هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك. للاشتراك الرجاء اضغط هنــا
:: مرحبا بكم في شبكة كام الامارات ::


العودة   منتديات كام الامارات > ~¤ô§ô¤~الـعـام ~¤ô§ô¤~ > cam الأخبار العالمية والمحليّة
التسجيل قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل جميع المنتديات مقروءة

cam الأخبار العالمية والمحليّة الأخبار و الأحداث اليومية و المتجددة في الامارات و العالم

رد
المشاهدات 1032 عـدد الردود 6
 
أدوات الموضوع
قديم 06-28-2011, 12:21 AM   #1
لاخبار المحلية
 
الصورة الرمزية • ولد الشارجة •
 

الانتساب: Jun 2008
رقم العضويه: 7218
الاقامة: .
المشاركات: 4,429
بمعدل: 1.89 يوماً
السن: 23
الجنس: ذكر
عدد النقاط: 147
معلومات اضافيه

الحاله : • ولد الشارجة • غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 147
المستوى : • ولد الشارجة • will become famous soon enough• ولد الشارجة • will become famous soon enough

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة





.
.



محمد بن راشد يهنئ العشرة الأوائل

«دبي التعليمية» تتصدر أوائل الــثانوية العامة


تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمس، من وزير التربية والتعليم حميد محمد عبيد القطامي، نسخة من نتائج العشرة الأوائل في امتحان شهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي التي أذيعت أمس من خلال وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والمسموعة.
وهنأ صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الناجحين والناجحات، وتمنى لكل الطلبة والطالبات تحقيق طموحاتهم وآمالهم، والحصول على أعلى الدرجات العلمية من أجل خدمة وطنهم ومجتمعهم، وتبوؤ المواقع العلمية والوظيفية التي يسعون إليها.
وكان القطامي أعلن، أمس، نتائج أوائل الصف الثاني عشر على مستوى الدولة، بقسميه العلمي والأدبي، مؤكداً أن جميع النتائج ستكون متوافرة إلكترونياً بدءاً من مساء أمس، لتكون بين أيدي جميع الطلاب صباح اليوم، مشيراً إلى أن الوزارة كثفت من جهدها خلال أيام الامتحانات، ووجهت أوامرها بسرعة الانتهاء من تصحيح الأوراق، ورصد الدرجات في أسرع وقت.
وأظهرت نتائج الطلبة الأوائل تفوق الطالبات على الطلاب، إذ احتلت الطالبة المواطنة علياء ماجد إبراهيم بلال حبيب، من منطقة دبي التعليمية - مدرسة سكينة بنت الحسين للتعليم الثانوي بنات المركز الأول على مستوى الدولة، للشعبة العلمية، بنسبة بلغت 99.9٪، بينما تصدرت الطالبة المصرية منة الله أحمد محمد توفيق الشعبة الأدبية، من منطقة دبي التعليمية - مدرسة الراشد الصالح الخاصة، على مستوى الدولة بنسبة بلغت 99.8٪، فيما تشير بقية النتائج إلى زيادة أعداد الطالبات الأوائل على الطلاب، إذ لم يحصل طالب واحد على أحد المراكز الأولى في الشعبة الأدبية، بينما حصلت سبع طالبات من أصل 13 على مركز متقدم في قائمة أوائل الشعبة العلمية.
وقالت الطالبة المواطنة الأولى على الثانوية العامة، للشعبة العلمية علياء ماجد إبراهيم بلال حبيب، من منطقة دبي التعليمية - مدرسة سكينة بنت الحسين للتعليم الثانوي بنات، إن طريقها للتفوق جاء من خلال إيمانها بقدراتها الخاصة، إذ وضعت هدفاً أمام عينيها، وعملت بجد واجتهاد لتحقيقه، مشيرة إلى أن نتيجتها في الثانوية العامة جاءت تتويجاً لمسيرة كفاح استمرت أعواماً متتالية.
وذكرت أنها قررت دراسة هندسة الطاقة، من منطلق ميولها العلمية، وتفوقها البارز في مواد الفيزياء والرياضيات، فضلاً عن ندرة هذا التخصص في الدولة، خصوصاً أن الدولة تخطو بشكل متسارع نحو التحول إلى الطاقة المتجددة. وأرجعت علياء الفضل في تفوقها إلى أهلها، الذين وقفوا إلى جوارها وكانوا داعمين لها، فضلاً عن معلميها وإدارتها المدرسية، الذين كان لهم أكبر الأثر في تحقيقها هذا التفوق.
وتقول والدة علياء إن ابنتها توقعت درجاتها التي حصلت عليها بالضبط، من خلال مراجعتها الدورية لكل امتحان انتهت منه.
وترى الطالبة المصرية، التي حققت المركز الأول على الثانوية العامة على مستوى الدولة في الشعبة الأدبية، منة الله أحمد محمد توفيق، التابعة لمنطقة دبي التعليمية، مدرسة الراشد الصالح الخاصة، أنه يجب على كل من يبغي النجاح والتفوق أن يكتشف قدراته الخاصة ويعمل على تنميتها وتعزيزها، لتصبح عناصر قوة تدفعه إلى الأمام دوماً.
وقالت الطالبة المتفوقة الحاصلة على المركز الثاني على مستوى الدولة في الشعبة الأدبية، من منطقة دبي التعليمية، مدرسة الراشد الصالح الخاصة، المواطنة ميثة جاسم محمد حسن رضا إن السعي بجد واجتهاد بسبب تفوقها وتصدرها هذه المكانة بين صفوف الأوائل هذا العام، مشيرة إلى أن نتيجتها جاءت فوق توقعها الشخصي لها، وكانت بمثابة المفاجأة السارة لها ولأسرتها.
وأهدت ميثة تفوقها لأهلها ومعلميها الذين كان لهم الأثر الأكبر في وصولها تلك المكانة بين الطلاب.
واعتبرت الطالبة المتفوقة، الحاصلة على المركز السادس على مستوى الدولة للشعبة العلمية، من منطقة دبي التعليمية، المدرسة الأهلية الخيرية بنات، نور توفيق الشماع، أن الاجتهاد والإصرار على تحقيق الهدف كانا وراء تفوقها هذا العام، واحتلالها المركز السادس اتحادياً. ووفقاً لنور فإنها قررت دراسة الهندسة المعمارية، والتخصص فيها، متمنية أن تكون إحدى البارزات في هذا التخصص.
وتؤكد طيبة مقداد عبدالكريم، طالبة مدرسة المنارة الخاصة، الثالثة على القسم العلمي، التي تفوقت على تؤمتها، أنها لم تتوقع أن تكون من ضمن الأوائل، وتهدي نجاحها إلى اسرتها ومعلميها، وتقول إنني «سألتحق بكلية الطب انا واختي لانها حصلت ايضاً على 98٪، ونتمنى ان تقبلنا جامعة الشارقة».
وتقول، منة الله علاء الدين لطفي، الطالبة في مدرسة الوردية الخاصة، الرابعة على القسم العلمي إنه «على الرغم من صعوبة الامتحانات والجو الحار والإجراءات الصارمة التي شهدتها جميع لجان الامتحان، إلا أنني كنت مصممة على قهر كل هذه الظروف والنجاح بتفوق، لأحتل ترتيبي بين الأوائل على الدولة». وتنوي الالتحاق بكلية الهندسة، وتحلم بان تكون عالمة في مجال علوم الطيران، لما بها من تحدٍ، خصوصاً للإناث، على حد قولها. من جانبها تصف أم إبراهيم، والدة منة الله فرحتها بنجاح ابنتها بأنها تشعر بأنها ملكت الدنيا وما عليها، إذ إن نجاح ابنتها بهذا التفوق كان حلم حياتها.
ولا تختلف فرحة السابعة على القسم الادبي، رضوى حسن عبدالعظيم، واسرتها عن سابقيها، لكن رضوى التي التحقت بالتعليم في أبوظبي وهي في الصف التاسع، تنوي استكمال دراستها في مصر بكلية الألسن، في حال عدم حصولها على منحة دراسية لتستكمل بها دراستها في الامارات.
وفي الشارقة قالت الطالبة الحاصلة على المركز الرابع على مستوى مناطق الدولة التعليمية القسم العلمي بتول نادر محمد الرفاعي، إن «الوصول إلى القمة يبدأ بتحديد كل طالب هدفه أولاً، ثم رسم الطريق الصحيح لبلوغ غايته».
وذكرت «لم أكن أتوقع أن أحصل على 99.7٪، وأن أكون الرابعة على مستوى الدولة، بل كنت أثق بنفسي وبأنني سأحقق النجاح الذي أتمناه كي أحقق حلمي في الالتحاق بكلية الطب».
في السياق نفسه، قال الطالب الحاصل على المركز الخامس في القسم العلمي عمر مجدي عبدالمعز عبدالفتاح، إنه «توقع تحقيق مركز متقدم»، لافتاً إلى أنه لم يتخيل الحصول على المركز الخامس بمجموع 99.7٪، مشيراً إلى أنه «حرص على المذاكرة من بداية العام على أمل تحقيق مجموع جيد، وتكللت جهوده بالتوفيق».
وأضاف أنه يعتزم الالتحاق بكلية الطب أو الهندسة، متابعاً «أنني أحلم باستكمال رحلتي التعليمية والوقوف إلى جوار أبي وأمي، في محاولة صادقة لرد الجميل لهما»، وفق وصفه.
وتقول الطالبة، أسماء أحمد يوسف، (مصرية)، الثالثة على مستوى الدولة، من القسم الأدبي، التي حصلت على معدل 99.4٪، من مدرسة عجمان للتعليم الثانوي في منطقة عجمان التعليمية، إن النتيجة التي أحرزتها ثمرة اجتهادها وجدها طوال العام الدراسي، وإن أسرتها ومعلماتها بذلوا قصارى جهدهم معها.
وقالت لحظة تبليغها بالنتيجة «شعرت بفرحة كبيرة، خصوصا أن والدي هو الذي أخبرني بالنتيجة».
وفي الفجيرة حقق الطالب محمد نزيه السراج (سوري) من مدرسة محمد بن حمد الشرقي (علمي) نسبة 99.9٪، حيث عبر عن سعادته بقوله «هذا حلمي منذ سنوات ووالداي لم يقصرا معي، على الرغم من الضغوط النفسية في المذاكرة، لكن في النهاية حققت نتيجة باهرة لم اتوقعها». وتابع محمد «أهدي نجاحي لوالديّ وأساتذتي وإدارة مدرستي الذين لم يقصروا معي، وكانوا يتابعونني في كل شيء، وأفكر في دراسة الطب البشري».
الطالب حسام كمال السيد محمد (مصري) من مدرسة أبو تمام للتعليم الأساسي والثانوي، حقق المركز الثاني بنسبة 99.8٪، قال «منذ بداية العام الدراسي وضعت جدولا للدراسة وتوقعت هذه النتيجة».
بينما قال الطالب فهد علي حسن الحفيتي (مواطن) من مدرسة محمد بن حمد الشرقي، وحصل على المركز السابع بنسبة 99.6٪ «عند سماعي النتيجة كدت اطير من الفرح، واسرعت لأبلغ والدي». وأشار الى أن هذه النتيجة جاءت بعد جهد استمر 12 سنة، بتشجيع من والده.
أما الطالب عاصم محمد علاء الدين من مدرسة محمد بن حمد الشرقي في الفجيرة علمي (مصري) حقق نسبة 99.4٪ المرتبة العاشرة، فقال إنها «سنة متعبة ومرهقة نفسياً، كوننا نمتحن ثلاث مرات، فنظام الثلاثة فصول سبب لنا ارهاقاً نفسيا». وقال انني «كنت متوقعاً نتيجة افضل ولكني راض بنتيجتي، وأفكر حالياً في الدراسة في كلية الهندسة المدنية».
وقالت الطالبة شذى اشرف أحمد (مصرية) من مدرسة أم المؤمنين للتعليم الثانوي في الفجيرة «كنت أتوقع أقل من النتيجة الحالية، ولا أصدق أنني الرابعة على مستوى الدولة، وحصلت على نسبة 99.3٪ فسعادة والدي بهذه النسبة لا حدود لها اليوم».
أما الطالبة مروة محمد عبيد اللاغش (مواطنة) من مدرسة دبا الفجيرة للتعليم الثانوي (أدبي)، وترتيبها الخامسة على مستوى الدولة بنسبة 99.5٪، فقالت «سمعت بنسبتي على إذاعة نور دبي، وبعدها عاودت الاتصال بزميلاتي، واتصلت بأخوتي لأتأكد من الخبر والنسبة، وعن نفسي توقعت هذه النسبة».
أما الطالبة اسماء عماد بدوي (سودانية) من مدرسة أم المؤمنين للتعليم الثانوي، وحققت المركز السادس بنسبة 99.3٪، فقالت إن «فضل تفوقي هذا يعود الى الله اولاً ثم لوالدتي ومدرستي وصديقاتي»، وتابعت انني «لم أتوقع شيئاً حتى لا أصاب بخيبة امل، وقد عملت جهدي لأحرز التفوق، والسنة بطبيعتها متعبة، لأنها السنة النهائية لي، وقد واجهتني ضغوط في أداء البحوث، ولم يكن لدي وقت للراحة، وزاد الضغط نظام الفصول الثلاثة».
وفي رأس الخيمة حصلت الطالبة المواطنة فاطمة عبدالرحمن محمد الموسى، (17 عاماً)، من طلبة القسم الادبي في مدرسة الصباحية للتعليم الثانوية، على المركز الاول على مستوى منطقة رأس الخيمة التعليمية في امتحانات الثانوية العامة، وعلى المركز الخامس على مستوى مدارس الدولة، حيث حصلت على درجة 99.2٪.
وقالت إنها كانت تتوقع حصولها على هذه النتيجة، لأنها كانت حاصلة على درجة 99.7٪ في الفصل الأول ثانوي، وعلى 99.4٪ في الفصل الثاني ثانوي، وتابعت أن «حصولها على المركز الأول على مستوى رأس الخيمة جعلها أكثر ثقة بنفسها».




( المصدر : جريدة الإمارات اليوم )
الأثنين 27 - 6 - 2011 م


،


ألف ألف مبروك لجميع الطلبة على النجاح ..
ربي يوفقكم إن شاء الله ..


.
.




   
 

 

التوقيع

.
.









،

يرجــى الدخـول :

๑. . قوانيين كام الأخبـار . .๑
إقرأ الجرائد في كـام الإمارات

" كاريكاتير الجرايد "



* السموحة على قلة تواجدي وذلك لظروفي !

* عـذرا ً أي موضوع في قسم الاخبار لا يحتوي على مصـدر موثوق ؛ يغلق أو يحذف .

شكـراً لكم ..

.
.

رسالتي ركز على جعل الأشياء أفضل وليس أكبر أو أعظم !!
رد مع اقتباس
قديم 06-28-2011, 02:30 AM   #2
المظلومه
 
الصورة الرمزية المظلومه
 

الانتساب: Oct 2009
رقم العضويه: 25943
الاقامة: .
المشاركات: 952
بمعدل: 0.51 يوماً
السن: 20
الجنس: انثى
عدد النقاط: 14
معلومات اضافيه

الحاله : المظلومه غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 14
المستوى : المظلومه is on a distinguished road

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




مبرووووووووووووووووووووك لكل الناجحين

و يستاهلون و الله

و عقبالنه السنه اليايه

   
 

 

التوقيع

رد مع اقتباس

قديم 06-29-2011, 03:21 AM   #3
::مشرفه المدارس والجامعات:
 
الصورة الرمزية ღ«almazroǾoeia»ღ
 

الانتساب: Dec 2010
رقم العضويه: 38920
الاقامة: .
المشاركات: 3,522
بمعدل: 2.43 يوماً
السن:
الجنس: انثى
عدد النقاط: 125
معلومات اضافيه

الحاله : ღ«almazroǾoeia»ღ غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 125
المستوى : ღ«almazroǾoeia»ღ will become famous soon enoughღ«almazroǾoeia»ღ will become famous soon enough

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




مبرووك لجميع الناجحين


ومشكور اخوي عالموضوع .,
   
 

 

التوقيع

لتعديل توقيعك أضغط هنا

~{ لا إله إلا الله سبحان الله .. !

رسالتي الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف !!
رد مع اقتباس
قديم 06-29-2011, 04:26 AM   #4
مزيونه القوايد
 
الصورة الرمزية مزيونه القوايد
 

الانتساب: Apr 2011
رقم العضويه: 41878
الاقامة: راس الخيمة
المشاركات: 665
بمعدل: 0.50 يوماً
السن:
الجنس: انثى
عدد النقاط: 15
معلومات اضافيه

الحاله : مزيونه القوايد غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 15
المستوى : مزيونه القوايد is on a distinguished road

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




مبروك لناجحبن << عقبالنا
تسلم اخوي على الطرح
وننتظر الزود منك

   
 

 

التوقيع

رد مع اقتباس

قديم 06-29-2011, 03:13 PM   #5
هـمـس صـوتـكـ
 
الصورة الرمزية هـمـس صـوتـكـ
 

الانتساب: Mar 2011
رقم العضويه: 41792
الاقامة: أبوظبي
المشاركات: 1,727
بمعدل: 1.29 يوماً
السن: 17
الجنس: انثى
عدد النقاط: 33
معلومات اضافيه

الحاله : هـمـس صـوتـكـ غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 33
المستوى : هـمـس صـوتـكـ is on a distinguished road

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




هع مبرووووكـ للنآآجحيين .

تسلم آخويه ع آلطرح
وربي يعطيك العافيه

   
 

 

التوقيع

لسُت آميُرًة ولَا صَآحُبْة سمو , ؛
لگنيُ منَذ آنُ [خَلقٌت] وآنْآ آشَعرُ بَإنيٌ ,
[ Different and special]

رد مع اقتباس

قديم 06-29-2011, 03:32 PM   #6
مرفوعة الراس
 
الصورة الرمزية مرفوعة الراس
 

الانتساب: Dec 2009
رقم العضويه: 27773
الاقامة: .
المشاركات: 1,085
بمعدل: 0.60 يوماً
السن:
الجنس: انثى
عدد النقاط: 86
معلومات اضافيه

الحاله : مرفوعة الراس غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 86
المستوى : مرفوعة الراس will become famous soon enough

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




الف الف مبرووووووووووووووووك لجميع الناجحين
ومشكور أخوويهـ ع الخبر
تحياتي الحارة..~

   
 

 

التوقيع





رسالتي بعْض البشر يغرگ بصدَق الاحّسآس وٍبعْضہ ساكت وٍقلبہ یحّبگ , ,
رد مع اقتباس
قديم 07-02-2011, 11:40 PM   #7
بنت الهوامير
 
الصورة الرمزية بنت الهوامير
 

الانتساب: Jun 2011
رقم العضويه: 43253
الاقامة: .
المشاركات: 95
بمعدل: 0.07 يوماً
السن:
الجنس: انثى
عدد النقاط: 27
معلومات اضافيه

الحاله : بنت الهوامير غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 27
المستوى : بنت الهوامير is on a distinguished road

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




مبروووك للناااجحين

تسلم ع الخبرررر

ربي يعطيك الف الف عااافية

نتريااا كل يديد من صوووبك

اختك ((بنت الهوااامير))

مع السلامة

   
 

 

التوقيع

لتعديل توقيعك أضغط هنا

~{ لا إله إلا الله سبحان الله .. !

رد مع اقتباس

رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
(عرض الكل الأعضاء الذين شاهدوا هذا الموضوع : 14
, مرفوعة الراس, مزيونه القوايد, المظلومه, البسمة الحزينة, , بريق طفوله, بنت الهوامير, ديم الامارات, شرماكى, غرآمَگ غير, هـمـس صـوتـكـ, , قناصه وكلي غرور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

لكل مشاهـده : 1.00 درهـم
لكل موضوع : 22,500.00 درهـم
لكل رد جديد : 50.00 درهـم
الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يلا كل واحد يدخل ويشوف شخصيتة...... رۋۋۋζ مجنۋنٍـٍـٍـٍہ cam الفكاهة والألعاب والمسابقات بين الاعضاء 47 08-15-2011 06:20 PM
مخالفات المترو سجايا الروح cam الأخبار العالمية والمحليّة 7 10-31-2009 03:11 PM
"التربية" تبلغ أوائل الثانوية العامة بتفوقهم إلكترونياً وهاتفياً • ولد الشارجة • cam الأخبار العالمية والمحليّة 9 06-10-2009 12:27 AM
طلبـات .[ تقارير !! مشاريع !! بحوث!! ]. ‏ سفاح العيناوي cam المدارس والجامعات 309 02-08-2008 10:41 AM




جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 03:55 AM.


Powered by vBulletin Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
uae4cam.com
تصميم شبكة كام الامارات