هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك. للاشتراك الرجاء اضغط هنــا
:: مرحبا بكم في شبكة كام الامارات ::


العودة   منتديات كام الامارات > ~¤ô§ô¤~ الثقافي و الأدبي ~¤ô§ô¤~ > cam القصص والروايات
التسجيل قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل جميع المنتديات مقروءة

cam القصص والروايات روايات الأعضاء و قصصهم الخيالية و الواقعية من حياتنا اليومية

رد
المشاهدات 2128 عـدد الردود 15
 
أدوات الموضوع
قديم 09-03-2011, 01:17 AM   #1
fruittella
 
الصورة الرمزية fruittella
 

الانتساب: Sep 2011
رقم العضويه: 44265
الاقامة: .
المشاركات: 9
بمعدل: 0.01 يوماً
السن:
الجنس: انثى
عدد النقاط: 10
معلومات اضافيه

الحاله : fruittella غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 10
المستوى : fruittella is on a distinguished road

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




السلام عليكم
قريت ها الروايه ف منتدئ وايد عيبتني وحبيت انزلها
انشآلله تعيبكم


( تعريف الشخصيات ))
عائلة بو حمد
بوحمد رياال طيب والنعم فيه والكل يشهد بشهاامته عمره ٤٥ سنه يشتغل في لبدية العين
ام حمد متوفيه من سنتين
حمد اكبر وااحد عمره ٢٧ سنه ظابط في الشرطة حنطاوي وجمييييييييييل بمعنى الكلمه
هدى ٢١ سنه تدرس في الجامعه صاااااايعه بمعنى الكلمه حلووووه بس مب بجمااال اخوها حمد
راشد ١٦ سنه ثاني ثنوي يحب بنت عمته ميثا يموووت فيها بجنووون من يوووم صغااااار وبنتعرف عليهم ف الروايه اكثر

عائلة بو فهد
بو فهد ريال طيب ومحبوب بين الناس معرووف بطيبته ورقه قلبه عمره ٥٠ سنه يشتغل في بلدية العين
ام فهد طيبه واحيانا قاسيه وكلمتها هي اللي ماشيه ع عيالها من غير نقاااش عمرها ٤٥ سنه
فهد اكبر واااحد عمره ٣٠ سنه انسان جدي جدا صارم وكلمته وحده ما تتثنى حنطاوي وخشمه سيييييييف والبناات يمووتن علييييه بس هوو طااااااف (( مايحب دلع البنااات))
سارة ٢٤ سنه حللللوه شكلهااا طفولي وبريئ لكن الدنيا ماخلت فيها براااااائه
سعود ٢٠ سنه يحب اخته ساااره مووووووووووت ومايرضى عليها بكلمه

عائلة بو خالد (( اخو بو فهد))
بو خالد ريال عصبببي بس يحب مصلحة عيااله كلاامه هو اللي مااشي في البيت ودلووووعته هند عمرره ٤٩ سنه يشغل في الجيش
ام خاالد حنووونه وطيبه يحبووونها عيااالها وااااايد وهي بعد وتخااف عليهم من اقل الاسباااب عمرها ٤٧
خااالد ربييييع حمد الرووووح بالروووح ٢٧ سنه ظابط في الشرطه موااصفته نفس موواصفااات حمد
هند دلوووعة ابووووها وخجوووووله لابعد الحدووووود تمووووت في اخوها وابووووها عمرها ١٥ سنه اول ثانوي..

   
 

 

التوقيع

آنت آلربيع وآنت الفصول
و آنت الحنآن لو مآتعؤد

رد مع اقتباس

قديم 09-03-2011, 01:19 AM   #2
fruittella
 
الصورة الرمزية fruittella
 

الانتساب: Sep 2011
رقم العضويه: 44265
الاقامة: .
المشاركات: 9
بمعدل: 0.01 يوماً
السن:
الجنس: انثى
عدد النقاط: 10
معلومات اضافيه

الحاله : fruittella غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 10
المستوى : fruittella is on a distinguished road

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




((البارت 1 ))


بيت بو حمد
هدى : باباتي
بوحمد : هلا
هدى : باباتي بسيرحفلة ويا ربيعاتي الليلة
بوحمد : حبيبتي تررااه طلعااتج وااايد بس ماعليه رووحي لكن خفي ها الطلعاات انزين فدييتج ..
هدى باست ابوها ع رااسه : انشالله يا الغاااااالي مشكوووور وماتقصر…..
بوحمد : راشد
راشد (( فديتهاااوالله مشتااااقلهااا ياربيه شووه مسويه الحيييين مااكله شاااربه)):…….
بوحمد : رآآآآآآآآآشد
راشد : ها ها ابووويه
بوحمد : بلااااك يا ولدي ؟!!
راشد : ماشي يا ابوووي تاامر بحااايه ؟
بو حمد : لا ابد بس اشووف بالك مب ويانا
راشد : ماشي بس بغيت ارووح بيت عمتي منى
بوحمد : شوه يوديك هنااك كلهن بناات بتيلس عند منوه
راشد: بسلم ع عمتي بس مابطول
بووحمد: انزين فكنا سير بس لا اطول
راشد : انشالله
بيت بو فهد
(‫( غرفة ساره ))
ام فهد : ماعليه حبيبتي انتي شووفي الريااال وخليه يشووفج ابووج يمدحه ويقوووول انرياالوالنعمفيه.
سارة (( تصيييح )): امايه حراام علييييكم مابا اعرس دخيييلج امااايه قووليييله
ام فهد : ماعليه حبيبتي فكري تراه ابووج مابيعديها ها المره (( وظهرت عنهاا))
ساره (( يلستتصييييح غمضت عيونهاورجعتبهاا االذاااكره لقبل سنه))
حمدان: حبيبتي عاااد يعني الحين انا ملجت عليييج
ساره (( خايفه )): بسس حمدان محد ف البيت وانت ف غرفتي ننزل الميلس احسسن
حمدان : مابا حرمتي كيفي
ساره : حمدان الله يخلييك اطلع وبتيلس ف الميلس
حمدان قرب عدالها : مابا ابا ايلس هنيييه …… خاايفه مني حبيبتي؟
ساره : هييييه
حمدان ((بخبث )): يا حياتي تخافين من ريلج وبعدين انتي حتى مافكرتي انج محموومه ومابااج اتعبين نفسج واتنزليين وبعدين ياااي اداارييج هاااذا ظنج فيني
ساره (( بعفويه وسطحيه مالهاا مثيل )): عيل ليش ما تقوول انك بتي انت خوفتني
حمدان : ياربييي انا ع الخوااافه فدييييتج ياربي ياااهل والله يااهل
ساره (( حمرت )): بس انزيييين
حمدان : وفديييت الحياا عليييج ….. خذتي دوااج قلبي
ساره : لاااا بقوووم اخذه
حمدان (( يلسها )): لا لا يلسي قلبي لا تعبين عمرج انا بقووم ايبلج
‫(( سااار حمدااان اييب ادويتها وحط من بينهن حبه منومه )): وهذاا الدوا يبنااه حق احلى ساروونه
سارره : مشكووووور (( وخذت الحبوووب ْْ))
حمدان : بالعاافيه يااقلبي وشفاا من بعده انشالله
سارره : الله يعافيك …… امممم حمداان
حمداان : عيووونه
ساارره :اممم صارلناا ٥ شهوور مالجين وللحين مارمست عن العرس…
حمدان (( قاالت عرس قاالت حليلج انتي انا اللي ماخليت وحده في دبي كلهااا مالعبت عليهااا اخذج انتي هههه))
ساره : حمدااناكلمك
حمدان : هاحبيبي
ساره : شكلك ماسمعتني
حمدان: لاسمعتج حيااتي ،،،، بس انا بقوولج كلاااام حطيه فبااالج شوفي حبيبتي انا قتلج خذي راااحتج في اللي تبينه واللي تبينه انا حاااظر يااقلبي بس العرس الحين مابي ابا اتهنى فيييج وانتي بنوووته وبعدين اتهنى فيييج وانتي عندي ف بيتي مابي يهاال جي من اول ٤ شهر ابي سنه سنتيين يمرن وبعدين يهااال .. انا جي احب حياااتي
ساره : اللي تشووفه اهم شي انت مرتااح
حمدان (( اوووف طول مفعوول الحبه عن يكوون ما خذتها ،،،بس انا متاكد حطيتها بين الحبووب وماانتبهت )) : ساررونه الحين شوه تحسين فيه
ساره : احسن شووي بس احس يااااني نووم فظيييع
حمدان : اخليييج عيل حياااتي ترتااحين (( باس خدهاا )) برووح انا اووك
ساره : اتحمل ع رووحك
حمدان : وانتي بعد ياقلبي … باي
ساره : باااي
(‫( طلعحمدان ٥ دقاااايق ورجع شاااافها نااايمه يلس يتأملها )): محلااات هاالويه والله انه ما يتقاااااوم ((وباااس شفاايفهااا)): فدييييييت ها الويه انااا والجسم حلااتج وانتي نااايمه ولا تدرين بالدنيا
بعد ساااعه
ساره (( بطلت عيوونهاا شوي شوي)): آآآآآه راااسي (( شافت حمدان نايم عداالها )) حمدااان حمداان شوه تسوي هنيه (( يت بتشل اللحااااف لقت عمرهااا بدون ملاابس شهقت )) : حمداان قووم قووم شسويت
حمدان : همممم
ساره : قوووم شتسوي ناايم عداالي وليش انا (( وشاافت دماان ف نص الفراااش )) حمدان لا لا انت ما سويت فيني جييه صح
حمدااان : اووووووه …خير شو عندج
ساره (( تصيييييح )):شسويييت فيني ؟
حمدان : خذت حقي ماسويت شي (( قاام وقاعد يلبس ملاابسه))
سااره ((بصدمة )): كيف يعني خذيت حقك ؟
حمداان : خذت حقي يعني نمت معاااج فهمتي كيف يعني خذت حقي
سااره : لا لا يعني اعتديت علي وانا ناايمه …. لا لا كيف ماااحسيت ،،،، تمزح وياااي صح
حمداان : غلط ما امزح وياااااج ….. ساااارره انتي طااالق ….طاااالق ….طااااالق (( وظهر عنها))
ساره (( بصيااح وصرييخ )): لا لاااااااااا لا مستحيل ….. انا بنت …..وحمداان يحبني مستحييييييييييييييييييييييييييييل… سعوووووووود….سعوووود اخوووووووي (( دقت ع سعود))
ساره (( منهاااره )) : سعووود وينكم سعوووود اعتداعلي وطلقني طلقني يااسعووووود طلقني
‫(( قطع تفكيرها صووت الباااب))
ساره : حيااك
سعود : هلا والله اختي الحلوه
ساره : هلااا فييييك….
سعود : بلاااج ؟
ساره : ولا شي
سعود : ابووي كلمج في موضووع حمد صح
ساره : هييييه
سعووود : وشووه رااايج ؟
ساره : انت تعرف رايي
سعوود : ساره انا اعرف راايج بس يا ساااره اللي صااار خلااااص انسيه وبعدين حمد انتي تعرفين انه ولد اعز ربع الوالد كل شي يعرفه عنج وانا فهمته موضووع حمدان هو يااني وقاالي انا شفت اختك ودشت خاااطري ويااج من الباااب مب من الدريشه ياا سااره .. ادري صعب صعب واايد اللي ياااج لكن ياختي (( وحط ايده ع راسها ومسح ع شعرها )) الحياه ماتوقف وصرااحه انا ودي حمد يكوون من نصييبج والرياال صاارله شهر يترياا ردج مااا يصير جيه واذا انتي خاايفه منه الحين انشالله مع الوقت تتعودين عليه وعقب تعيشون حيااة اي اثنين مزوجييين….
ساره (( بضيييج )) : اللي تشووفه يااخووووي
خالد : الله يفرح قلبج حبيبتي ويسعدج يااارب
ساره : آمين
‫(( بيت بو خالد))
خالد: قوومي قوومي يا اليااهل
هند(( تصارخ ))ـ : مب ياااااااهل مب ياااااهل
خاالد: يااااهل
هند : خلوووووووود عطني الليز
خالد : ما بعطييييييييج
هند : باباتي شووووفه
ابو خالد: الله يهديك يااخاالد عط اختك شبسها
هند : سمعت عطني
خالد : الوااالد ما نروووم انرده بعد
‫(( الساعه ٧ المغرب - بيت بو حمد))
‫(( غرفة هدى))
هدى : هلا قلبي
‫--: يا عيوون قلبج …… وينج تأخرتي ؟
هدى : الحين بخلص وبطلع عطني نص سااعه وانا عندك
‫--- : اترياااااااج ياقلبي
هدى : باااااي
‫---: بااايااات يا عسل
‫((بيت بوفهد ))
بو فهد : ها يا ولدي شو قلت ؟
فهد : يا ابووي الله يهديك البنت عمرها ١٥ اتعرف شوه يعني ١٥ وانا عمري ٣٠ يعني الفرق بيني وبينها ١٥ سنه يا بووي حراام عليك
بوفهد : وين حراام محد حرمه العرس وانا اباك تاخذ بنت عمك
فهد: وليش ما تزوج سعووود اشمعنا انااا
بوفهد : سعود محيرينه لبنت خاالته
فهد : يا ابوووي البنت ما تستااهل تاخذ وااحد اكبر عنهاا وصغيره توها تدرس اخااف اظلمها ويااااي
بو فهد : هذي بنت عمك ياا فهد واولى من انت تاخذها من الغرييب
ام فهد : صدقه ابووووك يا ولدي
فهد : استغفر الله يا ابوووي افهمني
بو فهد : يا ولدي انت اللي فهمني خلني اخطبها لك يا ولدي الله يرضى عليييك….
فهد : لكن ان ظلمت البنت وياااي انتو السبب
بوفهد : انشالله ما بتظلمهاااا …… ام فهد رمسي ام خالد….
‫(( بيت بو خالد))
بو خالد : ام خالد ترا بو فهد رمسني يبا فهد حق هند
امخاالد : شووووه شووه يباااها حق فهد ،،،،فهد عود عليها واااايد
بوخالد : واذا يعني عود عليها ولد عمها وطاالب القرب نقووله لا
ام خاااالد : من صدقك انت ترمس بتزوج بنتك فهد
بوخالد : هييييه من صدقي ابااج ترمسينهااا وتشوووفين راايها لو انه انا قررت وخلصت بس ما عليه نشااورها بعد
ام خالد : حرااام عليك يا ابوو خالد بنتك صغيييره اشدرااها بالعرس
بو خاالد : لا دراها وسيري رمسيها من غير ولا كلمه زيا ده
ام خالد : انشالله ،،،،،،،،
‫(( بيت بوحمد))
بوحمد : ابووها ررد علي بالمواافقه عااد شووفلك يووم نخطبها رسمي
حمد : صدق … الله يفرح قلبك يا ابوو ي
بوحمد : ويفرح قلبك والله انك كبرت ف عيني يووم بغييت تستر ع ها المظلوومه اللي مالها ذنب
حمد : الله يقدرني واسعدها انشالله
بوحمد : آمين ،،ها متى نخطبهااا رسمي
حمد : عقب بااجر انشالله بس تراني ابا ايلس ارمسها شوي بتفق وياها ع كمن شي
بوحمد : انشالله برمس ابوها عن ها الشي
حمد : لا انا رمست اخوها سعووود ووافق بس عشاان يكوون عندك خبر
بوحمد : ع خير انشالله
‫(( بيت بوخالد))
‫(( غرفةهند ))
هند : الله ونآآآآآسه صدق ولد عمي خطبني
ام خالد : ايا مسوده الويه ونااسه هااا اقوولج فهد ،،،فهد ولد عمج
هند : ونااااااسه يا ماماي فهد حلوووووو كل شي فيييه حلووووو يخبل يخبل
ام خالد : مسودة الويه اتغزل في الريااال قويه العييييين
هند : موااااافقه موااافقه بس عندي شرووط
ام خااالد : شووه بعد ها الشرووووط ؟
هند : ابااااا لابتووب يدييييد وابااا شنطه مكيااااج كبيييييره واباااا غرفه ورديه كاامل وابا اروووح اشتري افلاااااام رسووووم وابااا اشتري دبادييييب يديده وابااا شموووووع وابا بدال هاipod ابااا امممممم هييييه اباااipad اليديد وامممممم وشووه بعد هيييه ابا بجامااات سيوونج بوووووب ولولو كاتي وووو بيييبي بووووب وووو هلوو كايتي وووو وشووووه ،،،،، نسيت والله نسييت بكتبهن في ورقه وبعدين بقوولج
ام خالد ضربتها ع راسها ع الخفييف : هذيلا شروووط هذيلا ،،، اقوول الله يكملج بعقلج يااارب قاااالت لا بتوووب قااالت
هند : اووووووه بنزل عند باباتي بقوووله انتي مابتقووليله ( ونزلت الصااله وهي تربع وتنااقز )) باااابااااااااتي
بو خالد : عيووونه
هند (( باسته ع خده )): باباتي اناموااافقه بس عندي شروووووط
بوخالد : هههههه ،،، آمري
هند : ابا لاب يديدي وامممم ابا غرفة ورديه وابااا ديكووور حلوو وابا بجاااماااات مالاااات لولو كاتي وسبوونج بوووب ووو شووه بعد ،،،،،امممم اوووووف نسيت شوووه شووووه
بوخالد : من عيوووني كم هندووو عندي كتبي كل شي تبييينه وبيوووصلج
خالد ((دش البيت))
هند (( ساااارت تربع صوووب اخووها )): خلووووووووووووووووووووود ،،،،،، بعرس ،،،،، بعرس ،،، ونااااااااااسه
خالد (( وهوو يخطف عنها وباسفمه ويبهته )): هههههههههههههههههههههه حمدالله والشكر ،،،،، يااااهل والله يااااااهل
هند (( بصريييخوكلهدلع )) : مبياااااااااااااااااااااااااااااااهل
‫(( بيت منى عمة راشد))
منى : هلا والله بوليدي راشد
راشد : هلابج عمتي،،،شحاالكم عساكم الااا بخير وعاافيه ؟
منى : بخيير ربي يعاافيك علوومك وشخباار ابوووك ؟
راشد : علوووم الخييير ،،،،، عيل اشووفج الا برووحج
منى : لا والله ميثا والبنات طالعاات وياا عمهن
راشد : هيييه زين يغيرن جو شوي
منى : هيييه يا بووك طول الوقت يالساات في ها البيت
راشد (( الحييين كيف اسالها متى بيردووون يالله ،،، النحااسه ورااااي وراااي))
انفج باب البيت
ميثا : السلام عليكم
منى وراشد : وعليكم السلاام والرحمه
راشد : ميثا شحاالج ؟
ميثا بإبتساامه عاديه : بخير
منى : وين خوااتج ؟
ميثا : يلعبن في الحوووش ،،
منى : بظهرلهن وبسير اييب الفوااله (( وساارت))
ميثا : اسمحلي بسير اغير ثياابي مب غرييب انت استريح
راشد : ما الغريب الا ابليس
ميثا (( ابتسمت وهي طالعه الدري ))
راشد : ميثا
ميثا (( لفت صووبه )) : نعم
راااشد : احبج
ميثا (( ابتسمت ولف تعنه ))
راشد : تحبيني ميثا؟
ميثا : انت تعرف
راشد : ابااعرف منج
ميثا : انت تعرف
راشد : بسرعه بتي عمتي ترراه
ميثا : هييه (( وساارت بسرعه))
راشد (( شردتي هااا بس مااعليه المهم سمعنااا حسج وكحلنا العييين بشوووفج))
‫(( الما رينا - ستاربوكس كوفي))
سالم : هلا وغلااا هلا بالقلب هلااا
هدى : اهلييييين
سالم : فدييييييت ها الويه انااااا يالله نسير السياااره ولااا
هدى : بطلب كوووفي وعقب نسير السياااره
سالم : من عيووووني نطلب كووفي ليش ما نطلب
‫(( اما في الوحده موووول))
سعود : مثل مااقتلك بس تيييهااا نوبه الصياااح والصريييخ اطلع عنهااا وسو عمرك ماتسمعها عقب برووحها بتهدى
حمد : انزين ليش ما وديتوها تعاالج عند دكتوور نفسي ولا شي جيه
سعوود : ماطااعت وما رمنا عليهاااا
حمد : اهااا ،،،،، يعني هي شوو تحلم بالضبط
سعووود : كواابيس انه حد يقرب صوووبها ومن ها الاشياااا ،،،اصبر عليهااا يااا حمد
حمد : ساااره ف عيووووني انشالله
سعوووود : ادرييبك رياال والنعم ماااتقصر
‫(( سياره سالم))
سالم : منوره والله سياارتي اليووم
هدى : منوره بوجووود صااحبها
سالم : آآآآه ياصااحبها لوتدري شكثرمتعذب في هواا االلي منورتنها
هدى : بسسسس استحي
سالم : بالبى اللي تستحي اناا ،،،،،، غمضي عيووونج
هدى : ليييش ؟
سالم : بس حياااتي غمضي
هدى : اوووك (( غمضت عيوونها))
سالم (( قرب منويهاااوبااس شفاايفها ))
بعد خمس دقااايق
هدى (( بعدت عنه )) : بس سلووومي دوخت
سالم : يالبى الللي دوخت ودوختني وياااها
هذاااا كاان اول باارت تعريف بشخصياااات الروااايه واحداااثهااا الشبه يومييييه
انتظر ردوووووودكم وتفاااعلكم وياااااااي
   
 

 

التوقيع

آنت آلربيع وآنت الفصول
و آنت الحنآن لو مآتعؤد

رد مع اقتباس

قديم 09-03-2011, 01:21 AM   #3
fruittella
 
الصورة الرمزية fruittella
 

الانتساب: Sep 2011
رقم العضويه: 44265
الاقامة: .
المشاركات: 9
بمعدل: 0.01 يوماً
السن:
الجنس: انثى
عدد النقاط: 10
معلومات اضافيه

الحاله : fruittella غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 10
المستوى : fruittella is on a distinguished road

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




البااارت ((٢))
(‫( بعد مروور يومين - المغرب - بيتبو فهد - الميلس))
حمد : متىبشوفها؟
سعود : انا ماكلمتها انك بتشووووفها بس بخليك ادش عندها الصااله
حمد : اوووك
سعوود (( طلع من الميلس وساارالصااله ))
سعووود : سارووونه في شوه تفكر
ساره (( ابتسمت بألم )) : ولاشي
سعووود : بالله علليييج هذا شكل وحده يايين يخطبونها ،،،،، ليش ما كشختي
ساره : بس جييه
سعوود : انزين حمد وده ايلس وياج ويكلمج
ساره (( اتجمعن الدمووع ف عينها )): لا لا الله يخلييك سعووود مااابا مابا اخااااف سعووود اخاااف
سعووود : ساره حبيبتي سمعيني (( ومسح دموعها )) حمد رياال والنعم فيه وواثقين فيه وف اخلااقه وبعدين انتو ف الصاااله ونحن موجودين في الميلس وامااايه بتسير المطبخ ما بيقدر يسوي شي
ساره (( زادن دمووعها واحمر وييها كااامل))
سعوود : ساره حبيبتي انا وعدت الريااال انه بيكلمج ترضين تكسرين كلمتي جدام الريااال يعني
سااره (( بصوتها المخنوق )): لا
سعوود : فديتج ،،يالله حطي شيلتج ع راااسج عشااان ازقره
ساره : انشالله
‫(( بيت بو خالد))
بو خالد : ترا باجر عمك بيي يخطب رسمي
خالد : ابووي الحين انت مقتنع باللي بيصير
بو خالد : هيييه مقتنع
خالد : ولله ماقدر اقوول ششي داام ها الخديه تباااه وانت راااضي كييييفكم بس ترراني اقووولج فهد مابتروومين عليه عصبببي ومحد يرادده وكلمته وحدده
هند : جب جب غيران لاني بعرس قبلك
خالد : هههههه والله ياااهل
هند (( بصرييخ )): مب ياااااااااااااااااهل
خالد :ههههههههههههههههه
‫(( بيت بو فهد - الصااله))
ساره كان جسمها كله ينتفض وحمد لاحظ ها الشي عليها
حمد : ساره شحالج ؟
ساره (( بصووت كله خووف وتوتر )): بخيير
حمد : ساره انتي خاايفه مني ؟
ساره (( بشجاعه )): لا
حمد : عيل ليش تنتفضيين؟
ساره : يمكن برد ولا بتيني حمى
حمد : سلاامتج بقووم ابند المكيف (( بند المكيف ورجعيلس )) الحين الجواحسن؟
ساره : هيه
حمد قرب ايده لايدها ومسكها : ساره
ساره (( بخووف فظييع )): الله يخليك ودر ايدي لا تسوي فيني شي الله يخليك
حمد (( انصدم من خوفها اللي ما توقعه يكوون لها الدرجه وودر ايدها )): انشالله ع رااحتج اي شي ما يعيبج قوليلي وما بسويه
ساره : انزين
حمد : شوفي سااره انا من يووم شفتج وانتي ف خااطري ساره انا انشالله الله يقدرني واسعدج واكوون عند حسن ظنج ،، ابااااج تنسييين اللي فاات وانا اكييد اني بسااعدج ،، انا بغيت ارمسج عشااان اعرف انتي بشوه تامرين عليه
ساره : انا مابي شي بس عندي طلب
حمد : آمري
ساره : ماآبي عرس ولا شي بس ابي حفله ملجه وبس
حمد : لييش ؟
ساره : بس جيه
حمد : انشالله تاامرين ،، يعني نملج وعقب ع بيتنا انشالله
ساره : هيه ،،
حمد : تاامرين،،،،،،،، وبعد ؟
ساره : سعوود قالك عن اللي صار لي
حمد : اكيييد
ساره : ابي غرفه بروحي
حمد (( لاه شكلي بتعب وياااج وااايد )) : امممم يصير نكوون غرفه وحده بس انا بناام ع الارض وانتي نامي فووق مب حلوه نكوون في بيت ابوووي وكل وااحد فينا ف غرفه شوووه بيقوولووون عنا صح كلااامي ولا لا ؟
ساره هزت راسها بمعني هيييه
حمد : في شي ثااني ؟
ساره : لا
حمد : شهر ونص يكفييييج عشاان تتزهبين
ساره : شهرين
حمد : شهريين شهريين ولا يهمج……
ساره:-----
حمد : مبرووك علييج انا ياساااره
ساره : الله يبارك فيك
حمد : تاممرين بحاايه قبل لا اظهر عنج؟
ساره : لا
حمد : اتحملي برووحج …. فمان الله
ساره : مع السلامه
‫(( وفي نفس ها الوقت بس بالبااجر ونفس يلسه حمد وسااره))
فهد (( ياااااهل والله ياااهل اووف بس عسى ما تكون دلوووعه والله بييها كف
))
هند (( بجرائه وعفويه )) : ليش انت جيه سااكت …. ترا ابي اقوووولك ابي لاب يديد وابي دباادييب يدييده وابي غرفتنا يكوون لونها وردي اممممم وابي شبريه اقدر انااقز عليها طوول الليل وابي تلفزيوون داخل الغرفه واببي افلااام رسووم متحركه وابي سبيستووون وام بي سي ٣ ونيكالودين وو كرتوون نيتوورك وابي ام بي سي ماكس وفووكس مووفي … ووو
فهد (( اخييييييج ع الدلع ،،،، وبصووته الجاامد )): بس بس اقووولج ترراني ماابااج برااضااااي حطي ها الشي فبااالج و الشي الثااني عندج البييت وسيري شوفي قسمي وسوي اللي تبيينه فييه بس ع قوولتج غرفه ورديه مااابا….
هند (( بكاامل عفويتها ومب منتبهه لكلااامه )): صدق عااادي اسير وابهدل ثياابك نفس ما اسوي بخلووود اخووي واخرب كل شي ،،،ونآآآآآآآآسه
فهد (( ههههه ،،، يالله بالعقل بس )): هيييه بس حركاات اليهاااال ماشي تسمعييييين ولا لا ؟
هند : اسمع اسمع طريييت اذني اوووف صووتك عااالي
فهد(( يحليلها صدق يااهل انا اللي الكل يهااابني من صووتي …. هاااي ياالسه تتمصخر عليه)) : انتي ماتخاافين من صووتي ؟
هند : لاااااا صوووتك مزعج
فهد : انزيين تبين تكملين المدرسه ولا ؟
هند : لاااااااااااااااااااااء ويييع ،، امممم بخبرك شوه نسوي في مس الانجلش
فهد (( قسم بالله بااخذ يااهل )): لا بعديين خبريني،،،،، انزين بتيلسين في البيت شوه بتسوين
هند : بكل حلاااااااوه وشيبس وبلعب في الايبووود وبطاالع التلفزيووووون وبكشخ اربع وعشرين سااعه وبقص قصتيه وبصبغ شعري ع كييفي امممم ووبسوي اللي ابيه
فهد (( يالله بس ترزقنا الصبر )): خلاااص كيفج
(‫(بيت بوحمد))
حمد ( بصرييخ ) : اقوووووولج طلعه مااااشي ماتفهميييين شوووه
هدى : مب ع كيييفك
حمد : لا كيييفي وبمزاااجي بعد ،،،،، حركااااتج هذيلاااا مووووول مب علي
هدى : انا خبرت ابووووي وقاالي سيري
حمد : وابوووي الحين محد وانا اللي مووجووود واقوولج طلعه ماشي
هدى : اووووف منك انا بسير وماعلي منك
حمد : رااااااااشد
راشد : هاااه
حمد : ييييب سويج سيارتها من فووق بسرعه
هدى (( يت بتتحرك قبله لكن ايد حمد وقفتها )): آآآآآي ايدي ،،، وودرهاا
حمد : مب مودرنها وبشوووف شوووه بتسوين
هدى : اي اي ايدي حراام علييييك
راشد (( نزل )): يبته
حمد ( ودر ايدها ): يالله الحين فووووق ع حجرتج
هدى : خل يرد ابووووي يصيير خير والله بخبره علييييك
حمد : هههههه خبريييه
راشد : جان خليتها تسييير
حمد : لا والله كل يووم دااقه سلف وبسير حفله وعند ربيعتي ولا مستشفى ماصاارت هاااي
راشد (( رجع ب الوقت ٦ شهوور))
هدى : ههههههه انزين حبيبي ،،،،،، حتى انا وربي احبك
راشد (( فج الباااب بقوه سحب الفوون من ايدها )) : الووو …الوو
هدى : اي انت هاات الفوون ومنوه سمحلك ادش علي بهاالطريييقه
راشد (( بصريييخ )) : منوه سمحلي هااه ،،،،، منوه هذا اللي ترمسينه
هدى : مااايخصك هذا اللي نااقص ياااهل انطوااائي وحدااني بااارد ايي يتحكم فيني اناا
راشد (( عطاهاا كف )): رياااااال غصبن عنج
هدى : تووه طلعلك لساان يا الانطوائي
رااشد : والله ثم والله ما بيستويلج خيرررر ببخبر علييج حمد وابووووي (( ويا بيظهر))
هدى : ههههههههههههه راااشد لو فكرت تبطل حلجك بكلمه ،،،،، بقوووول عن القلب مااالك بقوووول انك تحبهااا وترتز ف بيتت كله بنااات عشااانهااا وتعرف راااي ابوووووي في الموضووووع….
راااشد (( سكرالبااااب بقوه ))
حمد : حووووووروييشد
رااشد : هاه
حمد : ارمسك يا بووووي
راشد: اسمحيلي ماسمعتك
حمد : علوووم عمتي منى ؟
راشد (( ارتبك )): هاااه بخييير وعاافيه
حمد : وعلووم بنااااتهاا ؟\
راااشد : بخيير
حمد : وميثا ؟
راااشد (( بتوتروخووف )) : بلاااها؟؟
حمد (( حطايده ع قلبه )): شخباارها في قلبك ؟
رااشد : هااااه
حمد : شوووه هااااه ،،،،، يا ريااال قوول انك تحبهاا (( وغمزله )) ،، اخطبلك اياااها
راشد : ياااااليييت
حمد : ههههههههه توك صغير ع ها الخرااابيط
راشد : وين صغير السنه الياايه ثانويه عاامه وانا خاااطري فيها لكن الوااالد الله يهدااه لو بس يطيييع بهااا
حمد : ماعلييك يوم حزة الحزه انا برمسه
رااشد : صدق حمدد صدقق
حمد : هيييييه صدق
راشد : مشكووو ووور يا احلى اخوو في الدنيا
حمد : بس انت لو تودر ها الوحده اللي انته فيهااا واتسويلك ربع وتطلع وترد نفس الريااييل زين تراه
راشد : مااااحب هاالشي وانت تدري
حمد : مااعليه حاااول تكوون اجتمااعي شوي باااجر بتعرس بتم جييه باااارد وحااابس عمرك
رااشد : هيييييه احسن عشاااان ١٥ سنه اللي رااحن من عمري وانا احب ميثا وما اشووفها الا من بعييييد اعوضهاا وقت ما اخذهاا واتم مجااابلنها اربع وعشريين ساااعه
حمد : ياااويل قلبي ع الحب اناااا
راشد : هههههههههههههههه
(‫(يووم يدييد ع ابطااال الروااايه - ٧ الصبح - بيتبوخالد ))
هند (( بصريخ )) : اااااايييييي خلوووود يييب حلااااوتي
خالد : هههههه مآآآآآشي
هند : باباااااتي
بو خالد : يالله بصباااح خيييير بسكم ،،بسكم يهااال انتووو عنبوووه ما تملوون من ها الضرااااايب
هند : باااابااه شووفه خله يعطيني حلاوتي بيرووح عني الباااااص
‫(( هرن البااص))
خالد : اندووج يالله ،،،يالله رركضي ،،،،، ركضي هههههههه
هند (( شلت كيس الحلاااوه والشنطه وسااارت تربع صوووب الباااص))
خاالد : وقسم بالله انها يااااهل هههههههههههه
‫((بيتب وفهد ))
ام فهد : ها اماايه متى ناويه تسيرين السوق عشان اتزهبين عمرج
ساره : مادري امااايه .
امفهد : شقايل ما تدرين
ساره : مادري اماايه مادري
ام فهد : سااره بنتي انسي حمدان واللي سوااه فيج الحين الله رزقج برياال طيب وبيحرم عمره من حفله العرس عشاانج
ساره : انشالله اماايه
ام فهد : الله يرضا علييج يابنتي خلينا العصر نسير السووق
ساره : انشالله
فهد (( نزل وباسراسامه )): شحالج اماااايه ؟؟
ام فهد : بخير ربي يعاافيك
فهد : سااره شحالج ؟
ساره (( بإبتسااامه بااهته )): بخييير يا اخووي ،،،،، اصبلك جاهي
فهد : لاامشكوووره تأخرت
ساره : مايصير انامسويه الجاهي اليووم
فهد : خلااص صبي بااجر بتسيرين عند ريلج خلنا نستغلج الحيين
سااره (( بإستغرااب انه فهد يسوولف )) : هههههه لاماعليك برتزعندكم كل يوووم
‫((بيت بوحمد ))
بوحمد : شوه مسوي بإختك امس
حمد : ماشي شلييت عنها سويج سيارتهاا
بوحمد : وليش انشالله؟
حمد : بس جي نحن يدراان هنييه كل يووم طااالعه بمزاجها ودااشه بمزاجهاا
بوحمد : مشاورتني وسمحتلهااا
حمد : والله محد بيضيعهاا غير انك مخلنهاا ع هوااهااا ،،،، اسمحلي يا ابووي تأخرت ع الدواام
راشد: وصلني ع دربك
حمد : يالله
هدى (( شو ساالفته لاااصق في حمد ها اليوميين ليكووون قااله شي عني))
‫(( مكتب فهد))
فوونه يرن : هلا ابووي
بو فهد : وينك متأخر اليووم ماتوايهت وياااك ع الريووق
فهد : اسمحلي بس سهراان امس
بوفهد : هيييه انزين،،،اباااك تمر بنت عمك وتتفقون ع الملجه والعرس
فهد : جييه ما بتخلص دارسه ها السنه
بوفهد : مابااقي شي وتخلص السنه شهر وبيدن امتحانااتهم
فهد : بس ابوووي انا عندي قضاايا واايد مهمه وللحين ما خلصت
بو فهد : والله تبدي شغلك ع عرسك
فهد (( تنهد )) : انشالله ياابووي
‫(( مركز الشرطه))
خالد : ولا بتعرس يا حمد
حمد: شفت كييف الدنياا
خالد : انا مرتااح ومريح بالي
حمد : هههههه يوم بتشوووف حبيبة القلب المجهووله بنشووف كيف بيكون بالك مرتااح
خالد : الا ماااقلتلي قوووم منووه هم ؟
حمد : تعرف المحاامي فهد الـ------ تستوي اخته
خالد : شووووووووووووووه ؟؟ سااااره بنت عمي
حمد : بنت عمك ؟@!
خالد : حي الله النسيييييب
حمد : هههه الله يحييييك
‫((مدرسه --- الثانويه للبنات))
ميثا (( اووووف متى بشوووفه للحين ماحلمته يعني ما بشوووفه ،،،،،ليش جي عمي الله يسااامحه))
ريم : ميثوووه
ميثا : هاااا
ريم : يا عظمه في شووه تفكرين ليكووون في رورو
ميثا : يب يب
ريم : هههههههه صبري باقي ثاني ثانوي وثالث ثانوي وبعدين بتجاابلينه ع طووول
ميثا : سخيييييييييييفه
ريم ‪))تعايب عليهاا )): سخييييييفه …. محد غيرج يا العظمه
ميثا : يا المصريييه
ريم : عاااادي ماهزيتي ولا شعره فيني
(‫( السااعه٤العصر - بيتبوخالد - الميلس ))
فهد (( اووووف متى بتشرف هاالياااهل الله يساامحك ياالواالد ))
هند (( دخلت )): هاااااااي
فهد : وعليكم السلااام انتي ما تعرفين تسلميين
هند : لا
فهد (( ماطول لسااانها )): اي احترمي نفسج ويووم ارمسج احترميني
هند : لا والله سبييتك اناا
فهد (( تراادد بعد )): هند اسطلبي احسلج ترراني للحين ما راويتج الويه الثاني
هند : وييينه فوووق السقف ولا نسيته في سياارتك
فهد (( بصريخ )): هند اتأدبي احسلج
هند (( اول مره تخااف منه )): انشالله
فهد (( زين بعد يووم تخااف شوي )): يلسي
هند : يبتلك كتكااااات اندووك
فهد (( خذه )): مشكووووره
هند : العفووو
فهد (( والله حااله الحين كييف افااتحها في هاالموضووع قسم بالله ياهل )): انزين انتي تعرفين ليش يااي
هند (( بدلع )): لااااااااااء
فهد (( اخييييييج ع الدلع )) : بلاااادلع ورمسي نفس الخلق
هند : ماادلع
فهد (( يعاايب عليها )): لاااااااااء عيل شووه هااا مب دلع
هند : لاااااااااء انا جييي احب ارمس
فهد : وانا ما احب جي
هند (( تأشر ع اليداار )): عندك وااحد ،، اثنيين ، ثلاااثه ، اربععه والخاامس السقف والسااادس الارض اختااار واااحد فيهن ودق راااسك به
فهد (( بعصبيه وصدمه من كلاامها )): مسوووده الويهه كبرج اناا عشااان ترمسيني جيييه لسااانج يباااله قص تدرييين ولااا لا
هند (( بخووف وشويه جرأه )): والله معلوومه يديده مااكنت ادري زين خبرتني
فهد (( هااي الللي بجتلهاا الحين )): هند
هند : آسفه
فهد: انزييين متى تبين الملجه
هند : اممممم يصير بعد المغرب
فهد : نعم!!!
هند : ههههه امزح وقسم بالله امزح،،،،،،امممممممم (( ومدتها بدلع )) كيييييييييييييييفكـ
فهد (( تنرفز من دلعها )): رمسي عدل
هند : اووف انزيييين
فهد : متى ؟
هند : اممممممممممممممممم
فهد : شوووه اممممم
هند : افكر يعني
فهد : يوم الوااحد يفكر يفكر وهوو صاااخ مب وهووو يقووول امممممم جيه مابيرووووم يلقى حل
هند : اممممممممم انزين بعد اسبوعين
فهد : انزين وعااد العرس عقب ما تخلصين امتحانات
هند : اووووووووك
فهد : يالله انا بسير تبين شي ؟
هند : لااااا بس اذا بتيي مره ثاانيه يييب وياااك حلااوه
فهد (( قسم بالله يااهل )): انشالله هند
هند : نسييت الكتكااات (( وناولته ايااه))
فهد(( شله )): مشكوووره يالله مع السلااامه
هند : بااااااي
((سيارة فهد))
فهد(( اندووك الكتكاااات ,,,,, كييييييييفكـ ,,,,,,, لاأأأأأأأأأأء ,,,,,,, هههههه امزح والله امزح نسيييت الكتكاااات )) : ههههههههههههه وقسم باللله بحسبه بنتي (( وحط الكتكاات ع الطبلون))


توقعااااتكم لأحداااث الباارت اليااااي
-‫--:آآآآآي راااسي
-‫--: اوووووف رجعني البيت مب راايمه اسووق
---:مبروووك هندووووووه

   
 

 

التوقيع

آنت آلربيع وآنت الفصول
و آنت الحنآن لو مآتعؤد

رد مع اقتباس

قديم 09-03-2011, 04:21 AM   #4
شيووم
 
الصورة الرمزية شيووم
 

الانتساب: Dec 2010
رقم العضويه: 39080
الاقامة: .
المشاركات: 162
بمعدل: 0.12 يوماً
السن: 16
الجنس: انثى
عدد النقاط: 10
معلومات اضافيه

الحاله : شيووم غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 10
المستوى : شيووم is on a distinguished road

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




تسلمين حبووبه و نترياا البااجي

   
 

 

التوقيع

لتعديل توقيعك أضغط هنا

~{ لا إله إلا الله سبحان الله .. !

رد مع اقتباس

قديم 09-03-2011, 09:43 AM   #5
fruittella
 
الصورة الرمزية fruittella
 

الانتساب: Sep 2011
رقم العضويه: 44265
الاقامة: .
المشاركات: 9
بمعدل: 0.01 يوماً
السن:
الجنس: انثى
عدد النقاط: 10
معلومات اضافيه

الحاله : fruittella غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 10
المستوى : fruittella is on a distinguished road

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




تسلمين خيتو ع المرور والحين بنزل بارت

   
 

 

التوقيع

آنت آلربيع وآنت الفصول
و آنت الحنآن لو مآتعؤد

رد مع اقتباس

قديم 09-03-2011, 09:44 AM   #6
fruittella
 
الصورة الرمزية fruittella
 

الانتساب: Sep 2011
رقم العضويه: 44265
الاقامة: .
المشاركات: 9
بمعدل: 0.01 يوماً
السن:
الجنس: انثى
عدد النقاط: 10
معلومات اضافيه

الحاله : fruittella غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 10
المستوى : fruittella is on a distinguished road

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




البارت ((٣ ))
(‫(‬ المغرب - سياره محمد ))
هدى : وين بنسير ؟
محمد : ماشي حياااتي شقتي ،،،، فيها شي ؟
هدى : لا بس اسأل
محمد : من حقج يا الغلا
(‫(‬ في الشقه ))
محمد : بقووم اييبلج عصير
هدى : لا مشكووور
محمد : مايصير داشه بيتي اول مره وما اضيفج (( وسار اييب العصير ))
هدى (( اوووف يا كرهي له ،،، ثجييل دم لوع جبدي ))
محمد : تفضلي هذا العصير
هدى : مشكووور
محمد : بلآج متوتره ؟
هدى : ولا شي بس ما تعودت اطلع ويا حد غريب شقه
محمد : اهاااا … ماكملتي عصيرج
هدى : لا بسني
‫((‬ بيت بو فهد ))
ساره و ام فهد(( داشين البيت )) : السلام عليكم
سعود : وعليكم السلام حي الله العروووس وام العروووس
بو فهد : لا بعدهاا ام فهد عرووس
سعود : لا لا ما نروووم
ام فهد (( بحيا )) : بس انت وابووك
سعوود : له له الوالده استحت
بو فهد : تعالي صوبي ام عيالي
ام فهد(( تبا تشرد )) : بسير افصخ عباتي
بوفهد : وابوووي عليييج انا تعاالي لاحقه ع العباه
ام فهد (( يلست عدال بوفهد )) : آمر
بوفهد : ووين الغالي ولا بس في الحجره الغالي
ساره وسعووود : ههههههههه
بوفهد (( باس راس ام فهد )) : قومي فصخي عباتج
فهد : استغفر الله العظيم بسير داخل احسن لي شوه ها الحاااله ابووي شوه ها الحركااات
سعود : سكت دهرا ونطق كفرا ،،،، كيفهم ريال وحرمته انت شلك
فهد : اكمل قضاياي ف مكتبي احسن (( وقام عنهم ))
ساره : انا بسير غرفتي
سعود : ساره
ساره : آمر يا اخوي
سعود : تراني عطييت حمد رقمج داامج تبين بس ملجه من حقه يرمسج الحين
ساره : الله يسامحك يا سعووود قتلك ما عندي استعداد ارمسه
سعود : انا عطيته وانتهى الموضوع ،، ساره الله يخلييج طلعي من اللي انتي فيه
ساره (( بضييج )) : انشالله ،،،
‫((‬ بيت بو خالد ))
هند : اووووووووووف قوووم عني نتفت شعري
خالد (( وهو ماسك شعرهاا )) : مااابفجه
هند : اووووووووووووف قوووووم قووووووووووووم
خالد : خليني يااخي ،،، ماباقي شي وبتروحين عند ريلج عقب اضااارب منوه انااا
هند : ياااحمااااااااااار
خالد : ولدج
هند: خلووووووووووووووووووووود
خالد : وصمخ يااارب
هند : فج شعري
خالد(( فج شعرها )) :هههههههههههههههههه
هند : اووووف (( سارت تييب ريموت التي في ويت بتحط تم بي سي ٣ بس لقتها مقفووله برمز ،،،، )) ((بصريخ)) اووووووووووف منووووه حااااااااااااط رمز
خالد : هههههههههههه،،،،،،،،،انا
هند : يا حمااااااااااااااار فجلي ايااها
خالد : خبله انتي ،،،، مابااقي شي وتعرسين وبعدج اطاالعيين ها الرسوووم اللي كبرج يراابعن في السوووق شنط ونعلااان وملاااابس وانتي بس فاالحه حلاااوه وشيبس ورسووووم
هند : ماااااا يخصك
‫((‬ بيت بو فهد - غرفه ساره ))
ساره (( تصييييح )) (( وتصييييييح وهي تتذكر الماااضي ،،،، الماضي اللي اخذ اغلى ماتملك في حياتها شرفها اللي فقدته من غير ماتحس وفقدت اول انسان في حياتها حبته من كل قلبها ورسمت حياتها وياااه اخذ قلبها وشرفها والحين نفسيتها وما ترك لها الا الرعب والوحده والوحشه والفراااغ الكبيير اللي ملا قلبها وحيااتها بعد ماكانت ورده الكل يحسدهااا صااارت ورقه يااابسه محد يلتفت صووبها )) قطع تفكيرها صووت فونها اللي ردت عليه بصوتها النااعم اللي ملياان حزن : الو
‫---‬ ‫:‬ السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام
‫---:‬ ساره شحالج ؟
ساره : بخير ،،،، حمد ؟
حمد : هيه حمد ماشالله علييج عرفتي صوتي
ساره : لا بس سعود قالي انه عطااك رقمي عاد قلت اكييد انت
حمد : هييه ،،، علومج ؟
ساره : علووم الخير
حمد : عسااج دوم انشالله ،،، ها بديتي تزهبين عمرج ؟
ساره : هيه طلعت اليوم ويا الوالده وخذنا كمن شغله
حمد : يالله انشالله تخلصين ونعرس وبيتج يترياج
ساره (( سكت ماعرفت شوه ارد عليه احس من صوته انه وايد طيب ،،،،، لاا لا لا هو جييه يسوي عشاان ياخذ اللي يباه وبس ))
حمد (( حس بانشغاال بالها )) : ساره
ساره : نعم
حمد : شرايج نسوي الملجه في قااعه مداام ماودج تسوين عرس
ساره : ليش ؟
حمد : بس عشان ودي تظهرين جدام الناس نفس اي عروس وانا ادخل عند حرمتي نفس اي معرس
ساره : اللي تشوفه لكن ما بعزم واايدين بس الاهل
حمد : اللي تامرين به
ساره : ---
حمد : فيج النوم شكلج
ساره : لابس تعبانه من حواطه السوق
حمد : سلامتج يا الغاليه
ساره : الله يسلمك انشالله
حمد: خلاص الساعه ٨ ونص الحين انا لازم ارقد باجر دوام
ساره : اوك
حمد : تصبحين ع خييير
ساره : وانت من اهله
حمد : اتحملي ع عمرج
ساره : انشالله
حمد : فمان الله
ساره : مع السلامه
‫((‬ صوب الشقه ))
هدى (( نشت لقت عمرها نايمه ع الكنبه حست بويع في راسها فظيييييع )) : آآآآآآه راااسي ،،، وين اناا ؟؟
هدى (( اذكرت انها طلعت ويا محمد شقته ،،،، محمد وينه ؟!)) : محمد ،،، آآآآي راسي محمـــــــــــــــــــد
محمد (( توه داش الشقه )) : ها نشيتي ؟
هدى : متى رقدت وما حسيت بعمري
محمد : مادريبج والله انا دشيت الغرفه اتسبح طلعت لقيتج رااقده ماحبيت ازعجج قلت خلني اطلع من الشقه احسن
هدى : آآآآآآخ راااسي ،،،رآآآسي محمد ،،،،، قوم ودنني البيت تعبااانه راااسي بينفجر
محمد : سلاااامتج انشالله قوومي خليني اردج
هدى (( قامت بتعب )) : آآآآآه

‫((‬ بيت بو حمد - غرفه حمد ))
حمد : مادري ياخالد احس انها تبا تتقرب مني بس في شي يخليها تتردد و تبتعد
خالد : شي طبيعي الي صارلها مب شوي آآآخ يالقهر لو مسوي في اختي جييه جان مايكفيني فيه اشرب من دمه ،،، الله يعينها ويعينك عليها
حمد : انشالله خير ،،، انا بصبر عليها مهما يكوون هي مالها ذنب في اللي استوابها بس لو مودينها عند دكتور نفسي جان ما زادت حالتها جييه لو شفتهاا يا خاالد شقا تنتفض من دخلت ويووم زخيت ايدها والله يااخالد تترجاني افج ايدهاا كانت شوي وبتصيييح
خالد : والله مادري شوه اقوولك انت من تاخذها حاول تقنعهاا انهااا تتعالج
حمد : انشالله اكييد بعالجها
خالد : انزين بسك من ساااره وطاريها صرااحه انا من زمااان ماسرتلهم ولا ادري انه الساالفه جيييه اساسا الا منك مادري ليش فهد سكت مع انه محامي
حمد : لا هذا فهد شي ثااني يوم سايرين نخطب مااقال غير مبروووك وحط بالك عليها في جموووود وبروووده اعصااب صعب الوااحد يفهمها
خالد : ولاه الخبله هندووه تباااه
حمد : منوووه هند اختك ؟!!
خالد : هيييه
حمد : من صدقكم الحين بتزوجوونها فهد ؟
خالد : هييه والله الواالد رااضي وهييه بعد مستخفه ماااخذه العرس ع قولتهاا وناااااااسه واسوي اللي ابااه واشتري اللي ابااه وتلفزيووون وما دري شووه
حمد : يااخي انت متاكد انه اختك عمرها ١٥ اللي كبرها مب هااي اهتماماتهم
خالد : والله مادري عنهاا اليووم شال حلاوتها يوم ياا الباااص فريتها عليها وقتلها ركضي رركضي والله وساارت تربع بشيلتها الخسفه
حمد : ههههههه ،،، حراام عليك دووم اطفربهااا ترااك ما مخلنهااا ف حاالها ماا كد خطف يووم الا وانت ملعوزنهاا
‫((‬ جدام بيت بو حمد - سياره محمد ))
محمد : اندوج خذي ها الحبه بترقدج دووم اخذهاا اذا راسي عورني
هدى : مشكووور ،،،، يالله باااي
محمد : باااااي
‫((‬ الصاله ))
بوحمد : مب جنه اختك اتأخرت
راشد: لا توها السااعه ٩
بوحمد : وهي قاايله بترد ٨ ونص
راشد : االغايب عذره ويااه يا ابووي
بو حمد : خير انشالله
هدى (( دشت ))
بوحمد : حيالله بنتي الغاليه
هدى : الله يحيييك يا الواالد
بوحمد : ماودج تتعشين
هدى : لا ابوووي مب مشتهيييه رااسي يعورني وااايد بسير ارتاااح
بوحمد: ع رااحتج
هدى (( صعدت غرفتها وخذت الحبه اللي عطاها اياااها محمد ونامت ))

‫((‬ الساعه ١٢ فليل - بيت بوفهد - غرفه سعود ))
سعود : انزين هي شوه قاالتلك ؟
حمد : ماشي اذا انا سالت هي تجاوب وعقب تسك شوي وارد اسالها وهي اتحاوب
سعود : ااااه الله يعينك عيل معناه انها للحين ماتقبلتك
حمد : ماعليه مع الوقت انشالله
سعود : انشالله
‫((‬ غرفه ساره - كانت نايمه بس خلنا نقتحم احلامها شوي ))
حمدان : سارووونه
ساره : لا تركض وراااي جيه بعدين بطيييح
حمدان : لا لا ابيييج تعاااالي
ساره : لاا برووح هناااك
حمدان (( مسك ايدها )) : احبج ،،، وين تروحين وتخليني
ساره : لا انت جذبت علي شل ايدك عني يااااحقييير ياااا واااطي وجذاااااب
حمدان : ساااره (( باس خدها وحوط عليها بأيده ))
ساره : لاااااء قوووم عني قووووم اناااا بنت ،،بنت
حمدان : غلط انتي حرمه خلااااص
ساره : لاااااااااائ لااااااااا انا بنت بنت
‫((‬ غرفه سعود ))
سعود : انشالله خير
حمد : ع خير
سعود (( سمع صووت ساره )) : صووت ساااره باي حمد بااي ((وفر الفون وساار صوب غرفه اخته ))
ساره (( تصيييييح ومنهااره )) : انا بنت سعوووود ،،، انا بنت والله اني بنت
سعود (( حضنها )) : خلااص حبيبتي خلاااص
ساره : يعني انااا بنت صح ؟
سعوود : هيييه حياااتي بنت
ساره : لااااااا ،،، حمدان يقوووول اني حرمه
سعوود : الله يااخذه انشالله وين ما كان
ساره : يعني صح كلااامهه
سعود : صح
ساره (( بصرييخ )) : لااااااا جذااااااااااااااب ،،،،،، جذااااااااااب،،،،، سعود انا بنت والله بنت والله ليش ماتصدقووون
سعود : مصدقنج حبيبتي بس انتي ناامي الحيين
فوون ساره رن لكن ما انتبهت له كل تفكيرها كان في اللي هي فيه ،،، سعود سحب الفون من الشبريه ورد
سعود : الو
حمد : انا عند باب بيتكم
سعود : ليش يااي ياخي عاادي ترااها دوووم جيه ،،، ماعليه انزين البيبان مبطله دش
حمد : يعني ادش فوووق
سعود : هييييه تعااااال اول ماترقى الدري بتلقى الحجره فويهك
حمد : اووك … باي
ساره (( ردت تصييح )) : والله سعووود هوو كان يركض وراااي وانا ،، وانا
سعود : بس ساااره بس
ساره : سعووود انا بنت ،،،بنت
سعود : والله بنت بس خلااص سااره خلااص
حمد : طق ،،طق
سعود : تعال
حمد (( دخل شااااف انهياارها اللي يغير شكلهاا كامل شاااف شعرها المتناااثر ع جسمهاا واللي مبين انه لين ركبها شااف ويها المحمر من الصياااح شااف عيونها الذبلااانه من الدمووع اللي تحوووس فيها ))
سعود (( بغا يفجها عن حضنه لكنها تعلقت فيه زيااده من غير ما تنتبه للدخول حمد ))
سعود : اقرب حمد
ساره (( التفتت لحمد ،،،، وزاادن دموووعها )) : سعوووود ،،، ماااااااباااااه ييلس بيسوي فيني شي والله بيسوي فيني شي
حمد (( تألم من انهيااارها منه وقااام قرب لسااره وسعوود ومسح ع رااسها )) : لا سااره ،،،انتي حبيبتي مابسوي فييج شي
ساره (( خوزت ايده بقوه وقامت عن سعوود )) : لااا جذاااااب جذااااااااب سعوووود ،،، بس جدااامك يقووول جيييه والله جذااااب
سعوود : ماعليه حمد بتلقى بندول ع الطاوله عطني اياااه
حمد (( ياااب البندوول ))
ساره : لااا مااابااا منه اكيييد حاااط شي وبياااخذ اللي يبيه وبيشرد ،،، سعوود شووف اتاكد
سعود خذ الحبه من حمد : ساررروه هاا شووفي بندول ازرق عاادي مافيه شي
ساره (( شلته عشان تتاكد )) :
سعود : خلاص تاكدتي
ساره : هييه
سعود : يالله حبيبتي خذي الحبه ونامي
ساره : انشالله (( خذت الحبه وردت تنسدح ))
سعود : اخليييج الحين ؟
ساره : لااا
سعوود : مايصير بس عندي ضيووف
ساره : خلاااص
سعوود (( باس راسها )) : اقري الاذكار والمعوذات وبييج نووم
ساره : انشالله
سعود : يالله حمد (( وطلعو عنها ))
‫(( غرفه سعوود ))‬
حمد : داايما هي جيييه
سعود : هييييه
حمد : وكيف بهديها داامنهاا ما تبااني اقرب صووبها
سعود : عشان جيه انا ابااك تعودها علييك
حمد : اذاا جيه معناه اني لازم اطلع من بيت اهلي واكوون وياها في بيت رروحنا
سعود : مادريبك شووف اللي يريحك ويناااسبك
حمد : ع خير لنشالله
‫((‬ بعد اسبوعين مافي شي يذكر غير انه الليله ملجة فهد ع هند ))
‫(( المغرب - بيت بو خالد - الصاله ))‬
ايمان : فاااتج اليووم والله مصخرنا مس الانجلش
هند : اونننه
ايمان : اشيااءااات مال صغاار ،،،ي الله براا الشله انتي الحين اونج كبيره وتزجتي
هند : ايمانوه يالله عاااد شووو سويتو
ايمان : حطينالها ملح في غرشه الماي مالتها
هند: ههههههههههه وبعدين
ايمان : ماشي يووم شربت خلت عمرهاا عااادي عقب جااان تزوووع جداااام بنااات الكااااس ههههههههههههه
هند : يااااااااااااع ههههههههههههه
ام خالد : بس تأدبي شوي شوه ها المصاخه اليوم ملجتج وتصاقعين جييه
هند : اماايه عادي محد هنييه الا قوم عمي وايمااان
ام خالد : ادري بس عيييب
هند : اوووووف انزين
ساره : هنوود مابتسيرين تسلمين ع فهد
هند : هيييه بسير (( هند كان مسويه قرنين ع قولتها يعني فارقه شعرها نصين ومسويه ذيل حصاان وكان واصل لين نص ظهرها وكانت لا بسه قميص طويل كحلي وعليه ليجنز فووشي لين الركبه)) دخلت الميلس وكلهااا برااءه
فهد (( ابتسم ،،،،، ههههههههههههه شوه مسويه هاااي رايحه الرروووضه شوه )) : هلا هلا تعاالي
هند (( سارت يلست عداله )) : اهلييين ،،، وين الحلاااوه ؟
فهد (( ماتنسى ماشالله )) : موجوووده ما نسيتهااا بس مب عييب تسآلين عن الحلااوه قبل لاتقوليلي شحاالك ؟
هند : انزين شحالك ؟
فهد (( ههههههه)) : بخير
هند : انزين وين الحلاوه ؟
فهد : في السيااره واناا طالع بعطييج اياها
هند : انزييين
فهد : مبررروك ترااج حزمتي الحين
هند : الله يبارك فييك ،،،عاد ايمانوه تقوولي خلااص انا كبيره ولا بيرمسووني اونه
فهد (( هههههههه )) : ليش عااد ؟
هند (( هزت كتوفها )) مادري
فهد : ماعليييج يمزحن وياااج ،،،،انزين تراني يبتلج هديه وياااااي
هند : شوووه ؟
فهد : توقعي
هند : فلم ديزني ؟
فهد : لا
هند : انزييييين لاب توب
فهد : لا
هند : عيل اكييييييد دبدوووب لونه وردي
فهد : لا
هند : كرتوووووون حلاااوه
فهد (( هههههههههه )) : لا ،،، خلاص خلصن فرصج في التخمين
هند : لاااااااااا يعني خسرت ماابي مابي
فهد (( هههههههه ياااهل والله يااهل ماشي عقل موول )) : هيييه خسرتي ،، يبتلج موبايل وبطاقه
هند : يااااااااااااع مابي مااا احب ارغي في الفون
فهد (( ههههه ارغي ههههه )) : شو ترغين ؟
هند : يعني ارمس ف الفون
فهد : يديده هااي اول مره اسمعها
هند : لا مب يديده انته شييبه عشان جيه ماتعرفها
فهد (( بنطوفلج )) : انزين انا يايبنه حقج عشاان ترمسيني
هند :لا تعاااال انته انا مااحب ارمس في التلفوون
فهد : يعني اشله عندي
هند : لااااااااا ،،، اباااه ابااه بغاااايض خلووووود
‫فهد (( ياارب ترحمنا بس )) : ها اندووج (( عطاها الكيسه )) ‬
هند (( شلتها ويلست تبطلهاا )) : الله اي فووون عشاان اغاايض خلوووود ونااااسه
فهد : هيييه عشاان تغايضينه ،،، هاتي بركبلج البطاقه
هند (( ناولته )) : اندوك
فهد (( ركب لها البطااقه وعطاها ايااه ))
هند : الله وناااسه فيه العاااب
فهد : هييه خليتهم ينزلوولج ادريبج تحبين الالعاااب
هند (( اول مره تنحرج منه )) : مشكوووور
فهد (( ههههه واستحت زين بعد يوم حست ع دمها )) : العفوو ،،، يالله انا برووح ،، تراني بدقلج خلاف عشان تخزنين رقمي
هند : اوووك ،،، ابي الحلااوه
فهد (( ياربي ماتنسى ها البنت )) انشالله بيييبلج الحلااوه
هند : لا بطلع وياااك
فهد : وين تطلعيين بها اللبس سعووود اخوووي برااا خلج هنيه وانا بييب الحلااوه
هند : عااادي برحح اييب شيلتي
فهد : والله حلوه وريوولج براا مااشي يلسي هنييه
هند : فهاااااااااااااااد بسير
فهد (( بنظره حااده )) : اولا عن الميااعه ثانيا يوم اقوووول كلمه تنفذيها من غير نقااااش فااااهمه ولا لا
هند (( بخووف وشويه كره )) : اووووف انزين
فهد (( طلع ورضخ بالبااااب ركب سيارته وطرش الحلاااوه ويا خالد ))

‫((‬ ١١ونص فليل -بيت بو فهد - غرفه ساره ))
حمد : ها حبيبتي استانستي في ملجه اخووج
ساره : هييه
حمد : ساره
ساره : نعم
حمد : حبيبتي انتي كم باقلج ليت تخلصين اغراض العرس
ساره : ولا شي خلااص خلصت
حمد : ماشالله بسرعه
ساره : هيه امايه ساعدتني وربيعتي
حمد : هييه عيل دام جيه نجدم العرس احسن
ساره : ليش؟
حمد : مايصير جيه حبيبتي مخطوبين ها المده كلهاا وانتي ماودج بحفله عرس عشاان جيه نجدم الملجه احسن
ساره : ع راحتك
حمد : حياتي ودج في بيت بروحج ولا عادي ويا اهلي
ساره : وين ما انت ترتاح انا عادي عندي
حمد : انا اشووف انه احسن نكون بيت بروحنا
ساره : ع راحتك
حمد : خلااص عيل عقب اسبوعين الملجه اووك
ساره : انشالله
حمد : سااره انتي مرتااحتلي
ساره : هيه
حمد : مب مبين علييج ها الشي
ساره : لا مرتااحه حمد
حمد (( فرح من كل قلبه يوم قالت حمد )) : تدرين عاد ماكنت ادري انه اسمي حلوو لها الدرجه الا يوم نطقتييه بلسانج
ساره (( استحت وارتااحت في نفس الوقت ))

‫((‬ مكتب فهد ))
هند : وبعدين رحنا نركض وانخشينا تحت الدري هههه خطفت من عدالنا ولا شافتنا الحولا ههههه
فهد : هههههه انزين هند خلاص برقد عندي شغل باجر
هند : لاااااا
فهد : شوه لا هند عندي مليوون الف قضيه وقضيه خليني اخلصهن عشان افضى بعدين
هند (( مدت بوزها )) : انزييين
فهد : قااايلج عن المياااعه
هند : اوف انزين
فهد : يالله تصبحين ع خير
هند : وانت من اهله
فهد : مع السلامه
هند : باي

احدااااث البارت اليااي

* رفع ذقنها ويت عينه في عينها شاف الخوف في عيونها
ضمها لصدره : لاتخافين من شي طول ما انتي ويااي ‫*‬

‫*‬ ‫---‬ ‫:‬ آي راسي ،، الله يخلييك اباا حبه

* ‫---‬ ‫:‬ حبيبتي انتي بس تعالي المعهد ودي اشووفج من غير لا حد يقولنا لا
   
 

 

التوقيع

آنت آلربيع وآنت الفصول
و آنت الحنآن لو مآتعؤد

رد مع اقتباس

قديم 09-03-2011, 11:08 PM   #7
شيووم
 
الصورة الرمزية شيووم
 

الانتساب: Dec 2010
رقم العضويه: 39080
الاقامة: .
المشاركات: 162
بمعدل: 0.12 يوماً
السن: 16
الجنس: انثى
عدد النقاط: 10
معلومات اضافيه

الحاله : شيووم غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 10
المستوى : شيووم is on a distinguished road

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




   
 

 

التوقيع

لتعديل توقيعك أضغط هنا

~{ لا إله إلا الله سبحان الله .. !

رد مع اقتباس

قديم 09-05-2011, 03:54 PM   #8
fruittella
 
الصورة الرمزية fruittella
 

الانتساب: Sep 2011
رقم العضويه: 44265
الاقامة: .
المشاركات: 9
بمعدل: 0.01 يوماً
السن:
الجنس: انثى
عدد النقاط: 10
معلومات اضافيه

الحاله : fruittella غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 10
المستوى : fruittella is on a distinguished road

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




لبارت ((٤)
‫((‬ بعد اسبوووع ))
(‫(‬ بيت بوحمد - الصاله ))
راشد : ابوي
بوحمد : هاااه
راشد : بغيت ١٠٠ درهم عشاان باجر بسير المعهد ابااهم يفهموني المااث لانه عندي امتحان ورا باجر
بوحمد : خلااص خذ من البووك
راشد : مشكووور
بوحمد : العفو
راشد : بطلع اتمشى شوي
بوحمد : زين يا ابووك تغير جو وتطلع من ها البيت شوي حاابس عمرك اربع وعشرين سااعه
راشد (( ظهر ))
بوحمد : هدى بلااج مب عايبتني من كمن يووم كله تعباانه حتى ما قمتي تطلعين الا بالقطاره ،، فيج شي يا بنتي
هدى : لا ابوويه مافيني شي
حمد : احسلهاا يلسه البيت بدال الهياااته

(‫(‬ بيت بوفهد - الصاله ))
ام حمد : يعني انشالله عقب اسبوعين الملجه
ساره : هييه
سعوود : الف الف مبروووك يااغلى اخت في الدنيااا
ساره (( ابتسمت )) : الله يبارك فيك
سعوود (( حمدالله مبين من ابتساامتها انها بدت تحبه )): عسااج دوووم انشاالله مبتسمه
الكل : آمين
فهد (( رن فوونه )) : هلا
هند : اهليين
فهد : مب جنج توج راده من المدرسه ليش دااقه بعد اتغدي وارتااحي وعقب دقي
هند : بس ما ابي ابي اكلمك
فهد : وين اللي ماتحب ترغي في الفوون
هند : احب اسمع صوووتك ممنوع
فهد (( حمد الله بدت تقوول كلاام يدل ع انه عمرها ١٥ )) : لا مب ممنووع،،، علووم الدرااسه
هند : مصخرره
فهد : انالله ليش بعد مصخره الحين انا محاامي حرمتي تطلع اكسل وحده في الصف
هند : يب يب
فهد : رمسي نفس الخلق
هند : اووف انزييين
فهد : انزين فارجي عشااان ارووح اريح واكمل شغلي
هند : اووووف ،،، اووووف ومليووون اووووف شوه ها الشغل الخااايس
فهد : ها الشغل اللي مب عاايبنج باجر بيعيشج عندي ولا جان تبين اييبلج حلااوه مره في السنه بودره عاادي
هند : لا لا لا لا خلااااص اشتغل احسن
فهد : يالله خلااص بخليييج
هند : اووووك ،،باي
فهد : كم مره قتلج قوولي فمان الله ولا مع السلااامه
هند : مع السلااامه
فهد : فمان الله
‫((‬ صوب راشد - عند باب مدرسه الثانويه - ٣ ونص الظهر ))
راشد : ميثااا
ميثا : رااشد ؟!! شوه تسوي هنييه
راشد : خليني اوصلج
‫((‬ ترا مدرستهم في نفس الشعبيه اللي ساكنين فيه وميثا تروح المدرسه وترجع مشي ))
ميثا : لا لا اخااف حد يشووفنا
راشد : شوه فيها يعني ولد خالج انا مب غريييب ترااني
ميثا : ادري بس ابوووك
راشد : ماااعليج شوه اييبه فرييجكم الحيين
ميثا : انزين
راشد : اشتقتلج وااايد
ميثا (( احمر ويها ))
راشد : افااا يعني ما اشتقتيلي ؟
ميثا : امبلا ااشتقت لك
راشد : فدييتج والله متى بس نكبر واخذج ونفتك من ابوووي وغيره
ميثا (( استحت ))
راشد : ياربيي بنوصل بيتكم وانا مااسمعت صووتج
ميثا : لا بعدنا يبالنا ٨ دقاايق جييه
راشد : والله بيخلصن بسررعه
ميثا : لا مابيخلصن بسررعه
راشد: ميثا ودي اخذ رقم فوونج او ايميلج
ميثثا : ليييش؟
راشد : بس خلاااص كبرنا الحيين مب صغاار نحن قبل كان عذرنا انا صغااار والحين خلاااص نحن ثانويه وكباار ونقدر نرمس بعض وبعديين عاايبج حاالنا انتم معلقيين وبعاااد جييه ولا حتى نتزااور الا في الشهر مره ولا في الشهريين مره
ميثا : اممم خلاص خذ ايميلي
رااشد (( بفرح طلع فوونه )) : كتبلي اياااه
ميثا (( كتبتله ايميلها )) : خلاااص
راشد : مياااثي ترااه خاطري اطلع وياااج مكاان
ميثا : لااا شوه نطلع مكاان
راشد : والله مره بس مره وبتكون اول مره وآخر مره حبيبتي اني بس تعالي المعهد ودي اشووفج من غير لا حد يقولينا لا
ميثا : انزين كيف ؟
راشد : في المعهد بنرووح عشان ندرس وبالمره نيلس ويا بعض
ميثا : خلاااص بشووف امي وبرد علييك
راشد : انشالله توافق
ميثا : انشالله
راشد : يالله وصلنا عااد مارووم ادخلج اخااف عمتي تهزبج
ميثا : اوووك
راشد : اترياااج ادشين المسن
ميثا : انشالله عقب صلاه المغرب
راشد : مع السلااامه
ميثا : ف حفظ الرحمن

‫((‬ بيت بو خالد - الصاله ))
بوخالد : وينها هند
ام خالد : ردت من المدرسه تعباانه ورقدت
بو خالد: هييه فديتها ملعوزينهم بطوله الدوام هاااي عنبوه لين الساعه ٣ ما يخلصهم
ام خالد : شوه نسوي بعد هاااي مداارسهم جييه
بو خالد : ماياا فهد قرييب
ام خالد : لا مايا تقوول هند مشغوول عنده وااايد قضاايا
بوخالد: هييه يبوج شغله اييب الغم
ام خالد : الله يعينه انشاالله
‫((‬ بيت بو حمد - غرفه هدى ))
هدى : اوللووو محمد
محمد : هلا وغلااا
هدى : محمد آآآي راسي الله يخلييك اباا حبه مب راايمه اتحمل رااسي رااسي بينفجر
محمد : هههههههههه انشالله بس ترااج دووم تاخذينهم بلااااش لانج غاليه بس الحين اباا طلب حيااتي
هدى : شووه بسررعه قوول
محمد : اباااج توصلين لحرمه المحامي فهد جان تعرفينه
هدى : هييه اعرف ،، الله يخلليك بسوي اللي تبااه بس اول اخذ الحبه وعقب ارمس ع كييفك لانه رااسي بينفجر
محمد : خلااص مريني الشقه الحيين
هدى : اوووك ،،،باااي
‫((‬ بيت بو فهد - غرفه ساره ))
حمد : انزين خليني اقوولج نكته
ساره : اممم اوووك
حمد : محشش طلبت منه المحكمه شي يثبت ملكيته للبيت يابلهم صورته وهو يغسل الحوووش
ساره : هههههههههه
حمد : فدييت ها الضحكه ،،، عيبتج ؟
ساره : هييه
حمد : عسااج دوووم تضحكين ،،، سمعي هااي ،،، في محشش يبا يتعلم الفرنسيه قاله ربيعه اذا تبا تتعلم الفرنسيه اضف اون بالانجلش في آخر كل كلمه وبعدين راح الكوفي شوب وقاال لو سمحتون ابغي شاهيون قاله العامل باردون قاله لا حارروون
ساره : هههههههههههههه
حمد : عساهاا دووم لو ادري جاان كل يوم قتلج نكت

‫((‬ شقه محمد ))
محمد : اندوووج ياحلوه
هدى (( خذت الحبه بسرعه ))
محمد : هاا الحين اقدر ارمس ولاا
هدى : اصبر شوي خلني ارتااح
محمد : لا مشكله اذا ارتحتي ع الاآخر ما بتركزين احسن الحين اتكلم عشان تلقطييلج كمن كلمه
هدى : انزين
محمد : اخوووج خاطب بنت عم المحاامي فهد صح ؟
هدى : هييه
محمد : حلوووو والمحامي فهد ملج قبل فتره صح ؟
هدى : مادري
محمد : المهم اللي اعرفه انه ملج ،،، كل المطلوووب منج تيبيلي صوووره صوورتين لحرمته وتسجيل صوتي لو حتى تقوول حرف وااحد ،،،، بس هاا لو ما نفذتي اللي ابااه ترااه ماشي حبه وبتدفعين ثمن كل حبه تاخذينها
هدى : اوووك بس يوم عرس اخوووي لانه مابقدر اشوووفها ولا اكلمهاا الا في ها اليووم لاني ماا اعرفهاا اساسا
محمد : ماايهمني متى انا باالي طويل بس اهم شي تنفذيين اللي قتلج عنه
هدى : اكييييد

‫((‬ بيت منى-غرفه ميثا ))
ميثا دشت المسن لقت اضافه

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين (( راشد)):
هلا والله وغلاااا اليوووم احلى يوم فحياتي

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب (( ميثا )) :
اهليييين ،،، ليش عاد ؟

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
ليش ؟!!! عشاااني ارمس الانساانه اللي متربعه في نص قلبي

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
‫:$‬
اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
وفديييت اللي تستحي يااربي ،،،آخ بس متى نكبر ونعرس

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
راااشد ،، عيييييب :$

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
عييييب!!! ،،، ليش عيب احبج كيفي

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
بس جيييه عيييب ><

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
انزين حبيبتي خل عنج الحين عيب وما عيب ،، باجر نسير المعهد انشالله

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
يب يب خبرت امي

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
خلااص باجر انا الساعه ٥ بكون هناك

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
انزين شوه بتدرس ؟؟

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
مابدرس بسير اشوووف الحب مالي

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
راااشد ،، عيييييييب

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
حبيبتي ابا رقمج عشان باجر

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
لا رااشد نحن اتفقنا بس مسن

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
اوووك حبيبتي مب مشكله مسن بس عشاان باجر كيف بشووفج
ابااج تترييني عند باب العماره لان المعهد ف الطاابق الرابع اووك

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
خااايفه ><

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
حيااتي بلييييز يعني انا مب خاايف ،،، خايف بس خاطري اشووفج بروحنا من غير حد مابي حد يقولي عيب

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
‫:$‬

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
ها شوه قلتي الغاليه ؟

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
اوووك

‫((‬ بيت بو فهد - غرفه ساره ))
ساره : ههههههههههه
حمد : يا زين ها الضحكه
ساره (( بحيا )) : حمـــــــــــد بس
حمد : يااااوييييل قلبي ،،، ساره
ساره (( بصوت ناعم )) : نعم
حمد : تحبيني ؟
ساره (( ارتحت لك بس مادري تجذب ولا صادق ماعرف اخااف اقولك احبك تلعب علي وتخليني واخاف اقولك ما احبك وتزعل ،،،، تزعل ؟!! ،،،، يعني استوا يهمني ،،، يعني حبيته ،،،، لا لا ما احبه ،، لا احبه ،،،، بس يحلم يقرب صوبي ))
حمد : ساااره ،،،، ساااره اكلمج ويااي انتي ؟؟
ساره : هااه ،، هييه وياااك
حمد : سألتج تحبيني ؟
ساره : حمد اباا اسكر بناام
حمد : آآه ،، ع رااحتج سااره بس لاتنسيين انا ملجتنا الاسبووع الياااي ..
ساره : لا مب ناسيه
حمد : عيل كيف ماتحبين ريلج ؟ ،،،، تحبين حمدان ؟؟ ((( اووووف انا غبي شوه كيف اسألها ها السؤال ،،اصلن كيف تحبه وهو سوا كل ها فيها ))
ساره (( بعصبيه وضييج )): حمد شوه ها الكلااام ،،، هاكلاام تقووله حقي ؟؟!!
حمد : ساره حبيبتي مب قصدي والله بس اسلووبج واايد جاااف ويااااي كل ما اقووول خلاااص قربت مني ترجعين تبعدين مره ثانيه …
ساره (( كلامه اثر فيها )) : حمد انت بتكون ريلي كيف يعني مااحبك
حمد (( ارتاح من كلامها )) : صدق تحبيني ؟
ساره (( بحيا وتردد )) : هييييه

‫((‬ يوم يديد ع احلا عاشقين - ٦ الصبح ))
ع المسن
اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
يالله حياتي بروح السكووول بس حبيت اسلم عليييج بمر عليييج السكوول الظهر اترييني اشلج

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
اوووك ،،، تأخرت ،،،، باي

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
باي الغلا

‫((‬ بيت بوفهد - الميلس ))
بوفهد : وعلوومك يا ولدي ؟
حمد : بخير والله ياعمي ،،، عاد سمحلي ياينكم من صباح الله ،،، بس قلت بشوف ساره جان بتسير ويااي ناخذ اثااث حق الشقه
بوفهد :افااا علييك ،،، البيت بيتك واحنا اهلك
حمد : ساره راقده ولا دقيتلها قبل لا ايي بس ماردت
بوفهد : لامب راقده يالسه تزهب الريووق والحييين يااايه
‫((‬المطبخ ))
ام فهد : ودي الريوق الميلس
ساره : ليش؟
ام فهد : ريلج هناك وابووج يالس عنده
ساره : غرييبه ماقالي بيي؟!!
ام فهد : ماعليه يمكن يبا يفاجأج ع قوله اخووج سعوود
ساره : هههه ،،،، الا وينه هوو؟
ام فهد :راااقد
ساره : فهد ظهر ؟
ام فهد : هييه ظهر يقوول مشغووول واايد ها الاسبووع
ساره : الله يعينه ،،،، خلصت انا سينكو ودي الريوووق الميلس
سينكو : انجيين
ساره : سمحيلي اماايه بسير البس كندوره واحط شيلتي ع راسي
ام فهد : سيري امااايه وتكحلي من زماان ماشفت الكحال ع عيوونج
ساره : مالي خاطر اماايه (( وراحت عنها ))
ام فهد : الله يعاافيج يابنتي ويطلعج من اللي انتي فيه
‫((‬ الميلس ))
بو فهد : حمد اقرب
حمد : لا بسني عمي متريق في البيت
بوفهد : مايستوي ترااه كله من ايدين سااره
حمد :داام من ايدهاا مابنردك
‫---:‬ طق…طق…..طق
بوفهد : تعالي سااره
ساره (( دشت )) : السلام عليكم
حمد (( نش )) : وعليكم السلاام ،،، ساره شحالج ؟
ساره : بخير عساك بخيير
حمد : دام انتي بخير انا بخير
ساره : استريييح كمل ريووقك ،،، تامروون بشي ؟
بوفهد : يلسي وين ساايره
ساره : الغرفه
بوفهد : لاااحقه عليها ،،تعالي يلسي
ساره ((يلست ))
بوفهد : صبي حق ريلج حليب
ساره : انشالله (( صبتله وناولته الكوب))
حمد :مشكووره
ساره : العفو
بوفهد : حمد ياي يشلج عشان تشتروون اثااث حق الشقه
ساره (( طالعت ابوها بصدمه ،،، لا لا يااسااره لاتضعفيين جداامه بينيله انج قويه شووه يعني بيسوي حمد وحتى لو فكر يسوي شي مابخلييه ))
حمد (( حس بصدمتها وحيرتها )) : قومي تزهبي لين اخلص متريق
ساره : انشالله (( وراحت عنهم ))
حمد (( ارتاح كان خايف انها ترفض ))
‫((‬ غرفه ساره ))
‫((‬ واقفه ع المنظره تتأمل ويها الطفولي وشعرها المفتووح لين آخر ظهرها ،،،،، شوه اللي ناقصني ولاشي ليش ما اعطي نفسي فرصه عيوني حلوه حوااجبي مرسووومه رمووشي غلااض شعري اسوود ونااعم طويل ،،،، ويهي حلووو ملاامحي حلووه ليش اهملت كل ها فيني ،،، يعني اممممم (( فجت الدرج طلعت كحل )) لو تكحلت شوي (( كحلت عينها )) امممم حلووو بس ليش ما ارمس عيوني نفس قبل (( ورسمت عينها )) امممم خلني احط جلوس (( حطت جلوس )) ماشالله علي حلوه (( لفت شعرها نزلت قصتها وحطت شيلتها ع كتفها عطرت عبااتها وشيلتها لبست نعالها (( عزكم الله )) ونزلت تحت ))
سعود : ساااره
ساره لفت صووبه : نعم
سعود:؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟
ساره (( طالعته باستغرااب )) : متى نشيت؟
سعود : ماعلييج متى نشييت ،،،،، شوه ها الحلاااه يا اختي
ساره (( توردن خدودها )) : مشكوور يا اخووي
سعوود : وين ساايره ؟
ساره : بطلع وياحمد نشتري اثااث حق شقتنا
سعووود : صدق ؟!!!
ساره : هيييه صدق
سعود : الله يوفقكم انشالله
ساره : آمين يالله بسير الميلس انا تأخرت
سعود : سيري وبلحقج عقب شوي
‫((‬الميلس ))
ساره ((دشت بإبتسامه )) : انا جاهزه
حمد (( الدنيا مب وااسعتنه من الونااسه كل هذاا حقي )) : وانا بعد جاهز ،،، يالله نروح
ساره : هييه ،، يالله ابووي انا بسير تامر بشي؟
بوفهد : سلاامتج
حمد : يالله فمان الله عمي
بوفهد : فمان الله وهالله هالله فيها هذي ساره الغاليه
حمد : ف عيووني عمي
‫((‬سياره حمد ))
ساره (( مادري ليش يوم صرنا بروحنا حسيت بخووف حسيت جسمي رجع ينتفض مادري خااايفه منه ولا شجاعتي كلها رااحت ))
حمد (( ياربي ع ها الجماال انا زادت حلااه فوق حلااتها )) : ساره
ساره (( حسيت بقشعريره من سمعت صووته ،،، بصوتها الناعم)) : نعم
حمد : اي محل ودج نروح؟
ساره : اللي يعيبك
حمد : انا !!! ،،، انا انتي تعيبيني ،،، كل ها الكشخه حقي؟
ساره (( سكت ماعرفت شوه ارد عليه اقووله عشاانك ولا عشااان اثبت لنفسي اني مب ناقصني شي وانا نااقصني اغلا شي كنت املكه ))
حمد : ساره (( مسك ايدها ))
ساره (( خفت قمت انتفض زيااده ،،، وقتله بهدوووء عشاان ما ازعله )) : حمد الله يخليك ودر ايدي
حمد (( بإحباط)) : انشالله (( ودرت ايدها ))
ساره : كان ودك تقوول شي
حمد : لا بس ماجاوبتيني ع سؤالي
ساره : ماعندي جواب
حمد : انزين ودج تشربين شي
ساره (( ودج تشربين شي ،،،ودج تشربين شي ،،،و دج تشربين شي ،،، ها الجمله رنت في اذني واااايد ،،، لحظه !! ماتذكرج بشي ،،، حمدان : خذتي حبووبج ؟ ،،، حمدان : شوه تحسين فيه ؟ ،،، مادري شوه اللي صارلي نفسيتي انجلبت دموعي تجمعت ف عيني مسكت ايد كندوره وانا ترجاااه وقف السيااره )) : حمد ،،، حمد الله يخلييك لاتسوي فيني شي ،، لله يخلييك لاتسوي فيني شي
حمد (( استغرب الابتساامه اللي تحولت للدمووع ،،،، مسكت ايدها برقه اللي حسيتها بين ايدي شي ناعم ورقيييق )) : سااره حبيبتي والله ،،،والله العظيييم ياسااره اني ماراح اسوي فيج شي ،،، حبيبتي ساره انا عندي اخت ما ارضى عليها كيف ارضى ع بنات النااس وكيف ارضى علييج انتي حرمتي … (( مسحت دموعها وعطيتها كلينكس )) : يالله حبيبتي مسحي دمووعج شوفي كيف كحالج اخترب … كااان واايد حلووو علييج
ساره (( مسحت دموعها وعدلت كحالها )) : حمد صدق انا حلوه
حمد : انتي احلاا وحده في الكووون كله
سار ه : حتى لو فقدت اغ--
حمد (( قاطعها )) : حبيبتي انتي حلووه وحلووه وااايد والغبي اللي يفرط فييييج
ساره (( ابتسمت ))
حمد : والحيين زدتي حلاااه يوم ابتسمتي
ساره (( ابتسمت بحيا ))
حمد : ها الحين وين تبينا نسير اي محل ؟
ساره : امم هوم سنتر
حمد : نروح المارينا نمر ايكيا وهوم سنتر اوووك
ساره : اووك

توقعااتكم للبارت اليااي

‫----‬ ‫:‬ حمدآن !!!
‫----‬ ‫:‬ ساررره تعالي
‫----:‬ مابخلييه خذ مني كل شي وشرد لاازم اطلع اللي ف خاطري عليها

----:واخيرا تحقق حلم حياتي
   
 

 

التوقيع

آنت آلربيع وآنت الفصول
و آنت الحنآن لو مآتعؤد

رد مع اقتباس

قديم 09-05-2011, 09:44 PM   #9
شيووم
 
الصورة الرمزية شيووم
 

الانتساب: Dec 2010
رقم العضويه: 39080
الاقامة: .
المشاركات: 162
بمعدل: 0.12 يوماً
السن: 16
الجنس: انثى
عدد النقاط: 10
معلومات اضافيه

الحاله : شيووم غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 10
المستوى : شيووم is on a distinguished road

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




مشكووره خيتوو

   
 

 

التوقيع

لتعديل توقيعك أضغط هنا

~{ لا إله إلا الله سبحان الله .. !

رد مع اقتباس

قديم 09-06-2011, 03:51 AM   #10
::مشرفة قسم القصص::
 
الصورة الرمزية لـذة غـرام
 

الانتساب: Jul 2010
رقم العضويه: 34007
الاقامة: أبوظبي
المشاركات: 1,561
بمعدل: 1.01 يوماً
السن: 18
الجنس: انثى
عدد النقاط: 153
معلومات اضافيه

الحاله : لـذة غـرام غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 153
المستوى : لـذة غـرام has a spectacular aura aboutلـذة غـرام has a spectacular aura about

مزاجي:

معلومات مول كام الامارات:

My MMS صورتي المفضلة




مشـكورة حبوبـه عالروايـه حلـوة ^^ , وايد عيبتني و نتريا الباجي , ما وصيج لا تطوليت علينا يالغاليـه ~
تحياتي ~

   
 

 

التوقيع



ثانكــس سمو الشيخــة .. ما قصرتي ^^"

رسالتي مَآإ آخْ’ـبِرْ [ عِ’ـيْنِيْ ] عَ’ـطَتْ طِيْفَـڪْ ظَـہَرْ «●!
رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
(عرض الكل الأعضاء الذين شاهدوا هذا الموضوع : 34
*عشقي عيونكـ*, ملكة غروها, متلثمة بشماغ جدو, مرتبة, معانده بروحيي, معشووقه, , الرحمة, الطبع السنووعي, ذبحهم سكوتي, برستيج شيوخي, برستيجي شـموخيه, بننت زاييد, fruittella, خميسة, دلع صغيرونه, حبيبة القلب, حدي كيوت, ms.fsr, راعية الفتك111, No signal, شاقني فنك, شباب كول, شيوخيه بأصلي, شيووم, صغيره بـس خطيره, سوسوويلا, Samrt_Aleel, silver girl, غرامي ماركة, عوآآشش, zuwii, وحده من النااس, قزووم
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

لكل مشاهـده : 1.00 درهـم
لكل موضوع : 22,500.00 درهـم
لكل رد جديد : 50.00 درهـم
الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسجات ولا اروع للعيد فقط للمميزين dxb1boy قسم المسجات sms 3 05-05-2011 03:30 AM
مسجات ع كيف كيفك جوري كام الامارات قسم المسجات sms 27 02-26-2011 10:51 PM
مسجااااااااات حــــبــ و غـــرااااامــ .... دلع البنات قسم المسجات sms 7 10-02-2009 06:08 PM
يوميات 1970م منصور cam شيوخنا 14 10-26-2007 01:02 AM
يوميات 1969م منصور cam شيوخنا 10 08-06-2007 12:59 AM




جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 07:15 PM.


Powered by vBulletin Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
uae4cam.com
تصميم شبكة كام الامارات