير انها بنت عمتيه وهذااا هب حب تحسه صوبيه الا اعجاب ولانها من وعت ع الدنيا هذي ماشافت غيريه وقالوا سيف لشواخي وشواخي لسيف بس هالاحساس بعدييييييين بيتغير الا مرحله مراهقه هذي
ثاني: يمكن بس صدقنيه يا سيف والله ما حد بيحبك شرات شواخي وبتقول ثاني قال
سيف: يمكن بس بعد مهم انا اختار ع مزاجيه وع راحتيه هب حد محددينه هليه اليه وانا فطيم وايد عيبتنيه وحسيت هذي البنيه الي كنت ادورهاااا من زمان
ثاني: ع راحتك سيف واهم شي انته تكون مرتاح ومتوثق من اختيارك
سيف: وانا مرتااااااااااااح حق هالبنيه وااايد حتى اميه وايد مدحتهااا ولا اعترضت عليهااا
ثاني: الله يوفقك
في السياره وفدرب العين
الريم: سلامي وويع سكري الاب
سلامه: حشى زطيه الا تونيه فاجتنه
الريم: هب مجرج بيسكر عليج يا غبيه
شواخي: ايييييييييه حدج كله ولا سلامي خليها ع صووووووووب فديتها والله شليه سلامي وخربيييييه بعد فداج الاب وراعيته
الريم: هههههههههههه الي يقوول لابج تفدينه ولا بعد راعيته يعني هب جنه انا المقصودة؟؟
شواخي: هيه انتي عيل انا ويا راسج وشعنه ما تفدييييييين ختج تصدقيييييييين ريماني انا احس سلامي احلى وحده فيكم
الريم: انزين شو يعني تراه الا رايج انتي ههههههههه هب مهم
شواخي: جب جب الا رايي هو المهم
بوزايد: شواخي هب جنه اهانه هااا؟
شواخي: لالا ما يطيع زينك منو الي هانك عسب اهينه
بو زايد: هيه عبالي بعد بس صخن شوي عن الصدعه ريال متصل
وكلهن صخن ويضاحكن بصووت واطي
بو زايد: مرحباا الساع ياحي من سمع هالحس.... والله بخير وسهاله ومن صووبك ؟ وشحال هلك؟ وييين يا ريال امرة ما شفناك لالا ماشي باجر انته معزوووم عندنا ع الغدا والله ما تقول شي ترانيه حلفت وهب مغير الراي يلا اوكي الشيخ نرقبك ها عن تهون فمان الله
الريم: ابووويه شغل المسجل نبا نسمع شي والله ضاربنيه الهوى
شواخي: بس هيدي عن تنعشين في السياااره هههههههههههه
الريم: لا بس بيبس ماقدر افج شعريه هني
شواخي: لا عادي بنوسع لج عسب تنعشيييين ولا بعد بنشجعج
الريم: حشاا امباره هب نعاش يلا ابووويه
بو زايد: ماشي غيرميحد فسيارتيه
الريم وشواخي: وهو المطلووووب
زايد: ابوويه شرايك انا ابا اشترك فنجوم الخليج والا نجم الشله؟
بو زايد: ها الي قاصر بعد
الريم: ليش ابويه عجييييييييب والله بقول حق ربيعاتيه هذا خويه زايد وفديت الشيخ زايد حسه ماعلييييه رمسه طالع على اخته
بو زايد: لالا ماشي ما عنديه عيال يغنوون تبا تشل شل فبيتك هب خاري
زايد: والله عادي الحين كلهم يشلون ويغنوون
بو زايد: لا ماشي
زايد: اممم انزين عيل شرايك اشترك فالميدان؟
بو زايد: شو تسوي هنااااك
زايد: عادي بشل هناااااك
بوزايد: ماعرف شوف عمرك
زايد: يعني موافق انته؟
الريم وشواخي: هيه هيه وافق
بوزايد: انزين خلاص عاده اذا طاعوا يخلوونك
زايد: غصبن عنهم يخلوونيه اصلن يحمدون ربهم انيه بشارك
شواخي: اوووب اوووب يالخقه صددددددددددددق انك من عيال حمد بن هناااااااد ما يت الخقه الا من عقبكم
الريم: فدييييييييييت حمد والله
شواخي: صدددددق انج ما تستحييييييين
الريم وبوزايد : ههههههههههههههههههههههههه
سلامه: الا انا هب خقاقه شراتهم
شواخي: اصلن انتي اخق وحده فيهم دووم رافعه خشمج فوووووق ومحد يرمسنيه خلونيه على هوايه
سلامه: اوووف حتى انتي كل بنات المدرسه يقولليه جذي والله انا هب خقاقه ع الاقل هب اخق عن الريم وزايد
شواخي: هههههههههه صح تبين الصدق هذيلا مكسرين التيم وخص ابووج هههههه
بوزايد: ايهااااااااااااا يلا ماشي بردج بوظبي
شواخي: قدهااا خاليه؟
بوزايد: وقدووود وانااا ولد هناااااااد
شواخي: خلاص غير رايك يا خاليه وايه فديتك ما يطيع زينك ترانا الحين ففلي هزاع يعني بترد بوظبي
بوزايد: هيه توج حرمه ههههههههههههه
الريم: هيه صح كانت ريال ههههههههههه
شواخي: ريال والا درهم
الريم: ها ها ها ما يضحك
شواخي: انزين وليش تجاملين وياراسج
الريم: اخاف تصيحين بس خلاص يلا وصلنا بالسلامه حدروا
وحدرن من الموتر وراحن داخل سلمن وتعشن وخلاف سارن فوق وتمن قاعدات يسولفن وع النت
ماشي غيره

فبوظبي
فبيت عبدالله(بوخالد)
والفير الساعه 5 وصل هزاع البيت وسار فوق وهو ساير صوب حجرته يسمع الصقيع ياي من حجرة فطامي ودق الباب بس فطامي ما سمعت الدق وحدر والا يشوفها يالسه ع الاب وحاطه هالسماعات وترمس وتضحك هع
هزاع: لا والله حلفي انتي بس يلا رقااد
فطامي: مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا والله بخويه....... وقالت حق الي ترمسه لحظه
ها هزاعي امر فدييييييتك توك هاظل من خاري؟
هزاع: هزاعي فعينج وشعنه حاشره وتصاقعين جييه محد فالبيت غيرج ولا تقول حد راقد وتعبان وعنده دوام
فطامي: شسوي والله مابقا شي ع الاجازة بتعبر
هزاع: احسن انزين عسب ترقدين
فطامي: عادي انزين شو هذا الي بيدك هب جنه كيسة استوديو
هزاع: هيه ما تشوفين يعني
فطامي: صور منو هااا خبرنيه؟
هزاع: ياطويله العمر صوريه
فطامي: دخيييييييييلك هزاع خلنيه اشوفهن
هزاع: انزين بس تخبرينيه منو كنتي ترمسيييييييين؟
فطامي: ربايعيه
هزاع: ادري بس ع المايك منو ترمسيييييييين؟
فطامي: امممممممم نسيت تدري
هزاع: يلا اوكي تصبحين على خييييييير
فطامي: تعال تعال بقوولك
هزاع: لا هب لازم ما يحتاي ربيعاتج ماليه حايه بهن
فطامي: اوووهووو عاده يلا بقوولك كنت ارمس الريم وبنت عمتهاا
هزاع: ايوااا والله كنت حاااااااااااس وشعنه بعد هي مارقدت والا شراتج سكنيه
فطامي: هيه هاذي بعد اخس عنيه ما ترقد الين الساعه 9 والا 8 الصبح وخص الحين يوم بنت عمتها بايته بيتهم اكيد ما بترقد
هزاع: حشااا شعنه عاده
فطامي: مادري بس يلا يلا رونيه
هزاع: اوكي شوفي شرايج؟
فطامي: اااااااااااااااااه ياهزاااااااااااااااع والله لو انك هب اخويه جان حبيتك ههههههههههههه
هزاع يضربها ع راسهاا: فقتج ياربيه
فطامي: بس شالمناسبه شعنه متصور بتعرررررررررس
هزاع: ااااااااح ليت اعرس وافتك منج بس الي فباليه لا يا طويلة العمر متصور ابا احط صورة فالبرواز وبعد سعيد متصور وقلت بصور وياه
فطامي: وين صورتك الي فالبرواز والله انك بطرااااااان
هزاع: ما دريبها وين الصورة ما لقيتهااا من زمان حد شالنهااا
فطامي: جاد نجمووه شالتنها ههههههههههه تراها ميته علييييييييك هزااع وهزاع
هزاع: حلال عليه الي شالنها
فطامي: انزين طلبتك قول تم
هزاع: ما بقول ادريبج تبين صورة
فطامي: حشاا حرام اباهااا
هزاع: امممممممممم بشرط
فطامي: لحوووووول شو بعد؟
هزاع: خلاص لو ما تبيييييين هب لازم
فطامي: لالا ابااهااا قول قول الشرط وعلى هالخشم بسويه
هزاع: صدددددددق قولي والله
فطامي : والله بسوييييييييييه
هزاع: تذكري انج حلفتي اباج ترمسين الريم عدالي وبدون هي ما تدري انيه حذالج يالس
فطاامي فجت عيونها: شووووولالالالالالالالا
هزاع: كلمة الله عزيزة هب اي كلمةوتعقينها فالبحر
فطامي: اااااااااااااااااااخ قبضتنيه من ايديه الي تعورنيه اوكي بس حرااااااااااام مابااااااااا
هزاع: حرمت عيشتج يلا بسرعه
فطامي: انزين
وحطت فطامي السماعه خارجيه وتمت ترمس
الريم: وييييييييين سرتي حشاا وايد بطيتي
فطامي كانت متوتره: لالا هني موجووده
الريم: يالخريييييييييييط وين موجووده اقولج فطامي هذي شكلها شواخي تبا ترقد
فطامي: انزين صدقها سيري رقدي
الريم: لالا مستحييييييل ارقد والله ولا خلييييها ترقد
فطامي: الله يعينها عليج
الريم: حراااااااام عليج اله يعينها عليه والا الله يعينيه انا على صدعتهاا
هزاع متشقق وهو يسمع الريم تسولف ولا عليهااا
فطامي: امممممم اقولج ريماني اخليج انا
هزاع اشر لها لا
الريم: ويييييييييييين توه الفير حلفت علييييييج ما تطلعييين
فطامي: وينها شواخي ماسمع حسهاااا
الريم: شواخي سارت المطبخ عسب تسويليه ريوووق ههههههههههه
فطامي: الله باا اتريق وياااااااكن شووووو من الريوووق؟
الريم: حياااااااااااااااااااااااج والله قربي قربي طوليه بعمرج ريووقناا اندوومي وبيبسي ههههههههه
فطامي: ههههههههههههه الا شرات ريوقيه
الريم: ايييييييه ما خبرتج خذيت تلفون يديد
فطامي: كولووووش مبروووك عقباليه
الريم: الله يباركلج
فطامي: متى انتي بترقدييييين اليوم شكلج ما بترقدييييين؟
الريم: امممم مادري بعد شواخي ويايه يعني ما برقد الييييييين الظهر بنصلي وبنوطي روسناا
فطامي: خيييييييييييييييييييبه شو تسووون سيرن الحين رقدن يلا
الريم: غرييييييييييييييبه اول مرة تقوليليه سيري رقدي شفييييييييج
فطامي: ها لا عادي كيفج لو ما تبين بس ابا راحتج
الريم: اقوولج هذي شواخي يابت الاندومي اخليييج الحيييييين شكلج تبين ترقدين
فطامي: هيه والله ابا ارقد وفيه العافيه مع السلامه
هزاع: شو هااا ليش ما تبين ترمسينهاا يعني
فطامي: بسسسسس حسيت هب حلوة منيه اسوي هالحركه وخصصصصصص الحين هزاع البنيه بتعرس يعني بتكون فذمة واحد غيرك حراام هزاع الي تسويه بعمرك وتسويه فيهاا والله ندمت انيه طعتك
هزاع فخاطره : هيه والله صدقهااا فطامي الحين هي بتكون فذمه واحد غيريه وانا بعدنيه وراهاا
فطامي: تخيل انك انته الي خاطبنها وسالم مكانك شو بيكون موقفك وشعووورك؟
هزاع: يخسي الا هووووو والله الا اقنصه واجتله قبل لا يسويها
فطامي: شفت حتى هو اكيد ما بيرضااااااهزاع والله هب هاين عليه انك تعاني وتضايق والريم خلاص انساااها وصدقنيه بتلقى اخير عنهااااا والي تناسبك اكثر
هزاع: اخير عنهاا ولا بشووف بعد واذا هي ما تناسبنيه منو الي بتناسبنيه
فطامي: هذي رمستيه هزاع وماشي غيرها حاول انك ما تفكر فيها ونساهااااا هذا اخير شي تسويه والا اقولك خل فبالك ان الريم ماتت ماحد فالوجوود
هزاع : يعل يوميه قبل يومهاا وظهر من الحجرة والافكار تيه من كل صوووب : صح كلام فطامي لازم انساها بس انا احبها وما اقدر انساها اااووووف والله تعبااااااااااااااان وانسدح ع الشبريه وماقدر يرقد


قزرت ليلي في هواييس **** يوم الخوالي ذهل نعوس
جني ربيطن فالمحابيس **** عليه ترقب جند وحروس


والساعه 8 الا ربع صاح تلفوونه
راشد: مرحبا الساااااااااع
هزاع: مرحب باجي
راشد: شحالك ؟
هزاع: والله بخير وسهاله
راشد: شوو راقد انته؟
هزاع: لا والله ما عرفت لذة النوم الا منسدح
راشد: اها انزين شو ما تبا تي الدوام ارقبك اوكي
هزاع: هيه لحين ياي بتسبح الا وبييك
راشد: اوكي نترياك
وهزاع تسبح وتكشخ وظهر من البيت ووصل الدوام ولقا سعيد وراشد يتريونه وتوايه وياهم وتموا يسولفون
سعيد: قالوليه هب راقد شعنه؟
هزاع: لا رديت البيت الساعه 5 وما ياينيه الرقاد
سعيد: خيبه رديت البيت 5 انا ودرتك الساعه 3 فيا من تميت؟
هزاع: ولا حد تميت ادووور فهالشوارع
راشد: ماعندك سالفه
هزاع يلس كان مضايق
سعيد لاحظ هالشي: شفيك يا بو حمدان؟ البارحه مودرنك بخير؟
هزاع: والله مهموووم يا بو عسكور
راشد: من شوو افا يا هزاع؟
سعيد: يا ها الحب اسميه معوقنك
هزاع:

ونه والقلب ميهوود والروح معتله من ناعم العود
ووصله عنيه مسدود خبروه اني به متيم وميهوود
ريم الفلا وحبه مفنود وما بنساه لو عشت مفروود
هو حبيبي سيد الخود ماغيره بيسكن بالي وبيسود
خذته مني ليالي سود مع الايام وشهورن امدوود
وهل الدمع ع الخدود ومارحم عليلن حيله مهدود
ياعاذلي ابشر بردود وعلى هالخشم بكون جلمود
عذلت بيننا وكلن شهود هيه نعم انته المقصود
يعل فثوبك عقارب سود ويعلك من السوط مجلود
دعيت ربي يعلك ما تعود يا من هدمت السدوود
والعهد لو تبغي عهود لفجر قصيدي هذا رعود
حشمتك وربي المعبود وتراالكلام البذي منقود
اختم كلامي بالورود واطلب المعذرة من الوفود
وعسى كلن ينال قعود ودومه مع الفرح موعود
(( جميع الحقوق محفوظه للكاتبة قطوة يتيمة ^^))
والسلوومة
سعيد وراشد: صحححححححححح لسااااااااااااااااااااااانك
راشد: مافيييييييييك حيله هزاع
هزاع: صح بدنكم تسلم شيخيه
سعيد: خييييييييييييييبه يا هزاع عقارب عاده حرام علييييييك
هزاع: اااااااااه يا سعيد من الضيجه الي فينيه والهم والغم
راشد: الله يبعده عنا وعنك
هزاع +سعيد: امييييييين


فالعين
فبيت حمد بن هناد
الساعه 12 كلهم فالصاله
الريم وشواخي يسووولفن ويا ام زايد
سلامه: الريم شواخي جان تبن طالعن فلم هندي
الريم: منو البطل
شواخي: منو البطله؟
سلامه: يمثل فيه زايد خان وشاروخان والبطلات ماعرفهن ههههههههه
وكلهن تمن يطالعنه ومندمجات
ام زايد: الريم
الريم:لبيييييييييييييييييييييييييييه اميه
ام زايد: لبيتي حايه سيري شلي المدخن ودخني الميلس
الريم: لا مافيه اميه اتااااااابع الفلم الهندي لا تخربين خلي البشكاره ما منها فايده هذي
ام زايد: اننننننننف عليج الحين انتي بتغدين حرمة وبتمين جذه يلا انقفضي ورمستيه ما بثنيهاا
الريم: اوهووووووووووووووووو والله ضييييييييق
شواخي: انا بسيييييييييير وياج ولا يهمج ريماني
الريم : سلامي الشينه سيري دخني انتي شو فايدتج
سلامه: اميه قالت انتي هب اناا اوكي ونتي الشينه هب انا
الريم: حشاا معوفج انزين وقفي الفلم لين ما ندخن
وسارن الريم وشواخي يدخنن الميلس لان بيي ريال ربيع بو زايد
وطبعن هن يدخنن سوالف وضحك وطنازة
ام زايد: اقولج الريم روحي زقري نانسي ( الخدامه) عسب تحط الغدااا
الريم : ياربيه كله الرييييييييييييم , شواخي بييج اوكي انتي دخني بداليه
شواخي: من عيونيه
الريم: يسلمن عنووونج فديتهن
وفي الميلس شواخي يالسه ادخن وتغني ضاربنها الهوى ( لا تكتب همومي وترسم عذابي وانا تركت الناس واخترتك انته )
وفجاءة وهي تغني وماخذه رراحتها من الخاطر حدر الريال وانتوا تخيلووا الموقف الشيله ع الجتوف وكانت عاطتنه ظهره
الريال من شاف وحده جدامه تقفط ما توقع يشوف حد فالميلس لان زايد الي حدره الميلس وقاله حياك ماحد هنا فما عرف شو يسوي غير انه يهود عسب تنتبه : هود هود
شواخي تيبست من سمعت حس ريال وامرة لبست شيلتها وصدت ورااا منو المفاجاء نهيااااااان انصدمت وفجت عيونهااا ونهيان ماصدق هذي شواخي ماحلمت حتى انيه اشوووفهاااااااااااااا
شواخي : قرب قرب حيااااااك وظهرت وهي متقفطه ومعصبه من الخاطر
ونهيان شراتها واخس بعد : هذي شواااااخي لالا ماصدق بس شو تسوي هنا عندهم
اما شواخي معصبه وسارت الصاله: وكييييييييييف هذا يحدرررررر الميلس الا جذه
زايد: شفيييييج انا الي حدرته لانه ابووويه الحين بيي فدق عليه تلفون وقاليه دخل الريال الميلس
شواخي: انت الي دخلته يعني؟
زايد: هيه لييييييييش تتخبرييين؟
شواخي: ااااااااااااااااخ يالقهر والله معصبه ترانيه منك قووم احسن لك لا ازنطك
زايد: خييييييييييييييبه بشررررررد عاده كله ولا شواخي يوم تعصب بسير اشووف الريال انا اخير باي باي
الريم: اوووووووووووب شفيج شواخي حشا جبرييييييت هب شواخي
شواخي: صخي انتي والله ما تدريييين شو استوى توه
الريم بفضول: شووو؟
شواخي: وانا ادخن الميلس وانتي تدرين بشيلتيه الا جذه عاقتنهاا ولا بعد يالسه اغني غاديه نانسي بس تغني ميحد
الريم: ههههههههههههههه غربلات عدوووج انزين وخلاف
شواخي: تعرفييييييييين منو حدر الميلس وانا جيييييييي؟
الريم: منو منو
شواخي: لالا ما بقولج غيرت رايي
الريم: والله لتقولي قووولي لا امطج من كشتج
شواخي: هيه تيسريين انتي بس بقولج نهياااااااااااااااااااااان الي كان ويانا في السفر قوم موزاني
الريم: فذمتج اويييييييييه يالقفطه يعني هذا الريال الي يقول عنه ابوويه
شواخي: هيه وتخيلي انا ما انتبهت له عاطتنه مقفايه بس هو حليله تقفط شكله وهود وانا من سمعت حسه حشمت عمريه ولبست شيلتيه وانصدمت من شفته والله بس قلتله اقرب وظهرت خيييييييييييييييييييبه ياهالموقف والله بمووت من القفطه احس راسيه مغرووووس ف الترااااااااااب
الريم: هههههههههههههه تعيشين وتاكلين غيرهاااا عادي فديتج خلاص شو بتسوييييين
شواخي: اوووووف منج عسى الله يحطج فهالموقف واخس بعد عسب تعرفين شقايل القفطه صدق
الريم : لالا دخيييييييييييلج سحبيها مافيه ياكثر ما تستويليه هالمواقف صدق اتقفط بعد اخس عن موقفج
شواخي: ها ريماني من ورانا قولي قولي علنيه هب بلاج ما بخبر حد سرج فبير عند شواخي
الريم: خليها مستوره هههههههههههههههه عن الفضايح
شواخي: ترانيه فاهمتنج اعرف ويا منو هالمواقف
الريم: متحيذقه ماشاء الله عليج انزين خلاص صخي
وخلاف صلن الظهر ورقدن ^^
بو زايد حدر الميلس: مرحبا الساااااااااااع ( وتوايه ويا نهيان)
نهيان: الله يرحب بك ع فضله
بو زايد: وشحالك ربك الا بخير؟
نهيان: بخييير وسهاله ومن جداك؟
بو زايد: ما شكي باااس
وتموا يالسين يسولفون ونهيان سارح بالي شافها مساعه وتم يذكر اايام سويسرا والمواقف الي استوت له ويا شواخي وفخااطره :احس انج رديتي النبض فقلبيه يا شواخي واحس فواديه وروحيه ردت محلهااا من عقب فقدها

وبعدنا فالعين وفلي هزاع
بس فبيت راشد( بو سالم)
سالي يالسه عند يدتهااا في الحجرة ( سالي دووم ويا يدتها وحتى يدتهااا تمووت فسالي)
ويدتها مريضه شوي ضاربنها زجام ومنسدحه ع الشبريه
يدتها هدايه: فديتج سالي نهيي ييبيلي مئ عطشانه
سالي: ما طلبتي امايه الحين بيييبلج
يدتها: فديتج والله علني لا خلا منج ومن شوفتج عسى ان شااء الله اشوفج عروس واشوف عيالج يناقزون على شبريتي
سالي: هههههههههههههههههه بتبطييييييييين يدووووه عليه جان بتشوفينيه عروس
يدتها: واييييييييه فقتج وشعنه
سالي: ماشي ماشي بس ما بعرس بتم وياااااااج والي يبا ياخذني شرط تكونين ويايه
يدتها: واااااااااااايه فديتج علني ما ذوووق حزنج ولا تشوفين حزن
سالي: امييييييييين وياج امايه الحين بييبلج مئ
وسارت سالي تيب من المطبخ ماي وعقب ردت شافت يدتها مغمضه عيونهاا
سالي: ويييه امايه هدايه رقدت والحين لازم تاكل حبوبهاا بوعيهااا امايه نشي امااايه هدايه نشي يبتلج المئ عشان تاكلين حبووبج
وتمت سالي تهز يدتهاا وابدن ماشي حركه وكانت رافعه يدتها صبعها الشاهد وما تتحرك ومغمضه عيونها وسالي تحاول وتحاول امايه امايه وماشي فايده فما عرفت شو تسوي وسارت الصاله
سالي بخووف: حمووده حموووووووووووده لحقي تعالي شوفي امايه هدايه ما تتحرك يايبتلها المئ وامرة ما ترد عليه جاد ارتفع عليها الضغط والا السكري مرة ثانيه تعالي دخييييييييييييلج شوفيهااا
حموده ربعت صوب حجرة يدتهاا وسالي وياها طبعن
حموده تحاول بعد وحطت ذنها على قلب يدتها وما سمعت نبض ولا حست بخفووق وهني عرفت حموده ان امهاا هدايه توفت وراحت روحها عند مالكها والدموع فعيونها بس حاولت تخفيهن عشان سالي وعسب بعد تتاكد اكثر وربعت تزقر امهاا ونفس الشي وكلهم دروا وسالي حاسه ان يدتها فيها شي وتشوف كلهم يصيحون وهي هب مستوعبه وابو سالم سار وغطا ويه امه ( هدايه)
سالي: ابوووويه ليش حراااااااااااام امايه جي ما بتتنفس حرام عليك وسارت شلت اللحاف عن ويهها وسالم قبضهاا :سالي فديتج خليها امايه هدايه تعبانه الحين سيري داخل حجرتج
سالي: لالالالا مابا اسييييييييييير لا حرام عليييييييييييكم ( وكانت تصيح)
سالم مسكهاا وشلهاا فوووق وهو بعد كانن فعيونه دموع ودخلهاا حجرتهااا وكانت هناك ميمي وحموده يصيحن وفطيم تحاول تهديهن وهي الروحها تصيح يوم شافهن متيمعات سار وشل سالي حجرته
سالي: سالم شفيييييييييك يمكن امايه الحين تنش وتم تدورني خلني اسير تحت ليش مدخلني حجرتك ماليه حايه فيها
سالم: يلسي سالي فديييييييتج لا تمين تعورين قلبي اكثر
سالي: سلامته قلبك بس ليش كلهم يصيحون امايه ما فيهااا شي الحين بتنش بس يمكن الضغط والا السكري الحيييييييين بتنش لاتمووون جييييييييي << وهي تصيح
سالم: سالي فديتج خلاص امايه هدايه سارت عند ربهااا الي خلقها والي خلقنااا وكلنا بعد بنموووت سالي هذي سنة الحيااااااااه
سالي: انت تجذب اصلن امايه هدايه قالت انها تبا تشوفني وانا عروووس وبعد يوم بييب عيال والله توها تقولي كانت انت جذاااااااااب وكلكم جذابييييييييييين امايه ما فيهااااااااا شي ما فيهااا ما تفهم سالم
سالم نزلت دمعه وهو يسمع رمسة اخته لانه يعرف انهااا وايد ويا يدتهااا بس ما بالايد شي وهذي هي الحياه ناس يموتون وناس ينولدون ويعيشون بدالهم هالحياه
وتمت سالي تصييييح وسالم ما يقدر يقولها شي ولا يروم يقولها لا تصيحين لانه الروحه هو دموعه فعينه وهو يشوف اخته تصيح
عقب ساعه سالي ربعت تحت وسالم وراهااا
وفحجرة يدتهاهدايه : ويييييييييييييييين امايه وييييييييين شليتووها
سالم: سالي فديت خشمج لا تمين جذي خلاص قلتلج امايه رااااااااااحت راحت عند ربهاا عند خالقها
سالي تصيح: لا تقوووووول جي لا تقووول اكيد ابويه شلها الدختر والحين بييبهااا
ويت امهااا وطبعن هي تصيح وشافت سالي وحالتها حاله وهي ميته من الصيااح ولوت عليهااا : سالي فديتج لا تصيحين لا تصيحين هذا يومهاا والي الله كتبه وهي لو عايشه ما تبا تشوف هالدموع فعيونج مسحيهن فديتج
سالي: ليش ماتت امايه ليش ليش ليت انا متت وياها ليت متت وياهاا مابا اعيش من عقبها مابا مابا خلوني اموووت خلوني امووووت ( وهي لاويه على امها)
وانتشر الخبر وقوم الريم انصدموا وبعد اكيد تموا يصيحون وام زايد امرة سارت بيت خوها راشد وهي تصيح ما تنلام امها الي ربتهااا
ومرن يومين ع العزى وباجر بيكونن الدوامات مايد يوم يا العزى شل شواخي وياه بوظبي لانه بو زايد ما يقدر يودر بو سالم وحرمته مريم الروحهم فهالمصاب
واليوم الاول ماحد داوم ابدن لانه ما مر ثلاث ايام فكلهم غابوا
وعقب ثلاث ايام من العزى بو زايد وعياله فبيت بو سالم
الريم : حموده ويين سالي ما شفتهااا طووول
حموده: سالي تصيييح يالريم والله لو تشوفين حالها بتروفين بها
الريم: وليش ما تنزل تحت ؟
حموده: ما تنزل ابد من توفت امايه الله يرحمهااا دوم فحجرتها تقرا قرآن ومنسدحه ع الشبريه وتصيح
الريم: انا بسير عندها هب زين جذي تخلونها
وسارن الريم وحموده فوق حجرة سالي وميمي وشافن سالي تصيح ومتلحفه
الريم: هلا سالي فديتج ليش تصيحين تبين امايه هدايه تزعل عليييييج ؟
سالي: انتي تقصيييييين عليه شو تتحريني ياهل ادري انها ما بتشوفني وما بتحس
الريم: سالي فدييييييييت خشمج بس هب زييييين تصيين على واحد ميت يقولون انه يتعذب فالقبر فانتي تحبييييين امايه هدايه صح وما تبينها تتعذب؟
سالي: هيه احبها الريييييييييم والله احبهااا واكثر وحده احبها فالبيت هي الوحيده الي كانت تيلس عندي وتسولف ويايه الحين ماحد راحت وما حد بيسولف ويايه وماحد بيسمعني شو اقول ولا شو سويت فالمدرسه حتى يوم ابلاتي يشتكن عليه كل الي فالبيت يقولون هي هذي سالي الغلطانه الا امايه هدايه تقول سالي ما تسوي شي هالابلات خايسات والحيييييييين منو بيدافع عني قولي قولي محد محد راحت الي كانت تدافع عني راحت الله شلها
الريم نزلن دموعها وهي تشوف حال سالي: حبيبي سالي الله يحب امايه عشان جي شلهااا
سالي: حتى انا احبها والله احبهاااااااااااا
الريم: سالي فديتج وانا موجوده وبدافع عنج
سالي: اانا احبج الريم وادري انج دوم دافعين عني بس انتي هب دوم عندي
الريم: وهذي حموده والا ميمي وفطيم ما بيقصرن عنج فحايه الي تبينه
سالي: والله هن ما يدرن عني شسويت والا ماسويت واي شي اسويه يقولن غلط وانتي الغلطانه وغيرج الصح والله بدوون امايه هدايه انا ولا شي ولا شي فهالبييييت كانوا يحبوني ويحترموني بس عشانها الحين ماحد ماحد
حموده: لا فديتج سالي والله اي شي تبينه انتي امري امري فيه بس
سالي: الا رمسه هذي بسسسسسس بعدييييييين يوم بكون فالقبر شرات امايه هدايه بتحسون بقيمتي وبتقولون سالي كانت وكانت اما الحييييييييييين انا ولا شي لييت اموووت شرات امايه ليت اكون فالقبر وياها ويحطوني حذالهااا

((((راحوا وكلن في ذكرها غابت تراها من الخيال))))
((((ياليت خذني دهرها قبلهــــا ولا شفت هالــحال))))


الريم وحموده يحاولن بسالي وهي امررررة غير امها هدايه ماتبااا وعقب نزلن الريم وحموده والريم كانت صدق تصيح من شافت حالت سالي كانت اول مرة تشوف سالي جي وهي دوم متعوديييييييين عليها صدعه وربشه وحتى عمرها الريم ما شافت دموع سالي ع خدها الا هاليوم وطبعن هي ما استغربت لانه طول الوقت سالي ويا امها هدايه وكله وياها فمحلها والا رحلها بس هالمرة ما تقدر ترحل معاها لانها سارت عند ربهاا والي خلقها وخلقنا
ونزلن تحت طبعن ماحد فالصاله غير الاهل ام سالم وبوسالم وام زايد وسالم وميمي وفطيم وسلامه وزايد
ام سالم: ها ما طاعت تحدر وياكن؟
الريم مارمست لانها كانت تصيح ومارامت ترمس
حموده: لا ماطاعت امايه تنزل ويانااا
بو سالم : شعنه الريم بنيتي تصيحين هذا قدر ومكتوب
الريم شلت كلنكسه وتمت تمسح دموعها: لا خاليه بس غمضتنيه سالي اول مرة اشوف حالها كسيره عورت قلبيه والله
ام سالم: هيه فديتها دوم كانت ويا يدتهااا ما تفارقها
بو سالم: الميت ما تيوز عليه غير الرحمه خلاص ترحمولها هب شي ثاني
كلهم: الله يرحمهااا
بو زايد دق على ام زايد وقالها تظهر لان يترياها خاري وكلهم ظهروا وحموده بعد ظهرت توصل الريم السياره
حموده: باجر بيكون اول دوام النا في الجامعه الله يستر
الريم: هيه والله بخطف علييييج اوكي لا تسيرين الروحج
حموده: اوكي
الريم: اممممم وسالي بداوم والا؟
حموده: على ما ظن لا بتغيب هالاسبوع كله لانه امايه قالت حالتهااا ما تتحمل تسير المدرسه بتخليها ترتاح فلبيت كم يوم
الريم: الله يعينها صددددددق والله كلنا اثر فينا وفاة يدووه كيف سالي الي طول الوقت وياهاا
حموده: هيه والله ... الله يرحمها ويعل مثواها الجنه
الريم: ااميييييييين .... يلا الحين فديتج بنسير اشوفج باجر
حموده: ربي يحفظج
اليوم الثاني كلهم دامواا
الريم الصبح نشت وتسبحت وتكشخت بس هب ذاك الزود عسب يدتهااا وهي تنزل الدري
الريم: مرحبااااااااااااااا الساااااااااع اشوووف الصاله منوره اثره الشيخ حمد بن هناد والشيخهـ مريم هني
بو زايد: مرحب باجي النووور نوورج يا بعدهم والله
ام زايد : تعالي الريم فديتج جان تبين ريووق
وسلمت الريم على ابوها وامها: لا اميه مابا تسلميييييييييييين والله يلا انا بسيير بعد بخطف على حموده
بو زايد: اوصلج والا بتسيرين ويا الدريول؟
الريم: ما تقصر ابويه بس بسير ويا الدريول مابغي اعبل عليك وبعد بخطف على حموده
بو زايد: ايوا انزين وينه زايد بطااا انا بسير عنديه شغل
ام زايد: ما دريبه ..... زاااايد زااااااااااايد هزااااااااااااع
هزاع: ها انا ييت ييت
بو زايد: هلا والله بشيخيه وين خوك زايد؟
هزاع: يلبس سفرته الحين بيي
بو زايد: اهاا زين زين يلا عيل ما تبا ريووق
هزاع: لا مااباا
ام زايد: غصبن عنك يلا كل واشرب عصير والا جاهي
وعقب بو زايد شل ولده زايد وهزاع المدرسه
الريم: ويييين سلامه اميه؟
ام زايد: سلامه سارت ويا ميمي بطرانات سايرات ويا دريولهم اونه يبن يسيرن من غبشه
الريم: احسسسسن عسب ما نبطي ع الجامعه يلا اميه سي يوووو
ام زايد: يلا درب السهاله الريييم عندج فلوووس والا تبين؟
الريم: لا ثانكيو اميه عنديه البارحه عاطنيه ماي فاذر
ام زايد: مشكلله يوم وحده بتسير الجامعه تخلي عمرها تعرف انجليزي
الريم: هههههههههههههههههه شسوي اميه لازم ندرب يلا مع السلامه
وسارت الريم بيت قوم حموده وضربوا هرن وفنفس الوقت الي ظاهرة فيه حموده كان ظاهر سالم بعد
سالم سار صوب السياره الريم فجت الدريشه عشانه
سالم: السلام عليييكم
الريم: وعليك السلام والرحمه
سالم: شحالج الريم؟ ربج بخير؟
الريم: تسرك حاليه ولا تضرك ومن صوبك؟
سالم: بخييييير بشوفتج ويييين بهااا؟
الريم: الجامعه
سالم: اهااا امم انزين يلا حدري من السياره انا بوصلكن
الريم: لا ما يحتاي سالم تعب عمرك هذو الدريول موجود
سالم: لا عادي وتعبكم راحه يلا
حموده: هلا ريماني يلا نزلي <<< ترا حموده حركات هع
الريم خلاف نزلت من سيارتهم وركبت هي وحموده ويا سالم
حموده جدام عدال سالم والريم ورا طبعن
حموده: اوووووووووووه سالم خطف خطف الدكان ما عنديه رصيد
الريم: عادي حموده يبيعون فالجامعه خذي مناك
حموده: لا الحيييييين اباااااااااااه ابا ادق حق تيمون(ربيعتها اسمها نوره هع) عسب اقولها اني ظهرت من البيت
سالم: شو ها تيمون حشا لا يكون ربيعاتكن رسوم متحركه وانا مادري
حموده: هههههه سالم عادي عيل بزيدك من الشعر بيت عنديه ماروكو وليدي هههههههه
سالم: امحق والله
الريم: انزين حموده دقي من تلفونيه الحين وخلاف خذيلج بطاقه رصيد
حموده: اوكي .... هلا والله شحالج ... انا بخييير ... وين انتي... لا انا الحين فالدرب يايه الجامعه .. اوكي انتي في الرسبشن بس دقايق وبنوصل اوكي باي
ووصل مسج حق الريم ...
حموده: عادي افجه الرييييييم
الريم: عادي اتوقع هذي سلوم
حموده: لا بقرالج اياه ( صباح الورد متعطر بعطرك اقدم لك كلمة احبك مع مشاعر ما تهدك وهمس يذوب على خدك وشوق يغني على قلبك وعيون بس خاطرها تشوفك واذن ما تريد تسمع غير صوتك ولي قلب يصون حبك وماقدر اقول شي ثاني غير اني احبك موووت ..... لو حاولت انساج ماقدر لو حاولت ماطرش مسج بعد ماقدر )
الريم: حلوو بس من عند منوو؟ اشوووف ..... وشلت الريم التلفون وهني صدق توترت الريم واستغربت ليش هزاع مطرش مسسج من زمان ماطرش وخلاص هو الروحه قال انه ما بيحاول ينسانيه!!
حموده: ماعرف هب مسيفه رقمهاا اممم تعرفيييييين تذكرت هالرقم شرات ذااااااك اليوم الي مطرشلج وقلتي مغلط نفس الرقم بعده هذا يطرش لج مسجات؟
الريم توترت : ها لا ثاني مررة تحيدين بس هذاك اليوم والحين غريييييييييييبه منو هذاا
سالم: عطينيه رقمه عسب اشووف منو هذا وليش يطرشلج
الري تروعت: لالا ما يحتاي برايه بسفهه اصلن شكله واحد مغلط والا وحده والا بعد جاد تكون وحده من ربايعيه مسوتليه مقلب
سالم: انزين هاتي الرقم عسب اتاكد من الرقم
الريم: ما يحتاي خلاص شو يعني الا مسج وتراه هو ما يدق وعمره ما دق اليه يوم بيدق بعطي ابووويه الرقم ما بيقصر فيه
ووصلوا باب الجامعه الريم امررررة نزلت عقب رمستهاا
سالم: شفيهاااا الريم عليه جنه هب خطيبها اناااا والله اسلووبها وايد تغيييير حموده انتي وياها وايد شوفي شفيها ما تبغيني هي والا شسالفه انزين لو ما تبغيني ترمس والله صدق انا احبها ومن زمان اترياها بس هب بالعافيه اخذهاا
حموده: لالا ماعلييييك بس يمكن توترت والا تستحي منك وانته قلت لوما تبغيك بترمس ادريبها الريم متسحيييييل طيع على اي حد ما تبغيه
سالم: بس حموده هذا هب اسلوب ترمسني فيه اونه بخلي ابويه يرمسه جيييييه انا شو هب ريال هب عايبنها هي تبا تفهمني انها لو احتايت ريال ما بكون انا الي بتحتايني
حموده: لالا ماظن المهم انا الحين بنزل وبشووف بلاهااا
سالم: اوكي ربي يحفظج .... سالم صددق اضااايق من الريم وليش هالجفا وهالاسلوووب القاسي من صوبه هو ما سوالها شي ولا ضرها فحايه بالعكس رافعنها فووووق يعني من حقه يعصب وينتقد اسلوبهااا حتى لو ما تحبه بس هو شدراه هي ما رمست وما يخصه فشي ان امها ما وافقت على هزاع ووافقت عليه <<< مسكين حاله ساالم والله ^^
الريم تريت حموده داخل الجامعه
حموده: شفييييييج الريم ع سالم والله وايد اضااااايق من اسلووووبج معااااه؟
الريم: هب قصديه بس عصبت ماحب حد يتحكم فيه
حموده: بس سالم هب اي حد يا الريم الحين هو خطييييييييبج تعرفين شو يعني وعقب شهر بتملجون يعني بيكون ريلج
الريم فخاطرها: لازم تذكرينيه يعني عسب انقهررررررر
حموده: الرييييم انتي ما تبيييييين سالم؟
تيمون( ربيعهتا نورة) : مرحبااااااااااااااااااا الساااااع
الريم وحموده: مرحب باجي وتمن يسولفن وعقب سارن صوب الونقات(مكان فالجامعه فيه كلاسات ^^)
والظهر سالم خطف على حموده والريم سارت ويا دريولهم
سالم: وين الريم؟
حموده: سارت ويا سلمان الدريول
سالم: اهااا انزين حموده طلبتج تعرفييييييين الرقم الي يطرش حق الريم مسجاااااااات؟
حموده: اممممم ليش؟
سالم: اباه بسسسس عطينيه ايااااااااه
حموده: لا ماقدررررررر
سالم: انتي حافظتنه؟
حموده: اممم هيه حفظته لانه سهل اصلن وايد بس ما بقووولك
سالم: اوكي خلاص بعرفه بطرقيتيه
والمغرب في العين مووول
سالم وربعه يالسييييين فستار بكس صاح تلفون سالم
سالم: الوووو
.....: الو السلام علييييييك
سالم: وعليك السلام والرحمه
.....: شحالك سالم؟
سالم باستغراب: بخير وسهاله ومن صوبك؟
.......: ما شكي بااااااااس انته سالم راشد ال........ي
سالم: هيه نعم خووويه اعرفك اناا ؟
..... : لا ما تعرفنيه انت وييين الحين؟
سالم: فالعين مووول
..... : اهاا فاي مكان بالضبط؟
سالم: فستار بكس
..... : اوكي الحين ياي صوبك
سالم: منو الريال؟
..... : بتعرف الشيخ
وسكر عنه وخلاف دق مرة ثانيه
......: مرحبا الحين انا يالس فستار بكس
سالم: صدددق انت تعرف شكلي؟
.....: لا تبا الصدق بس انا لابس كندورة بيضااا وسفره بيضاا بعد ويالس الروحيه محد عنديه ها شفتنيه؟
سالم تم يلف يمين ويسار : هيه خلاص شفتك ياي صوبك مع السلامه
يا سالم وسلم على الريال
.....: يلس حياك ممكن ارمسك سالم بموضووع
سالم: ماعليه بس منو الريال قبل؟
وتم يرمسه وسالم تغير ويهه : ماعليه يصير خير انا بشووف الموضووع الشيخ
.... : تسلم سالم انا عرفت انك بتقدر الموضووع
سالم: امممم انا قلت يصير خير هب تم .. شي ثاني؟
..... : لا تسلم والسموحه ع المغثه
سالم: بالحل وانته مالك خص
وسالم رد البييييييت وهو صددددددددق مضاااااااايق من الخاااااااااطر
وخلاف رد البيت وراح صوب حموده الي يالسه ع النت
سالم: حموده طالبنج قولي تم
حموده: اول شي قوووول شو تبا؟
سالم: افاا ترديني؟
حموده: امممممم اوكي تم امر سالم
سالم: عطيني الرقم الي يطرش حق الريم مسجااااااااات؟
حموده فجت عيونها: انت بعدك مصر تبا الرقم خلص سالم هب مهم شو تبااااااااه مغلط شكله
سالم: قلتي تم لو حافظتنه عطيني اياه؟
حموده: انا حافظتنه لكن ماقدر اعطييييييك انا ما يخصني
سالم: لا تنسين قلتي تم وهب من عادت العرب يردون فكلمتهم
حموده: اممممممم ...............

البارت 22
وخلاف رد البيت وراح صوب حموده الي يالسه ع النت
سالم: حموده طالبنج قولي تم
حموده: اول شي قوووول شو تبا؟
سالم: افاا ترديني؟
حموده: امممممم اوكي تم امر سالم
سالم: عطيني الرقم الي يطرش حق الريم مسجااااااااات؟
حموده فجت عيونها: انت بعدك مصر تبا الرقم خلص سالم هب مهم شو تبااااااااه مغلط شكله
سالم: قلتي تم لو حافظتنه عطيني اياه؟
حموده: انا حافظتنه لكن ماقدر اعطييييييك انا ما يخصني
سالم: لا تنسين قلتي تم وهب من عادت العرب يردون فكلمتهم
حموده: اممممممم
سالم: امم اوكي لا تقولين بس بعد عليج رقم شوفي هذاا هوو الرقم والا غييييير؟
حموده فجت عنونها: شوو انزين يلا اوكي عده!
سالم:050 Xxxxxxx
حموده باستغراب وايدها ع الكيبورد: هي هووو بسسسسسسسس من وييييييين يبته ؟
سالم: ما يخصج خلاص اوكي المهم تاكدت يلا كملي سوالفج ما بقطعج
وسالم حدر حجرته ويلس ع الشبريه وحط ايده ع ويه :::وتنهد تنهيــــــــــــــده طويله<<<< اااااااااااه يالريم لييييييييييش ليييييييييييش وكل هالحب الي كنت احسبه صوووبج بيرووح واناا الي كلهم يحايلوني عسب العرس وما اطيع عشااانج واخر شي ما بتكونين من نصيبي ااااااه يالدنيااا ماااااعرف شسوي هل اخلييييييج تروحيييييييين بنصيبج مع الي هوااه قلبج والا اطييييع قلبي اناااااا الي عمره قلبي ماخانج فلحظه من اللحظات ولا حتى فكر كان نبضه والدم الي يضخه كل يقول اسمج الريم وحتى ما حطيييييت اي بنيه فبالي غيرج ولا عمري رقمت حد ولا طالعت بنيه كله فبالي وحده بسس ولا غيرها سكن فوادي وقلبي وروحي وحتى عيوني عمرهن ماشافن غيرهااا انا ما كنت احسسسس انها بشر كانت الريم فعيوني ملاك وغير عن البشر صح اني ما كنت ابين هالشي بس الي فقلبي صوووب الريم واااااااااايد واااااااااااااااايد عوود واكبر عن شي اتحمله حتى كل ماحاولت ما ابين انفضح والدليل ان حموده وفطيييم وسالي وتقريبن كل الي فالبيت وحتى عمتيه لاحظت هالشي الا الانسااااااااانه الي اكنلها هالمشااااااااعر ما حست فيه ولا عرفت شو الي فخاطريه من صوبهااا ااااااااااه يالريم سببتي فقلبي اوجاعي ونتي الي كنتي دوااااااااه والحيييين من وين بييب هالدواااااا الي يشفي عوقيه والله ماحد غيرج بيكون الدوا والعلاج والله انتي عيوني ونبض قلبي وحياتي كلهاااااااااااا والله كلهاااااااااااا ياليت بسسسسسس تعرفييييييييين بقدر غلاج عندي بس وتعرفييييين شقد انا احبج بس ليش تحبييين واحد غيري شفيه هالواحد وشفيه زود عني ماظني باااااااع كل شي عشانج وارخص الغالي عشااااان بس عيوونج .. لالا انا شو اقول اكيييييد هو يحبها اكثر عني بعد ... بس معقووله حد يحبها اكثر عن هالحب الي احسه صوبهاا من يوم كنتي يااااهل يالريم وانااا اشووفج تلعبيييين ويانااااا ويوم كانوا يشلون العاااابج تزقريني انا تالم تعال ابا للعبه ااااااااااااخ والله كااااانت ايااااااام حلوة بعدني عايش بذكرها كانت احلى ايام جمعتنيه فيج يالريم حتى يوم كبرتي وكنتي فالاعدايه اول عدادي وانا مخلص ثانويه هني احسااااااسي كبر ويايه وحسييت ان الي احسه من صوووبج هب اي حب عادي شي كبييييييير وفهالفتره بالذات قلت انتي الريم بتكونييييين من نصيبيه ومحد غييييييييرج وكل ما شفتج احس بنبض قلبي يرقص رقييييييييييص وانتي ما تدريييييييييين بالعكس كنتي عااااااادي تكلميني وجنه اخووج العوود الي يحميييج ما بنسا ذاك اليووم يوم كنتي بايته فبيتنااا وطبعن هي فمرحلة الاعداديه وانااا لصقت فالبيت من درييييييييت انج بتباتييين بيتناااا حتى شبر ما شبرته برا البيييت بس عشااااان خاطرج كله يالس فالصاله ومجاااااااااابل هالعيوووون الي عذبني وصوبني وانتي اصلن يمكن الحب ما كنتي تعرفيييين شو يعني وحتى الجحااااال ماتعرفينه ياغير بس تسولفين هالسوالف الطفووليه عن البنااااات وانا كنت توه عقلي يكبر وافهم اشيااااااء وااااااايد
الريم وهي تربع طبعن بلا شيله وشعرها كله ماي : سالم سالم
سالم فز قلبه وهي تزقره: عووونج
الريم: تعااااااااال شوووف حموووده وميمي يفروووون عليه البلووونات وفيهن ماااااااااي شوف شعريه ((وهي تحركه وكان معقص وطويل واصل الين تحت ظهرهااا )) كله خاااااااااس مااااااااااي
ساالم: مني هذي الي ما تستحي تخيس شعر الريم شيخة الحريم
الريم وتوهااا حموده داشه من الباب: شوفي شووفي سالم قال انا شيخه الحريييييييييييييم ليش تجبيييييييين الماااااااي عليه
حموده قابضه بالوونه فايدهاا وفيها ماي سالم مطها من ايدهااا وفرها على حموده
الريم: عاااااااااااااااش سالم ولد خاليه تستاهلييييين عسب ما تفرينهن عليه انتي وميمي هههههههههههههههه
وقطع ذكريااااااات سالم دقت الباب
سالم: منووووووووووو انا راااااااااااقد
حموده: ساااااااالم شوو صليييييييييت؟
سالم باستغرااااااب وفج الباب: شو اصلي؟ قيااااام الليل ماصليها؟
حموده: شفييييييييييك لا هب قيام الليل صلاة الفير الصبح يلا نش صل انا بصلي وبرقد تصبح على خييييير
سالم فخاطره: ااووووب كل هذااا الوقت وانا افكر وما حسيت فيه ااااااه يالريم والله ولعبتي بوقتي وقلبي لعب وخليتيني اهويسبج وسار الحمام (عزكم الله) وتم يتمسح وهو يغسل ويهه ويطالع عمره من المنظرررة اوووووف شفيه هو زووووووود عني شفييييييه عسب تحبيييينه الريم استغفر الله اخاف حتى فصلاتيه اذكرج عنبووه ابلليييييييييييس يلا بسير اصلي فالمسيد قبل لا يقيمونها


{{{ مخلص لحبك و الركيزه على ساس لي ذاب لوده من غزار المـقاييس}}}
{{{لو كان في وسط المعاليج عكاس لا شفت شخصك داخل الروح يليــس}}}


الريم نشت وتسبحت ولبست عباه مسكره وتحتها بودي اصفر شوي مطلعتنه وهي واقفه ع المنظره وتجحل عيونها وتتحط قلووس( طبعن ما تتكشخ ذاك الزوود لانه يدتها الا توها غابت عن الدنيا ) وف قلبهااا حسره ومضايقه وااااااايد خص يوم تذكر موقفها الاخير بينها وبين سالم || انا كييييف رمستك جذي يا سالم والله ما تستااااهل حرام هو شو يخصه سالم الي عمره ما قاليه شي يضايقنيه بالعكس كله واقف ويايه من يوم انا صغيره بسسس شسوي بقلبيه الي سكنه هزاع وبخفوقيه الي احتله من اقصااااااه اااااه يالريم ما بقاااااااااا شي ع الملجه والعررررررررس بيكوون فالصيف الياي وبكووون ملك واحد ثاني هب الي فقلبيه لا سالم ولد خاليه كييييييف والله ومااات الحب صددددق الي قال مستحييل يعيش اي حب لازم انه يتشتت ويضيع مع هب الهبايب .. بس شذنبيه يوم حبيييييت هزاع شذنب قلبيه صحححححح انيه قبل غلطت غلطه عووووووووده وبعدنيه نادمه عليهااا كييف انا تجراة ورمسته يعني اصلن ماكان بينيه وبينه شي انا الي سوييييت وبنييت هالشي والله ندماااااااانه من الخاطر بسسسسسس شسوي جذبنيه هالانسان وحبيته والله الين الحيين افكر كيييييف تجرأت ورمسته لا بعد فالتلفون ومسجاااااااات صدددددق انيه كنت غبيه غبيه مافكر استاااااااهل الي يستويليه بسسسس والله كل ما خطر ع باليه سالفة البارحه يوم سالم يبا رقم الي يطرشليه مسجااااات( هزاع) حس ايديه وريووليه يتنافضن اتخيل لو عررف سالم انيه رمست هزاع والا كان بينا مسجااااات شو بسوي والله ليقصبنيه اووووووف شو هالحاااااله والله هالماااااااضي الاسووود يعني كنت لازم ارمسه اوووف اوووف والله ضيييييييييييق بسس قسم بالله احبببه ليش احبك يا هزاع شفيييييييك زوود عن سااااالم يمكن لانه هزاااع اسلووبه جريء وكان يرمسنيه عااادي بلا مستحااااا الا يخلينيه انا بمووووت من المستحاااا وغير بعد ان هزااااع قال عن حبه وبين اليه وكل شي يقووول انه يحبنيه ويموووت بالثراااااااا الي اوطاه بعد عكس سالم الي ما درييييت انه يحبنيه الا من حموده مادري كلهم يقولون يبين واضح حبه اليه بسسسس انا ما حسيييييت او يمكن كنت احسه يخاف عليه لا اكثر ولا اقل او يمكن لان اعتبرته اخووويه العوود الي انحرمت منه بس يالرييييييم لا تفكريييين وااااااااايد خلاص هزااااااع شليه عن بااااالج انتي بتكونييييين ع ذمة واحد غيره وسالم ما يتساااااااهل انيه اخووونه بتفكيريه بهزاااااااع بسسسسسس والله الموووووووقف الي اخرررررر مرررررة استوا بينيه وبين نبض فواديه ااااااااخ كل ما تذكرته احسسسسسس برعشة فينبيه

والريم وهي يالسه ترتب شنطتهاا وتحط البوك والتصريح مال الجامعه يالسه ادندن
مجبوور احبك كيف ما كون مجبوور
ونته الذي تفرض عليه احترااااااامك
حبك ملكني حيل بالعرض والطووول
وكل المشاعر ذايبه في غراااااااامك

سلامه لابسه مال المدرسه والعباه وحاطه ايدها ع خصرها : حلفي انتي بسسسسسس نحن من الصبح نترياا الكونتيسه تحدرررررر من فووووق وهي يالسه هني ضاربنها الهوى من صبااااااح الله خييييير
الريم: هههههههه شسوي تراج قلتي ضاربنيه الهوى ولعبيه بعد يلا انزييييين طووفي جداميه اوووه سلامي متزقرته شو عندكم حفله اليووم؟
سلامه: لالا والله ما عندنا بسسسس جيييييه كاشخه دووم اصلن انا اكشخ بس انتي مما تشوفينيه
الريم: والله حتى لو ما تكشخييييين ماتخربيييين يا بنت حمد
سلامه: اوووه النفس راضيه اليووم شساااااااااالفه؟
الريم: انزيييين شسوي انا طيبه وااااااايد وييين اميه؟ غريييييييييبه هب فالصاله
سلامه: اميه سااارت مع ابووويه العياااده هزاع مرييييييييض
الريم: وااااااااااااايه فديته شفيه مريييييييييض؟
سلامه: مادري يمكن محموووم
الريم: اهااا علنيه افدااااااااه والله انزين يلا خلينا نسرح الجامعه
وهن يركبن السياره
سلامه: كم باااااقي وبسييييير الجامعه اوووف مليت من المدرسه
الريم: انتي خلصي اعداااااااديه قبل خلاف رمسي ويا هالراااااااس حتى اليهالو يبون يسيرون الجامعه
سلامه: هب يااااااهل انا انزيييييييين ثالث اعداااااااااادي نحن ااصلن نتحكم فالبنااااات كلهن والله كل يوم نضارب ويا بنات اواااااااااااائل
الريم: اووووب سلامه من متى تضاربييييين احيدج رقيقه
سلامه: لا انا فديتنيه ماضارب حد بسس ها ربيعاتيه
سلمان : هيه هذي سلامه في وايد زين ما في يقول كلام جنجنال
الريم: اوووب سلمان ونته شو يخصك هاااااا؟
سلمان: انتي في واااااااجد يسوي جنجال حق انااا بس سلامه مضبووط ما في يقول كلام واجد حق انا
الريم: مااااااااااااالت على الشيفه بعد يرمس تستاااااااااااااااااهل اكثر بعد اسوووووووود الويه يلا اخططططططططف على بيت حموده صدددددق انك ما تنعطا ويه وانتي سلاموووووووووه شو مسويه حق الريال هااااا ؟
سلامه: والله ما سوييييييييت شي بس يمكن لانيه زينه ويااااااه
سلمان: ريم يريد سير بيت حموده والا مايريد؟
الريم: هيه يعني ما تفهم خطف وصخ ونصخك مابا اسمعه تفهم دااااام النفس راضيه علييييك سلمانوووه
سلمان: شوي شوي ريم ما في سوي جنجااال بينطر حق انتي عرج(طبعن الرمسه هندي واماراتي)
الريم: واااااااااااااااايه الترااااااااااااب ونته شدرااااااااك بعد بهالرمسياااااات
سلمان: هذا زايد في يقول حق انا واجد انا يعرف الحين زين زين( ويرفع صبعه الابهام هع)
الريم: تستاااااااهل يوم يقووولك وقف وقف هني لا تحدررر دااااخل بتنفد سيارة سالم ما تشوفهاا واقفه فالحوي
سلمان: هذااا بابااا سالم في واااااايد زين يحب اانتي واجد ريم
الريم فاجه عيونها: انت ما تستحي شو هذاا كلام لا عادي سالم مثل زايد بس كبييير
سلامه: هيه خووج تراااااه بيكون ريلج شهالرمسه بعد الريامي
الريم فخاطرها: هيه والله صدقهاااا سلامي وهذا الهيس سلمانوووه بعد شدراااااااه ان سالم يحبنيه لهذي الدرجه يبين بس اناا الغبيه مافهم ولا انتبهت بستغل الفرصه قبل لا اين قوم حموده ..... سلمان انت كييف يعرف هذااا سالم يحب اناا؟
سلمان: في يشووف انا كيف يطالع انتي واجد ويوم في يجي هني لازم في يجي ويسلم على انتي انا يفهم يعرف هبي انتي
الريم: بس بس انزيييييين صخ يعلك المرررررررررض
وسالم كان ظااهر والغريييييييييييبه ان ما ياااا صوب السياره كالعاده ع طووول ركب سيارته ويتريا الين ما تظهر سيارة قوم الريم
حموده وميمي ركبن السيارة وفويه الريم استغرااااااب من تصرف سالم غريييييييييبه ليش ماياا وسلم علييييه ااووووف لا يكوون حط فخاطره منيه من الباارحه والله من حقه يحط فخاطره انا واااااااايد زودتهااا ويااااه هو ما يستاااااهل امممممممممم شسوي بتخبر حموده

سالم(( ماقدر احط عينيه فعيينج الريييم وانا اعرف ان فبالج والي ملك واسر فوادج ورووحج هب انا انساااااااان ثااااااااني بسسسسسس كيف حبته كيف عرفته هالانساااااان!!!!! من وييييين تعرفه ياخووفي بس الي فبالي صححححح لالا شو هالتفكييييير سالم عنبوها هذي تربية عمتك وحمد مستحيييييييييل تسويها الريم يمكن هو انعجب فيهااا وهي ياهل انقص عليهاا وخص انها بعدها فسن المراهقه ماعرف ماعرف شفيني انا اهووويس من البارحه حشاااا )) وتم الصراع بين عقل وقلب سالم الين ماحركت سيارة قوم الريم


*** أآأآأآأآأهـــــــــ *** يــــــــــــــامنـــــ *** ضـــــــــاعــتـ *** افـــــــــــــكارهـــ *** واندمـــــــــــجـ *** فيـــــ *** حــــــب *** مضنوونهــــــ ***


الريم :حموده تعرفييييين كنت ما بخطف عليج عباليه سالم بيودييييج
حموده: لالا ما بيودينيه زين يوم خطفتي
ونزلت سلامه وخلاف نزلت ميمي
الريم فخاطرها: اوووف هذي لييييييش ما تقول شي كييييييف افتح الموضووع كيف اقولها اذا سالم معصب والا زعلان من سالفة البارحه اممممممم بقوولها والي فيها فيهااا تراه هو خطيبيه الحين ومن حقيه اسال .... حموده سالم حاط فخاطره من البارحه؟
حموده : لا عادي بس اول شي خلاف عادي خلاص انسي الموضووع(( هذي شقووولهااا اوووووف اقوها ان سالم طلب الرقم مني لالا ما بقولها برايهااا بتعررف خلاف بس فخاطريه اعرف من ويين ياب الرقم)) الريم اقوولج ليش تتخبرييييييين يعني ؟
الريم: لا بس جذه عادي
حموده: لا والله ادري ليييييييش لانه ماياا وسلم علييييييج خلاص بقوووله انج تخبرتي شعنه ماسلم( حركات غياض )
الريم: لا تخبريييينه ولا شياته خلاص شو يعني كفرت يوم سالتج
حموده: شفيييييج الريم انتي خبرينيه صدقه سالم شي فيييج واسلووببج وايد متغير من صوووبه انتي ما تبينه؟
الريم: والله هالشي ماقدر اقوولج ايااه يا حموده
حموده: لييييييش؟ شو ما تقدرييييييين يعني ما تبيييييينه شعنه الريم شفييييه سالم ؟
الريم: اوووف شفيج حموووده ها وصلنا الجامعه خلاص سكري الموضووع
حموده: والله ياعرف يا الرييييييييم ما بخليييج كل مرة بتتهربيين من هالسؤال وخلاف نزلن

فبوظبي
فبيت احمد ( بو سيف)
في الصاله توه سيف حادر
ام سيف: هلا السيافي ييت
سيف: هلا والله بام سيف وباس امه على راسهااا ها اميه العلوم؟
ام سيف: والله علوم الخير سير تلبس عسب احط الغداا فديتك شكلك يوعان
سيف: هيه والله اميه ميت يوع الحيييييين بيي دقااايق بس ويييين شيبتج؟
ام سيف: هناك احيده في الحجرة منسدح بسير اوعيه
سيف: زين زين يلا انا بسير اغير ملابسيه
وعند الغدااا كلهم متيمعين الا ثاني
سيف: ابووويه متى بنخطب بنت راشد رسمي
ام سيف: هيه صددقه من متى نحنا مرمسين هلهاااا خلنا نسير اليوم
بو سيف: ونته شعنه مستعيل ع العرس
سيف تقفط : والله ابا اعرس بسنيه من العزوووبيه ابويه ريال بلحيتيه وبعدنيه بتريااا شعنه عاده
ام سيف: صدقه ابا اشوووف بذره قبل لا اموووت عاده عيال السيافي بيطلعون غير
بوسيف: هيه اكييد غير بيطلعون مقاريد وفيهم قروون عنبووووو
ام سيف: هب هب هبااااااااك الله عنبوووه من فاااااال الا بيطلعون علييه مزاييييييين واااااااااايه فديت السيافي بسها فطيم يوم بتضويه
بو سيف: عيل وينه الي مبزتنه ماريته ؟
ام سيف: علنيه لا خلا منه فديييته عنده زاااااام جاده الا الحيين بيضوي البيت والله انه شييييييخ دووم الا مجابلنيه هب انته وولدك السيافي دوم الا فالمزرعه والا فهالع**ه حتى البوش تشوفونهن اكثر عنيه
سيف: خيبه خيبه اميه محاضره مستولنااا يحينا والله ع الاقل نحنا مجابليييين الحلال هب الي مبزتنه ثنوووي دوم الا يهوووم
بو سيف: دعاله بالهدايه الحيين اشوا عن قبل ع الاقل غدا يصلي هب شرات الاول المسيد ما يندله
كلهم : الله يهدييييييييييييه
روضه: والله ما تخيلك سيفوووه بتعرس
سيف: هبي هباااااج الله ويين تبيييين اكبر خوانج وتقوليليه سيفووه
ميثه: اوييييييييييييه قفطوووها مسكييييين حاااااااااااااالج والله مشكله اليهاااااال
روضه: ااااااااااااااااااااااااااخ احتررررررررق ويهيه والله صدق بس انتي مالج خصصصصصص يالسباله منو رمسج صدق انه رزة الفيس من طبايع ميثووه البقره ههههههههههههههههههههههه وتمت تربع تعرف ان ميثه ما بتسكت
ميثه وتربع وراهاا: والله يامطج من كشتج يالخاااااااايسه
روضه سارت عند ابوهااا : ابووويه شوف هالوحش حشاااااااااااااا صدق ما تشبه الغوريلا الي فاجينه من
حديقة الحيواااااااااان
سيف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هيه والله طالعي الدخاخيييين يطلعن من خشمهااااااااا حشا دوم هالبنيه بتنطررر
ميثه: اووووووووف منكم ماحبكم ونتي بعدييييييين بروييييج دواااااج عنديه
روضه: تبيعييييييييين دوى بكم ؟ والا اقوووووول مابغي من دواج شكله مسموووم ههههههههههههههه
ميثه تتحلطم وسارت فوووق وهي معصبه<< دوم هالبنيه حارقه دمهاااااا عاده من منو من رووضه هع
ثاني: السلام علييييييييكم
كلهم: وعلييكم السلام والرحمه
ثاني سار وباس ابوه وامه ع راسهم
ام سيف: فدييييتك ثاني ما تبغي غداااا اشوفك ضعفان الغالي
ثاني: لا اميه عادي هب ضعفان يتهيالج يمكن
بو سيف: الا ضعفان صدقهاا امك امرررة غديت يلد وعظام بليا لحم
ام سيف: هيه صدقه ابوك حتى لا غدا تتغدا ويانا ولا عشااا تعال فديييييييتك عشاااااااان خاطريه كلك لقيمة من عيش امك اليوم انا مستونه شوفهم ها يمدحوونه بعد يقولون غاوي
بو سيف: هيه تعال بس ترا امك تخوورط ما مدحناااااااه ولا شي يمكن غدا روايه( الخدامه) اغوى بس يلا ما نروم نزعلها ام سيف عاده هي الغاليه
سيف: ههههههههههههههههههههه اسميك يا بويه الا تبغي المشااكل لالا ما يطيع زينك يا بو سيف غدااا اميه ما يي عقبه اي غدا بس يسد ان ام سيف حطت صبيعاتهاااا في الجدر اكييد بيغدي احلى
ام سيف: وااااااااايه فديت السيافي علنيه لا خليت منك ومن مديحك هب هذا ابووك امررررة ما يتناغاااا
ثاني دخل الجو :هههههههههههههه لا اميه شكله الا شيبتج ضاوله ع وحده والا ليش وحده يمكن روايه
ام سيف: واااااااااااااااااااااااااااعثرتيه جاما صدق ثاني عاده ما نقيييييييت الا روايه هالسووده ( اثيوبيه) والله لو طالبنها منيه ما بقوول لا بخطبلك اغوى بنيه عيل انته ترضااااا خوان عياليه امهم اثيوووبيه لالا ما يطيع زيييييييينك
كلهم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بو سيف وهو متشقق: يعني انتي راضيه اخذ وحده غيرج ؟
ام سيف: خذ بنشووف مني بتم لك في البيييت يا انا يا هي
سيف: توج اميه تقوليييييييين عادي شعنه غيرتي رايج؟
ام سيف: عباليه الا سوالف طلع جد
ثاني: تدرييييييين شفكر اميه ابوويه معرررررررس من تايلند وحده منااك قصيره تقووول قوطي بيبسي ما تشوفيييييينه امررررررة ما يي البيت ودومه فتايلند
ام سيف وهي حاطه ايدها ع قلبها: والخيبااااااااااااااااااااااااااااااااات صدددددددق يا بو سيف قووول غيرها؟
بو سيف: لالا شو هالرمسه بعد حد يودر شيخة الزييييييييين وياخذله قوطي ديو
سيف: هههههههههههههههههههههههههههههه اسميكم سوالف قوطي ديوووو عاده
ام سيف: هيه زيييييييين بعد عباليه والله يانيه عرفت انك ماخذ رقعة ويهيه ما تشووووفه هنا بعد قصوريه اخر عمريه تاخذ عليه وحده
ثاني: يعلج تبطيييييييييييين حيه يام سيف والحييييييين انا يالس اتريااا الغدا ويييييينه
ام سيف: واااااااااااااايه الغالي ما طلبت والله يانش الحيييين وحطلك غدااااا الا هذيلا المغارييييييم ما يخلون حد فذهنه
سيف يطالع بو سيف: افاااااا افاااا يا اميه الحييييييين انا وهالشيبه الغاوي مغاريم عيل شخليتي حق الباقيييييييييين
ام سيف: ظك هنا خلنيه اغرف حق ولديه ميت يووع انتوا مازرينهاا هالكرشه
سيف: عاده انا وابوويه فديتنا ما فينا كرشه احن غراشيب طال عمرج احم احم
بو سيف: هيه صدقه انا يوم ذاك اليوم نهيت فيا سيف ميرنا مول( مرينا مول) الا اقوولج شو هناك غراشيب ماتن عليه وكل وحده تنقز ع كراع وانا مستغرب شفيهن هذيلا والي طاحت اغما عليهااا وحده بس صديت صوبها وهي راكبه الدري هذا الي يمشيبهم اقوولج طاحت من فوق
سيف ناقع من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههه هيه ابوويه تحيد ذيج الغرشوووبه يوم تلاحقك تقول وييييين الرقم دخيييييييييييييلك وتمت تصيييييييييح تحت ريلك وانته تقولها بس استهدي يا بنيتيه وهي امرررررررة تباغم وحتى طرت عباتها من النص والله مسكين حالها
ثاني ميت من الضحك ورووضه ع الخريييييط عنبووو
ام سيف: خيبه خيييييييييييييييييييبه خافو ربكم بلحيكم وهالخرييييط كله اشووف الشلقات فوووووق يطايرن اخاف الا يينا هالشرار
بو سيف: عيل والله انه سرت الميرنا مووول وهذيج الغاويه امررة تمت وراناااا يا اسميها غاويه ما تقوليييين الاالريم بنت حمد اخوويه
ثاني: تخسي وحده اتي صوووب الريم
ام سيف: جاما الا تربع ورا سيف علنيه افداااه مزيوون هب انته خرررررررب
بو سيف: اوووب تراها قويه وايد بسسسسسس يلا مسامحه مسامحه يام سيف تبقيييييييين غاليه
سيف: زعل ابووويه حرااااااام شوفي البرأة اميه يلا الحين راضيه
ام سيف: زعل بو يعل شو يعني وزعلت بن عروه وعياله العشر برايه انا بسير انسدح ظهريه امررة متكسر

فالعين
الساعه 9 فليل
الريم في الحوي لابسة بجامه ومصلى ومظهرة شوي قصتها تطالع هزاع يلعب بالدراجه ويا زايد
نوف : الريم تلفونج يدق؟
الريم: فدييييتج نوافي ييبييييه هني
وسارت نوف تيب التلفون شلته الريم
حموده: مرحباااااااااا السااااااااااع بحرمة خووووويه وببنت عمتيه
الريم : مرحبا ملايييييين فذمتيهـ ذمهـ هلا ببنت خاليه وشحالج غنايهـ؟
حموده: امررررة انعش والعلوم؟
الريم: شراتج ونيووول بعد ونترااااااااااقص
حموده: يحيكم والله اييييييييه الريامي ما خبرتج اخر خببببببر
الريم: شووووو؟
حموده: تدرييييييين الريم ان ابووويه قال حق امايه ان العرررررررس بيكون هب فالصيييييف وفالربيع
الريم : عررررس منو؟
حموده: شفييييييج عرسج انتي وسالم!!!!
الريم: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ماشي رد
حموده: بلاج الريامي شوووو انتي ما تبغييين فهالوقت عادي انزين رمسيهم والا اقوولج انا برمس سالم ترااااه بعده ما يدري ماحد خبرره لانه ما شفناااه تبيييين ناجله فالصييييييف عادي سالم من اقووله ان الوقت ما بيكفيييج عسب تتزهبين ما بيقول شي بالعكس عاده انتي الغاليه ما بيطيع فيج
الريم فخاطرها(( ااااااااااااااااااااه شو هالحاااااااااااال والله بمووووت وانا اسمع هالكلمة ليتنيه احس انيه عرووس شرات باقي العرايس بس شقايل والقلب عند غير المعرررس شسوي بهالقلب وشذنبه سالم يوم حبنيه بس انا بعد ماليه خصصصصص ليت الي اسمعه واحسه يكون هذا كابووووس وانش منه لالا الريم هب فكابووس انتي فعلم وهذي حموده ترمسج ااااااااااااخ والله بمووت لا انا قبل ما تقبلته هالعرس فالصيييف بعد يبغوونه فالربيييييع ما بقااا شي الا كم شهر وبنزف حق سالم ولد خاليه وهو بيكون ريليه هب هزاااااااااااااع غناة فواديه وروحيه والهوى الي اتنفسه والحياه كلهاااااا ))
حموده: ها الريم شرااايج موافقه ولا؟
الريم: على شو موافقه؟
حموده: على الفكررررررررره
الريم باستغراب: اي فكرررره ما سمعتج حمووده والله اسمحيليه
حموده: ليش وييييييييين كنتي اصلن امممم بعيد اوك فكرة انسافر نتشرالج زهبتج من لندن والا المانياا؟
الريم: شله هالبطررررره كل شي هناك موجوود هنا فدبي
حموده: كيفج بسسسس ويت ويت ميمي هني ترمسني
عقب دقايق
حموده: الرييييييييييييييييييييييم بقولج خبر فررررررررررررررررش
الريم بفضوول: شووووو بعد استواا؟
حموده: تدرييييييييين منو كان عندنااا توه؟
الريم: منووو؟
حموده: عمج احمد وسيف وامه وثاني وحتى ابووووووووج
الريم: صددددددددددددق ليش انزييييين؟
حموده: امممممم خطبووو فطيييييم رسمي
الريم انصدمت : صدددددددددق؟
حموده: هيه والله امممم الريامي شواخي تدري؟
الريم: هيه تدري بس خلاص عادي عندها قالت يمكن خيره ( الريم تعرررف ان شواخي تحبه بس عسب فطيم ما ترده اذا درت عن شواخي)
حموده: اهااا تدرييييين فطيم موافقه عادي بس فكرت لو ان شواخي تحبه بخبر فطيم عن السالفه
الريم: لالالا حرااااااام عليييييييييج شعنه تقطعين بنصيبها وثاني شي سيف هو ما يبغي شواخي يعني لو ماخذ فطييم ما بياخذ شواخي بيدور غيرها وبقوولج شي والله والله يا حموده فطيييييم ما بتلقااا شرات السيافي ريال ونعم من الع**ه والزام الين البييت ما يروح مني مناك الا فالحايه وغير بعد انه حليو وانتي شفتيييه تصدقييييييين من الي يقربوليه هو الي احبه ويعيبنيه واااااايد احسه غيييييير هالانساااان
حموده: اهاااا وسالم وييييييييييين ساااااااااار؟
الريم: اممم سالم انتي ادرى كيييييف انا ويااااااااه ما يحتاي اقوولج
حموده: تحيديييييييين يوم تباتييييين بيتناا والله ما كان يظهر خاري وغير يوم نسوي فيج مقالب هو كان ويااااج يوقف ويردهااا فينااا ااااخ تذكرت موقف الكيرم يوم كنا نلعب انا ونتي وهو وميمي وكنت انا وياه فريق ونتي وميمي فريق وكنا غالبينكم بسس انتي قلتي غششششش اونج زعلتي سالم عق حبات الكيرم وقال مليت منكن والله كل ماذكر هالموقف اضحك اونه مل منا اثره الريال مل لانج انتي نشيتي من اللعبه وانا مسكيييين حاليه ماعرف شسالفه كنت غبيه
الريم: هيه اقوووولج اخباار سالي قالت اليه سلامي انها داومت اليوم
حموده: هيه داومت وتيلس عندنااا بس ما ترمس ويانا وايد تعرفييييييين استوا موقف سخييييف وسالي عصبت وقالت بعديييييييين بتعرفون قيمتيه يوم بلحق امايه هدايه يوم بكوون فالقبر بعدييييييين بتقولون ويين سالي ووين ايامها وسوالفها
الريم: لا تعصبووبها وايد خلوها ع راحتها هي لحييييييين تمر بضيقة صدر عسبت غياب يدتيه هدايه حاولي حموده تيلسيين عندها حاولي تتقربييين منهااااا ناغيهااا صدقينيه بتسمع منج وخصصص يوم بتشوفج متقربه منهاااا ودوم عندهاا
حموده: ان شااااااااء الله الرييييم
الريم: اخليييييج الحين حموده اسمع خط من الصبح حشرنيه وباركي حق فطيم وقوليلها تراه سيف ما بتلقا شراته وهم والله يليقون حق بعض
حموده: اوك فدييييييييتج مع السلامه
شواخي: هلا والله
الريم: بالمهلي ولا يولي ورمسته ما تملي وشوفته تشفي المعلي وغلاه ما يساوي انسي ولا الجني
شواخي: اووووب اووووب كل هذاااااااا حقيه وييييييييييييييييييل حاليه شحالج ؟
الريم: والله رقييييييييييييييص ومن جداااااااااااااج ربج بخيييييييييير وسهاله؟
شواخي: والله امررررررررة لا تنشدينيه بخييييييير وسهاله ونتراقص وننقز ع كراع وحافر
الريم: هههههههههه يعلج بزوووود وبيووود
شواخي: العلوم احيد امرررررررة اخبار الامارات عندج؟
الريم: والله الا فالدااااااااااار والعلوم الا من عندج هب عنديه اناا ها خبريييينيه؟
شواخي: بسسسسسس لحظه انا من الصبح ادقلج ويييييييين كنتي يا سودة الويييييه خبرينيه من ترمسيييييييين؟
الريم: لا عادي ارمس حموووده تخبرنيه سالفه
شواخي: شهي؟
الريم: قبل انتي خبريينيه اشوفج امرررررة مشتله وشاله البقعه
شواخي: هههههههههههههههه لا والله عادي بسسسسسس ما خبرتج تدرين اليوم منو كان عندناااا؟
الريم: منو بعد انتي يا عندكم
شواخي: نهيااااااااااان وهله!
الريم: اهاااااااااااا وشوووووووو يسويييييي؟
شواخي: امممممممم خطبنيه الرييييييييم نهياااااان
الريم: صددددددددق وانتي شراااااااااااايج؟
شواخي: لالالالالالا مستحيييييييييييييييييييييييل لو يقصون رقبتيه ويركبونها وبعد يقصونها ما وافقت شو من عقب حب السيافي مستحيل اخذ حد غيره
الريم: شواخي شهارمسه بعد انتي هب يااااااااااااهل ونهيان ريال وشيخ والله وهلهم ونعم وغير انه شاررررنج انتي اول وحده يشووفها من عقب بنت عمه الي توفت الله يرحمها فكري شواخي بالموضووع وتراااااه سيف خلاص خطب غيييييرج
شواخي: ادري ااااااه يالريييييييم بسسسسسس انا احبه احبه وما اقدر افكر بغييره
الريم:حطي عقلج فرااااااااااااسج وهدي فديتج وتراه سيف باعج يا شواخي كيف ترخصيييييين بعمرج جي
شواخي: انزين ما علينا بفكر بعدنيه ما برد عليهم الحيييييين شو كانت تبغي منج حموده؟
الريم: هاااا لا ما تبا شي سالفه سخيفه (( هذي شو بقولها الحيييييييين كيف بخبرها ان سيف خطب رسمي والله لتتينن ))
شواخي: هيه صحححححححح سخيفه بتبطييييييييين وياها هالكثر عيل والله يا تخبرينيه؟
الريم: لا عادي قلتلج سالفه ما ترزااااااااااااا
شواخي: حللللللللللفت انا يلا قووووووولي والله ان ما خبرتينيه احلف انيه ما رمسج
الريم: خيبه خيييييييييبه هدي فديت خشمج خلاص بقوولج بس شواخي اوعدييييييينيه انج ما بتزعلييييييييين ؟
شواخي: سالفه سخيفه هاااا يلا قووولي ع حسسسسسسسسسسب السالفه السخيفه؟
الريم: اااااااممم شواخي سيف خطب فطييييم
شواخي : ههههههههههههههههههه ضحكتيني ادري عاده اونه شي يديد يعني
الريم بحزن : بس شواخي ترا سيف خطب رسمي وتوهم كانوا فبيت قوم حموده
شواخي لا تعليق
الرم: شواخي شفيييييييييييييييييج ردي عليه الشيمه على الاقل قولي انج زعلانه بس لا تمين ساكته جي
شواخي : الريم اخليييييييييييييج الحيييييييييين
وسكرت امره شواخي
وشواخي يالسه ع الشبريه وحطت ايدها ع ويهاااا وتمت تصييييييييييح
### لييييييييييش حظيه جذيه دوم متعثر ليش الانسان اللي احبه واللي هواه قلبيه وقطعه من فواديه ما يبغينيه وياخذ غيريه ارخصنيه برخص الترااااااااااااااااااااااااااااااب انا الغبيه كيف كنت ما لاحظ انه امره ما يعطينيه ويههه انا مسكيييييييييييين حاليه اتحراه مستحي او انه ما يلقا فرصه يرمسنيه آآآآآآآآآآآآآآآآه بس اكتشفت انه ما فكر فيه بس خلاص لازم اشله من قلبيه ........ انتي شو تقولين يا شواخي كيف تشلينه من قلبج وهو اصلن قلبج عنده وبيده وعصره لين ما ذاب حتى الشرايين اللي فيه ماتن وذبلن شرات النبته الي ترتيي ماهاا ###


::: الوم نفسي فيك وانصاع مني الخطاااااااا شخصك رفعته :::
::: دور ذراب وقلب خداع هو بمسكنـــــــــــــك الي سكنتـه :::
::: ر وح في هوى شاري وبياع وخل الشقي يكفكف دمعته :::

سالم يالس فسيارته وموقف ع الباركن وحاط راسه ع السكان
وصاح تلفونه وكانت نغمته عوووود بالهداوه
يتصل بك xxxxxxx050
سالم : اوووووووووووووووهووووووووووو شو يبا هذاا برايه ما بشله يصطفل
وصاح التلفون مره ثانيه
سالم: احسن شي اشله......... وشله
...... : السلام عليييييييييييييك
سالم :وعليك السلام والرحمه
...... : وشحالك ؟
سالم : ما نشكي باس ومن صوبك ؟
...... : بخير وسهاله
سالم : شبغيت الشيخ ؟.
...... : امممم ش سويت ف الموضوع اللي رمستك فيه
سالم : ما سويت شي وما تفيجت اسوي شي
...... :انزييييييييييين رمست الريال اللي عطيتك رقمه ؟
سالم : امممم لا بعدني اقولك الحيييين بدقله
...... : اوكي سالم والسموحه ع المغثه ف مان الله

سالم : يلا بدقله ش سوي بريح عمريه ووفواديه ........ الووووو السلام عليكم
هزاع : وعليك السلام مرحبااا خويه
سالم : مرحب باجي شحالك هزاع ؟
هزاع باستغراب : بخير ما شكي غيير فرقا الغالي شحالك انته ؟
سالم : بخير وسهاله
هزاع : منو الريال ما عرفتك اسمحليه ؟
سالم : اممممممممم انت ما تعرفني بس انا اعرفك .... انا سالم راشد ال.......ي اظن الحين عرفتني
هزاع : ونعم فذمتيه هيه اكييييييييد عرفتك
سالم : بس كيييييييييييف تعرفني
هزاع : اممممم هب انت اللي تقرب حق حمد بن هناد يارنا
سالم : وبعد
هزاع : بسس بعد شوووو ؟؟؟!!!
سالم : بفتح الموضوع معاك هزاع ... شو علاقتك ويا الريم بنت عمتيه .؟
هزاع مصدوووم: هااااا ولا شي ولا شي
سالم : ما في داعي تراني اعرف باللي بينك وبين الريم ما في داعي تغبي
هزاع: سالم انته كيف تعرف
سالم : ربيعك سعيد خبرني
هزاع لا تعليق
سالم: انته صدق تحبهاا هزاع ؟؟؟؟كيف تحبها ؟؟؟؟وكيف عرفتهااااا ؟؟؟؟!!!!!
هزاع :هيه والله احبهااا وربيه اللي فسمااااااااااااااااااااااااااه امووووووووووووت فيها و ف الثرااا اللي توطااااااااااااااااااااااه وانا عرفهااا لانها بنت ييرانا ولا تفكر بشي ثاني
سالم :هي صدق تحبك يا هزاع ؟
هزاع : اتخبرهااا هي وبتقولك لو انيه انا اقولك انها تحبنيه شرات ما انا احبها
سالم: وانت شدراااااااااااااااااااك انهااااا تحبك ؟؟؟؟؟!!!!!
هزاع توتر :امممممممممم من ختيه لان هي دوم ويا ختيه
سالم: اهاااااااااااااااااااااااااااااا والحين شو المطلوب منيه؟
هزاع: يعني انت تدري انيه احبهااا وهي تحبنيه وانت كيفك يا سالم
سالم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه انت تباني افج الخطبه
هزاع :الصراااااااااااااااااااااااااااااااحه هذا اللي ابغيييييييييييه
سالم :بسس اباك تعرف يا هزاع انيه امووووووووووت فيهااا بس عشان انها تحبك وما بغي افرق من بينكم خلاص اللي تبغيه بيصير
هزاع: اوكي سالم مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور سالم والله ما تعرف كيف ردت الرووووووووح فيه
سالم فخاطره : وانا الرووووووووووووح راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااحت عني .....
بسس هزاع يا ويلك يان زعلتهااااا وحطهااا فعينك وغمض عليييييييييييييهاااااااااا
هزاع : الا بحطهااا فعيونيه الثنتين وبسكر عليهن حتى عن الغبره
سالم : وترااا ان ما يييت وخطبتهااا هالاسبوع برجع وبخطبهاااااااااااااااااا
هزاع ضحك : مااااااااااااااااااااااااااااقصرت السااااااااااع يا سالم ان شاء الله هالاسبوع خاطبنهااااااااااا
سالم : يلا عيل تامرني بحايه ؟
هزاع : ابدن غير سلامت راااااااااااااااسك
سالم : الله يسلمك مع السلالالالالالالالالالالالالالامه
سسالم { لازم اسوي هالشي يالريم بس عشان انا احبج وربي الشاااهد اني الين الحيييييين احبج بس اخااااااااف ان خذتج ونتي تحبيين غيري ما ترتاحيييييين اااااااااااه الحيييييين عرفت ليش هالاسلووب ويايه الحييييين عرفت ليش تغيرتي ورمستج معايه هب شرات الاول كل هذاااا لانج مغصووبه عليه معقووله هلج غصبووج عليه بس وربي فسمااااااه اني ما كنت ادري انج حاطه فبالج واحد ثاني بسسس قبل لا اسوي اي شي لازم ارمس الرييم عسب اتاكد منها انها ما تبغيني }


*** يا شبيه الريــــم في واحـــه ..... روف وارحم كيف ترمونه ***
*** وان كان لك ف بعاديه راحه..... روح واتبع من تحبـــــونه ***


الريم يالسه فحجرتهاااا منسدحه ترمس سلوم الين 12 فليل وعقب توها مسكرررره شغلت الاب صاح تلفونها
الريم: اوووووف منو هاذي بعد .............. هب جنه هذااا رقم سالم امممممم هزري هووو من اخر شي سبعات الريم عقب تردد الووو
سالم: السلام عليييييييييج
الريم: وعلييييييك السلام والرحمه
سالم: عرفتيني والا شكلج متردده؟
الريم: لالا عرفتك ساااااالم ولد خاليه
سالم: هيه نعم وشحالج الريم ياربج بخيييير؟
الريم: بخييييييير ما شكي غير فرقا الغالي
سالم فخاطره : حشاااااااا شراااااات الرمسه تقوول الا متفقييييين عليهااااا
الريم: سالم انته وشحاااااااالك وشحال خاليه؟
سالم: والله كلهم بخييييير الا اناا
الريم: عسى ما شر سالم حد فييييييه شي؟
سالم: قلتلج كلهم بخيييييير بس قلبيه يعورني
الريم لا تعلييييييييييق
سالم: وييييييينج من الصبح ادددددق ما تشلييييينه منو ترمسييييييين؟
الريم: ارمس ربيعتيه
سالم: اهااااااااا الريم ابغيي ارمسج شوي عااااااادي؟

الريم: اممممممممم امر سالم اسمعك
سالم: ادري بتقوليين ليش هذا داق الحييييييين وماله حق بس لازم ارمسج والله يا الريم انا هب من عوايدي ارمسج والا شي بس في سالفه شاغله باااااالي ولازم ارمسج فيهااااا امممم الريم ابغي اعرف قبل كل شي منج ليش اسلوووووبج تغير معااايه ؟ انتي ما تبغيني والا شسالفه؟ خبرينيه والله لفج الخطبه هذي ان ما تبغيينهااا والله الريم بكل صراااااااحه وانا عمري ما تخيلت اقولج هالكلمة قبل لا اعرسبج بس لازم اقوولج انا يالرييييم احبج وهب من اليوم والا من البارحه انا احبج من يوم انتي صغيييييره الا من يوووووم طحتي فهالدنياااااا وانا دوووم يكبر هالحب فقلبيه بس انا ما بغيت احسسج بهالشي لانه هب من عادتيه ابين الي احسبه بس اذااا مااا ما بين قلبي تراااه جوارحيه كلهن فضحني والله ادررري ان كلهم يدرون بسسس انتي الووحيييده ما حسيتي فيه بس بعد عادي بس يالرييييم يوم خطبتج وانا طووول عمري احلم بهاليوم الي تخلصييييين فيه ثانويه عامه عسب اخطبج وتكونين من نصيبي بسسسسس اسلووووووبج وايد وايد تغير من خطبتج يوم اقولهم يقولون لا تستحي بسسسسس الي اعرفه يالريم الوحده يوم تستحي ما ترد برد قاسي وبضييييييج من الي تستحي منه انا اعرررررف ان في شي مضايقنج انتي ما تبغيني يالرييييم قولي قووولي وربي اني عادي بفج الخطبه لو ان هالشي بيجتلني بسسسسسسس كل شي عشاااااان فرحج ووناستج يهووووون لو على مماتيه
الريم: ......................
سالم: شفييييييييج الريم ردي عليه انتي تبغيني والا لا؟
الريم: امممممممم سالم هب قصديه يكون اسلوبيه جذي وياك
سالم: انزيييييييين ردي على سؤالي الرييييم انتي حد فباااااالج تحبييين حد صدقيني ما بخبر حد ولا بواقعج لانه هالشي ادري هب فايدج لووو ان هالشي لا هو من عاداتنا ولا من تقاليدنا بس اعرف ان هالشي هب بايدج ولا تتحكمييييييين فشعوورج قولي الي فخاطرج الريم وعليه افهمج وافهم مشاعرج ولا بخبر لا ابوج ولا امج بس قووولي ؟
الريم : شو اقووول سالم شو اقوول؟
سالم: انتي تحبييييييين واحد ثااااااني؟
الريم: شووووووو لالا
سالم: شووو لالا عيل منو هذا هزاع عبدالله بن رماح ال .....ي ؟ لا تنصدمييييييين انا اعرررررررف ان شي من بينكم وادري انج تحبينه وهو يحبج بسسسسسس رمسي خبريني ؟
الريم منصدمه: سااااااااااالم والله هو ولد ييرانااا و....
سالم: لا تكملييييييييييييييييين ادري ادري بس قولي انتي تحبينه؟؟
الريم: ............
سالم: وغلات غاليييييييييج قولي اذا تحبيييينه عليه وعد اني افج الخطبه وهو رمسني وقال انه بيخطبج لو فجييت الخطبه وانا ادري ان خطبج بس رددددووووه عشاني بس عليه يالرييم لو تبينه ما بفرق من بينكم والله يالريييييييم اهم شي تكونييين مرتاحه وهب شي ثاني ولا تهونين عليه تحبييييييينه قولي؟
الريم: هيه هيه احببببببببببببه يا سااااااااااالم ((((((((( اااااااااااه شقايل انا قلته شقايل ااخ والله احس انها قوووووويه شسوييييييييت انااااااااا))))))))
سالم بحزن: اهاااااااا خلاص هذا الي كنت ابغي اعررررررفه بسسسس الريم حافظي على عمرج وفكري بامج الي هي عمتيه وابوووج تراهم ما قصروا فيج ولا قصروا فتربيتج
الريم: ادرررررري يا سالم ادري
سالم: الرييييم شوفي انا بقووولهم اني ما بغيييييج لو انها ثجيله هالكلمة عليه بس بقولهم ونتي لا ترمسيييين خلي عمرج عادي
الريم: لا يا سااالم لا تقووول بعدييييين كلهم بيحطوون فخاطرهم وبطييييييح من عينهم لو انته الي قلت ما تبانيه
سالم: انا عادي اطيييييييح من عينهم بس انتي اهم شي ما طيحيييين من عينهم والله يالريم تبقيييين غاليه ومارضاها علييييييج وانا بفج الخطبه وبقولهم هي ما يخصها بس انا طابت نفسيه منهاا وهزاع بييي وبيخطبج مررررررة ثانيه بسسسسس هاااا اوعدينه ما تسوييين شي ولا ترمسينه ولا شي اوكي هو خبرنيه ان اخته الي كانت تخبره انج تحبيييينه بس والله اخاااف عليج وخص يوم تحبين حد ما تتحكميين فمشاعرج وفحساسج ما بغيج تغلطييييين
الريم حطت ايدها ع قلبها ( اووف الحمدالله عباليه عرف انيه رمست هزاع والا شي) ان شااااااااء الله سالم ما بغلط وبفكر باي شي اسووووويه قبل
سالم: هااا رتحتي الحييييييين؟
الريم: تسلم ساااااالم والله بدوونك ماعرف شسوي
سالم: افا عليييييييج منو الي كان يدافع عنج ونتي صغييييره هب انا وبعدنيه بدافع عنج وبفهمج وبوقف وياااااااج وشوووفي هااا ان مايا خطببببببببج والله بصفعه تراه هو لازم يحمد ربه ان شيخة الحريييم تحبه وتبااااااااه والي بدته على غيييييييره وبعد ان مايااا خطبج مالج بد مني بيي وبخطبج وعاده موتي بغيضج اوكي ( وهوو يضحك ^^)
الريم دمعت عينها : اااااااااه يا ساااالم قسم بالله يحظها الي بتااااخذك لازم تحب ايدها ويه وقفاااااا
سالم: تسلميييييييييين بنت عمتيه ونتي خلاص طاف علييييييج ويلا بعد يحظه هزاع لو اني ابغضه ( وهو يضحك)
الريم: ههههههه
سالم (((( ياوييييييييل حاليه ع الضحكه هذي والله يالريم لو تدرييييييييييين بقلبيه بسسس تراه كله عكس الي اسوييييييه اضحك واحاول اونسج بسسس عسب تعرفين اني ابغيج بس تستانسين فحياتج لو كانت هالوناسه ويا غيري ) عساها مديييييييييمة هالضحكه ويلا سيري رقدي .......... اخليييييييييج ختيه والا اقوول ما بقوولج اختيه يمكن هزاع ما يخطبج ههههههههههه مع السلامه الريييم
الريم( والله يا سااااالم احببببببببك بس حبيه لك غييييير احس انك خوووويه العود السند الي اليه فالدنياااااااااا وااااااايه علنيه فدا ثراااااااك يا سالم يوم بتجمعنيه مع هزاع مررة ثانيه والله يا سالم كبرت فعينيه لو بيديه احطك تاااااج فوق راسيه بحطك ولا انيه بتردد والله لو انيه ماحب هزااااع جان خذتك يا ساالم ااااااخ زييييييييييين ما غلطت الغلطه يوم كنت بقوله لا ما احبه وعادي ابغيييك يا ساااااالم بس والله سالم ريال وبعده ما تغير هو هو نفسه الي كان يدافع عنيه بسسس الحين دافع عن حبيه لغيره اااه يا سااااااالم والله احسس ان عقليه يقووول لا ساااااالم بس قلبيه وكل شي فيه يقول هزااااااع شفيييييج الريم تخبلتي خلاص هذا الي انتي كنتي تبغيييينه هزاااااااع غناة فوادج ونبض قليبج استانسي الرييييييييم هذا الي تبينه شفيج مويمه بس والله غمضنيه سالم حسيته يكابر ويحاول يضحك وينكت ع حساااااااااب عمرررره والله ادري انه مضايج ادري بس صدق صدق سالم غييير وبيبقا غيرررر لو القلب بيديه جان حبيته بلا شك بس الحييين قلبيه بايد واحد ثاني هزاع ويل حاليه على هزاع وعلى حبه غير غير فدييييييييييته والله يعني هزاع اتصل على سالم كيييييف تجرأ وقاله بس الغريبه ان هزاع كان خلاص فاقد الامل خص يوم قلتله لا ترمس سالم اووووف بس الريم من هالافكااااااااار بسير اشووف الصوورة بسسسسس فخاطريه اعرف شو قال يوم ماشاف الصورة شو سوا هههههههههههه والله لو يدري انها عنديه شو بيسوي ههههههه لالا صدق تخبلت انا كل هذا من الفرحه غربله الله هالريدبووول اكيد حاطيييييين فيه شي مغشوووش عنبووه تقوول وحده سكرانه ههههههههه بس بفج الاب والا اقوووووول بسييييييييير ارقد اخير بااااااااجر جامعه ))))) انسدحت الريم ع الشبريه وتمت تطالع صووورة هزااااااع ويل حاليه على هذي الابتسامه بس هالصورة قبل لا يركب تقوييييييم والا عيووونه اااااااااااه تقول عيون حر والله شرات عيون فطامي بس عيون فطامي عسليات هو سود والا الشعر حشااا من كم سنه هالصورة ماحيد شعره يوصل الين جتوفه والله انه خقااااااااااااااق هالرياااااااااااااال الله يعينيه عليييييييه بس بعد احبببببببببببه ولوت ع الصوورة ورقدت بدون ما تحس بعمرهاااا


مـــــــــــــــــــــــــــــا همـــــــنـــي هــــــــــذا !!! ولا ذااااااااااكــــ !!!! يا غيــــــــــــــــــــر لي بالقــــــــــــــلب !!!! موجووود ؛؛؛؛

اليوم الثاني الظهر رد سالم من الدوام

بو سالم: تعال سالم بووويه ابغي اعطيك شووور!
سالم وايه ابوه وباسه ع راسه: امر يا بوووسالم؟
بو سالم: مايامر عليك عدوو بسسس بغيت اعطييييك شووور شراااااايك نجدم العرررررس؟
ام سالم: هيه عنده بعد شور غيره ترااااااه من زمان يبغيهاااا هو ما بيصدق ههههه
سالم حز فخاطره( هيه واااااالله لو الود ودي جااان بغيته اليوم )) : لالا بووويه
بو سالم: جيييييييييه بنخليييه فالربيع بدال الصيف شالراي؟
سالم: لالا بووويه ما بغي اعرررررس هونت
ام سالم وبو سالم: شووووووووووووووووووووووو؟
سالم: خلاص هونت وقولوا حق الريم وقوم عمتيه السموووحه والله بس مابغي الريم احسها ما تناسبنيه وماعررررف شقوولكم واذااا ما تبغووون تقولولهم انا الي بقووولهم عااااادي هب بالعافيه العرس
ام سااااالم: واااااااخيبتيه شو هالرمسه بعد سالم غير الراااااااي من متى انته تقول الريم ما تناسبك ومن امبوونك تبغيهاا ورادينها وكلنا ندري الحين ياي بطرك هذاا بعد
بو سالم : بووويه سالم شفيييييييك ما حيدك جذي غير رايك فضيييييييحه فالعرب وهذي بنت عمتك هب وحده غريبه والريم ما فيها عيب والا انته ناقد عليها بطشه؟
سالم: لالالا الريييييييييم اكبر عن اي شي عسب انقد عليها والله لو اي حد نقد عليها لقص رقبته قبل وهي بنت تربية عمتيه وحمد وهي اشرررف من الشرررف نفسه بسسسس ابوويه خلاص لا تموون تتخبرونيه بس مابغيها وردوا عليهم هب بالعافيه والله
ام سالم: وافضيحتيه فام زايد والله فشله اقوولهاااا انته شااور عمرك مرة ثانيه سالم وعطنيه رايك خلاف؟
سالم: لالالالالا اقولج امايه لاتمييين تضغطييين عليه اي شي بدا صح لازم ينتهي صح والا انا غلطاااااان واذا كانت خطبتيه بالريم صح فلازم انهي هالشي صح قبل لا اغلط غلطة عمري
بو سالم: افاا يا ساااالم غير رااااايك
ام ساالم: والله يا سالم ما بتلقا شراتهااااااا جمال واخلاق ويكفي انهااا من لحمك ودمك؟
سالم: ونعم فيها بنت عممتيه وادري ان كل الزييييييين فيها ولا هي ناقصه شي والكل يتمنا بس شوفهااا وبتشوفيييييين امايه عقب وايد بيووون يخطبونها ولا تخافين عليها والروحج انتي قلتي يامايه الريم جمال واخلاق ومعاني وهزري ماحد بيلقا شراااتهااا ...... خلاص اقوولج ما بغيهااا بسسسس لا تمون تقولون شي ثاني وقولولهم ولو ما بتقولولهم انا الي بسييييييير اقول حق ابوها وهزري انه بيقدر وما يحتاي ونحنا بعدنا فالبر خلونا نفج هالخطبه (والله صعبه عليه هالكلمة ااااااااااه والله لو وديه اقووووول لا ابغيهاااا ولا ابغي غييرهاااا بس لازم اكون اقوى وافكر بسعادة الريم )
بو سالم: خلاص بوويه انا مقدر ويمكن عندك ضروفك انك ما تبغيها بس عطني عذر شي عسب اقول حق ابوها
سالم: قوله اممممم اني هب مستعد حق الزواج وراتبيه ما يكفي اصرف عليهاا وما بقدر اريحها وغير بعد انا ما بغي اعرس الحين والريم ما تناسبني ها شي بعد؟
بو سالم : خلاص بووويه لا تعصب انته
ام سالم: والله يا سالم ماعرف شو فبالك بسسسسس والله ما صدق انك ولديه وهذا شورك ونته الي كنت محتشر وهب مصدق متى بنخطبها لك الحييييين ياي تقول ما بغيها عقب ما رمسنا هلهااا فضيحه وقمييييييييحه جدااااام العررررررررب
سالم: اوهوووو امايه خلاص هب بالعافيه ((((( وهني صددددق كان معصب سالم فخاطره يصرررخ الحيييييييييين هيه اباها اباها امايه بسسس هي ما تباني شسوي يعني اخذها بالعافيه وهي ما تحبنيه ))))) بس سالم مسك عمره وع طوووول ركب فووووق عسب ما ينطق باي كلمة من الي فخاطره ويفضح عمره

بو سالم وهو يهز راسه: لاحووول ولاقوة الا بالله ما دري شحل فيه هالولييييييييد رمسيهم انتي يام سالم واستسمحي منهم ورخصي البنيه حرااااااام بعد نخليها معلقه
ام ساااااالم: لالا حشاااااااا هذا هب ولديه سالم من متى هو جذي
بو سالم: خليه يام سالم يمكن مضااااايق ولا تضغطييييين عليه ورمسي هلها وختيه وان شااااء الله ما يحطون فخاطرهم
ام سالم: فضييييييييحه فضيييييييحه انا بطالعه وما برد عليهم الحييييين لازم ارمسه مرة ثانيه يمكن الحيين هو معصب بترياه خلاف
بو سالم: كيييييييفج انتي وولدج انا بسير انسدح

والعصر الساعه 5 ونص سالم حادر من فوووق وشعره رطب وحاط السفره ع جتفه وعيونه حمر وشكله تعبان وهو خاطف فالصاله راح صوب امه وباس راسها: امايه فديييييييتج السمووحه منج مساعه رفعت صوتيه عليييج بس والله كنت مضايق وانتي ما تدريييين شلي فقلبي
ام سالم: لا فدييييييتك عادي بس صدددق شفيك ياولديه شو الي مضايقنك وشعنه ما تبا بنت عمتك؟
سالم: خلاص امايه لا تميين تضغطين عليه ما بغيها ما بغيهااا طابت النفس منها(((((( اااااااه شقايل قلت هالجمله شقايل رتبتهاااا والله صعبه عليه تقووول يبل فوق راسيه وانا اقولها))))
ام سالم : لا يا ولديه سالم غير رايك ونته تحبها وتبغيها شقايل بعد تقول طابت نفسك منها والله كلهم يدرووون انك تبغيها ومن زمان تترياهاااا تخلص الثانويه
سالم: اااااااااااااه يامايه هيه والله خلاص ماقدر اغبي عليج ابغيها بس يامايه هب بالعافيه وهالرمسه بيني وبينج ومابغيها تظهر
ام سالم: ان شاااااااااء الله
سالم: انا رمست الريييييييم وقلتلها انتي تبغيني والا لا لاني يامايه احسسسسس انها مغصوووبه عليه
ام سااااالم: جيييييه مغصوووبه لالا
سالم : امايه هي قالت ما تبغيني وخلالالالالالالاص وهالرمسه امايه وعد ما تخبريييييييين حد لاني انا وعدت الريم ما تظهر والريم مالها خصصصصص حتى هي ما كانت تبغي ترمس بس انا ضغطت عليها عسب ترمس وهي قالت الي فخاطرهااا وهي تحسبنيه شرات اخوها لا اكثر ولا اقل يعني يامايه ما بغيييييج تاخذيييين فخاطرج منهااا وغلاتيه عندج يامايه ابغيج تنسييييييين هالشي وانا الي رمستها والا هي حليلها ما كانت بتنطق بكلمة وحده
ام سالم وهي حاطه ايدها ع راسها: ثرها جي السالفه خلاص ولديه بقوول حق امهاا وافا علييك الريم غلاتها من غلات حموده بسسسس ليش ما تبغييييك يا سالم ؟
سالم: انا قلتلج تحسبنيه شرات اخوها العود الي يحترمها ويخاف عليهااا
ام سالم: خلاص الغالي كيفك وهذا رايك لو والله ان الريييييييم ما بتلقا شراتك من يصونها ويحبها ويخاف عليها كثرك
سالم: اميه بسس لا تخبرين حد بالسالفه اللي قلت الج عنها حق حد حتى بويه ما بغيهم يحطون بخاطرهم على الريم
ام سالم رمست بو سالم عسب يرمس بو زايد انه يفج الخطبه ويرخصون الريم
وقاله ان سالم خلاص ما يبغي البنيه وما كتب الله بينهم نصيب والزواج قسمه ونصيب
بوزايد تفهم وهو اصلن كان حاس ان الريم ما تبغي سالم فقال يت منهم
بوزايد رمس ام زايد وحلفت انهاا ما ترمس خوهاااا راشد وتموا يحايلها بو زايد وهي امره ميبسه راسهااا الين ما يا بو سالم وطيب خاطرها وتفهمت
والريم وحمودة هاليوم كانن متأخرات فالجامعه الين الفليل

فبوظبي فبيت عبدالله ( بو خالد)
بالظبط فالميلس هزاع يالس مع سعيد
سعيد: ها الحييييييين شو اشوفك عالي العااااااااااااااال
هزاع: هي والله ردت الروووووووح فيه
سعيد: يلا يلا بسرعه بوسنيه ع راسيه وابغي عصير الحيييييييين يلا يلا مقبول فيمتوا ع الاقل ادريبك ما تعرف طشه
هزاع: فقت هالشيفه انا هزاع عبدالله بن رماح ال......ي ايي وبوس راس سعوووووووووووود... وعطاري العصير طمن بالك ترااا خطيبتك فطامي هي اللي بتسويه
سعيد: احم احم
هزاع : يحظك فطامي بتسويلك العصير هب انا طايح حظيه
سعيد:انا احسك من تخطبهااا امره ما دل الا طروق العين
هزاع : من حقيه قلبي خذاااااااااااااااااااه لي سااااااااااااااااااااااااااااكن العييييين
اول مايت ام خالد نش سعيد: مرحبااااااااااااااااااا مرحباااااااااااااااااااااااا الساااااااااااااااع ملاييييييييييييين فذمتيه ولا يسدن توه الا ما نوووووووووووووووور البييييييييييييييييييت
سعيد باس راس ام خالد: مرحب لا هااااااااااااااااان قدره ومقداره ومعزته فقلووووووووووووووووب محبينه .... والبييييييييييييييييييت منور بهله
ام خالد: وش حاااااااااااااالك ؟؟؟ علنيه افداااااااااااااك وفدااااااااااا ثرااااااااااااااااااااااااااك
هزاع : احم احم اميه غاديه مرحبانيه
ام خالد : من مبونيه مرحبانيه توك الا تعرفنيه فديييييييييتك
سعيد : بخييييييير ونعمه ربيه يعافيج خالتيه و شحالج انتي ؟ ياربج الا ما تشكيييييييييييييين باس ولا ياس ؟
ام خالد:امرررررررررررررررره لا تنشدنيه بخيييييييييييييير وسهاله ما نشكي باااااااااااااااااااااس
... يلس يلس الغالي يلا بخلييييييييييكم برييحاتكم الحييييييين بس حبيت اسلم عليك واخذ علومك وسلم على امك لا تنسى
سعيد: ان شاء الله خالتيه تامرينيه امر انتي

ام خالد: تسلم الغالي يلا عيل ف مان الله
وظهرت ام خالد.... والا داشه الخدااااااااااااااااااامه وفيدهااا صينيه فيهاعصيييييييييير كوكتيييييييييييل ومعدله الاكواب وصحنين كيك اسمها ( كيكت الكييكات )
هزاع : هلا هلا بالحامل والمحموووووووول
نجمه: هلا في زوووووووووووووووود انته شحالك بابا سعيييييييد؟
هزاع: ايييييييييييييييه وطي وطي الصينيه ويلا فارجي ... نجمة وطت الصينيه
نجمه: ليش انته في سوي زياده جنجال ...ببالهداوه يادوى مشتاق خزني بالهداوه وظهرت ؟.. وهزاع وسعيد ناقعين عليها من الضحك
سعيد : اوووو اووو من قدك هذي ميته عليييييييييييك
هزاع: جب جب انته شوف شوف اللي فالصينيه كل هذا حقك لو انا طالبنهااا ما بتسويليه
سعيد : انت شولك خص تغااااااااااااااار خلاص انزين القلب خلهاا تسويلك
هزاع: جب جب كل كل اخافه من برع هالله هالله ومن داخل يعلم الله
سعيد: اصلن هي اي شي هي تسويه يطلع غاوي حتى لو هب حلو
هزاع: اوووب اووب وييييييييينها فطامي تسمع هالرمسه .. وانته متى بتملج ؟
سعيد:اممممممممم انا شاورت الاهل وقالوا قبل العرس باسبوع ... وشوف اي شي قاصرنها حق زهابهااا امره ما يردكوالا لسانكم ترا اميه موصيتنيه عليييهاااا
هزاع: ما تقصروووون امره هب قاصرنهااا شي بعد قصورهاا ما يسدهاااا
سعيدوهو ياكل كيك : لا ظمنتليه طباااااااااااااااااخه
هزاع : الله يعينهااا عليك احمد ربك يوم فطامي دشت المطبخ عشانك
سعيد: لالا الصراحه الكيك طرررررررر وتسلم ليه ايدهااا والعصير ما فيييييييييه حيله والتعديلات غراااااااااااااااام
هزاع: خييييييييييييبه خيبه ياني بقولهاا هالكثر
سعيد: عيل موصنك امااااااااانه فرقبتك تقولهاا
هزاع: عيد عيد الرمسه لحظه بسجل الرمسه اللي قلتها يلا يلا عيد وحط التسجيل
سعيييد: ههههههههههههههههههههههه تسلم ايدج والكيك طررررررررر وما فيه حيله حتى العصييييييييييير يكفي انه من ايدج....وقف التسجيل... وقف التسجيل يالكلب .... وهزاع وقف التسجيل
عقب ربع ساعه ظهر سعيييييييييييييييد
هزاع حدر الصاله وشافهم كلهم متيمعين
هزاع : حااااااااااافظ عليكم كلكم متيمعييييييييييييييين ... شاف الكيك موطاي ع الطاوله
هزاع: عيل شعنه هب مرتبتلهم ؟؟الله الله كل هالزين حق اللي كان عنديه فالميلس لو انا بس قلتلج حدري المطبخ ما بتحدرينه ولا حتى كيك بتسوينه ما تلامين.......... يابووووووووووك يالهوى
فطامي لاتعليييييييييييق
حمدان: حراااااااااااااااام علييييييييييييك فشلت البنيه طالع طالع البنيه ما تقول الا اسكريم اشارة المروور
مانع: من متى فطامي تستحي ما حيد والله والله واطورت الع**ه
فطامي: شو قالولك فاصخه الحيااا يا هالرااااااس اللي عليك روح حش هالكشه اللي فراسك
مانع: جب جب انتي
فطامي : سير دح من هالكتب الحيييييييين انت ثانويه عامه راونه هالنسبه ما تقول الا مصيروي اكيييييييييييد بتييب 99,9
حمدان: حراااااااااااام علييييج عطيتيه بعين من كثر ما تقولين له هالجمله الحين كله يهوووم والحين اشوفه يا فالمرينا والا فبوظبي مول والا بهالسياره يعربهااا
ام خالد: واااااااااااااااااااايه الترااااااااااااااااااااب اي موتر يشل هذا الفص
مانع: اي فص اميه الحين انا ريال بشنبيه ولحيتيه وتقولين عنيه فص والله حليله منيييير من اقوله عطنيه اياه ما يقصر
ام خالد: والله يه**ه هزاب هالهرم واغسله غساااااال يبااا ينفد ولديه غربله الله سود الله ويهه
بوخالد : اكيييييييييييييد الحيييييييييين يكح الريال منج هب دعاوي علييييييييييييييج
هزاع : فطاااااااااااااااامي عندي لج شي ؟
فطامي : شووووووووووووو
هزاع سار صوب الكرسي االي يالسه عليه فطامي وكلهم صخووا والانظار صوبهم
هزاع : عنبوووووووو شفيكم صخيتوا كملو كملوو والا اقول فطامي... وحط السماعه فذنهااا
فطامي استحت وغدا ويهاااا طمااااااااااطه من المستحاااا

فالعيييييييين

الريم وحموده اتاخرن الين ثمان الفليل وكانن توهن يايات من الجامعه
ووصلوا حموده بيتهم
الريم سارت فوووق تسبحت وصلت ولبست بجامتهااا ونزلت تحت
استغربت محد فالصاله راحت غرفه الطعااام
الريم : هلا هلا
ام زايد: قربي قربي الريم تعشي
الريم تربعت : اللـــه ورق عنب والله فخاطريه من الصبح اقول حق حموده خاطريه فورق عنب
عقب العشا ... راحت ويلست فالصاله وتموا كلهم يطلعون التلفزيون
ام زايد: الريييييم تعالي شوي ابغييج
الريم راحت ويا امهااا حجرتهااا ويلست ام زايد ع الشبريه والريم حذالهااا وحطت ام زايد ايدهااا على جتف الريم
ام زايد: شوفي بنيتيه سالم ولد خالج تراا هون عن الخطبه ما بغييج تحطين بخاطرج من ولد خالج وخالج ولا تقاطعين حموده ولا بنات خالج
الريم ساكته
ام زايد: لا تزعلين فديتج
الريم فخاطرها : خلاص ما قدر اقبض عمريه من الضحك اميه ما تدري انيه ادري قبلهاا وبسببيه سالم كنسل الخطبه وما تدري الحيييييين انيه هب زعلانه وانيه بطييير من الوناسه
الريم : لا عادي اميه هب زعلانه
ام زايد: ترا العرس قسمه ونصيب والله ما كتبلج نصيب ويا ولد خالج لو انيه ما بغيت لج الا سالم
الريم : ليش اميه شو السبب اللي خلا سالم يهون ؟
ام زايد : والله يا بنيتيه ما دري شحل فيه والله ان سالم ريال ينشرا ولا ينباع و ....
الريم قطعت رمسه امهااا وهي تمثل : خلاص اميه اللي ما يبغيك لا تصيح تبغييه
الريم وهي ظاهره ناقعه من الضحك
وسارت فوق حجرتها ودقت تلفون حق شواخي
الريم: مرحبااالساااع
شواخي: مرحب لا هاان
الريم: شحااااااالج فديتج؟
شواخي: بخير وسهاله ومن صووووبج؟
الريم: دوم ياربيه والله انا بخير ونعمه
شواخي: والعلوم؟ سمعت شي مادري اباركلج والا
الريم: ههههههههه هيه خلاص شوااااااخي سالم فج الخطبه
شواخي: بس الي استغربته لييييييش وهو الي يباج؟
الريم: امممممممم شواخي سالم يدري انيه احب هزاع هو رمسه وخبره كل شي وسالم اتصلبيه وقال خلاص اناما بخرب من بينكم
شواخي: والله انه رياال سالم بس غريبه مااقال شي يعني والله لو يدرووبج انج تحبين ليذبحونج
الريم: شفتي عاده بس الحمدالله سالم طلع متفهم وقال ادري ان القلب هب بيدج ولا تقدريين تتحكمين فيه وبمشاعرج
شواخي: اهااااا والله يحظها الي بتاخذه اول مررررة اشوف ريال جي
الريم: خليييج عنيه شو صااااار عندج ؟ عشان نهيان؟
شواخي: ممممممممم ماصار شي بس انا قررت بواافق على نهيان
الريم: يعني اقتنعتي بنهيان؟
شواخي: تبيييين الصدق ماعرف مافكرت بس الي اعرفه انيه بااااخذ نهيان غياااض بس حق سيف يعني شرات ماهو بياخذ غيريه انا بعد باخذ غيره وبعد بخلي عرسيه وعرسه فنفس اليووووووم والله ياخليه يندم انه ودرنيه
الريم: شواااااخي شهالتفكيييييييير السطحي لا غيااااااض ولا شي لو الريال يبغيج جان رمس وفكري شواخي انتي لو هب مقتنعه بنهيان وبتوافقييين عليه بس غياض انتي بتهدمييين حياتج وبس تغايضين عمرج والله انتي الي بتاكلينها وهو عادي هب مستهم منج اصلن لو مستهم منج جااان خذج فكري شواخي انتي تبغييييين تهدمييييين حياتج بس بقولج بعد شي والله والله يا شواخي نهيان ريال والله احسبه شرات سيف واخير ويكفي انه شال عايله بعد وفاة ابووه يا كثرهم الحين الي يودرون هلهم من ياخذون وحده بس انتي بترومين تخلينه يحترمهم ويحط امه هالعيوز ع راسه فكري يا شواخي زييييين والله انا اقولج ان نهيان ما يتخير
شواخي : ماعرف يالرييييييييييم والله احس بضييييييق كل ماافكر ان سيف ما يبغينيه يعني شفينيه اناااااا
الريم: شواخي انتي شفيج ليش تذلييييين عمرج حق واحد ارخصج والله لو سيف ولد عميه واحبه وايد بس هب ان ترخصيييين نفسج الي مايباااج جحال فعينه ما تبينه نعاال فريلج
شواخي: هيه والله صدقتي ياالريامي خلاص انا بفكر بنهيان
الريم: ولا تفكريييين ان هذا غياض وغيره فكري بحياتج انتي بعيييد عن سيف وشوفي هل نهيان يناسبج وبقولج شي شواخي خذي واااااحد يحبج ولا انتي تحبييييينه والله يا يحطج فوووووووق راسه تاج ونهيان هزري يحبج والي فالسفر استواا يبين هالشي
شواخي: بسسسس الريم هو يمكن يحبنيه لانه يذكر حرمته و..
الريم: بسسس قطعي شو هالرمسه بعد يمكن تشهينها فالشكل بس اسلوبج وتصرفاتج امرررررة غير وانتي سمعتي اخته موزة شقالت ونهيان اكيد لاحظ انج غيييير شواخي فكري زين والله لو انا اقولج نهيان ريال ونعم وما بتلقين واحد بطيبته وبحبه وبهدووءه فكري انزين واي شي تبغييييييينه دقي عليه بس ولا يردج الا تلفونج
شواخي: اوك الريييييم بفكر وتسلمين الغلا
الريم: اقووولج مرة ثانيه اقولج لالا تفكريييين بسيف فكري بحياتج انتي وانسي سيف لو انه صعب بس فكري ان كرامتج فووق هام السحاب واهم عن اي شخص لو هالشخص الحياه
شواخي: لا ان شااااااء الله الريم بفكر بعقليه هب بقلبيه وسيف خلاص بحاول انساااااه وبعد هو ما يخصه يمكن كله من الاهل هم الي حطوا هالافكار من قبل وخلونيه اتعلق فيه وفطيم تستاهل سيف لو انيه ماعرفها وايد بس يكفي انها بنت خالج يالريم
الريم: اوكي فدييتج وبخبرج تعرفيييين ليش سيف يمكن حطها فباله هب لان انتي فيييج شي بالعكس والله يا شواخي شخصيتج تعيبنيه وايد واتمنا اكون انتي بس يمكن لان فطييم صدق صدق حرمه شرات قوم اميه يعني كل شي هي الي تعابله فالبيت وحتى امها ما يخصهاا وايد وهي تهتم بالغدا والعشا وحتى منصور الصغير هي الي تهتم له تقول امه واي شي يضيع فالبيت كله فطيم يعني صدق صدق فطييييييييم غير وسيف مرة شافها يوم فالبر وانتبه انهااا غير عن بنات الحين ويمكن عيبته بس لا تحطيين فبالج ان انتي ناقصنج شي اوكيك انتي الف واحد يتمنااااااااااااج
شواخي: اهاااااااا عسب جذه هو يبا فطيم تعرفييييين الله يوفقهم وانا بفكر بنهيان وتسلميييين يالريم والله ماحد غيرج اشكيله
الريم: افااااااا علييج نحن فالخدمه
شواخي: بس اقوولج هزاع بيي وبيخطبج مررررررة ثانيه؟
الريم: مادري ماعرف شي حتى فطامي ماتعرف الا انا خبرتهااا بس سالم قال بيخطبج هالاسبووع فمادري
شواخي: يالله ان شاااااء الله يخطبج وتكونون لبعض اخليييييج الحين الريامي تامرين بحايه؟
الريم: ابدن غير سلامتج وشوفتج وبقاج فالدنيا
شواخي: يسلمج ربي مع السلامه


^^^ رف قلبيـــــــــ من عقب ذبحـــــــــة ^^^
^^^ والجـــــــــسمـ ردت بهـــ الروووحــ ^^^

فبوظبي
ف الصاله

هزاع: اميه طلبتج الحيييييييييييين
ام خالد: امر يا ولديه؟
هزاع: مايامر علييييييييج عدو يلا اميه ابغيج تتصليييين حق ام زايد وخطبيليه الريييم بنت حمد بن هناااد
ام خالد: وجييييييه تراهم ردوووك
هزاع: شو اميه انتي ما تدريييييين انها خلاص هب مخطووبه الحين قبل ردونيه لانه ولد خالهم خاطبنهااا
ام خالد: هيه سمعت انهم خلاص فجوا الخطبه بس غير رايك بنخطب لك وحد غيرها
هزاع: عييييييل والله ماخذ غيرها يلا الحييييين اتصلي والا بسير ارمس ابويه الحين وبنسير بيتهم انا ما صدقت انهم فجوا هالخطبه
ام خالد: انزييييين هيد عليه شعنه جذه ماكل قرصك ني
هزاع: شسوي اميه احبها يا خي يلا انا من زمااااان ابغيها ما قدر اصبر
ام خالد: ايهاااااااااا ثرها هي الي حاط عيوناتك عليها اشوفك من تي البيت هظلت
هزاع: ههههه يلا اميه اتصلي جداميه ابا اسمع
ام خالد: انزييييييييين هات التلفون من هناك
هزاع: اميه ها يودييييييييييه
ام خالد : مشغوووووول تلفون ام زايد
هزاع : دقي دخيلج اميه بيتهم انزين
ام خالد اتصلت: مرحباااااااااا الساااااااااااع ...........وشحاااالج بنيتيه الريم
هزاع فز قلبه ولصق ع السماعه
ام خالد: والله كلنا ما نشكي بااس انته ظك شوي خلنيه اسمع البنيه هيه بنيتيه لا فديتج فطامي فوق جاما عند هذا الانتووب وينها امج؟ ابغي ارمسهااا جيييييييه دقيتلهاا من تلفونها بس ما تشله مشغول انزين هاتيها فديت خشمج (( وتمت ام خالد ترمس ام زايد وخطبت الريم مرة ثانيه حق هزاع ام زايد قالت بترد عليها الين ما تشاروهااا))
ام خالد: ها شو ارتحت الحييييين
هزاع: اااااااااااااااااااااخ الا ارتحت بطير من الفرحه
ام خالد: انزين حشا حتى ماشاورت ابووك الا جذه خطبنا البنيه
هزاع: لالا انا شاورته قبل هو قاليه سيرعند امك خلها دق حق ام زايد
ام خالد: ايهااااااااااااا ثرك مخلص امووورك وانا خر من يعلم انزييييين وخالد شاورته بعد تراه خوك العود سير خبره
هزاع ابتسم: لالا خلاص خلصت خبرته هو وابويه وحمدان نهيتلهم الع**ه وريتهم كلهم هناك وخبرتهم وشاورتهم بعد
ام خالد عصبت: ماعليييييه ثرنيه انا خر وحده لا خلاص هونت خلهم هم يسيرون يخطبون انا ما يخصنيه
هزاع وباس راس امه: افا افا يالغاليه اهوووون عليييييييج ما تخطبيليه انتي وانا الي يحبج ويغلييييج وبعد يمووت فيج فديتج اميه انا ماليه غيرج فالدنيا ولو انتي ما خطبتيليه مني هي الي بتخطبليه خلاص انا يتيم يعني واميه حيه <<<<<<< يعررررررف يمثل هههههههههه
ام خالد: لالا الغالي يتيم وانا بعدنيه حيه افا علييييك الغالي والله لقوم بعرسك قووم بس خلها توافق
هزاع: فديتج ياميه عسى اني ما انحرم منج ومن شوفتج
فطامي: شو مستوي هني مااااااسي اشوووف حشا ولا تقولون فلم هندي
ام خالد: انتي جب عن الصدعه اسميييييج ما ستحيييين شعندج يايه بحشرتج هني خلصتي من الانتوب مالج ويايه هنا
فطامي: ههههههههههههههه شسمه اميه عيدي؟
هزاع: انتي مالج خصصصص اصلن اميه اي جهاز كيفهاا تخترع له اسم
فطامي: اوووه كل هذااااااااااا عشان خطبتلك الريامي
هزاع ياشرلهاا بس صخي
ام خالد: ونتي شدراااااااج انيه خطب الريم؟
فطامي: خبرنيه قبل
ام خالد: بعد فطامي لالالا خلاص انا صدق زعلت منك ظك هنا خلنيه اسير المطبخ
هزاع: افاا اميه والله هم اصلن الا رمسه بس الصدق عندج انتي يعني انا الا رمسه اقولهم بس انتي الكل فالكل طال عمرج
ام خالد: هيه قص عليه عاده انته امرة لسانك غادي دبس
هزاع: افا علييييييج اميه ما يكون عسل ودبس الا يوم يرمسج واااااااااايه فديييييييييييت اميه علنيه لا خلا منج ومن شوفتج
ام خالد: يعني ماذوق حزنك الغالي
هزاع: امييييييين ولا حزنج
فطامي: عيل اميه ما تقوليليه هالرمسه وانا حليليه بسير عقب كم شهر بتقولييييييييين خلاف وينها فطامي وايه فديت شوفتها وانا امررررررة بقطعكم عسب تتولهون عليه
ام خالد: فقتج شو تقطعيييييييين بعد حد يقطع هله مسودة الويه
هزاع: انتي موصينيه علييييييج سعود مصدعنيه هب محتايه شي فطامي ماشي قاصرنها كل يوم يعيد نفس الرمسه
فطامي استحت: لالا ماشي قصيره
هزاع: وهيه يوم تبييين تسيرين السوق دبي والا اي بقعه وخصصصص العين امرررررررة رمسي ولا يردج الا لسانج عسب تتزهبيييييييين ويكون زهابج شي
فطامي تغايضه: انزيييييين تسلم بس العين ماليه حايه فيها الي عندهم شرات الي عندنا هههههههههه
هزاع: فقت هالشيفه لا تخلينيه اهوووووووووون وما وديييييج بقعه
فطامي: فديييييييييييييك هزاع والله ادري ماهون علييييييك خلاص افا علييييك بخليك دوم تودينيه العين افاااا مسكن الغالين هناك ههههههههههه
ام خالد: جييييييه بعدهم ما ردوا علينا وانتوا محتشريييييييين
هزاع: تروم هي ما تواااااااااافق عليه بقنصهااااااااااااااا والله
ام خالد: جيه هي حبارى تقنصهاا مسود الويه انا بسير اطالع الشير جان سقوهن ادريبها هذي سومينا تودر المئ وتنهي عنه
هزاع: هيه ه**يهن اميه تهرج المئ فقتها علني بلا شيفتها هي ونجمووه
فطامي: لعنبوها والله ما تستحي هذي نجمه والله تقول انا في هبي وايد هزاع في وايد هيلو غير تخيل شو تقول انا يريد صوره مال هو والله يان ذاك اليوم سررت حجرتك وشفتهاااحادره حجرتك اقفلها انته عنها
هزاع: ححلفي والله ياذبحها هالخايسه تخيلي ذاك اليوم يوم سعيد ويايه تغنيليه بالهدواه وهذي شدراهاااااا
فطامي: هههههههههههههه عادي تعرررررررف امرة فاجه محل اشرطة ميحد
هزاع: فقتها ياربيه المهم انا بظهر بسييييييييير عند سعيد والربع ما تامرين بحايه فطامي ههههههه
فطامي: اوووف منك لالالا اعرف شقصدك
هزاع: خلاص انزيييين ولا شي بسيييييير تشااو

فالعين

ثاني كان ياي العين ويمشي فسيارته فشوارع العين (((( ماعرف والله فخاطريه اشووفج يالرييييم تولهت عليج وع شوفتج ومنطوقج ماعررررف اسير بيتهم والا لا بسير .......... مادري ماحسييت بعمريه الا انا فبييتهم ااااااخ يالريم والله الشووووق يابنيه لج ما دريييييت بعمريه الا وانا ففلي هزااااااااع ويل حاليه اممممم بحاول ارجعج اليه يالرييييم عقب الي سويته يارب تسامحنيه والله انيه ندماااااااااان )))
دق الباب ونانسي الخدامه فجت الباب
ثاني: ويييييييييين ماما بابا
نانسي : مدام مافيه سير عند حرمه وسيرفي روح ما في يعرف دخل انته سير
ثاني: اوكي الريييييييم مجوده ؟
نانسي: ريم فوق فالليفنج روم
ثاني: انزييييييييين سيري فوق زقري الريم قولي في ريال مني تحت
نانسي: اوكي وسارت فوق
الريم : منو هذا ريال ؟
نانسي : ما يعرف انتي يعرف يريد انتي
الريم: اووووووهوووو سلامه سيري طالعي منو ؟
سلامه : لا ما با الا جي بظهر وييييين زايد؟
نانسي: زايد في برع مايعرف
الريم: منو هذا نانسي تذكري يعرررف انااا؟
نانسي: يس
الريم: اممم سااااااالم والا خاليه؟
نانسي : نو نو بس انتي يعرف هذا في بوظبي نو العين
الريم: اممممممممممم يمكن سيييييف سلامه منو تتوقعييين سيري طالعي فديييييييييتج مافيه احدر
سلامه: اووف اوك بسير البس شيلتيه وسارت سلامه تحت
ثاني: هاا سلامه شحاالج؟
سلامه: بخييييييرونعمه ثرك انته الي يااااااااي ومسوييييين صدعه فووق عنبوها نانسي ما تعرررفك يعني اونهااا
ثاني: شدرانيه فيهااا لا وبعد اسمها نانسي وين الي ياب وياااب فرق السما والارض
سلامه: ههههههههههههههههه شفت عاده عيل وييييينها روييييييض؟ شعنه مايت اسمينيه تولهت عليها
ثاني: مافيه ع الصدعه الا جذي كنت ياي وقلت بسلم ويييين الريييييييييم؟
سلامه: فوووووووق الحييييييين بزقرهااااااا
ثاني: اوكي اترياهاااااااااااا بس دخيييييييلج سلامه لا تقوليلها انيه انا لانها لو درت ما بتحدر تحت اوكي
سلامه: اممممممممم اوكي تعرررررررف بقولها سيف والا اي شي
ثاني: اوكي اخير بعد
وروووحت سلامه زقرت الريم وقالتلها ان سيف تحت
الريم غيرت ولبست كندورة لانها كانت لابسه بجامه ولبست سكارف ونزلت وثاني كان يالس وعاطنها مقفاه
الريم: مرحباااااا السااااااااااع سيييييييييف هلا بالمعررررررررررس
ثاني وقف وطالع الريم وابتسم : مرحب باااااااجي ولا هان بس انا ثااااااني
الريم تمت مبهته فيه ( هذا شيايبنه هني وليش سلامي قالت سيييييف بالعاني اكيد لانها تدري انيه ما بحدر لو ادريت انه ثاني اوهووووووووو شو يبا هذا بعد انا فاضتله)
ثاني: اممممم شحالج الريم؟
الريم: بخيييييير بس ابويه ماحد
ثاني: ادري بس انا ياي عشانج الريييييم ابغيج تسامحينيه والله ادري انه كان الموقف بااااااااايخ والله كنت بلا ذهن طيرتيليه ذهنيه وماحسييييت بالي اسويه والله الريم اااااااااسف ونادم الشيمة تسامحينيه
الريم: ثااااااني انته الي سويته وايد وايد ماقدر اسامحك عليه انته تعررررررف فكر شو الي كنت بتسويه تراضاها على حد من خواتك ولا تنسا بعد يا ثااااااني انا بنت عمك بنت عمك تعرف شو يعني من لحمك ودمك المفروض انته الي لازم دافع عن شرفيه هب تلوثه اليه ثاني انته ترضاهاعليه فكر؟
ثاني: ادري يالريم ان الغلط راكبنيه من ساسيه الييييين راسيه وادري انيه غلطان والحييييييين ياي استسمح منج الريييييييم انا تغيرت هب ثاني الاولي والله تغيرت احسسسسس انيه خلاص تهدمت يالرييييييييييم والحييييين ياي اطلب السماح من اغلى البشر ومن الي عزيتها وااغليتهاا والله يالريم يان غلاتج وقدرج ماحد يساويه
الريم: ادري يا ثاني انك تغيرت سمعت واي شي يوصلنيه عنك وعلومك كلها عنديه بس يا ثاني ابغي يكون هالتغير دوم هب بس فتره وتعدي
ثاني: ان شاااااااااااء الله يالرييييم بس قولي سامحتينيه.؟
الريم: خلاص مسموح تبقا ولد عميه
ثاني: ماشي من خاطرج صوبيه امرررررة.؟؟
الريم: ابدن يا ولد العم
ثاني: الريييييم اممممممم بقولج تدريييييين انيه استانست من دريت ان خطبتج بسالم انفجت
الريم لا تعلييييييييق
ثاني: امممممممم كنت بقوولج شي بسسسسس هب الحيييييين بعديييين يلا ياا بنت عميه تامرين بحايه
الريم: بس سلم علييييييييهم كلهم
ثاني: يبلغ ونتي بعد سلمي على عميه وامج وكلهم امره
الريم : يوصل
ثاني: مع السلامه
وظهر ثاني وهو مستانس ان الريم سامحته
الريم ( غرييييييييييييبه والله وتغيرت يا ثاني احسك الحين صدق صدق رياااااااااااال زين والله اطوررررت الع**ه بسسسسسس شو كان يبغي يقول ثاني اممم مادري بعد اول مرة ماقال احبج ومن خرابيطه احسه عقل زين بعد لو يهون ويحب وحده غير والا انه خلاص شلنيه من باله فكه من الصدعه )

ام زايد رمست بو زايد عن هزاع بوزايد ما اتعرض وقال ونعم فيه بس شاوري البنيه ام زايد حدرت حجرة الريم
ام زايد: ها الريامي شو تسويييين فديتج؟
الريم: والله ماشي يالسه الا ارمس ربيعاتيه ع المسن
ام زايد: هيه انزيين الريم ابغييييييج فموضووع
الريم جنها فهمت شو الموضوع : رمسي اميه بقول حقهم برب
ام زايد: شهذا بعد
الريم: اميه رمسي رمسي هذا شي مال المسن
ام زايد: هيه انزين شوفي فديتج تعرفينه هزاع ولد عبدالله بن رماح خو فطامي يا مرة ثانيه وخطبج شرااايج هااا؟
الريم : ................( اااااااااااااه والله لو فخاطره اقول موافقه اميه انا ما صدقت اصلن ومن زمااااان اتريا ايي هاليوم )
ام زايد: عطينيه رايج والا اقول فكري اذا تبغيين بس ترا انا وبوج امرة ما عندنا اعتراض تراه ريال ويكفي ان نعرفهم وامه وايد طيبه وتحبج وايد وانا عنيه لو الود وديه عقب سالم هزاع ياخذج والله كل شي فيه والف بنت تتمناه جمال واخلاق ودين ولو فيه شي ترانا نحنا قبل لا نشاورج بنرده بس محشوم ولد عبدالله وانتي ردي عليه
الريم: كيييييفج يا اميه الشور شورج انتي وابويه ادري انكم تعرفون مصلحتيه اكثر عنيه ويوم سالم انا ما قلت شي لو انيه اول شي عارضت بس خلاف عادي فكرت انكم اكيد بتعرفون شو الي يناسبنيه
ام زايد: هذا العشم فيج يا بنت حمد يعني ارد عليهم ما بنبطي نتخبر عنهم لانهم منا وفينا ونعرفهم هب ناس غرب ما نعرف عنهم طشه الباب فالباب ويوم نسير بوظبي يشلونا شل امرة من ني بوظبي يطرشولنا الثريد والهريس والخبيص والساجوا فديتها ام خالد هزري ما بتلقيييييين شراتهاااا عمه والله ياتحطج فوق راسهاا
الريم: كيفج ياميه وانا ماعنديه اي مانع
ام زايد: خلاص فديتج بس بنتشاوروعقب يومين بنرد عليهم
الريم: اوك ................... ظهرت ام زايد
الريم: ااااااااااااااااه واخيرن بيستوي الي فباليه والله احبببببببك يا هزااااااااع احبببببببك احس بفرحه وفنفس الوقت بعبره تخقنيه والله يا سالم معرووفك هذا بحطه فووق راسيه الله يرزقك يا سالم بالي احسن عنيه وتحبك وتعطيييك الي انا عجزت اعطيك اياه لو انك تستاهله بس بعد فرحتيه بانيه بيكون ناظر عيونيه ونبض خفوقيه ملكي اناااااا وحبه الي يمكن عانيت منه واااااااااااااااايد وبسبه يمكن ما تخيلت ارد حق هزاع او انيه بكون له اااااااه والله النمسا احلى مكان سرتله فحياتيه كلهاا احلى مكان جمعنيه باغلى انساااااان عنديه فهاللحظه من حياتيه يعني والله لو لا هالمكان جااااااان عمريه ما سامحت هزاع ولا حتى يمكن لحظات جمعناااا ااااااااااااااه يالذكريااااااات امممممم بسير اطالع الصور والفيديو اعيد الذكريات الي ما فارقت خياليه وباليه وخصصصص ان فالصور والفيديو كم لقطه طالع فيهااا غناة الروح والفوااد
الريم شغلت الفلم وتجدم فلم الين ما يطلع هزاع وتم تطالع وتعيد اللقطه وخصصص يوم كانوا يولون هني امرة الكيمرا مافارقت هزاع ولا صورت غيره الا جان ابوهاا وزايد وشوي هزاع خوها بس كانت اكثر شي مركزه ع هزاع هع هع وتمت الريم تذكر اول مرة طالعوا هالفلم سلامه استغربت وقالت شعنه مركزة على هزاع الريم تقفطت ماعرف شو ترد
الريم: امممم لالا عادي بس لانه هو الي كان جداميه يمكن وو...و ياخي احسن واحد من عقب ابويه فديته يوووول كيفيه وبعد خو فطامي يعني عادي استحي اصور ربعه ( اخ الحمدالله عرفت اقوول شي هههه والله هذي الا تورط )
سلامه: ههههههههه جذااااااااابه وحمدان ومانع ما يعرفون يولون وغير بعد هم خوان فطامي
الريم ( لا حوووووول شقولها هذي ليت اروم اقوول احبه كيفيه ياخي اتمنا هاللحظه يكون عندنا الحب مسمووح وهب ممنوع ولا منقود بس شنسوي بالعادات والتقاليد الي ما تخلي الانسان فذهنه) مادري بس جذه كيفيه ياخي مالج خص انتي
سلامه( ااااااخ والله فخاطريه اعرف بس انا اشك ان في شي والله احسسس الريم معجبه فهزاع وان من بينهم شي بس ماعررررف )

وانفج الباب الي قطع ذكريات الريم
سلامه: ها الريامي شو تسوييييييين؟
الريم: اطالع فلم النمسااااا
سلامه بخبث: شعنه بالذاااااات هالفلم هااااا اشوووف هيه هذا يوم اليواله وينه الثاني وخصصص هالفلم وايد ظاهر فيه هزاع خو فطامي
الريم ارتبكت : انزييييين ابغي اشوف اليواله والا اقوووووول هاتي الفلم الثاني حشاااااااا
سلامه: لالالا كملي حلو والفلم الثاني مال النمسا هزاع هب ظاهر وايد
الريم تقفطت ( هذي شدراهاااااااااا خيبه والله فضيييييحه) : اقولج بسكر الكيمره
سلامه: احم احم شوووو قالوليه انخطبتي مسررررررررررررع توه الا ولد خاليه سالم فج الخطبه
االريم: هبي هبي هباااااااااج الله لا تخافييييين يوم بتكبرييييين شوي بتشوفينهم امرة صافين طابور بس يتريون موافقتج
سلامه: سبحااااااااااااان الله بس لي استغربته ان هزاع الي خطبج مبروووووك لا يكون بس ما وافقتي؟
الريم: ما رديييييت والشور شور اميه وابويه قبل كل شي
سلامه سارت وانسدحت ع بطنها عدال الريم فالشبريه ومجابلتنها
سلامه: اهااااااا انزييييييين الريامي انتي تحبيييييييييينه؟
الريم باستغراب: شوووو عادي شو احبه بعد
سلامه : امممممممممم انزييييين بس احس ان شي من بينكم يلا ماعليييييه بس تدريييييين ماشااااااء الله عليه هزاع صدق غرشوووووووب من الخاطر تدرييييين هو احسه احلى خوانه
الريم: هيه ادري
سلامه: اممممممم بسسس وااااااااااااايد جريء يعني عادي عنده تخيلي قبل كم يوم يوم كنا فبوظبي ونتي ما سرتي وياناا كنت فبيتهم انا واميه وهزاع وهو حدر وتم يرحب وعادي عنده ويسوولف شوي ويا اميه انا استغربت شفييييييه هذاا وايد مطيح الكلفه من مبينهم وشل اخويه هزاع بعد وياه فوق حجرته وتعرفييييين شو سوا خطيبج
الريم: شو ها بعد قولي اسمه ويا راسج شو سوا؟
سلامه : تخيلي حدرهزاع ويا خويه هزاع وبايده كيسه لونها وردي وبعدين ظهر هزاع ويوم ردينا البيت انا واميه الي فبوظبي طبعن زايد كان يلعب بالدرجات فالحوي وهزاع من شافه تخبل قال الا اركب وياه وقاليه سلامي شلي هالكيسه وانا شفت الي فيها كان كافي تخبرته حق منو حقيه قال لا هب حقج هذا حقيه انا والريم من هزاع الي عنده رنج انا استغربت الصرااااحه
الريم فزت : شوو وينهااااااااا الكيسه؟
سلامه: هزاع خويه خلاف شلهاا عنيه
الريم: صددددددددق الخايس ماعطانيه شي بس تعالي شو من الكافي فيها؟
سلامه: اممممم خلينيه اتذكر هيه اذكر جلكسي بو صلبين وكندر بوينو وتويكس m&m والباقي ماذكره
الريم : شووو وفيه مارس بعد صححح؟
سلامه: هيه اظن مادري
الريم: اهاااا هو عطانيه بس ماقال من عند حد عباليه يابه من الدكااااااااااان
سلامه: احم احم من قدج ههههههههههههههههههه
الريم: بس جب جب يمكن هزاع خويه مغلط يمكن هزاع قاله عط خوانك وعاده تعرفييييين هزاع خويه يحبنيه ودوم وياه عشان جذه عطانيه
سلامه: لالالا اونه يالخريييييييط هو ما عطانيه انااا ولا زايد ولا حد هو قال حق الريييييييييم بس وحق هزاع هههههههههههههه انزين انا بسيييييييير الحيييين ما تبين تطالعين فلم اكشن توه زايد يايبنه عجيييييييييييب
الريم: اممم اوكي الحين بحدر
وظهرت سلامه
الريم(( اااااااااخ ويهيه احتررررررق والله وهذا هزاااااع امرررررررة عادي عنده اتخيل لو هزاع خويه قال حق اميه والا ابويه والا زايد اووووف زين يوم سلامي بعد يحيه والله احبببببه يا ناس تلومونيه فديت جرأته وايه قلبيه بس بعض الاحيان جرأته بتودينيه فداهيه بس هالمرة الله سترررر شو هالريااااال وااااايد جريء وعادي عنده كل شي لو هو يستحي جان ما بيسوي سواياه فالسفر والله لو يدروووووون جان ذبحونيه بس بس الريم من هالافكار يلا بسير اطالع فلم ))


!!! قلبي فتح لعيونك الســود بابي ..... من عقب مافي ويه غيرك غلقته !!!
!!! لا تقول معلن بالغرام انسحابي ..... وانا لجل حبــــــــك فوادي فتحته !!!


وعقب يومين ردوا بالموافقه وعاده اتخيلوا هزاع شل البييت شل وشغل المسجل عند سيارته وطول عليه الين اخر شي والصوت واصل اخر الشاااااارع وحاط ميحد ( من غلاك وكثر ماحبك حتى درب العين حبيته) مانع كان خاري يهوم بسيارة الدريول ويوم سمع الصدعه استغرب ويا
وتم هزاع يووول وبو خالد استغرب شفيييه هزاع
هزاع: تعال بو خالد يول ويايه
وبوخالد ما قصر تم يوول وخلاف يا خالد ومانع وحمدان وتموا يولون حشااااااااا عرس هب موافقه هذي هههههههههههههه وفطامي وام خالد وعوشه حتى نجمه وسومينا يالسات يطالعن وفطامي سارت ويابت الكيمرا مالت الفيديو وتصور لانها حلفت الا تروي الريم خبال اخوها ههههههههههههههه


انتشرت سالفه خطبة الريم من هزاع
فبوظبي
فحجرة ثاني
ثاني: نهيان اقووولك وااااااافقت تعرف شو يعني يعني خلاص ماقدرررر اوقف بويهها والله يا نهيان ماتعرف احسسسس بضيجه وبركاااااان فقلبيه ويبغي ينفجر ويطلع كل الي فيه نهيان انته تعرف شعور واحد يفقد انساان يحبه صح والا لا؟
نهيان: هيه اعرررررررف بس يا ثاااااني ع الاقل الي تحبها جدااااام عيونك ولو انها سارت لحد غير وخلاص لا تطريليه هالسالفه لانيه الحيين خطبت وحده وايد غاليه وان شاااء الله توااااااافق
ثاني: شوف نهيان والله صعب تشوف الانساانه الي تحبهاا جدامك بس ما تقدر توصللها لو كانت هب موجوده غييييير ع الاقل بعرف انها بتكون بعيده وهذا قدر الله بسسسس انها تكون عند غيريه وانا يا ما حلمت انها تكون اليه والله صعبه صعبه انا ما تخيلت ان بسرعه بيخطبونها وبيوافقون والله كنت بخطبها ونته تدري
نهيان: فاهمنك يا ثاني بس شو بتسوي خلاص حااااااااااول تنساهاااااا
ثاني: بس انا احبهاااا يا نهيان لو انها صح وايد ذلتنيه بهالحب بس يمكن كان اسلوبيه وياها هب زيييين وماصخ والحين انا تغيرت تغيرت يا نهيان
نهيان: شوف ثاني انته ليش تهين كرامتك وتمرغ قلبك وفوادك فثراها ثاني لا تذل نفسك والله تراااااااها البنيه عمرها ما يعيبها الريال الي كذيه والله يوم تذل عمرك بتصغر فعينها اكثر وهي لو تحبك جان حبتك من قبل هب الحييييييين بس انته قلتليه انها تحب هذااا الي الحين خطبها يعني حتى ولد خالها ما تحبه ثاني خلاص خلها برايهاا وانته اكييييييد بتنساهااا لانه هذا الحب لو كان كبير فقلبك اكيد بيتلاشا لانه حب من يوم كنتوا صغار وانا احس هالحب نادر يتم ولو تم بيكون متبادل من الطرفيين هب من طرف واحد وخل نفسك عزييييييييزه وبسك ذل انا ما اقولك لانيه ابغضها بالعكس ماعرفها وايد انا ولو هب انته واي واحد غيرك بقوله هالرمسه ولو بعد واحد غيريه بيقولك هالرمسه ثااااااني فكرررر زيييييييين والله عزة نفسك وكرامتك اهم من الحب والله يا ثااااني لو انا مكانك هالحب ما بغيه جان بيهين كرامتيه وبيذلهاا والله لوطااااااااه هالحب بس ما ذل نفسيه لانهااا اغلى شي يمتلكه الانسان ولو ذل نفسه هو بيكون مذلوووول
ثاني: الصراااااااااحه كلامك مية على عشره بسسسس شوف انا برمسها لاخر مرررررة وبقولها انيه ابغيها بس ترفض هذا الي خطبهااا وبرمسها بعقل اناا ثاني اليديد هب الاولي الي يعق اي رمسه بليا معنى ولا هدف والله يا نهياااااان مضاااايق وباليه يفكر بسالفه غييير بس شسوي والله احبهاا وع قولتك هذي اخر مرة ارمسها ونفسيه عزيزة
نهيان: اوك رمسهااااا ولا ترد ترمسها مرة ثانيه كافي ذل والا انت شو السالفه الي مضايقتنك ما خبرتنيه عنهااااااااا؟
ثاني: والله سواد ويه ويمكن نهيان من عقبك هذي السالفه الي غيرتنيه وخلتنيه انسااااان يديد ويفكر قبل لا يسوي اي شي ويحط حدوووووود
نهيااان: انزييين افاااااااااا انا اعتقد انيه استويييت بير لسرارك وربيعك وخويك والا شرايك؟
ثاني : امممممممم صح والله يا نهيااااان ما توقعت انك انته الي تعرفت عليييك فالسفر بتكون اغلى ربعيه الحين وخويي الي بيوقف ويايه باي شي احتايه والي بيكون اليه سند وراعي فزعه والله يا نهيااااان جنيه اعرفك من زماااااان صدق صدق ارتحتلك وايد وربيه الشاهد وحتى اكثرررررر عن ربيعيه حمووود لو انيه ماسير عنده الشقه بس اشوفه لكن تعلقت فيك انته اكثر عنه
نهياااااان: والله حتى انا يا ثااني ارتحتلك وااااااايد بس شوووف انا هذا حموود ما يعيبنيه احسه انسان هب سوي بيضرك اكثر عن ما ينفعك
ثاني: لالا بس هذا ربيعيه من زمان ويمكن هو هب اوكي بس انا ما يخصنيه بسوالفه اهم شي انا ودرت السوالف والخرابيط لكن اقاطعه صعبه هو الحييين بس يرمسنيه عادي شرات اي حد من ربعه ولا يطريليه هالسوالف الغبره
نهيان: ع راااااااحتك بس يلا خبرنيه شو الي مضايقنك والله يا تخبرنيه؟
ثاني: ممممممم اقولك بخبرك بسسسسسس هب الحييييييين لانيه بسير العين صوبكم شرايك اتلاقا وياك
نهيان: زييين تسوي ويين بشووفك ؟
ثاني: خلاص شرايك العين مووول
نهيان: تم خلاص بشوفك هناكي فستار بكس اوكي
ثاني: اوكي مع السلامه

ثاني تسبح وعند المنظرة تم يلبس سفرته ( والله نهيااااان صدق خوي شمااااااا والله انه ريال وشواخي ما بتلقا اخير عنه صدق صدق هالانساااااااان ارتحتله من قلبيه وحسيته غير هو الوحيد الي فتح عقليه ونبهنيه حق اشياء واي شي يقوليه ايااااااه اسويه لانيه اعرف انه ما بيضرنيه اذا ما نفعنيه لو ان كل الي سويته الحين وهو قاليه عنه نفعنيه وغير اسلوبيه استووو كلهم يحتروومنيه حتى ابووويه غداااا غير وسيف من امبونه بس بعد زاد احترامه ويحشمنيه زود والا اميه نظر عيونيه شقايل انا رمت وخليتهاا والله نهيان هو الي قاليه ما بتلقا شرات حنان الام والا ارحم واعطف عن الام وصدق والله هي الوحييييييده اول ما ييت لوت عليه وحطتني فحضنها لو انيه ريال بلحيتيه بس بعدها تعتبرنيه ولدها الصغير الي تخااف عليه وانا اهملتها وايد بس الحييين دريت شو يعني حب هلك وشو يعني انك تفقد هالاحساس تحس انك ضايع وانك بلا ذهن ويوم سبحان الله هلك يبغضونك والا ما يحشمونك بتلقا كل الناس ما تحشمك حتى الريم يوم سرت عندها ما توقعت انها تقوليه جذي بس عرفت ان كل هذااا لانيه تغيرت وتغير اسلوبيه وياها يعني انا لو قبل ارمسها زييين واحترمهااا جان حبتنيه وحشمتنيه بسسسسسسس يارب انها ترضا عليه وتخلي هزاااااااع وترفضه لو انهم اعلنوا الموافقه بس لو انا خطبتها غصبن عنهم بيردونه بس انا ما بغيها غصب عنها ابا بشورهااا بسير بيتهم برمسها بحااااااااااااااول اخر مرة واي شي بيكتبه ربيه لا اعتراض واكيد بيكون خييييييييره )
روضه: ويييين بتسير ثنوووي؟
ثاني: بسير العيييييين
روضه: شو تسوي هاااا ؟
ثاني: بسير اشوف ربيعيه هناك
روضه: دخيييييييييلك ثاني شلنيه ويااااااااك والله تولهت ع سلامي
ثاني: حشااااااا من كم يوم شايفتنها انزيييين يلا زقري الميث جان بتسير الروحج ما بتسيرين
روضه: اوهوووو انزين بسير اشوفها شكلها تاكل من هالكتب هههههههههه
ثاني ركب سيارته وتم يتريا روضه وميثه الين ما ركبن وخلاف ساروا صوب العين

فالعين
الريم يالسه في المطبخ تسوي كيكه وترمس حموده
حموده: بسسسس والله يالرييم ما قدرت ادق لج لا تميييين جي
الريم: يعني ليش ما تتصليييين شو لو هب حرمة خوج خلاص ما بترمسينيه هزري انا بنت عمتج
حموده: لا تمييييين جي الريم والله كنت مستحيه منج ومن قرااااار سالم والله تقفطت ارمسج
الريم: اها ليش تتقفطين سالم ما غلط وهذا قراره وتبيين الصدق اخير
حموده: شووووو؟
الريم: تبين الصدق انا ما كنت اباااه لانيه احبه شرات خويه والله يا حموووده انيه اعتبر سالم اخويه ونتي تدرين شقايل علاقتيه وياااااه سالم كان حاس انيه ماابغيه ولا شي عسب جذي الغا هالخطوبه
حموده: بسسسسس انتي ليش وافقتي؟
الريم: اممم والله اميه غصبتنيه وما عطتنيه كلمة وخلاف انا اقتنعت لانه ما بيديه شي اسويييه
حموده: تدريييييين انا الروحيه استغربت من قرار سالم والله كل الي فبيتنا استغربوا وقالوله انته تحبها كييييف هو يقولهن مالكم خصصصص بس امايه كانت الوحيده تقول صدقه شكلها امايه تعرف انج ما تبغينه
الريم: امممممم حموده بخبرج سالم رمسنيه وقال تبينيه نا اول شي ما طعت ارمس هو تم يحلف عليه وخلاف قلتله عادي هو فهم انيه ما بغييييه
حموده: اهااا انا اقوووول ليش اشوفه دوم مضاااايق والله الريم استغربت قلت كيف هو يحبج وجي ودرج وكل ما اساله يعصب منيه ويتم يزاااااااااعق تدرين الريم بخبرج شي سالم والله حالته ما تسر تدريين مرة شفته وعيونه حمر وهو راد من البيت ويوم تخبرته قلتله شفييييييك قال ما فيه شي انا تميت اساله هو عصب وزاعق فويهيه وقال انتي ما تفهميييين ما شي يعني سالم هب جي من متى
الريم: لا تمييييييين تلوميبيه حموده والله ما يهوووون عليه سالم وانا ما بغي اظلمه ويايه اذا خذته ادري ما بحبه يا حموده الحب الي يستاهله والله يا حموده سالم غيييير ويحظها الي بتاخذه
حموده: انزييييييين انتي الحين موافقه على هزااع؟
الريم: هيه موافقه عليه
حموده: اهاا هذا خو فطااااااامي صح؟ الي عدالكم فبوظبي؟
الريم: هيه هووو
حموده: اممممممممم انتي شو تسويييييييين الحين اسمع صوت صحون وماعرف شو؟
الريم: هيه اسوي كيييكه شفتي عاده ........ حمووووووووووده تعالي بيتنا والله ولهت عليج حتى فالجامعه استويتي ما تين ويايه اونه بطرانه تسيرين الروحج ولا اشوفج الا شوي يلا تعالي والله يان ما ييتي لزعل عليييييج
حموده: منو الي بييبني الحين عندكم؟
الريم: امممممممم خلاص تعالي ويا الدريول والا ماحد ظاهر؟
حموده: ماعرف والله بشوفه اذا حد بيي وياه واذا محد ما بيي
الريم: عكيييييفج هووو بتييين غصب شوفي اذا ماحد خبرينيه طرشيليه مسج وبطرش دريولنااا
حموده: اوكي
الريم سوت الكيكه وعدلتها وقصتها وحطتهاا فصحن وحطتهاا في الصاله ودق الجرس
الريم: اوووووووف منو ياي الحيين بسير اتسبح حشاا ريحتيه امرة مطبخ ولا بعد لابسه بجامه بسرعه بسير فوق نانسي ناااااااااااااانسي تعالي
نانسي: وت ريييم؟
الريم: شوفي بطلي الباب اذا يريد ماما قولي سير بيت جيران وانا بسير اتسبح وبيي انزين
نانسي: اوكي
وسارت الريم تسبحت وتلبست كندورة بو تيله عيناويه والدواير بيض وعدلت شعرهااا وتعطرت
الريم: اوووووووف وييييين شيلتيه الي فيهاا عينااوي اكييييييد سلاموووه شلتهااا سلامي سلامي؟
سلامه: شو تبيييييييين؟
الريم: وين شيلتيه الي فيها عيناوي؟
سلامه: مادري دوريها زيين ويلا حدري قوم رويض عندنا هي وميثووه
الريم: صدددددددق انزين ومنو يايبنهم؟
سلامه: ثاااااني يلا انقفضي
الريم: اوكي حموده ما يت؟

ف الصاله حموده توها داخله
حموده: السلام علييييييييكم ووايهت البنات
كلهم : وعليييييييكم السلام
حموده استغربت يوم شافت ثاني( اووووووف هذا شيايبنه هني وليييييييييش الريم ما خبرتنيه انه هني اااااه والله انا ما صدقت انسااااااااه بعد هذا الي ناقصني اشوووفه شسوي اظهر والا اتم لالا شو اظهر فضيحه بس اااااه يا ثااااااني ليش تعذب قلبي في هواااااك على شو احبك انا اووووف منك شفييييك زوود اصلن انا شو الي جذبنيه فيك بسسسسس وااااااااايد تغير تغير احسه وايد اشيااااء تغيرت فيه يمكن لاني ما شفته من زمان اخر مرة يوم البر من عقبها ما شفته حموده فضيحه سلمي تخبري عن احوالهم شو ها واقفه من الصبح ) شحااالكم؟
كلهم: بخييييير ونعمه
حموده: سلامي ويييييييييينها الرييييييم؟
سلامه: ف حجرتها الحين بتنزل
حموده: اهاااا
ثاني بابتسامه : انزيييين يلسي ليش واقفه ترا والله ماعض
حموده: انزييين اكيد بيلس ( اونه ما عض شو يتحسب عمره هذاااااااا خقااااااااق ياوييييل حاليه ع ابتسامته تبون الصدق احلى شي فثاني والي دوم يجذبنيه فيه ابتسامته احسها احلى بتسامه شفتها فحياتي اصلن هو كله على بعضه حلو يمكن لاني احبه فعيوني حلووو بقولكم ادري بتستغربون مني ليش ما تغشااااااااا منه ولا من سيف لاني انا كنت واااااااااايد وياهم دوم معاهم يعني كنت دوم اسير ويا الريم بيت عمهااا من يوم انا صغيره وتعودت على ثاني وخوه سيف حتى يوم كبرت خلاص تميت سوالف وياهم بس هب شرات قبل بس سالم ما يعرررررف اني بعدني اسولف وياهم اصلن اي سوالف دووم يوم ايلس مع ثاني اضارب ويااااااه مستحييييل ما يستوي شي من بينااااا وسيف عادي ما بينا شي نادر ارمسه بس اناا يوم كبرت احس اني احب ثاني ويوم اشوفه احس بحساس غييييير بس هو عدييييييم احساس كله يتغزل بالريم عدالي ما عرف هو يقهرنيه والا بس هو جي ويوم يشوفني لازم يضاااارب ويايه لكن الحين صدق صدق تغير فكل شي الين الحين ماقل شي اوووووووف ليش جي يطالع شكله يبا يبدا بس هب لاقي شي اوووف بتذبحنيه نظراته حموده شفييييج تتنافضين هدي اعصابج الا ثاني شو الا ثاني هذا نبض قلبج وعرووقج والشرايييييين الي فجسمج اااااااااااااه يا ثاني ليت تبادلني الشعور من دون صد ولا غرووور)
ثاني: شفيييييييييج انتي شعنه صاخه غريبه؟
حموده: كيفي ما يخصك انته لازم تضاااارب ما بترتااااااح يعني
ثاني ( صدقها والله ليييييييش انا وايد احب اتحرش فيها واضارب وياها هي ما قالت شي ليش احسج تغيرتي يا حموده والله وحلويتي الجامعه هالكثر تغير امممممم ما دري بس ماقدر امسك عمريه لازم اضاربهااااا احب انرفها وعصببها احب اشوفها معصبه بسس ما دري ههههههه يوم قبل كنت ارمس الريم يعني اغازلهاا لو انها كلمة صعبه اقولهاا لانه هالشي الحين ما يعيبنيه بس كنت احس حمووده تحترررررق ما يعيبنها هالحركااااات وشوي بتصفعنيه وهالشي كان يعيبنيه انا واحب اشوفهاا محرقه والا يوم اتواقع وياها احلى شي بس شفيهاا غريبه ما قالت شي من الصبح صاخه والا ترمس سلامه )
ثاني: اممممم سلامه
سلامه: هلا
ثاني: اممج والا عميه ويييييين ؟
سلامه: ابويه ماعرف وين سار شكه المزرعه والا الع**ه وزايد وياااه واميه بيت قوم ييرانااا
الريم توهاا حادره من فوووق : السلام عليييييييكم مرحبااااااااااا الساااااااع
كلهم : وعلييييييكم السلام مرحب باااااجي
الريم وهي توايه حموده: شحاااااالج يا بنت خاليه القاطعه؟
حموده: بخييييير وسهاله ماشكي غير فرقاااااااااااااج ونتي وشحالج؟
الريم: والله انعش وانقز ع كراع يلسي استريحي ......... وصدت صوب ثاني: شحالك ثاني وشحال عميه وخالتيه؟
ثاني: بخير وسهاله كلهم يسلمون عليكم
الريم: الله يسلمهم ها رويض والميث شحالكن؟
ميثه وروضه: تسرج الحال
ثاني: اوووه مستويه عيناويه يا بنت العم
الريم: هههههههه هيه من امبونيه
ثاني: اويييييييييييه خسرتوااا مسكين حالكم خلاص الحين غيروااا ناديكم
الريم:لا والله ما بنغيره عادي السنه اليايه بتشوفهم
ثاني: والله ما عندكم سالفه تابعون هالمباريات
حموده: انا احيد الشباب كله يتابعون المباريات
ثاني ابتسم: عاده انا غييييير عن الشباب ما تابع هالاشياء انا شاااااااب غير عادي
حموده: امحق شااااااااااب والله
الريم وهي تحط الكلك ف الصحون تبا تعدل الجو : يلا ذوقو كيكتيه واذا هب حلوة جاملونيه ههههههه
ثاني: لالا اكيييييد بتطلع حلوووووة
حموده: انا عني ما بجااااااااامل لو هب حلوة بقووووول هب حلوة بس شكلها حلوة
ثاني: حشاااااااااا فالويه الناس ما يسمونها مجامله ذووق بس شكلج ما تعرفين الذوق ( ماعرف ليش قلت هالشي بس الي اعرفه ابا اضاربها اباهاتعصب ابا اشووف ويهها معصب ادري بتقولون تكرهها بس انا ما كرهها عادي ماعرف شوشعوريه صوبهااا)
حموده: الريامي سكتي ولد عمج ترا والله محشمتنه
الريم: حشا انته وياها لازم ناقر ونقيره ما بترتاحون
حموده: شفتينيه انا ما قلت شي هو بدااا
ثاني: الله عجييييييييييييبه الكيكه بصراحه تسلم ايييييييدج
الريم: الله يسلمك ها حموده شاالراي؟
حموده: لالا صدق هالمرة وياه حلوة وايد
الريم: احم احم تسلمون وجاااان استحي حد يبا شي من المطبخ بسير اييب عصير ؟
كلهم: لا
الريم سارت المطبخ وحطت الصينيه والاكواب ودخل ثاني
الريم: ها ثاني شي تباااا؟
ثاني: هيه ابغي ماااي
الريم: بسس ماي شي هناك فالصاله
ثاني: صدق ما انتبهت انزيين الريم تبين الصدق ابغي ارمسج فموضووع وما لقيت احسن عن هالفرصه الي اكون فيها ويااااج
الريم وهي تصب العصير ف الاكواب : امرنيه ثاني؟
ثاني: مايامر عليج عدو بس الريم وتبين الصدق الي ابغيه منج ترفضين هذا الي خطبج؟
الريم: شوووو؟( انا من متى اتريا هاليوم ايي وارفضه بعد ها الي قاصر)
ثاني: شوفي الريم والله انا بعدنيه احبج وشارنج وابغييييج تكونين حرمتيه وحلاليه الريم انا تغييرت وايد والحين صدق جاد ومابغي العب والا شي انا من زمان احبج واباج دخيييييلج الريم وهذا اخر رجااا رفضيه وانا باخذج وبحطج فعيونيه لا كيف احطج ونتي اصلن عيونيه شو رايج الريم عطينيه رايج والله عقب هالمرة ما قولج شي لانيه حسيت وايد انذليت عشانج وعشان حبج ونتي كله تصدين عنيه وتجفيييين
الريم: اممممم ثاني والله صدق كنت ما اقنااك بس الحين احسك صدق تغيرت بس يا ثاني ماقدر احبك ولا بحبك يعني مستحيل ارفض هزاع
ثاني : امممممم انتي تحبيييييينه بعدج؟
الريم : شوو لا عادي
ثاني : الريم انتي عبالج انيه ماعرف انه يحبج لالا فديت خشمج اعرف بس تدرييييين خلاص ما بترجاج مره ثانيه ولا بقول اي كلمه تضايقج والله يوفقج وياه لو انه هالشي هب من خاطريه بس ما اقدر اقول شي ثاني وبقولج شي ترا نفسي عزيزة وما بذلها مرررررة ثانيه مل يتمرغ فواديه في ثرررررراج يالريم مل خلاص............ وظهر عنهاااااااااا
روضه: ثاااااني تعال شووووف....
وظهر ثاني معصب من البيت
ميثه: شفيييييييه ثااااااني؟
حموده: ماعرف ( شفييييييييييه !!!!!!!!!!!!!!!!! والله توه عادي وسوالف حتى حسيته تغير ما قال حق الريم اي شي انا يوم شفته حدر المطبخ ورا الريييم قلت شي بيستوي شسااااااااالفه اول مرة اشوفه جذي معصب لا يكون شي قالتله الريم خله يستاااااااااهل ماحد قاله يتحرش بهاااا)
الريم( والله وتغيرت يا ثاااااااااني اول مرة احسك غير وحتى وكلامك واسلوبك تغير من متى ثاني يقول نفسي عزيزة بس والله استانست هذا الي ابغيه والله يا ثاني الحين انته احسن والبنيه عمرها ما يعيبها الريال الضعيف ياما البنات يمووتن ع الريال الي ما يعطيها ويه وحتى لو عطاها ما يذل عمره )
وسارت الريم الصاله وحطت العصير ع الطاوله: وييين ثاني ؟
روضه: ظهر معصب
ميثه: شقلتيله بعد؟
الريم: والله عادي ما قلتله شي بس مادري شفيه لالا تلقينه الحين معصب خلاف عادي شربن عصير
ثاني فالسياره : والله يا نهيان اضايقت ماعررررف كنت ماسك عمريه بس يوم قالت هالرمسه عصبت وظهرت
نهيان: شفيك انته خلاص المفروض تبينلها عادي وهب معصب لانك انته الي سالتهااا وهي قالتلك والله يوفقهاا ثاني الي ما يباك لا تصيح تبغيه
ثاني: هيه والله صدقك المفرووض اكون وياها عادي وهب معصب عشان تعررررف انيه هب مضايق لانها بدت غيريه عليه
نهيان: ولا تنسا الي خلقهاا خلق غيرهااا
ثاني: صحح صح نهيان شو خلصن البنات و حتى لو احبها مستحييل اذل عمريه انزين يلا انا الحين فالعين مووول وين انته فستتار بكس
نهيان: هيه عند الربع تعال بعرفك عليهم
ثاني: يلا اوك ياي صوبك


### نفسي طابت منك يالجرح الكبير *** عافك قليبي حبيبي ما يباك ###
### البقا براسي وموت الحب خيـــر *** مل يتمرغ فوادي في ثرااك ###


فحجرة الريم

حموده: الريامي اممم اقووول شواخي علومهااااا؟
الريم: الحمدالله ما تشكي بااااس ما خبرتج خلاص هي بتوااااااافق على نهيان اقتنعت فيه
حموده: صدددددددق؟!!!
الريم: تدريين اخير يوم وافقت والله ما بتلقاااااااااا اخير عن نهيان لانه صدق صدق ريال ونعم فيه انا شفته يوم السفر وهو ويا هله يعني حسيته ريااااال تعتمديييين عليه
حموده: زييين بس اهم شي تكون مقتنعه فيه
الريم: هيه اكييييييد رمستها كم مررررة وقالت لا مقتنعه ونهيان يحبنيه ويبغينيه وحموده اصلن الريال ما طالع بنيه من عقب ما توفت حرمته الا شواخي جذبته احسه صدق يحبهااا ويباهاا
حموده: اها زيييين والله تدريييين فطيم مرتبشه صدق وتدريين دووم نعلق عليها سيف وسيف وهي تعصب منا ههههههههههههه
الريم: هههههه الله يعينها عليكم والله زيييييين سيف مرة دقليه وقال علومها فطيم وهب محتايه شي تحيدين يوم دقيتلج من قبل
حموده: هيه ثره هو الي قالج؟
الريم: هيه هوووو تدريييييين حتى هو مرتبش عرسهم ف الربيييع ونحن ما فصلنا يلا وييين بتفصلون بوظبي والا دبي؟
حموده: ماااااااعرف بس صدق لازم نفصل
الريم: انا بفصل ثنين واحد حق عرررس سيف وعرررس فطامي ترا عرس فطامي امرة عقب عرس قوم سيف باسبوع تقريبن
حموده: صددددددق ونتي ؟
الريم: امممم ماعرف يمكن ف الصيف لانه مستحييييييل فالربيع والله ما طيييييييع هب عكييييييفه
حموده: هههههههههههه هيه اونه هب عكيفه الريييييم انتي مقتنعه فيه؟
الريم: اممممممم هيه واااااااااااايد تبييين الصدق حموووده انا وايد يعيبنيه وبعد لو تبين الصدق انا احبه
حموده فاجه عيوناتها: شووووو تحبيييييييينه كيف ومتى ؟
الريم: اممم مااعرف بس الي اعرفه انيه احبه ويحبنيه
حموده: اهاااااااااا عسب جي ما كنتي مقتنعه فسالم
الريم: تبييين الصدق هيه بس خلاف قلت عادي الين سالم ما رمسنيه وقال لو ما تبينيه خلاص
حموده: اهااااا يحيج امم الريم لييييييييييش ثاااااااني ظهر معصب؟
الريم: ليش هو ظهر معصب؟
حموده: هيه واااايد حتى رويض ترمسه وطبهاااااا
الريم: ايوااااااااا تدرين بس يا مرة ثانيه وقاليه رفضي هزاع وبخطبج انااا واونه اخر مرة اترجاج واقولج ولو ما تبين برايج وانا قلتله لا ما برفض هزاع ماعرف قال رمسه وايد اونه مل يتمرغ فواديه في ثراج وظهر عنيه
حمودة: اهاااااااا
الريم: امممم حموده انتي بعدج تحبين ثاني ؟
حموده: شوو اممممم ماااااااااااااعرف الريم يوم اشوفه احس بحساس غير والله وبعيد عن شوفه اقول ما حبه وعادي عندي بس الي اعرفه اني يوم ابتعد عنه وما شوفه فخاطريه بس اشوفه اتياحد وياااااااه والله ماعرف بشعوريه صوووبه حب والا لا
الريم: اهااااااااا احسج تحبينه بس تدرييييييين ثاني وايد وايد تغير ما لاحظتي انه امررررة ما قاليه رمسه من رمساته الاوليه حتى اسلوبه وياج تغير بس استوا احسن عن قبل والله استاااااااااانست
حموده: هيه لاحظته واااااااااايد تغير بس شو الي غيره؟

الريم: مادري هب مهم اهم شي انه استوا اخير حمووده شو سااااااالي الحيييين؟
حموده: تدريييييييين وايد اوكي حسيتها تغيرت الحييين اناا دوم ايلس عندهاااا وسوولف بدت تتعود ع غياب يدووووه الله يرحمهاااا يعني انا اقولها اشياء ان ختمي القران عنها وترحميلا وتغفريلهااا هالي تسوينه ما بينفعها ولا بيردها للحياه احسهااا خلاص اوكي ويانا تنزل الصاله وتسووولف
الريم: هيه زييييييييييين والله فديتها سالي


اليوم الثاني
فبوظبي
بيت عبدالله ( بو خالد)
بو خالد: شعنه انته مستعيل ؟
هزاع: ابا اعرس ما فيه صبر انزيييين ليش يعني ما تخلوونه ف الربيع وييييين الصيف بعده واااااااايد
ام خالد: جييييييييه يا ولديه والبنيه ما زهبت ولا شي ونحن حتى مهرها ما عطيناهااا شعنه جذه متواااااكل
هزاع: انزيييييين بنعطيهم وتتشرى الحين انتوا شاورووهم
ام خالد: انا هب موافقه شقايل هم بيوافقووون هزاع ولديه هذا عرس ويباله زهاب وتشري هب الا جذه مني والدرب
هزاع: والله ما عندكم سااااالفه ياخي يلا انزين انتي دقي شاوريهم
بو خالد: اسمييييك ملوووث ما يسوى علييييك هالعرررررررس
هزاع: يابوي انا اسهر والملا رقود يا بوي انا عفت المنامي يا بوي انا لي قلب مصيود مصطاب من الحال والقوامي يا بوي انا اشكي ناعم العود يالي عليه القلب ضامي لا تلومني يا بوي بالزود انا المتيم بالغرامي لو دون وصله داروا حشود ما همني كثر الكلامي بيني وبينه لزم وعهود موثقه له بحترامي يا بوي احبه حب مفنود والي شراتي ما يلامي وفالروح حبه دوم موجود ويا بوي هايم به هياميمقصود واحن له حن الضوامي
بو خالد: لالا اسميييييك يا ولدي متخشع ورايح بخرايطهاااا
هزاع: هيه والله يا بووووووي حبها خشعنيه تخشيييييييييع
ام خالد: انزيييييين انا بشوووفهم لو اني ادري ما بيطيعووون جيييييه البنيه بعدهااا
هزاع: انزيييييييين هي لا تاخذ واااااااااااايد خلاف يوم باخذهاااا تاخذ الي تبغييييييه
بو خالد: شوفيهم ترااا ولدج امررررة ما يتناغاااا
ام خالد رمست ام زايد بس ام زايد ماطاعت لكن قالت بشااور ابو زايد والريم
فالصاله
ام زايد: هااااا بو زايد شالراي؟
بو زايد يهز راسه: لالالا شو هي لعبه هالعرررررس وغير ان هذا عرررس غنااااااة الفواد الريييييم وزهابهاا اباااااه يكون احلى زهاب انا عني امرررة هب موافق وشعنه بعد هزاع مستعيل
ام زايد: هههههههههههه شدرانيه بعد فييه اونه مافيه صبر يبا يعرررس
بو زايد: انا عني امرررة هب موافق خليه يصبر هاذي بنيتيه الغاليه وابا عرسها اغوى عرس
الريم توها داخله ( يايه من الجامعه): السلام عليييييييييييييكم
بوزايد + ام زايد: وعلييييييييييكم السلام والرحمه
ووايهت ابوها وامهااا : مرحبااااااااا والله بطيووور الحب علومهم؟
بو زايد: عااااااااااش والله امرررة رقيييييص ونتي علومج وعلوم الجامعه؟
الريم: والله امرررررررة طيبه طاب حالك
ام زايد: عيل اليوم ماااا بطيتي فالجامعه جيه ما عندج شي؟
الريم: اووووووووووف ماليه خاطر والله مليييت وجان اطنش
ام زايد: مسودة الويه وشعنه طنشيييييين جييييييه تبينهم يكتبونج غياب؟
الريم: عادي عادي اميه والله كنت تعبانه وراسيه يعورني
ام زايد: انزيييين عيل باجر رمسيهم قوليلهم لا تكتبوني غياب راسيه يعورني هب الا جذه طنشيييين يلا لازم اوديج الدختر نيب ورقة عذر
الريم + بو زايد : ههههههههههههههههههههههههه
الريم: لا اميه هذي هب مدرسه غيييييييير والله ما يمسحون غيابج لو كنتي مسويه حادث
بو زايد: مشكله الي ما كملت الجامعه ولا تعرف( يغايض ام زايد)
ام زايد: ماعليييييييه ان ما كملت وطلعت دختوووره والله لرويكم ترااااك انته خربت مشتقبليه وخذتنيه وانا تونيه مخلصه اول ثانوي
بو زايد: شسوي عاده حبييييييييتج ههههههههههه لالا خلج جذي هب جامعيه اخير
الريم: احم احم شوف ابويه ترا اميه استحت هههههههههههه خف عليها ياخي هب جداميه اميه حياويه
ام زايد: والله ما عندكم سالفه اقوول الريامي
الريم: يا عووووووونج اميه
ام زايد: عانج الرحمن بس ترا خطيبج هزاااااع امررررة مستعيل ع العررس جنه حد يربع ورااه
الريم استحت: شقايل يعني؟
ام زايد: اونه يبااااااه فاجازة الربيع
الريم : لا والله هب عكييييييييفه هو ريال انا بنيه وما خلصت ولا خذت طشه
ام زايد : ادري ترا نحنا هب موافقيييييين وحتى ابوج هب موافق
بو زايد: صددددددق خليه ما شي عرررررررس الين الصيف بعد شهر 8 خله يتحمل
الريم: صدقه ابويه وشعنه هو مستعيل؟ وهو يدري انيه ما تزهبت
ام زايد: مادريبه اونه امه تقووول ما فيه صبررررر يبا يعررررررس
الريم : هههههههههه
بو زايد: شو يسوي تراااااااااه الريال طااااااح في هواج هب هينه يا بنت حمد ثرج علوم
ام زايد: ونته شدراااااااك؟
بو زايد: والله ذاااااك اليوم يقول يحبهاا ويبا العرس بسرعه ما يبا يبطي
ام زايد: هيه زيييييييييين زيييييييين والله بس انا برد عليهم وبقولهم ماشي عررررس لين الصيف والبنيه تراها له ما بطييييير
الريم ( فدييييييييته والله بس صددددددق هذا فضيحه ما خلا حد ما قاله انه يحبنيه حتى اميه وابويه ما سلمووو ههههههه)

ويوم ردت عليهم ام زايد هزاااااااااااااع تم محتشر خص ان قالوا الريم الي ما طاعت وساااااااار عند فطامي
هزاع: اييييييه شفتي ربيعتج خقااااااااقه انا ما صدقت اخطبها عسب اعرررررررس وبعدها تبا تصبرنيه الين الصيف خييييييييييييبه وايد والله وايد كم شهر بااااااااااااقي لا وبعد الين شهررر 8
فطامي: خيييييييييييييييبه خيبه شعنه معصب جذي انزييييييين صدقهاااااااا انته شعنه مستعيل هي بعدها ما تزهبت ولا شي
هزاع: شو يعني بيكفنهااا شهرييييييين والا ثلاثه ترااااه الا زهاااااااب
فطامي: لا والله يعني تباها تاخذ اي شي عيل شقايل تباااهاااا تتزقرتلك صددددق انك ملغووث على هالعرس
هزاع: هي مغيره رقمها ؟
فطامي: ليش؟
هزاع: بسسس قولي.؟
فطامي: هيه مغيرتنه
هزاع: اهااااا انزيييييييين كم رقمها اليديد عطينيه ايااااااااه؟
فطامي: والله ماعطييييييك وهي حالفه عليه ما عطييييييك
هزاع لوى ايد فطامي : والله واستوييييييت لعبه بايد البنياااااات هب عكيييييييفج يلا عطينيه؟
فطامي: عيل والله ماعطييييييك اييييييييه بتكسر ايديه بخبر علييييييييك ابووويه ايييييييييييييييييييه منووووووووع حمدااااااااااااااااااااااااان
مانع: شفييييييييييييج تباغمييييييييييييين
فطامي: شووووووووف خوووووووووك حشااا انا عرووووووووس المفرووووض دلعونيه والله بخبر علييييييييك ريليه
مانع: هههههههههههههههههههه تستاهليييييييييين كسرهاااااااااااااا هزاع وظهر عنهم
حمدان: شهالصدعه؟
هزاع: شو بعده ما عورج يلا بسررررعه قلتلج اباا بس اطرشلها مسج ما برمسهاااااااا
فطامي: اااااااااااااااااااااااااااااااااااي عيل والله ماعطيييييييك ادريبك اخوووويه تسوي اي شي حمدااااااااان اااااااي شوفه يبا يكسر ايديه وانا ما باقي على عرسيه الا شهرييييييييين اااااااااااااااااااي الله ياخذك يا هزاااااااااع
حمدان يحاول يبطل ايد فطامي: شفيييييييك انته استخفييييييييت خلهااااااااا ياخي الحين فطامي عروووس
هزاع: هههههههههه شسوي ياخي والله ابا رقم وما طيع تعطينيه ايااااااااااااااه
حمدان: رقم شوووو؟
فطامي: رقم خطيبته المصوووووووووووون يبا رقمهااااا وانا حلفت ما عطييييه
حمدان: هيه لا تعطييييييينه هذا عادي يتم يدقلها ويرمسها اخووووووووويه واعرفه
هزاع: هههههههههههههههههه كيفيه خطيبتيه تراهااااا اقوولج مابا منج شي وقولي حق ربيعتج بتشووووف وقوليلها زعلت منهااااااااااا ولا برمسهاااااااااااا
فطامي: هههههههههههههههههههههه عادي انزيييييييين زعل بو يعل اونك انته زعلان من متى تزعل اصلن انته اذا الريم رمستك بترمسها وبتنسا انك زعلان ههههههههههه
هزاع: جب جب انتي لا تخلينيه احلف انيه ما رمسهااا
فطامي: يلا احللف عادي ماحد غيرك بياكلها هههههههههه
هزاع: ما بحلف كيفيه شو انا ع شووورج والله بظهر اناااااا ويمكن اسير العيييييييين
فطامي: صدددددددددددق عيل ورفجه تشلنيه وياااااااااااك
هزاع: يلا يلا مناك تونيه اتراشاااااج عسب تعطينيه الرقم واصلن اذا سررررررت بسير ويا سعيد ولا تحاتيييين ما بسير صووب بيت قوم الريم بنسييييييير نحوط ف الموول نطالع غراشيب العين يقولوون العيناويات غاوياااااااات
فطامي: والله ياخبر عليييييك الريم تغازل انزييييييين لا تخرب خطيبيه لو سمحت؟
هزاع: ههههههههههه ضحكتينيه وانا مافيه ضحكه لا والله نحنا بنشاوركن يوم نبا نغازل جيييييه بعدنا ما عرسنااا يوم بنعرررررررس ذيج الساعه بنحاسب اقولج واذا بتين تخبريييييين الريم خبريها عادي شو يعني تراهاا مغيره رقمهااااااااااا والا ع طاري سعود ترا حاسبي ع خطيبج امررررررة ما خلا بنيه فحالهااا كل ما شفنا وحده رقمهاااا حتى لوووووووو خاله هههههههههههه
فطامي عصبت: انزيييييييين سير انته وياااااااه شو يعني غازلووووو ما يهمنيه والله
هزاع سار صوبها: اوووه تغااااااار الريم بعد بتغار عليه شراتج لالا اجذب عليج حليله سعود من يوم خطبج ما رقم بنيه بس انا عادي بعدنيه شسوي يا ختيه والله البنات يرقمنيه والا انا من زمااااان عايفنه الترقيم والمغازل
فطامي: ويا راااااااااااااسك مصدددددددددق عمرك اونه البنات يرقمنه سير سير اخررررررط على وحده غيريه ويوم الريم بتزعل وبتعصب منك لا تقووووول ليش لانه علومك بيوصلنهااااااااا
هزاع: خيييييييييييييبه اسميج سي ان ان برايج خبريهاا وانا هب جذااااااااب تخبري خطيبج بعد فديتنيه مزيووووووووون شسوي اصلن الحين الموضه البنيه ترقم وتغال الريال هب الريااااااااال
فطامي: انزين سير سير
هزاع ضربهااا ع راسهااااا: يلا تشااااااااااااو
فطامي: اااااااي يعلك المرررررررررررض


ف السيارة هزاع ويا سعيد
سعيد: شفييييييك معصب بعد؟
هزاع: يااااخي احسدك انته بتعرس الحين جريييب وانا عرسيه الا عقب سنه
سعيد: شقاايل يعني؟
هزاع: اقوولك كنت ابغي عرسيه شراتكم فاجازة الربيع هذي الي فنص السنه بس ماطاعوا اونه بعدها ما زهبت يا خي ابا اعررس ملييت ولا بعد اونه اميه تقوووول ما شي عرس لين شهر 8 خيييبه شووف وانا بعدنيه بصبر عنبووه من عرس
سعيد: انزيين وشعنه انته كذيييييه مستعيل هيد طشونه لازم تزهب البنيه
هزاع: يا خي مليت كم بصبر ولا بعد تعرف انها غيرت رقمهااا
سعيد: زين تسوي عسب ما تتصلبها
هزاع: حتى انته ياخي ماقدر اصبر
سعيد: شفيك هب انته الي تقول ما تعيبك الحرمه الي ترمس خطيبها
هزاع: انزييييييين بس مسجاات عنبووو ولا بعد تخيل انته ما بقدررر اشووووووفها موووول الين العرررررررس
سعيد: اها عادي انزييييييين شوفنيه انا ما شفت فطامي ختك من يوووم النمسااا
هزاع: يااااخي انته غييييير انا ما صببرر والله بمووت ولا بعد انته بتعررس شعلييك انا الي بتم اليييييين شهر 8 عنوو بخييس
سعيد: ههههههه والله انك ملغووث انزييين عسب تتوله عليها وهي تتوله علييك
هزاع: انته تدري شقايله حق فطامي ختيه اونه مستحييل هزاع يشوفنيه والا يرمسنيه اليييييين العررس
سعيد: صدقهاااااا
هزاع: والله بشوووفها ما عليه منهاااااا يوم بملج بشوفها غصبن عنهاااااااااا فخاطريه اعرررررف شعنه غيرت الرقم
سعيد: اخير عسب ما ترمسهاااااا
هزاع: ههههه تدري تونيه متواقع ويا فطامي ختيه تعررررررف شقلتلهاااا عنك؟
سعيد: شوووو؟
هزاع: انك ترمس بنات وما خلييييييت بنيه فحالهااا هههههههههه
سعيد: خيييبه يالكلب شعنه كذيه قلتلهااا شو بتقووووول الحين وانته تدري انيه اصلن ما رمس بنااااااات عشانهاا ولا رقمت حد
هزاع: شسوي احب المشاكل لالا اجذب علييييك عدلت الموضووع قلتلهااا انه ما يرقم استوا ولا شي عشانج
سعيد: هيه عباليه بعد الحييين وين بهاااا ؟
هزاع: شرااايك صوووب العيين؟
سعيد: لالا مافيناااااااااا خلهاااااا مرة ثانيه عسب يكون فيانا راشد
هزاع: امممم خلاص شووورك لو انه كان فخاطريه اخذ لفه صوووب فلي هزااااااع
سعيد: اوووهوووو اسميك امرررره طحت طيحه في هواها عقولت ميحد
هزاع : ما هقيت ان الهوى عذب قلوب الرجال........ لين ضاع العقل مني وتفكيري سوى
سعيد: صح لساااانك هيه والله صدقت
فالعين
بيت راشد( بو سالم)
فحجرة سالم وسالم واقف يتسفر وام سالم يت ويلست ع الشبريه
سالم: هلا امايه نورت الحجره
ام سالم: تسلم الغالي بس بغيت ارمسك فموضوع ومابا حد يسمعنااا
سالم: هلا امايه رمسي اسمعج ( ويلس حذال امه)
ام سالم: هاااا يا ولديه سالم ما تبغيني اخطبلك بنت عمك عايشة تراهاا بنيه غااويه
سالم: لالالا ما بغي اعررررررررس امايه
ام سالم: جيييه يا ولديه ابغي اشوف بذرك قبل لا غيب عن الدنياا وخلاص فديتك الريم بتروح بنصيبها وانته شوووف نصيبك يمكن الخير هب وياها وويا غيرها ربك ما تدري
سالم: يعلج تبطييين حيه يا ام سالم وتشوفيييين عيالي وعيال عيالي بعد بس الحيييين الشيمة امايه مابغي اعررررس خلاص نفسي طابت ويوم ابا اعررس انا بيي صووووبج وبقولج خطبيلي الحرمه الي تعيبج وع ذووقج
ام سالم: بس يا ولديه انته الحيييين كبررررررت متى تبا تعررررس والريم خلاص مستحييييل تكون لك انا ادري صعبه عليك تفكر بغيرها بس خلاص هي بتعررس الحيين ومستانسه ولا تدري عن هوى بالك فكر زيييين يا سااااااالم
سالم: ادري ادري يا اماايه بس الحين ما قدرر ما قدررر اخذ حد الييين نفسيه طييييب وتلقاااا دواهااا
ام سالم: ع راحتك انا ما بغصبك بس يوم تحط عينك على حد خبرني والله يا خطبلك اياهاااا
سالم يبوس راس امه: ما تقصرييييين يا ام سااااالم والله يخليييييييج الناا ويطول بعمرررج وان شاااااء الله امايه امرررررة من تعيبني بنيه بقولج عنها ولو ماحد عيبني بقولج انتي تتقنيلي من هالغراشيب
ام سالم: فديتك والله انزييييين الحين وين ناهي انته؟
سالم: ماااااعرف بسير يمكن المول والا القهوة عند الربع
ام سالم: الله يحفظك الغالي درب السهاله


ف اجازة نص السنه ( اجازة الربيع ) ملج سيف على فطيم وما باقي على العرس الا اسبوع وفطامي ملجتها فنفس يوم عرس سيف وفطيم وعقب اسبوع عرسهااا

سيف: ويييييييين سااااااارة ؟
ام سيف: شتبغيها ساره بيت ريلهاااا
سيف: اممممم انزيييين لانه بييبوون زهااااب فطيم الاسبوع عقب يومين
ام سيف: انزييين بلاك مرعووش خله ييبوونه شو بتسوي ساره ختك ارووحهااا حامل وين تباهااا
سيف: هيه صح هذي الروحها ويا كرشتهااا الله يعينهااا كم باقي بتربي؟
ام سيف: ماباقي الا شهر
سيف: هيه زيييييييين والله اخاااافها تربي فعرسيه قوليلهااا لا تي لا تي بتخرب العرس
ام سيف: وااااااااايه الترااااااب شعنه ما تي ختك هذي بعدهاا ما بتربي الحييين باقي شهر ع موعد ولادتهاا
سيف: انزييييييييين وينه ثاااااني ؟
ام سيف: شبغيه بعد؟
سيف: عسب يشووف الحربيه وياكد عليهم
ام سيف: مادريبه جاما ظهر فديته
سيف: اميه رمستي فطيييييييم انتي؟
ام سيف: شتبااااااها هيه رمستهاااااا
سيف: امممممممم انزيييييييييين عطينيه رقمهاا عنبووو ريلها وماعرف رقمهاا ما يستوي
ام سيف: جيييييه احن الاول ماشي هالمصااخه ماشي ما بعطييييك يوم بتعرسبهاا بتعطيييك هي رقمهااا
سيف: انزين كنت ابغي اباركلها وطرشلها مسج بس يلا ماعليه انا بظهر الحيييييين بسير صوب العين بشووف تعديلات العرس
ام سيف: سير فكنيه من الصدعه وسلم على عربك
سيف: يبلغ افا اميه الحيييييين انا صدعه
ام سيف: فدييييتك والله لكن صدعتنيه الا كل مرة طلعليه حايه ويييين ابوك سامعتنه يبغي يسير هياك روحح طالعه ما تسير الروحك عن يتهندق عليه خلاف
سيف: هيه لازم يسير هيايه ابويه يلا حايه اماره شيخة الزييين؟
ام سيف: علنيه ما ذووق حزنك الغالي لا امرررة يا غير سلامتك وشوفتك مستانس هيا حرمتك
سيف: تسلميين الغاليه يلا عيل مع السلامه

عقب يومين
فالعين
بيت راشد( بو سالم) الصبح الريم باتت بيت خالهاااا
الريم( والله صدق البيت مرتبش البارحه كانت الحفله مالت الزهااب والله كان طررر رقص ويواله وماشااااااء الله الحرمااات كلهن تيمعن لو ان نحن ما عزمنا الا الاهل والي جريبين منا ويعزون علينا بس صدق البيت امتزر لكن كان وايد حلووو وزهاااااب فطيم كان صدق مرتب وحاطينه فحجرة ماحد يرقد فيها يعني فاضيه فالبيت وكل شي صففووه ورتبووه والذهب والعقود والهدايااا الي يابوهن حق فطيم وكانت الحجرة كله منثور فيها ورد جووري احمر وشموووع يعني صدق كان حلووو)
حموده: ايييييييه الريم رتبتي شنطة الكناديييير المخوره؟
الريم: هيه فطيييييييييم بس انا وحموده بنسييييير؟
فطيم: هيه عادي سيرن ترا سيف ولد عمج وما عندي حد غيرج يسير ويرتب الاغرااااض
الرييم: اممممم اوكي
حموده: اناااااا ما بسير مافيه خلاص الريم تكفي وتوفي وبعد هناك قوم ميثه وروضه وشلي سلامه ويااج
الريم: والله يا تيييييييييييييييين غصبن عنج هب عكييييفج وميثه بتساعدنا عادي انا اصلن اوريدي بسير اشوف قسم سيف ما شفته وحليلها سارة ما تقدر تعبانه من هالحماااااال الله يعينهاااا والا رويض وسلامه بعييييييد عنيه امرررررة ها بيتمن يلعبن ويطنزن ما بيسون شي غير ابا وحده عووده غير ميثه وطبعن ماحد غيرج؟
حموده: اممممممم وشوااخي ؟
الريم طالعت حموده بنظره: انتي تعرفيييين ما يحتاااي والا نسيتي
فطيم: خلاص الريم طبيها عنج هاذي لو ما تبا تسير
الريم: والله يان ما سارت ما رمسها طووول
حموده: خيبه خلاص انزييييييين بسيييييير لو اني حالفه ما حدر بيتهم
فطيم: وشله حالفه ما تحدريييييييين بيتهم عيل يوم بعررررس انا ما بتييييييين
الريم: ههههههههههههه صدقها فطيييييم والي بالي بالج ما بتشوفينها لا تخافيين
فطيم: شسالفتكن انتن والله عندكن شي
الريم: ستري ستري فطيم ما بدنا فضايح ههههههه
حموده: الريامي صخي ( وفرت المخده الي عدالهاا)
الريم: وعثررره يلا انزييييييين ابوويه تحت يتريااا وهيه حموده شلي شي ويااااااااج يمكن نبات اليوم فبوظبي وباجر نرد
حموده: لحوووووول انزيييييييين بسير احطليه شي
وظهرن حموده والريم
الريم( لازم كنت اشووووووووفك يا سااااااااااااااالم والله ما كنت ابغي اشوفك ماليه ويه اطالعك )
سالم توه ياي وكان واقف يسلم ويسوولف مع بو زايد الي يتريا حموده والريم عسب يسيرون بوظبي
حموده: اووووه ساااالم هني تصدقييييييين عاده من يومين ما شفته
الريم: صدددددددق ما سلنم على فطيييم؟
حموده: لالا هو سلم عليهاا الصبح قبل لا يسرح الدوام بس انا راقده
الريم: انزين صخي خلاص السلام علييييييييييكم
بو زايد + سالم: وعليييييييكم السلام
حموده وايهت خوها سالم
بو زايد: جاااااااان ما ييتن بعد شعنه بطيتن؟
الريم: ابووووويه ما بطينا فديتك بس الين ما رتبنا وحطينا الزهااااب فالشنط
سالم: شحااااااااالج الريم؟ ربج بخييييير؟
الريم نزلت راسهاا: والله بخير وسهاله وشحالك انته؟
سالم: حالن مدييييم والله تسرج الحال ولا تضرج
الريم وحموده ركبن السيارةالريم وحموده ركبن السيارة
سالم( اااااااااه يالريم لييييييييش جذي تعذبينيه اونه بحااااااااول انسااااااج وانا كل ما شوفج اتذكرج اكثر واتذكر كل الي مضاااا ليت ما حبيتج ولا حسيت جداج بشي ليت جنح الليل يحمل لج اساااااااااي والله احبج يالريم كييييييف بنساااااااج كيف ( وركب سيارته وحط راسه ع السكان) سالم شفيييييييك انته ريااااال وبنيه تلعب بقلبك اااااه بس هب اي بنيه بنيه حبيتهاااااا من كل قلبي ليت كنت اعرررررف ان هالقدر وان الريم ما بتكون لي انااااا جااااااااااان ما فكرت فيها ولا حطيتها فبالي صدق ان اكثر الي يحبون ما ياخذون الي يحبونهن بس ليش ليش دوم هذا حظي خلاص كل شي ضاااااع والريم بتاخذ واحد غيرك وهي مستانسه وانته يالس هني تون لازم اقدر انساااااااااااج ولا بعد امايه تقول خذ العاااش انا ما بغي اظلمهاا ويايه هذي بنت عميه مابغيهاا تتحمل الضيم واليمر مني انااا وادري لو انا خذتهاااا الحين ما بسعدها وبظلمها لانه فكريه وعقلي وقلبي عند انسااانه ثانيه غيرهاااا الريم حتى لو انا يمكن ما قدر انساج بس مستحيييييييل اخليج تعرفين اني افكر فيج والا ابغيييييج عسب جي قلت لج شحالج بس انا اصلن انسااااان ضعيف جدااااامج وشغل المسجل وحط السي دي مال ميحد ( اغنية يوم افكر واستعيد الذكرياتي ) وظهر من البيت ووقف عند شيشة بترول صااااح تلفونه كان ربيعه بس ما شله ومرة ثانيه صاخ بس رقم غريب وعقب ربع ساعه صاح بعد ونفس هالرقم دق 3 مراااات تقريبن
سالم: منو هذاااااا بعد هب متفيج انااااا بعدييييييييين بدق حشااا ثلاث مراااااات منو هذااا

فبوظبي
بو زايد وصل الريم وحموده بيت اخوه بو سيف وحدر هو يسلم
بو زايد: مرحبا السااااااااع بالمعررررس
سيف بابتسامه : مرحب باااجي
بو زايد: هاااا العلوووووم؟
سيف: والله تسرك امرة علوميه
بو زايد: هيه عيل وين ابوك؟
سيف: ظاهر شكله سار صوب الع**ه
بوزايد: هيه يحيه عيل البنات يايات يرتبن الزهااب مفتوحه حجرتك؟
سيف: هيه ها عميه ما تبغي تشوووف قسميه ترااااه عدلته
بو زايد: يلا بنشوووفه
سيف: ها الريييم يبتو الزهاااااااب
الريم: هيه يبنااااااااااه علومه المعرررررررس؟
سيف: والله طيبه طاااااب حالج
الريم: يلا نقدر نحدر قسمك عسب نرتب
سيف: امرررررة حياكن
ودخلوا قسم سيف
الريم: الله طررررررر ذوووق منو ذوووقك السيافي؟
سيف: هيه والله ذوقيه
الريم: طررر وطلعت ذوييييييييق
بو زايد: موفقييييييين الله يباركلكم يلا انا اترخص وسلم على ابووك
سيف: يلا عميه بوصلك ونتن ايييه لا تخربن الحيييييين بيي
الريم: حشااااااااااااااااااا المااااااااس حاط فيهن هالحجيراااااات وليش اتي تبا تطالع الزهااب ماشي ما بخليييك
سيف: هب عكييفج الحين ياي
وعقب دقايق يا سيف : هااا عدلتن
الريم: ما واحالناااا وييين الميث ورويض؟

سيف: هناااااك يالسات فالصاله هزري اممممم انزييييين حمده شعنه صاخه؟؟؟؟؟
حموده: لا عادي يالسه ارتب هب صاخه
سيف: انزييين شحالها فاطمه؟
حموده: والله بخييييير وسهاله
سيف: يحيها والله
الريم: سيف شعنه جذي قسمك امررررة مافيه طشه
سيف: شقايل مافيه طشه؟
الريم : عنبوووو لا شموع ولا ورد مجفف ولا شي
سيف: شدرانيه بهالغريضات وشعنه بعد شموع جيييييه نحن بنسوي حفله ترا حاطيين ليتات وابجورات
الريم + حموده: ههههههههههههههههههههه
االريم: افا يا بو هناد ما حيدك جذه اتحراااااك رومانسي
سيف: ماعرف والله هالاشياء وساره ما ترووم اتي تعبانه بس ذاك اليوم يت تطالع القسم وسارت ما قالت شي
الريم: اها خلاص انا بعدلك افا عليييييييييك شقايل تبااه الوان البحر والا هاديه والا شرات الربيع الوان وايد
سيف: اممممم سويليه شرات البر جذي بستاااااااانس
الريم + حموده : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
سيف: صدق بلاكن تتضاحكن انتي تقولين بحر انا ما حب البحر سويليه شرات البر
الريم : هههههههه سيف شرايك نسويلك شي شرات الع**ه اخير بعد
سيف: صددددق يكون اخير بعد
الريم: هههههههههههههههههههه والله انك سوالف شوووف انا بسير الحين هوم سنتر والي يعيبنيه باخذه اوكيك
سيف: يلا اوكي بسير البس سفرتيه وبيييكن يلا زهبن وكي
الريم: لا شكلك مشغوول بقول حق ابويه
سيف: افاااااااااا علييييييييج يلا بوديكن وابوج ظهر عنده شغل يعني بتمن الييييين الفليل عندنااا وبعد امررة اباا اطالع انتي شو تقصديييين اتعلم اخذ خبره
الريم: هههههه انزين بس قول حق ميثه وروضه عشان اين ويانا
سيف: هيه بقولهن بس هذي رويض ماشي اذا راحت هي وميثه بيتياحدن هناك ...... وسار الحجرة الثانيه عسب يلبس سفرته
حموده: فقتتتتتتتتتتتتتج ياربي شفتي بنتم الييييين فليل عندهم ماشي من نخلص دقي حق ابوووووووج تفهمييييييين والا لا
الريم: خيبااااااااااات تخيب عدوج شفييييج استلبستي ما يسوى عليج هالثاني ماحد هو فالبيت شكله ظهر وما بيرد الين فليل ونحن بنسييييييير
حموده: والله خوفيه يرد قبل ما فيه اشوووفه
الريم: شو يعني لو شفتيييه برايه عيل انااا شو تقولين معصب منيه اخرمرررة بس عادي عنديه هب مهم فالحياه
حموده: ترا عندج هب مهم فالحيااااه بس عنديه مهم والله يا ....
الريم: احم احم ها سيف خلصت
سيف: هيه يلا جان بتسيرن هبابنااا
وراحوا كلهم هوم سنتر وتمت الريم تتنقى اغراض شموع وورد مجفف و غيره وايد اشياااء
ويوم ردوا البيت تقريبن الساعه 1 الظهر
الريم: اييييييه سيف شو تسوي يالس يلا اظهر يعني من غير مطروود بعدييين يوم بنعدل تعال شوف
ميثه: صدق يلا سيف ظهر نبا نفاجئك
سيف يغلس عليهن : لالا ما بظهر اخاف العكس اتفاجأ والقا كل شي خرررررررب
الريم: يلا ياخي اظهرخلنا نعدل نحن جذي ما بناخذ راحتناا يعني انا ابا اعق الشيله وحتى حموده يلا عاده لا تتميييصخ
سيف: هههههههههههه انزيييييييين بظهر بس لو ابغي بتم... لحظه اسمع اميه تزااااااقر ع الغدااا يلا تغدن اول شي
حموده: ماليه خاطر انا بتم هني
الريم: اوهوووو خلاص حتى انا ماباا لو انه غداا قوم عميه عجيييييييييييب وما يتفوت صدق لانه طباخهم يعرف يطبخ عدل هب شرات مالنا ما يعرف طشه
ميثه: يلا يلا ماشي انتي وياهاا
سيف: حلفت الا تتغدن يلا نشن والا ازقر اميه عسب ته**كن طشونه
الريم: ها حموده شالراي ( تطالع سيف) شوف انا بتغدا لو حموده تغدت؟
سيف: لا حووووووووول يلا حمده عاده
حموده استحت من سيف ونشت
الريم: كولولوووش اخيرن قامت العروووووووووس اقصد اخت العرووووس
الريم وحموده يمشن اخر شي وهن نازلات من الدري
حموده: الريم والله اخافه ثاني موجود؟
الريم: لالالا ما ظن هو عليه زااااام وحتى لو ماعليه ما يتغدا وياهم احيده
حموده: والله يا ويييييلج ان يااااا تفهمييييين
الريم: انا ما يخصنيه انزين
وسارن غرفة الطعام حموده تنفست الصعداء ع قولتهم يوم ما شافت ثاني يالس من بينهم
ميثه: يلا البنات هالصوووب اذا حموده تستحي
ام سيف: جييييييييه تستحي تراها رابيه هياهم يلا تغدن ماحد يباه العصر هالغدااا
ويلسن البنات بصوب والرياييل بصوب عاده منو الا سيف وبو سيف
وتمن يغرفن الغدا ف الصحون
ام سيف: مرحبا الساااااااااااااع بولديه حي الله ذا الشوووف تعال تعال الغالي جان تبا غدااا
الريم وحموده صدن ورا لانهن كانن عاطيات الباب مقفاهن وحموده انصدمت وتمت تطالع الريم
ثاني: فديييييييتج والله الغاليه ثرنيه وايد غالي عندج وراح باس راس ابوه وامه
سيف: يالله منو قدك يا ثاني كل هالتراحييييييييب لك شعليييييييك هب اناا المعرس وطاف ماحد يرحببيه
ام سيف: خل عنك يوم انا ما رحببك مسود الويه بس ثاني توه ياي فديته ميهوود تعال تعال
ثاني انتبه على الريم وحموده : اممممم لا بعدييييييين بيي اخافهن يستحن بسير اغير وبيي انا
ام سيف: جيييييييييه يستحن رابيات هياك وهاذي الا حمده بنت راشد تراك تعرفها كم لاعب هياها والريم بنت عمك ما حيدك تستحي منها
بو سيف: خليه الصبي جان بيسير يغير ثيابه
ام سيف: هب كيفك انته تعال تعال الغالي يلس بحطلك غدااا ادريبك يوعان وهذا بوك الحين مزرها الكرشه
ثاني: خلاص اميه بيلس افا عليييييييج وسار يلس حذال امه
حموده ويهها اصفر واخضر معصبه من الرييم شوي تغدت بسسس لانها مجابله حبيب قلبها ثاني وعاده هي ما تقدر تجابله ( اوووف شسوي الحييييييين والله احس ما قدر اتغدا وجداميه ثاني احس يداتي يتنافضن وقلبيه يرقص رقييييييييص احسن شي انش )ونشت : الحمدالله
ام سيف: ويييين وييين حموده ما تغديتي
حموده: لا خالتيه بس شبعت عساها نعمه مديمه
ثاني: شو ما تغديتي اشوفه صحنج شرات ما هوووو والا يوم يلست ما تبيييييين تتغدييييييين خلاص تمي انا بنش ( نش ثاااااني )
حموده ماردت عشان ما تبين ان عشانه نشت وما كملت غداهااا
وكانت تغسل ايدهاااا وثاني واقف يتريااهاا
ثاني: ويعني شعنه ما كملتي غداج وانا نااااااااش عشانج عسب تاخذييييين راحتج ادري انج استحيتي منيه
حموده: لا والله من متى استحي منك عاااااادي وثاني شي انا ما قلتلك نش اوك
ثاني ابتسم: امممم اوكي تسلميييييييييين ايي منج اكثر يزايه يعني
حموده لا تعلييييييييق
ثاني: انزيييييييين متى بتخلصيييييييين عنبووهن الا ايدين عصافير يلا بسرعه
حموده: لا والله فدييييييييييت يداتي
ثاني: انزين فديتهن يلا انقفضي
حموده : انزيييين خلصت يلا تغسل
وهي تبا تخطف ثاني حاط ايده ع الباب يعني ما تروم تخطف
ثاني: لا والله وشعنه جي ترمسينيه اصغر عيالج
حموده: اوهووووووو مافيه اتياحد وياك يلا قوم ابا اخطف
ثاني: قولي لو سمحت ممكن تخلينيه اخطف
حموده: عيل والله ما قلت ( وخطفت من تحت ايده ههههههه ) وصدت وراا وطالعته وهو ابتسم
ثاني: صدق انج ما تنرامييييييييين معوفج
الريم عقب خلصت وراحت ولقت ثاني يتغسل
ثاني: تبيييين تتغسلييييين؟
الريم: هيه اكيييييد عيل شو يايه اسوي
ثاني: انزييييييين هدي اعصابج المفروووض انا الي اكون معصب هب انتي
الريم: اممممم لالا عادي هب معصبه ونته شعنه معصب ما سويييييت شي اناا
ثاني: هيه صححح ما سويتي شي غير انج لعبتي بقلبيه لعب
الريم: لا حوووووووول
ثاني: شفييييييييج انتي سالتي وجاوبتج بس تدرييييييين الله يوفقج ويا هزاع تدرين احسه ريال وبيحترمج
الريم: تسلم ثااااااااني بس ما بغييك تاخذ فخاطرك اوك يعني خل لي بيناا احترام شرات قبل ونحن خوان صح ولا لا؟
ثاني: لا بس لازم يكون بينا احترااااااام وع فكرررة انتي بنت عميه بعدج ولا يهمج مااخذ فخاطريه عليييييج امررررة يلا شرات ماحبيتج اكيد بحب غيرج
الريم: هيه اوكي بس تاكد يا ثاني والله انا اعتبرك شرات خويه واحبك شرات خوانيه والله يعطيك ع قد نياتك
ثاني: امييييييييين يلا تغسلي هب جنه خذتنا السوالف ههههههه
الريم: هيه صددددددق ياويليه من حموده الحيين
ثاني: لييييييييييش ياويلج؟
الريم توترت: شو انا قلت ياويليه اممم هيه انا قلت ياويليه لانها يالسه ترتب فوووق وانا مخلتنها بسير اشوفهاا
ثاني: ايواااااااااااا صح انتن شعنه يايات وشو ترتبن؟
الريم: يا طويييييل العمر يايات نعدل زهااااب فطيم حرمة سيف خوك وبعد نعدل قسم اخوك امرة غادي اغبر ولا شي فيييييه
ثاني: اهااا زين زين وراح عن الريم
والريم راحت عقب فووق
حموده: هظلتي يا مسودة الويه وشعنه بطيتي لا ما بيي ثاني ها اشووووووفه يااااااا والله تستاهلييييين ازغدج الحين من رقبتج
ثاني انتبه ان حموده حتى ما ابتسمت وطول الوقت موخيه راسهاااا : اميه شرااااااااااااايج اعررررررررررررس الحين؟
حموده امرة صدت صوب ثاني ( معقووله الحييييييين بيرمس امه عن هذي البنيه الي حامل منه صدددددددق انه جريء بعد عدالنا كلناااا )
ام سيف: ويديييييييه شقايل الحين جيييييييه العرس لعبه
ثاني: عادي اميه العروووس موجوووده
ام سيف: ومني هاي الي تبا تاخذهااا؟
ثاني: بعديييييين بتعرفينها اميه لا تستعيليييييييييين
ام سيف: جييييييييييه نحن نعرفهااا ونعرف اهلهااا؟
ثاني: بعدييييييين بخبرج
الريم: ابووويه الييييييين الحين مايا وتلفونه ما يشله غريبه
ثاني: تبغني اوصلكن؟
حموده: لا
الريم: ما يحتاي تسلم ثاني ابويه ياي فالدرب هو قبل شوي قاليه
ثاني: ع راحتكن بس اشووفكن تبن تروحن جنه اليلسه ويانا هب عايبتنكن
الريم: افاااااااااا والله اليلسه وياكم ما تنمل بس بويه بطاا وايد
حموده: الريييييييييم شكله ابوج يا اسمع هررررن خاري
الريم: صددددق عيل هو يلا نحن بنسير تامرونا بحايه
كلهم: سلامتكن
وظهرن الريم وحمودة وفيوف حمودة سجيييين مغروووسه والي غرسهااا ثاني وماحد غيره بيطلعهااااا ظهرت حموده من عقب ما اكتشفت سرررر من اسراار ثاني ظهرت عقب ما نحرررق قلبهاااا وهي تدري ان مستحيل ثاني يحبهااا والا تكون فحياته لو جزء بسيط ظهرت حموده وكل علامات الكآبه مرسومه على وييهاا ظهرت حموده عقب ما كشفت سر حياتها وحبهااا حق سالب عقلهاا وقلبهااا ثاني ظهرت حموده وظهرت كل الي فداخلهااا واحساسها صوب ثاني وهي ما تدري
اما ثاني كان طول وقته يفكر فحمووده وشعورهااا جداه ويفكر بالمصيبه النوير وبالي حاملتنه ف حشاهااا وشو بتحمل هالاقداااااااااار بعد مصاااااااايب و صعاااااااااااايب والا سعااااااده وافرااااااااااااااح


لو يعلم الشخص وش مع الغيب بيجيله
كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها


الساعه 1 فليل فالعين
فحجرة سالم
سالم يلس يرمس ربيعه خلاف تذكر الرقم الغريب الي اتصل عليه ودقله
سالم: الوو السلام عليكم
الريم: وعلييييييكم السلامه والرحمه
سالم( هاذا الحس هب غريييييييييب عليه الريم بنت عمتيه اعررررررفه بس لالا الرقم غريب يمكن وحده شراااااات حسهاااااا واصلن الريم مستحيييييل تتصل عليه شو تبغيني)
الريم : هلا ساااااااالم
سالم( لالالالالالا هاذي الريم صح هب غلطااااااااااان اناااااا بسسسسس شو تبا شعنه كانت متصله عليه ياويل حالي كل ما بغيييييييت انسااااج تعود لي ذكراااااااج) هلا بج زوووووود........... الرييييم؟
الريم: هيه نعم
سالم: اهاا شحاااااااااالج الريم ربج الا بخير؟
الريم: بخيييييير وسهاله ما شكي باس ومن صوبك؟
سالم: حالن مدييييييييييمه ياربي والله بخير لا بااااس فالحال
الريم: امرنيه سااااالم شي بغيت؟
سالم: لا بس شفت رقمج ظااااااهر عندي انتي متصله وكم مرررررة؟
الريم: انااا لا هيه صح تذكرت هاذي حموده اتصلت من تلفونيه لانه تلفونهاااا ما فيه رصيد
سالم: ايواااا هاذي دوم تلفونها مافيه رصيد هي عندج الحيين؟
الريم: لا راقده هي
سالم: شو كانت تباااااااا؟
الريم: كانت تبغيييك تيب فستانهااامن عند المصمم
سالم: هيه ونتي مغيره رقمج؟
الريم: هيه غيرته
سالم: يحيج وشعنه هب راقده الين الحيييييين ؟
الريم: لا انا مارقد الحييييين اتم الين الفير خلاف ارقد
سالم: اهاااااا زيييييييين والله السمووحه عيل غثيتج متصل الحيييين مادريت انه رقمج
الريم: لا افا عليييييييك مسموح بالحل وانا ترا مارقد الحين يعني ماشي مغثه
سالم: تسلمييييين الحين اخليج حايه اماره من صوبي؟
الريم: ابدن غير لا تاحط فخاطرك منيه
سالم: ماعاااااااااش الي يحط فخاطره علييييييييج يا بنت عمتيه وهذاا نصيب والله ما كتب بيني وبينج نصيب ويمكن خييييره لي ولج صح والا انا غلطان
الريم: صححححح
سالم: امممم امايه تبغيني اخذ بنت عميه عايشه
الريم: هيه العاش طيبه وحبوووبه والله
سالم: مادري اتشاااور بعدني بشوووف يلا الحيييييين عيل ما ببطي علييييييج مع السلامه
الريم: ربيه يحفظك
سالم( ااااه يالريم ليش طلعتي انتي ما كنت اتوقع انج انتي والله كل ما احاول اتناساج اتذكرج وكل ما حاولت اداوي قلبي تزيد به طعونه والله حبج فقلبي ما برااا بعده يالريييييم ولا ظن يوم من الايام بيبرااا بس انا ليييييييييش يبت طاري العاش حق الريم يمكن عسب ابين الها انها عادي فحياتي وحبها ما عاد يهمني اصلن انا العاااااااش بنت عميه ما خطرت عبالي ولا حتى حطيتهااا فالباااااااال بس ماعررررررف ليش يبت طاريها عند الريم عند نبض خفوقي وجرح قلبي ومسببه طعونه بسسسس حتى لو احبج يالريم ما بتتوقف حياتي عندج وعند حبج بحاااااااول انسااااااااج او اتنسااااااج خلاص بحاول لانه هي مخطووبه وبتعرررررس جريييييب وما ظن انه الي خاطبنهاااا بيرضاااا حد غيره يفكر فيهاااا وهو ما يستاهل شكله ريال ونعم لو اني ماعرررررفه بس حتى لو انا كنت مكانه ما برضاا حد غيري يفكر فيهاااا بنساج يالريم وبنسا حبج اقصد جررحج وبنساج وبنساااا كل الماضي الي جمعني ويااااااااج والله يعين قلبي على فرقااااااااج ويعين حياتي بدون وصلج ويعين عيوني بلا شوفج ويعيني انااا على نسيانج الريم ماضي وحبها صار ماضي وحلم قلت قبل حققته بس طلع كله خيااااااااااال في خياااااااااال وهوايييييييس ووهام بس الحين بنساج وما بيبقا ف قلبي غير ونات واهااااااااات بنساااااااااج وعسى تلقين حب اكثر عن الحب الي عطيتج بنسااااج للابد وبعيييييييش حياتي بلاج )



>>>>ما هقيت ان السعاده خيال في خيال<<<<
>>>>تروي قلوب الحبايب وقلبي مـــاروى<<<<



الفليل الساعه 3 ثاني يلس يرمس حمود ربيعه وخبره انه بياخذ النوير
حمود: لالا تاخذها شتبغيهاا هاذي انته وييييين وهي ويييييين يا ثاني انته الثريا وهي الثرا الي توطااااه بريولك انته مستوااااااك اعلى عن وحدده شرات هذي المنحطه

ثاني: بسسسسسسس يا حمود ما بغي اسمع اكثر لا تنسا منو السبب فخراااااااب البنيه وضيااااااع شرفهااا انته واناااااااااااااااا وغيرك حمووود انته اكثر واحد يعرف انهااا كانت اشرف من الشررررف بس انته السبب وابوووها الله لا يوفقه هو السبب بعد
حمود: صح كلامك بسسسسس هي كملت ولا عليهاااا كانت تروم تسوي اي شي
ثاني: حموود عن هالرمسه انته تعرف انها كانت بنيه مسكينه ماتعرف شي عن هالدنيااا ويوم شفتها انته كان عمرهااااا الا 17 تذكر يا حمود
حمود: انزين بس هب انك تاخذهاا يا ثاني والله انا ابغي مصلحتك وما بغي اشوفك ويا هاذي الخايسه
ثاني: بس يا حمود يكفي من الزيف والخداع انته عبالك انا ماعرف انك تحبهاااا وفخاطرك بقولك شي ترا هي خبرتنيه انك كنت تبا تاخذهااا عرفي بس هي ما طاااااعت عسب جي بدلت الشقه
حمود صخ
ثاني: شووف حمود انا باخذهاا لانها صدق تغيرت والحييين ساتره عمرهاا وهي ما غلطت كان الغلط من هلهااا وخص ابوهاااا
حمود: ثاااااااني انته مصدقنها هالجذاااااااابه تقص علييييييييك تبا تخرب من بيناا
ثاني: ماعااااااااش الي يخرب من بيناا بس هذا الصدق وهي من قبل قالتليه هب الحين حمود هي خبرتنيه كل شي بسسسس انا عادي عنديه تبقا انتي ربيعيه
حمود: انته ملززم تاخذهااااااااا؟
ثاني: هيه وما بذنيه ماااااااااي بعد باخذهااا حتى لو بالسر وخلاف بقول حق اهليه عادي عسب الياهل بعد
حمود: اوكي كيفك الحين اخلييييييك
ثاني: ربيه يحفظك


والفير وثاني راقد صاح تلفونه ثاني نش كان رقم غريب وشله
ثاني: حموود شفيييييك شوووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو مسوي ؟ انزييييييييييين الحييييييييين ياي ؟ ابوووك خبرته ؟ شو اخبره انااا ؟ انزين خلاص بخطف عليه بقوووله يلا مع السلامه


يوم الخميس عررس سيف كانوا كلهم مرتبشييييين الي ف الصالون والي فالخيام
فبيت راشد( بو سالم) الريم وحموده وحتى العاش بنت عم حموده تعدلن وين عند فطيم الي يالسين يعدلونهااا
حموده: ها فطييييييم شرايج فيناااا مني احلى وحده ؟
فطيم: كلكن عراااااااايس طالعااااااااااااات يلا عاده بيخطبونكن
حموده: لالالا الريم خلاص مخطوبه الا جان انا والعااااااااااش
الريم: ماااااااااااالت بيخطوبنيه مرررررة ثانيه عادي هم ما يدرون انيه مخطوووبه
فطيم: وايدييييين فالخيمة؟
الريم: هيه والله وايدييييييييييييييييين
فطيم: خيبه عاده انا امرررة متحفزة الله يستر اخاااااف اطيح الفستان وايد ثجييييييل
الريم: شهالرمسه انا والعاش وحموده ويااااااج ما بطيحين ان شاااء الله
حموده: بلاج العاش صااااخه؟
العاش: لا والله شي عادي
فطيم: من امبووونها البنيه هاديه هب شراتكن مجلع
حموده: افا الريييييييم هب جنه سبتناااا
الريم: جناااااااااا بس يلا ماعليه مسموووحه عروووس ما نروم نقولها شي
فطيم: شوفوا الحين اوكي ؟
الريم: ماشااااااااااااااء الله عليييييييج تف تف عن الحسد الله يعينه سيف من يشوفج
العاااااش: امررررررة طالعه قمر اربع طعش
فطيم : بسير البس الفستان وحده منكن اتي تساعدني؟
حموده: افا عليييييييييييج انا ختج موجوده يلا
وعقب خلصت فطيم ويا سالم
سالم: هوود هوود
الريم والعاش تغشن لانهن متمكيجااااات
سالم: مرحباااا هاااا حموده غاديه عروووس انتي بعد؟
حموده: هيه شفت عاده يلا خلنا نسير
سالم: ها فطيم اشوفج تتنافضييييييين هدي اعصابج وريحي؟
فطيم: والله متروعه الله يستر
سالم: ههههههه جيه وين داشه انتي حرب ترا الا صاله وفيها حرمات لا تطالعينهن انتي طبيهن طالعي الي تعرفينهن بس عسب ترتاحيييين
فطيم: ان شاااااء الله
سالم: يلا امايه من الصبح تتصل تقول ييب فطيم الحرمات محتشرات
حموده: يلا الريم والعااش
الريم: لالا الحين بيي الدريول ها العاش بتسيرين وياهم والا؟
العاش: لا بييي ويااااج
سالم: افاااا جيييييه شعنه بعد ؟
الريم: هااا يا الدريول يلا العااااااااش
وسارت الريم والعاش ووصلوا الخيمه الي صدددددق كانت متروووسه من الحريم ما شي مكان
شواخي: الريييييييييييييييييييييييييم حوووووووه فقتج انا ازقرج من الصبح
الريم: هلا والله فدييييييييييييت الي يزاقرنيه اووه اوووه طالعه امررة طر
شواخي: شعبالج انتي والا انتي الصراااااحه الرييييييييم احلى وحده طالعه فينا
الريم: ثانكيوو ثانكيوو
شواخي: صدددق حلوو عليج اللون الاصفر والاخضر
الريم: هيه تدرييييييين هذا كنت بخليه حق عررررس فطامي بس قالوليه هذا اكشخ عن الثاني تدرين مستحيل فعرس فطامي اعق العباه
شواخي: هيه اليوم ملجتها صح شو بيسووون حفله؟
الريم: هيه فدييييتها رمستهااا قالت بيسوون حفله صغييييييره واونه المعررررررس كان يبا يحدر بسس هي ما طاعت هههههههه اونه بيشوفها عقب اسبووع شعنه مستعيل
شواخي: صدقهااا انزيييييييين والله وبتعرسسسسسسن كلكن
الريم: تراج شراتنا ويا هالراااااااااااس علومه صح نهيااااااان ههههههه
شواخي: جب انزيييييين
الريم: اليووووم عررررررس حبيب القلب الساااااابق
شواخي: فقتج ياربيه شفيييييج استخفيتي والله فديته نهياااااان فعيونيه الحيييييين اخير عن سيف
الريم: اااااااووووووووووووووووووووه شهالتطووووووووور خلاص نسينا الحب الاولي
شواخي: تدريييييين اكتشفت انيه ماحبه وهذا كان بس حب مراهقه يمكن لانهم كانوا يرمسون نهيان لشواخي عسب جذي حبيته سيف والا هو اصلن حتى ماعرفه ولا ارمسه الا شحالك واخباارك
الريم: والله وعقلناااااااااا شي طيب هاذي الي كانت تصييييييييح هههههههه
شواخي: يعلج المررررررض شفييييييج يعني كنت مينوونه اونه عقلناا كنت اصيح عادي مافيها شي لاني فقدت انسان غالي وهيه اصلن حسيت ساعتهااا ان كرامتيه انهانت من حقيه اصيح
الريم: اسووولف وياج فديييييييتج ادري من حقج يلا الحين بتدخل فطيم اشووف حموده يايه
حموده: اييييييه بسير اقول حق العامله مالت الاضاءه و الدي جي ايحط الزفه
الريم: يلا انا بسير انتي سيري عند فطيم عسب الفستان
ودخلت فطيم وعقب يلست وكان ربشه من الخاطر وبعدين حدر سيف
العرس كانت روعه بصرااحه وسيف وفطيم ما سافروا مكان لانه سيف عنده زام بس خذ كم يوم اجازة وساروا صوب دبي والشارجه والامارات الشماليه

الريم ((اليوم سرنا بوظبي كالعاده بسسسسس من زمااااااان ما سرت بيت قوم فطااااااامي واليوم كان عرسهااا ف فندق الصراحه فطامي ماشااااااااء الله عليهاا صدق صدق كانت حلوة والي يعيبنيه ف فطامي عيونهااا وعقب ما دخلت فطامي سلمت عليهاا ووايد من ربيعاتها سلمن بعد وعقب حدرر سعيد وطبعن الي ويااااااه هزاع واااااه ياويل قلبيه صدق صدق كان طرر وهو لابس عقاااااااال صح انيه هب اول مرة اشوفه بالعقال لانه يوم عرسه شفته سبحاااان الله يوم عرسه والحين بعد بيعرررررس بس بكون اناالعروووس ماصدق عقب كل هذااا باخذ دوى قلبيه وبعد حدر وياهم ابو سعيد وحمدان ومانع سلموا وظهروا بس واحد ما ظهر وتم وياهم هزاع تم يووووول فوق الكوشه ويا اليهاااااال الي مزروا الكوشه وتم يبس عند فطامي وسعيد كان مرتبش وفطامي صدق حسيتها مستانسه وانا كنت يالسه ومتغشيه وهزاع حسيته يدور شي ضااااايع عنه وكل ما ياخذ لفه فالكوشه وهوو يووول يدوووور من بييييين الحرمااااات وكانن حذاليه بنتيييين والله شقولكم شوي وكنت بزغدهن من رقبتهن مسودات الويه يتغزلن فخطيبيه والهن عصبت وشوي ابا اقول حق هزاع اظهر ياخي من الصاله بس حاولت امسك عمريه وبعديييين اشووووف هزاع خوويه الي بعد كان يووول وياهم فوووق ياي صوبيه وانا رفعت الغشوة وماسك فايده ورده حمراااااا وعطانيه اياهاااا سالته من عند منو واشر على غناة روحيه الي كان فووق الكوشه رفعت عينيه ع المكان الي اشر عليه هزاع خوويه وشفت احلى ابتساااامه وانا يوم شفته طالعنيه امرررة رديت الغشوه على ويهيه بس تميت اضحك يسوي اي شي والله هالرياااااااال بيذبحنيه حبه يعني يوم ما شافنيه وما لقانيه طرش خويه هزاع عسب يعرف وييييييين انااااا تلومونيه بعد فحبه وعقب هزاع ظهرر والصراحه مادري حسيت من ظهر استوااا المكان هب حلوووو وملل يعني كانت تسلينيه ابتسامته وشوفته بس عقبه ماشي بس اهم شي شفت ابتسامة فطامي الله يوفقهاااا ياربي باجر بيسيرون ماليزيااااا )


)))))))) لا تلوموني في حبه من زمان القلب مولع به(((((((
))))))))اعشقه واهواه من قلبي ولو يعذبني راضي به((((((

قب 3 اشهر تقريبن مرن وهزاع ميت وله وشوووق على الريم بس ماكان اي وصل بينه وبينهاااا يعني يوم ايي العين وفبيتهم طبعن مستحيل يشوف الريم وحتى يوم قوم الريم يسيرون بوظبي خلاص الريم ما تسير بيتهم لانه فطامي ماحد وحتى يوم كانت حد وهزاع خاطب الريم كانت ما تسير بيتهم تتجنب شوفته وهي طبعن الروحهااا بتمووت على شوفته وماحد غيره ماخذ وشاغل بالهاا بس هي قررت ما تشوفه ولا يشوفها الين العررررس حتى الملجه الي بيسوونها ما بتشوفه اما حموده عاشت حياتها عادي لو ان سالفة ثاني وحبها له كان يخرب حياتها وتلعن عمرها لانها سمعت الي ما كانت تبغي تسمعه ومن يوم كانت فبيتهم ماشااافته لو انهاا سارت مرة بوظبي عند فطيم بس ما كان موجود ساعتهااا وهم ما بطواا امره يظهرون عنهم ومن عقب هالمرة ماسارت بيتهم خافت انهاا تشوفه هي حمدت ربها ان يومها ما شافته لانها ما تقدر تحط عينها فعينه عقب الي استوا اخر مرة وهي الحين فبالها ان ثاني عرررس وما خبر هله لانه قال بيعرس عسب الياهل لانه يوم سمعته ما كان الها الا شهرين وبتربي و كانت فطيم دوم تي عندهم العين وع طاري فطيم هي حامل الحين وسيف مستانس الا ميت وبيطير من الفررح وحتى مخطط انه اسمه هناد ع يده واذا بنيه اريام ( الله يوفقهم ) وسالم بعد عاااش حياته وحاول ينسا الريم اقصد يتناساها لانه صدق بعده يحبهاا وما نسااا كل شي فيهااا بس حاول يساير الحال والواقع والقدر الي الله كتبه وامه دووم خذ العاش وخذ العاش بس بعده هو ما يبا يعرررس الحين قالهاا بفكر فيهاا وهي تقوله لو تباها خلنيه اخبر هلها عسب نحيرهاا لك بس الم يقول حق امه انا مابي اعلق بنت عميه ويمكن ماخذهااا بفكر فيها واذا الله كتب بيني وبينها نصيب تراه مكتوووب لانه سالم ما يبغي يظلم عايشة بنت عمه لانه يعررف ان الريم ساكنه وراسخه فقلبه وما يقدر ينساهاا وخااف انه يهمل العاش ويتم فكره وباله بالريم لو انه الحين ما يفكر فيها وايد بس يوم يشوفهااا يرد احساسه القوي صوبهاا وحبه الي عمره ماخانه الا كان يرويه من دمه عشان يكبر ويزيد بس هذا غصب عنه لو بيده يجتل هالحب وما يرويه جان من زمان جتله وتخلص من هالعذاااب ( والله غامضنيه هالريال >.<) ((( ملاحظه:والعاش خطبوها كم واحد بس ما وافقت عليهم ))) وشواخي الله يوفقها مع نهيان عرسهم بيكون بعد فالصيف بس شهر سبعه وشواخي حاولت تبري جرح اقصد حب سيف الي خلقووه الاهل لانه صدق لو الاهل ما يرمسون ويخلون الحال شرات ماهو طبيعي كان الكل بيكون مرتاح يعني لو ما شي هالعادات والتقاليد جان ماحد شاف العذاب يعني بنت عم حق ولد العم والا ولد الخال اصلن هب حلو الاثنين ياخذون بعض ويمكن ما يبغون بعض بس لانه رمسة اهل وغصب واذا ما خذها تنقطع علاقتهم المهم ان شواخي الحين مرتاحه لو انهااااا ماشافت نهيان من عقب الموقف الي استوااا ولا رمسته يا غير تسمع حسه يوم ترمس موزه اخته وطبعن موزة ما تقصر تفضح اخوها وتخبر شواخي كل شي شو يقول عنهاا والا شو سواااا ( بنات ما ينلامن لوووولز ^^)>> الي يقول انا هب بنيه شراتهن هع
ونهيان الحين مستانس ان لقااا انسانه قدرت تنسيه حبه لبنت عمه الله يرحمهاا لو ان حبهااا بعده ما مات بس شواخي قدرت انها تنسيه هالحب لانه شواخي واقع يعيشه هب خيال واوهااام والا ذكرياات والحين نهيان زادت علاقته فثاني صدق استووو اكثر من خوان ثاني اي شي يضايقه يخبر نهيان وونهيان نفس الشي ( الله لا يفرقهم) وفطامي مرتاااحه وايد ويا سعيد وتحبه شرات ما يحبها وززوووود لو ان مرة كانت يتستوي من بينهم مشكله وكانت بتوصل للطلاق والسبب عايشة بنت عمه الي تموت فسعيد بس الله ستر سعيد تم يفهم فطامي ان ما كان بينهم شي وانها هاذي تبا مشاكل وطبعن اول شي فطامي ماصدقت بس خلاف كلهم تموا يرمسونها ويخبرونهاااا واقتنعت والحين واثقه فيه وهو بعد ( عساها حالن مديمة ^^)


فبوظبي
فبيت بو سيف عقب الغدااا
كلهم يالسييين فالصاله ويسولفون
ام سيف: هااا فطيم شحال الي فبطنج؟
فطيم: والله بخير عمتيه
سيف: ه**يها اميه تراهااا ما تاكل
فطيم: حرام عليك جان ما اكل وانا طوووول الوقت اكل
ام سيف: خلي عنج اشووفج ضعفانه احيد الحريم من يحملن يمتنن يغدن شرات الدرام بس انتي الا تضعفين شكلها الا فيج بنيه
سيف: لالالا ولد ان شااء الله طالع على ابووه
ثاني توه حادر : هاااا شو تسووون؟
بو سيف: النااااااس تسلم من تحدر
ثاني: السموووحه يا بو سيف السلام عليكم
كلهم: وعليييكم السلام
ثاني: شو مسويييييين ؟
كلهم: بخييييير ونعمه
ام سيف: هااا ولديه ثاااني انته بعد ما بتخلينيه اشووف عيالك
ثاني: افاا وبو هناد هب مكفنج ترا الحيييين بييبلج الحفيد الاول خلج منيه
ام سيف: انزيييين شو يعني ابغي اشووف عيالك وعياله انته احيد ذااااك اليوم ترمس عن بنيه مني هي فبالك خبرنيه الحين بسير اخطبها من امهااا
ثاني: بعدهااااا اميه فبالج هالسالفه خلاص انسي انسي
ام سيف: جيييييييييه انساها هالسالفه لالا قول مني هي البنيه
ثاني: خلاص اميه ماحد فباليه كنت اسوي سوالف وياج بس
ام سيف: انزييييييين عيل انا بدور لك حرمه سنعه
ثاني: امممم يعني انتي معزمه ع العررررررس ما شووف له لزمه؟
ام سيف: الا اشوووف له لزمه الحين انته ريال وما شي قاصرنك
ثاني: ممممممممم انزيييين اناا حاط فباليه بنت
ام سيف: مني هي؟
ثاني: حمده بنت راشد اخت فطيم!!
ام سيف: وااااااااااايه فديت هالطاري من شراتهن بنات راشد مسنعات من راسهن لين ماطاهن يكفي انه زينة البنات عندنا وبعد لو يت ختهااا يحظنااا
ثاني: خلاص انتي رمسيهم وعطينيه خبر ؟
ام سيف: ان شاااااااااااااء الله يا غناتيه
ثاني: يلا انا بسير اريح فوووق تعبااااان
ام سيف: سير فديتك سير وط راسك
ثاني وهو يمشي فالدري ويحس خطواته ثجيله ما يعررف هل هو فرح والا خووف من ردة فعل حموده هو صح طول عمره كان يحب الريم او انه واهم بحب الريم ( رمسة اهل لي لا تودي ولا تيب) بس كان يستغرب من اسلوبه ويا حموده وليش جي يعاملهاا ودوم يتياحد وياهاا شمعنى هي بالذاااات الحين فهم انه يحبها لكن حبه لهااا غير غير حب عناااااااد وقهرر وكل واحد فيهم يحب يقهر ويعصب بالثاني هو طول هالفتره كان يحلل مشاعره صوب حموده وشو الي يحسه وكان يحس بشوق ووله صوبهاا بس ما بيده شي وهو وده بس يشوفها هب عشان يعصببها لاول مرة يبا يشوووفها والا حتى يرمسهاا بس عسب يقولها ن مشاعره صوبها وباحساسه اليديد جداهاا ما كان يعرف ولا عمره يتوقع انه يحب حموده الي وهم صغار يضاربون على اتفه الاشياااااااء وحتى كلهم استغربووا من قرار ثاني سيف اخوه وميثه وروضه وحتى فطيم لانها دوم تسمع حموده تسبه جدامهم ما كانوا يتوقعون ان حموده بتخطر عبال ثاني كان كل الي فبالهم ان هالاثنين شرات الحطب والضو ما يتلاقوون ولو تلاقواا ولعت من بينهم وطلعن الدخاخين صدق هالحب غريب وخص حب العناد وكل واحد يحب يغايض الثاني ويقهره عسب يكسر خشمه هي من صوب تقول هذا خقاق وزام خشمه وهي من صوب تقول هذااا باااااارد وما عنده مشاعر انا اشوف الاثنين كانوا يبادلون الحب لكن بطريقتهم ويحاولون يعبروون بضرابتهم ورمستهم وغياضهم كان صدق ثاني مستانس ومتشقق لانه الحمدالله كل شي انفتح فويهه جنااا بدا حيااااااه يديده يوزنها بعقل وبتفكير وبدون طياشه وغلط ماله داعي ولا له لزمه وانسدح ع شبريته ولوا ع المخده وهو يفكر بلحظاته ويا حموده الي كلها غياااااض وضرابه يعني مستحيل ما يشوفون بعض وما يتياحدون وكان بس يتريا رد حموده وخص انه يعرف انهاا تحبه ومشاعرها حاولت تخفيهاا وايد بس اخر شي عرف وفضحت عمرهااا
بسسسسسسس الي انصدم منه عقب اياااااااام ان حمووده رفضته وانتهى حلمه والي بنااااااه هالايام وهو يفكر شو بيسوي وفخاطره يقولهااا انه كان غلطااااااان وما كان يشوووووووف زين وان عينه كانت مظلمه ما تشووف الا خيال الريم جدامهااا كان وده يرمسهاا ويخبرهاا بشي بشي يمكن تخلي حموده تفكر مرة ثانيه وصدددددددق انه دق تلفون بيت راشد( بو سالم ) وعنده امل ان حموده تشله بس خاااااب ظنه وشلته اختهاااا وخلاف اتصل على بيت عمه وكان امله الوحيد والاخير الريم الي الروحها كانت مصدومه من قرار حموده الي تمووت وتعشق شي اسمه ثاااااااااااني ويوم اتصل شلته سلامه وزقرت الريم ( وعقب السلام)
ثاني: الريييييييم طالبنج قولي تم؟
الريم: قووول يا ثاااااااااني الي عندك؟
ثاني: امممم تبييييين الصدق ابغي ارمس حموده رفجى الريم فخاطريه بس كم كلمة اقولهاا يمكن ترد تفكر
الريم: تبا الصدق يا ثاني انا وايد رمستها بس هي تقوول انا الي اسويه صح ونتوا ما تعرفون شي ما عرف شبلاهاااا وهي تحبك ونته سمعتهاااا بس ماعرف شعنه رفضتك شو السبب هي قالت تخبرووه بيقولكم ؟
ثاني: امممم انزيييييين عطينيه رقمها ابغي ارمسها هيظ
الريم: لا سووري ماقدر واصلن مالك حق ترمسهاااااا
ثاني: ورفجت هلج وناسج والي تحبينهم تخلينيه ارمسها الريم صدق صدق ابغي ارمسها فموضووع مهم وااااااااااااايد
الريم: امممممم اوكي شوووف انا يوم بسير بيتهم والا يوم هي بتي بيتنا وطبعن اكيد باجر او الي عقبه بخلييييك ترمسها بدون ما تدري هي انك انته اوك
ثاني: تسلمييييييييييين يا بنت العم خلاص اوكي انا برقب اتصالج على احر من الجمر وحفظي رقميه اوكي
الريم: اوكي شي ثاااااااااااااني؟
ثاني: هههههههههههه لا اول لا خلاص مشكووورة مع السلامه
الريم: هههههه عليك الرب حافظ

البارت 23 و الاخـــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــر
اليوم الثاني طبعن الريم كالعاده هي وحموده سارن الجامعه ويا بعض وخلاف يوم ردن العصر
الريم: والله اليوم تيييييين عندنااااا من زمااااااااان ما ييتي بيتنا انا الي دوم معسكره فبيتكم
حموده: اممممممممم
الريم: بعد تفكرييييين سلماااان سير بيتنااا لا يسير بيت حموده
حموده: ماشاااااااااء الله تتقرريييين كيفج بلا شوري
الريم: يس يس انا حلفت ما بصووم ثلاث اياااااام
سلمان: الحين وين يسير بيت هموده ؟
الريم: ما تفهم انته قلتلك بيتناااااااااااااا من وييييين تسمع هب منك من الاغنيه الي حاطنهااااا
سلمان: هيه هذا في غنيه تمام ( اغنية ميحد الدنيا حلوة بشوف عيونك الحلوة هع) انا لازم يوم سير الهند يشيل هذا شريط واجد هيلو
الريم: فقتك شله انزييييييين بس حق منو هااا قول قوول؟
سلمان: هههه هذا حق هرمه مال انااااا
حموده: هههههههههههه والله وطلع سلمانووه هب هين
الريم: والله صدعناا دوم يحط هالاغنيه سلمان غيرهااااااااا جديمه
سلمان: الهين في كلاس
حموده: ما يحتااااااااااااي وصلناااااااا
وهن داخلات
بو زايد: مرحبا مرحبااااااااااا وصلت شيخة الحريم
الريم: اووووب اوووووب كل هالترحيب اليه اناااا ومنو الي يرحب ابووويه فديتتتتتتتك والله وراحت وايهت ابووهااا
ام زايد: هاا حموده فديتج شحالج؟
حموده: والله بخير عمتيهـ ومن صووبج؟
ام زايد: ما نشكي باااس زين يوم ييتي صوبنا من زمان ما لفيتينااا
الريم: يالله بالغصب يبتهاا بعد ما تبغي تي
بو زايد: افاااااااااا شعنه ترا هذا بيتج ؟
حموده : لا ما تفيقت والله
الريم: يلا حموده خلينا نسير فوق نعق ثيابنا وناخذ شااااور والله حررررر هالجامعه فارقتهااااياربيه
حموده: اوكي
عقب ما تسبحن طبعن الريم عطت حموده كندورة عسب تلبسهاا وحدرن تحت تمن يسولفن وعقب اذن المغرب سارن فوق يصلن الريم اتصلت على ثاني شرات ما قالت له
الريم: اوكي وييييييييت .............. حموده تعالي رمسي سلوم
حموده: سلووم فديييييييييتها ياربي من متى ما رمستهاااااااااا
الريم عطتهاااا التلفون
حموده: الوووووووووووو مرحبااااااااااااا بالقااااااااااااااااطعه
ثاني ضحك: مرحب بااااااااااااااجي
حموده صخت من سمعت حس ثاني وعقت السماعه: يالخااااااااااااااااايسه سلوووووووووم هااااااا
الريم: انزيييييييييييين حموده فديت خشمج رمسيييييه يباج فموضوووع مهم
حموده: والله مااااااا رمسهـ
الريم: عشاااااااان خاطريه حموده فديتج
حموده: شو الي بيني وبينه عسب ارمسه الرييييييم هو ما يقربلي حتى لو يقربلي مستحيل ارمس واحد شووو وين عايشييييييين
الريم: فدييييييتج حموده لا ترمسينه هو ما يباج ترمسيييييين امررررررة بس يبغيج تسمعينه يلا حموده فديت خشمج
حموده: الريييييييم ما قدر ماقدر
الريم: خلاص اوكي ع راحتج لو ان السالفه شكلهااا خطييييييييره ومهمه
حموده: انا ما يخصني فيه ولا بغي اعرف سوالفه
الريم شلت التلفون: الوو ثاااااااني ما تبغي ترمسك سوووري امرة هب طايعه تسمعك شوووو؟ اوكي بحطه سبيكر
ثاني: شوووووفي حموده ان ما خليتينه ارمسج الحييييين بيي صوووبكم العيييييييين وانا قد كلمتيه تفهميييين
حموده لا تعليق
ثاني: شووووو اوك خلاص الحين بيي بس الدرب غصبن عنج بشووفج وبرمسج لانج ما تعرفين طشه
الريم: سمعينيه حموده بس سمعيه ولا ترمسينه
حموده: امممممم خلاص اوكي
وشلت التلفون : يلا اسمعك
الريم: يلا انا بضهر شوي بخليج ع راحتج شكلها سالفه مهمه ماعرفهااا> وظهرت
ثاني: زيييييين بعد مافيه اضرررب خط لو انه كل شي عشانج يهون
حموده : ارمس اسمعك بلا رمسه زايده
ثاني : ههههههه اوك شوفي حموده انتي تعرفيييييييين سالفه النوير الي كانت اليه علاقه وياهااا حموووده انتي عبالج خذتهااا صح عسب جي ما وافقتي
حموده: لا عادي ما يخصني فيك سوا الي تبغيه ما تهمنيه
ثاني: انزييييين حموده بخبرج النوير توفت عطتج عمرهاا هي والي فبطنها
حموده مصدومه
ثاني: حموده والله صح اني كنت احس هالشي صعب وكيف بحله بس صدق صدق زعلت عليهااا والله مهما كان هذا الي فبطنها من دميه تعرفيييين كيف توفت ربيعيه الي كنت اعتقد انه خويي الروح بالروح هو الي دعمهاااااااا والحين هو فالسجن وعساااااه ما ظهر بخبرج شو استوااا كنت انا فنفس اليوم الي سمعتي فيه السالفه رمست حمود ربيعيه وقلتله باخذ النوير وهو هزري يحبهااا بس ما يقدر ياخذها لانها هب من مستواهم وابووه مستحيل يوافق عليهااااا وهو سبب كل شي هو سبب ضياع البنيه فقبل هو كان يباها عرفي بس ما وافقت مادري ليش يباها عرفي مع انه خذ الي يباه منهااا بس دريت انه يحبها ويوم خبرته اني باخذهااا فنفس اليوم دقلهاا وهو كان واقف تحت العماره الي ساكنه فيهاااا وقالهااا حدري تحت ثاني مرقد فالمستشفى وقاليه اييبج عنده وهي صدقته المسكينه لانها صدق كانت تحبنيه ويوم حدرت دعمهاا بسيارته وشرد لكن لحسن الحظ واحد شافه وشاف رقم السياره وخص ان الرقم ثلاثي واحمر وشلووه الشرطه والنوير ساعتهاا توفت امرة والي فبطنهاا بعد وهو الله ياخذه مسجوون ولا بعد اونه داقليه تعال عنديه وخبر ابووويه عسب ايي ويتوسط ليه يتحرااا حياة الناس وعمرهم فيها واسطه والا يحسب ان الحياه تنشرا بفلوووس ما يدري ان الروح اغلى شي
حموده صدق اتاثرت برمسة ثاني بس كالعاده ما تبا تبين : الله يرحمهااااا بس شو المطلوب مني؟
ثاني: اممممم انا كان عباليه انج ما وافقتي عليه عسبت هالسالفه حمووده انا لو النوير ما توفت ولا الي فبطنها مستحيل اخطبج او اخطب حد غيرج لاني هب لهدرجه نذل والا حقير
حموده: لا هب عشان هالشي انا ما بغيك ما دانيك غصب ياخي
ثاني : جذااااااااااااااااااااااابه
حموده: شو جذااااااااااابه انته شو عبالك الكل يموت فالارض الي تمشي عليهاااا
ثاني : لا هب الكل يكفي ان حمدة بنت راشد تحبنيه وتحب الارض الي امشي عليهاا وهذا الي اهم شي عنديه والا شرااااااايج؟
حموده لا تعليييييق
ثاني: ليييييييييش ساكته شوفي حموده تبين الصدق انا طول هالوقت من يوم توفت النوير افكر فيج وما خزتي عن باليه بس ماكنت اعرررررررف شو شعوريه صوبج بس يوم اشوفج احب انرفزج واضايقج مادري انتي الوحيده من كل الي اعرفهن احبهاا يوم تعصب وترد عليه انتي الوحيده كنتي تردين عليه برد قوي وصدق احسه جاسي بعض الاحيان اما الباقيات يوم اقولهن شي يتمن يتاسفن ويعتذرن وهذا الصددق
حموده: ماشااااااااااء الله واثق بعمرك
ثاني : اكيييييييد واثق شعبالج عيل
حموده: خلصت الحين الموضووع؟
ثاني: ابا ردج قبل حموده انا سمعتج مرة تقولين حق الريم انج تحبينيه يوم كنتي فبيتنااا يعني ما ترومين تخفين احساسج صوبيه كل شي يبين انج تموتين فيه
حموده: شوووو انته قلت سمعتني من قبل بس الحييييييين اكرهك اكرهك يااااااااااخي ما تفهم
ثاني: هههههه ياخي والله اسلوبج يعيبنيه شفييييييييج تبين تعذبينيه انتي بقولج معلومه الي يكرررررره حد ترااااه بعده يحبه والا ماتعرفين هالمعلومه والي ما يعتبر الانسان الي كان يحبه شي مهم خلاص عرفي ان نسااااه وما يحبه
حموده: ايوااااااا انزين ونته هب مهم عنديه خلاص ماحبك
ثاني: تبييييييين اثبت لج انج تحبيينيه عدج الحييييييييين بيي عندكم؟ شرااااااااااايج؟ برويج شقايل ما تحبينيه؟
حموده: لا والله يعني شو بتسوي بتغصبنيه اقول احبك غصب وانته هب مهم فحياتي
ثاني: يكفي بس تطالعينيه بشووف كييييف شكلج يوم بتطالعينيه
حموده: اوووووووووف ما تفهم انته بسكررررررر
ثاني: انزييييييييين بتوافقيييييييين عليه الحين والا؟
حموده: لا وشو الي تغير اصلن عشان سالفة النوير برايك ولا حفلت شو تسوي ولا شو ما تسوي قلتلك هب مهم فحياتي
ثاني: صح صدقتج عيل ليييييييش ما تييييين بيتنااااااا ؟
حموده: لانه فطيم هي تينااااا
ثاني: جذااااااااااااابه فطيم يوم سالناها ليش هم ما يووون تقوول هم عادي بس حموده ما طييييع
حموده لا تعليييييييق
ثاني: هاااا ليش ما تين بيتناااا يعني؟
حموده : بس مابا ايي
ثاني: لا حوووووووووول اناا ليش يعيبنيه اسلووبج واصلن انتي ما عندج اسلوووب بس بقوولج شي ما بتم ارمسج وانتي ما تبغين بخطبج مررة ثانيه اوكي واذااا بعد رديتينيه عرفي يا حموده مستحييييل تشوفينيه والا اشووفج وحتى لو شفتتتج خلاص احسن شي تنسينيه لانه نفسي عزيزة ويكفي مهاااااااااااانه اوكي
حموده : شو هذا تهديد اونه؟
ثاني: اذا تعتبرييييين الي يخااف على احساسه وحبه تهديد اوكي اعتبريه تهديد
حموده: اممممم
ثاني: لا تقوليييين شي ما يحتاي بس ابغي ردج وهب الحين اوكي وبعد اقووولج الصراحه انتي تعجبينيه واسلوبج بعد وادري انج تحبينيه ولا تعتبرينه غرووور بس اعرف لانه كل شي يبين تحبينيه بس انتي تكابريييييييين بس حموده الحب ما فيه كبر والا غروووور الي يحب لازم يضحي ولا يكابر بحبه لانه هو بيكون خسرااااااااااان والسمووحه منج ادري يمكن ما عيبج ارمسج بس لازم كنت ارمسج واوضح موقفيه ومع السلامه
حموده: ثااااااااااااني
ثاني: عيوووونه؟
حموده استحت: اقول خلاص ولا شي
ثاني: خلاص ع راحتج ف داعة الرحمن
حموده سكرت التلفون( ااااااه والله احبك احبك معقوووله ثااااااااني يفكر فيه طووول هالوقت لالا ماصدق انا كنت احلم انا كنت ارمس ثااااااااني شريااااااااان قلبي والدم الي اعيش منه )
الريم: هاااااااااااااااااااااااااااااااا شو استواااااااااااااااااااااا ويا حبيب البك؟
حموده: لا تخبرييييييييين يالرييييييييييييم
الريم: شوووووووووووووو؟
حموده: تدريييييين ان ثاني سمعني مرررة اقولج احبه
الريم ابتسمت: هيه ادري لانيه شفته وانا اغير الموضووع ونتي تزيدين وانا ما حبيت اقولج عسب ما تحسين باحراج
حموده: صددددددق خيبه عشان جي يقووول تحبيني والله قفطت
الريم: انزييييين شو استوااا بعد؟
حموده: اممم قال بيخطبنيه مرة ثانيه واذا ما وافقت خلاص بينتهي كل شي ولا بشووفه
الريم: انزييييين ونتي شو رديتي؟
حموده: ما رديت عليه ماعرف شقووووووووول
الريم: حموده انتي تحبينه بعدج شو بتوافقييييين والا لا؟
حموده: ماعرف
الريم: حمووووووووده شو ما تعرفييييين انتي تحبينه وهو شكله بعد يحبج
حموده: تصدقييييين ما قال يحبنيه ولا شي
الريم: يكفي ان يبغيييييج يا حموده وهذا يبين انه يحبج
حموده: هو قال بس انا معحب فيج وفاسلوبج
الريم: انزييييييييين وهذا اهم شي حموده فكري زيييين وتراه صدق صدق ثاني تغير وايد ونتي تشوفين يعني الحين مستحيل يذل عمررررره شرااات قبل والله يا حموده صدق تغير هب جنه ثاني الي قبل
حموده: ادري كنت اسمعه وهب مصدقه انه ثاني الي يرمسني
الريم: حموووده فكري وانتي تحبينه من زماااااااان يعني لا تكابرين والله تراه بتخسرين
حموده: شرات رمسته تدرين الريم نا صدق احبه وخلاص بوافق عليه
الريم: بس فكري زييييين

فبوظبي
عند البحر
سعيد : هااااااا شووو باجر بتملج؟
هزاع: آآآآآآآآآآآآآآه والله اخيرن حشاااااااااا صبرررررت وايد كم شهر اخير
سعيد: بيسوون حفله صح لان فطامي قالت ليه
هزاع: هيه بس حق البناااااااااات بيسوووون وانا غصب بحدررررر هب ع كفيهم
سعيد: صدق وبتخليك حرمتك احيد فطامي يوم كنت بحدر ما خلتنيه
هزاع: ياخي انته غير وانا غير انا يوم ابا الشي بسوييييييييه ماعليه من حد لو احدر الا جذاااا
سعيد: ههههههههههههههه لا والله احلف انته بتعفد من بين الحرمات شو وين تبااا
هزاع: والله بطرش حد يقولهن انا بحدر وبحدر ولا عليه لا بشاورهاا ولا شي بعد هذا الي قاصر اشااور الحرمات اذا بحدر والا لا
سعيد: والله انك ما تنراااااااااااام
هزاع: جيييييه انا بمشي ع شووورها ما تبغي تخلينيه اشوفها لين العررس بعده العرس باجي عليه اسبوعين
سعيد: انزين اسبوعين شوووي اصبررر كل هالشهور الي صبرتهن ما بتصبر الحين
هزاع: قبل صبرت لانه ماليه حق اشوفها بس الحين بتكون حرمتيه من حقي اشوفهاااا والا شرايك
سعيد: صددددق بس اقولك ما بتشوفها وعلى هاللحيه
هزاع: لا تحدانيه اوكي الي يتحدانيه يا ويييييييييله
سعيد: اوك اتحداك تحدر ع الحرمااااااااااات
هزاع: والله ياحدر ماعليه اناا اوكي وبتشوووف

فالعين
فبيت حمد بن هناد
يوم المجله
كانوا عازمين بس الاهل والجريبين منهم وييرانهم الي حذالهم بس يعني هب حفله عوده وايد
والريم كانت صدق طالعه غرااااااااام والله لو يشوفها هزاع ما بيصبر لين العرس هع
كانت لابسة فستان بنفسجي ووردي كت هاي نك ونازل منه سلاسل ومخليه شعرهاا طلق وعاده شعرها يتعداا ركبهااا واسود وحاطه ورده ورديه ع ينب وقصتهاا مدرجه والميكب كان خفيف والوانه ووردي وبنفسجي بس طبعن كانت هب متحنيه لانه عرسهااا ماباقي عليه الا اسبوعين ^^
وفطامي وشواخي وحموده كانن وياهااا بعدين حدرت ويلست وتموا حاطين الاغاني ويرقصن صدق كان ربشة من الخااااااااطر وعقب حدر زاايد الي كان كاااااشخ ولابس عقال هع
زايد: اقوووووووول ترا المعرررررس بيحدر واونه ماعليه من حد يعني تغشن والا دخلن داخل
الريم: شوووو
فطامي: والله خووووووويه مينووون
شواخي: شقايل بيحدر زايد قوله ما شي ممنوووع
زايد: امررررة هب طايع ياخي عنيد من الصبح ابويه يقوله غير رايك قال والله بحدر يبا يشووف الريم اونه ههههه
الريم: شو هذااااااا خوج فطامي والله ما يشوفنيه لين العرس هب ع كيفه
فطامي: اقووولج ادريبه اخوويه بيحدر ولا عليه يعني شرايج نسير فوووق مستحيل ايي بعد
الريم: اوكي يلا انا اصلن ما بغيه يشوفنيه لين العرررس
وعقب حدرررررر هزاع لي مستانس وكاشخ من الخاااااااطر والعطر امرة ينشم من بعد كيلو والدهن عوود خلصه هع
ام خالد: يا بووويه ويييين تبغي حادر بتشوفها يوم العررس شعنه جذا انته مستعيل وماكل قرصك ني ما بطير تراها حرمتك هاذي الحين
هزاع: شو اميه ياخي متحمل من زمان وما شفتهااا والحين ليه حق اشوفهااا انا ريلها الحين وارووم لو ابا الحين اشلها وينها هي اصلن؟
ام خالد: يا بووويه شفيك جذا غادي ملغووث امرة ما تتناغا البنيه راحت فوق ما تبا تشوفك وانا وياها صدقهاا ما باجي على عرسك الا كم يوم
هزاع: والله خليها تحدر هب ع كيفهاااااا وشو كم يوم اسبوعين بعد باااااااجي شو هالحاله عنبووه هب عناد عليهااا
ام زايد: هزاع عشان خاطريه خلهااا وان شاء الله يوم بتعرسبهاا بتشبع منهاا وبتقنع وحتى بتملها الروحك خلاف بتيبها عندنا بتقوول عفتهاا هههههههههههههههه
هزاع: لالا ما يطيع زينج عمتيه شو انا ما صدق خذتها عسب اييبهاا عندكم ولا بخليها تبات حتى لو يت عنديه ماشي ظهررررررة الا جان ويايه وترد ويايه ما شي مبيت
ام زايد: ههههههههه خلاص الحين خلهاااا عشان خاطريه
هزاع: خلاص عشان خاطرج انتي بس عمتيه والله لو هب المستحااو الخوف من القيل والقال جااااااااان الحين سرتلها فووق واعلمها شقايل تعاند ولو هب المنقود جان شليتها اليوم بيتنااا عنبووه من عررررس هب طايع ايي
ام خالد: ولديه وتسويهاا زين بعد يوم تعرفله المنقود يلا الحين اظهر خلهن الحرمات ياخذن راحتهن
هزاع: يلا اوكي وسلمي ع العروووس اميه ما وصيج وخبريهااا انيه زعلان منهااااااااااا
ام خالد: هههههههههه يبلغ
وعقب راح ونزلت الريم
ام خالد: الريم شو مسويه بالرياااااااااال امرة هب طايع يتناغااا قبل عسبت هالعرس والحين يبا يشوفج
الريم استحت
فطامي: اووووووووووه شعلييييييييج
ام خالد: هيه تراه موصنيه اقولج يسلم عليج وزعلان منج جان ريتي ههههههههه
كلهن: هههههههههههههه
فطامي: ياكثر ما يزعل صدق الله يعييييييييينج عليه الريم حشاااا والله ملغوووووووووث هالريال
ام خالد: يوم عرسه الاولي ما حتشر هالكثر الا هالمرة امره ما فيه صببببببر
فطامي: احم احم الي ما يدري لازم يدري هههههههههه اميه الحب شو تبين بعد
ام خالد: الله يديمهاا من محبه ياربيه


عقب كم يوم
ف السياره سعيد وهزاع سايرين صوب العين
سعيد: ياخي غير الاغنيه عفتهااااااااااا
هزاع: ماقدر لازم اسمعهاااااا
سعيد: حشاااااا معلق على هالاغنيه والثانيه كل ما ركبت فياك حطيتهن جان ما عندك اغاني غيرهن باخذلك
هزاع: جب جب انته اسمع والله ماقدر ما اسمع هالاغنيتين
سعيد: انزين اسمعهن بس هب انك كل مره تعيدهن اذا خلصت اغنية من غلاك وكثر ماحبك حطيت الثانيه اسمحلي اشووفك
هزاع: ههههههههههه شسوي هالاغنيتين الي احس فيهن انا ما اسمع الا الاغاني الي احسبهن
( هزاع معلق على اغنية من غلاك وكثر ما حبك حتى درب العين حبيته واغنية اسمحلي اشوفك قبل مارووح اسمحلي اداوي الجرح وارتاح)
سعيد: صدقنيه ما بتشووفهااا ليش بعد بتسير العين
هزاع: بشووفها هب ع كيفها هالمرررررررة بتعلث باي شي
سعيد: انزين شقايل يعني تراك انته بتعطيهو البطايق وخلاص ما بتشوفهااا
هزاع: اوني باخذ رايها بالبطاقه انته شدراك خلها عليه ماكون هزاع بن عبدالله ان ما شفتهاا
سعيد: دووومك تقول كذيه بس ما تشوفهاااا
هزاع: الا هالمرة بشووفهااا تعرف انا قبل اتصلت على ابوهاا حمد وتخبرته وين قال انه هب فالبيت وظاهر هو وعمتيه الي هي امهااا يعني ماحد هم فالبيت
سعيد: ثرك بتشوفهاا من وراهو
هزاع: عادي انا ريلهاا الحين
سعيد: انزييييين اقولك وصلنيه العين مووول وسير بيتهو الشباب هناكي
هزاع: على هالخشم
سعيد: فديت خشمك والله
هزاع: بييكم خلاف اناا
وعقب ما وصل هزاع سعيد العين مول سار صوب فلي هزاع بيت قوم الريم
زايد: مرحبا الساااااع حياك ( وتوايه ويا هزاع)
هزاع: مرحب لا هااااااان قدره ومقداره ومعزته فقلوب محبينه وشحالك زايد ربك بخير؟
زايد: بخير ونعمه ومن صوبك؟
هزاع: تسرك حاليه
زايد: اقررب اقرررب
هزاع: جريييييييييب الشيخ زايد طالبنك قوول تم
زايد: تم
هزاع: سير ازقر الريم وقولهااا ترا هب ظاهر اليوم لين ما تي والله بشوفها غصبن عنهااا قولها اني اباها فموضوع مهم واااااااايد ابغي شورها فيه
زايد: بقووولها لو انها ما بطيع شرات كل مرة
هزاع: لا هالمرررة قولها مهم وايد وقولها ان هزاع اصلن معصب ياي انته روعهاا وقولهاا ان اول مرة اشوفه جي ومن هالرمسه يعني
زايد: ههههههههههه اوكي
وصدق زايد سار عند الريم
الريم: لا حبووووب قلتلك هب حادره بيبطي جان يبا يشوفنيه قبل العرس
زايد عايش الدور: شووو تراااااااااه معصب بالقو ماعرف شفيه الريم اول مرة اشووفه جذا معصب ماعرف شسالفه ويوم تخبرته قال ازقر اختك خلنيه اتفاهم هياهاا تخيلي سيري طالعي شفييييييه وقال ما بيظهر لين ما يرمسج شكله صدق الموضووع مهم
الريم : صدق معصب وااااااايد لالا صدق شفييييييه ليش؟ شو مستوي؟
زايد: ماعرف ماعرف يلا بترياااااااااج واذا ما ييتي قال ما بيظهر لانه موضووع وايد وايد مهم
الريم : خلاص بلبس شيلتيه وبتغشاا لانيه حالفه انه ما يشوفنيه لين العرررس
زايد: كيفج يلا بسرعه بتريااااج
الريم لبست شيلتهااا حطتها ع ويهها وحدرت الميلس وياها زايد طبعن
الريم: السلام عليكم
هزاع تشقق ووقف وتقرب شوي منها: وعلييييييييييييج السلام والرحمه شحاااااااااالج يا بعدي؟
الريم تقفطت عدال زايد: بخيييير ما شكي باس ومن صووبك؟
هزاع: بخيييييير ياغير اشكي فرقاااااااج الي وايد بطاااا ( وصد صوب زايد) اقوول زايد شوي اظهر ابغي ارمسهاااا بموضووع
زايد: لالا هب ظااااااااهر بتم يالس
هزاع: تراها حرمتيه يعني عادي يلا زايد اظهر ابا اقولها شي خاااااص عيب اليهال يسمعون
الريم مستغربه وينه الي كان معصب اشووفه الا متشقق وعادي
زايد: قلتلك هب ظاهر وقول الي تبغيه عادي
هزاع: الريم شعنه حاطه الغشوه عقيها ترا انا ريلج الحيييييييين
الريم: لا ما شي شعندك زايد قال تبغينيه بموضووع مهم خير؟
هزاع ابتسم: هيه شرايج بالبطاقه؟ حلوة؟
الريم : هيه حلوة وايد انزين شو الموضووع
هزاع: هذا هو المووضووع بس اشتقتلج وايد
الريم: ههههههه هذا هوووووو
هزاع تم يشل : تبغا الصدق اكذب عليك اكذب عليك هذا عذر عشان اجيك عشان اجيك كل الحكايه اشتقتلك كل الحكايه اشتقتلك كل الحكايه اشتقلتلك كل الحكايه اشتقلتلك
الريم استحت من الخاطر وخص ان زايد كان موجود ويضحك عادي
هزاع: انزيييين هنت عليييييييج؟ تخلينيه اهوويسبج والله حتى عيونيه حاربت كراهااا والله اشتقتلج انتي ما اشتقتيليه ما ولهتي عليه عنبووو هب حاله
الريم ما ردت ( اصلن البنيه ذابت وراحت بخرايطها هع) وساااااارت بدون ماترد
هزاع يرمس زايد: شو هاذي ختك على منو طالعه جي حشاااااااااا ما يسوى عليه ليش ما ترد هب عناد عليهااااااااااا
زايد: ههههههههه طالعه على ابويه من حقها ياخي
هزاع: هزرك زودتهااااا؟
زايد: هههههه هيه وايد
هزاع: شسوي ما مسك عمريه والله يلا الحييييين زايد اترخص وهالبطايق اوكي وسلم على ابووك انا اصلن كنت ياي بس عسب اشوفها وشفتها لو انه من ورا غشوة بس يلا بعد اخير عن لاشي
زايد: يبلغ ربي يحفظك

وسار هزاع صوب العين مول عند سعيد والشباب
فارس: اوووب اوووب شوفوا هااااااااااااذي والله انهااااا طررررر
سعيد: ههههههههههههههه بعدكو انا عنيه خلاص ماشي معرررس
هزاع: قصوورك بعد تغازل جداميه جان تبغينيه اخبر حرمتك ههههههه
فارس: هيه انت خلك يلا هزاع شرايك وراهاااااا؟؟
هزاع: شووو لالا بووويه انا خلاص اعتزلت هالمهنه
فارس: اوووووووووب من متى
هزاع: لالا عنديه غرشووووووووبة العين بكبرها اطالع هالشيف يخسن
مهير: اووووه صدق يحيك والله

قبل العرس بيوم
الفليل الساعهـ 2
الريم يالسه وهب ياينهاا رقاااااااد ضاربنها حفووووز من باجر ويالسهـ تفكر وهي منسدحه وغفت عينهااا وصاح تلفونهاااااا وفطامي المتصله
الريم: الووو
فطامي وهي تصيح : اللوووو الريييييييييييييييم
الريم تروعت: هلا فطااااااامي شفيج فديتج شعنه تصيحين؟
فطامي: الرييييييييييم هزاع سوااااااا حاااااااااادث
الريم مصدومه: شووووووووووووووووووووووو ؟
فطامي: هيه والله وهو ياي من العين كان هو فسيارته وسعيد فسيارته وهزري انه كان يبغي يتسابق ويا سعيد والحين هو مرقد فالتوام
الريم تمت تصيح: والحيييييييييين شو حالته؟
فطامي: ماعرف يالريم حاليه من حالج سعيد رمسته وقال بدقلج خلاف لانه هو ما يبغي حد يعرررف لين ما يطمن عليه عسب ما يخوف قوم اميه اااااه يالريم والله ماعرفت ادق حق منو غيرج
الريم ودمعها سكايب: والله انا الي بمووووووووووووووت ان استواله اي شي
فطامي: لا ان شاء الله كل خير ما بيصيبه شي دعي ربج انتي بس الريم ترا اميه وابويه ما يدرون
الريم: هيه اخير عسب ما يزيغون فطامي فديت عيونج طمنيني عليه وعلى حاله والا دقي حق سعيد
فطامي: اسمع خط اخليج شكله سعيد بدقلج اوكي وهدي عمرج
الريم: ان شاااااااااء الله باي
وعقب دقايق دقت فطامي
الريم: هااااااااااااااااااااا شوووووو طمنيني
فطامي: الحمدالله يالريم توه سعيد يخبرنيه انه ماصابه شي خطير ياغير كم يرح وكسور بسيطه بسس الريم
الريم: الحمدالله ياربيه عونج فطامي؟
فطامي: عانج الرحمن بس ترا العرس بيتاجل لانه مستحيل يعرس باجر بيرقدونه فالدختر كم يوم
الريم: نفاااااااااااده العرس اهم شي سلامته وصحته بتخبرين امج الحين
فطامي: سعيد رمس خويه خالد وحمدان وقالهم وهم اكيد بيخبرونهم
الريم: فديتج خبرينيه عن اي شي يديد اوكي
فطاني: اوكي ويلا كملي رقادج
الريم: ويييييييييين بييينيه رقااااااااااد ونظر عيونيه مرقد ف الدختر
فطامي: اوووه وينه عسب يسمع هالرمسه رقدي فديتج خلاص هو بخير الحين انا بحاول ارمسه بعد لانه سعيد عادي رمسه وقلتلج انا مافيه شي خطير
الريم: يصير خير
فطامي: مع السلامه
الريم: عليج الرب حافظ
وخلاف سار خالد وحمدان بعد الدختر والصبح هله (امه وابوه ومانع وحتى فطامي ) كلهم سرحوا صوب التوام عسب هزاع
ام خالد وهي تصيح: فديييييييييييتك ياولديه شعنه هالسرعه شوو انته تتحرا الحياه والروح لعبه كم مرة اقولك لا تسرع بهالسيارة ونته ما تسمعنيهشو تبا تتنفد
هزاع يمسح دموع امه: فديتج اميه هذااا قدررر ومكتووب يعني حتى لو ما سرعت كنت بسوي الحادث
بو خالد: سلامتك ياولديه فالحديد ولا فيك نفادها السياره بس اهم شي انته
هزاع: تسلم والله بووويه
ام خالد: ما قلت شي قدر بس بعد لازم الانسان يحاسب وما يتم طول عمره طاير فكر فديت خشمك بامك وهلك الي بيصيحونك ما تفكر ياغير بعمرك وهمك تسابق يا بويه هالاشياء ما تنفع الا تضر اكثر اوعدنيه انك ما تسرع
هزاع: يا اميه لا تمين جذي خلاص هذا المكتوووب والي صااار وهاذوووه انا جدامج ما فيه الا كل خير
ام خالد: يعل الخير ف ممشاك ودربك يالغالي
هزاع: علني افداج والله عيل وينه سعيد؟
ام خالد: واااااااايه فديته بو عسكوور مافارقك من البارحه هويالس خاري ويا فطامي الحين
هزاع: هيه والله ما قصر تم البارحه بطووله ويايه لين الحين قلتله يسير بوظبي ويريح بس ماطاااااع والله
ام خالد: لا تلومه ولديه هذا هب الحين خوييك من يوم انت صغير والله يان غلاته من غلاتك وربيه يشهد
هزاع: انزييييين اميه الريم تدري اني مسوي حادث و مرقد فالدختر ؟
ام خالد: تدري لانه فطامي خبرتهااااا
هزاع: صددددق تدري وعيل ما دقت تتخبر عنيه
ام خالد: فديتهااا حرام عليهاا جان عرفت عينهاا الرقاد من يوم قالتلها فطامي البارحه تقولي فطامي مساعه فالسياره كل مرة تتصل عسب تتخبر عنك وعن حالتك وحتى ونحن يايين صوب الدختر تتصل ع فطامي وتتخبرها اذا وصلنا الدختر والا لا
هزاع: فديتها والله بس انا اقصد ما دقت عليه تتحمدليه بالسلامه
ام خالد : شعنه مستعيل انته هيد عليهاااا يمكن عبالهاا انته راقد
وصاح تلفون هزاع
هزاع: الووو
الريم: السلام عليييييييييك

((((( حي من سلم من الهاتف )))))
((((( فز له قلـــــــبي بترحيبه )))))

هزاع استانس: وعلييييييييج السلام والرحمه مرحباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ملايييييييييييييييييييييييين وملياااااااارت وبلايييييييييييييييييييييين ولا يسدن فذمتيهـ ذمهـ وفوووقهن مليوون هلا ومسهلا مع هدية العدد روووووووووووحي والخفوووق
الريم: ههههههههه الحمدالله ع السلامه
هزاع: الله يسلمج ويعافيج من كل عله وسقام
الريم: وشحالك الحين ؟
هزاع: بخيييييييير يوم سمعت هالحس ونتي وشحالج؟
الريم: بخير دامك بخير
هزاع: يعلج بزوود تدرييييين تونا نطريج وحز فخاطريه انج ما دقيتي عليه
الريم: افا علييييك ما يطيع زيني ما دقلك المهم هزاع هاذي اميه تبغي ترمسك
هزاع: عطينيه اياها لو اني ما بغي افارق حسج
الريم استحت : هاذي اميه
ام زايد: مرحبا الساااااااااااع
هزاع: مرحب باجي ولا هان
ام زايد: سلامتك سلامتك ما تشوووووووف شر
هزاع: الله يسلمج والشر ماييج عمتيه


وعقب

رمسوا العرب الي عازمينهم ع العرس كانت صدق شغله تعب وبعد اجلوا كل شي لين عقب شهر لو ان هزاع اصر ان يكون العرس هاليوم وما يتغير بس الدكتور قاله لازم تم ف الدختر كم يوم عشان صحته
وحجزوا من اول ويديد الصاله وكل شي يعني جنا ما سوو شي كل هذا بسبة الطياشه والسرعه

والعصر:>>> الساعه 5

فطامي: والحييييييييين علومه المعرررررررس
هزاع: اووووووووووف لا تطريليه العرررس والله الروحيه مقهوووووور شعنه كل ما تقرب العرس يستوي شي حشااااااااا شكليه ماباخذها اخر شي
فطامي: لا تقوول هالرمسه بتاخذها ان شااااااااااء الله بس هذا قدر ومكتوووب ويمكن خيره بعد صح والا انا غلطانه
هزاع: اي خيييييييييييييييييره فطامي اليوم كان عرسي تعرفين شو يعني المفروووض الحين انا يالس ازهب
فطامي: خلاص انزين لاتم معصب الحيين بييوونك عرب
هزاع: اي عرررررررب الريم بتي ؟
فطامي: ومنو طرااااا الريم قلت عرب خلق الله
هزاع: هب عليه هالحركات يلا قولي؟
فطامي:اي حركات هزاع شفيك ارتبشت عادي يعني ممنوع عرب يزورونك
هزاع: مادري بس عبالي الريم لانج دوم تنغزين بالعرب الريم
فطامي: ولو الريم يت شو يعني؟
هزاع: شو شو يعني وياراسج تعني شي كبير ليه
وخلاف يوا وايدين من ربع هزاع وانترست الحجره تقريبن كله شباب
الفليل
هزاع: فطاااااااااااااامي الريم مايت بس ابوهااا وخوها زايد وخالهم وسالم
فطامي: هي دقت عليه عشان تتخبر اذا حد شباب ف الحجره قلتلها متروسه قالت خلاص ما بحدر بيي مره ثانيه
هزاع: ليييييييييش هي كانت يايه الدختر؟
فطامي: هيه يت لكن ما حدرت من السياره هي وامهااا انا قلتلها تعالي باجر الصبح عسب ما يكون حد ف الحجره وكلهم عندهم زام
هزاع: اهااااااا يعني باجر بتي
فطامي: هيه
هزاع: انزييييييييييين شحاله البيبي ال فبطنج لا تستغربييييييييين سعيد خبرنيه
فطامي فاجه عيونها: هذااااا شعنه يخبر انا قلتله لا يخبر حد عسب اسوي مفاجاة
هزاع: عاده انا سعود ما يقدر ما يخبرنيه هذا طبجتيه وخوويي الرووح بالرووح
فطامي: ماعليه ان خبرته بشي مرة ثانيه
هزاع: ههههههههههه انزين شعننه معصبه الناس يستانسون
فطامي: انزيييييييين مستانسه بس مابغي حد يخبر هليه غيري
هزاع: وياراسج عيل لا تخلينيه اخبرهم كلهم الحين
فطامي: حشاااااااااا حتى ونته ع السرير عوووف لالا تخبر ولا شياته انا بخبرهم خلاف يوم بطيب
هزاع: ويييييين بطيب ودوايهـ بعدنيه ما خذتهـ
فطامي: تراك بتشووفها باجر وبتركض شرات الخيل
هزاع: اووووووووف انا هب معصب الا ع العرررررس الي تاجل لا وبعد خالد يقوول عقب شهر تتخيليييييييين بعد شهر وانا كل ماصبرت يستوي شي ويتاجل اكثر
فطامي: شو تسوي هذا القدر والريم بعد بتوقف هالكوورس عشان العررررس
هزاع: زيييييين تسوي


اليوم الثاني الصبح
هزاع يالس يتريااااا لان فطامي قالت الريم بتي وسعيد وحمدان كانوا عنده والباقين ردوا بوظبي وبيوون خلاف
هزاع: اقوووول الساعه كم الحين؟.
حمدان: 10 ونص
هزاع: اووووووف متى بتي هاذي بعد
حمدان وسعيد: مني هي؟
هزاع: ما يخصكم
وسمعوا دق ع الباب حمدان سار يطالع وكانن الريم وام زايد وهزاع
سعيد وحمدان استحوا وسارواا سعيد شاف هزاع خو الريم وعرفه قبل شافه فالسفر وشله وياه يحوطه
الريم وام زايد: السلام عليكم...... وام زايد حطت صينية الباتشي ع الطاوله



$$اهلاً هلا بك هلا والله حييييييييييتك$$
$$ضاعت بشوفك احاسيسي وبرهاني$$
$$اه اشوف طيــفك اذا بـرقت ماريـتك$$
$$ارجع حبيـــبي لشوفك قبل مايــاني$$



هزاع ارتبش: وعلييييييييييكم السلام
الريم وهي تحط سلة الورد ع الطاوله الي عداله وهي متغشيه( لانها حالفه ما يشوفها لين العرس) : الحمدالله ع السلامه ما تشوووف شر
هزاع وهومقهور انها متغشيه: الله يسلمج
ام زايد: ها هزاع ربك الحين بخير؟
هزاع: تسرج حاليه بس بعده جرحيهـ ماطاااب لين اشوف الغالي
الريم استحت من رمسته وخص حذال امها
ام زايد: جييييييه الرييم متغشيه هذا ريلج عقي الغشوه محد هني
هزاع استانس اخيرن حد وياه: صدق انا ريلج ولو ابا من اليوم اشلج يلا عقييهاااا ما يسوى عليه
الريم: ما بعقهااااااااااااا يلا اميه اطمنا عليه ربعه يبون ييلسون عنده
ام زايد: هيه والله صدقج
هزاع معصب من الريم ويطالعها بنص عين: لا يلسووو شو ما قصرتوا الدوووب وماحد ربعيه الا جان خويه حمدان وسعيد بعد خوويه ومن الصبح قاعين عنديه عنبوو بتسيروون امرررررة ما واحالكم توكم حادرييين
ام زايد: يلسي الريم عيل طشوونه
الريم: لاعادي بتم واقفه
هزاع وهو يتجاهل الريم: ما تبيييييييين تشربين شي عمتيهـ؟
ام زايد: تسلم الغالي ونحنا هب غررب
هزاع: الغريب هب احسن عنج والله>>>> بالعاني ماقال عنكم عسب يقهر الريم
ام زايد: امك عيل ما يت اليوم؟
هزاع: لا والله ما يت بيوون خلاف يمكن الظهر
ام زايد: هيه يحيهااا الريم يلسي حشا ريولج بيتكسرن من الوقفه
هزاع وهو يحاول يعصببها: لا عادي خليهاا متعوده ع الوقفه هب ريول طابوقه
الريم : شسوي شرات ماقال طابوقه
هزاع: ههههههه انزين عمتيهـ علومج بعد؟
ام زايد: علوم الخير والله ونته علومك ؟
هزاع: تسرج العلوم والله
ام زايد: شعنه هزاع هالسرعه
هزاع ابتسم: ما اسرعت عادي
ام زايد: جييييه ما دريبك توصلنيه العلوم اونك تبا تسابق ويا ربيعك
هزاع: هههههههه شسوي لازم بس الي غمضنيه االعرررس انقهرت والله المفروووض الحين اكون معرس
ام زايد: ان شاااااء الله خير يلا عيل الحين نترخص بطينا عندك وبوزايد يتريا تحت
هزاع: لالا ما بطيتوا تموا بعد ما شبعنا من شوفتكم
ام زايد: تسلم الغالي ما تامر بحايه نيبلك من خاري
هزاع: لا ياغير ابغي سلامتكم وشوفتكم
ام زايد: يسلمك ربي يلا مع السلامه
وهن ظاهرات
هزاع: الريم
الريم: عونك
هزاع: عانج الرحمن تعالي شوي ابغي اعطيج شي
الريم: لا شو تبغي؟
هزاع ابتسم: شفييييج والله مااكل بعطيج شي
الريم تقربت منه وبدلع : شووو
هزاع وهو ماسك ورده حمرا فايده ومادنهاا وعينه ماخازت عن الريم: هاذي من عنديه لج
الريم استحت: ثانكس يلا باااااااي
هزاع: انزيييييين الريييييييم لحظه
الريم لفت ورا صوبه
هزاع وبخبث : ماغيرتي رايج ابا اشووفج لو ثانيه بس ترانيه مريييييييض
الريم وهي تفكر عقب بسسرعه شلت الغشوه وامرة ردتها ماواحاله يشوفها زين هع
هزاع: حشاااااااااااا ما شفتج زييييييييين مرة ثانيه
الريم: نو نو اميه تتريانيه باي ( وظهرت)
هزاع: لحوووووووول الله يصبرنيه الحين اكيد ما بشوفها لين شهر عسى بعد ما يستوي شي خلاص التوووبه اسرع ليين اعرس
وف السياره طبعن ام زايد جدام هي وبوزايد وزايد والريم وراا
زايد: حشااا هب ورده عبرتي ريحتهااا من كثر ما تشمشمينهااا
الريم تقفطت: كيفيه ما يخصك انته اوكي
زايد بخبث: من عند منووو هاا خبرينيه
الريم: ها هب من عند حد انا شليتهاااا
زايد: من وييييين شليتيهاااا جيه يعقون ورد تونيه ادري عيل جان يبتي وحده اليه
الريم: مايييييييب حقك انته جيه خلص الشغل
زايد: هيه صح انااا هب هزاع ...محتشره من البارحه على راعي محل الوروود عسب يخلي سلة الورود غاويه
الريم: اووووووووووف منك يعني نسير ايدنا خليه
زايد : لا اي خليه ترااا اميه شاله باتشي وحتى لو ما بتحتشرين جذي على راعي المحل الوروود
ام زايد: زايد وعثره خل اختك ما يخصك تراه ريلها شو يعني ما فيها شي هو تحقيق
بو زايد: هههههههههههههههههه خليه يحقق حتى انا ابغي اعرررررررف من عند منو الورده
ام زايد: اسميكم فاصخييييييين الحيااا لازم تحرجون البنيه شفيها يعني لو ريلها عطاها الورده تراه ريلها الحين
الريم: اووووف حتى انته ابووويه خلاص ماباها بفرهاا هالورده
زايد: لالا تفرينها بيعطونا مخالفه وياراسج هههههههه عطينيه اياها جان ما تبينهااا
بو زايد: ففتي ففتي زايد هههههههه
الريم: ماحد يعطيكم ويه خلاص زعلت منك ابوووووويه لا ترمسنيه اوك
بو زايد: افاااااااااااااااااا تزعلين من ابووج ....انته يالزعلان لو تعرف غلاك جان عفت الدنيا ولشوفي عنيت
الريم: ههههههههههه خلاص رضيت
ام زايد: ماعندكم سالفه انتوااا
بو زايد: شفتي الحيييييييييييين غارت ام زايد كله منج
الريم: لالا مارووووووووووم الصراااحه يلا ابووويه راضهاا ههههههههههه
ام زايد: عن المصاخه صخي انتي
زايد: ههههههههههه ابويه تتريا اميه شي شغلها ميحد عسب ترتبش
ام زايد: والعثرررررره انته وميحد حط بالرووغه
بو زايد: عاده انتي تعرفين ما عنديه غير ميحد فالسياره الا تبين تغايضين
وشغل بو زايد ميحد وكانت اغنية يا طيب القلب حكم قلبك الطيب
الريم: اووووووووووووووه مارووووووووم الصراااااااااحه شعلييييييييج يااميه
بو زايد: ها رضيتي ام زايد والا عدج زعلانه علينااا
ام زايد: ليش انا متى زعلت الا جان هالخرارييييف من عندكم انتوااا
كلهم : ههههههههههههههه
زايد: ابوووويه اقوول حق اميه انك فكرت تاخذ مغربيه يوم سافرت المغرب
ام زايد: شوووووووووووووو ما سمعت صدق هالرمسه والله بزوالهااا جان خذتهاااا والله ياحرام اتم عندك فالبيت
بو زايد: ههههههههههه ليش غيري الرااااااي والله ياهي غاويه يام زايد جان ريتيهااا صدق المغربيات غاويات مادريتبهن
ام زايد وهي معصبه بالقوو: خذهاا وشوف منو بيتم لك فالبيت
بو زايد: يعني بتودرين البيت عادي بتروحين بيت اخووج وخلاف بتردين
ام زايد: واللعنه جان برد عندك يوم بتاخذها عليه
بو زايد: ههههههه اسميييييييج ما تقهرين الرمسه سوالف انا اقدر اخذ حد عليج
ام زايد لا تعليق
الريم: هيد عليهااااااااا استحت اميه فديتهااا وفديت الي يستحون
ام زايد: فقتج وفقت راسج زال مستحاج شهالرمسه بعد
الريم: اميه لا تدعييييييييين دخيلج مافيه

وعقب شهر باجر بيكون العرس
الريم طول الوقت تفكر ومارقدت شرات هزاع الي بعد يالس يفكر ويخاف بعد شي يستوي
والصبح رقدت شويي الريم لين 11 ونشت ع دقة التلفون وكانت حموده
حموده: هلا والله بالعرووووووس شحالج ؟
الريم: ههههه بخير وسهااااااااله ومن جداج؟
حموده: والله تسرج الحال هااا شو جنج راقده ؟
الريم: هيه والله غفت عينيه الساعه 8 تقريبن والله متروووووعه يا حمووده واحس قلبيه يدق طبوووول من الخوووف والحفوووز
حموده: لالا تخافين متى بتي هاذي الي بتعدلج؟
الريم: هزري الظهر حليلهاااا كان عندهااا موعد بس لغته عشانيه ونتن متى بتسيرن الصالون؟
حموده: الظهر بعد تعرفييين وايد بنات واكيد بيكون زحمه الصالون
الريم: انزييييين تصووورن عن تنسن ابا صوركن
حموده: شي اكيييييييد من متى نحنا ما نخطف ع الاستوديووو
الريم: اهاااا وبعدين امررة بتسيرن الصاله صح.؟
حموده: يسسسس اكيد بنشوووفج هناك
الريم: ان شااااااااء الله انا ييمكن العشااا ايي
حموده: بتكوون وياج فطامي انتي صح
الريم: هيه ماطااااعت تخلينيه لو انا قلتلهااا حموده قالت لا انا
حموده: اهااااا اقووولج تعرفييييييييين ان الحين يالسين نسوي البروفا هههههههه
الريم: ههههههه اقوول انا سلامه شاله كيسة فستانها وسايره بيتكم فقتها ما خلتنيه اشووفه حتى فخاطري اشووف شو بتسون
حموده: سوربراااااااااااااايس بعدين بتشوفييييين يوم بدشيييين

الريم: انزييين رويض غريبه هب وياكن
حموده: لالا افا عليييييييييج بتي الحين بس بتسلم عليج وخلاف بتي صوبناا بتسير ويانا الصالون شووفي يعني لو عيبج تشكريني انا لانها فكرتي اوكي ههههههه
الريم : هههههههه اوكي بسسسسس هزرج عدلوا الصاله شرات ما طلبناااا
حموده: يعني شووو قصدج لون الصاله هيه تراااه احمر ونتي رمستي فطامي وقالت حق هزاع خلاص
الريم: لالالا هاذا اكيد اقصد الفراشاااااااااات
حموده: هيه خلاص يالله مستاااااااااااااااانسه انااااا متى بيي الفليل
الريم: اااااااه والله انه ضاربنيه حفوووز بنشووف يوم عرسج شقايل بتكونين اوكي
حموده: ههههههههههه اوكي يلا الحين اخليييييج بباي
و تقريبن الظهر يت فطامي وهي بتتعدل ويا الريم
وجريب المغررررب
ف الصاله
( المعررس وبو زايد وبو خالد وحمدان وخالد ومانع وسعيد وكلهم تقريبن الشباب يووو بس ف صالة الحرمات ماحد تقريبن الا ام زايد وام خالد عوشه والبنات)
حموده: اقووووووول تجنن الصاااااااااااااااااااله لونها احمر
سلامه: اقوووووووول خلونا نعق العبي يلا ماحد هني
حموده: لا تخيلي حد يهبط عادي لانه بعده ماحد حريم
روضه: انا بعقهاا ولا عليه عيل شعنه متكشخاااااااااات هههههه بسير الحجرة بعقهااا اوكي
حموده: اوكي يلا
وخلاف سارن الحجره مالت العروووس وعقن عبيهن وظهرن الصاله مرة ثانيه بعدهاا كان ماحد هناك ياغير الحرمات والاولاد اليهال حموده ميوده الكيمرااا وتصوور : والله انكن طرررر حشاا كلكن حمر بس تبون الصدق وايد حلوووو
( كانن البنات (( ميمي وسلامه وروضة وسالي )) لابسات فساتين حمر ع لون الصاله وفاجات شعرهن مع تسريحه بسيطه وحاطات ورده حمراا ع ينب والميكب خفيف وايد وتقريبن كلهن نفس الطوول وميثه كانوا يبونهاا تي وياهن بس هي ماطاعت لانها تستحي اما حموده لابسة تركواز وبني ومسويه تسريحه شكلهااا حلو بعد )
حموده: رويييييييييض ليش ما يت ويااااااج ميثه وفطيم؟
روضه: لانهن يبن يتعدلن هناك فبوظبي وبييبهن خلاف سيف هن واميه
حموده: اهااا يعني انتي يايبنج ثاني صح؟
روضه ابتسمت: يس هو يايبنيه ما شفتي سيارته يوم حدرر اونج
حموده: لا والله ليش شو قالولج لاصقه ع الدريشة اطالع منو الي ياي ومنو الي ساير
روضه: هههههههههه انزين شفيج اسوولف وياج .... بس اووووف لو يشوفج ثاني الحين والله طالعه غرام حموده صدق احس حلو عليج هاللون لو فصلتي جذي فعرس فطيم
حموده: صدق وجان استحي
سلامه: اقووول انا وسالي بنسير الحجرة اوكي هزري اذن يلا
حموده: عقب شوي بني
روضه: اييييييييه منو هذااااااااااا الي داااااااااااااااااااااااااش خيبه ونحن بلا شيله فقته ياربيه
حموده: هيه والله بعد وياااااه زايد خيبه الحييين شقايل نشرررد يحظهن سلامه وسالي جنه الا حاسات وسارن الحجرة
مانع كان حادر ويا زايد عسب السي دي الي طالبنه هزاع عشان يحطونه الدي جي يوم يحدر وما كانوا يدرون ان حد بنات فالصاله عبالهم بس الحرمات بس مانع يوم حدر وشااف البنات امرة ظهر
حموده: زااااااااااااااااايد وعثثثثثثثثثثره تعال فقتك
روضه: اوووه والله وطالع طرررر يا زايد لالا الصراحه ما ارووم
زايد استحى: شو تبين انتي بعد؟
حموده: منو هاذااااااااا الي حادر جذا ونحن عاقات عبينا وشيلنااا
زايد: هاذا خووو هزاع المعرررررس ياييين نعطي الدي جي السي دي عشان الاغنيه الي يبغيها هزاع يوم يحدر
حموده: اانزييييييييين شو هاذاا استغفر الله خذنااااااا ااااااااااااااااثم وايد غير الشعر بعد فساتيناا استغفر الله
زايد: انزييييين خيبه متوحشه هو هب ياي يطالعكن شو يباكن وبعد ظهررر اتقفط من شافكن بلا شيل
روضه: فديتنااا حلوات انزين زايد شرايك منو احلى وحده فينااااااااا فذمتك؟
زايد: ههههه ولا وحده شو هاذاااا لابسااااات احمر عيد الحب هو
روضه: افااا جان ازعل انته شدراك هاذي حركه ع لون الصاله اونه انطقم لا بس امرررة كلنا هب حلوات ما يطيع زينك
زايد: الصراااااحه اممممم حموده
روضه: افاااااااااااا واتحرااااااااك بتقول اناا لا ترمسنيه خلاص ههههه
زايد: اوهوووو اقول الريم متى بتي؟
حموده: هزري العشااا بتي الين ما تخلص
زايد: اهاا عباليه يت الحييين
حموده: لالا ما بتي الحين خلاف
زايد: يلا يلا بسير اناااااا ويوم بتي دقووا عسب ايي قبل لا تدخل
حموده بخبث: شو بتسوووون اعترفوااا؟
زايد: ما يخصج انزيييييين بس دقي روووضه انتي دقي ادريبها هاذي حموده نذله ما بتتصل
روضه تاشر على عيونها: من عيووونيه ما طلبت
وخلاف سار
حموده: انتي شو مسويه فالصبي والله انج حركات شو تبينه مسكين استحى
روضه: هههههههههههه عادي دووم حركاااااااااات انااا وزايد شسوي ماحد ع قديه هههههههه
حموده: فقتج انزين هو صغير حليله شتبينه
روضه: الا جي نسوي حركات
سالي يايه : اييييييييييييييييييييييييييييه ما شفتن الموقف هاذاا الي حدررررر منووووووو
حموده: خيبه شفيج هاذا خو المعرررس
سالي: ما شفتنه شقاااااااايل يطالع سلامي والله ما يستحي
سلامه: عاده حراااااام عليج هو ماطالع
سالي: هيه صح سكتي اوكي والله العظيم كان يطالع حتى يوم شافنا بلا شيل ولا عباه ما شل عيوونه تم يطالع ياليت بعد يطالعنا ثنتيناتنااا ههههه بس سلامي مسرررررررع اعجب فيهاااا
سلامه: لالا بس يمكن يعرررف انيه اخت العروووس
سالي: فقتج شقايل يعرفج اعترفي الا جان شافج من قبل عنبووووه والله ماشل عيوونه عنج
سلامه: مادري خلاص انزيييييين رادتنااا من الحجره عسب تقولين هالشي
سالي: هههههههههههههههه خبر عاااااااااجل شسوي مارووم اخليه يتم فخاطريه ما بصلي اكيد زين لين ما اقوله
حموده: ههههههه ماحد قالج طحتي فلسانهاا والله ما بتفجج يا سلامي لين ما تخبرينهاا
سلامه: شو اخبرهااا خلاص هو اصلن صغير هب عوود
روضه: هيه صح هب عوود حبووووبه هاذا شكله عود بلحيته وهب عوود عندج شقايل لو عوود
سلامه: اوووووووووف منج الا توه مخلص الثانويه انا بسير اصلي
سالي: يودتج تعالي تعالي شدرااج ماشااء الله تعرفين عنه كل شي شسمه قولي قووولي
سلامه: لازم بعررررررررف لانه اخووو ريل الريم يعني ما بعرف اكيد الريم بتخبرنيه
سالي: انزييييين عيل شعنه طالعج جي شو بينج وبينه قولي قووولي تعالي فديتج والله احبج خبرينيه
سلامه: لا حووووول والله ما بينيه وبينه شي اسمه مانع بن عبدالله ال ....ي وعادي بس يمكن كم مرة شفته فبيتهم حشااااا ما يسوا عليه
سالي: ايواااااااااااا انا قلت شايفنج من قبل اوووه اووووه عندج معجبييييييييين هب انا
سلامه: امحق اي معجبيييييين شفيج حوووه انتي اصلن الريال من شافنااا ظهررررررر تقفط
سالي: وييييييين ظهر تقصييين على عمرج انتي اصلن يوم شافج ما تفجج الا حدر ولا عليه بس يوم شاف قوم حموده ظهررر
سلامه: انزين خلاص هو تحقيق يلا خلينا نصلي وبلا هذربان

وعقب المغررررب
تقريبن يووو الحرمات الي يعرفووونهم بس وشغلوا اغاني وصدق كان ربشة من الخاطر وجريب العشاااا يت الريم مع ابوووهااا وفطامي سعيد يابهااا
الريم دقت حق حموده عسب اتي الحجرة عندهااا
حموده خبرت شواخي وسارن الحجره عند الريم
حموده : ماشاااااااااااااااااااااااااااااااء الله علييييييييييييييييج يالريم والله فذمتيه ذمه انج غراااااااااااااام الله يعينه المعرررررررس من يشوووفج يوم انا بنيه الصراحه بهتت فيج شقايل هو
الريم تحاول تبتسم لو انها متحفزة: فديتج والله حتى انتي طالعه قمر
حموده: لو سمحتي قمر صناعي الطبيعي هب حلو ههههههه
شواخي: هاا الريم فدييييييييتج اشوفج متروعه
الريم: هيه والله يا شواخي وايد فطامي ما يت بعدهاااا؟
حموده: يلا انزين خلينا نلبسج الفستان لين ما تي
الريم: اووكي لانه الباقه عندهااااا والطقم بعد
شواخي: يلا يلا حموده سيري ساعديهاا ع الفستاان بتريااكن هني اقوول بقفل الباب اخااف ايي حد ما نبا حد يشووفج لين خلاف
عقب حموده ساعدت الريم تلبس فستانهاااا ( وكان كت وشكله حلووو لووونه ابيض لو ان الريم كانت تبغي بيج بس لان شعرها اسود كلهم قالولها الابيض احلى وصدق كانت طالعه طر مسويه تسريحه ومنزله قصتهاا ع صوووب والميكب حلوو وبسيط لونه وردي و الاي شدو دخاني مع وردي شوي )
فطامي دقت الباب
حموده: منووو ؟
الريم: هاذي فطامي فجي الباب عنهااا
فطامي : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااو الصراحه طر شوي عليج ما ينلام يوم متخبل عليج هزاعوووه
الريم وتحاول تخفي خوفها: هههههههههه
شواخي: شفيييييييييج الريم جنج بتصيحيييييين هاذا عرسج لازم تضحكيييييييين
فطامي: دخيييييييلج لا تصيحيييييييييييين ماحد الحرمه هني عسب تعدل الميكب ما شفتنهاااا والله كل مررررة تصيح والحرمه تعدل الميكب حليلهاا والله تعبت ههههههه
الريم دمعت: والله ماقدرررررر اخااااااااااااااااااف
فطامي ربعت تمش دمعتها قبل لا يخترب الميكب : لالالا شو قلناااااااااااا بعدييييين منو بيعدلج ليش انتي خايفه جذي ؟
الريم: مادري والله يا فطامي يان قلبيه يرقص رقيييييييييص كل ما افكر انيه بفارق هليه وبيتنااااااا و.
فطامي: بس بس عنبوووو من متى ونتي تتريييييييين هاليوم والحين تقولين هالرمسه عادي تراج ما بتفارقينهم بتشوفينهم ان شاااااااء الله
الريم: اقوول حموده وايد حرمات فالصاله؟
حموده: فل امررررررة ماشي مكاااااان
الريم: لالا تقولييييييييين ماعرف شقايل بظهر جدامهن والله يخووووووف وكلهن يطالعنيه بعد لالا ما بظهر خلاص اقووولج خليه هزاع هني يحدر هب لازم الكووشه
فطامي: ههههههههههههه هب ع كيفج انتي قري على عمرج اهم شي والله الا ياعطونج بعين فقتهن الحرمات هههههههههه
حموده: الي يقول انج انتي وشواخي هب منهن تراكن حرمات بعد والريم لاحقتنكن
شواخي: صخي انتي تراج الا وراناا ها ها ها
بعدييين البنات سلامي وميمي وسالي ميثه وروضه يوم درن ان الريم يت دقن الباب دق الين فطامي ما رحمتهن وفجت الباب
وكلهن تمن باهتاااااااااات فالريم وفاجات عيونهن
شواخي: ايييييييه شفيكن والله انها كائن حي سلمن عليها الريم هاذي
روضه: هاذي كااااااااائن حي ملاك والله الريم طالعه جنااااااااااان
الريم: ههههههه فديتج والله حتى انتن ماشااء الله كلكن حمر غاديات شسالفه
ميثه: سوربرااااااااااااايس ما بنخبرج بس انا هب وياهن الا مفصله شراتهن بس
الريم: اي مفاجاة
حموده: شعنه ماكله قرصج ني بتدرين يوم بدشييين
فطامي : الريم خلينيه البسج الطقم ويودي الباقه عسب نصوورج قبل لا يحدرن الحرمات ادري من يدرن انج هني كلهن بيهظلن هههههه
ام زايد يت : هااا الريم ييتي فديتج والله
الريم من شافت امهاا تمت تصيح ولوت على امهااا
فطامي: خييييييييييبه خيييييييييييبه اقوول انا بتصل حق الحرمه بخليها تي قبل لا تسري بوظبي
ام زايد وهي بعد تصيح: يا بنيتيه شعنه الصياااااااااااح فديتج يالغويلي تراج الا بتسيرين بيت ريلج ونكون حذالكم ما بنخليييج دوم عندج
صدق فطامي دقت حق الحرمه عسب اتي هع
حموده: وين عمتيه ما تصيح ونتي تصيحين من حقهااااا مسحي دمووعج عمتيه عسب ما تصيح
ام زايد: ان شاااء الله والله يان عيونيه الروحن يهلن عبراتهن
حموده: حشا هب عررس هاذا ماساااااااااااه خلاص يام زايد
ام زايد: وهي تمسح دموعهااا: خلاص فديتج يلسي عن تخربييييييين المكياج
شواخي تعدل الجو : الصراحه خالتيه طررر ماشاااء الله عليج الي بيشووفج يقوووول الا بعدهااا فالعشرينات وهب جنه عندها عيال
ام زايد: صدددق عاده تدريييين كنت بلبس ذاك الثوووب والمرتعشه والطاسه بس خلاف غيرت ولبست هالفستان قالوليه غاوي
شواخي: افاا جان لبستي وغلبتي الحرمااااااات
ام زايد: يلا بعد هاذا غاوي تراها بعد نوافي فديتهااا ما شفتنهاا شاله الثوب والمرتعشه والطاسه يوييين بتلبسهاا خلاف
الريم: هيه ترا قالوا زايد وهزاع ومنصووور و عمير (اخو شواخي) بيولوون ونوف علايه( بعد اخت شواخي الصغيره) بينعشن
شواخي: هيه فقتهم حتى اليهالوا يخططون
حموده: انا اقووووول شسالفة منصووور الدب شعنه يقول يبا يسير بيتكم
الريم: هههههههههه ترا زايد هو الرئيس ويخطط
ام خالد توها حادره: ذكر لله ذكر الله واااااااااااايه فديتج يا الريم هاا وشحالج بنيتيه؟
الريم: بخير والله عمتيه
ام خالد: تراهن الحرمات محتشراااااات يبن العروووس تحدر
فطامي: شو ها الحرمات فقتهن كل يبنه بالعيله ماشي ما بتظهر الحين الا عشر ونص بعدهااا يوم بتي 11 بتظهر
ام خالد: جيييييييييه تبيييين تبيتينها هني ريلها محتشر يقول متى احدر
فطامي: عنبوووه وين يبا هذااا خليه بعدهاا الساعه ع الاقل 11 الا ربع بنخليها تظهر لين ما نخبر الدي جي عسب يحطوون الزفه ونرتب
ام خالد: يلا عيل انقفظن سيرن رمسنهن ورتبن
وظهرن البنات
روووضه: حمووووووووووووده شوفي الشاشه منو يالس ايوووووووول ؟
حموده : فقتج تراه خووج ثاني اول مرة اشوووفه يعني
روضه: هههههههههههه انزين انا ما قصدته هو كنت بتخبرج عن واحد ايوول ااذا هو المعرس والا لا
حموده: شدرانيه فيه انا ما شفته ياغير مرة تخبري سلامه تعرفه
روضه: ادري تخبرتها هوووو
حموده: ويا هالراس يوم تعرفين شعنه تنشدين ادريبج ويا حركاتج
روضه: ههههههههههه انزين طالعي عميه ايوول بعد
حموده: انتي شعنه يالسه تتطالعين الرياييل فقت هالويه يلا تعالي الحين بتحدر الريم
روضه: شسوي فاضيه يلا انزين
وعقب زايد سار ورمس الدي جي عسب يحطوووله بالهداوة اغنية ميحد ونوف وعلياا سارن وتلبسن الثوب وهن اصلن فاجات شعرهن بس حطن الطاسه والمرتعشه والاولاد كلهم شرات الكنادير كلهم لابسين ابيض والسفره لونها ابيض بعد
وخلاف ساروا فوق الكوشه زايد وعمير حذال بعض ومنصور وهزاع جدامهم وحذال بعض ونوف وعليا فالنص وتموا يولووون ونوف وعليا ينعشن
وسلامه وميثه وحموده يصورن والريم قبل طالبه من المصورة تصور كل شي
وخلاف سكروا الليتاااااااااااات بس كانت اضااااءة وحده مكان الي تحدر منه العرووووس
وظهرن اربع بنااااااااااات وكلهن لابسااااات احمر( سلامه وروضه وميمي وسالي) واقفات كلهن حذال بعض ثنتين شالات فنر وثنتين شالات سله فيها ورود مقطعات لونهن احمر حلو شكلهن وبعدين بدت الزفه وحدرت الريم وراها فطامي وحموده يعدلن الفستان من تحت وتمت تمشي والبنات جدامهااا وهي تمشي وكل العيون صوبهاااا والريم تحاول تبتسم وتخفي الخوووف الي فعيونها اول ما شافت الحرماااات يطالعنها بس الي رحمها ان ظلام بس اضاءه وحده وكانت عليها يعني هاذا خفف التوتر الي فيهاااا وغير بعد ريحها وهي تشوف البنات جدامها وحموده وفطامي وراهااا ويساعدنها فالفستان وخلاف البنت وقفن صوب الكوشه من وين ترقا العروووس ثنتين وقفن ع صوب والثنتين ع الصوب الثاني والريم تمشي فنصهن وهن يفرن الورد الي فالسله ويوم رقت الريم فوق الكووشه طااااااارن الفراشااااات وكان شكله غرام وتمت تمشي ليين وصلت فوووق ورايحه وراده بعديين يلست وهني حست بالراحه تقريبن اما ام زايد تمت تصيح وهي تشوووف بجرهاااا ع الكوووشه وهاذا حلم كل ام تشووف بناتها عرايس بس الريم ماشافتها لو شافتهاا بتصيح وياها هع
وخلاف يوا كلهم يسلمون عليها ربيعاتهاااا والحرمات وكلهن البنات وبعدين نشن البنات يرقصن ع الكووشه والاولاد يولووون
وبعدييييييين قالوا ان المعرررررس بيحدر وكل البنات سارن ولبسن العبايا والشيل
وحدر هزاع الي كان ياي مسرع تقول صارووخ وفجووه هع وياه ابو خالد وبو زايد
هزاع يوم شافها بهت فيهاا و جمالهاااااا وبعدين باسهاااا ووقف حذالها وبو خالد وبو زايد بعد وهني الريم من شافت ابووها طاحت دمعتهاا لانها صدق اكثر انساااااان متعلقه فيه ابووها حتى اكثر عن امهاا
وابوووها مسح دمعتها: فديتج يالغاليه لا تصيحين تراج بتشوفيناااا كل يوم وترك بييبج ريلج عندناا
وعقب ظهروااا بو زايد وبو خالد
هزاع تم يضحك وهمس حق الريم فاذنها لانه كان صدعه من الخاطر : مبروووك
الريم بعد تقربت وهمستله: الله يباركلك
هزاع : ليييييييش ما تضحكيين جنه يارينج غصب
الريم ما ردت عليه لانها تعرف لو ردت عليه بتنزل دمعتهاا
والي ونسها اكثر شي ان هزاع خووها تم يوووول جدامهااااا بالعصااا وهني تمت تبتسمله وتضحك
هزاع زقر زايد عسب يحط الاغنية الي طلبهاااا
ويوم حطووها هزاع شل العصا من هزاع خو الريم وتم يووووول جدامهاااااااااا

هيمن على ارقى الجـــمال ولمه
جمع ثقافات البــــشر في تـــاجه
قمه على قمـــه وذوقه قــــمـــه
ذوق وجمــال وغرتن وهــــاجـــه

طرفن كحيل وفي رموشه سمـه
والعود يسبي داجه وديباجــــــه
وخصرن مثل كسره وراها ضمه
وفتحه على حد السكون تواجـه

وبعدين تم يبس تحتهااااااااا و وبعدين نش وهمس فاذنهااا ( اهدااااء لج هالاغنيه) الريم ابتسمت ونزلت راسهااااا والمصورة ماقصرت وحتى البنات كلهن زاخات هالكيمرات ويصورن وبعدين هزاع تم يووول ويا اليهال


اهتم من همــه وهمي همــــــه
ومنهاج قلبي منهجه منهاجـــه
دمي على دمه ودمــي دمــــــه
اهوا الدوا وانا طبيــب علاجـه

في ذمتي يا نور عين ذمــــــه
ذمه ولا لي حاجتن محتــــاجه
لكن لك شـين فوادي ضــــمــه
يامن على قلبي حكم باسياجــه

يا سيد مغروور الــجمال وعمه
يا تاج راس الحسن زيد احراجه
قل تم يا عمـــــري وقولي تمـــه
يا نشوة القلب والشجي وافراجه

وهزاع طلب المايكرووفووون وفطامي يابته حقه
وبعدين تم يشل عدال الريم وهي مستحيه الا ميته من المستحى
صدفه على دربي لقيــــته
واله ابتسمت وقلت مجروح
من رمش عينك الي رميته
لي صابني فالقلب والروح
ياريم ارحم من هويتـــــــه
لا تستوي قاسي ممـــلوح
والك النظر والي بغيـــــته
والك فوادي قصر مسطوح
واهوا لي من انته هويتــه
ولا حد غيرك مالك الروح

وخلاف دخلوا الحجره وتمت المصورة تصورهم والريم فخاطرهااا تكفخهااا كل مرة تقول حركه وهي تعبانه والا هزاع مستانس وماخذ راحته والريم ميته من المستحى وخص يوم قالتلهااا بوسي المعرس بس ماباسته ماطاعت وبعدين فصورة قالت طالعوا بعض يعني عينه فعينهااا بس الريم ما قدرت كل ماحاولت تنزل راسهاااا وهزاع يقولهااا حطي عينج فعيني والريم امرة هب طايعه هع واخر شي صورتهم جي

وخلاف ظهروا وهزاع خذ الريم وف الدرب وهم سايرييين دبي كلهم ورااااااهم حمدان ومانع وخالد وبو زايد وسعيد كلهم امرة الين طريج بوظبي تقريبن وخلاف ردوااا وهزاع والريم ساروا دبي

اما سالم لو انه حظر العرس بس فقلبه نار تشب لواهيبي وفعينه دمعه: والله ماصدق ان اليوم عررررس الانسانه الي احبهااااا والي حبها رسخ داخل عظاااااااامي والله جنه يوفي يتقطع بسجيييييييين وبخفوووقي يدق طبول ااااااااااه على هاليوووم الي انكتب فيه حب اثنين وضياااااااااع حب انساااااان كان وافي وصادق بحبه واللله يانه بينوشم على قلبي هاليوم ومستحيل انساااااااااااه الله يسمحلك خطاياااااااااك يا هزااااااااااع ويسهل درووبك وممشاك لو ان صعب عليه بس هاذا القدر والنصيب وانا الله يعوضني بثاني لو اني مستحيل انسا الرييييييييم لانه حبهااااااااااااا تمكن من قلبي ونوشم فالشرايييني الله يوفقج يالريم ويا الذي اختاره قلبج واتمناا انه يسعدج ويحبج شرات ما احبج وزوود

وعقب يومين ساروا السعوديه العمره وتموا اسبوووع وخلاف ردوا بوظبي وكانت احلى اااااااايام قضوووهااااااا
وف بوظبي عقب كم يوم
الريم وهزاع يالسين فقسمهم وهم تحت هب فوق ( قسم هزاع عبارة عن حجرتين وصاله ومطبخ تحضيري صغير)
الريم يالسه ترتب اغراضهاا الي بعدهن فالشنطه وهزاع منسدح ع الشبريه والريم وهي يالسه تحط عطورهااا وبعديييين انتبهت على صوورة هزاع الي حاطنها فالبرواز
الريم: هزاع
هزاع: ياعيووووووون هزاع
الريم: فديت عيونك بس اقووووول وين صووورتك الي قبل حاطنها
هزاع يلس : ليش شدراااااج ان قبل كانت شي صورة غيرهاا شفتيها انتي؟
الريم: هيه شفتها من قبل مرة حدرت حجرتك الي قبل فوق ويا فطامي
هزاع: اهااا مادريبها ويييين خلاف صورت غيرها وييييين ذيج مال ايام قبل يوم تونيه مكمل عشرين تدرين هالصورة كنت ما بحطها فقسميه بس فطامي ماطاعت حلفت الا احطهااا كنت بخليها فووق برايهاا
الريم: اها بس وينها صورتك يعني ما تدري وين حطيتها
هزاع : ماعرف وينها برايها طااااااااف
الريم: شو طااااااااااف هاذي صورتك يعني عادي عندك اي حد يشل صورك
هزاع: لا حووول بتسويليه شرات فطامي يعني برايها حلال عليه الي شالنها يمكن معجب
الريم ابتسمت: ماشاااء الله وايد خاق بعمرك منو هالمعجب بعد
هزاع وهو يحرك شعره بايده: شدرانيه المعجبييين وايدين الله يزيدهم
الريم: احلف انته بس بعد عادي عنديه يقوووول
هزاع بخبث: ليش تغارين؟
االريم طالعته بنظره
هزاع: خيبه خيبه ماروووووم الصراحه بتذبحنيه هالنظرات
الريم يلست الشبريه مجابتنه: امممم يعني انته ما تعرف منو شالنهاا؟
هزاع: لا ليش انتي تعرفينه؟
الريم: يمكن اعرفه مادري
هزاع: يلا قولي منو
الريم: ليش تهمك الصورة ولا الي شالنها
هزاع: لا الي شالنها الصراحه فخاطريه اعرف منو هذا الي يحبنيه هالكثر وهالصورة بعد شالنها من زمان قبل لا اخذ وضحه
الريم: وييييييت ( وظهرت الريم الصووورة من الشنطه) شرايك هب هاذي
هزاع يطالعهاا: منو الي شالنهااا ؟
الريم: مادري تخبر عمرك شوووف من ورااااااااااااااا

هزاع شل الصورة وتم يقراا الي مكتوب وراهاابصبر على فرقاكم مهما تمر سنين
اتخيل محياكم يا حبيـــــــبي بالعين
سبحان من انشــاكم وكملك بالزين
قلب العنا يهواكم يا ناسي يا ناسين
وافرح انا بلقياكم وانتوا علي قاسين
وابكي على لاماكم ايام مرت وين!!؟؟؟
القلب يبغي رضاكم مجروح به جرحين
جرح الجفا وفرقاكم وجحرن نزيف الحين
الله على ذكراكم على العيون تبين
ياليت بس شفناكم لو تعاتب الاثنين
وان مر ف طوراكم اصغي شرا مصلين
باقي على ملقاكم يالين يوم الدين
بصبر على فرقاكم يالين يوم الدين

الريم شيخة الحريم
5\5\2006

هزاع طالع الريم: انتي؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
الريم هزت راسها: هيه انااااااااااا تحيد هالتارييييييخ هزاااااااااااع
هزاع: امممم
الريم: كاااااااان يوم عرسك بوضحى انا شليتهااا الصورة قبل عرسك بيوووم واليوم الي عقبه كتبت هاذي الاغنيه على صووورتك تدري كنت بردهاااااا بس ماقدرت لانيه كاتبه وراااها اسميه
هزاع: فديييييييييييييييييييييييتج والله والله يالرييييييييم كنت مينووووون يوم خذتهااااااااااااااااا والله كنت بلا عقل ما تدرييييييييييييييييين كيف ندمت والله يالريم احبج اقسم بربيه يالريم ما نسيتج فذيج المده ونتي دوم كنتي فباليه وخيالج ما يفارق عيونيه حتى فصلاتيه استغفر الله ايي طرواج عليه
الريم: خلاص فديييييييتك اهم شي ان الحين انا هيااااااااااك والله لا يغير عليناا
هزاع: امييييييييين ياربي
الريم: هههههه تدري شكلك قبل احلى
هزاع: لا والله صدق اول مرة حد يقوليه جذي كلهم يقولون الحين
الريم: لا احلى شي شعررررك ههههه
هزاع: هههههههههه فقتج والله حسيت انج تطنزييين شسوي كنت مطولنه والله يوصل لين جتوفيه
الريم: لا بس صدق حلووو بس احلى الحين هب حلو الريال شعره وايد طويل
هزاع: ادري الريم بخبرج شي
الريم: امر يا سيد قلبيه
هزاع ابتسم: مايامر عليج عدووو فديت قلبج انا تدرييييين ان انا شفتج قبل بلا شيله ولا شي وكنتي لابسه فستااااااااان وعرفت انج انتي الي ضاربت وياها فالمريناااا
الريم فاجه عيونهاا: شووووووووو ؟
هزاع: شفيج عادي ههههههههه لالا بقولج مرة كنت داش حجرة فطامي بالغلط شليت الدفتر وكاانن فيه الصوور وشفتهن الصرااااااااحه انا هني خلاص طحت طيحه في هواااااج والله يالريم كنت احبج بس ما كنت ابغي ابين لانه غروووري ما يسمحليه اتصوووب من بنيه وانا قبل اقوول انا ما تصوب انا اصوووب وهاذا شعاريه عند شلتناااااا
الريم وهي تحرك قصته : لا والله خقااااااااااااااق بعد وووقفت
هزاع يود ايدها: بسسس انتي صوبتينيه وحتى الاغاني جلبتهن اي اغنية فيها بوظبي والا دبي اغير احط العين فديت الي ربا فالعين والله
ومر تقريبن 3 اسابيع على عررررس الريم وهزاع وصدق مرتاحييين وعايشين بسعاده مابعدها سعاده
وهزاع فالقهوة عند ربعه عليا دقتله هزاع اول ماشاف رقمها طنشه خلاف دقت بعد وهني قال لازم يوقفها عند حدهاااا
هزاع: الووووووووو
عليا: مرحبا الساااااع
هزاع: مرحبتين امري عليااا
عليا: شحالك انزيييين؟
هزاع: تسرج الحال شو تبيييين
عليا: شفيييييييييييك عليه شعنه جي معصب
هزاع: ما تفهمييين انتي انا معررررس الحين وماخذ احلى البنااااااات
عليا: احلى عنيه بعد ؟
هزاع: هيه واحلى عن طوايفج كلهم شي ثااني
عليا: تحبهااااااا انته؟
هزاع: اموووووووووووت فيها وفالارض الي تمشي عليهااااااا
عليا: شو هزاع تحبهاااااااااا انته الحين << وهني حطت التسجيل
هزاع: هيه حبيبتيه قبل والحييييييين وبعدين بعد
عليا : شوووووو فديتك ؟
هزاع: حبيبتي ما تفهمييييييييييين
عليااا: خلاص اوكي الله يوفقك وياهاااا
هزاع:امييييين يلا باي

ومرة يوم السبت المغرب توها الريم تبا تظهر من قسمها تسير الصاله وهزاع كان ماحد عند ربعه صاح تلفون الريم
الريم: الووووو
.....: السلام عليييييج
الريم: وعليييييج السلام والرحمه
..... : انتي الريم الصراااااااقه
الريم باستغراب: انا الريم بس هب الصراقه منو انتي يا فلانه؟
..... : انتي هب صراقه عيل شعنه صرقتي حبيبيه هزاااااااااااع ليش تحبييين تفرقيييييييين الله ياخذج ولا يوفقج ويااااااااااااه
الريم: انتي منووووووووووو اصلن تمين تدعين عليه وشعرفج بهزاع
....: انا منو والا انتي الي منوووو اناا علياااااااااااااااا حبيبة هزاااااااااع انتي شو ما تحسين الريال يحبنيه واحبه ليش تحبين تفرقيييييين
الريم لا تعليييييييق
علياا: اقووول انتي انا ما صدقت يرد عقب ما طلق وضحه تيييين انتي بكل برووووود تصرقينه عنيه بقووولج شي هههههههههه تراه هزاع لعاااااااااااب ويقص عليج ههههههههه والله مسكينه ما تدرييييييين انا يوم سالته ليش خذتها قال ما قدرت اوصلهااا جان اخذهااا حبوووبه هزاع ما يحب يتم مع وحده دوم يحب التغيييير ونتي صدقينيه كم يوم وبيعافج
الريم والعبره خانقتنهااا: انتي وحده جذاااااااابه توج تقولين ان بسرعه يمل ويحب التغييير شعنه عيل تقولين يحبج تراه اكيد بيكون عافج
عليا: ههههههههههههههههههه والله مشكله يا حبوووبه عقلي هزاع اصلن يمووت فيه وفالارض الي امشي عليهاااا بقووولج شي هو ويييييين قالج بيسير؟ عند ربعه صح جذااااااااااب هو كان عنديه انااا اصلن هو يحبنيه ومن زمان قبل لا يشوووف ويهج يالسباله
الريم: لا تقولين سباله ماحد غييييييييرج انزيييييييين شو اللدليل انه يحبج
عليا: لحظه تبيييين اقولج الرقم والا تبين اقولج وين هو الحين والا تبين اقولج منو ربعه والا تبين اقووولج على كم وحده متعرف والا تبيييين اقووولج اسمه الكامل والا تبين اقوولج والا اقووووول شرايج اسمعج مكالمه انا مسجلتنهاااا وهو يرمسنيه بعد عسب تتاكديييين
الريم: انزين لحظه قبل لا اسمع يوم هو يلعب تراه بيطلقنيه ونتي شعنه معصبه ومضايقه يوم انه يحبج
عليا: ههههههههههه والله هاذي الي بتجتلينه من الضحك اقووول انا هب معصبه شراتج ولا مضايقه بس من طيبتيه ابا انبهج ان يلعب عليج اوكي سمعي (هزاع: هيه حبيبتيه قبل والحييييييين وبعدين بعد
عليا : شوووووو فديتك ؟ هزاع: حبيبتي ما تفهمييييييييييين) الريم امرررررة سكرت
وهني الريم خلاص حست بعروقها وقفن وقلبهااا سكتت نبضاته ودمها زاد ضخه ودموعهاا هلت على خدهاا
الريم وهي تصيح: ااااااااااااااااه والله احس خلاص بمووووووت قلبيه يعورنيه ليش يا هزاع تلعب عليه ليييييييييش ونته الي تقول انك بنيه حتى ما ترمسهااا ليش ليش تلعب بقلبيه ليش تخلنيه مهااانه جدام هالسافله ااااااااااااااه والله حاسه بموووت وجنه حد غااااااارس سجين فقلبيه والله مسكيييييييين حاليه انا ثاني مررررررة ثاني مررررررة تجذب عليه وانا صدقتك
والريم تمت طايحه ع الشبريه وتصييييح وخلاف تذكرت قوم اهلهاااااا انهم الحييين بيسيرون العين واتصلت على امهااااااا وقالت لها ان بتي وياهم
الريم حست عمرهاااا وحده بلا قيمه وذليله فحب شخص خانهاا هب مرررررة مرتييييييين وهي صدقته << فاعتقادهاا
وامررررة لبست عباتهااااااااا وسلمت على عمتهااااا الي يالسه كانت فالصاله هي وعوشه وخبرتهم انها بتسير بيت هلهااا حتى لاحظن ام خالد وعوشه عيونها حمر بس ما عطتهم مجال امرة ظهرت وراحت بيت هلهاا الي كانوا راكبين السياره وبيسيرون العين حتى امها كل ما نشدتهااا شفيها الريم تقول اشتقتلكم
وطرشت حق هزاع مسج
( طعنتي من خلف الاضلاع بسيفك الغادر غدرته شمت بي حاسد وطماع يا للاسف خلك ذبحته
خل اللي غير حبـــك علينا ..! يعطيك من حبه ربع ماعطينا ..!)
هزاع وهو عند ربعه انصدددددم من المسسسسج وماصدق انه هاذي الريم اول شي عباله سوالف طرشلهاا( الريم عن هالسوااااالف قولي شسااااااااااالفه؟) ماشي رد من الريم
رد وطرش( الريم دخيييييييييلج ردي شفييييييج لا تعورين قلبيه قولي؟)
بعد ماشي رد من الريم
وطرش( والله يان ما رديتي بيي الحييييييييين شفيييج الريم والله هب نااااااااااقص قولي شفيج؟)
الريم ردت هالمرة( ماعاد ينفع لو يردك حنينك خطاك ذا اكبر من اسف حبر الاقلام حتى الرسايل في هوانا تبينك عنوانها كذب وخيانات والاام .. قهر يعيش فقلبي كذاب هزاع طلقنيه)
هزاع هني وقف قلبه : شو هالي اقراااااااااااااااااااااااااه اطلقج يالريم ليش شالسبب
سعيد: شفيييييك هزاع هزززززززززاع ويهك شاحب
راشد: هزاع شو مكتووب فالمسج هزاع
ماشي رد امررررررة نش عنهم وسااااااااااار بيته طيرااان
هزاع وهو يزاعق: ويييييييييييييييين الرييييييييييييييم
ام خالد: شفييييييك ولديه الريم سارت بيت هلهاااا جييييه ماخبرتك
هزاع: شوووووووووووووووو وسار قسمه امررررة
وحدر الحجره شاااااااااف كل شي محله وماشلت شي استغررررب ويلس ع الشبريه وعق سفرته: بس ليش تكتب طلقنيه شسوييييت انا شو الذنب الي سويته عسب تكتب هالمسج لالا معقوووله تمزح بس هاذا هب مزح اول شي يمكن بس ثاني مرة وبعد تبغي اطلقهاااا ااااااااااااااه يالريم شفيج كل ما تقربت منج تبعدينيه عنج شسويت اناااا وصاح تلفونه

سعيد: هززززززاع شفيييييييييييك؟
هزاع: ياخوويه مضايق شووي خلونيه الحين خلاف برمسك
سعيد: ع الاقل طمنيه شي فيك؟.
هزاع: صابنيه يررررررح فقلبيه يا سعيد بعدين بخبرك خلنيه اهدا طشونه
وظهر عند امه: الحين هم ساروا العين؟
ام خالد: هيه ساروا هزري لانه الريم يوم ظهرت قالت انهم يتريونهاا خاري
هزاع: انزييييين شفيها هي ما نكرتي عليها شي ياميه؟
ام خالد: مافيها شي بس الي استغربته يا ولديه عيونها غادياات حمر جنه الا تصيح انت شي قايلهاا هزاع؟
هزاع: لا والله حشااااااا خليهاا اميه تسير عن اهلهااا يمكن متولهه عليهم
ام خالد: يستوي بس الحرمه لي بغت تظهر لازم تشاور ريلهاااا الا ان هي زعلانه
هزاع: شو لالا هي شاورتنيه قبل بس مادري حسيت اسلوبها متغير قلت يمكن فيها شي
ام خالد: اهاااا مادريبها حتى انا وعوشه استغربنا منهاا ماياوبتناا حتى يوم تخبرناهااا شبلاهن عويناتج
هزاع: ايواااااااااا خلوهاا يمكن مضايقه من شي انا باجر بسير العين بشوفهاااا وبشوف بلاهااا
وبالباجر هزاع سار العين بس امرة الريم ماطاعت اصلن هي كله تصيح ويوم يتخبرونها شفيهااا ما ترد عليهم والا يوم يتخبرونهااا اذا هي زعلانه من هزاع تصيح زياده وهزاع تم تقريبن كل يوم ايي عسب يشوف الريم ياغير المسجات الي يطرشهن والمكالمات وهي ما ترد عليه ووتتجاهل كل شي منه وهلها يسؤلونهاا وتقولهم الحين خلاص مابغيه خلوه يطلقنيه وهالشي وصل حق هزاع وهم مستغربيييين حتى ما يعرفون شو السبب وهو الروحه ما يعرف شو السبب وشعنه تبغي الطلاق هو ما يحيد عمره غلط عليها والا قالها شي يضيقبهااا بالعكس حاطنهاا تاج فوق راسه
وبالباجر بيكون عرس حموده وثاني الريم اول شي ماكانت بتسير بس خلاف غيرت رايهااا تذكرت وقفة حموده وياها فالعررررس واليوم الي عقبه سارت العرس لو انهاااا ماكانت مستانسه وايد وكل فكرهاا وعقلهااا عند هزاع مالك قلبهااا و سيدها وآسر حياتهااا كلهااا
وتقريبن كملوا شهر وهم على هالحاله لا هي ترمسه ولا هو يرمسهااا وكل مايا بيتهم عسب يرمسها ما طيع تحدر تحت وترمسه بس مرررة كان يالس ف الميلس ويا بو زايد
هزاع: يعني عميه انتوا ما فهمتوا شسالفتهااا؟
بو زايد: لا والله ما نعرف شفيهااااا بس تقول طلقونيه منه هالخاين اللعاب
هزاع مصدوم: شووو شفيها عليه انا الروحيه ماعرف شسالفه وليش هي زعلانه شعنه تقول هالرمسه ما فهمتوا منها انا شسويت؟ شو الذنب الي سويته عسسب تقول هالرمسه
بو زايد: والله ما طيع تقول يا كم نشدتها وامها وكلهم حتى بنات خالهاا ما طيع تقول يا انها تصيح والا ما ترد
هزاع: انزيييييين والحين شالحل عميه انا الصراحه ماقدر اصبر وخص هي ما خبرتنيه ع الاقل شسالفه وليش ظهرت من البيت وهناك اميه دوم تتخبر شعنه بطت الريم بيت هلها سير ييبهاا الصراحه تعبت اجذب عليهم كل مرة اقولهم خلوها تولهت على هلها حتى بدوا يشكوون ان بينا شي وحتى لو تخبرونيه شقولهم ماعنديه رد
بو زايد: والله مادريبهاا يا هزاع وحتى يوم اقولها انك عندنا ما طيع تحدر دوم فوووق
هزاع: امممم انزين عميه تسمحليه اسير فووووق
بو زايد: اسمح شقايل ماسمح سير بويه طالع شفيهااااا يمكن تنحل المشكله
بو زايد وصل هزاع لين فوق وخلاف حدر
هزاع وقف فالصاله يشووف الريم الي منسدحه ع الغنفه ولابسة بجامه ومندمجه حاطه ام بي سي ثري توم اند جيري
هزاع بابتسامه: مرحبا والله بالزعلانين
الريم طالعته بنظره ما ردت عليه
هزاع تقرب منها وشاف التلفون: لا انا ياهل ماخذليه تطالعين توم اند جيري
الريم سوتله طاف وخطفت عنه
هزاع يودها من ايدها: شفيييييييج انتي شعنه زعلانه؟
الريم: لا ترمسنيه اوكي ما بينيه وبينك شي طلقنيه هزااااااااع
هزاع: اقووول ياااااااااهل تتحرين الزواج والطلاق لعبه فايدج بتقولين شبلاج( وهو يرص ع ايدهاا)
الريم: ااااااااااااااخ ايديه فجهااا انته شو عبااااااالك الكل يحبك والله ما توقعت تلعب عليه وتخوووون عباليه صدق تحبنيه ( هني تمت تصيح) بس طلعت خاين خاين بس والله يا تندم انك خنتنيه بتشووف ان حد حبك شراتيه وصااااااااانك
هزاع: خلصتي انزين خبرينيه شسالفه ليش تقولين خاين انا شسويت متى خنتج الريييييم والله شاهد عليه ماعرفت حد عقبج ولا رقمت حد الريم انا يوم بلعب عليج ما باخذج تفهميييييين انتي خلينيه احس اني ماخذ عاقل هب ياهل الريم شو لو انا بلعب عليج ترا بكون لعبت عليج خلاص بس يالريم انا احبج تفهميين والا لا والي يحب مستحييييل يخون الي يحبه
الريم باستهزاء: لا والله يمكن بس انته عادي تخوون عيل منو هاااااااذي عليا الي ترمسهاااااااا ها وبعد تقولها حبيبتيه وماعرف شووو هزاع انا سمعت كل شي
هزاع: سمعتي شوووو وهاذي عليا منو ماعرفهاااا
الريم: هي مسجله حسك يوم تقولهاا حبيبتي وسمعتنيه ايااااااااااه وليتنيه ما سمعته
هزاع: يالريم فذمتيه ما قلت حق وحده احبج غيرج الريم فكري زييييين اذا هاذي صدق انا احبهاااا يعني باخذج انتي ترا باخذهاا
الريم: قلتلك تبا تلعب عليه
هزاع: الريم كبري عقلج وهاذي عليا الي تقوليييين عنهااا شنيتهااا يوم بتقووولج هالرمسه ياغير تبا تفرقنااا ولو هي شرات ما تقولج احبهااااا ليش بدقلج اصلن تراه احبها وماحبج شعنه تبغي تقولج هاذي الريم عذوول تبا تفرق لا تسمعينهاااا عطينيه رقمها والله يا سبها جدامج بعد
الريم: لا ما يحتاي احسن شي يا هزاع طلقنيه عسب ما تكون مشاكل
هزاع: شو انتي تييييييين تذبحيينيه شو اطلقج جيييييييييه لعبه هو والله عيل ما طلقتج بتميييين معلقه تفهميييييين ويلا عطينيه رقمهااا اذا عندج
الريم: اوكي بعطييييييييييك اياه هاذاااااااا هو ارتحت
هزاع انصدم ان هاذا رقم علايه بنت خاله: الرييييييييم تعرفييين انتي منو هاذي؟
الريم: منو هاذي؟
هزاع: هاذي عليا بنت خاليه الله ياخذها متاكده انها هي؟
الريم: هيه
هزاع: بخبرج الريم هاذي دوم تتصل عليه وتقول احبك ورمسه وايد والله يا الريم اني ما عطيتها ويه ولا حتى رمستهااااا هي الي تتصل عليه ومارد عليهاااا بس اخر مرة فنفس اليوم الي ظهرتي فيه من البيت دقت عليه كم مرة اخر شي شليته ويوم رمستها قلتلهاا انا معرس وماخذ احلى البنات وحرمتيه احبهاا عقب قالت الله يوفقكم ومن ذاك اليوم مارمستها ولا حتى دقت والله بادبهااا الخايسه تبا تفرق من بينا ماعليه ان ما خبرت خاليه عليهااا وبخبر اخوووها انا طول هالوقت حاشمنها قلت مسكينه وطلعت داهيه يعلها المرض فقتها وفقت شيفتها والله يالريم انها ما تسوى ظفر ريلج
الريم: صددددددددق هزاع
هزاع: تبينيه ارمسها عدالج عادي والله عادي واصلن حسابها عنديه برمس ابووها واخووها بقولهم ياخي شوفوا لبنتكم صرفه انا الحين انسان معرس ومابغي عذوول والله لخلي اخوها يرويها الويل خص ان خوها عصبي
الريم: لا خلاص برايها تولي
هزاع: تولي عقب ما بغت تخرب من بيناااا لا وبعد انتي ظاهرة من البيت ومطرشه مسج اونه طلقنيه شو هاااا اي حد بتصدقينه عيل اي وحده باجر بتقولج هزاع رمسنيه خلاص بتصدقينهاااا
الريم تلومت: اسفه انزيييييييين
هزاع: شو هو الاسف لعبه عندج والله قهرتينيه كل يوم ايي العين عشاااااانج ونتي ما طيعين تحدرين وترمسينيه والله قمت ما فكر ياغير فيج خليتينيه اسوق بلا ذهن هب حراام عليج تعذبينيه وماشااء الله عليج اي حد تصدقينه لو شي ما يتصدق انتي ياااااهل
الريم: خلاص هزاع قلتلك اسفه هب قصديه والله
هزاع: شو هب قصدج انا بعد زعلان خلاص
الريم: دخيييييييييييلك هزاع لاتم جذي تلومبيه اسفه والله اسفه احب راسك يعني
هزاع: لا بس ابغييييييج تتزهبييين بشلج بوظبي بسج ما شبعتي من العين انا ولهت عليييييج عنبووه من حب يوم يسويبيه جذي ياحرااااااااام عليه جان غفت عينيه من يوم فرقاج والله يا الريم ما تتخيلين شقد احبج بس انتي ما تفهميييييين وما تحسييييين
الريم: والله انا بعد احبك خلاص انزين الحين بيييك
هزاع: اوكي حياتي اترياااااج تحت عن تبطيييييييين
الريم: دقااااااايق بس
وخلاف ردوااا الريم وهزاع بوظبي جنه ما استوا شي وردت حياتهم شرات ماكانت واحسن

عقب اسبووع
ف السياره ( درب العين)
هزاع: ياااااااويلي ع الاحمر
الريم: حلوووو؟
هزاع: غراااااااام اقوولج تبينيه اخطفج امرة الحديقه والا بيت هلج
الريم: لالابعدها الا الساعه 4 بسير بيت هليه قبل ومناك بخلي الدريول شلنيه الحديقه
هزاع: اهااا انا عنديه شغل وخلاف بسير عرررس وخلاف برد عليج اوكي
الريم: اوكي يعني بتبطي الين فليل؟
هزاع: ما ببطي وايد وانا اقدر
الريم: امممم انزييييين شرايك تخلينيه ابااات بيت هليه اليوم
هزاع: لا والله ما شبعتي شهر ونتي مفارقتنيه ماقدر الصراحه اقوولج امررة شوي بس بتم ف العرس وبيي بشلج
الريم: خلاص اوكي
هزاع: اقووولج انتي تعقييين غشوتج عند الدريول؟
الريم: هيه عادي
هزاع: لا والله وليييييييش يعني؟
الريم: عادي الا هندي مافيها شي
هزاع: شووووووو والهندي هب ريااااال واذا شفتي مواطن بتتغشين يعني شالفرق انتن عبالكن الهندي هب ريال والله يان عقيتيها يا وييييييييلج مابغي حد يشوووفج غيريه تفهمييييين
الريم: شوو هزاع حرام عليك والله حر
هزاع: ما بعيد وبزييييييد فرمستيه انا اغااااااااار ما احب حد يطالعج هندي والا مواطن
الريم بابتسامه: بحااااااول
هزاع: شو تحاولييييين ياويلج ان عقيتيها
وخلاف وصلها بيت هلهاااا وهو سار يقضي شغله وخلاف يسير عرس ربيعه وهي سارت ويا الدريول وزايد خوها الاسكيت وهناك تلاقت ويا ربيعاتهاااا كلهن وع الساعه 10 دقت على زايد عسب اييوون يشلونهاااا ويوم وصلووا دقولهااا وفنفس الوقت هزاع بعد كان ياي الحديقه وانتبه ع سيارة الدريول ودق حق زايد
هزاع: زايد انتوا يايين تشلون الريم؟
زايد: هيه الحين هي يايه
هزاع: اهااا خلاص سيروا انا الي بشلهااااا
زايد: انا دقيتلهااا الحين هي ظاهرة
هزاع: شووف انتوا سيروا خلاص انا بدقلها بقولها انا ياي اشلج
زايد: اوكي خلاص ( يرمس سلمان) سير خلاص بيت
الريم وهي ظاهرة سمعت التلفون يدق بس قالت خلاف بشله يوم بركب السياره واول ما ظهرت امرة شافت جدامها فتك ابيض ( عبالهااا سيارتهم) هزاع لمح الريم وخص ان شنطتها حمراا وهي ماتدري ركبت السياره ورا طبعن ( هب ورا الدريول الصوب الثاني)
الريم: السلام عليييييكم ( بس هو مارد)
ويوم ركبت ما انتبهت جدامهاا وعقت الغشوه مع ان هزاع كان موصنها ما تعقها بس لانها كانت حرانه وفجت شنطتها عسب تطالع منو الي داق وانتبهت ان ماحد جدامها لا زايد ولا حتى الخدامه
الريم وعينها ع التلفون : سلمااااان وييييييين زايد والا نانسي هب وياك ؟ وهني طالعته وفجت عينها من شافت واحد مواطن هب الدريول ف السياره وتمنت ان الارض تبلعها فهاللحظه وامرة ردت الغشوه فويهها وطلعت من السياره وفخاطرها: خيبه خيبه يالقفطه والله بمووووت ياربيه شوو هااا ولا بعد فقت ويهه يالس يطالع من الصبح ودقت حق زايد وقالها ان هزاع ياي يشلهااا وفهمت ان هزاع دقلهاا عسب يقولها ان هو الي ياي ودقتله
الريم: هزااااااااااااع وينك انته؟
هزاع: اناا جدام الباب بتشوفين فتك انا عدالهااااا ماشي غيرهاا رنج هني بتشوفينيه
الريم: هيه خلاص شفتهااا
والريم وهي سايره وهزاع موقف حذال الفتك الي الريم ركبتهاااا بالغلط وهو ما صدق فج الجامه: فديت هالعيون دقيييييين على هالرقم 050xxxxxxx وع حظها ان هزاع شوي كان فاج الدريشه وسمع رمسته ويوم ركبت الريم
هزاع وهو معصب: الرييييييييييم هب انتي الي ركبتي هالفتك قبل شوووووي؟؟؟؟؟؟
الريم خافت : ه هيه هيه انا بالغلط والله عباليه سيارتناااا م ما كنت ادري ان انك انته الي ياي تشلنيه
هزاع: لا والله انا دقيييييت عليج شعنه ما تشلينه؟
الريم: لانيه كنت ظاهره قلت بدقلك فالسياره والله ما تعرررررف شقايل تقفطت
هزاع: بسسس الريم هب جنه سمعته يقوووول فديت هالعيون هو ليش شاااااف عيونج ؟
الريم من الخوف : لالا
هزاع: لا والله عيل شعنه يقووولج فديت العيون انتي عقيتي الغشوووووه صح
الريم: والله عقيتها لانيه ميته من الحر وعباااااااااليه الدريول
هزاع صدق كان معصب: حلفي انتي بس وانا شقايلج اليوووووم يعني الدريول هب رياااااااال شهالرمسه لريم وبعد تكشفيييين ويهج عدال واحد غريييييييب هذا هب عنديه تفهميين
الريم: والله ااااااااااااسفه هب قصديه والله بالغلط خلاص التوبه اعقها لو بمووت
هزاع اصلن الروحه كان معصب ياي لانه اضااارب ويا واحد قبل مضارب وياه لو تذكرونه ربيعه محمد لانه شافه فالعرررس وعاد زاد غيضه يوم درى ان الريم عقت الغشوووه جدام واحد ومات من القهر يوم سمع هذا الواحد يتفداها جدامه ويرقمهااااا
الريم: هزاااااااع ليش رديت من وقت ما بطيت فالعرررررس
هزاع: بسسسس عشان شي ما يخصج
الريم: انزين هزاع انا كنت بسير بيت هليه لانيه قلت لهم برد خلاف
هزاع: ماشي سيييييييره تفهميييين وانا الحيييين ساير بوظبي ما بردج بيت هلج ولو سمحتي لا ترمسينيه اخااااف اقول رمسه ما تعيبج
الريم سمعت رمسته وما رمسته طووول الدرب
ويوم وصلوا البيت ساروا قسمهم وعقب ظهرت الصاله وكانت يوعانه هب متعشيه ولقت عشاااا حاطينه حقها هي وهزاع وسارت الحجره وشافت هزاع منسدح وشكله صدق مضايق
الريم: هزاع فديتك ما تبا عشااااا؟
هزاع: لا ما بغي ما تفهميييييين انتي >> وهو يزاعق
الريم: هزاع شبلاك عليه قلتلك اسفه ما بعيدهاااااا خلاص لا تم جذي معصب عليه
هزاع: ما بينيه وبينج رمسه لو سمحتي سيري الحجره الثانيه ما بغي ايلس وياج فجرة وحده
الريم: هزااااااااااااع حرام عليك كل هذا عشان بس عقيت الغشوه والا ركبت سيارة بالغلط اسفه ومرة ثانيهما بسير ويا الدريووول خلاص بس لا تم جذي تعاملنيه
هزاع: هاذي رمستيه اوكي وما بغيييييج ترمسينيه ولا ارمسج اوكي
الريم: هزاااااااع ليش عاده خلاص حصل خير شو لا ترمسنيه ولا ارمسك شقايل بعد
هزاع: هاذي رمستيه ولو ما بتظهرييييييين من احجرة انا الي بسير الحجره الثانيه
الريم هني فهمت ان هزاع جاد وتمت تصييييح: حرام علييييييييك شو هذاااا شسويت انا
هزاع: لا تمييييين تصيحييييييييين جداميه قلتلج ما بينيه وبينج رمسه لين طييييييييييب نفسيه وما بغيييييييج حتى تهبطييييين هالحجرررررره يوم اكون موجود
الريم وهي تمسح دموعها: خلاص اوكي ع راااااااااحتك ولا يهمك يا هزاااااااااع ما برمسك ولا ترمسنيه لو انك ريلي بسسسس مهما يكووون ماعاش لي يذلنيه ولا تحاتي تم هني انا الي بسير الحجره الثانيه
وشلت الريم الاغراض الي تحتايهن وظهرت وسارت الحجره الثانيه ويوم خلت بعمرها هني ما تحملت وتمت تصيييح صح انها يمكن غلطت وعاندت رمسته بس تاسفت وهو هب لهدرجه يكبر الموضووع يعني معصب من برا وياي يحط الغيض عليهاااا وحتى ما تعشت لو انها كانت يوعاانه الا ميته يووع
هزاع حتى ما تعشاا بس تذكر ان الريم طرت عشاااا وسار المطبخ ولقااا كل شي محطووط البيبسي والصحون >> هي كانت حاطتنه عسب يتعشون رباعه
ومر كم يوم وهي لا ترمسه ولا يرمسهاااا هو كااااااان يبا يبدااا يرمسها بس يترياهاا هي تبداا والظهر كانت يايه الريم من الدختر وياها عوشه وكلهم يالسيييين فالصاله
الريم + عوشه: السلام عليييييكم
كلهم: وعليييكم السلام
ام خالد: ها بنيتيه الريييم شقالووولج؟
الريم : الحمدالله عمتيه كل خير
وهي سايره قسمهم
ام خالد: ما تبغييييين غداااا فديتج الريم؟
الريم: لا عمتيه ما بغي برقد تعبانه فيه العافيه
ام خالد: الله يعافيج ع راحتج الغاليه يوم بتيوعين بتلقين الغدا ف المطبخ
الريم: ان شاااااء الله وسارت
هزاع يهمس حق امه: شفيهاااااا الريم؟
ام خالد: شعنه تهمس بعد حرمتك ما تعرف شبلاهاا
هزاع: ما خبرتنيه هي شفيهااا
ام خالد: ما دريبهااااا ميهوووده ويهها مصوفر فقلت حق عوشه تسير وياها الدختر تطمن عليهاا
هزاع: ايواااااا
وعقب ما تغدا هزاع سار قسمه شاف الريم واقفه وتصب لعمرهاا ماي تقرب منهاااا
هزاع: صبيليه عطشان
الريم وهي تمد الكوب له طبعن بدوون ما ترمسه
هزاع بابتسامه: شفيييييج قالوليه ميهوده؟
الريم ما ردت عليه وسااارت حجرتهاااااااا
والريم متعوده يوم تبغي شي من الحجره والا تبغي تزقر هزاع عشان الغدا والا العشا تعلق استكر ع باب حجرته
فمر اسبوع وهم على هالحاله هزاع كل ما حاول يرمسهاااا الريم تسير عنه وطنشه وطنش رمسته لانه هو الي قال لا ترمسينيه
والفليل الساعه 12 الريم توها متسبحه ويالسه تمشط شعرهااااا وهي تلفه حطت المقبظ بس انكسر
الريم: اوووووووووف والحين شو الحل لازم اسير اييب مقبظ من الحجرة الثانيه
وراحت كالعاده كتبت ع الاستكر ( ممكن تييب مقبظ لانه ماليه انكسر) وعلقته ع باب الحجره ودقت الباب وهو فتح الباب وشافهاا وشعرها مفجووج وقرا الاستكر.
هزاع ابتسم: انزيييين تعالي شليييه
الريم ما تحركت
هزاع: انا هب بشكار عندج تعالي الروحج جان تبييين مقبظ >> هو بالعاني يباها تحدر
الريم ما طاعت تحدر وكانت خلاص بتسير حجرتهااا لكنه يود ايدهاااا وسحبها الحجره
هزاع: حشاااااااا هب عناد عليج انا ولهت علييييييج عنبووو ما ولهتي عليه
الريم ماشي رد
ويلسها ع الشبريه ويلس عدالهاااا
هزاع: الريييييم خلاص عاده لا تمييييين جذي اسف بس والله ما كنت ابغي حد يشووفج غيريه وصدق انااا زودتها لانيه كنت مضايق وحطيت الغيض عليج خلاص عاده لا تميييين جذا والله هالايااااااااام اشووفج تضحكين ويا غيريه وتسولفيين امووت من الغيااااض اني ما اقدر ارمسج
الريم ما رمست ولفت ويهها عنه
هزاع يودها من لحيتهاا ولفها صوبه: طالعينيه شبلاج قولي اي شي لا تميييين جذي خلاص عاده الريم والله ما اقهر ابعد عنج اكثر
الريم هني ما قدرت نزلت راسهاا وتمت تصيح هزاع يلس جدامهاااا ورفع راسهاا وتم يشللهاا:


يا كيف تزعل ونته تسوى عيوني
وانا بعيوني يا عيـــــــوني اداريك
حبي لك انته حب عذري وجـنوني
من كثر ما احبك ازعلك وارضيــك
وعاتبك من قلب مشفق حنــــوني
قلبن يحبك حب صادق ويغليـــــك
يا سيدي يالي تسهر عيــــــــوني
تسهر عيوني ونته تغفي واغفيك
والله لو كل البشر يعذلــــــــــوني
الموت اهون بس ما اقدر اخليــك
كل شي لجلك يا حبيبي يهــــوني
كل المشاعر يوم تامر تلبيــــــــك
ما شفت مثلك في حياتي وكــوني
حسن ودلال وطيب قلبك يحليـــك
يا صاحبي يالي تحرك شجــــوني
يكفي زعل مقوى على الصد اجاريك


هني الريم ابتسمت وهي تصيح
هزاع: ها رضيتي فديييييييييييتج؟
الريم باسته ع خده : ماقدر ازعل منك ........ هزاااااااع
هزاع: لبيه يا بعدي لبتلج معاليق قلبيه معلاق معلاق
الريم : امممممم نسيت شو كنت بقول هههههه
هزاع : هههههههه يلا تذكري
الريم: هيه تذكرت انته تحب اليهاااااال؟
هزاع: حلفي قوووولي والله والله كنت حااااااااس
الريم بخبث: شفييييييك شو احلف شو الي كنت حاس انا سالتك تحب اليهال؟
هزاع : اممم هي احبهم دام انتي امهم
الريم: اممم انزيييين انا حاااامل
هزاع: قوووووووووولي والله فدييييييييييييييييييييييتج ياربيه وفديييييييت الي فبطنج
الريم : والله من كم يوم
هزاع؟؟؟؟؟؟!!!....


بـــــــــــــــــــــــداية النهـــــــــــــــــــايــــهـ


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,


وعقب كم شهر

سالم>>> اااااااااااه يالزمن والله قاااااااااسي صدق بس يلا هذا القدر الحيييين انااا مالج على عايشة بنت عميه لو اني ما كنت ابغي بس عشان خاطر امايه بس بيني وبينكم الريم ااااااااه يالريم بعدني ما نسيتهااا ولا احس عمري بنساهاااا لاني صدق احبهااااا (( ما الحب الا للحبيب الاولي)) بس بحااول ما اظلم العاش وبحبهاا حب الريال لحرمته والله يقدرني ويعيني على نسياااان ريم قلبي احس الكل مستاااااااانس غيري اناااااااا لو اني هب حزييين بس بعد هب مستااااااانس بس اهم شي كلهم مرتاحين فطيم ختيه يابت بنيه وسموها هنادي لانه سيف كان يبغي هناد وعاده يوم يابت فطيم بنيه سموها هنادي هههههه الحمدالله مرتااااحه وايد ويا ريلها سيف والصراحه هو ما قصر عليها فحايه اما حموده وثاني شقوولكم بعدهم يتياحدوون ويتغايضون على اتفه الاسباااااااب بس مع هذا سعيدين فحياتهم وما يتغايضون الا لانهم يحبون بعض الله يسعدهم اماااا النبض الي بعده فقلبيه وما بيهوون قدره وبيبقااا عالي متعالي على الرووح الريم...
ام سالم: مبرووووك مبرووك عليكم الحااااااااسر يتربا فعزكم ياربي .... بنييكم خلاف يلا مع السلامه
سالم: هااااااا امااااااااايه شسااااااااااالفه؟
ام سالم: الريم بنت عمتك ربت ويااابت ولد
سالم >> ااااااااااااااه شفتواااا يابت ولد وهب اناا ابوو الولد لو اني كنت اتمناااااا اكون انا بس الله يباركلهم فيه والله انها من خاطريه يكفي ان هالولد ولد الريم بنت عمتيه .............. مبرووووووك عليهم ويتربا فعز امه وابوووه ما قالوولج امايه شو بيسموونه؟
ام سالم: والله ما دري فديتك بس هزري الريم تبغيه حمد وريلها يبغيه سعيد وامه صبيح ع اسم ابوها وام زايد سلطان ع اسم ابوها بعد وبو خالد ذياب ما دريبهم ما يتعايووون
سالم: اهااااا اخير شي يسموونه حمد ع يده
ام سالم : انا قلت بعد جذا


وفالدختر ( كندي < الواحه> )

بو زايد: مبروووووك يا بوووو والا شو بتسمووونه؟
الريم: انا عنيه ابغيييييه حمد ع يده
هزاع: خلاص تم ع يده اسمه حمد بن هزاع ال......ي
بو زايد ابتسم: فديييييييييييته السمي والله علينه لا خلا من هالويه هاتي بشله طشووونه ومنيه له بكررررره اسبووووووق فديته يكفي انه ولد غناة الروح
هزاع: تسلم تسلم يا اسمييييييه هذا الا بيطيح فالع**ه بخليه يربااا هناك هههههههههه
الريم: هههههههههههه لالا خلووووه ولديه ببزييييييه بزااااااا ما استوا حق حد قبله
هزاع: شو بتبزيييييينه شراتج ماشي خليييه يغدي ذيب بخلييييه هناك امررررة فالع**ه عند البووش والهوووش خليه يغدي رياااااااال
حمد: زييييين تسوي فيه
ام زايد: عنبووو ما واحاله هاتوا الصبي يوم هاذي نياتكم صوووبه بعده ما يهش ولا ينش وانتوا تبون تودونه الع**ه شو تبغون تنفدون الصبي
الريم: هههههههههههه صدقج اميه عاده هاذاااااااا غيير حمد ويااااااااارب يطلع ع يده
هزاع: احم احم نحن هنااااااااااا
الريم: وعلى ابووووه بعد ههههه ولا تزعل
وسمعوا دق ع الباب
كانت فطامي وسعيد << هو دخل غرفة الريااييل
فطامي: مبرووووووووووك مايااكم يترباا فعزكم
الريم: الله يباااااركلج اشوووف هاتي هزاااااع فديت خشمه والله
هزاع: فدييييييييييييته يشبهنيه والله
فطامي: الله يعييييييييين عاده خوفيه الا يطلع عليييييييك بطرااااااااااان والله الحين الا يصيح كله من سعيد قلتله لا تسمي هزاع ما سمع رمستيه
الريم: فدييييييييت هالاسم انزيييين شفيه اسم هزاع بسه يوم بيطلع على خاله
هزاع: هيه صدقهاااااااا حرمتيه هالذووووق هب انتي ويا راسج فديته بو هزاع والله حلف يوم شافنيه يسميه عليه ليش انتي مقهوورة هاتيه هاتيه عند خاله شوفي شووفي هب شرات عيوناتيه ؟
فطامي: ههههههههههه خيبه يالخرييييييط هب شرات عيونك شرات عيووونيه اناا ترا امه
هزاع: بسم الله شراااااات عيون القطوه طالعي هاااا عيوونه سوود هب شرات عيونج تقول قطوه
فطامي: قطوه تعضك يااااااااربيه
الريم: ههههههههههههههه انتوا بعدكم تراا كبرتوا خلاص عقلوااا

وعقب يومين ظهرت الريم من الدختر بس تمت فالعين بيت هلهاااا
سعيد دق على هزاع
سعيد: مرحبااااااااااااااااااااا الساااااااااااع بووو حمد
هزاع: مرحب لا هااااااان شانه
سعيد: وشحاااااااالك فديت خشمك؟
هزاع: بخيير ما شكي باااااس ومن جدااااااك؟
سعيد: تسرك حاليه والله هااا جدى منو مويه؟
هزاع: والله الحييييييين سااااااااااير صوب العين
سعيد: يالله علييييييك عنبوووخست فالعين من زمان ما شفناك يا بووويه خف عن هالسيرات للعين
هزاع: شسووووي يا سعيد قلبـــــي خذاااااااااه لي سااااااااااااكن العيـــــــــــــــــــــــــــــــن









النهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــايــــــــــهـــــــــــــــ

اتمنى ان الرواية نالت اعجابكم.

   
 

 

التوقيع

شكلك تبي تبدأ معاي الخيانة
لا يا حبيبي هونك شوية هونك
انا اللي بنهي قصه هوانا
وانا اللي بأيدي الخاينة
واخونك

رد مع اقتباس

رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
(عرض الكل الأعضاء الذين شاهدوا هذا الموضوع : 52
$قطريه ترتوب$, Ťŵ2m 8ļ฿Ŷ, , لايغرك سكوتي, آبطيت عنيـے, مروان الحمادي, أسيرة روحه, مزيونة الشارجه, , BaRhOoOm, ام حمدان وغزلان, امارتيه وافتخر, الحب اليتيم, الشـــــوق, الشوق ذابحني, العيون الساهرة, الوفاء, تلبيلج عيوني, بنت العراقيب, FuNcY.Boy, fyona, دلماوية, حمآدية مآركة, دلـ~دبي~ـع, دلوع حبيبتي, دلوعة آإمها, حبكـ سباني, جـوجـو ستآيل, جنان الحب, looly.pop, M!$s.k, M!ss.Mema, malof.galbe, MissLove, Ms-BanoOota, mzagyah, روح طفلهـ, سمارية خضراوية, شموم, صاحبة السيادة, شباب كول, غلاهم كلهم, عيناوي دوم, فآصلـة ألـم ..!, فراشة راكـ, z-x, نادره الوجود, وصفي عديم, ضلالات الحب, •ظبي الينوب•, قمر الأمارات, كاسرة بوظبي
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

لكل مشاهـده : 1.00 درهـم
لكل موضوع : 22,500.00 درهـم
لكل رد جديد : 50.00 درهـم
الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسجات ولا اروع للعيد فقط للمميزين dxb1boy قسم المسجات sms 3 05-05-2011 03:30 AM
مسجات ع كيف كيفك جوري كام الامارات قسم المسجات sms 27 02-26-2011 10:51 PM
قلبي خذاه لي ساكن العين قصة إماراتيه جنان غزالة العين.. cam القصص والروايات 5 03-29-2010 08:11 PM
مدينة العين ( العين دار الزين ) كـــ الاحزان ـــاتم cam الصور والتصوير 38 10-05-2009 10:38 AM
مسجااااااااات حــــبــ و غـــرااااامــ .... دلع البنات قسم المسجات sms 7 10-02-2009 06:08 PM




جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 12:15 PM.


Powered by vBulletin Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
uae4cam.com
تصميم شبكة كام الامارات