هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك. للاشتراك الرجاء اضغط هنــا
:: مرحبا بكم في شبكة كام الامارات ::


العودة   منتديات كام الامارات > ~¤ô§ô¤~ الثقافي و الأدبي ~¤ô§ô¤~ > cam القصص والروايات
التسجيل قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل جميع المنتديات مقروءة

cam القصص والروايات روايات الأعضاء و قصصهم الخيالية و الواقعية من حياتنا اليومية

رد
المشاهدات 1329 عـدد الردود 23
 
أدوات الموضوع
قديم 07-10-2011, 02:57 AM   #1
::مشرفة الأخبار::
 
الصورة الرمزية القايده
 

الانتساب: Jun 2010
رقم العضويه: 33127
الاقامة: .
المشاركات: 2,483
بمعدل: 1.60 يوماً
السن: 22
الجنس: انثى
عدد النقاط: 319
معلومات اضافيه

الحاله : القايده غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 319
المستوى : القايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the rough

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




أشتكي يا بوي ... الكاتبه : بن لحه
قصه روووعهـ

ان شاء الله كل يوم بنزل جزء القصه حلوه و مب وايد طويله ")







™¤¦¤™¤®§‡§أشتكي يا بوي§‡§®¤™¤¦¤™


الجزء الأولTime's up … Have a nice night



هزاع: اخيرا....
خليفة: فيني أرقاد………
هزاع: عفوا؟؟؟؟؟!!! ما بتسير صحارى؟؟؟؟؟؟
خليفة: وين؟؟؟؟؟؟ مضيع الشيبة اهناك؟؟؟؟؟
راشد: اه لو سمعك الشيبة…….ترقد اسبوع بالمستشفى…..
خليفة: لو سمعني…… و لو تفيد الاحتمالية و التمني و ..
هزاع: ردينا للنحو…. بس بس عنبوه خيانة عيني عينك ..مب جنك امس رامس انك بتسير صحارى……..
خليفة: متعايز يا ريال…..من الصبح و احنا اهنيه كلاسات ورا بعض و بريك نص ساعة زين نرتاح فيها والشركة مب محصلة غير الجامعة الامريكية ندرس فيها؟؟
راشد: هي حلوة..بس دوام كراف شو بنسوي ؟؟؟؟ و الشباب في الحشرة ما يقصرون….
خليفة: الحين بسير اسبح و العب شوي بالنت….
هزاع: يا موتك عالنت….. ارحم حالك شوي…اتحوط ويانا اليوم؟؟
راشد: والله ما كذبت يا هزاع 24 ساعة مجابل النت و يا ريت شي مفيد …..جات بس
هزاع: يالله خلوف…شل بعمرك نظهر الميغا…. نتشاوف بعد نص ساعة…
خليفة: شو؟؟؟ سوري…اسف…نيه .........كوميندساي….باي لغة اقولك ….ما اقدر…و للعلم خفينا من الجات و الحين مشرف منتديات و هب فاضي…. و تعرف الشغول؟؟
راشد: شو السالفة! جني اشوف الشمس تشرق مرة ثانية…و لا يمكن خداع بصر…..خليفة راعي البنات والجات مشرف منتديات شو حال الدنيا؟؟
خليفة: رشود يا السبال مب تارس عينك؟؟؟
راشد: تارسنها و زود…ما تشوف عيونيه كبار؟؟؟ و يلعب بعيونه
خليفة: ههههه ….لوووووول…. كعكعكعكع…. ضحك …لافينغ…سانتا….هاشيه….نضحك وياك خلاص بطني تعورني….نتشاوف باجر….وداعة الله….
………………..
………………..
………………..
الشباب هب مخلين خليفة بحاله…..طنازة و سوالف و قراض…. ما ينلامون لان خليفة حبوب ومسولفجي ويحب الناس…وما يعصب من التطنيز…وعمره 19 و جبيلته شحي…يدرس على حساب ادنوك… والحين هو يدرس لغة بامريكية الشارجة وراعي بنات عقولة الشباب… ومن ناحية الشكل…عذاب…عيونه عسلية و شعره اسود فاحم….متوسط الطول بس عريض
هزاع: ولد عم خليفة وعمره 19 …. شرات خليفة بالشكل….بس هادي و حبوب…و يحب التمشي و الشعر
راشد: من العين وعمره 18 وجبيلته نيادي…مصخرجي عووود ولسانه شرات السيف ..محد سلم منه و محترف حواطة ..بالاول كان هو و خليفة ما يدانون عسب لسان راشد ..(بعد السب يكون الحب(

والثلاثة يدرسون لغة ضمن مجموعة من الشباب عسب يدرسون هندسة في بريطانيا
………………..
………………..
………………..
خليفة و يالس ينشف راسه بالحمام يسمع تلفونه يرن….
" منو الفاضي يتصل الحين"
يالس يتحرطم …بس من لمح اسم المتصل…رد بسرعة "مرحب ملايييين الا بلاييين و لا يسدن بذمتيه"
جابر: مرحب باجي….اعلومك بوزايد؟؟؟
خليفة: اعلوم الخير…اشحالك و اشحال عربانك؟؟؟ عساهم الا بخير؟
جابر: بخيرما نشكي باس..اخبار الشحوح؟؟؟
خليفة: بخير و نعمة…..وينك لا تتصل و لا تتكرم بمسج؟؟
جابر: انا القاطع يا ويه الفلس….متى اخر مرة شفتك فيها؟؟؟؟
خليفة: ممممممممم…بالعمرة…ليش؟؟(باستهبال(
جابر: هيييييه..الظاهر ان غراشيب الامريكية فروا راسك…
خليفة: الا ما يفرون الراس…وين ما تصد تشوف غرشوب.....عاد شو الحل؟؟
جابر: ههههههه…..ما فيك حيلة….
خليفة: بو حمد..من متى ضربك الشوق صوبي؟؟؟
جابر: والله زين ذكرتني….طلبتك قول..
خليفة (يقطع كلامه): تم
جابر: تعجبني,…… الخميس الياي عرس اخوي سالم….و ان شا الله انشوفك اهناك….
خليفة: من عيوني….كم خييلي وياي؟؟؟؟
جابر: فديتك انا…..انشوفك عخير ان شا الله….وراي عييايز….
خليفة: الله يكون بعونك….
جابر: شي بالخاطر..
خليفة: سلامتك و شوفتك..
جابر :وداعة الله….
………………..
جابر الخييلي ربيع خليفة روح بالروح كانواا ربع ايام جامعة الامارات بس بعدها سار خليفة بعثة ادنوك… وما نسى ربعه في العين…
. ………………..
خليفة: والله انكم فاضيين بدرجة وزير.ما حصلتوا غير الهندية ترقمونها...هههههههههه جاسم..الصراحة تكسر الخاطر..بطني تعورني..
جاسم: النحاسة من ويهك طبت علينا .....و الا احلا البنات يموتون بالتراب اللي ادوسه...
خليفة: مبين...حتى الهنود انجبروا فيك...
ونقع هو و هزاع من الضحك ما قدروا يمسكون اعمارهم....
جاسم و هو بينفجر من الغيظ : بتسكت و لا انعال بحلجك..
خليفة: لا انت و لا عشرة من امثالك يرفعون النعال في ويهي...و انا بن عبدالله الشحي
جاسم: يا الله شو بلاني بالشحوح....لو يالس مع الربع بالقهوة ابرك لي..
هزاع: انف عليك.....غيرك يقول فديت الشحوح و انت تقول شو بلاني..... هب منك..من الهندية..!!
خليفة انفجر من الضحك و احمر ويه جاسم من القفطة.....
خليفة: اه بطني....بسكم يالله...
هزاع: شو بتشوفون بالسينما؟؟
خليفة: كل الافلام مملة...مالي بارض..دشوا انتوا...
جاسم: استوت الخايسة.....ادش يعني ادش...
خليفة: دشوا على حسابي...المهم افتك ...ولو تباني بارقم لك احلا بنت بعد..
جاسم: و ان سويتها لك مني اللي تباه..
خليفة: خلاص ابا رقم الهندية....و يضحك ....بس تحدي ...و خلال دقيقة...احلا بنت تتصل بك الحين
جاسم: اوكي
سار خليفة اللي ما حصل غير هالوسيلة..عشان يفتك من حشرة السينما.......
جاسم و هو يطالع ساعته.....مرت نص دقيقة...سمع تلفونه يرن رنة و سكت...
هزاع و جاسم يطالعون بعض.....مستغربين.
اتصل بالرقم اللي ظهر له....
جاسم: مرحب الساع
البنت: مرحبتين....كيف الحال؟؟؟؟
جاسم: بخير و نعمة..اشحالج.؟
البنت: الحمدلله....انت اللي لابس كندورة كركمية؟؟؟
جاسم فج حلجه....سويتها يا خليفة......
هييييييه ممكن اشوفج مرة ثانية؟؟؟؟
البنت: انا بستار بكس..الطاولة الثالثة عاليسار.....لابسة شيلة بني عاسود....
جاسم و هب مصدق عمره...سار و يوم شاف البنت...انصدم لان البنت من الحلاة تعق الطير من السما....الله يغربلك يا خليفة..قردنت البنت و طيرت عقلي....

خليفة سار صوب خور راس الخيمة اللي عند المنار....يالس يفكر في حاله...........بعد 3 شهور بيسافر يدرس برع.......الله يعيينه.......
ويلس يشل(يعطي راكان جدومي و يروح عنه(
سلامي للي فالبال طاريه***و ما غاب عني فكري لو ثواني
و اقول يا غايب وين ما تسال***سالت عنك جبال القوافــــي
و سالت الطير بالسما عالي***هل مريت على ديار الحيبيبي
و سالت غراشيب البلاد يا *** غرشوب هل سمعت بخير خلي
خلي لو يدرون المزاايين عنه***فيه من الزين مخشعنـــــــي

كان يشل و هب حاس بعمره لانه خارج نطاق التغطية....
والبنات هب مصدقين اعمارهن..."فدييييته...صوته حلو...من وين هالمزيون...الخ" و بعدها شل بعمره وسار صوب الشباب و سلم عليهم و سار البيت .......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خليفة و هو داش يالس يغني..
"ما لوم نفسي ياللي عافت لذيذ الزاد...من علتي دمعتي من ناظري تنهل...
مريم: يا ويييييييل حالي......و انا اقول من هو العاشق الولهان..............
خليفة: يا سااحر العينيين ما ترحم........القلب من حبك غدا مغرم......
عايشة: شكله الريال متخشع......
خليفة: الا الغير و الشيفت و الدفريشن متكسرين و المكينة متكسرة...
ام خليفة: يا ويييلي.....منو ها اللي ما يعرف يسوق؟؟؟
خليفة و يلوي على امه.........: لا فدييتج بس يالسيين نتمصخر.............
ام خليفة: الحمدلله.....تحريت حد مسوي حادث.......
خليفة: الا حمود وينه؟؟؟؟........البيت صخة؟
ام خليفة: تشوفه يالس ويا هالشلة اللي عند الدكان......
خليفة: اوكي....بسير ايبه.........
وظهر خليفة و كان يالس يتمشى و لين وصل الدكان........شاف الشلة يالسة تدوخ.......بس اللي فجر اعصابه ان اخوه يالس يدوخ وياهم........
ومن شاف محمد اخوه طفا الجيكارة و هو يرتجف من الخوف.........
خليفة مسك اعصابه........و قرر يستعمل وياه اسلوب العقل..............
خليفة: محمد........تعال اباك شوي.......
محمد: ان شا لله........يالله يا جماعة برخصتكم............
خليفة اول ما قرب منه اخوه شم ريحته اللي ما تنشم ..........
خليفة يطالع اخوه.........: اسمعني و افهم الكلام عدل.......تدش البيت سييييييييدة و تسبح و تبدل ثيابك واغسل اسنانك من ريحة الجكاير.........انا ناطرنك في الاستيشن..........اوه.....و البس و اكشخ بنسير المنار...
محمد: منار هالحزة؟.
خليفة: الساعة ما يات حتى 8.........يالله تحرك............اباك برمسة بالدرب.........
محمد و هو يرتجف: ان شا لله.......
وركض محمد البيت و خليفة يتمشى وراه.....و يالس يفكر بطريقة تبعد محمد عن هالشلة..
خليفة: ما شي غير هالاسلوب..........
ورتب له كل شي..
………………..
محمد هو اخو خليفة ....عمره 17 سنة..من ام ثانية توفت وكان عمره 3 سنين..لكن ما عليه كلام اذا بيصور بالكاميرا..يموت بالتصوير........يشبه خليفة طبق الاصل......بس الفرق ان عيون محمد سودا......
………………..
........و بعد نص ساعة كانوا طافوا مينا صقر سايرين راس الخيمة........
محمد خايف من ردة فعل خليفة و خليفة سااكت...
خليفة: عنبوه الفقر......ما عندك عطور مثل الناس؟؟
محمد: هه.....لا ما عندي..........
خليفة: افتح السدة شوف اللي يعيبك و اتعطر منه...بس لا تخلصه......
محمد حاول يرسم ابتسامة على ويهه...........
" يالله يعدي الموضوع على خير........ما اتوقع على خير.....خليفة عصبي مثل ابوي...لالالا...خليفة اهدا.......بس شو بيسوي؟؟؟؟.........يا ريتني تميت في البيت.....ابرك لي من القعدة اليوم...الله يغربلك يا فهد.....ما حصلت تقولي الا اليوم؟؟؟" محمد و هو يرمس عمره.
سار خليفة البنك و سحب له بيزات....و بعدها ساروا مركز المنار..........
ودشوا كارفور....و محمد ساكت........و راحوا صوب الكمبيوترات........
وعاد اشتغلت رمسة الانجليزي اللي ما فهم محمد منها حرف و هو يلحق خليفة مثل العبيط و لا يدري شو السالفة..
وشاف اخوه يالس يشتري لابتوب و طابعة و سكانر و كاميرا ديجيتال....و محمد مستحي يرمس اخوه بعد ما شافه يدوخ......و لا ساله عن شو بيسون....
وودوا الاغراض السيارة و بعدها ساروا باريس غاليري......
خليفة: محمد....شو اسم العطر اللي عيبك؟
محمد: هه.......ما اادري....ها االذهبي.......
خليفة: اها عرفته....بو حرفين سي متقاطعين......يسمونيه شانيل...
ويهز محمد براسه هييه......و اشترى له عطرين و نظارة شمسية حلللوة و بعدها سار خليفة يبا يفصل حق عمره كنادير..
خليفة: محمد تباني افصل لك؟؟؟؟
محمد: هه....ما ادري ........... كيفك...
خليفة: سالتك سؤال محدد......تبا و لا لا؟
محمد: هييييه.....
خليفة: خذ قياسه و فصل له 6 و انا 2.......و ابا الاربعا الياي مخلصة....
محمد: خليفة...مب جنه وايد 6؟؟؟
خليفة يطالعه بنظرة: .......يوم بتكبر....20 كندورة ما بتكفي.......سير اتنقى لك كم من سفرة حلوييين ....
محمد: ان شا الله.........
ـــــــــــــــــــــــ
و بعد ما ظهروا من المنار و بالدرب وقف خليفة عند الرمس......
خليفة: تعرف تسوق؟؟؟
محمد: هه....هيييه اعرف.......
خليفة: راوينا شطارتك.....
وبدل وياه.....و خليفة يالس يطالع من الدريشة........
خليفة: محمد............من متى انت تمشي ويا هذيلا ؟
محمد: و هو يرتجف....من اسبوعين.......
خليفة: و من متى تدوخ؟
محمد: من اسبوع.........
خليفة: لحقت عليك الحمدلله..........اسمعني يا محمد.........هاي الشلة ان مشيت وياها ما بتشوف عمرك الا في مستشفى او سجن او قبر............بس اللوم مب عليك........علي انا لاني ما امشيك وياي ولا اخذك وياي مولات و سينما.......او حتى يلسنا ويا بعض...........تعرف ليش ماخذ هالاغراض؟؟؟
محمد: ما ادري؟؟.....عشانك هيه......
خليفة: شفت كيف انك ما اتدري عني شي.......انا عندي كمبيوتر مكتب و لابتوبين..........ها اللابتوب ماخذنه لك انت.....و بقية السامان كله لك....بايلس اعلمك كيف تشتغل عالكمبيوتر............و يبت لعمري احلى كاميرا ديجيتال.......تصويرها عجيييب والزووم يا ويييييل حالي.... و لا اروع.....
محمد من سمع كاميرا بيصيح...: ممكن اشوفها بس؟؟؟
خليفة يبا يتمصخر عليه: طاع ويهك تقول فلاش كاميرا...سوري كاميرتي راهية.....
محمد: بس لو من بعيييد..
خليفة ناقع من الضحك..............: صدج انك طمة......هالكاميرا لك انت......انا مالي حاية فيها... ويبت لك طابعة من الزين و سكانر عشان تستعملهم بالتصوير..
محمد لو الشور له يستعرض الحين من الفرحة........
خليفة: اسمعني...........انا تراني مشرف منتدى.......لكن ما اعرف شي بالتصميم............شو رايك تشارك ويانا...بسجلك و كل شي....و بيب لك برامج تصمم صور على كيف كيفك........ما بتحس بالوقت .. ولا شلة و لا هم يحزنون...
محمد: تم..............
وارتاح لانه حس انه عنده اخو يقدر يستند عليه وقت الحاية.........اخو يهتم فيه ويشوف وين مصلحته....
خليفة: اوه نسيت.......اصبر شوي وين سار الكيس؟؟؟؟
محمد: اي كيس؟؟
خليفة: يوم انا رحت اقضي شغيلة اشتريت حاية........اوه هذا هو.......
محمد: شو ها؟؟؟
خليفة: ايدد تلفون نوكيا......و حصلت رقم تلفون............جان حصلت احسن عنه خبرني ....فيه 5 ارقام متشابهة.....و ورا بعض...كنت ياييبنه حق عمري.....بس تفداك..
محمد يبا يعق عمره من الفرحة.............هذا الاخو و لا بلاش.......
خليفة: محمد..............بقولك شي..............اياني و اياك انك ترابع هذيلا..........انا ما يبت كل هذا الا عشان ما اباك تضيع منا..
محمد: فالك طيب..........
خليفة: نسيييت........اسمعني...........الخميس الياي بتسير وياي العين و ريولك فوق راسك.......
محمد: العين؟؟؟!!!!! شو نسوي اهناك؟
خليفة: عرس اخو ربيعي...........ابا ايول شوي.......احس ان مفاصلي مصدية............
محمد: فدييييييتك اخوي...........هذا الكلام و لا بلاش.......
خليفة:يالله ساعدني نزل اغراضك غرفتك......و لا تسوي حشرة........ترا ابوي راقد و ما يحب حد يوعيه...
و يلسوا يرتبون الاغراض و خليفة يطالع كبت محمد اللي ثيابه عادية............
خليفة: ذكرني باجر نسير بن ظاهر و جيوردانو...........
محمد: ان شا الله..........
و دخلوا بعدها عالنت و يلس محمد يتعلم من خليفة.......و فتح له ايميل و سوى المسن و نزل له فوتوشوب 7 عربي و يلس يتعلم من خليفة كل شي و احساسه ويا هالشي اللي يتسمى لابتوب..
خليفة: الحين بعلمك كيف كاميرا الديجيتال.........و يلس يعلمه و كيف يصور و يكبر
خليفة يطالع الساعة: شييييييييت الساعة 3...........يالله وقت الرقدة...تصبح على خير.........
محمد: و انت من اهله........
وبعدها تمدد محمد عالسرير..........يالس يفكر باخوه.......لو ابوه درا بيذبحه...بس خليفة كان غيير........والله ما قدرت انطق كلمة من القفطة و اسلوبه الهادي...ما توقعت اخوي جيييييييه.........بسنا من ايام الصياعة.....باجر من الفير بسير اصور من قمة اليبل...والله باتخبل.......كاميرا ديجيتال و لي انا بس...
ــــــــــــــــــــــــــ
خليفة متمدد عالسرير..........
قرا فرحة الدنيا في عيون اخوه الصغير يوم يالسين يركبون الاجهزة..............المهم يبعد عن الشلة...
ويشل التلفون و يقرا مسج من رقم غريب....." فدييت من مر على بالي.....و سلب روحي من كفن جسدي"
خليفة: منو ها بعد؟؟؟؟ و يتصل و يرد عليه واحد....
...:هلا
خليفة: منو انت؟
...........: اه؟؟؟؟؟خليفة عن الاستهبال؟؟
خليفة: منو انت الحين؟؟؟؟ و هو معصب
...........: انا محمد اخوك والله
خليفة: اه؟؟؟ و من وين يبت هالرقم؟
محمد: اه؟؟؟؟ توك ماعطني اياه؟؟؟
خليفة: متى عطييتك رقم انا؟؟؟
محمد: يايينك الغرفة..........
خليفة و مستغرب....و دش عليه محمد....
خليفة: شو السالفة؟؟
محمد: هذا الرقم تونك ماعطني اياه...و حكا له السالفة.........
خلييفة: ايييييييوه..........يالله اقلب ويهك.........باجر ورانا نشة من الصبح.........ابا اسير دبي بتحوط....
واهنيه قرا في عيون اخوه رجا"دخيلك خذني"
خليفة و يكمل كلامه: جان بتسير ويانا حيابك....انا و هزاع و انت ..........يالله سير ارقد.........
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
محمد و ناش من الفير يالس يصور النخل بكاميرا الديجيتال......و يصور النخل من تحت و يصور العشب.........ولين ما طلعت له عبارة ان الذاكرة فل.....فرد البيت و هو يالس يتحرطم.....و يلس ينزل الصور عاللابتوب....و يلس يطالعها و يختار اللي يباها..........و دشت عليه مريم.....
مريم: اوف....شو ها؟؟؟؟ من وين يبت كل هذا؟؟؟؟
محمد و هو متشقق: و ربج بعد.........
مريم: محمد...ارمسك جد......امس بالليل ما كان عندك هالاشياء.......اصبر .....شو ها العطر؟؟؟؟؟ ياااي ريحته واايد حلوة......شو السالفة حمود.....ما احيدك تعرف عالكمبيوتر...شو استويت بوكيمون وتطورت؟؟؟؟
ودش خليفة هذيج الساعة: صباح الخير.....ها اشوفك قاعد تسوي شي.....ليكون صورت؟
محمد: اسكت....كاميرا و لا اروع.........فديييتك اخوي......صورت لك الطوي و لا اروع..شوف هالصورة شو رايك فيها؟؟
خليفة: اوف....بس تكون احلا لو حاط الكاميرا على ستاند........تكون ثابتة......باشتري لك واحد جان تبا...
محمد: بس ما مداني اصور 20 صورة الا و الذاكرة امتلت......شو اسوي؟؟
خليفة: ايووه....بسييطة باشتري بطاقة ذاكرة تصور 100 صورة جان تبا...و رزليوشن اقوى بعد......يالله جهز عمرك....ورانا دبي....
مريم: نعم....و اشعنى ما تاخذوني.......و ثانيا ليش ماخذ كل هذا لحمود و احنا طاف؟
خليفة: شفت محمد كيف البنات يغارون.............خذها قاعدة...بنت ما تغار من عشر طعش المستحيلات..اذا الام تغار من بنتها اذا كان ابو البنت يدلعها اكثر من حرمته......عيل شو بتقول عن مريوم الدبة....
مريم: عفوا...منو الدبة؟؟؟؟....والله لاخبر عليك ابوي.......
خليفة: خبريه..........
ويرن تلفون محمد....و ظهر من الغرفة ...و مريم تطالع و هي فاجة حلجها...
مريم: خليفة ها مب جنه تلفون؟؟؟
خليفة: عيل شو بيكون يعني؟؟؟؟ زنوبة؟؟؟
مريم: من وين ياب التلفون..........؟؟
خليفة: انا ماخذ له كل ها الاغراض............لا تخافي....
و دشت ام خليفة و تشوف الخبصة.....
ام خليفة: خليفة......ليش هالاغراض اللي ماخذنها لمحمد و البنات ما يبت لهم شي...؟؟
خليفة: لا حوول...ردينا.....اماية.....خافي ربج امه متوفية......ليش حاقدة عليه جيه؟؟؟
ام خليفة: ما تشوف ابوك كيف مدلعنه........و مهتم فيه اكثر من البنات.......
خليفة: خافي ربج اماية.....هذا امانة في رقبتنا......انا اخوه الكبير اذا ما اهتميت فيه ...اخلي عيال الشوراع يهتمون فيه؟؟
ام خليفة: جهنم الحمرا تاكله......
مريم: خليفة.......اباك تاخذني الكويتي ابا اشتري عباية.
خليفة: اذا اليوم اسف....بسير دبي......
ام خليفة: و شعندك في دبي؟؟؟؟
خليفة: شغيلات ويا هزاع..........
ام خليفة: لو تاخذ وياك هالحيوان يكون زيين.....
خليفةو بدا يعصب....: دامه حيوان....فانا و عيالج كلنا حيوانات...لان ابوي هو ابوه.....
ام خليفة: فدييت بناتي.....بس يسمعون كلامي.....اما انت لا........
خليفة: اماية...خافي ربج....ليش تعاملين محمد جيه.......كله لانج ما تطيقين امه؟؟؟....و لانه وارث عن امه خير وايد؟؟؟
ام خليفة: هيييييه ما اطيقها........
خليفة: اندله طريق دبي وين...افك عمري من الصدعة......
وسار غرفته و اتصل بمحمد يقوله يلبس بيظهرون..........بس اللي ما يعرفه خليفة ان محمد كان ورا الباب يسمع اللي صار..
وسار محمد يسبح و اول ما دش بدا يصيح......ام خليفة دومها تعامله جيه.........مثل الحيوان في البيت.. ومر طيف امه فباله......و زاد صياحه.......
" وينج اماية....والله مشتاق اقولج اماية.......تركتيني لهاي الدنيا......ابا انش بالليل اسير غرفتج و تقولين لي..ها وليدي بلاك...تعال ارقد يمبي.....والله ابا احضنج لو دقيقة....لا بس ثانية تكفيني.....من وعيت في هالدنيا و اسمع ربعي في المدرسة......اماية قالت لي....اماية سوت.....اماية تباني.....و انا اتم ساكت...وين امي.....ابوي قال لي...ان امي عند الله.....ما كنت ادري شو يعني هالكلام؟؟؟.........ابا اقوم الصبح اشوفج يالسة تقرين قران....ابوس راسج و اقولج صباح الخير.......ابا اسمع وليدي...تتريق؟؟؟...من وعيت و ام خليفة ما تطيقني......انا شو ذنبي؟؟؟؟..هل لاني يتيم؟؟؟...لو مت وراج مب احسن...افتك من هالدنيا و بلاويها.."
و سمع دق عالباب و كان خليفة حاشر الدنيا..........يالله حمود خلص.....
وبدل و لبس و كشخ و ظهروا........
وفي الدرب لبيت هزاع...
خليفة: ما لك من كلام امي..........الله يهديها بس........
محمد: تعودت على هالكلام......
خليفة: ان شا الله تتغير........المهم...انت علمي صح؟
محمد: هيييه.....
خليفة: و كيف درجاتك......؟؟
محمد: تحت المتوسط.....
خليفة: افا....اسمعني عدل.........اباك ترفع الراس.......عندك ثانوية عامة.......لا تخلي البيت يشغلك..ركز بدراستك....شوف كم يبت انا.....93 علمي....و الحمدلله وفقني الله في ادنوك....و ان شا الله بسافر بريطانيا..
محمد: انا ابا ادرس كمبيوتر........
خليفة: بسك....تبا كمبيوتر.......عندي لك واسطة بيطرشوك امريكا تدرس 4 سنين بكالوريوس..بس شد حيلك عدل......و ان رفعت الراس......لك مني اللي تباه........لو تبا مرسيدس كوبي فالك الطيب......
محمد: خليفة.....موتر ما يهمني......ابا اثبت لامك و خواتي اني مب حيوان........ابا اكون انسان لي قيمة في هالدنيا...
خليفة سكت احتراما لرغبة اخوه........و لين وصلوا لهزاع و شلوا باعمارهم دبي.......
......
شو بتكون علاقة محمد بام خليفة؟؟؟....
وليش هالكره اللي شالتنه ام خليفة لمحمد؟؟؟؟؟

   
 

 

التوقيع






ȀḼ̵Ӎᾇϭᴙὀὁşhǐ

رسالتي إِنَّ حَبَّنِيٍّ يَامَرْحَبَا بِرَاعِيَ الْحُبِّ ..وَإِنْ رَاحَ رَبِّيَ يَحَفِظَةَ كُلِّ سَاعَةٍ
رد مع اقتباس
قديم 07-10-2011, 03:52 PM   #2
::مشرفة الأخبار::
 
الصورة الرمزية القايده
 

الانتساب: Jun 2010
رقم العضويه: 33127
الاقامة: .
المشاركات: 2,483
بمعدل: 1.60 يوماً
السن: 22
الجنس: انثى
عدد النقاط: 319
معلومات اضافيه

الحاله : القايده غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 319
المستوى : القايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the rough

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




انزل البارت الثاني ولا ههه

   
 

 

التوقيع






ȀḼ̵Ӎᾇϭᴙὀὁşhǐ

رسالتي إِنَّ حَبَّنِيٍّ يَامَرْحَبَا بِرَاعِيَ الْحُبِّ ..وَإِنْ رَاحَ رَبِّيَ يَحَفِظَةَ كُلِّ سَاعَةٍ
رد مع اقتباس
قديم 07-10-2011, 03:54 PM   #3
::مشرفة قسم القصص::
 
الصورة الرمزية لـذة غـرام
 

الانتساب: Jul 2010
رقم العضويه: 34007
الاقامة: أبوظبي
المشاركات: 1,561
بمعدل: 1.04 يوماً
السن: 18
الجنس: انثى
عدد النقاط: 153
معلومات اضافيه

الحاله : لـذة غـرام غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 153
المستوى : لـذة غـرام has a spectacular aura aboutلـذة غـرام has a spectacular aura about

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




صراحــة حلو البارت , و من البدايـة عيبتني القصـة حيييل ^^ .. و انتي جذي
نتريا الباجي حبوبـة و لا تتأخرين علينا ..
تحياتي

   
 

 

التوقيع



ثانكــس سمو الشيخــة .. ما قصرتي ^^"

رسالتي مَآإ آخْ’ـبِرْ [ عِ’ـيْنِيْ ] عَ’ـطَتْ طِيْفَـڪْ ظَـہَرْ «●!
رد مع اقتباس
قديم 07-10-2011, 06:26 PM   #4
::مشرفة الأخبار::
 
الصورة الرمزية القايده
 

الانتساب: Jun 2010
رقم العضويه: 33127
الاقامة: .
المشاركات: 2,483
بمعدل: 1.60 يوماً
السن: 22
الجنس: انثى
عدد النقاط: 319
معلومات اضافيه

الحاله : القايده غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 319
المستوى : القايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the rough

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




و هذا البارت الثاني ..
الجزء الثاني

بو خليفة و ام خليفة يالسين يتغدون ويا بناتهم...
بو خليفة: وين خليفة و محمد؟
مريم: ساروا دبي الملاعين...
بو خليفة: طمي لسانج داخل حلجج و ما ابا اسمع هالرمسة مرة ثانية........هذيلا اخوانج..
ام خليفة: اخوهم مب اخوانهم....
بو خليفة: جان مب تارس عينج ولدي محمد تندليه بيت اهلج..
ام خليفة: هذا الولد ما يستحي.....يطول لسانه علي..ويقولي انتي عيوز مخرفة.......ان ما ادبته انا بادبه..
بو خليفة: هو ولدي مب ولدج.....و ثانيا مالكم شغل فيه..............الولد يتيم....راعوا شعوره......
ام خليفة: يتيم مب يرفع خشمه علينا........مثل امه امنة.....خقاقة عالفاضي..
بو خليفة: امنة هاي تسواج وتسوى طوايفج كلها..من خذيتها لين توفت الله يرحمها ما نكدت فيني .....و اطيب خاطري..
ام خليفة: الحمدلله افتكينا..........
بو خليفة: ذيل الكلب ما يعتدل............و بتمين حيوانة باسلوبج هذا طول عمرج..........
وشل بعمره و سار يرقد...
عايشة: اماية.....لأيش ابوي كله بصف حمود مب ويانا لو مرة........
مريم: تشوفيه طمعان في الخير اللي ورا حمود.......
ام خليفة: ماعليه يا حمود......انا وراك و الزمن طويل.......
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بو خليفة يالس في النخل و يتذكر ايام امنة الله يرحمها...هيييه يا امنة..وينج..ياما خففتي علي من مصايب..و ياما تسنديني يوم ارد من الشغل تعبان...تذكرين يوم كنتي تحتشرين يوم اطلع الظهر ابا اشوف العمال في النخل..تحتشرين علي......شو لازمنك....عابلهم العصر....الحين ارتاح..........والله بزعل منك عبدالله..واتنهد.....كنتي لي السند و العون في كل مصايبي........الله يعينك يا محمد على هاي الحرمة...حريم الفريج مب طايقينها هي و بناتها.......بس خليفة الوحيد اللي يشبهني....حتى ان اخوي بو هزاع يشاورني نزوج خليفة الحين...الناس لو الشور لها تبا تتضارب عليه........محمد...ما ادري شو مصيره يوم رابع هذيلا........مب متاكد من الرمسة اللي سمعتها من بو سالم ان محمد يدوخ..بشوفه يوم بيي من دبي..........
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خليفة: محمد....متى اخر مرة زرت خالتي مريم؟؟؟
محمد: خالتي مريم؟؟؟ .......من سنة..........والله مشتاق لها....
خليفة: ترا هذا بيتها.......شو رايك ننزل؟؟؟
هزاع: خلاص.....انا بقضي شغيلة فمركاتو و بييكم بعدين.....
خليفة: خلاص عيل....بينا كول....يالله نزلنا محمد.....
و نزلوا عند بيت مريم اللي هي خت امنة الوحيدة.....و دقوا الجرس وشوي فتح عليهم الباب احمد ولد مريم ..
احمد: هلا والله.......خليفة اهنيه.........مرحب الساع...اقرب شعنه ما دقيت علي؟؟؟
خليفة: امتسح رقمك من عندي بالغلط.......قريب ان شا الله.......
احمد: اصبر ها جنه حمود ولد خالتي....
محمد: اصغر عيالك حمود.......
احمد: عادي يا ريال.......اقربوا...
وقربهم ميلس الرياييل......و سار يزقر امه و ييب القهوة.....
و شوي دشت مريم ام احمد...
ام احمد:هلا والله بريحة الغالييين........اشحالك يا وليدي......
محمد و هو لاوي على خالته......: الحمدلله خالتي...بخير و سهالة...اشحالج انتي؟
ام احمد: بخير ما نشكي باس........هلاا والله بخليفة......اشحالك ربك الا بخير و سهالة؟
خليفة: بخير دامج بخير ام احمد......
ام احمد: والله تولهت عليك وايد يا محمد.....اتصلت اكثر من عشر مرات.....و يقولون لي محد...شو عمتك فاطمة وياك؟
محمد: الحمدلله...كل شي تمام...
ام احمد: يا ولدي يا محمد....فاطمة و اعرفها عدل.........ادري انها ما اطيق طاري اسمك حتى..ليش ما تسكن عندي اهنيه في دبي؟؟؟
محمد: ما اقدر افارق ابوي يا خالتي.......
ام احمد: الله يرحمج يا امنة......نفس طباع امك بالضبط.....ياما نصحتها تبعد عن فاطمة...وتقول......ما اقدر افارق عبدالله........ (وبدت دموعها تنزل..(
محمد: خالتي.......احكي لي عن اماية..؟؟
خليفة يطالع محمد متعيب من الكلام....لها الدرجة امه ما تفارق ذكراه...........و يطالع خالته.......
ام احمد: اصبر شوي..........عندي لك شي ابا اعطيه لك من زمان..........دقيقة...
و ظهرت من الميلس ودش احمد يقهويهم........و دشت ميثا اخت احمد و عمرها 16سنة..وكانت مستحية..
ميثا: سلام عليكم...
خليفة و محمد: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته........اشحالج ميثوه؟
ميثا: بخير طاب حالك.....اعلومكم؟
محمد: بخير و الحمدلله...........شو الدراسة وياج؟
ميثا: تمام...........
احمد: ميثا.......قربي صحن الكنافة من عيال خالتج......(لان امنة هي ام خليفة بالرضاعة(
ميثا: ان شا الله........و بعدها ترخصت و سارت غرفتها........
محمد يالس يطالع الباب اللي ظهرت منه ميثا......
احمد: ها خليفة....مبروك عالاشراف.........اشوفك ناوي عالادارية......
خليفة: ان شا الله اكون اداري......خبرتك...
احمد: عن شو؟
خليفة: محمد مشارك ويانا في المنتدى......
احمد: في ذمتك.......شو اسمه؟؟؟.......ليكون صدى الاحزان؟؟؟
محمد: هيييه......كيف عرفت؟
احمد: انسيت اخبرك اني مشرف الجرافيك و التصوير.......شفت صورة اليوم الصبح من عضو يديد لنخلة...و كانت روعة..
محمد: الحمدلله........كنت متردد احطها و لا لا......بس قررت و حطيتها....
احمد: حط صور طبيعية واايد لان الناس تحتاجها واايد....ببحوثهم و لا خربطانهم...
ام احمد: السموحة عالتاخير......و كانت شايلة فريم صورة....
محمد من شاف الفريم بدا قلبه ينبض بسرعة......صورة منو بتكون فيها؟؟؟
ام احمد: يا وليدي هاي صورتك ويا امك و عمرك سنتين و نص...ٌقبل لا تتوفى امك ب6 شهور........كانت هاي الصورة الوحيدة لامك لان ابوك ما يبا حد يصور حريمه.....
محمد مد ايده و هي ترتجف.....هاي صورة امي؟؟؟....ما اصدق.....صورتها ضبابية فذاكرتي.....كيف شكلها؟؟؟..
و من قلب الفريم يشوف الصورة انصدم....كانت الصورة لامه شايلتنه في حضنها و يمبها خليفة يوم كان عمره 5 سنين......و كانت الابتسامة الحلوة مرسومة على شفاتها..
بدون ما يحس بدت دموع محمد تنزل مثل المطر........
" هاي امي الحين.....فدييتج اماية......والله مشتاق لج.......ابا اصيح في حضنج......"
وتموا اللي في الميلس كلهم ساكتين ......و قطع الصمت تلفون محمد و هو يرن......
محمد و هو يمسح دموعه......: الو مرحب الساع....
و ظهر من الميلس و سار الحديقة.....
ام احمد: الله يرحمج يا امنة .......الا اقول يا ولدي خليفة......كم رقم محمد.....تعرف ما فيني اتصل بالبيت و تعرف انت...
خليفة: رقمه هو $$$$$$$.......
احمد: شييييت....منو ظهر هالرقم.؟؟؟
خليفة: انا ظهرت له...
احمد: انزين تذكرني ولد خالتك ....
خليفة: ان شا الله. بحاول.....

و في الحديقة....
محمد: افا يا بو عسكور........لا ما اتوقع ان سلطان بيسويها..المهم سجل عندك رقمي..$$$$$$$....هي هذا هو...قول لا اله الا الله.......يالله سلم على حمدان...فداعت الله....
ويلس عند النافورة و تنهد..ويطالع الصورة بايده......و بدت دمووعه تنزل مرة ثانية......من يقول ان محمد اللي كان معروف عنه ان صايع المنطقة بكبرها تنزل دموعه تنزل جيه.......كان معروف عنه بالمشاكل ويا شباب المنطقة..فغليلة وشعم والجير..ما خلى حد الا اضارب وياه....و هذا الحين تنزل دموعه بسبب صورة..لكنها صورة امه الي انحرم من شوفتها و نطق كلمة اماية.......و رفع عينه يطالع النخل ......." هييه من يتوقع يا محمد ان دموعك بتنزل جيه".......
وحس بحركة جريبة منه....افتر صوب الصوت...و تصنم.....كانت ميثا بنت خالته......و كانت دموعها تنزل..وقف و تم يطالعها.....و هي من شافته مسحت دموعها و ويهت صوب البيت...
محمد: ميثا.....
افترت ميثا صوبه....و من شافته بدت دموعها تنزل مرة ثانية....قرب صوبها......
محمد: ليش تصيحين ميثاني؟؟؟....انا ما استاهل دموع حد......احس ان مالي قيمة في هالدنيا......انا راعي مشاكل وضرابات.......و يقولون عني صايع و ما ايب غير البلاوي....
ميثا: جان مالك جيمة ما عطتك امي صورة خالتي امنة....
محمد تصنم فمكانه..كان يعتقد ان خالته متعاطفة وياه.....لانه يتيم.....بس كلمات ميثا جنها صفعة على ويهه..
ميثا: امي كل يوم تتصل فبيتكم تبا تسمع صوتك و تعرف احوالك.....و تصيح بالليل و تقول محمد يا ولدي ما اعرف عنك خبر ولا حال..رقدت عدل و لا لا؟؟..تعشيت زين؟؟؟......شو دراستك؟؟؟؟...واخرتها تقول جيه؟؟؟ليش تحس ان الناس متعاطفة وياك؟؟؟..امي تحبك مثل ما تحبني انا و احمد..
وبدت تصيح و دخلت البيت و دموعها مثل المطر....
محمد هب قادر يقول كلمة...
خليفة و اللي يشوف الموقف من بعيد و احمد يمبه.......
احمد: بعدك يا محمد تحس ان امي متعاطفة وياك؟؟؟؟
خليفة: لا تلومه...اللي يشوفه من امي العن.......و ان شا الله بيتغير........
احمد: ان شا الله........لازم نرفه عنه........هو يرمس بنات؟؟
خليفة: و لا يطيق سيرتهن.......شو الحل برايك؟؟؟
احمد: تعرف عند منو الحل؟؟؟؟
خليفة و هو يطالعه: منو ؟؟؟
احمد: ميثا..........
خليفة: شووووو؟؟ انت خبلة؟؟ تبا ميثا ترمسه بالتلفون؟؟؟
احمد: لااااا...شو خبلة انا؟؟؟؟........هييه عندك عالمسن.......فعط ايميلها لمحمد.......هي الوحيدة اللي تقدر تخفف عنه.....و بعدين هي بنت خالته....يعني بيخاف عليها مثل ما نحن نخاف عليها....
خليفة: خلاص عيل......برمسه اليوم..........بنسير الحين.......لازم اكون في البيت الساعة 8 لان ابوي يبانا برمسة..
احمد: يا ريال ......تم شوي بعدك......
خليفة: ما فيني .......بسير ازقره و بنتوكل.....
وترخصوا الجماعة و تم محمد طول الدرب ساكت.....و يطالع الصورة كل شوي......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بو خليفة: محمد....تعال اباك برمسة......و انت يا خليفة بعد تعال.
محمد: ان شا الله الوالد.......
و ساروا الميلس...
خليفة: خير ابوي.....
بو خليفة: كل خير ان شا الله...بس ابا اتاكد من رمسة سمعتها عن محمد....
محمد و خليفة يطالعون بعض
بو خليفة: محمد....سمعت انك تدوخ؟؟؟
اهنيه خليفة انصدم........شو بتكون ردة فعل ابوه.......محمد شو بيقول؟؟ بيجذب و لا بيعترف.....؟؟
محمد: هييه يا ابوي...
بو خليفة: و تقولها جدامي؟؟
محمد: بس كنت ادوخ......خليفة شافني و رمسني..وتركت الشلة اللي كنت وياهم..واشترى لي لابتوب و كاميرا عشان اشغل وقت فراغي و ما اظهر ويا هذيلا..
بو محمد: صدج هالكلام يا خليفة؟
خليفة: هيييه..بس يا ابوي لا تلومه.....السبب مني انا لاني ما اخذه وياي مكان و تاركنه لعيال الشوارع..لو اني اخذه وياي...جان ما صاحب هذيلا........بس الحين هو حلف يمين ما يلمس جيكارة و لا يرابع هذيلا..
بو خليفة و يالس يطالع محمد...
بو خليفة: طحت من عيني ...طحت من عيني يا محمد.........لكن الحين بعد هالرمسة......كبرت في عيني..وان شا الله تكبر اكثر و اكثر....و ترفع راسي في الثانوية العامة مثل ما سوى اخوك..ما اوصيك على دينك ونفسك...ام خليفة و طنشها.....بس لا تتركها لحالها......ترا خليفة بيسافر وبتكون انت سندهم...
محمد: ان شا الله يا الوالد.....و باذن الله لاخليك تمشي بين الناس وتقول هذا ولدي محمد رفع راسي ...ريال و النعم فيه و ينشد فيه الظهر..
وقام و حب راسه......
بو خليفة: اذا الله كتب لنا عمر.......(حس خليفة بنغزة)....تعرف يا خليفة ....محمد امانة في رقبتي لانه ولدي..هاي امانة من رب العالمين لكل ابو......عياله امانة في رقبته.......و انت و محمد و مريم و عايشة امانة في رقبتي......و الحمدلله حصلت من يعاوني على حمل هالامانة......خليفة....ما وصيك على اخوك....
خليفة: ان شا لله........فالك طيب...
بو خليفة: فالك ما يخيب.....يالله نسير نتعشى.....
محمد: ابوي ابا اراويك شي......
بو خليفة يطالع ولده......
وظهر محمد صورة امه....و من طاحت عيون بو خليفة عالصورة تم يطالع فيها و حس ان دموعه بتخونه فصد صوب الباب..
بو خليفة: الله يرحمج يا امنة....اكيد زرتوا خالتكم مريم في دبي؟
خليفة: هيييه....
بو خليفة: وشخبارها و شخبار عيالها....ان شا الله طيبين...
محمد: الحمدلله بخير و نعمة...
بو خليفة: يالله نسير نتعشى...بموت من اليوع....
و عالعشا...
ام خليفة: خليفة يا وليدي....تبا خبز؟
خليفة: هييه اماية...
ام خليفة: و انتوا يا بناتي؟؟؟
مريم: لا ما نبا....
بو خليفة: يا ولدي يا محمد....تعال ايلس يمبي .....شو دبي وياك اليوم؟
محمد: كشخة.......اشتريت قاعدة للكاميرا....و شوية سامان حق عمري......
بو خليفة: ما شا لله وياك كاميرا.......عاد بقفل النخل......24 ساعة بتكون فيها يالس تصور....
خليفة: ههههههههه.....ابوي هذا محمد...بيدشها بيدشها...لو فريت النخل في المريخ....
بو خليفة: هههههههههه.....تراه على ابوه.......حياته نخل....هب مثلك يا خليفة......كله حواطة بالمولات..
خليفة: ابوي .....انا المولات ما اسيرها الا مرة في الاسبوع و ان كثرت مرتين......و باقي الاسبوع في الامريكية ندرس..
بو خليفة: الا اتخبرك شو الدراسة وياك؟؟
خليفة: الحمدلله ماشية اوكي...
بو خليفة: و انت يا محمد....
محمد: ان شا الله بكون الاول....
ام خليفة: افلح في الامتحانات بعدين احلم بالعاشر.
بو خليفة: (و هو معصب) يوم الرياييل يرمسون............الحريم ينطمن..
ام خليفة: و شعنه ما سالت بناتي عن دراستهن؟؟؟ فايج بس لعيالك...و بناتك؟
بو خليفة: هه......من يخلصون البنات كل وحدة على بيت ريلها........
عايشة: ابوي....ابا كمل الجامعة.......
بو خليفة: ماشي جامعة.......تخلصون الثانوية و العرس بعدها باسبوع....نسيتي ان ولد عمج خالد خاطبنج..
ام خليفة: و شعنه مستعيل عالعرس...؟
بو خليفة: الريال رمسني اليوم يبا يعرس......و عطيته كلمة انه من تخلص ثانوية عامة بتعرس..
عايشة: ما ابا....
بو خليفة: بتعرسين يعني بتعرسين.....و لا والله ما اخليج تطبين المدرسة و ملجتج باجر....
ام خليفة: و هذا تقوله اذا ياب نسبة زينة بتييب له اللي يباه...و بنتي بتعرسها؟
بو خليفة(واصلة عنده): انتي ما تستحين....ليش تتنصخين الرمسة.........انتي شو؟؟؟؟شو من البشر انتي؟؟؟
خليفة: ابوي هدي اعصابك......عندك ضغط الدم.....
بو خليفة: اسمعي يا فاطمة....قلبي غاضب عليج ليوم القيامة.....
قام بو خليفة سار غرفته و هو معصب...
ام خليفة: شفت...انت السبب يا محمد
خليفة: اماية........شو يخص محمد بالسالفة؟؟؟؟......انتي نرفزيته........
ام خليفة قامت و راحت حجرتها.....
محمد ياي بيقوم و هو يطالع خواته......عايشة تنظاره بنظرة تعاطف...لكن مريم تطالعه بنظرة حقد.....
" يا ويلييي......عبدالله....بلاك؟؟"
خليفة و محمد طاروا من مكانهم..و ركضوا غرفة بو خليفة......كان بو خليفة طايح عالارض و ام خليفة تصيح فوقه..
خليفة يحس نبض ابوه.....و محمد يطالعه...
خليفة: قم شغل السيارة.....بنوديه الدختر....شكله ما يسر
طار محمد السيارة و شغلها و شاف خليفة شال ابوه و يركبه السيارة....
خليفة: قم انا بسوق....
وخليفة اللي ما يحس بالدنيا ابد و كل هدفه انه يوصل المستشفى بسرعة....
وطار بين السما و الارض لين وصل مستشفى صقر و دخلوا بو خليفة الطواري.....
وبعدها ب خمس دقايق.....طلع لهم الدكتور....
خليفة: بشر يا دكتور.....
الدكتور: عظم الله اجركم........الوالد عطاك عمره.....
تصنم محمد و خليفة من سمعوا هالعبارة......بدت دموع خليفة تنزل....لكن محمد..
محمد: لااااااااا......
و ضرب اليدار بكس بايده اليسار.......خليفة يمسك كتف اخوه
خليفة و يحصن اخوه: محمد.....خلاص ابوي رااح.......الله يرحمك يا ابوي......وصانا و راح......
محمد فج اخوه: خليفة....ابوي رااح....راااح.....
وطاح على اقرب كرسي و يلس يصيح بصمت و بدون صوت....بس دموعه تنزل......
الدكتور: لو سمحت ممكن كلمة...
خليفة: تفضل....
الدكتور: اصل الواد اخوك لازم يفحص دراعه....بص لونها الزاي.....يمكن فيها كسر......
خليفة: اوكي.......محمد......سير ويا الدكتور بيفحص لك ايدك.....
محمد يطالع ايده بحزن ....: ان شا الله...
خليفة واتصل بهزاع و خالد و خبرهم بالخبر و انصدموا بو هزاع و بو خالد.... و ساروا المستشفى و كملوا باقي الاوراق..
ومرت الليلة حزيينة و كئيبة على بيت بو خليفة بعد ما مات......و تم الدفن الفير......

في المقبرة..
هزاع: احسن الله عزاكم يا خليفة و محمد..
محمد: البقاء لله..........
بو هزاع: الله يرحمك يا اخوي......و يغمد روحك الجنة ان شا الله....
خليفة: امين .....
وكان سبب الوفاة انفجار شرايين في المخ و سبب نزيف داخلي قاتل.......
ومرت ايام العزا ثجييلة على عيال بو خليفة...و الناس من كل صوب يت تعزي..
مريم و عايشة ما وقفوا صياح ليلتين. و ام خليفة اللي ما ظهرت من غرفتها و يالسة تصيح.. ومحمد اللي وصية ابوه ترن في اذنه كل ما غاب ابوه عن باله.." ما اوصيك على دينك و نفسك..ام خليفة وطنشها.....بس لا تتركها بحالها......ترا خليفة بيسافر و بتكون انت سندهم..."
محمد: هيييه يا ابوي.......وصيتني باهلي و ان شا الله ما بخيب ظنك....
خليفة و هزاع و خالد و محمد و ربع خليفة يالسين في الميلس بعد ما روحت العرب.....
خليفة: يزاكم الله خير والله تعبانكم ويانا........
جابر: افا.....تعبكم راحة يا بو عبدالله..........و هذا الواجب
راشد: اي والله....صح لسانك يا جابر....و بعدين يا خليفة....ترا اللي بينا عيش و ملح..وهذا واجبنا كلنا...
خالد: بيض الله ويهوكم....ما قصرتوا......
جابر: يالله يا جماعة برخصتكم...
خليفة: مرخوص مررة....و اسمحلي ما اقدر ايي العرس....
جابر: معذور يا خليفة......و ان شا الله مرة ثانية...شي بالخاطر؟
خليفة: سلامتكم و شوفتكم.....
جابر: فداعت الله.......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد سنة.......
"تعلن الخطوط الجوية البريطانية عن وصول رحلتها رقم *** من لندن هيثرو الى دبي" و تكرر النداء اكثر من مرة..
محمد: مرحب ملايييييييين و لا يسدن......نورت البلاد...
خليفة: منورة باهلها......
ويتخاشموا هو اخوه.....
محمد: مرحب الساع....رويشد و هوزيع اهنيه.....
هزاع: اصغر عيالك رويشد و هويزع...اشحالك؟
محمد: بخير ما نشكي باس......اعلومكم انتوا؟؟
راشد: ماشي....بس رقاد و ناطرين متى الرحلة....
محمد: منو ماشي؟؟؟؟...و شعنه ما توصلوه؟؟؟
راشد: ترا السيارة خربانة....فخليناه يمشي...ترا لازم يسوي رياضة.....
محمد: لا والله..و كم كيلو مشى؟؟
راشد: 2 كيلو قعدة و 2 رقاد و 4 سوالف...
خليفة: حوووووو شو يالسين تخربطون؟؟؟؟ يالله كل واحد يعرف وين دربه...
راشد: ادري انك بتتوله علي و بتييني ركض تقول فدييتك رشود والله متوله عليك....
خليفة: ههههههههههههه.....كفاية قعدة 8 شهور مجابل نيادي......
راشد: وصل جابر.....مرحب الساع جابر...
جابر:....هلا والله....نورت البلاد؟؟؟ حي الله العنقليز...
خليفة: منورة باهلها...........حنا عيال العرب...هب عنقليز يا الدب.....
جابر يوايهم......و يشل جنطة راشد.....
جابر: اسمع خلوف......الاسبوع هذا لازم تيي.......باجر ان شا الله عرس اخوي مبارك و ان شا الله تكونون موجودين....و اسمحولي تراني مستعيل....
هزاع: بالحل....و ان شا الله انكون على الموعد و كيب ان تتش....Keep in touch
محمد: خليفة...شو يخربط ولد عمنا هذا؟؟؟
خليفة: يعني خلنا على اتصال.........
محمد: اها.......يالله.....تندله درب راس الخيمة؟؟؟ قم فطست بالحر..
و في السيارة....
خليفة: ما شا الله..........رينج هه.........يعطيك خيرها و يكفيك شرها....
محمد: اميين.......
هزاع: منو خذلك اياه؟
محمد: خالتي مريم.....حلفت ان يبت فوق 95 بتاخذ لي رينج.......
خليفة: بيضتها و يبتها الحمدلله........
محمد: هيييه يا خليفة....انا من يوم وفاة المرحوم ابوي للحين.....وصيته ترن في اذني اجراس......كلما ارقد...اتذكر صورة امي و صوت ابوي..
ويترحمون عليه......
وتموا سوالف و اعلوم لين وصلوا راس الخيمة.....
ووصلوا هزاع و بعدها ساروا البيت...
خليفة: محمد.....انت مضيع؟؟؟....بيتنا الصوب الثاني.....
محمد: ترا فغيابك....استوت اشياء وااايد......و ما خبرتك عنها.....
حليفة: شووو؟؟؟ شو صار؟؟؟ حد صار فيه شي؟؟؟
محمد: لا الحمدلله الكل بخير و عافية........بخبرك بعد ما تسلم على الاهل......و تستريح من السفر...و لا اقول...باجر يوم بنسير عرس مبارك الخييلي بخبرك شو صار بالضبط...
خليفة: خلاص عيل......محمد......هذا مب جنه بيت ابوي اللي كان مسكن فيه امك؟
محمد: هييه....ترانا الحين نسكن اهنيه....انا و امي و مريم .....و عايشة و عرست...و انت تدري بهالشي..
خليفة: هييه ادري.....و رخصتهم يعرسون و ما ينطروني لاني احتمال اتاخر...اصبر....منو قصدك بامي؟؟؟؟ ليكون امي انا؟؟؟
محمد: (و هو يبتسم) هييييه هاي اماية اللي ما اقدر استغني عنها...
خليفة: محمد....ليكون سويت سحر؟؟؟؟
محمد: اعوذ بالله...(و يضحك)...لا سحر و لا هم يحزنون........بتييك السالفة..
ونزل خليفة من السيارة ويطالع البيت كيف متغير بعد كان مظلم و محد يمشي جريبه....الحين منور و النخل في كل مكان و ديزاين حلو......و اول ما دش شاف البيت اللي من داخل يهبل...فخامة و اثاث يخبل......
خليفة : محمد....وين غرفة اماية؟؟؟
محمد: على ايديك اليمين......بس وصلت...
خليفة يبا يفتح الباب و ايده ترتجف....و قبل لا يمسك مقبض الباب انفتح.....و كانت ام خليفة.....
خليفة تجمد فمكانه.......و امه تطالع في ويه ضناها خليفة اللي اشتاقت له و ليالي يلست تبكي و تصيح عشانه..واقف جدامها.....و كانت خصلة من شعر خليفة طايحة فوق عينه......مدت ام خليفة ايدها تعدل له شعره و تردها ورا اذنه.....و حضنته بقو و يلست تصيح و خليفة هب رايم يمسك عمره و دموعه......
خليفة: اشحالج اماية...ربج الا بخير.؟؟
ام خليفة: بخير و سهالة دام عيني تشوفك...اشحالك انت؟؟
خليفة: دام اني فدار زايد...فبخير و سهالة........استريحي.....
و دش محمد شال جنط خليفة.....
ام خليفة: هلا والله بولدي محمد....تعال ايلس يمبي....
محمد: ان شا الله اماية..بس افر جنط هالتنكر و ببيج فورا......
ام خليفة: بارك الله فيك..ها خليفة...ان شا الله ارتحت في الرحلة؟؟؟؟
خليفة مستغرب من كلام امه.....شو السالفة يا جماعة.....والله بستخف....
خليفة: هه.......ااااا..رقدت من طارت الطيارة لين وصلت....اشحالج انتي اماية؟؟؟ ان شا الله مرتاحة...
ام خليفة: دام محمد سندي وعوني..وخليفة ولدي وصل بالسلامة.....انا بخير و سهالة......تبا تتريق؟؟
خليفة: اوف......ابا خبز سفاع و عسل...و جبن...و مممم و بلا لييط و بيض و لقيمات...و لا تنسين قهوة..
ام خليفة: شكلك يووعان ...شو تاكل اهناك غير السقم......تعال شوف طبخ امك كم يسوى...
خليفة: يسوى الدنيا و ما فيها...بسير اسبح و اشل هالخرابيط اللي لابسنها.....
و سار يدور على غرفته......
خليفة: حمود ويا هالراس.....وين غرفتي؟؟؟؟
مريم: خليفة؟؟؟؟ لا ما اصدق عيوني...خلوف اهنيه؟؟؟؟
خليفة: عيونج جذابة....صدقي ربيعتج فطوم ...
مريم: اشحالك اخوي.....مبيض و محلو...شو السالفة؟
خليفة: تراني اغسل ويهي بكلوروكس كل يوم....
مريم: صدج والله؟؟؟؟!!!!
محمد: لاتصدقينه......عاد خلوف.... بنشوف دبات كلوروكس في غرقة مريم.....اونها تبا تبيض....
خليفة: تسويها....المهم وين غرفتي؟؟
محمد: اخر الممر..على يسارك.....تسبح بسرعة....ريحتك فايحة...جلدي.....تقول اشرف هندي المطعم.....
خليفة: كوميندساي....(اسف بالياباني(
محمد: ناندا هي ما روا..؟؟(شو اللي يصير بالياباني(
خليفة: بروح اسبح .....برب..
محمد: تيت...
مريم: حوووو شو يالسين ترمسون؟؟؟؟؟؟
محمد: شييفرة.......
مريم: شكلكم سبيتوني....بخير عليكم اماية....
محمد: خبريها.......تشوفيها بالمطبخ تسوي اكل حق هالتنكر.....
خليفة و هو ساير الحمام......: و لا انت الحين تقول شاحنة سكس وييل.
محمد: شوف راسك تقول نيسان منجلب....
خليفة: و لا خشمك تقول مدعمية كروزر....
محمد: من شابه اخاه فما ظلم....
خليفة: بعدين برد...بسير اسبح....
ويلسوا مريم و محمد في الصالة و احتشروا...دشت عليهم ام خليفة..
ام خليفة: بلاكم حاشرين الدنيا.....من صباح الله خير......قومي غسلي ثياب محمد..تشوفيه ما عنده ثياب ..
محمد: اماية...ترا ثيابي في الدوبي......و بسير ايبها عقب ساعة..
ام خليفة: و شعنة توديها للدوبي......عندك اختك خلها تتعلم شغل البيت.....الله يعينك يا هزاع..
مريم: يوم بسير بيت ريلي.....بتعلم شغل البيت..
خليفة: بلا كلام زيادة....سوي لي قهوة....
مريم: بسم الله....انت من وين طلعت؟؟
محمد: توني مظهرنه من تحت الكنبة...شو رايج؟
مريم: بشو؟؟....
خليفة: فحلجج اللي شرات حلج البعير....
مريم: انت تتمنى شرات حلجي......فدييت ثمي صغير و حلو.....
خليفة: هب لسان عليج.......محمد....اني لارى بعض القمل المخطط في شعر هذه الشمطاء..
محمد: و ما نفعل بها يا ابا الحارث؟؟
خليفة: اني لارى شر الشياطين و لعنات الللات و العزى يظهر من هذه القميلات اللعينة....اقطع راس هذه الجارية فورا..
مريم: شوو قمل؟؟؟ وين؟؟؟
خليفة: ما تشوفيه تحتج....صدج انج مقصة......و لا اقول....ابرة خياطة احسن....
مريم: مالت عليك......تبا تقطع راسي.......بيلس فوق قلبك....و تطلع لسانها....
خليفة: شو قالوا لج...قلبي كرسي يقعد فيه الساير و الياي؟؟؟
ام خليفة دشت وياها الريوق....: كلوا بالعافية.....و بسكم من الحشرة...
خليفة: الله يعافيج اماية......يا ربي...هذا الاكل و لا بلاش.........وخر يا حمود الدب....هذا الاكل لي انا وبس..
محمد: علة فوق قلبك..........كله من اماية....حد قالها تسوي ريوق و لا اروع؟؟
ام خليفة: انا مسوية لنا كلنا......يالله مريم اقربي و كلي شوي....مستوية قب
محمد: خليفة....هالبيض حقي...خلك باللقيمات بس....
خليفة: حلم ابليس بالجنة.......بيع خبز احسن...
محمد: اماية...شوفي خليفة يرفسني....
خليفة: انا رفستك؟؟؟؟ بس قرصتك انا...
ام خليفة: انا جني قلت كلوا و بسكم من الحشرة....
مريم: اماية...هذيلا من يجتمعوا ما يسكتون....خليهم....ما ينفع وياهم الكلام......
خليفة: لا حووول....شل ايدك قبل لا اقصها لك.....
محمد: والله زين تفكني منها......شو رايك؟؟؟
خليفة: ما طلبت شي ابد......فالك الطيب..........وين الساطور؟؟
ام خليفة: الله يهديكم يا عيالي......شو بلاكم؟؟؟
محمد: اماية...شوفيه يبا يقص ايدي.............و يالس ياكل من اللقيمات..
خليفة: شوف احلا طوفة و اضرب راسك فيها........
وتموا على هالحالة......و اخر شي ما تدري مريوم ليش حصلت كفخة على جتفها.....
...
شو اللي صار و قلب الحال؟؟؟؟؟؟؟؟

   
 

 

التوقيع






ȀḼ̵Ӎᾇϭᴙὀὁşhǐ

رسالتي إِنَّ حَبَّنِيٍّ يَامَرْحَبَا بِرَاعِيَ الْحُبِّ ..وَإِنْ رَاحَ رَبِّيَ يَحَفِظَةَ كُلِّ سَاعَةٍ
رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 03:48 PM   #5
::مشرفة الأخبار::
 
الصورة الرمزية القايده
 

الانتساب: Jun 2010
رقم العضويه: 33127
الاقامة: .
المشاركات: 2,483
بمعدل: 1.60 يوماً
السن: 22
الجنس: انثى
عدد النقاط: 319
معلومات اضافيه

الحاله : القايده غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 319
المستوى : القايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the rough

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




الجزء الثالث

خليفة: قم حمود نسير نسلم على عمومتي........
محمد: و تم.........بسيارتي و لا سيارتك؟
خليفة: اكيييد بسيارتي...عيل القرمبع مالك..
محمد: مقبولة منك.........بس تحمل عشان ما اطلع فضايحك.
خليفة: الله يستر......قم يالله..
وهم ظاهرين من البيت شافوا بو سالم...ونزل خليفة و محمد يسلمون عليه لانه كان ربيع ابوهم روح بالروح
خليفة: مرحب الساع بو سالم...اشحالك؟
بو سالم: هلا و الله بخليفة....الحمدلله عالسلامة...........متى ييت من السفر؟
خليفة: الله يسلمك من الشر....والله توني.....شخبارك و كيف صحتك....ان شا الله تمام...
بو سالم: الحمدلله...
خليفة: وين ساير بو سالم....شكلك مويه النخل..
بو سالم: اي والله بشوف النخل كيف اصبحت اليوم..
محمد: والله تركب ويانا نوصلك..
بو سالم: تسلم يا ولدي.....ما يحتاي..
خليفة: لا يا بو سالم..انت ربيع ابوي الله يرحمه و لازم نشلك فوق راسنا...و ان ما شلتك الدنيا نشلك في عيوننا...قم ركب..
وسار وياهم لين وصلوا النخل و حلف عليهم بو سالم يتقهووا وياه....و ياخذون منه اعلوم البلاد.....
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
هزاع يالس ويا ابوه و امه في الصالة..
هزاع: و هاذي اعلومكم ؟؟
ام هزاع: هييه نعم.....اعلوم ولد عمك خليفة؟
هزاع: يشقح......اماية....ابا ارمسج انتي و ابوي فسالفة.
بو هزاع: اطلب انت بس...
ام هزاع وعرفت شو بخاطر ولدها.......
هزاع: ابا اخطب بنت عمي عبدالله الله يرحمه...مريم..
ام هزاع: تعرف..لو قلت هالكلام قبل لا تسافر كنت برفض.......بس الحين لا.......موافقة...بس شو شور ابوك؟؟؟
بو هزاع: شو بيكون شوري يعني؟؟؟؟......بنت عمه و احق بها من الغريب....بس انا برمس بو خالد لانه هو الوصي عليها و برمس خليفة........و ان شا الله يردون علينا.....
هزاع: ان شا الله..............وين حليمة الدبة؟؟؟؟؟
حليمة وتوها داشة: نعم........منو الدبة يا الدارم.......؟؟؟
بو هزاع: اتحمدي على اخوج بالسلامة و بعدين اتضاربوا........لا سنة و لا مذهب..
حليمة: هلا والله بهزاعي.......الحمدلله عالسلامة.......شو هالبياض؟؟؟.. عيل بسافر وياكم ابا ابيض شوي..
هزاع: يا هلا فيج و الله يسلمج من كل شر وهالبياض طبيعي......بس مخبينه...عن العين و الحسد....
حليمة: لا والله...........سلفني شوي......
هزاع: السنتميتر المربع بالف درهم.....
حليمة: شوووو؟؟؟؟ ما ابا......هونت...خلني حنطاوية ابرك لي..
هزاع: هههههههههههههه..........دومج جيه.....
ـــــــــــــــــــ
نزل خليفة من سيارته دخل ميلس بو خالد......و دش خالد عليه..
خالد: الحمدلله عالسلامة ولد العم......اشحالك ....ان شا الله تمام..
قام خليفة يوايهه : الله يسلمك من الشر......بخير و سهالة.......دام صدري يشم هوا البلاد انا مرتاح....اشحالك انت ويا الحرمة؟؟
خالد: الحمدلله تمام.......شو بريطانيا وياك؟
خليفة: لو امر العالم كله....من قطب للقطب...ان لقيت مكان حلو..ما بيكون احلا من القلب.....قلبي سكنت فيه اسم اماراتي.. وما ارضى بغيرها حتى لو كانت واشنطن
خالد: بعدك ويا الشعر.......
خليفة: مع اني مبتدئ بالشعر..... بس ارتاح وياه اكثر من اي شي ثاني....
و دخل بو خالد...
بو خالد: السلام عليكم...الحمدلله عالسلامة يا ولدي..
خالد: الله يسلمك من الشر ابوي..
بوخالد: انت ويا هالراس....جني شايفنك من ساعة....اقلب ويهك محد يباك ..... انا اكلم خليفة
خليفة: الله يسلمك من الشر عمي....
و يوايهه و يحبه عراسه.....: و اشحالك انت؟؟؟؟
بو خالد: بخير و سهالة..... اعلوم دار الفرنجة
خليفة: الله يغربلها من دار....
بو خالد: اكيييد...من زين دار اليزابيث؟؟؟.....دار زايد و بس.... والباقي خس..
خالد: خليفة....كيف ساكنين اهناك؟؟؟
خليفة: بشقة.....انا و هزاع و واحد من الشباب..
بو خالد: و ليش ما قدمت بمشروع اليزابيث للاسكان..؟؟؟؟.
خليفة: هههههههههههههههههه...هم بروحهم يسبونها......ما شا الله عليك عمي....دومك مفرفش...
بو خالد: عيل تباني مثل هالطمة اللي يشوفه يقول من برج الثور.......كرم الله الثور عن هالاشكال
خالد: افا يا بوي......انا ولدك البكر....
بو خالد: على شو يا حسرة.......طاع ويهك تقول راس سلحفاة....انطم الله يخليك
" هذا عمي مصيبة.....محد يتحرش فيه...خلني ساكت"
بو خالد: بلاك سرحان تقول عيوز باعوا بوشها؟؟؟
خليفة.."شكلي بشرد": لا عمي.....بس ابا اسلم على بنت عمي حصة
بو خالد: خلاص عيل.....اصبر شوي بس....
و ظهر بو خالد من الميلس....
خليفة: خالد....اسكت و لا كلمة.....سواك مصخرة
خالد: حد يروم على ابوي..؟؟؟؟
خليفة: لا ابدا....شيبة و مصخرجي..
ودخل بو خالد..: اقربي يا بنتي....سلمي على ولد عمج
ودشت حصة و مستحية..: سلام عليكم
خليفة و لو الشور له بيصرطها بعيونه: و عليكم السلام و الرحمة....و اشحالج حصة
حصة: بخير ربي يعافيك...الحمدلله عالسلامة..
خليفة: الله يسلمج من الشر......شو المدرسة وياج؟
حصة: تمام....
خليفة: دووم ان شا الله
ــــــــــــــــــ
خليفة و محمد يتمشون في البلاد و يشوفون شو اليديد.. وبعدها ساروا المنار يبون يفصلون كنادير عشان عرس بالخيل..
خليفة: شو اسبوعين.....ابا باجر تقول اسبوعين...
البائع: والله هذا اللي بقدر عليه يا سيدي....
خليفة: عندك كنادير جاهزة؟؟؟؟
البائع: اكيييد.....بناخذ قياسك و نشوف اذا موجود.....
وتموا على هالحالة و يشترون عطور و سفر و سامان بسيط....
خليفة: هيه يا محمد....ما تغير المنار......
محمد: عيل شو تبا يتغير فيه يعني؟؟؟ يكون في الهوا و لا عالبحر؟؟؟....كما هو ما تغير....
خليفة: مب قصدي جيه.......نفس البنات تشوفهم.....
محمد: و المستفيد هم التكاسي....محمد خان و ربعه
ونقع هو و خليفة من الضحك.......
خليفة و يالس يشوف البنات هاي تتدلع بالمشية....هاي متغشية....بس مبين ان عيونها زايغة عالشباب.. وهاي محتشمة.. وهاي تدق سوالف..ولبس نظارته الشمسية و شوي يسمع....: شمس فوق راسنا.....
ويوم صد شاف بنتين يضحكن ويطالعنه..هم بالاول ما انتبهوا لشكله عدل.....بس يوم انتبهوا تخبلوا على ديزاينه.....و ها من غير البياض اللي حصله من ورا جو بريطانيا..وفصخ نظارته و هو يطالعهم و البنات يرمسون ويا بعض و يطالعونه..وشوي شاف وحدة تاشر بايدها جنها تضرب رقم تلفون.....خليفة ابتسم و قال: جان تبين رقمي اعتذري عن اللي قلتيه....
البنت: اسفة والله اسفة فدييتك..
خليفة فخاطره فدييتك و جدام الناس....عيل بالليل الله يستر..
خليفة: مقبولة.....الرقم $$$$$$$
وظهر و اتصلت البنت دايركت بدون ون تو .....
محمد: خليفة لو تميت على هالحال بتطيح سوق الشباب......
خليفة: كل واحد و له طريقة في الصيد........
محمد: تعرف شو هوايتي؟؟؟
خليفة: شو؟؟
محمد: اذا بنت طالعتني بس.....لازم تطلع من المول......ايلس اغلس عليها لين ما تطفر خلاص..والله شو الضحك يا ريال..مرة بنت يالسة تطالعني و لحقتها و سارت نظارات الجابر تبا تشتري نظارة..وكل شوي اقولها الشيخة وين نظارات الجابر؟؟؟؟....و عاد اخر شي تقول...انت فنظارات جابر..و ارد اسالها....ليش جابر كم وياه نظارة؟؟؟ عاد هي نقعت و ظهرت من المول بكبره.....
خليفة: هههههههههههه والله الصراحة عجيييبة هالحركة......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم الخميس الظهر....
خليفة: حمود و صمخ....تحرك بنتاخر عالعرس.......
محمد: لا حوووول....شو سالفتك الحين؟؟؟؟.....هه بس اتسفر.......وين سلاحي؟؟
خليفة: حطيته فالسيارة ....يالله توكلنا؟؟
محمد: على بركة الله..
وظهروا بالرينج مال محمد و ظهروا من البيت و ويينك يا خط العين..
خليفة: الحين احكيلي شو السالفة.....زين ما استخفيت من كلام امي...
محمد: بقولك شو صار..تذكر ايام عدة امي كنت ساكن فبيت امي الجديم عشان اماية تاخذ راحتها في البيت.. وكانت اول الايام بو سالم ما يطيقني.. وتعرف السبب..من اظهر البيت للمسيد الاقيه فيصد بويهه الصوب الثاني و يكمل..كان يتحراني السبب فموت ابوي..بسالفة الدواخة......لكن تميت وياه لين مرة حلفت عليه يقرب وياي و يتقهوي..
بو سالم: نعم محمد....فيه شي..؟
محمد: يا بو سالم....بسالك سؤال.....ليش كل ما اسلم عليك تصد بويهك و تروح؟؟
بو سالم: و تسال؟؟؟.. لانك تدوخ و كنت السبب فموت ابوك..
محمد: الله يرحمه..بو سالم.....الدواخة و تركتها من شهرين..والصلاة و ما اترك فرض....و ابوي توفى طبيعي.. وكان اخر جملة قالها لي بارك الله فيك يا ولدي.
بو سالم: في ذمتك..
محمد: في ذمتي ليوم القيامة.....
بو سالم: السموحة منك يا ولدي..والله ما كنت ادري بهالشي..تعرف مخوة ابوك اللي دامت سنين و انتهت هي اللي قهرتني..محد ييلس وياي بالنخل غير ابوك...منو يسولف وياي غير ابوك....و الا عيالي كلهم دوامات..
محمد: يا بو سالم...الظفر ما يطلع من اللحم..وان شا الله اكون مكان ابوي و بيلس وياك كل يوم في النخل..
بو سالم: يزاك الله خير......غداك عندي اليوم ..
محمد: ان شا الله......
وبعدها تصالحنا انا و بو سالم و تميت على هالحالة لين سافرت انت و كانت علاقتي بخواتي كما هي..عايشة و ما لها شخصية و مريم اللي كانت تحقد علي..وبعد ما سافرت بشوي خلصت عدة امي ورديت بيتنا...
ام خليفة: نعم شو تبا منا......مب كفاية اللي سويته فينا؟؟؟؟
محمد ما سوالها سالفة و دخل غرفته و قفل الباب.....
ام خليفة: يا قليل الحيا......انا براويك..
وظهر محمد من الغرفة و كان شال اغراضه كلها....
ام خليفة: وين بتسير؟؟؟؟
محمد: باخذ الملحق اللي برع.....عشان تاخذين راحتج في البيت....
ام خليفة: لو تطلع من البيت يكون احسن......
محمد: اطلع من البيت مستحيل.......البيت لازم يكون فيه ريال...
ام خليفة: انت الحين مصدق عمرك انك ريال؟؟
كانت هالكلمة حرقت محمد و قبل لا يرد عليها تذكر وصية ابوه..وكمل طريقه وسار الملحق وبدا يرتبه وينظفه و يحط اغراضه..
عايشة: مريم.....ليش امي تعامل حمود بهالدرجة.....والله ما يستاهل.....
مريم:طاع من يرمس......خليج بنفسج....هذا حمود لازم يتادب...
عايشة تمت ساكتة لانها ما تروم على شخصية اختها القوية....
وعالغدا يلست ام خليفة و البنات يتغدون و ما زقروا محمد..
وشوي دش محمد و هو يرمس بالتلفون....
محمد: اماية....
ام خليفة: كم مرة قلت لك لا تزقرني اماية....
محمد: خليفة يبا يرمسج....
ام خليفة: و ليش ما اتصل فيني......
محمد: اماية...انا اتصلت به....دوج يبا يرمسج....
ام خليفة: دامك متصل فيه ما ابا ارمسه....
محمد : خليفة.... اماية تعتذر تقول مشغولة الحين.....اتصل فيها بعدين.....
و ظهر من البيت و سار غرفته و دش المسن......
(ميثا)احباب قلبي وينهم:هلا و غلا
محمد"صدى الاحزان": مرحب الساع....اشحالج ميثوه.....
ميثا: تمام.....شخبارك؟
محمد: تمام.........اشحال خالتي و احمد؟
ميثا: بخير و سهالة.......شو الجديد عندك؟
محمد: الجديد اني دشيت 18 و ظهرت الليسن...
ميثا: مبرووووووووووووووووك و عقبال 100 سنة.....
محمد: الله يبارك فيج.......
ميثا: بتسوق سيارة خليفة؟
محمد: اكييييييد....اخوي عالفاضي هو؟
ميثا: هههههههه........عاد هالله هالله فيها..
محمد: لا توصين حريص.....ميثووه البطة....انا مشغول بالمنتدى...يوم بخلص برمسج.
ميثا: بطة فعينك يالفقمة...........باي
ويلس محمد يعدل الصور اللي عنده لين اذن العصر و سار يصلي و بعدها سار النخل ويا بو سالم و قعدوا يسولفون و يعابلون..
في المدرسة.....
خالد: هلا حمود...كيف الحال؟؟؟؟.......اوف شو هالاستيشن......مب سيارة خليفة اخوك هاي؟
محمد: هيييه....و لا تنسى تراني ظهرت الليسن اول واحد من الشباب.....
خالد: يا وحش انت.......عاد زين حصلنا دريول.......
راشد: اي والله........شو رايك نتحوط اليوم؟
محمد: سمحولي يا جماعة...بس باجر علي امتحان كيميا و مب فايج ابد...
خالد: الله يغربلك يا كوبرا(استاذ الكيميا) من اول اسبوعين امتحان....
محمد: احسن يا ريال......نذاكر شوي و نشد حيلنا.....
راشد: شو سالفتك.....بامتحانات نص السنة رفعت معدلك من 56 ل 75......شكلك تاكل الكتب....
محمد: الحمدلله....ربك وفقني.....
خالد: يالله دشينا قبل لا ياكلنا الوكيل......
و دشوا المدرسة.....
و نهاية الدوام....
فهد: هلا حمود....وينك ما تنشاف......مسوي عمرك شاطر و تذاكر و لا تيينا الشلة من 5 شهور ونص الحين
محمد: فهد...اعتقد هالموضوع خلصنا منه الحين.....
فهد: افاااا......و انت عاد انسيت الشلة خير شر و لا حتى تمر علينا ....استويت بطران...
محمد: هييه استويت بطران شو تبا الحين؟
فهد: ابا 500 درهم....
محمد: ابوك مكلف فيك مب انا يالله اقلب ويهك...
فهد: بتعطيني و لا لا؟؟؟
محمد: لا....لو طبقت السما بالارض......
وراح عنه.....
فهد: بنشوف يا محمد....انا و لا انت...
محمد وسار يتغدى بمطعم هندي كالعادة......و تم شوي سار ييب خواته عشان ما يفطسن حر فالباص...
وبالدرب...رن تلفونه و كان بو هزاع...
محمد: سلام عليكم...
بو هزاع: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...اشحالك محمد..؟؟
محمد: الحمدلله بخير ....
بو هزاع: محمد ولدي...تقدر تمر على مدرسة البنات تاخذ بنتي و بنت عمك بو خالد.....؟؟
محمد: فالك الطيب.....انا الحين ساير اهناك ايب خواتي....و بيهم وياي بعد
بو هزاع: فيك الخير...و اسمحلي تراني تعبان شوي من الدوام و ما قدرت اسير...
محمد: لا افا عليك عمي....هذا الواجب...
بو هزاع: تسلم تسلم.....فداعت الله..
وقف محمد السيارة عند المدرسة و يلس يقرا جريدة و حس بحركة حول السيارة و كانوا البنات سايرات البيوت و كانوا يطالعونه و يضحكون
قام سحب الشمسية و حطها لين يووا خواته و بنات عمومته......
مريم: اوف...شو ها الزحمة...حط كتبك ورا....
محمد: اوكي ايلسي جدام الحين.....و بتشوفين شريط يديد جان تبين تسمعينه..
وسار يرتب الكرسي ويشل كتبه و الجرايد و رتب المكان و يووا البنات حطوا جنطهم ورا وقعدوا وقبل لا يركب محمد السيارة شاف بنت يالسة تطالعه من الباص و هو سووا لها طااف وركب السيارة و شغل الشريط و يلسوا البنات يسولفن و هو ساكت و لا تنطق بكلمة(ما يطيق البنات..(
و قبل لا تنزل حليمة بنت عمه
حليمة: تسلم حمود عالتوصيلة و ان شا الله كل يوم....
محمد: ان شا الله
و سار بيت بو خالد و نزل حصة بنت بو خالد و سار البيت..و بالدرب.
عايشة: حمود...ليش ما تسولف ويانا؟؟
محمد: عواشي....تعرفين اني ما احب اسولف ويا البنات.........
عايشة: انزين هذيلا بنات عمومتك.....يمكن يكون لك فيهم نصيب؟
محمد: اعوذ بالله..لا نصيب و لا شي...ابا ادرس واخلص و اكمل لين اكون مهندس...و بعدين يكون في نصيب..وفكوني من سوالف النصيب تراها تصدع فيني..يالله كل واحد على غرفتها ترا امي ما تحب تتغدا من دونكن..
مريم: امي مب امك...
محمد سواا لها طاف
عايشة: ما بتتغدي ويانا؟؟
محمد: اتغديت ....بسير ارقد الحين.....و العصر تجهزوا بوديكن راس الخيمة تزهبون اعماركن للعيد..
عايشة: ان شا الله...
ودش محمد غرفته و اتصل ببو خالد...
بو خالد: السلام عليكم.
محمد: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته....كيف الحال عمي؟
بو خالد: الحمدلله محمد...اشحالك و اشحال اهلك؟
محمد: الحمدلله تمام.....عمي....بغيت منك فلوس عشان باخذ خواتي راس الخيمة يزهبون حق العيد....
بو خالد: خلاص....كم تبا؟
محمد: الفين....
بو خالد: الفين.....خلاص عيل....بعطيك اياهن بعد صلاة العصر....
محمد: تسلم عمي....فداعت الله..
وسكر عنه و رقد شوي.....
بعد صلاة العصر خذ محمد الفلوس من عمه و سار البيت...بس شاف تكسي موقف جدام البيت..وسار صوبه
محمد: انت شو يسوي اهنيه؟؟
التكسي: انا ييجيه اهنيه مشان ياخد ماما راس خيمة...
محمد: شوووو....سير يالله...تحرك
التكسي: لا ارباب انا ما يسير....
محمد: بتسير قبل لا اكسر راسك....
ويعطيه كف و الهندي ما صدق و شرد....
دش محمد البيت و شاف ام خليفة لابسة العباية....
محمد: اسمعوا.....مشية ويا تكسي ماشي......انا بوديكن راس الخيمة....
ام خليفة: و انت منو يعني عشان تتامر علي؟؟؟
محمد: انا ريال البيت......و انا اللي باخذكن راس الخيمة.....
ام خليفة: لا ما يحتاي يا ريال البيت....بنسير ويا التكسي...
محمد: طردته.....
ام خليفة: شوو؟؟؟.......و منو عطاك الاذن ؟
محمد و بدا الدم يفور في عروقه
محمد: ابوي الله يرحمه عطاني الاذن و اللي مب عايبنه بيسير و ريوله فوق راسه..
ام خليفة انصدمت من نظرة محمد..لا ما اصدق....عبدالله جدامي...مب محمد......نفس النظرة و الوقفة و توها اكتشفت الشبه بينه و بين ابوه..
محمد: ناطرنكن بالسيارة..
ووقف بالسيارة ربع ساعة لين جهزوا البنات وراحوا راس الخيمة و ام خليفة سااكتة طوول الدرب...و يوم خلصوا خربطانهم ردوا
بالليل....
محمد راد من صلاة العشا ....
فهد: اهلا اهلا.....ها حمود...شخبارك؟
محمد: شو تبا انت الحين؟؟؟
وشاف ورا فهد الشلة اللي كان وياهم.....و كل واحد شال عصا....و قرا في عيونهم الشر و انهم مب ناوين على خير ابد..
فهد: مثل ما قلت لك....ابا 500....
محمد: لو سويت ما سويت ما بعطيك نص درهم....
فهد: محمد...اشتري نفسك احسن....ترا الجماعة مب ناويين على خير ابد.....
محمد و دز فهد عن دربه و كمل طريقه......
ومسكه واحد منهم : بتعطينا 500 و لا ؟؟
محمد دزه : اسمع...كلامكم و عصيكم هاي ما تخوفني..نصيحة لوجه الله.....روحوا بسلامتكم احسن..
فهد: شباب.....شكلنا بنطلع 500 بالقوة....
وقام واحد و عطى محمد بكس في ويهه....و توالفوا عليه....بالعصي..
محمد سحب عصا واحد منهم وضرب راس فهد وبعد رفس واحد من الشباب تحت(الله يستر وين) وسحب الثالث كفخه باليدار..
وكانت الحشرة تنسمع و فزعوا شباب ويا محمد و استوت الخبصة.....
وبعدها بساعة..فميلس بو خالد...
بو خالد: يا جماعة.....فهد و جماعته هم اللي بدوا...
بو فهد: لا...ولدي و لا مرة غلط و لا حتى لمس جيكارة...شوف ولد اخوك هالصايع....
واحد من الشياب: بو خالد...ولد اخوك كسر ذراع ولدي....
راشد: اسمحلي......انا اضاربت ويا ولدك و كسرت ايده مب محمد..ليش كلكم على محمد..ابا اعرف الحين..
بو فهد: شوفه انت...شكله ما يسر ابد...صايع وراعي ضرابات ومشاكل..ولا ولدي المسكين و لا مرة سوى شي غلط..
محمد: اوكي.....اتحداك تشوف شو بمخباة ولدك الحين....
فهد ارتبك هذيج الساعة.....: هه...ماشي شي بمخباتي....
محمد: جان في شي خلي ابوك يشوف شو بمخباتك....
بو فهد: محمد....تبا تشوه سمعة ولدي؟؟؟
محمد: انزين خلنا نتاكد اول شي.....
وقام بو فهد و فتش مخابي ولده....و شوي ظهر باكيت جكاير ....
بو فهد: جكاير؟؟؟؟.....انت تدوخ جكاير؟؟؟؟.....
ويسحب العقال و يطيح فيه و قاموا الشباب يمسكون الشيبة و فهد اللي حصلها فرصة و شرد....
بو فهد: الله يلعن اللي رباك هالتربية....اسمحلي يا ولدي محمد......انا بتصرف معاه..
بو خالد: انحلت المشكلة؟؟
بو راشد: هييه نعم...هالصيع و حصلوا جزاهم و انتهت المشكلة....
رد محمد البيت و الدم ينزف من ذراعه...و دش البيت و سبح و بدا يعالج جرحه.....
ــــــــــ
فهد: ما عليه يا محمد.....انا وراك و الزمن طوييل......
علي: هذا ذيب ما يخاف من حد....
فهد: الحل عندي و انا بو هندي......بس يباله الوقت المناسب....
ــــــــــــــــ
"بترول فل"
خليفة: وينه فهد الحين؟؟
محمد: الله يرحمه....
خليفة: شو صار؟
محمد: بتييك السالفة....نطلب لنا شي اكل لين نوصل العين....ييب لي لبن اب و فيتامين سي ...
خليفة: ان شا الله طوييل العمر......و تامر بشي ثاني بعد طويل العمر؟؟
محمد: لا سلامتك.....
و نزل خليفة من السيارة.....بس محمد نزل دريشة السيارة
محمد: خليفة؟؟؟؟
رد خليفة السيارة: ها شو تبا؟؟؟
محمد: لا بس حبيت اقولك شد حيلك
خليفة: عنلاتك ويا هالراس... و نزل من السيارة...
و بعدها بشوي رد خليفة السيارة و كملوا دربهم....
محمد: هزاع وينه؟
خليفة: هزاع في العين من الصبح......متواعد ويا ريال..
محمد: اهااا...
خليفة: شو صار بعد الضرابة...
ـــــــــــــــــــــــــ
ام خليفة يالسة في غرفتها سارحة فتفكيرها.....
نظرة محمد الغاضبة كانت صدمة بالنسبة لها..ما يا على بالها غير بو خليفة..نفس النظرة..محمد في الروحة و الردة ما رمس و لا كلمة......كل ما نقوله مكان يقول فالكم طيب..وما يتافف..ليش؟؟؟؟.......لالاالا...هذا يمثل اونه شخصيته قوية.......و هو ريال البيت اونه....امحق ريال......فدييتك خليفة وينك...
ــــــــــــــــــــــــ
محمد يالس يذاكر الكيميا و كارف عمره و الاوراق بكل مكان......كلها معادلات......
" محمد يا ابني..ان شا الله لو كملت على هالمستوى حتكون اجدع واحد في الصف..انا اعرف انك ذكي بس ما ادري ليش كنت في الاول ما تذاكرش و ما تنتبهش في الصف....بس الامور عندك كويسة وتمام..لو انت عايز اشرح لك اللي الفصل الاول تعالي فالفسحة او حصة الرياضة و هاشرح لك..الكيميا حلوة لو حبيتها و حتجيب علامة كاملة.."....
"ايه الدرجات الحلوة يا محمد.....دنت جبت اعلى درجة فالصف و محدش غلبك..خلك كده و حتكون من الاوائل عالدولة كمان...."
الاساتذة شافوا التغييرات اللي طرت على مستوه الدراسي من بعد وفاة ابوه..ما توقعوا انه محمد يرتفع مستواه لهالدرجة....يطلب منهم اوراق امتحانات ويحلها ويصلحونها و درجات ممتازة ....و كانوا متفائلين ان محمد بيكون مثل خليفة او احسن..
تم محمد يطالع دبين حلويين اشتراهم امس بالليل ابتسم و شلهم و سار البيت....
عايشة و مريم يالسات يذاكرن...و يسمعوا دق عالباب...
مريم: تفضل....
محمد: هلا...
و شال الكيسين وراه..
مريم: نعم شو تبا....؟؟
محمد: دام اني اكبر عنج احترمي شوي...
مريم: نعم.....و ليش يعني؟؟
محمد: اوكي...بنشوف....المهم هاي اشتريتها لكم....
عايشة: شو هاي؟؟
محمد: هذا كيس عواش...و هذا كيس مريوم...ان شا الله يعيبكم....يالله بسير اكمل مذاكرة...باي
عايشة: موفق....
وسارت تفتح الكيس و شافت دبدوب حليبي يجنن.....تقريبا طوله متر و نص.....و فروته نااعمة و ترقد الواحد..
مريم: الللللللله...يجنن.....اشوف مالي.....
وفتحت الكيس و شافت لونه كستنائي.....و لابس كاب....تخبلت البنت و يلست تناقز بالغرفة من الفرحة.....
عايشة: دبدوبج احلا من دبدوبي...ليش؟؟
مريم: لاني الدلوعة...موتي قهر ....
عايشة: اوكي..
وسمعوا دق عالباب...
عايشة: تفضل....
محمد: اوه نسيت.....عواشي....وين دبدوبج......
عايشة: ليش؟؟
محمد: باخذه عنج...شو بسوي يعني....اصبري شوي ابا اسفره....
ويلس يسفر الدبدوب.....و كان لون السفرة حمرا و راكبة عالدبدووب.....
عايشة: ياييييية والله يخبل...
محمد: عاد بجهز مستشفى الامل عشان يستقبلوج....
عايشة: هههههههه خليتهم حقك......
محمد: يالله باي....
مريم تطالع دبدوب عواشي بغيرة.....طلع بالسفرة احلى بواايد......
مريم: تبدلي؟؟؟
عايشة: سوري.....حمودي يايبنه حقي.....بس تصدقي مالج بعده احلى.....
مريم: اكيييد مالي احلى.....
ويلست تلاعبه و طنشت المذاكرة....
....
شو بيصير و بخلي ام خليفة تنقلب و تغير هالمعاملة؟؟؟؟؟

   
 

 

التوقيع






ȀḼ̵Ӎᾇϭᴙὀὁşhǐ

رسالتي إِنَّ حَبَّنِيٍّ يَامَرْحَبَا بِرَاعِيَ الْحُبِّ ..وَإِنْ رَاحَ رَبِّيَ يَحَفِظَةَ كُلِّ سَاعَةٍ
رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 10:36 PM   #6
::مشرفة قسم القصص::
 
الصورة الرمزية لـذة غـرام
 

الانتساب: Jul 2010
رقم العضويه: 34007
الاقامة: أبوظبي
المشاركات: 1,561
بمعدل: 1.04 يوماً
السن: 18
الجنس: انثى
عدد النقاط: 153
معلومات اضافيه

الحاله : لـذة غـرام غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 153
المستوى : لـذة غـرام has a spectacular aura aboutلـذة غـرام has a spectacular aura about

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




نتريا الباجي يا القايــده ^^
لا تطولين ,
تحياتي ,

   
 

 

التوقيع



ثانكــس سمو الشيخــة .. ما قصرتي ^^"

رسالتي مَآإ آخْ’ـبِرْ [ عِ’ـيْنِيْ ] عَ’ـطَتْ طِيْفَـڪْ ظَـہَرْ «●!
رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 12:00 AM   #7
::مشرفة الأخبار::
 
الصورة الرمزية القايده
 

الانتساب: Jun 2010
رقم العضويه: 33127
الاقامة: .
المشاركات: 2,483
بمعدل: 1.60 يوماً
السن: 22
الجنس: انثى
عدد النقاط: 319
معلومات اضافيه

الحاله : القايده غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 319
المستوى : القايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the rough

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




الجزء الرابع

صباح العيد.....
رد محمد من صلاة العيد ووياه ام خليفة....و يوم نزلوا...
محمد و يبوس راس ام خليفة...
محمد: مباركن عيدج اماية.....
ام خليفة: الله لا يبارك فيك......
محمد سوى طاف و سار يسلم على خواته......و نزل و يلس يمب ام خليفة..ويالس يلعب بالتلفون شوي و حطه على اذن ام خليفة
خليفة: مباركن عيدج اماية......عساج من عوادة العيد...
ام خليفة ما صدقت تسمع الصوت و تمسك التلفون
ام خليفة: الله يبارك فيك ولدي....عساك من العايديين و الفايزيين...وينك لا تتصل بامك يا الهرم..
خليفة: والله يا اماية الدراسة كراف و ما عندي وقت......بس محمد ما يقصر يتصل بي كل اسبوع ..
ام خليفة: متى بترجع؟؟؟
خليفة: ايه ها....باقي لي 7 شهور.....
ام خليفة: بتهون ان شا الله.......
خليفة: وين خواتي؟؟؟
وتم يسولف وياهم و ام خليفة منقهرة لان محمد يسولف ويا ولدها كل اسبوع.....و هو ما يتصل بها الا في الشهر مرة..
وفي الظهر..ام خليفة تشوف محمد في الحوش و محتشر....فتحت الدريشة شوي و يلست تسمع...
محمد: انت شو.. ما تستحي..تقول لامي اني اتصل بك كل اسبوع..ليش ما تتصل بها؟؟؟..يا ريال انت ما تتصل الا في الشهر مرة..اتصل كل اسبوع يا اخي..انت ضناها..واسال اي ام شو يعني الضنا بالنسبة لها..خليفة اسمعني..كل اسبوع تتصل بها..والله مب حلوة جيه..سافرت بريطانيا و انسيت اهلك.....ما ادري بس يستحسن انك تتصل بين فترة و فترة..خلاص عيل بخليك الحين.....فداعت الله...
ام خليفة ومتفاجئة من كلام محمد........لهالدرجة يحاتيني........حتى انه يهزب اخوه عشان يتصل بي..لالالا....شكله يبا يامن صوبه عشان اذا سوى شوي ما يقدر خليفة يسوي شي.....
شهر مارس....
ام خليفة ياية من بيت الجيران و لقت فهد في طريقها للبيت....
فهد: حي الله ام خليفة.....
ام خليفة: نعم شو تبا..؟
فهد: ابا اروي محمد الويل........لاخليه يشوف جهنم الحمرا جدامه.....
ام خليفة من سمعت هالكلام حست بنار الحقد تشتعل فيها......
ام خليفة: و شو تبا تسوي به؟؟
فهد: ما بقولج شو بسوي.....بس ابا باب البيت بالليل يكون مفتوح....
ام خليفة: و لك مني اللي تباه..اذا التزم حده...
فهد: خلاص.....جهزي 4000 درهم...
ام خليفة: خلاص عيل....باجر بالليل.....بس شو بتسوي؟؟؟
فهد: خليها علي.....باي..
ام خليفة و تحس بالحقد يشتعل فيها.....هاي فرصة و لا احسن.......بنشوف يا محمد شو بتسوي....
ــــــــــــــــــــــ
فهد: انزين يا شباب.....بنسير البيت و بنحرق غرفة محمد.......
علي: شو بتسوي؟؟
فهد: التماس كهربائي......
علي: و اذا مات؟؟؟؟؟ انت خبلة؟؟؟؟
فهد: اسمع...جان بتيي حياك...ما تبا كيفك.....
علي: انزين كيف بدش البيت؟؟
فهد: خلها علي......يالله نشوفكم باجر بالليل....و لا تشربوا.....
علي: خلاص...بخبر الشلة....
وتوكلوا و فراس علي تلعب فكرة شيطانية العن من فكرة فهد....
ــــــــــ
محمد يالس ويا بو سالم يسولفون..
بو سالم: هيييه يا بيوت القفل.....والله ابرك من هالمكيفات...
محمد: انزين بو سالم....ليش ما تسوي لك بيت قفل اهنيه؟؟؟؟؟....النخل اهنيه و بيت قفل......بتحس انك رديت زمان اول..
بو سالم: والله هالشور الزين.....بشوف لي عمال و ان شا الله ابدا الاسبوع الياي
محمد: ما شا الله عليك يا بو سالم....حار بحار......
بو سالم: تصدق يا ولدي...احسن.....نخل اهنيه و القفل اهنيه.....ابرك لي من اسير الفريج و ارد..
محمد يطالع ساعته....
محمد: يالله يا بوسالم....بترخص...
بو سالم: مرخوص الغالي...ان شا الله نشوفك على خير...
وسار محمد و ويه صوب البيت و يلس يسولف ويا مريم و عواشي......
مريم خلال هالشهر اللي فات تغيرت معاملتها لمحمد.......تعامله باسلوب احسن من قبل من بعد ما حصلت هالدبدوب..
مريم: حمود...شو هالكيس شكله حلو....
محمد: ان عرفتي اللي فيه لج نصه....
مريم: والله...ااا ممممممممممم.........ساعة؟؟
محمد: وين ايب فلوس الساعة.....بروحي فقير وعلى قد حالي..عمي بو خالد ما اطلب منه غير فلوس البترول..
مريم: لا والله.....عيل شو اللي فالكيس؟
محمد: كاكاو باتشي......يبت نص كيلو لكل وحدة...بس اغسلوا اسنانكم....
عواشي: الللللللله...باتشي....وين مالي؟؟؟؟
مريم: فديييتك اخوي......انا هالشهر تدلعت واايد...دبدوب و كاكاو و كمبيوتر خليفة....شو السر؟
محمد: لا سر و لا حاجة.....دانا بئالي شهرين بستعمل فير اند لفلي......
عواشي: ههههههههههههههههههههه.....تعرف....تنفع للاعلانات....
محمد: فدييييتني...بس محد يقدر......
ــــــــــــــــــــ
ام خليفة و مرتبكة.....شافت محمد ساير غرفته وسار وفتحت الباب الرئيسي و ردت ترقد..وما كملت نص ساعة و نشت من رقادها..
حلمت بو خليفة يقول لها..لها الدرجة وصلت بج تبين تحرقين ولدي؟؟؟؟...قلبي غاضب عليج ليوم القيامة..ليوم القيامة..وكان لابس ثوب ابيض و ريحته احلى من عطور الارض......و يوم نشت شمت نفس الريحة..تمت محتارة...و بعدها بشوي سمعت فرقعة....
ظهرت برع وشافت شلة فهد حارقين غرفة محمد .....و كانوا يضحكون..وصارخت ام خليفة......و سمعوها..
يوم طاحت عينها بعينهم حست انهم ما بيكتفوا بمحمد..هذيلا ناويين عليها و على بناتها..وشافت فايدهم غرش خمر(اكرمكم الله) و سجاجيين..وردت البيت و قفلت الباب و شافت بناتها نازلات من فوق يصارخن..
مريم: اماية....غرفة محمد تحترق........
ام خليفة اتصلت بالمطافي و الشرطة و هي تصيح......
وعايشة ما كانت تدري بالشلة و لا شافتهم و قامت و فتحت الباب.....
ام خليفة: لا تفتحي الباب.....لكن سبق السيف العذل.....
وعايشة حست ان الباب لطم ويهها و طيرها لين ضربت اليدار.....
مريم من شافت من دش زاغت و ما قدرت تحرك ريلها........و طاحت و هي تسمع ضحكاتهم
ام خليفة: شو تبون؟؟؟
علي و هو سكران: يينا نلعب شوي ويا بناتج......
ام خليفة: لا.....كل شي و لا بناتي....خذيتوا محمد و الحين بناتي....لا تلمسها...
كان علي حاط السجين على رقبة مريم و هي تصيح و ربيعه حاط السجين على رقبة عايشة و هم يضحكون..
وبدا علي يتحسس خد مريم ....و مريم حصلتها فرصة و عضته و ركضت...
علي: اييي.....يا الملعونة...انا بروايج.....
وبدا يركض وراها....و ام خليفة تحس انها عاجزة.....منو بينقذها....محمد و احترق....
وسمعت صوت رصاص.....و شافت ربيع علي طايح بدمه....و الدم ينزل من راسه....
صدت ام خليفة على الباب و ما توقعت منو هو....
كان محمد و شال مسدس. ...و سمع صوت مريم تزاعق فوق....
وما حس بعمره الا وصل الطابق العلوي و يركض صوب غرفة مريم.....كانت قافلة على عمرها و علي يدق الباب و يبا يكسره....
صوب محمد مسدسه لراس علي....و ضغط الزناد....لكن ماشي رصاصة.......
علي سمع صوت التكة و صد و شاف محمد....
علي: انت بعدك حي....بتكون نهايتك على ايدي......و هجم علي بالسكين.....
محمد افتر على يمب و مر علي من جدامه و مسكه من راسه و ضربه بالارض....و رفسه في بطنه....وقف علي على حيله و بعده ماسك السكين..ورماها على محمد اللي ما لحق يبتعد و ضربت السكينة في كتفه....
تم علي ينظاره..
علي و بكل وقاحة: تصدق يا محمد.....اختك احلى بنت شفتها.....كم يسوى خصرها بس....
محمد من سمع كلامه اشتعل الغضب اللي كبته سنين و سحب السكينة اللي فكتفه.....و رماها....و ركض لعلي و ما تركه الا بعد ما مات....
وسار غرفة مريم و دق الباب....
مريم: منو؟؟
محمد: انا محمد....افتحي الباب.....
مريم ما صدقت تسمع صوت محمد و ركض فتحت الباب و يلست تصيح بحضنه....
محمد: امي!!!!!
ونزل ركض وشافها مغمى عليها.....اتصل بالاسعاف.....و شاف النار داخلة البيت و بدت تحرق كل شي..سحب خواته و امه و ركبهم السيارة.....و سار بيت عمه...
بو خالد: منو يدق هالساعة؟
فتح الباب و شاف بنات اخوه و اخوهم و حالتهم ما تسر.....محمد و الحروق فجسمه و الجرح فكتفه..
بو خالد: شو صار؟؟
محمد: عمي....بعدين بحكي لك السالفة......خواتي عندك.....دخيلك...امي طايحة ما ادري شو بلاها..
بو خالد: بنات...دشوا البيت.....محمد.....اركب سيارتك انا بسوق....
وفي الدرب فقد محمد الوعي لانه فقد دم واايد....
ولين وصلوا المستشفى دخلوهم قسم الطواري..وبعدها بربع ساعة تحركت هليوكبتر من مستشفى صقر لمستشفى زايد العسكري..
بو خالد رد بيت محمد يبا يشوف شو صار..البيت بكبره احترق..الشرطة شاف جثث 3 اشخاص....اللي هم علي و فهد و ربيعه.....و حكا بو خالد القصة للشرطة..
ام خليفة ياها هبوط في الضغط و محمد اصابة الكتف و النزيف..
في الصباح نش محمد ...
محمد: وين انا؟؟
الممرضة: انت بالمستشفى العسكري.....
محمد: وين امي؟؟؟؟؟.....
الممرضة: ان شا الله بتكون بخير....
محمد: وين امي؟؟؟؟؟
الممرضة: انت ما تقدر تتحرك.....لازم تستريح.....و لا بخبر عليك الدكتور
محمد: وخري عني..لو تخبرين امن الدولة ما يهمني...وين امي ...
وقام سحب المغذي و نش...حس بالم فظييع في كتفه.....و يوم صد لكتفه اليمين....شاف الدم ....طنش الالم وظهر من الغرفة و يسال الممرضة.....وين امي؟؟؟
الممرضة: في قسم كبار الشخصيات نساء....
محمد: سويي لي درب.....يالله....
وتحركت الممرضة و هي زايغة و تفكر...هذا ما يحس بالالم....
ودش داخل و ودته لين غرفة امه....دش و شافها راقدة و الاوكسجين في ويهها...
محمد: هيي فغيبوبة؟؟؟
الممرضة: لا ....هي راقدة الحين
ودخل الغرفة و مسك ايدها...
محمد: اماية....انا محمد......انا اهنيه يمبج..لا تخافي.....دام راسي يشم الهوا محد يقدر يلمسج او يلمس حد من بناتج..البنات الحين في بيت بو خالد..وكلهن بخير و سلامة......محد جاسه شي........يالله اماية..تراني واقفنج عشان نرد البيت.
دش الدكتور و هو يدور على محمد...
الدكتور: لك العمى...شو عابتعمل هوون.؟؟؟يالله أووام على غرفتك...
محمد: حل عن سماي قبل لا تشوف مني اللي ما شفته بحياتك...
وياي ينش لكنه تصنم...
كانت امه ماسكة ايده
ام خليفة: محمد....يالله سير غرفتك....انا اهنيه بخير...
محمد بدا يصيح و مب قادر يرمس.....الحمدلله...و تم يصيح فحضنها
بعد يوميين...
ام خليفة و محمد اللي ما يتفارقون ابد....
ام خليفة: محمد ولدي....اسمحلي عاللي سويته لك فالسنين اللي طافت.....كان الحقد عامييني عن كل شي..
محمد: اماية....لو تحطين سجينة في رقبتي و تقولين ابا اذبحك بقولج فداج....
ام خليفة: انت كيف نجيت من الحريقة؟؟؟
محمد: فهد كان صاب بترول في غرفتي..ونشيت عالحشرة..لكنه شعل البترول قبل لا يظهر و هذا كان غلطه.....و تمينا انا و هو محاصرين بالنار..
فهد: يالله يا محمد....بنشوف منو ينجي..انا ولا انت..و ظهر مسدس من جيبه و صوبه على محمد اللي ركض صوبه و دفعه لليدار واضاربوا عالمسدس..لكن بالغلط يات الطلقة في صدر فهد.....و قدر يشرد من الدريشة و سمع صراخ مريم وعايشة وما حس بعمره الا داش النار مرة ثانية و سحب المسدس و ركض البيت و جتلهم..
ام خليفة: محمد...الحمدلله ما صار شي جايد...و لا جان رحنا فيها..انت كيف تحملتني بعد وفاة ابوك الله يرحمه..
محمد: كان موصيني فيكم......قالي اطنشج...بس ما اتركج لحالج لاني السند و العون...
ودش بو خالد: هووووووود
محمد: هداا..اقرب بو خالد....
بو خالد: السلام عليكم...
دخل عليهم بو خالد بلبسه العسكري و الرتبة مزينة كتفه.....
محمد: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته....
بو خالد: كيف الحال يا محمد.....اشحالك ام خليفة؟
محمد: ما نشكي باس.......اشحال البنات؟
بو خالد: مشتاقين لكم....
محمد: ان شا الله هالاسبوع بنظهر.......بس وين بنسير؟
بو خالد: تعالوا بيتي...
محمد: لا يا بوخالد...بنسير بيت امي الجديم.......اللي كانت فيه امي....
بو خالد: هالبيت جديم....
محمد: بنجدده.......و لا شو رايج امي؟
ام خليفة: الشور شور ريال البيت...
بو خالد: الحمدلله.....اصطلح الحال...خبرتوا خليفة؟
ام خليفة: لا تخبروه بشي...ما فيه يرد من بريطانيا لين اهنيه.......يوم بيي بيدري..
بو خالد: خلاص عيل.....انا بسير الحين....
محمد: و انا بعد.. وراي فحص...
ام خليفة: بالتوفيق ولدي....
حب محمد راس امه و توكل هو و بو خالد.....
بو خالد: الحمدلله ما صار الا الخير ... و عسى ان تكرهو شيئا و هو خير لكم..... انصلح حال ام خليفة
محمد: بس بعد شو يا عمي؟؟... بعد ما جتلت ثلاثة بايدي.. وصخت ايدي بدمهم..
بو خالد: الدفاع عن العرض و الشرف فوق كل شي يا محمد.. انت سويت اللي اي غيور فهالدنيا بيسويه لو كان بنفس موقفك..... و فالتحقيقات قالوا البنات ان علي وربيعه كانوا ناويين يغتصبونهن.. وانت انقذتهم..
محمد: الحمدلله على كل حال..... عمي شو يعني هالرتبة؟؟... احيدها نجمتين و صقر... شو ياب الثالث؟؟
بو خالد: تشوف هالرتبة.... ما يت مني و الدرب.... يدك الله يرحمه هو اللي علمني كيف الصبر والكفاح..... شوف... رتبة و منصب اي ضابط يحلم به.... و ناطرين التقاعد..
محمد: ليش ما تكمل؟؟
بو خالد: بس خذينا نصيبنا من الشغل و الدنيا.... ابا افضي لبيتي و حلالي و عرباني.....
محمد: ان شا لله اكون مثلك يا عمي...
بو خالد: هييييييه ها.... الله يرحمك يا عبدالله... دووم يقولها لي يوم كنت ملازم...
محمد: الله يرحمه....
ووصلوا لين غرفته و دخل محمد و يات الممرضة تاخذ عينات و خربطيشن..
و ظهر محمد قبل ام خليفة باسبوع.....و تم يعابل البيت ليل نهار لين خلصه باسبوع..
لان بس يباله تاثيث و تنظيف
بعد صلاة المغرب...
بو فهد: السلام عليكم
بو سالم+محمد: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...حي الله بو فهد..
بو فهد: والله يا ولدي محمد....مستحي من اللي سواه ولدي فهد......ما اقدر باي ويه اجابل الناس و انا اللي كنت اقول ولدي فهد و ولدي فهد...
محمد: بو فهد....اللي فات مات....و كل ظالم و خذا يزاه......
بو فهد: ربك ما يضرب بعصا...بس الحمدلله ما صار شي جايد و لا صابكم شي......برخصتكم....
بو سالم: محمد.....ما شا الله اشوفك زهبت البيت من اول....
محمد: خلاص بنسكن اهناك......ييرانك يا بو سالم...يعني كل ما بتسير المسيد بتلاقيني في ويهك..
بو سالم: فدييت هالويه....بارك الله فيك...اثبتت ان بو خليفة ما يب الا رياييل يكونون سند لاي محتاي ...
محمد: بو سالم.....شو رايك نسير بيت بو سلطان...الريال مريض من يومين و ما زرناه...
بو سالم: بو سلطان.....الله يشفيه.....بس انا وهو متزاعلين...
محمد: افا يا بوسالم.....قم يالله......نصلح من بينكم بعد.....
بو سالم: عشانك بس ....يالله توكلنا على الله...
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
خليفة: هلا جبور....وين عرسكم هذا؟؟؟
جابر: تعال عند شيشة البترول في بو سمرة و انا بييك او اخوي شاهين...
خليفة: انت او شاهيين؟؟؟؟....ناطرنكم...
محمد: شاهيين؟.....اخو جابر؟؟؟
خليفة: ليش؟؟؟.....تعرف شاهين؟؟
محمد: هذا ربيعي....تعارفنا بالمنتدى و كم مرة ييته العين ....بسك انا اندل وين بيتهم....
خليفة: اقول جابر....اخوي محمد يندل وين بيتكم.....بنلاقيكم اهناك....
جابر: خلاص عيل....نتشاوف اهناك.......
..............
جابر: مرحب الساع ...خليفة و محمد اهنيه....نورت بو سمرة...
خليفة: منورة باهلها......و اشحالكم ؟
جابر: ما نشكي باس.......
شاهين: حي الله محمد......مبروك عالتخرج....
محمد: الله يبارك فيك.....وينك ما تنشاف عالمسن؟
شاهين: تعرف عاد استعدادات ما قبل العرس......
وقربوهم الميالس و يلسوا سوالف و اعلوم
سعيد: الشحي اهنيه.....مرحب الساع....
خليفة: مرحب الساع العامري......اشحالك؟؟
سعيد: بخير و نعمة.....متى ييت من السفر....الحمدلله عالسلامة..
خليفة: الا امس وصلت البلاد و الله يسلمك من الشر....
سعيد: شكلك ناوي عالشارة....
خليفة: من جهتي ما اقدر اتحدى بس عالاقل نشارك.....
سعيد: قم يالس اهنيه......حركنا صوب اليولة و الرزيف....
محمد: خليفة....ايب العصا...؟
سعيد: و لويش العصا..يب التفق...مرة عن مرتين....
خليفة: على قولة العامري.......يب التفق....
سعيد: فالكم طيب...شاهين تخاويني....
شاهين: على بركة الله.....
وويهوا صوب السيارة و سحبوا سلاحهم و ساروا صوب اليولة و كان سعيد العامري و خليفة على قولة الشباب ..اطباج...فكانوا ويا بعض طول اليولة.....و شاهين و محمد ويا بعض.....لكن محمد و شاهين قطعوا الشباب باليولة..حركاتهم خفيفة و خفة و فر السلاح في الهوا هي هواية محمد بالذات...حتى انه تحدى اخوه بالرمي وسكت اللي في اليولة كلهم......
وبعد اليولة لقوا راشد النيادي و هزاع يتمشون و يسولفون......
محمد: ولد عمي الخاين اهنيه.....شو تسوي؟؟؟
هزاع: اذا انا خاين..شو تقول عن اخوك ؟؟
محمد: مب زين الحش من ورا الناس.....
راشد: ها محمد...شو سويت بالشارة؟
محمد: ما شا الله عليهم شباب ليوا سكتونا...بس كنا على قد المنافسة حتى النهاية.....
راشد: وين ترومون على شباب ليوا و لا سويحان ....السلاح في دمهم 24 ساعة....
محمد: والله ثم والله....لو كان عندي السيف....اذا هم يرمون 10 متر انا افره 20 متر.....
راشد: مب ايد مدفع هاي....
محمد: قول لا اله الا الله
راشد: لا اله الا الله
وردوا صوب اليولة و تم كل واحد يوول لين العشا...بعدها ترخص محمد و خليفة و ردوا راس الخيمة...
ـــــــــــــــــــ
في الدرب...
محمد: خليفة...اباك بموضوع....
خليفة: امر...
محمد: ابا اخطب ميثا....
خليفة ابتسم و تم يطالع في اخوه.....
خليفة: ليش تخطبها؟؟؟
محمد: عشان ارسمها...عشان شو يعني.....عشان بتزوجها يوم بخلص دراستي.....
خليفة: اهاااا.....و ليش تتزوجها؟؟؟
محمد: خليفة...شو بلاك؟؟؟.........
خليفة: تبا تخطبها...اصبر لين تخلص ثانوية...و اخطبها.....
محمد: اخص و اقطع...
خليفة: بلاك انقلبت مري.....اوه...نسينا ان لك عرق مري.....
محمد: اقول....انطم الله يخليك..
ـــــــــــــــــــــــ
ميثا يالسة تنزل اغاني من الانترنت.....و تسمع عبدالكريم و طربانة وياه...
ودش محمد عالمسن.....
محمد: سلام عليكم يا اهل القبور...
ميثا: جان حنا اهل القبور...انتوا شو؟؟
محمد: فدييتني.....انا راعي نخل...شخبارج؟
ميثا: طيبين الحمدلله.....وينك طول اليوم ناطرتنك...؟؟
محمد يقول فخاطره فديييت اللي ناطرني: كنت فعرس فالعين......
ميثا: عرس منو؟
محمد يات بباله يجس نبضها اذا كانت تباه او لا.....
محمد: عرسي....عيل عرس منو يعني؟
ميثا: شوووووو؟؟؟؟........و منو نحسة الحظ هاي؟؟؟
محمد: وحدة من غراشيب العين.. شافت اسمي في نتائج الثانوية العامة و حلفت على ابوها الا يزوجني اياها..
ميثا: و شعنه ما تعزم ؟؟؟؟
محمد من قرا هالجملة تكسرت احلامه..هو يموت في ميثا و في الهوا اللي تشمه......ما قط مرت ليلة دون ما يحلم فيها.....كل ما يلس في النخل او عالبحر فكر فيها...
محمد: شي بالخاطر؟؟؟
ميثا: تو الناس؟؟؟
محمد: بسير ارقد تعبااان..
ميثا: نوم العوافي.....تحمل على عمرك.
محمد: الله يعافيج....فداعت الله..
وسكر الكمبيوتر و هو ميت من القهر و الغيظ.....حبي من طرف واحد.....لا ما اصدق..وحط راسه يبا يرقد...لكن النوم حب يغلس عليه و ما ياه و تم يتقلب طول الليل و دموعه تبا تنزل منه..بس كبريائه كريال ما رضى ابد..

ميثا و هي تفكر في محمد اللي تموت فيه....لكن بعدها صغيرة...عمرها 17..و هي بصف ثانوية عامة..ولازم تركز في دراستها..لكن من تتذكر محمد تنسى اللي خلفوها...تموت فيه و تحبه....بالذات بعد ما ضافها عالمسن..هذاك اليوم طارت من الوناسة و الفرحة حتى ان ابوها سار المقاولات عشان يصلح السقف..ما توقعت ان محمد بيتغير وااايد بعد ما عطته امها صورة امنة امه.....و تمت تتذكر ويهه اللي ما شافته من 3 شهور بسبة الثانوية العامة و الامتحانات.....

الجمعة الصبح...
نش محمد بعد ما رقد ساعتين....سبح و كشخ و سار الصالة..
محمد: صباح الخير اماية....
ام خليفة: هلا والله بوليدي.....اقرب....ايب لك الريوق.......اوف...بلاها عيونك حمر...
محمد: ما رقدت عدل طول الليل...اماية....ابا الريوق بسرعة بسير ميلس عمي بو خالد...
ام خليفة: وين خليفة ...ليكون راقد.؟
محمد: اكييييد.....ولدج معروف انه ابو الرقاد الثجييل....ما ينش لو حطيتي تحته عقرب....
ام خليفة: بسم الله على ولدي....خله يرقد....بسير ايب لك الريوق.....
محمد: وين مريم؟؟
ام خليفة: سارت تودي هريس لبيت بو سلطان....
محمد: زين سويتوا......اماية...بطني تصارخ تبا اكل....
ام خليفة: ان شاالله.......
وتريق محمد عالطاير و سار ميلس عمه بو خالد ....
محمد: سلام عليكم..
الشياب: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته....
محمد سلم عالشياب و يحبهم عراسهم.....
محمد: ها بو راشد.....شو سويت بالبيت...ان شا الله بيخلص.
بو راشد: ان شا الله....مبروك عالنسبة في الثانوية العامة..ما توقعت حد من عيالنا بيب هالنسبة الحلوة.....وين ناوي ما شا الله..
محمد: ما ادري.....يمكن اخذ بعثة..
بو سيف: شو تباها البعثة....ليش ما تدرس في امريكية الشارجة و دبي.....شهادة و لا احسن....و نفس الدراسة برع....و بعد تكون بين اهلك و ربعك.....
محمد: الامريكية يبالها بيزات.....الهندسة ندفع لهم تقريبا 50 الف...في السنة....
بو خالد: محمد....جان تباها...سير ادرس....خل الباقي علي....
محمد: ان شا الله يصير خير...
بو سالم: بو راشد....وين عيالك؟؟
بو راشد: هييه ها....العيال هالزمان مال مولات و بنات....وين بيتفيجون لنا حنا الشياب....الا من رحم ربي..
بو سالم: صدقت.....محمد....ليش ما تعرس؟؟(يبتسم بمكر) و محمد مبطل عيونه عالاخر
بو راشد: هييه صدج...ليش ما تعرس محمد؟؟؟
بو سيف: جان تبا تخطب بندور لك؟؟
بو خالد: بلاكم عمحمد....ماشي عرس لين يخلص دراسته و يتوظف....
محمد: فدييتك عمي...انت الوحيد اللي تفهمني......برخصتكم الحين شي بالخاطر؟
بو سالم: وين؟؟
محمد: بسير لبو سلطان.....
بو سالم: بسير وياك.....
محمد: توكلنا على الله....
ــــــــــــــــــــــ
بعد صلاة الجمعة...
خالد: مرحب الساع....خلوف اهنيه.....ما اصدق عيوني...خشمك ولد العم...
خليفة: خلوف فعينك...ريال اشكبري تقول خلوف...
خالد: المهم....شخبارك شو اعلومك؟؟؟
خليفة: طيبين الحمدلله.....شخبارك و شخبار الاهل؟
خالد: نشقح....اليوم غداك فبيتي...
خليفة: و تم....بشوف غدا الرضيعة اوكي و لا لا؟؟
خالد: يالله الحقني....ما فيني اوقف تحت الشمس
ــــــــــــــــــــ
بعد صلاة العصر.......بو خالد و محمد ظاهرين من المسيد...
بو خالد: محمد....تعال اباك برمسة
محمد: خير عمي
بو خالد: كل الخير.....انت خاطرك بالجامعة الامريكية في الشارجة؟؟؟
محمد: دراستها ممتازة و جريبة من راس الخيمة...بس لازم ندفع عشان الدراسة
بو خالد: من ناحية الفلوس لا تحاتي.....
محمد: عمي...انت بروحك ما تروم...كل سنة 50 الف.....
بو خالد: بقولك شي يا ولدي....تعرف انك وارث خير وايد؟؟
محمد: وارث؟؟.....نصيبي من ورث ابوي بيت امي و ارض و 60 الف.....
بو خالد: لا مب هذا قصدي......انت وراث من امك الله يرحمها خير وااايد......سجله ابوك باسمك و تم يعابله وكبره..وانتقل التوكيل لي يوم توفى ابوك الله يرحمه...و كل الفلوس اللي اعطيها لك كمصروف شخصي من ها الورث..
محمد منبهت....: و ليش محد خبرني؟؟
بو خالد: ابوك ما يبا يربيك و في حلجك ملعقة من ذهب....حب يعلمك تعتمد على نفسك في كل شي.....و بالفلوس اللي عندك.....و شوف نتايج تربية ابوك.....ريال و النعم فيك.....الشياب يمدحوا فيك قبل الشباب..راعي اصول و واجب...عاد لو رباك عالفلوس...شو بتكون علاقتك ويا الناس؟؟...بتقول...انا عندي وعندي...صح و لا لا؟؟
محمد: ما كذبت يا عمي.....ابوي الله يرحمه ما قصر وياي بشي...رباني احسن تربية....صح اني انحرفت..لكن اصطلبت....و الحين شو بتسوي ؟؟؟ عمي....انت ولي امري...و ابصر مني في هالدنيا واحوالها
بو خالد: خلاص عيل....من باجر بنسير انا و انت الجامعة الامريكية نسجلك ......و شو بتدرس؟
محمد: اكييد هندسة......و ان شا الله نبيضها
بو خالد: ان شا الله...الساعة 8 بنظهر ....ريوقك عندنا...و بنظهر ويا بعض
محمد: خلاص....بييك و بنظهر بسيارتي....ما ابا اتعبك و انت تسوق في الخط
بو خالد: خلاص عيل....انشوفك باجر....وداعت الله
محمد: وداعت الله
ــــــــــــــــ
دش محمد البيت و هو يدندن
لا ردج الله و لا اطلب تردين...ادعي عليج بعثرة في صلاتي
عثرة تشلج ما بعدها تقومين.
ام خليفة: خيييبة....ليش كل هالدعاوي؟؟؟
محمد: ماشي...بس من الملل.....اماية باجر بسير انا و عمي بو خالد بسجل في الجامعة الامريكية في الشارجة..
ام خليفة: يعني ما بتسافر؟؟؟
محمد: انا مثل السمكة....اذا ظهرت من الماي ماتت....دار زايد و بس و الباقي خس
ام خليفة: الحمدلله...انا كنت خايفة تسافر عنا..
محمد: لا اماية....انا في الشارجة...يعني كل اسبوع عندكم
ام خليفة: وين بتسكن؟؟؟
محمد: في الجامعة...فيه سكن للطلاب.
ام خليفة: الحمدلله.
محمد: اماية..يوعااان(بدلع(
ام خليفة: هههه..اصبر اخوك و اختك لين ينشون
محمد: شووووو..الساعة 1 الحين شو مسهرنهم؟؟
ام خليفة: تسالني؟؟؟
محمد: 5 دقايق و بيكونون واعييين
و سار محمد غرفة مريم
محمد: مريوم...نشي...
مريم: حمود...شو تبا ابا ارقد
محمد: ماشي رقاد...بسرعة....ترا تحتج صرصور ابا امسكه
مريم طارت من رقادها و وصلت لين الباب و هي زايغة
مريم: صرصور...اماية الحقيني..
محمد: ههههههههههههه صدج انج مقصة...من تسمعي صرصور تطيرين....احسن طريقة اوعيج فيها
مريم: يا السبال.....
محمد ما سوالها سالفة و سحبها من شعرها للين المغسلة و غسل ويهها بالغصب و هي تزاعق
مريم: حمووود...لا كح...والله ناشة
محمد: بعدي مب متاكد...عندج 5 دقايق عشان تتغدون...تحركي
مريم: ان شا الله...المهم فكني
محمد: ان رقدتي والله لامسك اكبر صرصور و بحطه على حلجج....
مريم امييييييييي....والله ما برقد
محمد: يالله بدلي...
وويه صوب غرفة خليفة"بدت المهمة المستحيلة"
محمد: خليفة....قم نش.... (بس محمد جنه يرمس ميت.. و سحب عنه اللحاف).. قم يالله
خليفة: ممممممم.....وين طار اللحاف.... (وانقلب الصوب الثاني)
محمد قام و شغل الليتات و فتح الدرايش....بس ماشي فايدة....
محمد: خليفة الحق...دعمت بالاستيشن مالك
خليفة: الرينج ما تقصر.....(وانقلب الصوب الثاني و اتلحف بالمخدة)
محمد: الرينج اتكنسل اليوم....شو الحل؟؟
خليفة: بعدين...خلني ارقد
محمد: بتنش بتنش....لو اتناقز عبطنك
خليفة مسوي طاف معتبر....و نقع فيوزات محمد بشخيره
حصل محمد مراية صغيرة و ياته فكرة..راح صوب الدريشة و يعكس ضو الشمس على ويه خليفة
خليفة: يا السبال.....ابا ارقد..
محمد: قم نبا نتغدى....و انت ماخرنا
خليفة: ما ابا غدا....
محمد تم يعكس الشمس على ويه خليفة لين طفربه
خليفة: شوووو....خلي الواحد يرقد....برع
محمد: قم يالله..تاخرت وااايد..
خليفة: ان شا الله...اقلب ويهك
....
وين بيدرس محمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل بيغترب عن اهله و امه؟؟؟؟؟؟؟؟
وشو مصير علاقة ميثا و محمد؟؟؟؟؟

   
 

 

التوقيع






ȀḼ̵Ӎᾇϭᴙὀὁşhǐ

رسالتي إِنَّ حَبَّنِيٍّ يَامَرْحَبَا بِرَاعِيَ الْحُبِّ ..وَإِنْ رَاحَ رَبِّيَ يَحَفِظَةَ كُلِّ سَاعَةٍ
رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 12:06 AM   #8
::مشرفة الأخبار::
 
الصورة الرمزية القايده
 

الانتساب: Jun 2010
رقم العضويه: 33127
الاقامة: .
المشاركات: 2,483
بمعدل: 1.60 يوماً
السن: 22
الجنس: انثى
عدد النقاط: 319
معلومات اضافيه

الحاله : القايده غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 319
المستوى : القايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the rough

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




الجزء الخامس طويل شوي
ميثا و متمللة.....من امس ما دش محمد المسن و هي كارهة حياتها....و دش خليفة المسن...
خليفة: اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
ميثا: ام دويس جدامك يا الهرم
خليفة: محشومة ام دويس
ميثا: شووووووو....بدينا بالغلط
خليفة: الحق يقال.....انتي بعدج مصدقة عمرج انج حلوة؟؟؟
ميثا: انا ميثا زينة البنات و شيختهم
خليفة: امحق....لا حووول...دش هالرزة..
وكان محمد اللي دش.....لكنه ما رمس ميثا و لا حتى سلم عليها
خليفة: اكيد حمود يسولف وياج الحين..
ميثا: هه.....ما ادري ليش ساكت...اسلم عليه ما يرد...
خليفة: شوو؟؟ يالس يسولف وياي الحين....اصبري بشوف شو سالفته
وتمت ميثا مفولة من محمد....ليش ما يسولف وياها؟؟؟...و دش خليفة يقولها انه مشغول الحين...يمكن يرمسج بعدين
ميثا نقعت فيوزاتها و ظهرت من المسن...و تمت مفولة من محمد..وطرشت له ايميل تساله ليش ما يرمسها..
بس عالطرف الاخر
محمد: يا خليفة بسك من هالسالفة...ما تشوفني مشغول
خليفة: وين مشغول....لو انت فوقك مسؤولية الامم المتحدة بترمس ميثا...شو ياك عليها؟؟؟
محمد: خليفة..والله اني مب متفيج..بظهر..
وظهر محمد قبل لا يرد عليه خليفة و تم طفرااان..ليش ارد عليها وهي ما تحبني؟؟..لا حوووول...والله اني احبها.....بس شو الحل ابا اعرف..ما بعق عمري عليها....جان الله كاتب لي فيها نصيب يصير خير...بسير ارقد وراي نشة من الصبح
ـــــــــــــــــــ
محمد من الفير واعي ويالس في الحوي يطالع النخل ويعابلها...بس يمشي وقته و يحاول ينسى ميثا...وين يقدر..يتذكر السب اللي تسبه اياه يوم يطفر بها...فديييت السب اللي تقوله والله
"حمود يا الدب.....انا ساحرة يا التنكر...هذا ويهي ان رمستك مرة ثانية"
"حمود بسك عاد....تراها واصلة عندي..وين وصلت؟؟....لا حوووووول.....اماية تبيني..يالله انقلع"
تم يضحك ويالس يعابل النخل لين اتصل به عمه و راح صوبه و تريقوا و توكلوا الشارجة.....
بو خالد: محمد...تندل وين الجامعة؟؟؟
محمد: ربيعي خبرني وين مكانها...قال لي في المدينة الجامعية .....جني مروح شارع الامارات...بس اخذ الدوار اللي عند نادي المعاقين واخذ يسار..ويوم ادش المدينة الجامعية اخذ الدوار يسار و الجامعة بتكون في ويهي..
بو خالد: والله زين....سالت عن الجامعة وقالوا انها محترمة و قوية ..و بعدين انها في الشارجة..جريبة من راس الخيمة...بدل ما تسير العين و لا بوظبي
محمد: متى ملجة بنت عمي بو هزاع حليمة لسلطان؟؟
بو خالد: ان شا الله الاسبوع الياي...خليفة كم بيتم في الامارات؟
محمد: بيسافر تاريخ 17-9
بو خالد: والله زين.....و يرن تلفون محمد
محمد: مرحبا...
......: مرحبتين....محمد عبدالله الشحي؟؟؟
محمد: امر الشيخ
......: معاك الملازم محمد بن ضاعن الدرعي من الشرطة..اخوي محمد..ما شا الله عليك يبت نسبة ترفع الراس..والشرطة تعرض عليك بعثة لخارج الدولة في اي تخصص تباه..وينزل راتب شهري من غير البدلات السنوية
محمد: ان شا الله بفكر في الموضوع و برد لك خبر..
الملازم: ان شاا لله.....هذا الرقم اللي تتصل به اذا وافقت...وداعت الله
وسكر عنه و تم يفكر
بو خالد: خير ولدي؟؟
محمد: الشرطة متصلة فيني يبوني اتقدم لبعثة خارج الدولة
بو خالد: خلك منهم.....ترا امك حالفة ما تخليك تسافر و لا انت ناسي؟؟
محمد: انا ابا ادرس على حسابي الخاص بحيث يوم اتخرج اسير اي مكان اباه...و يمكن اقدم للماجستير و الدكتوراه
بو خالد: هذا التفكير الصح....يب ماجستير او دكتوراه و الناس بتركض وراك يبونك تشتغل عندهم....
محمد: ان شا لله....
و تموا يسولفوا عن النخل و الاراضي لين وصلوا الجامعة الامريكية..
و قدموا الاوراق المطلوبة و دفعوا كل شي من السكن للدراسة و الانترنت داخل غرفته و بو خالد ما خلى شي الا و قبله لمحمد و وفر له كل شي....
و هم ظاهرين....
محمد: لازم اقدم امتحان توفل عقب 4 اسابيع و اذا يبت فوق 500 بدش الكلية سييدة
بو خالد: عاد شو بتسوي؟؟
محمد: باخذ لي دورة لغة قصيرة بس مركزة
بو خالد: تعرف وين تاخذ؟؟..خذ في دبي.....خبرني خالد ان اهناك في معهد لغة ممتاز كان يدرس فيه
محمد: و ليش اخذ في دبي؟؟؟ ووين بسكن؟؟؟
بو خالد: نسيت ان خالد يداوم في اتصالات دبي و يسكن اهناك......بتسكن عندهم و حرمته هي اختك....يعني ما فيها شي...
محمد: ان شا الله.....
بو خالد: دامنا وصلنا الشارجة خلنا نروح دبي...ابا اسير سيتي سنتر
محمد: ليكون الجابري غاليري؟؟
بو خالد: و انا عندي غير هذا.....
محمد: يا حبك يا عمي لهالمحل....بس لانه يبيع اشياء تراثية و تعجبك
بو خالد: ابا اشتري سامان للميلس.....و شو رايك بعد نسجلك في دورة لغة في المعهد.؟؟ بسال خالد وين مكانه..
محمد: الشور شورك يا عمي
بو خالد: على طاري الشور..انا فتحت لك حساب خاص بك..في بنك بوظبي الاسلامي...و كل شهر يسوي البنك اللي فيه حساب ابوك الله يرحمه بتحويل 10000 ادرهم لحسابك
محمد: عمي...مب جنه وايد؟؟؟
بو خالد: عسب ما تحتاج شي ابد..وجنك تدوام في الشرطة او ادنوك........عاد وفر منها و اسس فيها نفسك
محمد: ان شا الله..
وساروا السيتي و تم بو خالد يدور و يشوف لين حصل اللي يباه و بعدها ساروا المعهد و سجل محمد دورة مدتها 4 اسابيع...و تخلص قبل امتحان التوفل بيومين...و بعدها ردوا راس الخيمة
ـــــــــــــــــــــــــــــ
يلس محمد يتامل بطاقة البنك و يقلبها
محمد: خليفة....اباك تعلمني على بطاقات البنك...ما اعرف كيف اسحب
خليفة: هههههههههه...ما تعرف؟؟؟؟ بعـلمك عملي احسن...قم سرنا مينا صقر...في ATM اهناك
محمد: شو؟؟؟؟ و شو هذا بعد؟؟
خليفة: يعني مكينة سحب...CASH POINT
محمد: شو هالرمسة المخبقة.....قم جدامي الله يعين الانجليزي علي
و ساروا اهناك و تعلم محمد و بعدها ساروا البحر و تموا يتمشون...
خليفة: شو سالفتك ويا ميثا؟؟؟......البنت شوي و بتصيح لانك ما رمستها يومين
محمد: مشغول يا ريال
خليفة: محمد...مب علي انا هالكلام....لو فوقك تنظيم بطولة كاس العالم و الدنيا منخبصة فوق راسك وحصلت فرصة تسولف ويا ميثا بتسولف و بتقول للكل طز
محمد: ........
خليفة: محمد...والله مب زين تلعب بمشاعرها....تراها حساسة وااايد
محمد: يصير خير
خليفة: محمد..رمسها اليوم.....يوم رمستني الظهر سوت لي محضر تحقيق ليش تسجل في الجامعة الامريكية وتسال هل هي مختلطة و لا لا...و كم بيتم يدرس اهناك
محمد: ما فيني...
خليفة: شكلي عرفت السالفة......ما تحس ان البنت تحبك صح؟؟
محمد: ...........
خليفة: محمد..ميثا مهتمة فيك و لا ما سوت محضر التحقيق لي..تبا الصراحة...البنت من غيرتها اللي ما قدرت تخفيها مبين انها تحبك
محمد: ابا اصدق.....بس ما اقدر
خليفة: كيف ما تصدق؟؟؟؟....فهمني هالنقطة الحين
محمد: اوهوووووو...بعدين
وردوا البيت و تعشوا و كان محمد ساكت و ما اكل شي....
ام خليفة: محمد ولدي.؟؟....ليش ما تاكل؟؟؟
محمد: الحمدلله شبعت و راح غرفته
يلس محمد يفكر في كلام خليفة و كلام ميثا..يمكن كانت تتمصخر؟؟؟؟..ماشي غير حل واحد...
و دش المسن و لقى ميثا و شاهين ربيعه موجودين
محمد: مرحب الساع بشاهين بالخيل
شاهين: مرحب والله بحمود...اشحالك؟؟؟
محمد: طيبين...اشحال عربك؟
شاهين: طيبين الحمدلله......السموحة محمد...بترخص...شي بالخاطر؟
محمد: سلامتك و شوفتك
وتم يطالع اسم ميثا...اكتشف انه متوله عليها وااااااايد.....و فتح الكيس اللي اشتراه الصبح و ظهر الكاميرا مالت الويب و تم يعابلها لين جهزت للاستخدام
محمد: مرحبا مليون...و امثاله عشر..
ميثا: ما بغيت ترمس....وينك يا السبال....اشتقت لك وااايد...(ويه مستحي(
محمد: اوكي.....و المطلوب يعني؟؟؟
ميثا: ليش ما رمستني؟؟؟؟ و مسوي لي طاف؟
محمد: كنت مشغول
ميثا: خلاص شكلك مشغول الحين..بخليك ويا اشغولك
محمد: يعني ما تبين تشوفيني؟؟؟
ميثا: يوم بتيي بيتنا بشوفك
محمد: و الحين ما تبين؟؟؟
ميثا: كيف بشوفك يعني؟؟؟؟...قالوا لك زرقا اليمامة
محمد: لا قالوا لي ميثا المزروعي...بطرش لج طلب سوي موافق اوكي
ميثا: اذا بطرش شي فيه فيروس بذبحك
محمد و هو مب حاس باللي يكتبه: فدييت اللي بيذبحني
ميثا احمر ويهها و استوى اشارات مرور...شو يكتب هذا؟؟؟...فديييته علني ما اخلا منه
ميثا: .....
و محمد انتبه شو كتب و من القفطة طلع من المسن وتم يلوم نفسه عاللي كتبه ....صدج اني غبي...و خدية بعد..الحين بتحس اني اطنز و لا شي...يالله سترك..ورد يدش المسن و شافها ظاهرة من المسن....تندم وعض شفاته..
ميثا هذيج الليلة نساها النوم و تمت تتقلب عالسرير....فدييت اللي بيذبحني...تم هالجملة ترن في اذنها.....محمد شو قصده بهالجملة......و تمت منقهرة لانه ظهر من المسن..
ميثا: ما عليه يا محمد......احسابك عسير
وفي اليوم الثاني محمد من الصبح يرد على مكالمات شركات و مؤسسات يقدمون له عروض انه يداوم وياهم..وهو يرد عليهم انه بيشوف الموضوع...و يلبسهم...لان الجامعة الامريكية دشت براسه و ما يبا غيرها..دامني مرتاح جيه ليش اصدع راسي ويا هذيلا..وسار دبي عشان دورة اللغة و اتصل به خالد ولد عمه يدله وين بيته..
وفي المعهد
محمد: لو سمحتي اختي...انا مسجل في دورة اهنيه
الموظفة: شو اسمك ؟؟
محمد: محمد عبدالله الشحي
الموظفة: اخوي محمد....الدورة جدولها كالتالي..من الساعة 9 لين 1 الظهر...و من الساعة 3 لين الساعة 7 كل يوم ماعدا الخميس و الجمعة..
محمد: و متى تبدا الدورة؟؟
الموظفة: الحين ان شا لله....بس انت انتظر شوي لين تيجي المدرسة و بتخبرك اي كلاس
محمد: اوكي.....و يلس يلعب بالتلفون و يقلبه بين ايده.
وبعدها زقروه عشان يسير الكلاس و سار وياهم لين وصل الكلاس...و كان فيه 4 شباب مواطنين و يالسين يمب بعض...و 4 بنات مواطنات و غيرهم
محمد ابتسم للشباب و هم ما صدقوا ..اشروا له تعال وين بتسير عنا..
محمد: السلام عليكم و رحمة الله
الشباب: و عليكم السلام و رحمة الله....اقرب...
محمد: قريب.
واحد من الشباب: ما تعرفنا عالريال
محمد: محمد الشحي من راس الخيمة و ما صار لي الشرف بالتعرف عليكم
واحد من الشباب: و النعم ... انا فيصل المنصوري.من ليوا.و هذا احمد الرميثي...و هذا علي الرميثي عيال عم من بوظبي..و هذا هزاع العامري من العين
محمد: و النعم فيكم زود....يا مرحبا الساع
هزاع:يا مرحبا بك.....و لويش تدرس لغة؟؟
محمد: عشان انجح في امتحان التوفل بامريكية الشارجة و ادش الكلية سيدة
علي: انت فامريكية الشارجة؟؟؟...شراتنا بعد...على حساب منو تدرس؟؟
محمد: على احسابي و انتوا؟؟؟
احمد: كل واحد على احسابه الخاص....يعني كلنا شرات بعض..
محمد: شباب...بما ان الفرصة سمحت لي ان اتعرف على شباب و النعم فيهم..غداكم اليوم علي باحلى مطعم في دبي
فيصل: يا ريال
محمد يقاطعه: لا والله حلفت...
احمد: و الغدا باجر علي...و اللي عنده اعتراض لا يعرفني و لا اعرفه
علي: ان شا لله.....محمد...وين تسكن؟؟؟
محمد: ساكن ويا واحد من الشباب.....
المدرسة:: the group in the rest of the class…..Can u calm down coz I want complete the introduction
المجموعة في اخر الكلاس...ممكن تهدئوا لاني ابا اكمل المقدمة
محمد: قلاص في راسج قولي امين
هزاع: ههههههههههههههههههههههه
مجموعة البنات مسويات حزب بروحهن..وحزب الشباب...و باقي الطلاب اللي كل واحد بروحه...و حصلوا بريك الساعة 10.45
الشباب ما صدقوا و راحو الاستراحة اللي جريبة من الكلاس و يلوسا داقين سوالف
وطلعوا البنات من الكلاس لكن الشباب محتلين الاستراحة و متوزعين بشكل اذا بنت تبا تيلس لازم تكون بين اثنين من الشباب..
وحدة من البنات: ممكن توسعوا؟؟؟
محمد: اسمحيلي الشيخة...بس الاستراحة تم احتلالها وعندنا سوالف شباب و ما نبي بنات يسمعوننا
وحدة ثانية: جان هي استراحة ابوك ارمس هذيج الساعة
محمد احمر ويهه و قف على حيله: الشيخة..احترمي نفسج...ترا ابوي متوفي
البنت قفطت من خااطر: اسمحلي اخوي ما كنت ادري..
وظهرت من الاستراحة و لحقتها ربيعاتها
وقعد محمد و تم ساكت و الشباب ساكتين وياه
هزاع: و لويش ساكت....قم يالله نشرب لنا شوية قهوة
فيصل: يالله محمد قم......انسى هالسالفة...يالله قم لا تستوي مثل الحرمة تزعل مية سنة
محمد: انا حرمة؟؟؟...جدامي بسرعة بسير ايب بوكي من السيارة
علي: يالله نظهر شوي المطعم اللي يمب المعهد....نشرب كرك
وظحكوا كلهم على الفكرة الحلوة قعدوا في المطعم و دقوا سوالف ويا الهندي و كل شوي يهزون له راسهم وهو يهز..
محمد: شباب الساعة 11:13 باقي دقيقتين
هزاع: يزولوا......
محمد: هههههههه يا ريال مب من اول يوم....قوموا يالله
وظهروا و سار محمد سيارته و ياب بوكه....
هزاع: روح....رينج ...ليكون بنك؟؟
محمد: ايخسي.....كاش و حياتك...وصلني هدية النجاح بالثانوية العامة
فيصل: ليش كم نسبتك؟؟
محمد: الحمدلله 98.1%
علي: ما شا الله......تستاهل يا بو جاسم....يعطيك خيرها و يكفيك شرها
هزاع: انا يبت 82% و زين ابوي ما ذبحني......مع اني اشوفها الصراحة انجاز
علي: احمد احسن واحد فينا...ياب 92%
احمد: الحمدلله......بس اللي ما نروم عليه علي في مجال الحواطة...الاول على مستوى الدولة
محمد: انتوا من متى تعرفوا بعض؟؟؟
فيصل: قبل لا تيي بعشر دقايق
محمد: لا والله...اللي يشوفكم يقول تعرفوا بعض من سنين...كلكم كلية هندسة؟؟؟
احمد: انا و فيصل ادارة....و الباقي هندسة
محمد: افا ...حولوا هندسة....ما اتخيل كلاس من دونكم
احمد: هيي عشان اساتذة الجامعة ينتفون شعر راسهم
هزاع: هههههههههههههههههههههههه...عادي يا ريال.....قم يالله دشينا
الساعة 1.....الشباب ظاهرين من الكلاس و محمد كان اخر واحد و هو ظاهر شاف البنت اللي تلاسنت وياه فالبريك واقفة برع...قرب صوبها
محمد: في شي الشيخة؟؟؟
البنت: اسمحلي اخوي عالكلمة اللي قلتها لك فالبريك.
محمد: اللي صار صار...و اللي ما يعرف ما ينلام....لا تشيلين فخاطرج و لا ترا بتستوين دبة
البنت: شووووو؟؟؟؟....انا بستوي دبة؟؟
محمد: احتمال تطوري لدرام....بترخص الشباب ناطريني
وظهر من المعهد قبل لا يسمع ردها و شاف الشباب ناطرينه
محمد: شباب....نظهر بسيارتي.....يالله تحركوا...ابا اسير ميركاتو
فيصل: سيارة وحدة احسن....نخفف زحمة السير ههههههههههههه
احمد: ما شا لله عالسيارة......غاوية....هب شرات الاستيشن.....شو عندك اشرطة؟؟؟
شغل محمد شريط حربية و الشباب اخترشوا و كل واحد رد سيارته سحب عصاته و رد السيارة و تموا يرزفون لين وصلوا ميركاتو و مسوين حشرة(خبال ليوا و العين و بوظبي و راس الخيمة في مكان واحد..كملت(
ويلسوا و داقين سوالف بواحد من المطاعم و تغدوا و هم حاشرين البقعة ..وردوا الساعة 3 الكلاس و تموا يطنزون عالبنات في الكلاس و البنات مفولات عالاخر..
المدرسة: excuse me….the group in the rest of the class and the ladies group….if will not calm down get out now (لو سمحتوا المجموعة في نهاية الصف و مجموعة البنات...ان ما سكتوا اطلعوا برع)
محمد: miss…there are monsters group not ladies … (سيدتي....هذيلا مجموعة وحوش مب بنات)
ونقع الكلاس بكبره من الضحك و البنات مغيظااات عالاخر...
المدرسة: I give up……plz I want everybody pass in TOFEL… (انا استسلم....لو سمحتوا انا ابا جميع الطلاب ينجحوا فالتوفل)
فيصل: شباب اهدوا شوي بس... البنات بنستلمهم في البريكات احسن....التوفل مب هين..نبا القروب بكبره ينجح
هزاع: من جهتي انا فاقد الامل..بس بحاول
واستوت المعجزة الكبرى ان الشباب سكتوا...و كانوا البنات مستغربات من هالهدوء
شما: (للي تلاسنت ويا محمد) ما احلاهم و هم ساكتين
عهود: والله اني شاكة انهم بيسون شي في البريك
شما: بنشوف...
روضة: سكتي..اونج ملسونة..من سمعتي ان ابو الريال متوفي صخيتي و ظهرتي
شما: الصراحة مب حلوة اني ارمس عن واحد ميت....المهم شو بتسوين اليوم بعد الكلاس؟؟
عهود: بسير ايب سيارتي من الوكالة
محمد سمع رمسة عهود: اكيييد ....من اول يوم دعمتي اليدار
عهود و هي مغيييظة من محمد و لسانه: انت يا الدب....انا ا سوق احسن عنك
محمد طنشها و ركز ويا المدرسة و عهود متفتفة من تطنيشه
ميثا: هههه طاف و حياتج هه
اسماء: تعرفين عهود شو سيارة هذا اللي اتمصخر عليج؟؟
عهود: شو بتكون سيارته يعني...اكيييد الكورولا اللي جدام باب المعهد
اسماء: شووو؟؟ سيارته رينج ....اللي لونه اسود
عهود: احلفي؟؟؟؟.....شييييت..ما توقعت ان هذا السبال بيكون وياه رينج....اكيد اقساط و لا ديوون
مشكلة محمد ما يسمع الا يوم يحشون فيه...: كاش وحياتج..هب شرات الصني الي دعمتي فيها
هزاع ما تحمل و انطر من الضحك
البنات فووووول بس حظهم النحس ان البريك بدا...
فيصل: الشباب....الحين استلموهم قد ما تقدرون....لين ما يقولون بس
وظهروا البنات الاستراحة و احتلوها.....و دشوا الشباب و حصلوا المكان محتل..
البنات: شباب...ماشي مكان..دوروا لكم مكان ثاني...
فيصل: شو الحل؟؟
هزاع: و لويش ندور...كل واحد يحط انعاله و يقعد فوقه...ايب ورقة؟؟؟
علي: حلاااته....يالله تحرك...نبا نلعب دور عالطاير
وشوي فرش كل واحد من الشباب انعاله و قعد فوقه و ياب هزاع الورقة و بدوا يلعبون و مسويين حشرة
والبنات محرجات و مغيظات عالاخر
شما: شباب...ها مب مكان لعب
محمد: بسيطة سويناه مكان للعب....اللي عنده اعتراض يطرشه لمكتبي وان شا لله بييه الرد يوم تبيض العنز
عهود: اوهوووووووو..بنات شو الحل؟؟
اسماء: انتوا كيف تقعدوا عالارض ابا اعرف
احمد: حنا بدو..ما فيها شي اذا قعدنا عالارض..هب شراتكم يالحضر قوم ستاربكس و خرابيط اكل ما ينعرف شو اسمها
عهود: بنات....طنشوهم... بيموتون من القهر
اسماء: بحاول...شما ....اي كلية بدشين؟؟؟
شما: هندسة او ادارة و اقتصاد
محمد: هزاع شو رايك نلتحق بكلية الدعارة و الاغتصاب قصدي ادارة و اقتصاد
شما وصلت عندها من محمد و لسانه اللي ما يرحم
شما: احترم نفسك قبل لا افلعك بالهاند باغ
فيصل و يطالع الشباب: شباب ابا اعرف...البنات شو يحطون في الهاند باغ؟؟؟
محمد: والله علمي علمك....احمد..علي...هزاع....حد منكم يعرف؟؟؟
علي: اذكر موبايل....بطاقة رصيد للطواري..مصخرة؟؟؟.و دووك هالجوكر..بسكويت؟؟...لبان..عطور
محمد: خيييييبة...كل هذا في شنطة صغيرة؟؟؟ يعني شرات اللي عند البنت اللي يالسة عالكرسي الاحمر
افتروا الشباب كلهم صوب شما ويطالعون الهاند باغ و هي ويها محمر من المستحى و الغيظ
علي: مممم لا هاي شنطتها ااكبر.. شكلها تحط بوكها و اي شادو و روج
محمد: على طاري هالخرابيط...قلت اول شي مصخرة...مال شو ها؟؟؟
احمد: هذا شي مال رموش اونه عسب تطول
اسماء: اسمه مسكرة مب مصخرة
محمد: والله..... اهوالج مال بلاز...السراحة سوتك الكوي ياسر في ازني
هزاع و فيصل و علي و احمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسماء: عيمي محد غيرك يا السبال
و ردت الكلاس و هي مفوولة و لحقوها البنات
احمد: هههه اه يا بطني..الله يغربلك يا الشحي..قطعتها ما خليت فيها شي....
محمد: حد قالهم يرتزون باستراحتنا
فيصل: بنشوف شو بيسون
و كان هذا اليوم الاول لمحمد ويا شباب اول مرة يتعرف عليهم و حبهم

جميرا الساعة 8.30 بالليل
محمد يالس يدق جرس الباب لين طلعت له البشكارة
بشكارة: يبي منو؟؟
محمد: وين ماما؟؟؟
بشكارة: ماما موجود يقول منو؟
محمد: قولي مشان ماما....بابا محمد في الميلس.....تحركي
وركضت البشكارة و خبرت ام احمد ان محمد اهنيه
دش محمد الميلس و يلس عالكرسي لين دخلت عليه ام احمد
ام احمد: هلا والله بريحة الغاليين
محمد: يا هلا فيج خالتي..اشحالج؟؟؟ و يحبها عراسها
ام احمد: طيبين طاب حالك....شخبارك شو مسوي؟؟؟
محمد: ماشي....
ام احمد: وين بتدرس يا ولدي؟
محمد: فامريكية الشارجة...
ام احمد: احسن شي....ترا يوم بتخلص ميثا الثانوية بخليها تدرس اهناك....سمعتها طيبة هالجامعة
محمد: وينها هاي الدبة؟؟ابا اسلم عليها
ميثا و توها داشة: منو الدبة يا الدرام...اماية شوفيه يتمصخر علي
ام احمد: بدل ما تباركي لولد خالتج النجاح تسبيه؟؟؟امحق سنة
ميثا قفطت من الخاطر: سوري....مبروك محمد عالنجاح و عقبال البكالوريوس
محمد: الله يبارك فيج...
ام احمد: ها ولدي....اليوم عشاك عندنا.....شكلها امك بتهزبك عشان راد متاخر
محمد: لا خالتي...انا عندي دورة لغة مدة شهر في دبي و بعدها بمتحن توفل في الامريكية و ان يبت فوق 500 بدش الكلية سيدة
ام احمد: والله زين...الله يوفقك
محمد: يميع....ميثوه...يبيي لي كاس ماي
ميثا: انزين...
وظهرت و هي مفولة لانه و لا حتى يفتكر يطالعها...دواك عندي يا حمود...و يابت له كاس ماي بس حاطة فيه ملح واايد
ودشت الميلس و شافت محمد يالس بروحه..
ميثا: دوك الماي....
محمد: هههههه..ما ابا.... اشربيه انتي
ميثا: و اشعنه متعبني اسير ايب لك كاس ماي؟؟؟؟
محمد: الصراحة انا عطشان....بس من شفت البياض اللي فقاع الكاس بطلت...اكيد حاطة لي ملح
ميثا و هي مفولة ان محمد كشفها بهالسهولة
محمد: عشانج بس باشرب الكاس كامل...
وسحب الكاس و شربه بكبره و ميثا مبطلة حلجها...
محمد: الحمدلله....الحين يبي لي كاس ماي بدون ملح لان حلجي جاف....
ميثا: ان شالله....
و سارت تيب له كاس ماي مثل الناس........
وفالمطبخ
" علني فدااك يا محمد....والله اني احبك...بس وراي ثانوية عامة و ابا ايب نسبة زينة..كيف بنجح و انا من اتذكر اسمك انسى دنيتي كلها..شو الحل؟؟؟؟..المصيبة انه بيكون فدبي...يعني كل يومين بشوفه فبيتنا"
وردت و يابت له كاس ماي بارد
محمد: سنة تيبيين كاس ماي...عيل لو طلبت عصير كم قرن بتاخذيين؟؟؟
ميثا مستحية و قافطة من كلامه....
ميثا: محمد برخصتك اماية تزقرني
محمد: لا انا بترخص.....و اسمحولي ما اقدر اتعشى لان وراي شغيلات ابا اقضيها
ميثا: مرخوص مرة.....وخلنا نشوفك
محمد: بتشوفيني غصب عليج
ميثا: ان شا لله......
محمد: يالله تصبحون على خير....
وظهر من البيت و ركب سيارته و سار شقة ولد عمه
محمد يالس يدق الجرس.....وين ساروا الجماعة؟؟؟
وبعد شوي فتح له خالد الباب : مرحب الساع بولد العم...وينك يا صايع؟؟؟
محمد: كنت مشغول....وين حرمتك المصون؟؟؟
عايشة: انا اهنيه...اشحالك حمود؟؟
محمد: طيب طاب حالج...شو تسوين؟؟
عايشة: توني مزهبة العشا.....سويت لك صالونة عدس
محمد و الفرح عويهه: فديييتج عواشي....اعرف انج تحبيني...عسب جيه سويتي لي الصالونة
خالد: لو سمحت لا تتفدى حرمتي جدامي لافرك من الطابق العاشر
محمد: فرني بعد ما اخلص عالصالونة....مب يعطون المحكوم عليه بالاعدام امنية قبل لا ينعدم؟؟
خالد: اوكي اوكي...بس ممنوع التفدي
محمد: درينا.. المهم يووعاااان
و سار يسبح وبدل ثيابه و اتعشى
خليفة يالس فالبيت و يطالع تلفزيون ويا مريم و امه
خليفة: مريوم ابا عصير من ايديك الحلوين
مريم: اوكي بس بشرط
خليفة: بدينا
مريم: ابا اسير ازهب عمري حق المدارس
خليفة: خلاص...باجر الساعة 9 بنسير الكويتي عشان تزهبين عمرج..اماية...تسيرين ويانا...تراني ما اعرف بهالسوالف
ام خليفة: ان شا الله....
وبعد ساعة ظهر خليفة غرفته و يلس يعابل المنتدى و يسولف ويا الشباب
ـــــــــــــــــــــــ
العصر
محمد يالس فالكلاس ويا الشلة و البنات ما رفعوا الشارة البيضا و مقاومات تمصخير الشباب....
المدرسة: I can’t believe that u Mohammed are noisy…and clever in the same time…if u focus in the lecture u will be the best… ur attention plz (محمد ما اصدق انك مزعج بس ذكي لو تنبهه بس بتكون احسن واحد...بس انتبه)
محمد: ok miss
المدرسة: not ok…..Mohammed sit down in the front of the class and every time that’s ur place. (لا ما ينفع تعال ايلس في اول الكلاس.....و كل يوم بتيلس اهنيه)
محمد: ok miss الله يلعنج....
و يلسوا البنات يضحكن على محمد....
المدرسة: and u ladies…. Separate in the class, u shamma sit down here near to Mohammed. (وانتوا يا بنات توزعوا في الكلاس....وانتي شما اقعدي اهنيه يمب محمد)
شما: no miss pleeez not here near to mohammed :’( (لا دخييلج مس مب يمب محمد)
المدرسة ما سوت لها سالفة و وزعت الشباب و البنات في كل صوب عشان ينتبهوا
شما وخايفة من لسان محمد و ما تلف صوبه ابد و مسوية عمرها منتبهة للمدرسة و هي تشرح
المدرسة: shamma what’s the past participle of the verb go (شما شو التصريف الثالث من الفعل يذهب؟؟؟)
شما وما كانت منتبهة ابد: هه (وبدت متخربطة)
وتسمع صوت محمد: gone gone
شما: gone
المدرسة: good I hope u attend not imagine جيد...انتبهي و لا تسرحي
شما قافطة شافت محمد يالس يسجل ملاحظات.....معجزة ما تمصخر....شو السالفة؟؟؟...و اول مرة تنتبه لشكل محمد من جريب......و تشوف شعره الاسود و عيونه السود.
وفالبريك
هزاع: ههههههههه عاد التصريف الثالث ما عرفتيه....شو السالفة؟؟؟ليكون ضاربنج اسهال؟؟؟
محمد: بس هزاع...البنية مب ناقصة....كفاية القفطة اللي حصلتها في الكلاس..
فيصل: اه...شو السالفة؟؟؟؟ حمود...ليكون الحين في صفهم؟؟؟
محمد: فيصل...ما احب انا اللي يكون البادي بالسب و القراض...اذا هم بدوا ما نقول غير يا مرحب الساع..
علي: ما شا الله عليك احمد...اشوفك اشتغلت...ذكرتني بايام الثانوية العامة.....
احمد: شباب....نبا نوفر سنة على انفسنا...شدوا حيلكم بهالشهر و ننجح و نعدي هالتوفل..
هزاع: انا من ناحيتي بحاول قدر ما اقدر....
والبنات ساروا الاستراحة و شافوا الشباب يالسين فيها....بس لاعبين بالاستراحة بحيث تكون ان اهناك قعدة للبنات وقعدة للشباب....من هالناحية ارتاحوا البنات شوي...و حسوا ان الشباب راعوهم شوي
وظهر احمد و تموا الشباب قاعدين....و بعدها بخمس دقايق رد و وياه 9 كرك..و حاطنهم بكرتون مال روب.....المهم ما يطيح..و وزع للشباب و سار للبنات
احمد: بنات....تفضلوا كرك...بس هدوا اعصابكم.....و عشان ترتاحوا شوي
اسماء: تسلم الشيخ....
وخذت عنه الكرك و وزعته للبنات
عهود: شو السالفة؟؟؟؟.....اخاف حاطين شي فالكرك
شما: ما فيه شي....شو التغير اللي صار؟؟؟
روضة:انتي شو صار لج يوم سالتج المس عن التصريف الثالث؟؟؟؟
شما: ما ادري.....اختبصت....الحمدلله ان محمد غششني...و لا جان بتهزبني المس..
عهود: محمد غششج؟؟؟؟
اسماء: تعرفين كم نسبة محمد اصلا؟؟؟...امس سمعت الشباب يوم كانوا بيدشون الكلاس...ان نسبة محمد 98 علمي
عهود: اوف...ما شا الله عليه...تشوفيه يوم يرمس بهدوء و رزانة....و اجابته صح و المس دومها تمدح فيه..عيل انا يايبة ها88 ادبي....الله يخلي امريكية الشارجة..الحمدلله ان هذيلا ما بيكونون فامريكية الشارجة و لا جان بنتحر الحين
اسماء: هههه لا انتحري من الحين لان الخمسة كلهم في امريكية الشارجة
شما: احلفي انتي بس...
اسماء: والله باذني سامعتنهم
فيصل وسمع الرمسة الاخيرة
فيصل: حشا مب اذن..ردار
محمد: اخاف يكون صورني امس في الممزر
هزاع: يستوي....ليش لا
شما من مكانها تقدر تشوف محمد و هو مب منتبه لها..يالسة تطالعه....يوم يكون ساكت شكله يجنن...و يوم يرمس يخبل
عهود: شما...شما؟؟؟ بلاج تطالعين الريال؟؟؟
شما انتفضت من مكانها و احمر ويهها و تقرص عهود و يوم صدت صوب محمد شافته يطالعها..نزلت راسها و ويهها مستوي مثل الطماطة
شما: لازم تفضحييني...
عهود: نزقرج صار لنا ساعة...ليش تطالعين محمد؟؟
شما نشت و راحت الكلاس و يلست بمكانها و ناطرة متى يبدى الكلاس
و في الاستراحة
اسماء: لازم تفشليها يعني دوم انتي دفشة
عهود: شفتيها كيف تطالعه...نحنا ناقصين لسان الشباب..؟؟؟
روضة: انزين بهدواة..مب جيه تزاعقين عليها
وشافت محمد ناش من مكانه و سار الكلاس...
عهود: اقص ايدي ان ما كانت معجبة فيه
روضة: عهود..شو هالرمسة..تعرفين ان شما مب راعية هالسوالف
عهود: يالله شو تفسرين نظرتها له.؟؟
اسماء: عند جهينة الخبر اليقين
وفي الكلاس....
محمد: الشيخة ممكن طلب؟؟؟
شما: تفضل محمد اسمي شما
محمد: دام فضلج شما....بس ارجوج لا تمين تطالعيني جيه....ما ابا رمسة خايسة تنقال عنج
شما ساكتة...طلبك صعب يا محمد
شما: ان شا الله....محمد...بسالك سؤال...ممكن؟؟
محمد: تفضلي
شما: اذا انت خريج ثانوية عامة هالسنة...وين بتدرس؟؟
محمد: فالجامعة الامريكية فالشارجة...و انتي؟؟؟
شما: نفس الجامعة.....انت اي تخصص؟؟
محمد: هندسة...و انتي ادارة؟؟؟
شما: ان شا الله....و يمكن احول هندسة
محمد: الله يوفقج...
وقعد في كرسيه و يلس يرتب اوراقه و يسجل ملاحظات
شما: محمد...ممكن سؤال ثاني؟؟
محمد التفت صوبها....: تفضلي..
شما استحت من كلامه و نظرته
شما: كم كانت نسبتك فالثانوية العامة
محمد: 98.1 و انتي؟؟
شما: ما شا الله....انا 92 ليش ما تدرس برع الدولة
محمد: كفاية اخوي مغترب....ما ابا اغترب انا الثاني....الامارات و ما ابا غيرها
ودشوا الشباب و البنات و الطلاب و كملوا الكلاس...
ــــــــــــــــــــــ
بعد اسبوعين الصبح....الساعة 8.45 جدام المعهد
محمد يالس يرتب اوراقه للمحاضرة في السيارة و يسمع ميحد.....
محمد: وين سارت اوراق الافعال؟؟؟ مب وقته هذا الحين....شو الحل؟؟؟؟ بشوف الشباب بنسخ عنهم..وين سار كتاب القرامر..؟؟؟؟ شكله فالدبة...و نزل من السيارة وهو لابس نظارة شمسية..ويلس يدور فالدبة...و بركنت يمبه شما بسيارتها البيتل وبعدها بشوي نزلت وحاضنة اوراقها و تطالع محمد وهو مب مفتكر..وين سار القرامر الله يغربله...وقفت يمبه و هو مب حاس فيها ابد
شما: احم..السلام عليكم
محمد انتبه ان شما موجودة.....صد صوبها و ابتسم: وعليكم السلام و رحمة الله .....صباح الخير اخت شما
شما: صباح النور.....بلاك ما ترتب سيارتك؟؟؟؟ شوفها كيف معفوسة
محمد: ما عندي وقت ابد.....ما ادري وين سار كتاب القرامر..
شما: يا كثر ما تنسى....مب جني امس مستعيرة عنك كتاب القرامر....
محمد: والله؟؟؟...متى؟؟؟
شما: اقولك امس...يوم كنا ظاهرين سالتك ابا استعير عنك كتاب القرامر لاني كنت غايبة عن الكلاس
محمد: ايووووه....تحريت اني نسيته او ضيعته
شما: تفضل.....تسلم عالملاحظات....نسختها كلها
محمد: ههههههههه...عادي.....المهم استفيدي..اقول...عندج ورقة تصاريف الافعال....شكلي ضيعتها
شما: فالك طيب....هاي الورقة..ودوك كتابك..بس رجع لي الورقة
محمد: فالج ما يخيب...تسلمي اخت شما عالمساعدة....بنسخها و بردها لج بداية الكلاس...
شما: ان شا الله..
وسارت المعهد و هي مستانسة ان محمد ما قام يطنز عليها..و يساعدها يوم تحتاج..ساعات يقعدون ويا بعض....بس و لا مرة قعد يمبها....كله في ويهها ويشرح لها من بعد..اسلوبه فالتعامل يذبح...صوته هادي و واثق ....انعجبت فيه وااايد.....حتى انها بتحول كلية هندسة عشان تكون جريبة منه...و فالكلاس
المدرسة:good morning everybody…..For the students of AUS and AUD if u pass in TOFEL here and get over 500 u will have static that u can join the collage without TOFEL exam in the university. (صباح الخير....طلاب الجامعة الامريكية في الشارجة و دبي.....اذا نجحتوا في التوفل اهنيه و يبتوا فوق 500 تحصلون شهادة تسمح لكم تدشون الكلية من دون تمتحنون في الجامعة)
شلة البنات و الشباب استانسوا..هذا المطلوب..وهزاع بالذات اللي ما يعتقد انه بينجح شد حيله و بدا يشارك وايد فالكلاس..والحرب بين الشباب و البنات انتهت بدون خسائر لان البنات استفادوا وايد من علاقة شما ومحمد..فنظرا لظروف المصلحة اللي تقتضي التوقف حاليا عن القراض...لازم نستفيد قدر المستطاع..علي و فيصل اللي مستواهم نفس الشي تقريبا..واحمد الهادي منتبه للكلاس و ما يهمه شو يصير بين الشباب و البنات.....المهم ينجح اهنيه ويدش الكلية
وفي البريكات..تستوي المناقشات و الملاحظات بين البنات و الشباب.....طلبوا من المعهد سبورة بيضا و اقلام عشان يشرحون لبعض بدون اي احراج.....و بدوا الطلاب الثانيين يشاركون وياهم و في البريك...ماشي استراحة....يظهر واحد من الشباب ييب جاهي كرك و يوزع عالمجموعات و يتناقشوا في اللي مب فاهمينه...و كانت المس تقعد وياهم و تشرح بعد....بس فبريك الساعتين....ما ينسمع غير حلف واحد الشباب انه يعزمهم عالغدا..
محمد: لا والله الغدا اليوم علي.....اصبروا شوي...عندي راي....بس لازم نسال البنات..
هزاع: و شو رايك؟؟؟
محمد: اصبر....بنات.....انتوا اليوم معزومات و لا تردونا و رفجة بو خليفة لا تردونا
عهود: دام انك رفجت ما نقدر نردك.....بس بشرط
محمد: عارف شرطكم.....لا تخافي المطعم فيه قسم للعايلات..
عهود: و بنسير بسيارتي....و الشباب بسيارة....و احنا بنلحقكم
هزاع: و تم
وتحركوا صوب مطعم و يلسوا يتغدوا و يسولفوا و حاشرين بقعة....
وبعدها ردوا المعهد الساعة 2.30 الظهر و يلسوا يكملوا نقاشاتهم....
وكل يوم على هذا الحال...
ـــــــــــــــــ
قبل امتحان التوفل بساعتين..و كان مقرر يكون الساعة 11 .....
شما يالسة و مرتبكة و خايفة من الامتحان ...و ربيعاتها كل وحدة ترتجف من الخوف و تذاكر....بس منو يقدر يراجع و الشباب يلعبوا ورقة و الحشرة ما تقصر..
اسماء: هزاع....ممكن تهدون...نبا نراجع
محمد: اسماء...الحين ما تنفع المذاكرة....هدي اعصابج...ترا هالتوتر بينسكيم اشياء وااايد..خلكم كووول ..انا بروحي متوتر بس اخفف التوتر باللعب عشان اقدر اركز فالامتحان..
اسماء: اذا رسبت شو بسوي؟؟؟
محمد: تعرفي..اذا رسبتي يكون احسن...بتكون عندج فكرة كيف يكون امتحان التوفل....و بعد تقدري تشوفين نقاط ضعفج وين و تركزين عليها لين امتحان الجامعة
اقتنعوا البنات بفكرة محمد و منطقه..وفر فيصل صوبهم مجلة الصدى و تخبلوا عالفساتين و يلسوا يسولفون عنها و نسوا ان فيه امتحان توفل..
في اليوم الثاني.....نتايج التوفل
البنات شوي بيصيحن.....و الشباب ساكتين..ودشت عليهم المس و هي ساكتة....من شافوها ساكتة عرفوا انهم رسبوا
المس: I told u before that guys and ladies groups should attend the class….but what can I do?
(خبرتكم قبل ان عمجموعة الشباب و البنات انهم ينتبهوا لكن شو اسوي؟؟؟)
محمد: miss we wanna the results…some bodies didn’t sleep yesterday night coz of the results (مس نبا النتايج البعض منا ما قدر يرقد ليلة امس)
المس يلست تقول نتايج الطلاب....ومتعمدة تقول اول شي اسامي كل الطلاب و نتايجهم الا الشباب و البنات..
هزاع: miss plz say that we didn’t pass (مس قولي انا رسبنا و بس..(
المس: I hope u pass haza’a and u guys but …. (كنت اتمنى انك تنجح يا هزاع و انتوا يا شباب...) وهزت راسها.... I prefer that each one take his static and go out…. (افضل ان كل واحد يسحب شهادته و يطلع)
البنات زاغوا..شو يعني؟؟؟ يعني رسبنا؟؟؟؟ و بدوا يصيحون
قام اول واحد فيصل و شل شهادته و ظهر بدون ما يشوفها و وراه احمد و علي و هزاع و اخر شي محمد.. و هو ساير يسحب شهادته
محمد: شما....اللي فات مات...و ان شا الله نعوض في الجامعة....يالله امسحي دموعج و انتوا يا بنات....سبحتونا
شما: ان شا الله
وشافت محمد يسحب شهادته و ظهر...و قامت تبا تسحب شهادتها....و تحس ان ريولها ثجيلة ما تروم تحركها...و سحبتها سحب و شلت شهادتها و كانت روضة ظاهرة قبلها و لحقوها البنات...و هم ظاهرين شافوا الشباب و البسمة شاقة الويه....شو السالفة....و كل واحد يوايه الثاني
استغربت روضة و تطالع شهادتها..503 بطلت عيونها و تاكدت انه اسمها..وتمت تزاعق و اسماء 506 و قامت تحضنها من الفرحة...و عهود 510 و شما 515 و كل شوي تبوس ربيعاتها من الفرحة و اللي يلست تصيح من الفرحة
الشباب كانوا كالتالي....علي 510 و احمد 518 و فيصل 512 و محمد 540 و هزاع 500 بالضبط...
محمد: مبروووك هزاع...خشمك ...
هزاع: الله يبارك فيك ...ما شا الله عليك اعلى درجة فينا.....عيني عليك باردة
محمد: الحمدلله ....وفرنا على عمرنا كورس....و انتوا يا بنات بشرن؟؟
شما و دموع الفرحة مازرة عيونها: كلنا نجحنا و يبنا فوق 500....عاد انا اعلى درجة 515...محد اعلى عني
فيصل: هههههههههههه صدقت عمرها....محمد ما شا لله عليه 540..و احمد 518…....و انتي فرحانة ب515..عاد انا 512 ماشي فرق بينا.....شباب....لا والله اليوم علي الغدا...و باحلا مطعم فدبي بكبرها..
علي: و لا تنسوا ورا باجر بنسير الامريكية و بنعطيهم الشهادة و يطرشونا دايركت عالكلية
وطلعوا كل واحد بسيارته و مشخطين الشارع عدل من الفرحة.....و البنات خايفات من سواقة الشباب..وكل وحدة بسيارتها و وراهم و مب قادرين يلحقوهم....لين حصلوهم..
ـــــــــــــ
محمد: الو مرحبا...
بو خالد: هلا بولدي محمد....بشر ان شا الله بيضتها...
محمد: افا عليك عمي....و انا ولد عبدالله ايب التوفل و ابو التوفل.....يبت فوق ال500...و بدش الكلية بدون امتحان..
بو خالد: تستاهل.....و عقبال البكالوريوس......لا تنسى باجر لازم تسير الامريكية عشان اجراءات السكن..
محمد: ان شا الله.
وسكر عنه و يلس ويا الشباب و داقين سوالف من صوب و البنات من صوب...
بعد الغدا المعتبر.......
شما: محمد...ممكن ارمسك شوي؟؟؟
محمد: امري شما...
شما: ما يامر عليك عدو......انا تراني بحول كلية هندسة...و ان شا الله نسجل نفس المساقات....و لا شو رايك انت؟؟؟؟
محمد: الصراحة شي طيب....ترا الشباب كلهم كلية هندسة....اعتقد ان عهود او اسماء اللي بتكون كلية ادارة صح؟؟؟
شما: لا بتكون عهود..محمد اذا انا ابا اعرف منك المساقات اللي بتاخذها انت و الشباب....كيف بتكون طريقة التواصل؟؟
محمد: مممممممم......بالايميل....شو رايج؟؟؟
شما: شو ايميلك؟؟؟
محمد: هذا ايميلي.....و عطاها اياها..
شما: ان شا لله نكون في نفس المساقات...ما اتخيل كلاس من دونك....و احمر ويهها
محمد ابتسم: اللي الله كاتبنه بيصير...
شما ...يعني يا محمد لازم تذبحني بهاي الابتسامة؟؟؟
شما: ان شا الله.....انا بترخص الحين...انشوفك عالمسن
محمد: ان شا الله
ورد محمد للشباب و كملوا سوالف
محمد: شباب....يبالنا لابتوب
هزاع: صدقت...الكلية يبالها تقارير و بحوث...شو رايكم؟؟؟
فيصل: بما انا فدبي....سرينا الامارات للكمبيوتر نشخط من الحين احسن
احمد: على بركة الله
محمد: شباب....خذوا لكم لابتوب فيه ويرلس نتورك لانا نقدر نستعمل الانترنت في الجامعة بدون ويرات..
هزاع: بنشوف اهناك...يالله تحركنا
ــــــــــــــــــــــــــــــ
فبيت ام احمد...
ميثا و مغيظة من تطنيز محمد عليها
ميثا: انا تنكر يالتنكر؟؟؟
محمد: عقبال ما تكوني درام
ميثا: شوووووووووووووو؟؟؟؟؟؟
احمد: بدت علامات التحول الى الدرام تظهر...شوف كيف ويهها اتنفخ
ميثا: احمدوه يالسبال.....
احمد: اكون سبال و لا اكون درام شراتج..هههههههههههههههههههه..حمود...شوف كيف ويهها محمر..
ميثا: لو عندي سيارة جان دعمتك فيها
محمد: ههههههههههههه ...
ميثا: و شعنه تضحك؟؟؟؟؟كله منك انت......لااااا...كله مني انا لاني قعدت وياكم....و ظهرت من الميلس ومفوووولة عالاخر..

شما يالسة في غرفتها و تسمع اغاني و سرحانة فمحمد.......يا محلى ابتسامته.....نظرته تذبح.....وقفته الواثقة و يوم يلتفت تكفي تذوب اي بنت....
ودشت المسن و ضافت محمد عندها عالمسن
ويلست تسولف ويا عهود و روضة و اسماء اللي من صغار ويا بعض....بس عهود دشت ادبي لانها ما تطيق الفيزيا خير شر.....و ما افترقوا عن بعض ابد....و شافتهم اونلاين...و سوت محادثة جماعية...و بعدهم فرحانات انهم عدوا التوفل..
ودش محمد....ارتجف قلبها من شافت اسم صدى الاحزان يدش.....و ترخصت من ربيعاتها و دشت عليه
شما: هلا و غلا
محمد: مرحب الساع....منو وياي؟؟؟؟
شما: ما اسرعك ما نسيتني؟؟؟؟
محمد: اوه اشحالج اخت شما....اسمحيلي....من الخبال اللي سويناه اليوم ويا الشباب نسيت اني ماعطنج ايميلي....اشحالج؟؟؟
شما: بخير و نعمة.....شو سويتوا اليوم من المصايب؟؟؟
محمد: خليها مستورة....
شما: اوكي....
محمد: اشوفج مستانسة وااايد من سالفة التوفل؟
شما: و ليش ما استانس...وفرت على عمري كورس كاامل...
محمد: اللي يسمعج يقول بتتخرجي الكورس هذا.....
شما: ان شا الله بنتخرج
محمد: ان شا الله...اخت شما...اسمحيلي تراني الحين مشغول ..
شما برطمت.: افاا بشو مشغول؟؟ ليكون ويا الشباب...خلك منهم...ما عندهم سوالف غير السيارات و البنات
محمد: اسمحيلي...بس هاي شوية خصوصيات...ما ابا حد يدش فيها
شما: سوري....مرخوص مررة
محمد: وداعت الله
وتمت مادة الويه شبرين.....و يلست تقرا اشعار عالمنتديات
ـــــــــــــــــــــــ
محمد يضارب ويا ميثا عالمسن
محمد: لا حووول....بسرعة تزعليين....كيف اراضيج انتي؟؟
ميثا: ما يخصني...تتطنز علي جدام احمدوه الدب.....لا ترمسني
محمد: انتي شرات الدبة.....تزعلي ما اسرعج...و عشان يراضوج و لا محادثات القضية الفلسطينية
ميثا: كيفي....
محمد: يعني تعترفين انج دبة
ميثا: انا ميثا شيخة البنات و زينتهم
محمد: ما عترضنا....انا بسير ارقد...وراي شغل فالامريكية
ميثا: ان يلست تطالع يمين يسار....بقلع عيونك
محمد: تقلعيها؟؟؟.....والله زين...احس ان نظري بدا يخف
ميثا: ليش ما تبلس نظارات؟؟؟
محمد: بالبس عدسات...ما ابا ديزايني يخترب
ميثا: امحق ديزاين
محمد: بسير ارقد...وراي شغل باجر...وداعت الله
وظهر من المسن و يلس عالسرير يفكر بميثا...يموت فيها يوم تزعل.....و يحب يراضيها..يا محلا تغليها.....يوم تتغلا بس يتخبل.....اه يا قلبي....متى بتخرج و بتزوجها.....والله ما ابا غيرها..انا برمس عمي عشان االحق عليها....و لا اقول بعدين احسن.....مب مستعيل...كل شي بوقته حلو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
محمد و الشباب قرروا يسكنوا في سكن الطلاب AB اونه فيها حديقة في النص و حلوة القعدة فيها..وسكن GH ما فيه حديقة..ودشوا كلية الهندسة سيدة..والبنات نفس الحالة...بس بدون سكن لانهم فدبي.....فجريبة منهم..وسجلوا في نفس المساقات ويا الشباب.....استوت العلاقة بينهم زمالة و احترام متبادل...بس هذا ما يمنع التطنيز و التمصخير وقت المرح
اول ايام الدراسة
محمد يدق على غرفة هزاع اللي نومه مثل الصخر....و نش بعد مذلة.....
هزاع: هااا شو تبا؟؟
محمد: الكلاس بعد نص ساعة و انت بعدك راقد؟؟؟....الشباب تزهبوا الحين
هزاع: ان شا الله...ربع ساعة و بكون في الكلية...اشوفكم اهناك
محمد: بنشوف...شكلك من اول يوم بتغيب...
وسار يلبس و يكشخ و سار الكلية و حصل الشباب و البنات محتارين وين مكان الكلاس لين حصلهم هزاع وحصلوا الكلاس...و قعدوا في الكلاس كالتالي..
شما و اسماء و روضة يمب بعض اول الكلاس....و محمد و هزاع و فيصل و احمد و علي يمب بعض ورا البنات....و خلص الكلاس الساعة 10....
محمد: يا جماعة...شو رايكم نسير الستيودنت سنتر....نقعد شوي نريح و نتريق
هزاع: هذا الراي....توكلنا...
وكانوا يوم يتحركون...الشباب فالمقدمة و البنات وراهم....لين وصلوا الستيودنت سنتر و يلسوا في الكراسي.
: ….الشحي اهنيه...لا ما اصدق عيوني
محمد: شاهيين اهنيه...مرحب الساع و قام يسلم علي ربيعه
شاهين: اشعنه ما خبرتني انك بتدرس اهنيه....نورت الامريكية
محمد: منورة باهلها....قصدي بطلابها...كنت اباها تكون مفاجاة..اشحالك؟؟؟
شاهين: ما نشكي باس....اي كلية؟؟
محمد: هندسة...شو تسوي الحين؟؟
شاهين: علي كلاس الساعة 10.20 و سرت اشتري دبة ماي و اسير....عاد اسمحلي بترخص...
محمد: مرخوص مررررة....موفق ان شا الله....
شاهين: يميع
ورد محمد مكانه
شما: ما شا الله عليك...حتى اهنيه تعرف ناس
محمد: توقعي باي لحظة تسمعي اسمي و تشوفي واحد يعرفني اهنيه
اسماء: يستوي....اوه هاي عهود...عهوود
عهود: صباح الخير....سلام عليكم اولا
الشلة: و عليكم السلام و رحمة الله.....صباح النور....شو اصبحتي؟؟؟؟
عهود: اصبحت مزفتة.....الاستاذ ما اطيقه...اونه فاهم
روضة: انتي لا يعجبج العجب و لا الصيام في رجب
شما: اقعدي اهنيه عهود....
ويلست عهود و داقين سوالف.....
ــــــــــــــــــــــــــ
بعد اسبوع....
ام خليفة يالسة تصيح لان خليفة بيسافر اليوم...
خليفة: لا حوووول....يعني لازم تقلبينها مناحة اماية؟؟؟؟
ام خليفة: بشتاق لك وااايد يا ولدي...
خليفة: و انا بعد امي....بس اسمحولي....بتاخر عالطيارة...يالله محمد...تحركنا
محمد: يالله اماية شي بالخاطر؟؟؟
اام خليفة: سلامتكم و شوفتكم.....اتصل فينا يا خليفة يوم توصل ديارك
خليفة: ان شا الله
و حب راس امه و ظهر و ام خليفة زادت صياح
محمد شل جنط خليفة و حطها فسيارته و مروا على هزاع و ويهوا صوب مطار دبي.....
خليفة: شو غراشيب الامريكية وياك؟؟؟؟
محمد: خليت الغراشيب حقك......
هزاع: هيييه يالبلاد...بنشتاق لها وااايد.....
خليفة: هيييه تحمل....ما بتشوفها الا بعد 10 شهور
محمد: ليش عاد؟؟؟؟!!!!
خليفة: ترا علينا شغل وااايد و ما فيني ارد البلاد ....
محمد: موفقين ان شا الله
هزاع: يميع.....شو التطورات في الامريكية؟؟؟؟
محمد: ماشي.....نفس ما هي....
خليفة: هزاع...تذكر يوم نطفر بالناس و انشغل معلاية و نتحوط
هزاع: هههههههههههههههههه....ما خلينا حد الا طفرنا به.....اقول محمد...لا تسير بسيارة خليفة..ترا بيروغونك بدون ما يشوفوك حتى
محمد: و العثرة.....لهالدرجة؟؟؟
خليفة: قول بيرشونك بالسلاح اللي عندهم........ تحيد يوم تلاسنت ويا اللبنانية فالستيودنت سنتر؟؟
هزاع: هههههههههههههههههههههه........... اسكت..... عينك زايغة....
خليفة: شو سويت انا....... يوم تلبس شيرت و بنطلون....تلبس مثل الناس... مب ضيج...
محمد: ليش شو صار؟؟
هزاع: السالفة انا و خليفة و راشد يالسين فالستيودنت سنتر.. وكانوا بنتين يالسات يسولفن وحدة واقفة و الثانية يالسة.. واللي واقفة ماعطتنا الظهر...... ... المصيبة ان اللي واقفة انحنت لجدام تبا تقرا شي ..... فالشيرت طلع لفوق.. ونزل البنطلون لتحت... انكشف اللي تحت.. وخليفة انطر من الضحك و قال...... استري انعمت عيوننا..راشد.. انت عينك قوية... كم المقاس؟؟؟....... و تعرف راشد عاد ما صدق...... و قال رقم من عنده.. ويلس هو و راشد يتناقشون بالموضوع... البنت انتبهت يوم سمعت خليفة يقول ان اللون الوردي مب شي.. ففهمت شو السالفة و سبت خليفة اللي عطاها من الحامي... و قال يوم تسترين عمرج محد بيرمس عليج.. اما يوم انج لابسة لبس كاشف اكثر مما يكون ساتر اتحملي العواقب......
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههه........ صدج مخبل...... بس تعرف... هالشي بعده موجود عندنا.... بس غض البصر......
خليفة: هزاع..... على ما اعتقد ان صيام رمضان ايام الامريكية ما انقبل و السبة عيوننا....
هزاع: صيامك انت و راشد مب انا......... الحمدلله..... كله بالغلط و انزل عيني سيدة
خليفة: انزين كم مرة بالغلط؟؟؟
هزاع: عدد شعر راسي..
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انتوا مصايب.....
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ومرت هالسنة اوكي...شما يوم عن يوم يزيد حبها لمحمد......و عهود تزيد سب فالدكاترة..ومحمد اللي مركز فدراسته و شاد حيله عشان يحصل معدل ممتاز ..
ومرة كانت قعدة شباب في غرفة محمد...
هزاع: تعرف يا اخي...انا يوم عن يوم يزيد احترامي للبنات....حتى اني ساعات استحي من الكلام اللي قلته في المعهد..
فيصل: اه؟؟؟؟ شو السالفة....العامري يستحي
محمد: اقول احمد...شوف الشمس وين طلعت اليوم؟؟؟
علي: طلعت من الشرق كالعادة...بس شكلها كانت قوية عراس هزاع
احمد: انا ويا هزاع فهالنقطة....تخيل من عرفنا بعض و تزاملنا فالدراسة و لا مرة طلبوا رقم تلفون واحد منا..لو بنات نفس اللي نشوفهم جان يبونا نواعدهم من زمان
محمد: ما شا الله عليهم مربيات و محتشمات....تذكر يوم سالت عهود عشان تغطي قصتها..استحت وغطت قصتها...و من ذاك اليوم و لا وحدة تطلع قصتها
علي: الحمدلله الدنيا فيها خير.....
ــــــــــــــــــــــــ
شلة الانس يالسة فبيت شما يعقدون اجتماع مناقشة الوضع الحالي
شما: اقولج اوراق الرياضيات وينها؟؟؟
اسماء: عند هزاع...قال بيستعيرها و بيرجعها باجر
روضة: لا والله....نسيتي ان ورا باجر علينا امتحان السعي؟؟؟؟
اسماء: استحيت ارده...و نحنا كم مرة خذينا عنهم اوراق قبل الامتحان بليلة و ما ردونا بشي ابد
عهود: صح على طاري الاوراق....ترا هزاع شافني يوم كنت ظاهرة و قالي اوصل هالاوراق لج
اسماء: و ليش ما اتصل و خبرني؟؟؟
روضة: انتي نسيتي انا ما عندنا ارقامهم؟؟
شما: تصدقي...اول مرة اشوف شباب جيه..عنبوه بنات من زمان وياهم و لا مرة حتى طلبوا ارقامنا....بس كله عالمسن
اسماء: لو يكونوا نص شباب دبي مثلهم جان اقدر اتحوط براحتي في المولات
عهود: شفتي شو قال لي غازي؟؟؟
اسماء: ليكون هذا زميلج مال الاحصاء؟؟
عهود: ايخسي.....اونه يبا رقمي عشان نتواصل
روضة: و شو سويتي؟؟؟
عهود: ايخسي لا هو و لا عشرة من امثاله يحصل رقمي..
شما: الحمدلله ان الشباب اللي ويانا محترمين...شوفي قعدتهم كيف....حنا بطاولة و هم بطاولة...و ودوم يقولون يلسوا فالزاوية و هم حوالينا...اونه عسب محد يزعجكم
اسماء: الحمدلله.....هب شرات فايز الكويتي...اونه اخت اسماء....ممكن رقم تلفونج؟؟؟ ويوم قلت له لا..قال لي يا معودة
نقعوا البنات من الضحك...
شما: روضة تذكرين يوم محمد تهازب ويا واحد سعودي ويانا في كلاس الرياضيات
روضة: صح ما قلتي لي شو السالفة؟؟
شما: كان الريال يبا رقم اسماء اونه معجب فيها..وما حصل غير محمد يبا يعفد عليه بس مسكه هزاع..و يقوله..شو قالوا لك بناتنا مالهم ولي ولا حسيب..والله ان حسيت انك تبا تقرب صوبهم اكسر راسك
اسماء: لا تقولي خالد؟؟؟؟؟
شما: يمكن هو...هذا الطويل الضعيف
اسماء: الله يغربله....اسميه اذاني....بس بعد الهزبة ما قط قرب صوبي..قولوا الحمدلله ان محمد و الشباب حاطينا فعيونهم و ما قط لعبوا بذيلهم علينا
شما: الحمدلله......" فدييتك يا محمد"
شما: شو رايج ندش المسن...يمكن نشوف حد موجود؟؟
ودشت شما المسن مالها و لاقت محمد اونلاين....
شما: سلام عليكم
محمد: و عليكم السلام و رحمة الله.....حي الله اخت شما
شما: بخير.....وين يالس؟؟
محمد: يالس ويا الشباب و نتناقش في الامور العائلية....و انتي؟؟
شما: انا وياي شلة البنات...
محمد: انا اشوف ريولي اليسرى تحكني...شكلكم تحشون فينا
شما: لا الصراحة...كنا نمدح فيكم
محمد: اول مرة....خخخخخخخخخخ
شما: تبا الصراحة محمد....احنا كنا نتناقش في شخصيتكم المميزة.....كانت اسماء تبا تتصل بهزاع..بس اتذكرت انها ما تعرف رقمه
محمد: تبين رقمه؟؟؟...
شما: ليش يعني؟؟
محمد: اذا تبينه اتصلي ب 181 و قوليلهم مفلوع العوامر و بيعطوج رقمه
البنات من قروا الجملة انطروا من الضحك...
محمد: شو الاستعداد للسعي؟؟؟؟
شما: ان شا الله نبيضها...
محمد: ان شا الله.....
ــــــــــــــــــــــ
شما: شوفوا لنا حل.....الستيودنت سنتر حشرة و ما نقدر نركز
هزاع: مممممممممم......شو رايكم انسير CEC) مركز التعليم المستمر) في المبنى الرئيسي؟؟؟؟
محمد: ليش؟؟؟
هزاع: ترا عندهم كلاس فاضي من الساعة 5 لين الساعة 7....و فيه كمبيوترات و كلاس فاضي..بنسالهم ونشوف اذا نقدر و لا لا؟؟؟
علي: شو رايكم نسير الحين؟؟؟؟ما علينا كلاسات
احمد: توكلنا...
وساروا المبنى الرئيسي و دلهم هزاع وين المكان و دشوا
محمد: السلام عليكم؟؟؟
السكرتيرة: و عليكم السلام و رحمة الله...can I help u???
محمد: we want free class to study here…..coz as u know student center is crowded and we can’t study very well (نبا كلاس فاضي عشان ندرس فيه لان الستيودنت سنتر مزدحم و ما نقدر نذاكر عدل)
السكرتيرة: it’s depend in time u wanna (يعتمد عالوقت اللي تبونه)
محمد: if it’s possible from 1700 to 1900?? (اذا فالامكان من 5 لين 7)
السكرتيرة: mmmmm ok u need only the permission from the manger of CEC?? Ask him next office on the right hand side (مممم بس تحتاجون موافقة المدير ...اسئله في المكتب اللي على ايدك اليمين)
محمد: thanks
وساروا و سئلوه و حصلوا الموافقة...و قالهم لازم يدفعوا لان حجز كلاس يكلف و بالتالي يحصلون عالخدمات مثل الطباعة و النسخ و توفير المشروبات..وساروا يشوفون الكلاس....و كان صغير و حلو....وافقوا و دفعوا..ويلسوا البنات في الانتظار ينطرون الشباب يدفعون و يرجعوا
شما: المكان هادي..وحلو....و يمكن نسوي بروجكتاتنا اهنيه..وفي شاشة عرض حلوة....يعني نقدر نستفيد قد ما نقدر..
اسماء: ان شا الله.....
وشوي ظهر من الكلاس الثاني مجموعة شباب تقريبا 15 واحد و حاشرين الدنيا....
واحد من الشباب: لا حووول...هذيلا من وين ضاويين؟؟؟....شباب شكله ماشي قعدة اليوم
واحد ثاني: يالله...نرد الكلاس احسن..ما تشوف هاي كيف تطالعنا
الاول: بسوي لي جاهي حليب و برد الكلاس...
ودشوا شلة محمد و شافوا الشباب يسولفون
ودشت مدرسة اول ما شافها فج محمد حلجه
محمد: miss moore??? (اللي كانت تدرسهم توفل بالمعهد)
المس: oh Mohammed???? What r u doing here???? (اوه محمد...شو تسوي اهنيه؟؟)
محمد: we come here to study what about u??? (يينا ندرس و انتي؟؟؟)
المس:how r u??? How is the collage???? I have class here oh all u guys here (انا عندي كلاس اهنيه.....اوه كل الشباب اهنيه...شو الكلية وياكم؟؟)
شما: good
هزاع: are u teaching all these students??? (انتي تدرسين هذيلا كلهم؟؟؟)
المس: yaa haza’a sorry but I have class c ya (هييه يا هزاع...بس الحين علي كلاس..انشوفكم بعدين)
و راحت الكلاس و الشباب بعدهم ما دشوا.....
واحد من الشباب: لو سمحت اخوي....شكلي مب غريب عليك؟؟؟
محمد :ممممممم.....مر علي هالويه.....اصبر..... بو شهاب؟؟؟
احمد: صح النوم....و اشحالك محمد؟؟؟
محمد: طيبين طاب حالك....شو تسوي اهنيه؟؟
احمد: انا ادرس اهنيه....عندي دورة على حساب ناقلات بوظبي.. و انت؟؟؟
محمد: موفق ان شا الله..انا ادرس هندسة...اسمحلي الحين وراي جماعة و شغل كلية...
احمد: خلاص عيل.......انشوفك في السكن....انا في GH
محمد: ان شا الله......وداعت الله
ورد للشلة
اسماء: حتى تعرف هذيلا بعد؟؟؟؟
محمد: الحمدلله...علاقاتي قوية ويا الناس..هذا ربيعي في الثانوية..وين عهود؟؟؟
فيصل: تشوفها سايرة البيت الحين و تسب الدكتور سب كالعادة
ـــــــــــــــــــــــ
مر هالكورس وكانت معدلات الشلة ممتازة..كلها فوق 3.5 الا عهود 3.3..وسجلوا فالكورس الثاني ومر الكورس الثاني على خير..وبدت امتحانات ميثا ويابت نسبة 92 علمي..وتعرفون عاد حالة البنات يوم تعرف انها فلحت واكتشفت ان مخها بعده شغال..وسجلت فالجامعة الامريكية و ما يابت شي فالتوفل و بدت في الدراسة.
اول يوم فالدراسة....
ميثا يالسة في الستيودنت سنتر و ترتب افكارها......و شافت محمد داش بروحه.. وانتبه لها و سار صوبها
محمد: سلام عليكم...نورت الامريكية
ميثا: و عليكم السلام و رحمة الله....منورة بوجودك ولد خالتي....
محمد: ها شو سويتي باول يوم
ميثا: ما سويت شي......كانوا يعطونا فكرة عامة عن النظام اهنيه
محمد: اها....و شكلج خايفة لان الدراسة مختلطة اهنيه صح؟
ميثا: حمود....والله اخاف اهنيه....شوف الشباب كيف يطالعوني؟؟؟
محمد: اذا واحد طفر بج...خبريني عشان يشوف نجوم الظهر..دريتي؟؟؟ عواشي اختي ربت اليوم الفير ويابت ولد
ميثا: والله......فديييتها عواشي....تستاهل كل خير...شو سموه؟؟
محمد: اكييييد على اسمي محمد
ميثا: يتربى فعز ابوه......و مريم؟؟
ميثا: مريم يالسة فالبيت,,,,ما تبا تدرس ابد
ياية ميثا بتنطق...
.....: ….حي الله محمد
التفت محمد صوب الصوت: الله يحيج اخت شما....اشحالج؟؟
التفت ميثا صوب الصوت و شافت شما و كيف تسولف ويا محمد...ماتت من الغيظ..منو هاي عشان ترمس محمد جيه؟؟؟
محمد: ميثا....هاي شما...زميلة دراسة.....شما...هاي ميثا بنت خالتي...و اول كورس لها فالجامعة
شما: يا هلا فيج ميثا و ان شا الله تستانسين اهنيه
ميثا رسمت على ويهها ابتسامة مجاملة عشان ما تنفجر بويه شما .....: ان شا الله...عن اذنكم وراي كلاس..
وشلت بعمرها و ظهرت من الستيودنت سنتر و مفولة من محمد..منو هاي؟؟؟؟؟ اونه زميلة دراسة؟؟؟..مبين من عيونها انها معجبة بمحمد واااااااااااايد؟.. و لا الابتسامة كيف راسمتنها ....و الوقفة وقف ابليس على راسج قولي امين..
شما متعيبة من اسلوب ميثا الجاف وياها و يلست فطاولة و ترتب اوراقها لين وصلوا اسماء و روضة وعهود و يلسوا يسولفن....
محمد يتصل بهزاع
محمد: حوووو وينكم؟؟؟
هزاع: انا اهنيه ادور باركن لسيارتي......عنبوه ماشي باركن....شكلي ببركن فوق الرصيف
محمد: هالبوشنب لعنت اللي خلفوه...ارحمه شوي...و تحمل لا يخالفوك
هزاع: اسمه بو شنب.....و ما يعول فيه لا تخاف.....و لا عطاري المخالفة..عادي...بنغير الموتر
محمد: من بوشنب لبو شنب..ما غيرت......وين الشباب؟؟؟
هزاع: الحق على هالمخبل فيصل...يالس لي في الكريل اونه يبا هوا منعش
محمد: ههههههههههههه عاد بيفضحنا هذا.......تحمل لا اطيره علينا.....ترا ما عندنا غير هالمنصوري
هزاع: بفكر بالموضوع......اشوف الناس كيف تطالعنا مستغربة من تصرفات هالعبيط فصول.. ههههههههههههه لا و يسوي باي باي بعد....صدج انه متفيج
محمد: الله يكملكم بعقلكم
هزاع: اميين....
ووصلوا الستيودنت سنتر..
فيصل: السلام عليكم
محمد: و عليكم السلام و رحمة الله....ها شو الهوا المنعش وياك؟؟؟؟
فيصل: لا تتخبر.....يذكرني بهوا ليوا
شما: ليش شو مسوي انت؟؟؟
هزاع: الحبيب يالس في الكريل و انا اسوق به و ندور باركن...و يسلم عالناس و يضحك..عاد شفتي حد مستخف لهالدرجة؟؟؟؟
اسماء: متى بتعقل يا فيصل؟؟؟؟ انت فالامريكية من سنة...يعني لازم تكون جنتل
احمد: هذا لو تفريه بقصر باكنجهام عشان يتعلم الاتيكيت..بعد اسبوع بتشوفين حديقة القصر كلها بوش..و ملكة بريطانيا تعابلهم و تودي لهم اكل
الشلة: هههههههههههههههههههههههههههههههه
اسماء: عاد من وين هو؟؟؟؟ الا من ليوا
فيصل: حد عنده اعتراض؟؟؟؟
اسماء: اللي عنده اعتراض يسير بحيرة خالد و يشرب منها قد ما يقدر
هزاع: هاا فيصل....وين صور البوش.....حاشريني عندي ناقة و سبوق....يالله نشوف شو عندك
فيصل: فالك طيب...اصبر انا حطيتها اهنيه..وين سارت الصور؟؟؟ اه هاذي هيه....
ويطلع الصور من دفتر و يعطيها لهزاع
شما: شو ها؟؟؟....
هزاع: ما احلاها.....من شكلها يبين عليها انها سبوق....تبيعها؟؟؟؟
فيصل: اسمحلي الشيخ.....ابا افوز بالمركاض.....و لا شو رايكم يا بنات؟؟؟
البنات مستخفات..اللي يشوف الشباب كيف متعافدين عالصور يقول صور بنات...و اخر شي نوق و بوش..شو هالتفكير؟؟
شما: اع....ما احب البوش...
اسماء: امييي الحقيني.....انا اخاف من القطوة...تقولين بوش؟؟؟
محمد: تحريته كلينتون تصدقي..؟؟؟؟ ههههههههههههههه ما شا الله عليها غاوية
هزاع: اقول فصول..كم رقمها..باعطي رقمها لبعيرنا..يبا وحدة تونس فيه بالليل
فيصل: هههههههههههههههه الشيخ هالناقة ما تتعامل الا بالمسن بس
احمد: هيييه و ايميلها ناقة ليوا ات هوتميل دوت كوم ههههههههههههههههههههههه
و الشباب ضحك بضحك و البنات يبون يعرفون..طلاب هندسة ومن فئة الامتياز...بدل ما يكون همهم الدراسة و اخر موديلات السيارات و الالكترونيات همهم بوش و نوق..
فيصل: تصدق هزاع...ابا ايبها اهنيه الجامعة شو رايك؟؟؟
علي: هييه عشان يروغونك من الجامعة بكبرها
محمد: ليش لا؟؟؟؟ فكرة حلوة
شما:ما سمعت عدل؟؟؟ بوش و اهنيه في الامريكية؟؟؟؟
محمد: انتي نسيتي اني مسئول الانشطة الطلابية في الجمعية الطلابية؟؟؟؟ ليش ما نسوي يوم تراثي فالجامعة....و الشباب ما بيقصرون ابد
احمد: ما عليها كلام....بنشوف راي المسئولين في الجامعة و الجمعية و ان وافقوا تم....
عهود: اوكي بس بشرط...لا تقربون البوش من السنتر...
محمد: بنشوف لنا براحة برع وانسوي فيها مكان للبوش.. وبنسوي يوم مفتوح..من الصبح للمسا..عطوني افكار؟؟
وتموا يتناقشون بهالسالفة....و كانت الافكار ان الصبح و الظهر يكون معرض تراثي..وبيع اشياء تراثية و الربح يسير لجمعيات التراث اللي بتساهم فالمعرض..والعصر عرض للنوق و المغرب و العشا مسابقات تراثية و شعرية..
محمد: ان شا الله بنشوف راي المسئولين في الجامعة
ــــــــــــــــــــــــــــ
بعد اسبوع
محمد يالس ويا ميثا يشرح لها نقاط ما فهمتها فالقرامر..
ميثا: انزين حمود..عندي مشكلة ان الدريول ما يقدر اييني لان السيارة اختربت...شو اسوي؟؟؟
محمد: فالج طيب..انا بوصلج
ميثا: توصلني؟؟؟؟ لا ما يحتاي باتصل باحمد
محمد: ههههه نسيتي ان احمد اليوم فابوظبي وما بيرد الا باجر؟؟؟..انا ما علي كلاسات..يوم تخلصي من الدوام اتصلي بي
ميثا: ما عندي رصيد
محمد: لا حوووول هاي مشكلتج زطية........دوج هاي بطاقة عبي رصيدج و لا تفضحينا
ميثا: ما ابا....
محمد: منو قال اصلا باخذ راييج
وشل تلفونها وعبى رصيد وميثوه محتشرة: حمموود يب تلفوني مالك خص
محمد: انطمي..اونه مالي خص..انا ولد خالتج وملزم بج اهنيه..هذا رقمي..دقي علي رنة بس..وبكون عند العيادة اللي فمبنى اللغة
ميثا: ما بسير وياك....بسير بتكسي
محمد: والله ان حسيت بس انج تبين تركبين تكسي ما بتلومين الا نفسج..يوم بتخلصي دقي علي...مفهوم
ميثا: مفهووم...بخبر اماية اول شي....عشان ما تسوي لي محاضرة
محمد: لا انا بتصل بها...عشان ما تقول انج لزقتي فيني عشان اوصلج
ميثا: كيفك...المهم انا بسير
ــــــــــــــــــــ
اتصلت ميثا بمحمد و سار لها صوب العيادة و شلها..لكن المصيبة ان شما شافت ميثا تركب ويا محمد....و ما انتبهت ان هاي ميثا..انصدمت ان محمد يركب بنات....هذا ظهر من الامريكية...وين رايح؟؟؟؟
وتمت تلحقه وشافت السيارة مبركنه..وحست ان السيارة تهتز..يا ربي هذيلا شو يسون؟؟؟ وبعدها تحركت لين وصلت جميرا و نزلت ميثا و هيي تصيح..شما ما قدرت تتحمل..شو السالفة؟؟؟؟ ليش تصيح؟؟؟ ما توقعت ان محمد يسوي هالحركات؟؟؟؟...من متى و انا ما ادري به..وبدت دموعها تنزل و سارت بيتها و هي تصيح..
دشت غرفتها ورمت نفسها على السرير و يلست تصيح....انا قلت ان محمد غير عن الشباب...طلع العن عنهم..وانا احبه و طلع ما يستاهل حبي له ابد.....طلع خسيس و نذل و راعي بنات.....ليش يا محمد ليش؟؟؟
ــــــــــــــــــــ
اليوم الثاني....
محمد: سلام عليكم اخت شما
يوم التفت شما صوبه تفاجأ محمد بعيونها الحمر من كثر الصياح.....و من شافته بدت تصيح
محمد: شما...عسى ماا شر بلاج؟؟؟؟ حد من اهلج صار له شي؟؟؟؟
ما ردت عليه شما و ظهرت من السنتر و من الامريكية بكبرها و محمد و الحيرة تاكله اكل...شو السالفة؟؟
وغابت شما ذاك اليوم و سئلوا عنها الجماعة....حاولوا البنات يتصلوا بها.....لكن تلفونها مغلق..اتصلت عهود بالبيت و قالوا لها ان شما قافلة على عمرها الغرفة و ما تبا حد يرمسها
هزاع: شو السالفة؟؟؟ امس يا زينها....و الحين شو صايبنها؟؟؟؟
عهود: والله علمي علمك...انا بسير الحين صوبها بشوف شو السالفة...
محمد: ما عليج كلاسات؟؟؟
عهود: لا ماشي علي اليوم
ـــــــــــــــــ
وصلت عهود بيت شما و سلمت على ام شما و راحت غرفتها و يلست تدق الباب لين فتحت لها شما الباب..
عهود: شو بلاج شماني؟؟؟ بلاج تصيحين؟؟؟؟
شما ما جاوبتها غير ان صياحها زاااد...و عقت عمرها في حضن عهود و يلست تصيح
شما: انا السبب......كنت مغترة فيه....لكن طلع خسيس و نذل و حقير.....ليش حبيته ابا اعرف..ليش قلبي ضعيف جدام ابتسامته
عهود: شو السالفة منو هذا الله لا يبارك فيه..؟؟
شما خفت صياح: بشرط ما تخبرين الشباب بهالشي ابد
عهود: والله ما بقولهم ابد...
وحكت لها شما السالفة من شل محمد البنت لين وصلها بيتها
عهود: محمد....انتي متاكدة انه محمد؟؟؟؟؟
شما: هيي متاكدة مليون بالمية
عهود: حتى انت يا محمد طلعت من النوع الخايس....بس اسلوبه ويانا غير...احترام و اخلاق
شما: والله اني محتارة...من اتذكر سوالفه ويانا ما اصدق...و من اتذكر السالفة هاي اكرهه....
عهود: شو الحل؟؟؟؟
شما: والله ما ادري...اخاف يكون الدور علينا...
عهود: والله صدقتي..انا برمس روضة واسماء وبقولهم ما يرمسون الشباب ابد....طلع معدنهم وصخ
ـــــــــــــــ
عهود: هاي السالفة كلها.....
اسماء: ما اصدق ان محمد راعي هالسوالف....
روضة: عيل شو تفسرين انه شل البنت من الجامعة و وقف و بعدين وصلها البيت؟؟؟؟؟
عهود: بنات....الشباب طلع معدنهم دنيء و وصخ....الحمدلله لحقنا على اعمارنا
اسماء: من باجر لا ترمسوهم و لا تقربوا صوبهم...و ان سلموا عليكم لا تردوا عليهم السلام..وفالكلاس بعدوا عنهم
ــــــــــــــــ
فاليوم الثاني...
محمد: هلا اخت عهود...وين شما؟؟؟
طالعته عهود من فوق لتحت..ها شكلك ناوي عالبنت...بعد اللي سويته اول امس بهذيج البنت حاط عينك الحين على شما
وراحت عنه بدون ما تجاوبه...
فالكلاس..
هزاع: روضة...ممكن بس ورقة فاضية؟؟؟
روضة و لا لفت صوبه حتى و مسوية عمرها منشغلة و مب منتبهة له
هزاع: شو السالفة؟؟؟؟
فيصل: والله ما ادري.....من الصبح و لا حتى سلموا علينا...سلمنا و ما ردوا علينا حتى....شو السالفة؟؟؟
محمد: تخيل ان عهود طالعتني بنظرة احتقار و روحت عني...جني ماكل حلالها
احمد: بنشوفهم فالستيودنت سنتر....و بنشوف شو السالفة
وفالستيودنت سنتر...
كان محمد يسولف ويا شاهين عن الكلية و يتمصخروا
شاهين: هههههههههههه عاد ما حصلت غير الهزبة المعتبرة من ألبيرت ههههه..هذا حد يبتلش فيه...الله يعينك
محمد: يزووول....المهم بخليك الحين....شي بالخاطر؟
شاهين: سلامتك و شوفتك...وداعت الله
وسار محمد صوب البنات و سلم عليهم...بس ما لاقى اي رد...و هم يسولفون و يضحكون..
محمد: اذكر ان رد السلام واجب...
والبنات مطنشينه بالمرة....
محمد: الحمدلله شما اشوفج رديتي مثل اول...
شما تطالعت فيه بنص عين و كملت سوالفها ويا البنات
محمد انقهر من هالنظرة....شو السالفة؟؟؟؟ ما سويت شي عشان جيه يسون فيه
محمد: ما اعرف شو قلبكم علينا..بس ما عليه..اللي ما يبانا مرة الف ما نباه و هذا ويهي بخلي اللي ما يسوى يتفل فيه ان رمستكم
وظهر و هو مفول من الغيظ..شو سوينا بهم؟؟؟..اللي ما يبانا ما نباه....و سار و شغل نفسه بالترتيب لليوم التراثي..
ميثا لاحظت خلال هالاسبوع ان محمد ما يرمس شما ابد.....و لا حتى يرمس وحدة من شلتها..شو صار؟؟؟؟ احسن المهم ما يسولف وياهن.
.....
شو صار بين ميثا و محمد فالسيارة؟؟؟؟؟
وشو بتكون علاقة البنات و الشباب.؟؟؟؟ هل بترد و لا بتزداد تعقيد؟؟؟؟

   
 

 

التوقيع






ȀḼ̵Ӎᾇϭᴙὀὁşhǐ

رسالتي إِنَّ حَبَّنِيٍّ يَامَرْحَبَا بِرَاعِيَ الْحُبِّ ..وَإِنْ رَاحَ رَبِّيَ يَحَفِظَةَ كُلِّ سَاعَةٍ
رد مع اقتباس
قديم 07-17-2011, 03:35 PM   #9
::مشرفة الأخبار::
 
الصورة الرمزية القايده
 

الانتساب: Jun 2010
رقم العضويه: 33127
الاقامة: .
المشاركات: 2,483
بمعدل: 1.60 يوماً
السن: 22
الجنس: انثى
عدد النقاط: 319
معلومات اضافيه

الحاله : القايده غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 319
المستوى : القايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the rough

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




الجزء السادس

البنات يالسات في السنتر و يسولفن.....يا صوبهم فواز الكويتي..
فواز: قوة...
طنشوه البنات و يسولفن...قام سحب كرسي و يلس بينهم..
عهود: نعم....شو تبا؟؟؟
فواز: ياي اسولف وياكم
شما: ما نبا حد ويانا
فواز: انا ابي......حد عنده اعتراض؟؟
اسماء: بنات....يالله نشن.....هذا بيتم طول عمره حيوان
فواز: يا معودة.....شلون تقولين عني هالكلام؟؟؟
روضة: انت حيوان و بتم حيوان .....يالله طلعنا......
وظهروا البنات من السنتر و مغيظات......مرة هذا....و قبلها خالد السعودي..ومرة غازي....و ساعات شباب سخيفين.....يوم كانوا ويا محمد و شلته محد يقرب صوبهن..بس الحين ما رمسوا بعض من اسبوعين...

اليوم التراثي..
فيصل وهزاع و علي ماسكين المعرض و يشرحوا الصور و اللوحات و الادوات للطلاب و الزوار..وكان المعرض كبير بحيث انه خذ المساحة الفاضية اللي عند الستيودنت سنتر..وكان احمد ماسك العلاقات العامة و متبهدل ويا الزوار اللي يساله وين يقدر يحصل اللوحة و لا صورة؟؟؟..ومحمد اللي مركز تفكيره كله فالمعرض و تنظيمه.....و كان المعرض و لا اروع....و كانت شلة البنات ما دشوا المعرض .....
العصر كان فيصل يايب وياه ناقته اللي حاشر فيها الدنيا و اللي يبا يركب يدفع..وفالمسا استوت الخبصة... ....و كانت المسابقات الشعرية و التراثية.....كانت المسابقة الكبرى اللي كانت فكرة هزاع..خلوها اخر شي واحلى شي....و كان المقدم محمد.....كان اليوم و لا احلا..
طلع محمد عالمنصة و مسك الميكرفون
محمد: الحين اخواني اخواتي....بالذات الشباب.....اللي فيه هبة يستعد....عندنا مسابقة معروفة في الامارات.. واشتهرت بحماستها و ابتكار احلى الاستعراضات بالسلاح.....و الحين نكون مع فقرة الختام ليوم الامارات التراثي في الجامعة الامريكية في الشارجة..وجائزتها سيف ذهبي وجائزة نقدية بقيمة 15 الف درهم.....مع مسابقة الشارة
الطلاب المواطنين من سمعوا اسم المسابقة احتشروا...كيف نيول بليا سلاح....؟؟؟؟
محمد: اوه...نسيت ايب سلاحي....خلاص مالها داعي هالمسابقة...
البنات (بالذات اللي يبون يشوفون اليولة جدامهم لو مرة بحياتهم): لا نبا المسابقة....نبا نشوفها لو مرة بعيوننا
محمد: انزين و لا تزعلوا....مكان المسابقة عند الحديقة....سوينا مكان فسيح عشان كل واحد ياخذ راحته
واحد من الشباب: و السلاح؟؟؟؟
محمد: و لا تزعلوا...شباب اليولة بالعصا ممنوع.. (عشان يغصص بالشباب اكثر و البنات مفولات)
الشاب: من وين لنا بالسلاح؟؟؟
محمد: شباب..عند المكان..بتشوفون اثنين من مخاوين شما.....عندهم السلاح....بس لازم تدفعوا قيمة الايجار..
وتحركت الحشود صوب الحديقة و الشباب تعافدوا عالمساكين فيصل و هزاع....
وانتشروا الشباب في المكان و البنات مغطيين عالمكان يبون يشوفن..واطلق محمد شارة البداية و اشتغلت اليولة.....و كانت الاستعراضات ولا اروع..ومحمد يطالع في الاستعراض لانه هو الحكم ويا احمد و شاهين...

فالستيودنت سنتر
شما: ما ابا اسير..
اسماء: والله حرام عليج...خاطري اشوف الشارة و اليولة.....انا بسير.....عهود؟؟ روضة بتسيرين؟؟
روضة: انا بسير....ما ابا اذل عمري لاخوي عشان يروايني اشرطة اليولة
ونشن البنات و ويهن صوب اليولة و لحقتهم شما لانها ما تبا تتم بروحها..وحصلن البنات مكان حلو و تموا يطالعون و يشوفون الشباب كيف ييولون و يلعبون بالسلاح لعب..
اسماء: شوفي كيف اليولة.....والله غير يوم تشوفيها جدامج...
روضة: والله عجييب هذا اللي لابس سفرة حمرا......شوفيه كيف يفر السلاح
شما: لا انا عايبني اللي لابس كندورة سودا...
محمد واقف ويا شاهين و ما انتبه ان شما و ربيعاتها جريبيين منه و يلس يطالع..صد فوق يشوف السلاح وهو يلعب في الهوا..
سمع صوت ضربة فالهوا...كانوا سلاحين واحد كان نازل و الثاني طالع....بس اللي طالع فوق..كان طالع بقوة بحيث انه ضرب السلاح النازل و طار صوب البنات...
محمد شاف ان السلاح ساير صوبه و ركض قد ما يقدر عشان يمنع مصيبة
البنات شافن السلاح نازل عليهم و من الخوف ما قدرن يتحركن شبر و الزيغة ميبستهن..
نقز محمد و مسك السلاح من الماسورة..لكن السلاح كمل نص دورة وضرب كتف محمد اليمنى..وطاح محمد و هو ماسك السلاح و ركض شاهيين و هزاع صوبه..
شاهين: محمد.....فيك شي؟.؟؟
نش محمد و هو ماسك السلاح....: لا ما فيني شي....الحمدلله محد صابه شي........يالله نكمل..
ورد السلاح للريال
شاهين: الحمدلله.......يالله يا شباب..كملوا يولتكم..ما بقى غير 10 دقايق....
شما بعدها متيبسة و زايغة و هي تطالع محمد اللي يطالعها عين بعين و قف على حيله..وانتبهت انه بعده ماسك كتفه و الويع مبين عويهه
وبعد 10 دقايق وقف شاهين عشان يعلن عن النتيجة...
شاهين: محمد...ليش ما تعلن انت؟؟؟؟
محمد: ما فيني يا ريال....اعلن انت الحين....
شاهين: ان شا الله........مساكم الله بالخير يا شباب....ما شا الله عليكم يا شباب بيضتوها وكنتوا قد المنافسة...الفايز بالمسابقة هو اللي لابس كندورة سودا..هو الوحيد اللي لابس كندورة سودا..هي انت....اقرب اهنيه..
و سار الريال مكان التكريم و خاشم شاهين
شاهين: اسمك الكريم؟؟
الريال: سلطان بن حمدان المزروعي من دبي...طالب كلية ادارة سنة ثانية
شاهين: والنعم......اخوي سلطان....الكل يشهد لك البراعة فاليولة....و هذا شيك بقيمة 15 الف درهم..عطاه شيك عوود نفس مال السحوبات..
طلع محمد و شال صندوق احمر كبير و حطه عالطاولة و وايه سلطان..
محمد: شباب نبا اكبر صفقة لخوينا سلطان..وسحب السيف من غمده الذهبي و سلمه لسلطان اللي الفرحة مرسومة على ويهه..ويقرا المكتوب عالسيف....يوم الامارات التراثي...13-10-2001..الجامعة الامريكية في الشارجة..ورفعه بالسما....
محمد: سلطان..شو شعورك و انت رافع السيف الذهبي؟؟؟؟؟؟
سلطان: الحمدلله ان الله وفقني ....و اشكر المنظمين على هذا اليوم الجميل...الكل استانس و فرح....و عطيناهم فكرة حلوة عن الامارات و تراثها اللي من واجبنا نحافظ عليه
محمد: نشكر لكم اخواني خواتي عالحضور و التفاعل.....و جيه تنتهي فعاليات يوم الامارات التراثي في الجامعة الامريكية فالشارجة..مع تحيات فريق العمل فيصل المنصوري و احمد الرميثي و علي الرميثي و هزاع العامري وشاهيين الخييلي ومحدثكم عبدالله الشحي والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته..ارتفع التصفيق في المكان
سلطان: بو جاسم طلبتك طلبة
محمد: تم.....
سلطان: نبا منك ندبة شحوح....
: …. ولد العم...اندب و انا و الشباب وياك...
التفت محمد صوب الصوت...
..... :….. انا زيد بن سالم الشحي....قم اندب و ما بنقصر وياك...
محمد: بسم الله....
وعطا ندبة من الزين و الشباب وياه و الناس يطالعوا و هم مبهتين...شو يسون هذيلا..وكانت الندبة من قوتها انها تنسمع داخل المبنى الرئيسي..
ويوم خلصوا من خبالهم قام محمد و بيسير صوب السنتر..
سلطان مستانس بالسيف و يتفاخر فيه جدام ربعه.......
"" محمد....بلاك؟؟؟؟""
افترت الناس كلها صوب شاهين وهو ماسك محمد اللي طاح فغيبوبة..وركض فيصل واحمد وعلي وهزاع صوبه..
هزاع: محمد....نش.....فيصل يب السيارة بسرعة....شكله ما يسر.....
وطار فيصل و ياب سيارته و شلوا محمد و وينك يا مستشفى القاسمي.....و منه ودوه مستشفى الامريكي فدبي..

شما و البنات في السنتر
اسماء: شو صار به.؟؟؟؟؟
روضة: ما ادري...كنت اطالع سلطان و فجاءة سمعت زعقة شاهيين ربيعه وما قدرت اشوف شي...
عهود: والله ما يستاهل......شوفي كيف كانت الابتسامة مرسومة عليه يوم يقدم و يسولف..ولا عاد شفتيه كيف مسك السلاح و هو نازل علينا....قسما بالله لو يانا لازم وحدة بتنجتل..
شما: بقولكم شو صار..محمد يوم مسك السلاح ضرب كتفه بشكل قوي...و تم اول شي محمد ماسك كتفه..بعدين تركها..وهو سار السنتر سمعته يقول كتفي و طاح
اسماء: ما يشوف شر..شفتي كيف البنات متخبلات عليه ...سمعت ان الجائزة و السيف من حسابه الخاص.
عهود: انتي خبلة؟؟؟ عيل وين بتسير فلوس المعرض؟؟؟؟؟ اكيد بترد له؟؟
روضة: صدج انج طمة....ما قريتي ان الارباح بتسير لجمعيات التراث المشاركة فالمعرض؟؟؟
عهود: ما عندي خبر...
ـــــــــــــــــــــ
شاهين وعلي جدام غرفة الطواري ومب قادرين يقعدون من الخوف على محمد..ويا هزاع و احمد و فيصل..
هزاع: بشروا....
هز علي راسه و تم يمشي يمين يسار لين وصل عندهم الدكتور
الدكتور: لو سمحتوا....منوا فيكم اخوه؟؟؟
علي: كلنا ربعه....بشر دكتور...شو فيه؟؟؟
الدكتور: ما فيش حاجة...بس كسر فالكتف....و جبرناه.......و لازم يراجعنا كل 3 ايام..اول اسبوعين.....لان منطقة الكتف حساسة..و بعدها بنرتب له جدول المواعييد
شاهين: نش من الغيبوبة؟؟
الدكتور: ما كان في غيبوبة....بس فقد وعيه......حيصحى ان شا الله بعد نص ساعة.....و تقدروا تاخذوه...بس بعد ما تمر على الصندوق....عشان تكاليف العلاج....لانه ما عنده ملف اهنيه
فيصل: المهم محمد....قم احمد سرنا الصندوق....
وبعد ساعتين بغرفة محمد فالسكن....
محمد: والله ما ادري شو استوى بي....حسيت ان الدنيا تدور فيني...و يوم فتحت عيوني شفت عمري فالمستشفى..
شاهين: الحمدلله عالسلامة.....الظاهر يوم انت مسكت السلاح ضرب بكتفك و كسرها....بس كيف تحملت الالم؟؟
محمد: انا بروحي ما ادري....كانت الضربة عادية.....بس يوم ويهت صوب السنتر..حسيت بويع فظييع الله لا يراويكم اياه..
هزاع: محمد...كيف ما حسيت من اول شي؟؟؟؟
محمد: مممممممممم...شكله من المرهم اللي لازم احطه كل يومين..عندي مرهم استعمله من سنة و باقي لي سنة...مسكن للالم..
علي: و ليش المرهم؟؟
محمد: عندي اصابة قديمة في نفس المكان...و ساعات تعورني..ويوم سئلت المستشفى قالوا لي ما نقدر نعالجه لان العظم التحم...و قالوا استعمل هالمرهم...
شاهين: المهم....الحمدلله عسلامتك......و لا تهمل نفسك....شي بالخاطر؟؟؟
هزاع: سلامتك و شوفتك..
شاهين: وداعت الله....
وظهر عنه و تموا الشباب يسولفون شوي و بعدها ترخصوا بعد ما تاكدوا ان محمد ما يحتاج شي ابد....
ورن تلفونه....و كانت ميثا
محمد: مرحب الساع
ميثا: محمد...فيك شي؟؟؟ شو صار فيك؟؟؟ ليش طحت و اغمي عليك؟؟؟؟ قولي لا تحرق قلبي
محمد من سمع صوتها حس ببرودة مريحة تسري في جسمه...فدييت صوتها انا
محمد: بل..خذيتيني بشراع وميداف..شوي شوي...سؤال سؤال...ما اقدر اصرط الاسئلة كلها مرة وحدة
ميثا: شو صار فيك؟؟
محمد: كسر بسيط فالكتف....
ميثا: وايديييييييي....وينك الحين؟؟
محمد: فالسكن....
ميثا: و ليش ما تقعد فالمستشفى؟؟؟؟
محمد: يلست بس شكلهم ما حبوني...شو اسوي؟؟؟؟
ويلس يتسمع الهزب و النصايح من ميثا.....
محمد: اقول دكتورة ميثوه...وياي خليفة عالخط الثاني.....وداعت الله
ميثا: سلم عليه و اقلب ويهك...ما تستاهل حد ينصحك
سكر عنها محمد و رد على خليفة
خليفة: سلام عليكم...الحمدلله عالسلامة
محمد: و عليكم السلام و رحمة الله.....الله يسلمك من الشر....كيف عرفت؟؟؟
خليفة: مخابرات...شو الكسر وياك؟؟؟
محمد: كسر بسيط...بس لازم اراجع المستشفى كل 3 ايام....طول اسبوعين.....
خليفة: الله يعينك....شو بتسوي بالكلية.؟؟
محمد: عادي....الا هو كسر فالكتف.....تراني اعسر....يعني ما بياثر فيني.....
خليفة: امي تدري؟؟؟؟
محمد: لا ما تدري.....بروحي بخبرها
خليفة: خلاص عيل بخليك....يسلم عليك هزاع و راشد.....
محمد: الله يسلمهم من الشر...و تسلم عليك ميثا.....سلم عالشباب كلهم....
خليفة: وداعت الله....
ـــــــــــــــــــــــــــ
اليوم الثاني الصبح....
محمد يالس فالستيودنت سنتر ويرتب اوراقه......بس منو يقدر يرتب و الناس متعافدة عليه تبارك له بالسلامة..
محمد: الله يبارك فيج اخت عايشة.....فيج الخير....
صالح: الصراحة اليولة امس و لا اروع....حتى ان قناة الشارجة تبا تسوي مقابلة ويا فريق العمل و تبا تسجيل فيديو لليولة
محمد: اخوي صالح..ترا امس وثقنا كل شي...من A ل Z و ما خلينا شي...و ان شا الله خلال يومين بنزل شريط اليولة اهنيه فالجامعة بسعر رمزي و يسير الربح للجمعية الطلابية.....
سعيد: الا اتخبرك محمد....السيف و الجائزة....من وين يبتوا الفلوس....ما اعتقد ان الجمعية عندها ميزانية عشان هذيلا الاثنين بس؟؟؟
محمد: واحد من الشياب ما قصر.....
فيصل: خل عنك....نص الناس تدري انك الجايزة و السيف يايبنهن من حسابك الخاص....
محمد: ما احب اتفاخر بين الناس اوني انا و انا...
هزاع: المهم....ترا علينا كلاس و نبا نلحق عليه....تحركوا...محمد انا بشل اوراقك...قم يالله...
و ساروا صوب الكلاس و كل شوي يوقفوا يا واحد يبارك لمحمد عالسلامة ...يا وحدة تسلم عليه وتروح..لين وصلوا الكلاس...و شافوا شلة البنات يالسات اهناك...و كانوا الشباب متاخرين 7 دقايق....
الدكتور: what is up Mohammed???? Don’t say that ur hand was broken??? (شو السالفة محمد....لا تقول ان ذراعك مكسورة؟؟؟)
محمد: no sir my shoulder was broken yesterday (لا استاذ كتفي انكسرت امس)
الاستاذ: ok guys for u only Mohammed I won’t mark u absence (اوكي عشانك بس يا محمد ما بسجلكم غياب...)
محمد: thanks sir (مشكور)...
وسار قعد يمب الشباب و دشوا فالمحاضرة
شلة البنات....عالورق طبعا عشان الاستاذ ما يسمع
شما: شفتي كيف كتف محمد مجبسة...والله يكسر الخاطر.....
اسماء: بس ما ياثر فيه ما شا الله عليه...
روضة: بس بعده ويهه مصفر شوي....
ـــــــــــــــــــــ
فالستيودنت سنتر
محمد يالس بروحه و ماعطي ظهره للناس عسب محد يشوفه و يسولف بالتلفون...شافته شما و البنات..
روضة: بنات...والله مب زين...عالاقل نشكره عاللي سواه امس...
شما: انزين درينا....
و سارت ووياها البنات لين وصلوا عند محمد...و هو يسولف و ما يدري فيهم
محمد: ههههههههههه الا هو كسر بلاج تصيحين....عادي الا هي كتفي....متعودة دايما......فدييتج انا
شما: بعده ما يتوب...شوفيه كيف يغازل....صدقتوني؟؟؟
روضة: المهم نسلم و نشكره و نروح...ما يهمني هذا
وقربت صوبه وانتبه محمد و افتر صوبهم شوي شوي عشان كتفه..
شما: محمد نبا نشكرك...
سوا محمد حركة بايده اونه سكتي شوي....و اشر لهن يقعدن...و قعدن و كمل عالتلفون
محمد: منو يصيح؟؟؟ ليكون حمود الصغير؟؟ لا فدييتج مب زين....عنبوه رضعيه..لا تخليه يصيح..والله بزعل..اكيييد يشبهني يوم اني خاله....المهم...خاشمي لي حمودي علني فداه..وداعت الله
وسكر محمد و يطالع البنات.....
محمد: انا فالخدمة....امروا
عهود: محمد...ممكن سؤال؟؟؟؟
محمد: تفصلي؟
عهود: منو حمودي هذا اذا ممكن؟؟؟
محمد: هذا ولد اختي.....
شما: اهاااا..( و قفطت لانها تحرته يغازل) ..محمد...مشكور عاللي سويته امس ومسكت السلاح قبل لا يطيح علينا....الله العالم شو بيصير اذا يا على راس وحدة مننا
محمد: لا افا عليج..هذا الواجب......ممكن تجاوبيني بصراحة؟؟؟؟
شما: تفضل..
محمد: شو قلبكم علينا؟؟؟؟
شما: و تسوي عمرك ما تعرف؟؟؟؟؟.....تذكر البنت اللي شليتها من العيادة و خذيتها دبي؟؟؟؟
محمد: ممممممممم....لا تقولي ان السيارة وقفت و بعد 5 دقايق تحركت؟؟
شما: هيييه...
محمد: اها.....اصبري شوي...ميثا...اهنيه تعالي
ميثا: سلام عليكم....هلا محمد...شو كتفك الحين؟؟؟؟
محمد: تمام..ميثا...اباج تقولين لي شو صار يوم خذيتج من الجامعة الامريكية و وديتج دبي يوم اختربت سيارة دريولكم؟؟؟
ميثا: لازم تذكرني بها اليوم؟؟؟؟؟ (ومستحية)
شما تطالعها بنص عين...اكيد...يوم استوت الخايسة بينكم لازم تكونين جيه
روضة: شو صار؟؟؟
ميثا: محمد..اقول جدامهم؟؟؟
محمد: قولي....
ميثا: ظهرنا من الجامعة لين وصلنا تقريبا بوابة المدينة الجامعية الجنوبية.....و حسيت بشي على كتفي..يوم التفت..شفت حرباء..صارخت و بديت اصيح و احلف على محمد يشلها عني....و عاد هو وقف و شلها عني و تميت اكفخه بالدفتر مال الكلاس لين خلصت حرتي فيه..ويوم وصلني البيت حط الحرباء عويهي اونها الحربا حالفة الا تبوسني..وبديت اصيح من الزيغة و نزلت...
شما: قولي والله.... (وهي مبطلة عيونها)
ميثا: والله......
محمد: ميثا...نفس هاي؟؟؟ و طلع الحرباء
ميثا من الزيغة نقزت...: حمود...دخيييلك لا تقربها مني....اميي الحقيني..
اسماء وروضة يطالعن بعض و يطالعن عهود و شما.....
ميثا: اقول انا بشرد.....هذا حمود ما بيتوب....وداعت الله
شما قااافطة من خاطر لانها عقت رمسة مب هينة و شينة بحق محمد.....
محمد: فهمتي الحين شو السالفة؟؟؟؟
شما من القفطة هزت راسها بس....
محمد ومفول منها: جان سئلتيني قبل......مب تفكرين تفكير خايس بالناس.....بس ما عليه...حريم وناقصات عقل و دين....عن اذنكم...وراي شغل فالجمعية
وسار عنهم و تارك البنات بحالة الاحراج اللي هم فيها
روضة: يا فضييحتي.....وين بودي ويهي....كل منج يا عهود.....وصختي صورة الريال فعيوننا..هاي يزاته انه يدافع عنا..شفتي كيف توالفوا علينا الشباب....قبل محد يقرب صوبنا....و الحين شوفيهم كيف يسولفون ويانا..رازيين ويوهم علينا بالغصب
شما: كله مني انا......انا السبب (وبدت تصيح)...
وتموا ساكتين يبون يشوفون طريقة بحيث ترجع علاقتهم مثل قبل ويا الشباب.....
اسماء: اقول...شبابنا و نعرفهم عدل....ولا مرة شلوا بخاطرهم علينا.....بنعتذر
عهود: تتوقعي انهم بيرضوا بعد اللي سويناه فيهم؟؟؟؟
روضة: قالتها اسماء....ما بيشلوا بخواطرهم علينا
ــــــــــــــــــــــــ
محمد وشلته يالسيين في السنتر و يسولفون....و يلس وياهم شاهيين و حاشرين الدنيا بضحكهم....
هزاع: فيصل......وين الناقة؟؟؟
فيصل: عطيتها للدريول يوديها العزبة....ترا ناقتي ما تبا غير هوا ليوا
شاهيين: ههههههههههههههههههه....و تتشرط بعد
فيصل: خلها تتدلع......ما تسمع اعلان الزبدة..دلل بقرتك؟؟؟
محمد:هييه وفي ليوا يقولون دلل ناقتك ههههههههههههههه
و شاف شلة البنات مويه صوبهم....
و وقفوا على رؤوسهم
هزاع وما يدري منو وراه
هزاع: اسمعني سعيد....ان سويت اي حركة ترا بتجني على نفسك....شعرك الطويل هذا بقصه قص...
عهود: قص شعري عشان اقص راسك يالهرم
هزاع يلتفت وراه وشاف عهود: عنبوه..تذكريني بعزرائيل..بلاج واقفة....اقعدوا بهالطاولة....قبل لا تستوين ليت شارع
فيصل: ها...شو ذكركم فينا مرة وحدة؟؟؟؟
روضة: ما تبانا نيلس و نسولف ويا بعض؟؟؟؟
احمد: جان تبن...اسئلن كبيرنا محمد..
شما: ممكن؟؟؟؟ (وفعيونها نظرة رجاء و كلمة دخييييييييلك)
محمد قام من مكانه : شباب بخليكم الحين....وراي شغلة
تعيب فيصل من ردة فعله..
فيصل: بنات....اقعدن انتن الحين....بسير اشوف شو سالفته.....
شاهين: بسير وياك...
ولحقوا محمد..
هزاع: ابا اعرف....شو قلبكم علينا؟؟؟؟؟ خليتوني اراجع نفسي مليون مرة ابا اعرف اني ما سويت شي غلط بحقكن
روضة: يالله عاد هزاع....انسى....
احمد: شكلها السالفة تخص محمد بالذات....و لا ما قام بروحه جيه....
علي: انا من ناحيتي ما اشل بخاطري.....بس المهم ما تكون رمسة خايسة طلعت علينا
عهود: لا تخاف يا علي....بس مشكلة و خلصت.....
علي: ما اعتقد انها خلصت...شوفوا فيصل كيف يرمس محمد
كان فيصل و شاهين ساحبين محمد اخر السنتر...
فيصل: بلاك؟؟؟؟ ليش روحت؟؟؟
محمد: فيصل دخييلك حل عن سماي....ما ابا اشوفهم...
شاهيين: محمد....انف عليك....
محمد: شوووو؟؟؟؟
فيصل: والله انف عليك....يايين يعتذرن منا.....و اخرتها تلبسهم و تروح....اشوفك استويت مثل الحرمة..تزعل بسرعة و ما ترضى ابد...
شاهين: قم محمد.....البنات يايين لين عندك يبون يتصالحون و تيي انت تعميها؟؟؟
محمد: انت تعرف شو صار اصلا؟؟؟؟؟
شاهيين: اعرف....و فيصل يعرف بعد....خبرتني روضة بالسالفة كلها...
محمد: تعرف شو يعني هالرمسة؟؟؟؟؟؟
شاهيين: ناقصات عقل و ديين....و ثانيا الريال عقله اكبر من الحرمة....ما سمعت بحديث الرسول صلى الله عليه و سلم..العفو عند المقدرة؟؟؟؟ انت قادر عليهم..ليش ما تعفو عنهم؟؟؟؟ شال بخاطرك؟؟؟..لا تلومهم....تراهم بنات و خايفات يكون الدور ياي عليهم..صح و لا لا؟؟؟؟..تباها تضيع شرفها وشرف اهلها؟؟؟؟؟....اكييد لا...لو شك بنسبة واحد من مليون ما يبن..والله بالعكس زاد احترامي لهم...بنات اغلى ما عندهم شرفهم...و يوم حسوا انه احتمال…بس مجرد احتمال انه يضيع منهم ...قالوا ما نرمسهم ابد خير شر.. يبون يقصرون الشر
تم محمد ساكت..كلام شاهيين صح ....... انا بعد مثل الياهل اروح و ازعل....و مب ناقص الا بعد ارفس اليدار شرات اليهال
محمد: ردينا...
فيصل: خشمك..هذا الكلام.....
و وصلوا لين الجماعة
محمد: لا حوول..شموه يا الدبة وخري ابا اطوف..
الشلة من سمعت هالكلام ارتاح قلبهم.......يعني الزعل انتهى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام خليفة و تشوف كتف محمد المجبسة
ام خليفة: محمد؟؟؟ شو صار فيك؟؟؟
محمد: ماشي...بس كسر بسيط.....
ام خليفة: كسر بسيط و حاطين لك كل هالجبس؟؟؟ شو صار؟؟؟
حكا لها السالفة
مريم: ابا شريط اليولة....
محمد: اول شي تيبين عصير برتقال محترم...و راهي و بيكون عندج شريط اليولة..
مريم طارت للمطبخ عشان تسوي عصير البرتقال......
محمد و يتمزز بعصير البرتقال....
محمد: تشوفين اللي واقف يمبي؟؟؟؟ هذا شاهيين ربيعي من العين...و هذا علي الرميثي من بوظبي..
مريم: اشوف وايد عندكم بنات فالامريكية......
ام خليفة: محمد ولدي و عارفنه..مب راعي هالسوالف......المتخصص فهالسوالف اخوكم العود خلوف..
مريم: لاااا....يعني محمد كل يوم ويا هذيلا و ما يرمسهم؟؟؟
محمد: والله ما عندج سالفة..طالعي طالعي..
ـــــــــــــــــــــــ
خالد السعودي يتمشى في السنتر و يشوف اسماء تطلب عصير...
خالد: اهلا اسماء...كيف الحال؟؟؟
اسماء تطالعه بنص عين: نعم شو تبا؟؟؟
خالد: ههههه.....يا اختي انا معجب فيكي و بشخصيتك....لازم تسوين فيني كده؟؟؟
: ….شكلك ما تفهم الرمسة الا بالضرب يا خالد..
التفت خالد وراه و شاف محمد ...
خالد: اهلا اخ محمد...الحمدلله عالسلامة......انزين اسماء هذا رقمي
محمد فول من اسلوب هالغبي....و سحبه من كتفه و سحبه جدام ويهه
محمد: والله ثم والله....ان حسيت انك ازعجتها مرة ثانية......بتشوف شي ما شفته بحياتك كلها.....
خالد: هدي اعصابك يا راجل....خلاص بسير بسير....اسماء...هذا رقمي (وعاطاها ورقة صغيرة)
قام محمد و سحب عنه الورقة و قطعها جدامه و فرها في ويهه....
اسماء: خالد.....ان سويت هالحركات مرة ثانية باشتكي عليك و تحمل نتايج فعلتك
وراحت عنه و سار محمد في دربه....
ــــــــــــــــــــــــ
هزاع ياي من الكافتريا و سار صوب سكن الطالبات و شاف الشباب قاعدين و يلعبوا ورقة عالعشب.....الا شاهين و محمد يالسين و يسولفون..
علي: صح النوم......تحيرت وااايد
هزاع: عاد شو نسوي...زحمة......دوكم ....بسم الله...تراني يوعان
و انقضوا الشباب عالاكل انقضاض النسر عالفريسة(و لا مجاعة الصومال(
محمد: حوووووو وين عصير الافوجادو مكس منجة؟؟؟؟؟
هزاع: بتشوفه بكيس العصير...اطلب مثلنا..عصير موز او برتقال....لازم مكس
محمد: ترا لي ذوقي الخاص بالاكل....
علي: مشكلة اللي عندهم ذوق خاص...
وقربت بنت شكلها امريكية....
(ما فيني اكتب بالانجليزي...دوكم الترجمة(
البنت: مستر محمد؟؟
محمد: تفضلي...
البنت: انا كارولين ادرس لغة اهنيه لكلية الادارة.....ممكن خدمة؟؟
محمد:تفضلي..
البنت: كنت ابا شريط اليولة اللي للبيع...بس يوم سرت ما حصلت نسخ لانها كلها خلصت....و انا احب تراث الامارات وااايد و عجبتني اليولة. و ابا اسوي منها بروجكت..بس ما قدرت احصل صور او حتى مشهد فيديو لليولة....فممكن تساعدني؟؟؟
محمد: مممممم انا عندي عالكمبيوتر و عندي صور فوتوغرافية....اي وحدة تبين؟؟؟؟
البنت: ممممم عالكمبيوتر....بيوفر علي وقت
محمد: اوكي.....شاهين..اسندني..وسار سيارته و ياب لابتوبه و شغله و البنت تشوف الخلفية و كانت بيت من الحصى..
البنت: شو هذا؟؟؟
محمد: هذا بيوت الناس ايام اول في اليبال.... اصبري شوي بنسخ لج السيدي....
البنت: محمد...تعرف ان نص البنات اهنيه فالامريكية يبون رقمك؟؟؟
محمد: هههههههه......بس انا ما ابا ارقامهم
البنت: ليش؟؟؟؟ شاب مثلك وسيم و اخلاق ما تكون عنده صديقة؟؟ ما يصير
شاهين: عندنا ما يصير البنت يكون عندها صديق......
البنت: تعرف ان هالشي يزعجني.....ما اتخيل يوم بدون صديق
محمد: اوكي...كل انسان و طباعه....هذا السيدي و خلص.....تفضلي و ان شا الله تستفيدي منه قد ما تقدرين
البنت: شكرا محمد.....عمتم مساءا.....و راحت عنهم
شاهين: الله يغربلها...تباك تكون صديقها
محمد: هييه عشان عيوزي تذبحني....
شاهين: هههههههههههههههههههههههه
محمد: اقول...شو رايك نطالع لنا شي مفيد....بما ان اللابتوب شغال....شو تبا تسمع؟؟؟
شاهين: ميحد و بس...و ارفع الصوت عالاخر
محمد: فالك طيب.....و دوك اغنية يا مطول الغيبة....
ورفع الصوت عالاخر و الشباب من سمعوا. كلمة مرحبا يا مطول الغيبة ..ركض عسياراتهم و سحب كل واحد عصاته و بدت اليولة..لكن المصيبة ان الشارع توقف لان شلة سلطان المزروعي سمعوا وهجوم عاليولة و المشاركة..بدون تردد..وكانت الناس سايرة رادة تشوف شلة مخابيل يولون و يرزفون.....و البنات اللي يسيرن السكن يوقفن و يطالعن..
محمد: احلا شاهيين ...يااااابس..الله يغربل هالاصابة...و لا جان بوسطكم الحين....
و ويه صوب سيارته و فكرة ضاربة براسه..وسحب سلاح...بس مفرغ ما فيه اي شي ابد..بس شكل سلاح....و بدا يوول بوسطهم..
علي: انت خبلة؟؟؟؟....كتفك مكسورة..
محمد: تزول....و بعدين انا ايول بايدي اليسرى مب اليمنى.....لو كانت ريلي مكسورة بيول...
ويلعب السلاح بايده
و بعد ما خف الخبال....
محمد: اوه...الحين انا مرتاح......
سلطان: لا والله علي الحين.....
وشغل اغنية عيضة بديت
محمد: بس ما فيني....
شاهين: دام ما تروم عطني السلاح....شوفني قد الشارة و لا لا؟؟؟
وبدا شاهين يلعب بالسلاح و قطع الشباب بحركاته الخفيفة و خفته باللعب بالسلاح.....
……
شو بتكون كتف محمد؟؟؟؟
وهل رجوع علاقة الشباب فالبنات تاثر على علاقة ميثا بمحمد؟؟؟؟؟

   
 

 

التوقيع






ȀḼ̵Ӎᾇϭᴙὀὁşhǐ

رسالتي إِنَّ حَبَّنِيٍّ يَامَرْحَبَا بِرَاعِيَ الْحُبِّ ..وَإِنْ رَاحَ رَبِّيَ يَحَفِظَةَ كُلِّ سَاعَةٍ
رد مع اقتباس
قديم 07-17-2011, 03:38 PM   #10
::مشرفة الأخبار::
 
الصورة الرمزية القايده
 

الانتساب: Jun 2010
رقم العضويه: 33127
الاقامة: .
المشاركات: 2,483
بمعدل: 1.60 يوماً
السن: 22
الجنس: انثى
عدد النقاط: 319
معلومات اضافيه

الحاله : القايده غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 319
المستوى : القايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the roughالقايده is a jewel in the rough

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




الجزء السابع

خلصت ميثا هالكورس التوفل و دشت ادارة......و مستانسة انها تشوف محمد كل يوم في السنتر...و يقعدوا ويسولفون لين يوصلوا ربع محمد و تروح ميثا لانها ما تحب يلسة شباب..وتسير تراجع وتسئل المدرسين.. علاقة الشباب و البنات ردت اقوى من قبل.....بالذات بالنسبة لمحمد لانه اكتشف ان البنات اللي وياه هم خيرة البنات..
ومر هالكورس طبيعي وزادت شلة الشباب حبتين بعد ما ترابعوا ويا سلطان المزروعي و حمد النيادي ربيع سلطان..اما البنات كما هم......و زادت شهرة محمد فالجامعة لاسلوبه الحلو فالتعامل و شكله الجذاب.....و هذا الشي سبب له متاعب ساعات بالذات ويا البنات الجدد
و من هالمواقف..
ميثا يالسة في الصف....و تسولف ويا ريم
ريم: ميثوه.....تعرفين محمد؟؟؟؟
ميثا: ليكون هذا اللي في صف الاحصاء؟؟؟
ريم: طاعوا هاذي؟؟؟؟ اقولج محمد الشحي ......هذا اللي يدرس هندسة
ميثا و انتبهت لها: هييه معروف هذا فالجامعة و علاقاته ممتازة ويا الطلاب و الدكاترة...بلاه؟؟؟
ريم: احبه واموت فيه..امس في السنتر طاحت اوراقي و قبل لا انزل اجمعهم شفت واحد متسفر يالس يجمع الاوراق..وبعدها عطاها لي..وقال لي و هو يبتسم: الشيخة...خذي لج جنطة احسن...عشان مب كل ساعة تطيح عنج الاوراق
ميثا: و مغيظة من كلامها: هييه عرفته......شو فيه؟؟؟
ريم: احبه والله احبه.....كفاية ابتسامته تذوب....شكلي باكتب له رسالة اعجاب..
ميثا (لو الشور لها تنزل عليها تصفيع): واذا رفضج؟؟؟
ريم: ما اتوقع....انا ريم شيخت الحريم
ميثا: بنشوف
وسارت ميثا و شافت محمد يالس في السنتر بروحه...و قربت صوبه
ريم: صباح الخير اخ محمد
محمد رفع راسه و شاف ريم: صباح النور......
ريم: كيف الحال اخ محمد؟؟؟
محمد: بخير طاب حالج.....اختي عندج شي قوليه لان وراي شغل و ابا اخلصه
ريم ما قالت شي..بس حطت جدامه ورقة على شكل قلب....تم محمد يطالع فالورقة و يطالع ويهها اللي مستوي شرات الطماط
محمد: الشيخة..اسمحيلي...لكني ما احب هالسوالف ويا ريت ما تعيدينها لاني من النوع العصبي في هالاشياء...عندج شي ثاني؟؟؟
قفطت ريم من كلامه و ردت الكلاس اللي كانت فيه هي و ميثا
ميثا: هه بشري.....(اصلا واثقة من النتيجة بس تسوي عمرها ما تعرف(
ريم: وين اودي ويهي.......قفطني بالقو......استحيت ارمس و روحت سيدة
ميثا: يزاتج عشان مرة ثانية لا تسوين هالحركات
ــــــــــــــــــــ
السنة الثالثة......
مسك محمد منصب شئون الطلاب..يعني اي طالب عنده كارثة يحطها فوق راس محمد عشان تكون مشكلة وانحلت
شما وحبها يكبر لمحمد اللي يتعامل وياها مثل اخ كبير..ميثا اللي كل شوي تهزب محمد عشان ما يتلفت يمين يسار...الحبيب بروحه شاد حيله..وين يلحق يبصبص
ميثا: حمود...منو هاي اللي يلست يمبك في الستيودنت سنتر؟؟؟؟
محمد: ايوه...قصدج فطامي علني فداها.... (يبا يغيظ فيها)
ميثا: نعم........عيد الرمسة ما قريت عدل...فداها؟؟؟؟ تفدتها الينية قول امين....
محمد: اقول ميثا...خلج من هالسوالف....انا عندي مشكلة بسيييطة
ميثا: شو؟؟
محمد: ابا ايب ولد اختي حمود الامريكية باجر
ميثا: و عند منو بيكون حضرتك يوم بتكون فالكلاس؟؟؟ ويا الدكتور ؟؟
محمد: هذا الحين افكر فيه.......
ميثا: انا ما عندي بريكات ابد من الساعة 10 لين 4 ...
محمد: انا عندي كلاس من 2 لين 4 بس...
ميثا: شما و البنات؟؟؟
محمد: ترانا الشلة كلهم نفس المساقات.....صبري.....عهود ما عندها دوام بعد 2..اكييد بترضى
ــــــــــــــــــــ
دش محمد شقة خالد ولد عمه.....
عايشة: هلا والله باخوي....اشحالك؟؟
محمد: طيبين طاب حالج....وين حمود الصغير؟؟؟؟
عايشة: توني ملبستنه......عاد لا تخليه يصيح...
محمد: افا.....عطيني انتي بس و شوفيه بيرد البيت ويهه احمر من البوس....
وشل ولد اخته و سار الامريكية...بالتحديد السنتر
ويلس محمد فمكانه المعتاد فالسنتر و يلس يرتب اوراق و بعدها يلاعب ولد اخته....
عهود: سلام عليكم...اوه...ويي فدييت هالياهل...منو هذا؟؟؟
محمد: هذا محمد...ولد اختي...
شلت عهود محمد و يلست تبوسه و هو يدزها بايدينه....
عهود: افا حمود...ما تحبني؟؟؟؟ انا اموت فييك ....تشبه خالك واايد...
محمد: اكييييد...عطيني اياه قبل لا تسرطينه بالغلط...
عهود: مالت...
محمد: عهود...ممكن خدمة؟؟؟
عهود: تفضل؟؟
محمد: انتي ما عندج كلاس بعد 2 صح؟؟؟
عهود: هييه ليش؟؟؟
محمد: ترا عندي كلاس...فممكن تخلين عندج حمودي لين اخلص؟؟؟
عهود: ياااااااااي...اكييييييييييييد...اذا السالفة فيها حمودي اكييد بوافق علني ما اخلا منه...
وتعطيه بوسة وهو يدزها
وصلت شما و اسماء و روضة....
روضة من شافت حمودي طارت بعبايتها السحرية لين وصلت لعنده و شلته و يلست تلاعبه..وبعدها استلمته شما و اسماء بالبوس و اللعب..
شما: وييي فدييت ويهه....يشبهك محمد واااايد...
محمد: اكيييييييييييد...اصلا لازم يتخقق جدام العالم لانه يشبهني....
اسماء: بس عيونه عسلية و عيونك سود....ليش؟؟؟
محمد: راجعي كتاب الاحياء ثالث ثانوي و بتعرفين السبب...
اسماء: اوهوووووووووو انا ناقصة
هزاع: سلام عليكم يا عرب....شو هذا؟؟؟؟ اسماء...منو هذا؟؟؟
اسماء: هذا حمودي....
فيصل: منو مضيعنه؟؟؟
محمد: حووووو هذا ولد اختي......حد عنده اعتراض؟؟؟؟
علي: لا والله ابدا....خشمك بو جاسم...
ويخاشم حمود و ما صدق هزاع ويخاشم وتعافدوا الشباب عليه يخاشمونه....لين اخر شي يلس يصيح
روضة: عطيني اياه علني فداه......بس حبيبي لا تصيح....اكيد هزاع خوفك
ووصل شاهين و سلم...و حمودي اول ما شاف شاهين يلس يضحك
حمود: كاكا...كاكا....
شاهين: شو هذا بعد؟؟؟؟ ترجموا ياناس
محمد: يقول انك كاكا..يعني مب اوكي..اعدل سفرتك بلاك مختبص
شاهين: لا تتخبر يا ريال...ناش قبل الكلاس بخمس دقايق.....
محمد: هههههههههه و انا اقول شو السالفة.....
شاهيين: لمنو هذا؟؟؟
روضة: هذا ولدي...
شاهين: والله لو انه ولدج جان بينتحر.....اكييد هذا يقرب لمحمد...فيه شبه بينهم
محمد: هييه هذا ولد اختي محمد...
شاهين: شحي صغيرون؟؟؟
محمد: ههههههه هيه شحي صغيرون.....
شاهين: غير نمونة كتاكيت الشحوح......
محمد: ولا بسم الله على كتاكيت بالخيل؟؟؟..اخبال و مفلع..هب شرات كتاكيتنا...شوف شو بيسوي الحين بهزاع
واول ما خلص كلامه دز حمود كاس العصير على كندورة هزاع..وطار هزاع من مكانه..اذبحني و لا تخرب كشختي
هزاع: الله يلعن عدويينك....شو سويت؟؟؟
حمودي: ههههههههه
روضة: لا تزاعق عليه جيه بتخوفه علني فداه
هزاع: لا حوووووووول......بسير ابدل
فيصل: ههههههههههههه....عشان ما تقرب صوب اليهال مرة ثانية
هزاع: توبة..
دشت ميثا السنتر و شافت الشلة.....و يلست فطاولة البنات و يلست تلاعب حمودي و تبوسه و هو مرتاح وااايد وياها
عهود: مالت عليك....يوم انا اشلك تصيح...و ويا ميثا مستانس و تضحك
ميثا: علني فداه حمودي....شوفيه كيف يضحك....فدييت ضحكته انا
محمد: ميثا....وقفيه...و شوفيه وين بيسير
ميثا: يقدر يوقف؟؟؟؟...يالله بنشوف...اكييد بيي صوبي..
شما: لا فدييته بيي صوبي...حمودي تعال عندي...
وسارت ميثا ووقفته فالنص بين طاولة الشباب وطاولة البنات..وتم يدور حول عمره يبا يستكشف المكان عدل..وبعدها تحرك صوب محمد...و تم يمشي لين وصل عنده و مسك كندورته و تعلق بخاله....
محمد: هههههههههههه شفتوا؟؟؟......
وشله و حطه فحظنه....و يلس يلاعبه...و برطموا البنات
فيصل: اقول محمد....عطني اياه شوي..
محمد: دووك....
وشل فصيل حمود و حطه جدامه عالطاولة....
عهود: شو بتسوي به؟؟؟
فيصل: اصبري شوي....
وشل سفرته و لبسها لحمود اللي استانس وياه و تم يضحك و قام محمد يصوره بالكاميرا و هو مستانس..
روضة: علني فداه..شوفي كيف ياي بالسفرة....والله يخبل
ووقف محمد و سار صوب طاولة البنات و حط جدامهم الحرباء...و زاغوا البنات و هم يشوفون الحربا تتحرك ببطء
ميثا: حمود دخييلك شلها...والله اخاف منها
روضة: اميي شكلها يزيغ.....محمد شلها بلييييييييز
علي: عاد من حرباء...حرام عليكم
محمد: انا خبرت ريال ييب لي حرباء كبيرة......عشان البنات بس....تفداهم مررررررة
شما: محمد....هاي ياية صوبي...شلها دخييلك ما اباها تلمس اوراقي
اسماء: محمد...ممكن تشلها؟؟؟؟
محمد: ان شا الله...
سار و شلها و يلس يلعب فيها بين اصابعه لانها صغيرة شوي.....
علي: شباب شو رايكم نسير اليوم مكان؟
محمد: اذا اليوم ما اقدر لان واحد من الشباب بيوصل اليوم و بيبه من المطار
شاهيين: لا تقول؟؟؟؟؟؟
محمد: هييه هو بعينه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مطار دبي الدولي...
محمد و شاهيين يالسين فالكوفي و يشوفون الواصلين و يدورون على 3 مخبل.....
محمد: اوف......شوف شاهين....شوف خليفة كيف مطول شعره.....و هزاع لابس لي هالجاكييت.. هههههههههههه
شاهيين: الا شوف الخبلة راشد شو لابس..ههههه شورت و زنوبة بعد.....تقول ياي من بانكوك مب لندن....ههههههههههههههه
ونزلوا تحت و لاقوا الشباب برع..
محمد: مرحب ملاييين بالخريجيين.....الحمدلله عالسلامة..و يوايهم
راشد: مرحب باجي....والله يسلمك من الشر.....
شاهيين: شو لابس فضحتنا الله يغربل ابليسك....تقول ياي من شرق اسيا مب بريطانيا
هزاع: انسيت انك ترمس راشد.....
راشد: ابا اعرف ليش محترين مني؟؟؟؟؟ و لا عشان ريولي مغرية؟؟؟؟
خليفة: امحق مغرية....تقول قنفذ...
محمد: قول الا قطوة و داسوا ذيلها.....المهم مبرووك عالتخرج.....
هزاع: الله يبارك فيك...و عقبالك...
و فالسيارة...
هزاع: غير يا اخي يوم تحس انك ما بتسافر خلاص...
خليفة: خلاص توبة اسافر.....بتم اهنيه لين اخر نفس فيني...
محمد: بنشوف.....يوعانيين؟؟
هزاع: ما فينا على اكل مطاعم....بس انا اسمع نداء شبريتي من اهنيه
محمد: ههههههههههههههههه.....عاد انت بتسير البيت...انا بسير البيت و برد الشارجة.....متى بتسيرون بوظبي؟؟؟
خليفة: ان شا الله الاسبوع الياي....
ـــــــــــــــــــــــــ
يوم الاربعاء.....
محمد و مبين عويهه التعب من امس....و يالس فالسنتر و ماسك راسه
يلس يمبه هزاع و تم ساكت لين انتبه محمد
هزاع: بلاك يا ريال...شكلك تعبان
محمد: ما رقدت الا الساعة 3.....
هزاع: ما اذكر ان علينا شي اليوم عشان تسهر لين 3؟؟؟
محمد: امس موصل اخوي من المطار لين البيت و رديت ....
هزاع: الحمدلله عسلامته...
محمد: الله يسلمك من الشر...
ـــــــــــــــــــــ
ام خليفة يالسة يمب خليفة و تسولف وياه و مستانسة وااااايد لان خليفة ما بيسافر بريطانيا و راد من هالبلاد و رافع راسه بالشهادة الطيبة
ام خليفة: الحمدلله.....تحملنا سنين.....و انتهت....عاد وين بتدوام؟؟؟؟
خليفة: بداوم في ساس النخل
ام خليفة: وين هاي بعد؟؟
خليفة: ام النار قبل.......تكون قبل بوظبي بشوي......
ام خليفة: الحمدلله......و يلست تصيح من الفرحة.....
خليفة: يالله اماية....انا بسير على عمومتي.....
وظهر خليفة من البيت و سار بيت بو خالد......و سلم على ام خالد والبنات وحلفت عليه ام خالد الا يتغدى عندهم....و بيكون بو خالد موجود..
وفالعصر..خليفة و هزاع و بو هزاع يالسين فميلس بو خالد
بو خالد: الحمدلله على السلامة..مبروك عالتخرج.....و ان شا الله الخميس الياي عزيمة عوودة بمناسبة التخرج..
خليفة: الله يسلمك من الشر عمي و الله يبارك فيك......
بو خالد: وين بتداومون ان شا الله؟؟؟؟
خليفة: ان شا الله فساس النخل....
بو خالد: تستاهل.....و متى ان شا الله بتداوم؟؟؟
هزاع: يمكن بعد اسبوع بالكثير.....ما فينيا على قعدة البيت.....
بو خالد: الحمدلله دراسة و خلصتها و الشغل و بتداوم؟؟؟ما تبا تكمل نص دينك؟؟؟؟
خليفة: كنت ابا ارمسك فهالموضوع.....و انا ياي الحين ابا اشاورك فهالشي...
بو هزاع: حاط عينك على وحدة و لا تخلي امك تدور لك؟؟؟
خليفة: عمي....انا مرمس امي من زمان اني ابا بنت عمي حصة.. وهي مستانسة من هالشي..وانا ياي الحين ابا اشوف راييك
بو خالد: خليفة...انت مب غريب.......جان تبا شلها الحين بدون زهاب..
خليفة: لا يا بو خالد....انا ما بشل البنت بدون ما ارتب نفسي و بيتي..انا لين ازهب البيت يبالي تقريبا سنتين........و ان شاا لله برتب حالي و بسوي لي قسم فبيتنا و ازهبه كامل..
بو هزاع: ان شا الله....بو خالد......انا ياي الحين بعد ابا اخطب مريم بنت عبدالله اخوي الله يرحمه لولدي هزاع...
بو خالد: الشور الحين مب شوري يا بو هزاع......الشور شو خليفة ....ريال البيت...
خليفة: عمي.....هزاع و النعم فيه.....بس لازم اخذ شور البنت.....هاذي اصول و لازم نتبعها....
بو هزاع: ان شا الله......و اللي كاتبنه رب العالميين بيصير...
خليفة: مريم؟؟؟؟ مريوم و صماخ؟؟؟
مريم: نعم.
خليفة: نعامة تترفس ببطنج قولي امين
مريم: خير اخوي.....
خليفة: كل الخير.......اباج برمسة
مريم: تفضل
خليفة: لا ما ينفع اهنيه....روحنا غرفتج....
و فالغرفة...
خليفة: مريم....ما شا الله عليج كبرتي و صرتي عروس.......و اليوم ياني عمي بو هزاع يباج لولده هزاع...
مريم من سمعت الرمسة احمر ويهها و يلست تطالع اصابعها..
خليفة: موافقة؟؟؟؟؟...و لا تبين وقت تفكري؟؟؟
مريم: الشور شورك و شور عمي....
خليفة: يعني موافقة؟؟؟؟
هزت مريم راسها....بس خليفة حلف الا يطفر بها.....
خليفة: انطقي....
مريم تمت ساكتة......
خليفة: يعني مب موافقة...خلاص عيل...
طارت مريم من مكانها...: لا والله موافقة.....
وانتبهت شو قالت و خشت ويهها بالمخدة
خليفة: ههههههههههههههههههههههههههههههههه (وقرب منها وحاول يرفع راسها من المخدة..بس ما قدر..تمت ملزقة المخدة عويهها..فحب راسها( مريم ان شا الله تكون حياتج سعيدة ويا هزاع
وظهر من الغرفة و خبر امه اللي استانست وسارت تبارك لبنتها و خبرت محمد اللي فرح من خاطره..

محمد توه ياي من الشارجة و سار لاخته..
محمد: يالله ما روحتي بعدج؟؟؟؟؟
مريم: بايلس على قلبك...
محمد: بسرعة تزهبي.....الملجة بعد شوي...
بطلت مريم حلجها: شووووووووووو؟؟؟؟؟؟
محمد: هههههههههههههههههههههههههه صدج انج غبية..وماخذة واحد غبي بعد..ما حصلتي غير هزاع؟؟
مريم: احترم نفسك...و لا ترمس جيه عن هزاع
محمد: ايوووووووووه......لا تدافعي عنه..يوم يملج عليج دافعي قد ما تقدري..بس تراه اليوم بالليل بيي يسلم عليج
مريم: لا خلها باجر
محمد: سوري....باجر ورانا حواطة فالمنار.....خليفة و انا و هزاع.....بنرقم
مريم: ان حسيت ان هزاع يرقم بس باذبحه
محمد: والله زين حصلت طريقة افتك من حشرة هالدب
مريم: دب محد غيرك
محمد: المهم.....مبروك و عقبال الملجة و العرس و افتك من صدعتج..
دشت عليهم ام خليفة
ام خليفة: ما عاش من يفتك من مريم
مريم: اميي شوفيه يتمصخر علي
محمد: امي....متى بتملج هاي؟؟؟؟....مسوية زحمة فالبيت و مخلصة الاكل كله
ام خليفة: و انت ليش مستعيل جيه؟؟؟؟
محمد: اباج تكونين لي انا و بس....(وقام يحضنها)..خليفة وبيعرس..وهاي الدبة و بتعرس..وعواشي عرست..
ام خليفة: على طاري عواشي...خبرتني انها حامل
محمد: اختي قطوة مب بشر
ام خليفة: قول لا اله الا الله......
محمد: لا اله الا الله.....عيني باردة لا تخافون
مريم: تستاهل اختي....
ـــــــــــــــــــــــ
المسا.....هزاع مويه صوب بيت خليفة عشان يسلم على ام خليفة و مريم...
واتصل بخليفة عشان يسويه له درب.....
خليفة: اقرب هزاع...بلاك جيه مستحي....جنج مخطوبة فديتج مب خاطبة...
هزاع سوى عمره مستحي
هزاع: ويييه مب زين جيه....تراني استحي ههههههههههههههههههههههههه
ام خليفة: هزاع...اصلب عودك و استوي ريال
هزاع: مرحب الساع عمتي....اشحالج؟؟؟؟ و يحبها عراسها
ام خليفة: بخير ربي يعافيك.....الحمدلله عالسلامة و مبروك عالتخرج
هزاع: الله يسلمج من الشر و عقبال ولدج محمد
ام خليفة: امين.....
ــــــــــــــــــــــــــــ
بعد سنة.....
خليفة ما يقدر يوقف و يمشي يمين يسار و منرفز محمد
محمد: اقعد يا اخي......بلاك متحرقص.....تقول انت اللي بتولد مب حرمتك
خليفة: يا اخي ما فيني...خايف على حصة و الياهل
محمد: ان شا الله ما فيهم الا الخير...
خليفة: من بوئك لباب السما
وطلعت الممرضة و تدش ممرضة و خليفة شوي و بيصارخ
وسمع صراخ ياهل..و ارتاح خليفة شوي...
طلعت الدكتورة و ما خلاها خليفة تروح.....ما تروحي الا على جثتي
خليفة: ها دكتورة بشري...
الدكتورة: انت زوج حصة؟؟
خليفة: هيييه بشري
الدكتورة: ممكن نسير مكتبي...
خليفة من سمع هالكلام توتر....: شو السالفة.؟؟؟؟
الدكتورة: نتكلم فالمكتب احسن....
و سار المكتب وياها.....و محمد وياه
الدكتورة: خليفة.....ما اعرف شو اقولك...بس زوجتك عندها نزيف في الرحم..ولازم نجري عملية عاجلة لها
خليفة: شوووووووووووو؟؟؟؟؟؟.....شو صار؟؟
الدكتورة: اسمعني يا خليفة....الحين ماشي وقت و كل ما تحركنا بسرعة يكون افضل للام
خليفة: و الياهل؟؟؟
الدكتورة: هو الحين فالحضانة.......و مافيه الا الخير..
خليفة: وين اوراق العملية؟؟؟؟
وخلص الاجراءات بسرعة و دشت حصة العمليات....
وخليفة ما يقدر ييلس و يمشي و يدعي على حرمته ان الله ييسر عليها العملية و تنجح..
بعد ساعتين...
طلعت دكتورة من العمليات
الدكتورة: منو فيكم زوج الحرمة؟؟
خليفة: انا....بشري؟؟
الدكتورة: البقية فحياتك.......ما قدرنا نلحق عليها
خليفة حس انه ما يسمع شي ابد غير جملة الدكتورة..و ما قدر يتنطق بكلمة وحس بواحد يحضنه و كان محمد و يصيح و نزلت دموع خليفة و تم يصيح...
حصة شريكة حياته و اللي يحبها اكثر من نفسه تركته وحييد فهالدنيا.......ما بتسولف وياه بعد العشا..ما يقدر يتخيل هالشي....ان اللي حبها من كل قلبه راحت بهالسهولة....راحت و ما بيسمع صوتها خلاص..ما بيسمع ضحكتها..
خليفة و بصوت يقطر منه الحزن: وين الياهل؟؟؟ ابا اشوفه
محمد اتعيب من كلام اخوه...شكله ما استوعب الموضوع
وسار خليفة بروحه صوب الحضانة و شاف ولده......
اول ما تمعن فويه ولده شاف الشبه الكبير بين ولده و امه.....نفس العيون و ملامح الويه..حبه عيبهته ورده للممرضة
دخل عيه محمد
محمد: خليفة.....
خليفة: محمد....حصة راحت خلاص....بس يابت عبدالله....عبدالله ولدي اللي ان شا الله بيرفع راسي بين الناس..
ــــــــــــــــــــــ
ام خليفة تصيح حرمة ولدها اللي حبتها مثل بناتها و اكثر..و العزا فبيت ام خليفة ......
عايشة و مريم يصيحن اختهن حصة اللي حبوها وااايد .....خليفة بالنهار يالس فالعزا....لكن بالليل تدمع عيونه كل ما سمع صياح عبدالله..يتخيل حصة تشله و تحضنه..ويصيح كل ما يشوف صورتها وياه بليلة عرسه..

محمد اللي شايل عراسه هم بو خالد و خالد و خليفة و يواسيهم....انا لله و إنا اليه راجعون..اللهم صبرنا على هالمصيبة...محمد مر فهالتجربة....توفت امه و هو صغير......و ما حس بطعم الامومة الا يوم تحسنت علاقته ويا ام خليفة..

خليفة يالس فغرفته بعد صلاة العشا...
كنت ابا ارد البيت الحين وياي حصة و عبدالله...طلعت من هالبيت و معاي حصة.....لكن رديت هالبيت ومعاي عبدالله..وين راحت حصة؟؟؟؟....وين راحت؟؟؟؟......سارت لقبرها و انا تميت اهنيه......تميت ويا ولدي عبدالله..بيكبر بيقول وين امي؟؟؟؟.....و يسمع صياح ولده......و يشله و يحضنه.....لا يا عبدالله..انت ريال و لازم ما تيصيح.....خلك قوي مثلي...شوفني انا ما اصيح.....انا ابوك و امك و اخوك فهالدنيا..انا اختك و كل دنيتك.....ما ببعد عنك ثانية وحدة.....و بدا يصيح
ــــــــــــــ
بعدها بيومين ولدت مريم و يبات بنت و سموها فاطمة....و كانت تشبه امها وااايد....و كان هالشي خفف شوي من سحابة الحزن اللي خيمت على بيت خليفة.....الامل موجود ...موجود فنفسنا دامنا نتنفس..
وكانت مريم تعابل فاطمة وعبدالله وتهتم فيهم..وخليفة بعد اسبوع رد لدوامه فبوظبي..الدنيا ما بتوقف عند حد....و خليفة حاول ينسى وفاة حصة.....كل ليلة يتذكر ضحكتها و سوالفها..ويتصل 6 مرات فاليوم يسئل عن عبدالله... و هزاع يخفف عنه حزنه....و فالاجازة ما يظهر الا نادرا..كله ويا عبدالله...
ــــــــــــــ
محمد فكورس التخرج و ميثا بعد بتتخرج بس بعد محمد بكورس.....
والحب بينهم يكبر و يكبر....بس نظرات.....بس نظرة تقول الف كلمة و كلمة..
وشما اللي ما تفكر الا فمحمد..هو نجم سهيل في سماها..محمد يعاملها برقة و لطف......بس معاملة اخوية لا اكثر...لكنها تشوف انه يحبها...او عالاقل يعزها....
و تخرج محمد بمعدل 3.7 والشباب من بين 3.2 الى 3.5.. والبنات نفس الشي..وكانوا فرحانييين بهالشي..
ـــــــــــــــــــــــ
تم يطالع مطار دبي بكل هدوء....
" الحمدلله ...ما برد السويد مرة ثانية"
وتم يتمشى لين حصل السيارة و ركبها و خبر الدريول العنوان....
دش البيت بكل هدوء.....و سار صوب غرفة بنته....مشتاق لها واااايد.....و دش عليها و شافها راقدة بكل براءة..وحبها عراسها.....و فتحت البنت عيونها...
البنت: ابووووووووووووي....
وطارت من مكانها و حضنت ابوها من الفرحة و دمع الفرحة تنزل من عيونه
الريال: اشحالج بنتي.....ابيضيتي و احلويتي....
البنت: دام اني بنت علي المزروعي...اكيد بكون شيخة البنات...متى وصلت ابوي؟
الاب: توني وصلت...و ييت اهنيه قبل لا تشوفني عيوزج ....تعرفيني اشكثر احبج
البنت: و انا احبك اكثر ابوي...
الاب: اقول بنتي.....انا بسير ارتاح.....
البنت: نوم العوافي ابوي....باجر بشوف شو يايب لي من السويد
الاب: افا....اذا ما يبت لج شنطة هدايا....ما بكون مرتاح
البنت تبوس ابوها: فديييتك ابوي...
وسار الاب يرقد و البنت من الفرحة ما قدرت ترقد.....
ــــــــــــــــــ
محمد و نش من رقاده خايف....
" اعوذ بالله"
حلم كابوس..حلم ميثا تمشي صوبه..ويوم قربت منه كان ياي بينطق احبج....بس طااح فحفرة صغيرة..يوم رد صوبها شافها تبعد..تبعد و يوم ركض صوبها عضته حية و نش من رقاده.....شو السالفة؟؟؟؟؟ تم يطالع حواليه....يالس فالشقة في بوظبي....الساعة 6 الصبح.... نش من رقاده و متضايق من هالحلم..وسار يسبح و صلى الفجر....و ظهر من الشقة و سار اتصالات بوظبي لانه يداوم اهناك.....و حصل الشباب اهناك ..
ــــــــــــــ
خليفة يالس فمكتبه في مجمع ادنوك في ساس النخل...
هزاع: خليفة.....متى بتوصل سفينة يميلة؟؟؟؟
خليفة: تقريبا خلال نص ساعة.....و لين نمد الخطوط و نبدا الشحن تقريبا قول الساعة 11 بنسير السفينة عشان الاجراءات..
هزاع: ان شا الله....و لا تنسى ان سفينة الضبعية بتظهر اليوم الساعة 3 الظهر..
خليفة: ان شا الله......الحين نشوف سجلات الشحن و التفريغ لسفينة الضبعية

الساعة 11....سفينة يميلة
خليفة: اهلا ايهم...كيف الحال؟؟
ايهم: الحال كما هو....ننكرف فهالسفينة من الصبح لين العصر....
خليفة: الله يعينكم....
ايهم: امين.....كيف الصحة؟؟
خليفة: مافي كحة...
...... : …ايهم...انا بسير غرفة المضخات في المقدمة...اشحالكم شباب؟؟
ايهم: اوكي....عبدالله....هذا خليفة و هزاع الشحي....المسئولين عن الشحن...شباب....هذا عبدالله الشحي..ابن عمكم على قولتكم....طالب متدرب
عبدالله: حي الله اولاد العم.....
هزاع: الله يحيك....ها شو الدوام اهنيه؟؟
عبدالله: تمام.....اهم شي نتعلم.....
خليفة: موفق ان شا الله...
عبدالله: يميع...بخليكم في شغلكم....ابراهيم؟؟؟ يالله تحركنا...
وويه خليفة صوب غرفة التحكم بالحمولة و كملوا شغلهم و ظهروا من السفينة
ــــــــــــــــــــــ
محمد مضايق فالدوام..ما يدري ليش.....كل تفكيره فالحلم اللي حلمه الصبح......شي ينغزه انه بيصير شي جاايد...بس ما يدري شو هو..
هزاع: بلاك محمد؟؟؟ شكلك مب طبيعي اليوم؟؟
محمد: ما فيني شي يا ريال....
فيصل: اشرب كوفي و لا جاهي حليب...ريح اعصابك شوي....
محمد: ان شا لله.....
ــــــــــــــــــــــ
الاب يالس في البيت و يسولف ويا ولده....و دشت حرمته...
الام: ها ...ما بتسافر خلاص؟؟؟
الاب: ما بسافر ابد...دبي و ما بظهر منها.....
الام: شو بتسوي الحين؟؟
الاب: ماشي.....اقول ولدي....اختك متى بتيي من الجامعة؟؟
الولد: بتيي ان شا لله الساعة 4.....
الاب: لا تنسى اليوم بيي حمدان المزروعي.....لازم تكون موجود.
الولد: ان شا الله..
ــــــــــــــ
وبالمسا.....
محمد مضايق و قلبه ينغزه.......في شي بيصير اليوم.....انا متاكد
ــــــــــــــ
بيت الريال...
الاب: مرحب الساع بحمدان المزروعي....اشحالك؟
حمدان: بخير و سهالة.....هذا ولدي سلطان...و هذا ولدي حميد...
الاب: و النعم....هذا ولدي احمد....
حمدان: و النعم فيك زود......بو احمد.......انا بقصر الموضوع....انا ياي الحين عشان سالفة سلطان ولدي..
الاب: سلطان ريال و النعم فيه......و بعد حنا اهل و مب غرب.....و ان شا الله الملجة بعد شهر..
يطالع احمد ابوه و هو مبهت...شو السالفة؟؟؟
بو سلطان: ان شا الله....بس انت خذيت شور البنت؟؟
بو احمد: البنت ما بتطلع على شور ابوها.....و ان شا الله الملجة بعد شهر...
بو سلطان: ان شا الله........
ـــــــــــــــــــــــ
دش احمد على اخته......
احمد: ميثا......شو السالفة؟؟
ميثا: اي سالفة؟؟؟؟
احمد: انتي موافقة على زواجج من سلطان؟؟؟
ميثا و هي مستغربة: منو سلطان؟؟؟
احمد: سلطان بن حمدان المزروعي
ميثا: شووووووووووو؟؟؟؟؟
استغرب احمد........شكلها السالفة كبرت وااايد...
وسمع ابوه يزقر ميثا......الليلة ما بتعدي على خير...
احمد: ميثا؟؟؟ ابوي يباج...شوفيه..
ونزلت ميثا عند ابوها اللي خذاها المكتب....
بو احمد: ما شا الله عليج بنتي.....كبرتي و صرتي عروس...
ميثا استحت من كلام ابوها و احمر ويهها
بو احمد: يا بنتي.....البنت....اخرتها مصيرها بيت ريلها.....و انتي خلاص بتتخرجي هالكورس..وانا ابا اشوف عيالج قبل لا اموت..
ميثا: عقب طول العمر ابوي...
بو احمد: انزين يا بنيتي....اليوم ياني حمدان المزروعي يبا يخطبج لولده سلطان...و انا وافقت و عطيت الريال كلمة ان الملجة بتكون بعد شهر...
ميثا بطلت عيونها عالاخر: و ليش ما خذيت رايي ابوي؟؟؟
بو احمد: الريال و النعم فيه....دارس و متعلم و يدوام فمكان محترم.......المهم....هاي فلوس..جهزي عمرج حق الملجة....بتكون تاريخ 24-4....و العرس بيكون بشهر 8....
طلعت ميثا وهي تصيح..وسارت غرفتها و تمت تصيح فيها لين طلع الفجر....ليش...شو انا ؟؟ ما عندي راي..
واحمد متفاجئ باللي صار
احمد: ابوي ليش ما خذيت شور ميثا......؟؟؟
بو احمد: يا ولدي.....انا اعرف وين مصلحة بنتي.
احمد: انزين ابوي....عالاقل شاورها...ترا هي اللي بتتزوج مب انتوا...
بو احمد: انا عطيت الريال كلمة....و جان هي تبا تطلعني صغير جدامه و جدام العرب...اقص راسها
سكت احمد....شو هالمصيبة هاي؟؟؟؟
ـــــــــــــــــــ
ميثا تتعذب بصمت....من تدش المسن و تشوف اسم محمد تيلس تصيح.....شو هالمصيبة اللي انا فيها..انا احب محمد و اموت فيه...و اخر شي اخذ ربيعه اللي يعزه......يا رب رحمتك..
ودش محمد و من شافت اسمه زادت صياح.......و طلعت من المسن....
محمد بتاكله الحيرة....فيه شي يا عالم....بس ما ادري شو هو......المهم صار شي جااايد...و من الضيقة اللي فيه سار يقرا قرآن عشان تهدا نفسه شوي..
ــــــــــــــ
يوم الملجة......
ميثا يأست من الصياح و انه ما بيفديها شي...ابوها عطا كلمة للعرب و هي ما تبا تنكس راسه جدامهم..بس على حساب سعادتها..سلطان ما فيه شي ابد....ريال طيب و حنون.....و يشابه محمد في اشياء واايدة..بس محمد غير..نظرته حلوة....ابتسامته تغير حال الانسان للاحسن....و ياب احمد الدفتر و وقعت عليه..و بعدها سارت تحت عند الحريم يباركون لها و يلبسونها الذهب.....و كانت ام سلطان طيبة ما عليها قصور..حنونة وااايد....بس ما قدرت تشل من تفكيرها محمد......كانت تتخيل ام خليفة تلبسها الذهب مب ام سلطان..حتى انها بالغلط كانت بتزقر ام سلطان على انها ام خليفة..بس انتبهت على اخر لحظة..و راحوا الحريم و تمت العايلتين..و بعد شوي ياها احمد و الحزن عويهه..
احمد: اقول ميثا....ريلج يبا ايسلم عليج...
ميثا: ان شا الله بكون فالميلس الصغير..
احمد يهمس فاذنها: محمد يدري؟؟؟
هزت ميثا راسها لا..لان الحفلة كانت للحريم بس..وبعد ما قدرت تخبره.....و لا رمسته عالمسن من شهر...لانها لو رمسته بتخبره....و ما تباه يحزن...
وبعد شوي كانت ميثا يالسة فالميلس الصغير....
و دش سلطان: السلام عليكم...
ردت ميثا و هي مستحية...: و عليكم السلام و رحمة الله...
ويلس بعيد شوي عنها: اشحالج ميثا؟؟؟
ميثا: الحمدلله... (بصوت ما ينسمع)...
وتموا ساكتين دقيقتين....
ورن تلفون سلطان....
سلطان: اسمحيلي شوي...
سلطان: مرحب الساع محمد...اشحالك؟؟؟.......بخير ما نشكي باس...اقول بو جاسم....انا مشغول الحين....بعدين برمسك.....وداعت الله
وصد صوبها و شافها ساكتة...
سلطان: ميثا...
ميثا: لبيه..
سلطان: لبيتي حاية....ممكن اتصل بج بالليل؟؟؟...انا الحين ريلج عسنة الله و رسوله....
ميثا ساكتة ...شو بترد عليه؟؟؟ ما اباك؟؟؟...خلاص الفاس طاحت بالراس....و ما بايديها تسوي شي ابد..
ميثا: اوكي....بس ابوي موافق؟؟
سلطان: سالته قبل لا ادش عليج و وافق....هذا رقمي....$$$$$$$...و ان شا الله ننقدر نكون احلى زوجين فهالدنيا..
تمت ميثا ساكتة...تبا اتصيح...بس ما بيفيد شي..
سلطان: انا بترخص الحين شِي بالخاطر؟
ميثا: سلامتك...
سلطان: وداعت الله....
وظهر من الميلس و الدنيا مب قادرة تشله من الوناسة....تحقق مناه......كان يبا ميثا من كان صغير..ابوه و بو احمد عيال عم..ومحيرين ميثا لسلطان..بس ميثا ما كانت تدري...
ـــــــــــــــــــ
محمد حاس ان راسه بينفجر من الضيق....ما رمس ميثا من شهر...في شي يا جماعة....اتصل باحمد..
احمد: مرحب الساع..
محمد: هلا بو شهاب...كيف الحال؟؟
احمد: بخير و سهالة...بلاه صوتك؟؟؟
محمد: يا ريال بنفجر من الضيق....
احمد و قلبه بيتقطع على ولد خالته: ليش صار فحد من ربعكم شي؟؟؟
محمد: الكل بخير و سهالة....بس ما ادري...من نشيت الصبح حاس بضيجة..ومن بعد صلاة العشا ياني صداع......انت شخبارك؟؟؟
احمد: الحمدلله ما نشكي باس....
محمد: احمد...اخبار ميثا؟؟؟
خاف احمد يقوله انه ميثا تزوجت خلاص....شو بتكون ردة فعل محمد.....هو حاس انه في شي صار..بس شكله يدري....بس ما يبا يرمس..كيفه؟؟
احمد: تمام.....
محمد: الحمدلله..اقول...الوالدة عالخط الثاني....شي بالخاطر؟؟
احمد: سلامتك و شوفتك..
وسكر عنه محمد و الضيق يبذبحه......و فتح الايميل و طرش ايميل لميثا
" في غيابك ...اشتعل خافقي نار...والحزن سكن فيني...وبشراييني دار...اااه يا حبيبي وش جرى مني..وش بعد صار ؟؟ ...في غيابك ...ضاقت علي الوسيعه..وادع القلب فيني موسم ربيعه..ليه تهجر الروح فيني...قلبي اللي حبك..ليه بس تبيعه ؟؟ ...في غيابك ...امتليت أنا حسره...ورافقني الهم ..قلبي وشيجبر اليوم كسره؟؟غدا من همه عدم ...في غيابك ...تناثر الياس على أضلاعي...منتى شاريه حبي ولنت له راعي...مزوده ضيق قلبي .. مزوده التياعي ...في غيابك ...عافني الحرف وعافته أوراقي... وضاع قلبي بزحمة الآمه...تاه عني ...وين أنا قلبي ألاقي ؟؟ ..."(ما ادري وين حصلتها(
ميثا يالسة تصيح على حظها..كانت تتمنى محمد ييلس ويسولف وياها مب سلطان..سلطان ربيعه واكثر..بس نصيب و مكتوب..و رن تلفونها و كان مسج من سلطان
"مني للغالي سلام وتراحيب
مضمونها تقديرمن قلب صافي
سلام ياراعي الوفا والمواجيب
سلام ياللي مع الناس وافي
أجيك لومارسلت يمي مناديب
آصلك لوإني على الرجل حافي
وختامها مني سلام وتراحيب
مضمونهاتقديرمن قلب صافي"
من قرت ميثا المسج انقهرت..تقرا المسج....و ردت عليه بمسج اونها الحين بترقد و تصبح على خير..
وفتحت ايميلها لانها ما فيها تدش المسن و تشوف محمد..
وحصلت ايميله و من قرته يلست تصيح........ليش حبيتك......والله اني احبك...بس اللي صار صار..ما اقدر انساك.....لو مرت سنين..
وبندت الكمبيوتر و كملت صياحها لين رقدت.....
محمد بيستخف......في شي صاير و ما يدري به....
وبعدها باسبوع قرر يزور خالته فدبي......
واتصل باحمد و خبره انه حذال بيتهم....
وظهر له احمد و بدا متوتر....بس محمد مضايق....
احمد: اقرب ولد خالتي..حياك...
محمد: الله يحيك....اخباركم؟؟
احمد: طيبين..
ودشوا الميلس و دش بو احمد
بو احمد: مرحب الساع بمحمد...اشحالك؟؟؟؟
محمد: بخير ما نشكي باس بو احمد...مبروك عالتقاعد...
بو احمد: الله يبارك فيك....اشحال عربك؟
محمد: طيبين ما يشكون باس...
بو احمد: دوم ان شا الله......خالتك الحيين بتيي...
وظهر من الميلس و دشت ام احمد
ام احمد: هلا والله بريحة الغاليين
محمد: يا هلا فيج خالتي (ويحبها عراسها).....اشحالج؟
ام احمد: طيبين الحمدلله..اشحالك انت؟
محمد: بخير.....وين ميثا ابا اسلم عليها؟؟؟؟؟
احمد و ام احمد يطالعون بعض.....
ام احمد: ميثا فالسوق الحين يا ولدي.. تتجهز
محمد و قلبه ينغزه: تتجهز حق شو؟؟؟؟؟
ام احمد: حق العرس
محمد و جنه عرف شو اللي مضيج به
محمد: عرس منو؟؟؟؟
ام احمد: عرسها
هالكلمة كان لها تاثير الصاعقة عالشيرة اليابسة....تاثير الكلمة على قلب محمد اللي كان حاس.. بس ما توقع هالشي ابد....انصدم وفج حلجه: .....شوووووووووووووووو؟؟؟؟؟ عرسها؟؟؟
ام احمد منصدمة من ردة فعل محمد: هييه عرسها..هي ملجت الحين من اسبوع ليش؟؟؟
محمد: متى صار كل هذا؟؟
ام احمد: من اسبوع....ليش انت ما عندك خبر؟؟؟؟
محمد: لا والله ما عندي خبر ابد.....و ليش ما خبرتوني؟؟؟؟
احمد: اسمحلي محمد ما قدرت اخبرك
محمد: انطم انت و حط لسانك داخل حلجك...خالتي منو بياخذها؟؟؟؟
ام احمد: سلطان بن حمدان المزروعي
محمد ما قدر يتنطق بكلمة..ما حس الا انه يالس يسوق و ساير بوظبي..ودموعه تنزل على خديه و تكوي جراحه..قلبي ملجوا عليه..ولا ومنوا اخذها مني..ربيعي سلطان.......داس عالبترول كاااااااامل و مب منتبه ابد بالسواقة...الدموع ما تخليه يشوف عدل ابد..وما انتبه للتحويلة و استوى حادث فظيع....
مستشفى المفرق
خليفة يصيح على اخوه اللي ما تنعرف له حالة....قالوا له حالته خطييرة و ما يضمنون نتيجة..والممرضات داخلات طالعات و خليفة ما بايده يسوي شي الا الدعاء..
بعد صلاة الظهر.....خليفة و هزاع و ربع محمد يالسين جدام عرفة العمليات من الصبح.....
وطلع الدكتور و ويهه ما يسر.....
خليفة: بشر دكتور..
الدكتور: العملية نجحت....بس لازم يكون فالعناية 12 ساعة....و ان شا الله ربك يسهلها علينا..وان مشى كل شي تمام حينجو باذن الله..
وسار خليفة العناية و شاف اخوه بحالة ما تسر....يا ربي شو هالمصيبة اللي يات علينا؟؟؟؟ يا رب رحمتك..
ــــــــــــــ
ام خليفة تصيح ولدها محمد و مريم وياها .....ووياها ام خالد و ام هزاع......و كل ما يرن التلفون ترد عليه مريم و من تسكر تقول بعده.....
ويرن التلفون...
مريم: الو...ها خليفة بشر.......قول والله.....الحمدلله........ظهروه من العناية؟؟.. نش؟؟؟.....اوكي...خلاص عيل
ام خليفة: بشري بنتي....فديييتك محمد...
ويلست تصيح
مريم: محمد ظهروه من العناية و حالته تتحسن......
ام خليفة: الحمدلله و يلست تصيح
.........
شو بيكون حال محمد بعد اللي صار؟؟؟؟؟
ان اللي حبها طلعت اخته...
شو بيكون حاله بعد الحادث؟؟؟؟؟؟

   
 

 

التوقيع






ȀḼ̵Ӎᾇϭᴙὀὁşhǐ

رسالتي إِنَّ حَبَّنِيٍّ يَامَرْحَبَا بِرَاعِيَ الْحُبِّ ..وَإِنْ رَاحَ رَبِّيَ يَحَفِظَةَ كُلِّ سَاعَةٍ
رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
(عرض الكل الأعضاء الذين شاهدوا هذا الموضوع : 22
ღ.¸¸.بنت الهوامير.¸¸.ღ, , ميووس, , من كلامي جنيبيه, البسمة الحزينة, الرحيل, , بنوتة كيوت, خيالي واسع, Ms-BanoOota, شيووم, صغيره بـس خطيره, Samrt_Aleel, Shaymooh, Showak, عوآآشش, ـnownie, نبـــض الجروح, وحده من النااس, قلبي عصاني, كابرون
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

لكل مشاهـده : 1.00 درهـم
لكل موضوع : 22,500.00 درهـم
لكل رد جديد : 50.00 درهـم
الانتقال السريع إلى




جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 02:10 PM.


Powered by vBulletin Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
uae4cam.com
تصميم شبكة كام الامارات